شقق للبيع في مافيرا 1

 أحدث شقق للبيع في مافيرا 1 2020

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق باشاك شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شقق للبيع في مافيرا 1

مشروع شقق للبيع في مافيرا 1 يلفت الأنظار إليه لموقعه المميز الذي يقع على مقربة من ميدان المدينة الجديد الذي تم التخطيط له ليكون مركز باشاك شهير وعلى مقربة من مجمع به الكثير من المؤسسات الرسمية من أجل خدمة الساكنين في المنطقة بسهولة ويسر مع وجود أكبر حديقة للنباتات النادرة والتي تبلغ مساحتها 380 الف م2 وأكبر مستشفى مدينة في اوروبا وجار لجامعة ابن خلدون، سنتعرف على كل ما يخصه في هذا المقال وكل المعلومات التي تود معرفتها.

بارك مافيرا
بارك مافيرا

بارك مافيرا

مجمع بارك مافيرا من أفضل مجمعات إسطنبول الأوروبية وأجمل مشاريع باشاك شهير فهو مجمع سكني تجاري يحوي  شقق للبيع في باشاك شهير بمواصفات عالمية.

 الاسعار وطرق الدفع للمشروع

الأسعار تبدأ من:  590.000 إلى 1250.000  ليرة تركية

الخصم على الدفع النقدي يصل إلى 15%.

الدفعة الأولى: 20%.

الفائدة: 0.70% $

مدة التقسيط: 120 شهر.

مميزات المشروع

حالة المشروع: جاهز  للتسليم.

المرافق الإجتماعية داخل مجمع أفضل شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي: مركز للياقة البدنية، مسبح للأطفال، مكان لألعاب للأطفال، ساونا، جاكوزي، حمام بخار، مسبح منفصل للكبار، أماكن للمشي والرياضة الصباحية، خدمات المراقبة والامن على مدار اليوم.

 مساحة الأرض الكلية للمشروع: 53086 م2.

و 8 من البلوكات تضم 672 شقة و 338 محل تجاري.

مساحة الشقق تبدأ من 126250 متر مربع.

والأسعار تبدأ تبدأ من 2800 ليره/ شهريا تركية.

أنماط الشقق 1+2, 1+3, 1+4

ربما تفيدك: أسعار شقق للبيع في كاياباشي .. خيارات متنوعة من مطوري العقارات

تجربة شراء شقة في تركيا

من خلال تجربة أحد الأصدقاء لشراء عقار في تركيا نصائح عند شراء شقة في منطقة باشاك شهير، تتمثل في النقاط الآتية:

عمر البناء وموقعه يلعب دور مهم في اختيار العقار أو الشقة المناسبة، وهو مقدمة الأمور التي يجب الإنتباه إليها.

العقارات الموجودة في منطقة معروف أنها دائماً قيد التطوير تكتسب زيادة في قيمتها خلال فترة قصيرة لأن المناطق التي تكون قيد التطوير تزداد أسعار عقاراتها مع تقدم الوقت وزيادة الإقبال عليها.

المناطق الحيوية المزدحمة والمركزية تكون غالية الثمن بشكل كبير، فإن كنت ترغب بالحصول على عقار بميزات أفضل وسعر أقل، فعليك أن تبتعد عن المركز قليلاً، تماما مثل شقق للايجار في اسطنبول باشاك شهير

الاستثمار في عقار في منطقة مركزية سيحقق أرباحاً كبيرة على المدى الطويل.

يزداد الطلب على الشقق في المناطق الحيوية والمزدحمة مقارنةً بالمناطق النائية، أما المناطق الأقل ازدحاماً فهي تحظى بمخزون جيد من العقارات، وتقدم للمستثمرين أسعار مميزة وجذابة.

عند شراء العقار يجب تقييم الخيارات المناسبة لميزانية المستثمر، حتى لا يقع في مشاكل مادية عند تملك عقار بالتقسيط مثلاً، ولا يستطيع سداد دفعاته المترتبة في وقتها.

يجب أن يكون العقار المنزلي الذي تم شرائه والحصول عليه مناسباً لنظام لوائح الإسكان.

إن متابعة المؤشرات والإحصاءات والدراسات العقارية من قبل الراغبين في الاستثمار العقاري له أهمية كبيرة في اختيار السعر الأنسب كما أن معرفة وضع السوق العقاري ومتابعة تطوراته يكون عامل مساعد في الوصول للاختيار الأمثل.

أسعار شقق للبيع في مجمع مافيرا

هذه الأسعار كما وردت من المطور مع مراعات تغير الأسعار في الوقت الحالي بتغير اسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار وتختلف الأسعار بحسب المساحات  وتتراوح الأسعار كالتالي:

590,000

650,000

870,000

940,000

1,000,000

1,250,000

وهذه كانت أسعار شقق للبيع في باشاك شهير في مجمع مافيرا.

مميزات منطقة باشاك شهير
مميزات منطقة باشاك شهير

مميزات منطقة باشاك شهير

تتربع منطقة باشاك شهير على عرش المناطق الأكثر حيوية في مدينة إسطنبول والتي تتكون من 39 (بلدية) otuz douzok belediye موزعة بين القارتين الأوروبية والآسيوية على طرف المدينة.

تضم منطقة باشاك شهير واحدة من أكثر البنيات التحتية تطوراً في إسطنبول، بحكم حداثة التأسيس.

وتعتبر باشاك شهير من أكثر المناطق جذبا للمستثمرين المحليين والأجانب، ليس بسبب البنايات الحديثة المزودة بأعلى سبل الراحة والرفاهية فحسب، وإنما كذلك بسبب البنية التحتية القوية وبازار باشاك شهير المعروف، والمرافق الإجتماعية والثقافية والصحية والتعليمية التي ميزت المنطقة عن كافة المناطق الأخرى في تركيا، شقق للبيع في مافيرا 1 وجعلت منها منافساً للعديد من نظيراتها من المدن الأوروبية.

كما تحتوي المنطقة على ثاني أكبر ساحة للعروض في مدينة إسطنبول، يتم استخدامها لكثير من الفعاليات المتنوعة على مدار العام كاملا ويعرض فيها العروض المسرحية والحفلات والمهرجانات واحتفالات شهر رمضان المبارك وكذلك احتفالات رأس السنة والأعياد، كما تضم كذلك نادي اسطنبول باشاك شهير الترفيهي الكبير

تم إفتتاح جامعة حكومية بالإضافة إلى تحضيرات لإفتتاح عدة جامعات خاصة، من بينها جامعة ابن خلدون الشهيرة، كما تحوي المنطقة عدد كبير من المدارس الخاصة والمدارس العربية والعالمية ومدارس الدولة الحكومية، ابتداء من مرحلة الحضانة والروضة، وصولاً إلى المرحلة الثانوية.

ويصل عدد المدارس الابتدائية إلى 23 مدرسة والمدارس “الابتدائية المتوسطة المدمجة” إلى  20 مدرسة، والمدارس المتوسطة العادية إلى 25 مدرسة، والمدارس الثانوية البالغ عددها 19 مدرسة.

 تتميز منطقة باشاك شهير كذلك بانتشار المرافق الصحية التي تخدم سكان المنطقة بجودة عالية حيث يتواجد مستشفى تابع للدولة بسعة 100 سرير إلى جانب 23 مركز طبي إضافي من العيادات الشاملة sağlık ocağı التابعة للدولة.

هناك أيضا عدد كبير من المشافي الخاصة في  باشاك شهير ويكيبيديا، وتم إنشاء أكبر مجمع صحي في أوروبا ضمن منطقة اسطنبول باشاك شهير.

ربما تفيدك: شقق للبيع في كايا شهير.. 5 مشاريع متميزة في السوق

وعملت الحكومة التركية منذ عام 2003 على إطلاق ثورة ضخمة في القطاع الصحي على مستوى المدن التركية كافة، وكانت باشاك شهير أبرز إحدى المناطق التي تم إطلاق المشاريع الصحية الضخمة فيها، حيث باشرت الدولة إنشاء المدينة الصحية المتكاملة في باشاك شهير اعتباراً من 2003، لتكون هذه المدينة الصحية الأكبر على الإطلاق، ليس على مستوى تركيا فقط، بل على مستوى القارة الأوروبية كاملة.

وقد تم إنجاز بناء عدد كبير من المرافق الصحية، ويجري العمل على إنشاء ثمانية مستشفيات تخصصية في المنطقة، بسعة استيعابية تصل إلى 2682 سرير ومزودة بأحدث التقنيات العالمية، وستكون هذه المستشفيات الجديدة، أكبر من المستشفيات التركية الرائدة على مستوى البلاد حالياً، مثل: مستشفى جراح باشا cerrah paşa hastanesi ومستشفى تشابا çaba hastanesi الشهيرتين.

وسيتم تقسيم المستشفيات من حيث الاختصاصات الطبية إلى:

 مستشفى للأطفال.

مستشفى عام.

مستشفى للنساء والولادة.

مستشفى لأمراض السرطان.

مستشفى للأمراض العصبية وآخر لأمراض المفاصل.

مستشفى للأمراض القلبية.

مستشفى للأمراض النفسية.

مستشفى المعالجة الفيزيائية والعلاج الطبيعي والتأهيل الصحي.

وسوف يكون الوصول إلى المستشفيات ميسر من كافة مناطق إسطنبول بواسطة شبكة مواصلات المترو والترامواي وباصات النقل العام، بخطوط تصل باستمرار إلى الساحة الحديثة في المنطقة، حيث الميدان الذي يضم المستشفيات المذكورة كما في خريطة منطقة باشاك شهير .

 

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى