شقق للبيع في منطقة كايا شهير

 شقق للبيع في منطقة كايا شهير بأقل من (200000 $)

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كايا شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شقق للبيع في منطقة كايا شهير

شقق للبيع في منطقة كايا شهير مصممة بأدق وأرقى التفاصيل الغنية، واللمسات الذوقية الرفيعة، لتجعل حياتك مليئة بمعاني الكمال والجمال، وسنتعرف في هذا المقال على أحدث الشقق وأسعارها وأفضل الشركات العقارية في اسطنبول.

اسعار شقق للبيع في كايا شهير
اسعار شقق للبيع في كايا شهير

اسعار شقق للبيع في كايا شهير

شقق للبيع في تركيا اسطنبول باشاك شهير تقع في الجانب الأوروبي ضمن مشروع مساكن باشاك الحيوي والمميز، وطرق البيع نقدي وبالتقسيط.

وسنعرض لكم تفاصيل شقق مساكن باشاك الذي يعتبر افضل المشاريع العقارية في اسطنبول  IMT-143

يبدأ السعر من 52,000 $

يقع في مدينة اسطنبول في منطقة باشاك شهير وموعد التسليم جاهز وسنة الإنشاء 2018

يقع مشروع (مساكن باشاك) في منطقة باشاك شهير في القسم الأوروبي من إسطنبول، والمشروع قريب من المترو والطرق السريعة التي تجعل منطقة باشاك شهير واحدة من المناطق الأكثر ازدهاراً من حيث رفاهية المعيشة، وروعة التصميم المعماري للمشروع بجماله وبساطته، وكونك تسكن في هذه الشقق يمكنك من الوصول إلى الجسر الثالث بكل سهولة، حيث إن المشروع قريب نسبياً من المطار الثالث ومشروع قناة إسطنبول.

وموقعه بجوار المناظر المذهلة مثل أكبر حديقة نباتية في المنطقة، والمشروع قريب من العديد من المدارس ومراكز التسوق.

ربما تفيدك قراءة :  أسعار شقق للبيع في كاياباشي .. خيارات متنوعة من مطوري العقارات

طريقة الدفع وتفصيل الأسعار:

طريقة الدفع:

1- 20% دفعة أولى والبقية تقسيط لمدة 24 شهراً.

2- 45% دفعة أولى والبقية تقسيط لمدة 36 شهراً.

3- 65% دفعة أولى والبقية تقسيط لمدة 50 شهراً.

عدد الغرف والصالات 1+1 / 1+2

المساحات تبدأ من 72,89 / 92 م 2

عدد الحمامات 1

السعر يبدأ من 52,000 $ إلى 92,000 $

كيفية الوصول الى باشاك شهير
كيفية الوصول الى باشاك شهير

كيفية الوصول الى باشاك شهير

تمتلك باشاك شهير شبكة كبيرة من وسائل النقل العام، مثل خطوط الحافلات otobüs العامة والخاصة، إضافة إلى خط قطار الأنفاق (المترو) metro  كذلك خط جديد لقطار الترامواي tramway في المنطقة.

ويعد خط مترو باشاك شهير من أكثر خطوط المترو فاعلية في إسطنبول، وذلك لإمكانية الوصول عبر هذا الخط من باشاك شهير إلى مطار أتاتورك، وخط مرمراي الواصل بين القارتين الآسيوية والأوربية، وخطوط المترو التي تصل إلى كل من تقسيم taksim، وبشيكتاش Beşiktaş، ومجيدية كوي Mecidiyeköy، والعديد من المناطق الأخرى في إسطنبول.

ربما تفيدك قراءة :  أحدث شقق للبيع في مافيرا 1 2020

وتضم المنطقة أحد أكثر خطوط المترو شهرة كونها تربط المدينة ويكثر الإقبال عليها فيه وسيلة المواصلات الأكثر استخداماً في المدينة، وهو خط المترو الواصل بين باشاك شهير – كيرازلي kirazlı، وبين كيرازلي – أولمبياد كوي olimpiyat köy، حيث يبلغ طول الخط 16 كيلومتراً، ويمتد على 11 محطة، كما تضم المنطقة موقفاً كبيراً لوقوف القطارات وصيانتها.

وهناك محطة ربط لكل من الخط الواصل بين باشاك شهير كيرازلي، والخط الواصل بين كيرازلي ويني كابي yeni kapı، وهو الأمر الذي يمكن القاطنين في المنطقة من الوصول إلى العديد من المناطق الهامة، مثل مطار أتاتورك الدولي، وقطار مرمراي الذي يصل القارتين الأوربية والآسيوية، وكل هذه المميزات جعلتها افضل موقع للعقارات في تركيا

مميزات منطقة باشاك شهير
مميزات منطقة باشاك شهير

ربما تفيدك قراءة :  شقق للبيع في مافيرا 2 بأقل من (200000 $)

مميزات منطقة باشاك شهير

تشهد منطقة باشاك شهير نقلة نوعية مميزة حيث تم إنشاء ساحة ضخمة في المنطقة تمتد على مساحة 60 ألف متر مربع، لتكون نموذجاً يحتذى به عند تخطيط المدن الجديدة في جميع أنحاء تركيا، ومن المتوقع أن تكون مساحة هذه الساحة تساوي ضعفي مساحة ميدان تقسيم الشهير.

لا تتميز الساحة في باشاك شهير بحجمها الكبير فقط، بل ستضم شبكة واسعة من البنية الفوقية والتحتية على حد سواء، حيث ستمر تحتها شبكة من المواصلات ضمن مختلف أنواع الأنفاق تحت الأرض، تصلها بسائر مناطق إسطنبول الأوربية والآسيوية.

وقد تم تصميم الساحة الجديدة لتلبية كافة احتياجات ليحظى القاطنين في شقق باشاك شهير بمميزات منطقة باشاك شهيرا، حيث ستحيط بالساحة العديد من المرافق الحيوية مثل المدينة الصحية، بالإضافة إلى الحديقة النباتية الأضخم في أوروبا كلها، والممتدة على مساحة 368 ألف متر مربع، ومواقف للسيارات تتسع لآلاف السيارات، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي ومسجد يتسع لخمسة آلاف مصلي.

شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي
شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي

شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي

شقق مجمع بسمة الحياة من أفضل مشاريع سكنية جديدة في اسطنبول  IMT-142

مشروع مدهش جاهز يوفر شقق رخيصة للبيع في منطقة اسنيورت اسطنبول esen yurt.

بسمة الحياة هو إسم المشروع المدهش الجاهز للسكن والذي يضفي الهيبة والبهجة إلى حي إسنيورت في إسطنبول.

في شقق هذا المشروع سوف تعيشون حلاوة الحياة ورفاهيتها، فكل ما تحتاجه موجود في هذا المشروع، حيث يقع بالقرب من الطريق السريع E-5 الذي يصلك ببقية مناطق المدينة، والمتروباص السريع الذي يبعد  بضع دقائق فقط من المشروع.

المشروع محاط بالعديد من المرافق الخدمية المميزة والحيوية من  المستشفيات والمدارس ومراكز التسوق ومن أشهرها  مرمرة بارك مول.

ربما تفيدك قراءة :  شقق للبيع  في نيدا بارك ياقوت.. ترشيح خبراء العقارات

طريقة الدفع وتفصيل الأسعار

طريقة الدفع:

نقدي بدون تقسيط

عدد الغرف والصالات 0+1 / 1+1 / 1+2 / 1+3

المساحات تبدأ من 34 / 75 / 115 / 173 م 2

عدد الحمامات 1 / 2

السعر يبدأ من 31,000 $ حتى 114,000 $

شركات عقارية في اسطنبول
شركات عقارية في اسطنبول

شركات عقارية في اسطنبول

الريادة في التطوير العقاري في تركيا بإحترافية تضمن جودة المنتجات العقارية والسياحية التي تقدمها  شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول وتحقيق بيئة استثمار ورفاهية مثالية بطرق إبداعية.

ربما تفيدك قراءة : شقق للبيع في نيدا بارك زمورد.. أقوى دليل لمواصفات الوحدات

شركة ماج العقارية – عقارات و شقق في تركيا

شركة ماج هي شركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري مقرها الرئيسي أسطنبول، ولديها فروع في طرابزون وبورصة ويالوا وأنطاليا.

وقد تأسست عام 2010 بتعاون مع كبرى الشركات العقارية في تركيا يمكنكم الحصول على الاقامة الدائمة في تركيا، وتقوم الشركة بتقديم كافة الاستشارات العقارية للعملاء لتساعدهم في الحصول على أفضل الاختيارات، ولديهم فريق كامل من الخبراء لتقديم خدمات ما بعد البيع والذي يقدم خدمة الإقامة المجانية لكل أفراد العائلة.

وتوفر الشركة خدمة الاستشارة من أجل امتلاك العقارات في تركيا وفرش عقاركم بما يتناسب مع أذواقكم المختلفة، ولديها معاملة صك الملكية، بالإضافه إلى وجود قسم الخدمات اللوجستية.

شركة سارا العقارية – شقق للبيع في اسطنبول

شركة سارا العقارية هي شركة عربية رائدة في مجال الاستثمار العقاري والسياحي بتركيا، تقدم مجموعة واسعة من العروض المختارة والمميزة وهي تعتني بنوعية العقار وجودته وخدماته المميزة والسعر المنافس، وتقدم حلول عقارية متكاملة وشاملة في تركيا، وتقدم فرص مضمونة الربح في مجال الاستثمار العقاري ستجدون مهنية ومصداقية ومهارة وودية عالية في تقديم الخدمات، وستحظون على تجربة شراء شقة في تركيا ممتازة.



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى