زيت الارغان لتكثيف الشعر

زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت الارغان لتكثيف الشعر

كانت أمي تعاني من فراغات في شعرها تشبه الصلع لكبر سنها والذي أثر بشكل واضح على شعرها وقد كان هذا يؤثر عليها بشكل كبير وكنت جالسة مع إحدى صديقاتي وكنت أسألها عن أفضل هدية أقدمها لأمي في عيد الأم ونصحتني بتقديم زيت الارغان لتكثيف الشعر وبالفعل وافقت وقومت بشرائه وقدمته لأمي وكانت تستخدمه وهي يائسة إلى أن مرت فترة قرابة الشهر وظهرت نتائجه القوية والفعالة التي جعلت شعرها ينمو من جديد وملأ أغلب الفراغات وبدت أمي أكثر سعادة وحيوية ولقد استخدمته أنا أيضا بعد ظهور هذه النتائج الجميلة.

وإليك في هذا المقال كل  ما تريد معرفته عن الزيت الذي هو بمثابة أفضل الهدايا للأشخاص الأعزاء عليك وحتى لنفسك.

خلطة زيت الاركان لتكثيف الشعر

الموضوع الأهم لكل سيدة والأفضل بالنسبة لها في عالم الجمال هو شعرها وكيفية العناية به وجعله أطول وأفضل وأكثر كثافة لتزيد تباهي به وتزيد ثقتها بنفسها وزيت الارجان قدم لهن كل ذلك وعند استخدام زيت الأرجان على الشعر يعمل على تكثيف شعرك بشكل جيد، وخاصةً الأماكن الأمامية الفارغة ويساعد لإنبات الشعر بها، إضافة إلي معالجة عديد من مشاكل الشعر كالتالي:

و للاستفادة من جميع فوائده، يمكنك أخذ كمية من زيت الأرجان ووضعها على فروه رأسك وتدليك فروه رأسك برفق بحركات دائرية، لكي يتم امتصاص الزيت في فروه رأسك والاستفادة من جميع خصائصه، ثم يغطي شعرك جيداً، وتركه لمده 5 ساعات أو أكثر حسب رغبتك، أو يمكنك وضعة فترة الليل، وعند الاستيقاظ يتم غسله بماء وشامبو جيداً، سوف تلاحظين نتيجة مدهشة من أول استخدام، وعند المداومة عليه سوف تلاحظين تغير تمام في شعرك من لمعان وتغذية وصحة وتطويل وتكثيف.

وأيضا يمكنك استخدام الزيت مع زيوت آخري ودمجه مع الوصفات الطبيعية، ووضعه على الشعر للحصول على نتائج مدهشة ورائعة، مثل هذه الوصفة كالتالي:

يتم أخد كميات متساوية من زيت أركان، وزيت جوز الهند وزيت نعناع وزيت لافندر، وخلط جميع هذه المكونات مع بعضهم البعض، ثم يتم وضع هذه الوصفة على فروه رأسك وعلى الشعر من الخارج وأطرافه، ثم يتم تغطيته، وتركه 3 ساعات أو أكثر، ويغسل بماء وشامبو جيداً، تكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، تعمل على منع تساقط شعرك وترطيبه وتغذيته الكاملة، وجعله صحي وقوي وانسيابي.

وبعد أن تعرفت على زيت الأرجان وفوائده لتكثيف الشعر وطريقة استخدامه تعرف على زيت الارجان للشعر الخفيف.

زيت أركان للشعر الخفيف

تعاني بعض السيدات من مشكله الشعر الخفيف لعدة أسباب كالسبب الوراثي أو كثرة استخدام الصباغات للشعر إذا كنت تعانين من هذه المشكلة تعرفي على الحل الأمثل وما يقدمه لك من فوائد لعلاج الشعر الخفيف وهو زيت الأركان:-

حيث عرف زيت الأركان (بالإنجليزية: Argan oil) بالزيت المغربي ويستخرج من حبوب شجرة الأركان، ويعتبر غنياً بأحماض دهنية غير مشبعة وفيتامين هـ، وله عديد من الفوائد مثل الوقاية من الإصابة بمقاومة الإنسولين (بالإنجليزية: Insulin Resistance)، وغيرها.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر النهدي.. هل يتوفر في الصيدليات؟

وصفة زيت أركان مع زيت النعناع وزيت جوز الهند
وصفة زيت أركان مع زيت النعناع وزيت جوز الهند

 فوائد زيت الأركان للشعر يمنح زيت أركان عديد من الفوائد للشعر، ومنها ما يأتي:

يستخدم كبلسم طبيعي لشعرك.

يعمل على تنعيم شعرك وزيادة تماسكه.

يمنح شعرك كلاً من كثافة وطّول.

يساعد على تعزيز نمو شعرك.

ويعمل على علاج شعرك التالف.

ويساعد على الحد من تساقط شعرك.

ويعمل على حماية شعرك من أشعة الشمس الضارة أو ما يطلق عليه أشعة فوق بنفسجيه (بالإنجليزية: Ultraviolet).

يعمل على تغذية فروه رأسك، مما ينعكس إيجاباً على نمو شعرك وتقليل احتمالية تعرضه لبعض الأمراض، مثل التهاب الجلد (بالإنجليزية: Dermatitis) ،وانسداد بصيلات الشعر أو ما يطُلق عليه Hair follicle clogging، وغيرها.

ويساعد في السيطرة على تجعد شعرك ونفشه، وذلك لاحتوائه على فيتامين هـ، وبعض أحماض دهنية، مثل: أوميغا-3، وأوميغا-9، مما يساعد على جعله أكثر سلاسةً.

ويساعد على التخلص من قشرة الرأس (بالإنجليزية: Dandruff) وذلك بتدليك فروه رأسك بقليل من زيت أركان بحركات دائرية لطيفة بواقع 3 مرات أسبوعياً.

ويعمل على إضافة لّمعان لشعرك، ويمنح الشعر المظهر الحيوي والصحي.

ويساعد في تخلصك من أطراف الشعر المتقصفه (بالإنجليزية: (بالإنجليزية: brittleness) ويساهم في علاج شعرك الجاف.

ويساهم في ترطيب فروه رأسك وشعرك.

وبعد أن تعرفت على فائدة زيت الاركان للشعر الخفيف تعرف على فوائد زيت الارجان لتنعيم الشعر.

زيت الأرجان لتنعيم الشعر

هناك بعض الزيوت الطبيعية التي نستخدمها لعلاج تلف الشعر أو لتطويل الشعر أو حماية من التساقط ولكنها بعد أن تفعل كل ذلك تعرض الشعر لمشكلة أكبر وهي الهيشان ولا تعالج خشونة الشعر ولكن زيت الاركان على العكس تماما فهو يعمل على تنعيم الشعر وعلاج أغلب مشاكله وهناك بعض الخلاطات التي تضاف إلية لتزيد فاعليته في علاج هذه المشكلة ومنها الأتي:-

وإليك الإجابة الأمثل لسؤال هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت أخرى؟

  • زيت الأركان والروزمارى:

المكونات:

نصف فنجان من زيت الأركان.

10 قطرات من زيت الروزمارى.

الطريقة:

قومي بخلط المكونات في وعاء صغير.

ثم ضيفي قطرات من زيت جوز الهند بعد ترك الخليط لمدة 10 دقائق.

ثم قومي بفرد الخليط على شعرك وتأكدي من تغطيته للجذور بالكامل وللأطراف.

ثم اتركيه طوال الليل واغسلي شعرك بماء فاتر عند الصباح.

2- زيت الأركان وماء الورد:

المكونات:

فنجان من زيت أركان.

3 ملاعق من ماء ورد.

3 قطرات من زيت الزيتون.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

الطريقة:

قومي بخلط المكونات جيداً في وعاء صغير.

واتركي الخليط في الثلاجة لمدة 20 دقيقة.

ثم قومي بوضع الخليط في زجاجة رش.

قومي برش شعرك 3 مرات يومياً عند التصفيف بذلك الخليط.

3-زيت الأركان والعسل:

المكونات:

6 ملاعق من زيت زيتون.

3 ملاعق من زيت الأركان.

ملعقة من العسل.

ملعقة من زيت الزيتون.

الطريقة:

قومي بوضع المكونات للماسك في الخلاط وقومي بخلطه جيداً، حتى تحصلين على خليط متجانس القوام.

ثم قومي بتسخين الخليط على النار لمدة دقيقتين وانتظري حتى يبرد.

دلكي شعرك وجذوره وأطرافه جيداً بالخليط حتى يغطيه تماماً.

اتركيه لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بماء بارد.

وبعد أن تعرفنا على فوائد الزيت لتنعيم الشعر وبعض الوصفات التي تساعده على ذلك علينا التعرف على فائدة الزيت لتطويل الشعر.

زيت ارغان لتطويل الشعر

الشعر هو زينه المرأة وعنوان لجمالها وهو محض الاهتمام دائما منة قبل كل سيدة إلى جانب أن كل سيدة تطمع في أن يكون شعرها أكثر طولا بل والفتيات الصغيرات أيضا يحلمن بذلك لكي يصبحن مثل أميرات ديزني وهنا نقدم لهم الحل الأمثل وهو زيت الاركان و فوائد زيت الارغان لتطويل الشعر:-

يناسب زيت الأركان جميع أنواع الشعر، لا بد من استخدامه بكميات وفيرة للحصول على النتائج المرجوة.

تدلّك به فروه الرأس صباحًا ومساءً على أن تكون نظيفة لتحفيز الدورة الدموية وفتح المسام لامتصاص الزيت، والاستفادة القصوى من مكوناته السحرية لتحصلي علي فائدة زيت الأرغان لتطويل الشعر بعد أن تتشبع فروه رأسك  جيدًا بالزيت والانتهاء من التدليك لمدّة 20 دقيقة على الأقل، يغطّى الشعر بمنشفة دافئة لمدة ساعة كاملة، ثم يغسل كالمعتاد ويترك ليجف طبيعياً من دون تسليط أي حرارة عالية عليه.

وللحصول على نتائج أسرع مع زيت الأركان للشعر، ينصح باستخدام شامبو وكونديشينر من مستخلص الأركان، أو بإضافة بضع قطرات من زيت الأركان النقي إلى الشامبو، فذلك يسرع من إصلاح الشعر وتعزيز نموه يوماً بعد يوم.

بعد أن تعرفت على فائدة الزيت لتطويل الشعر إليك تجربة حية تؤكد لك فاعليتة.

تجربتي مع زيت الأرغان لتطويل الشعر

تواجه معظم السيدات مشاكل الشعر لعدة أسباب مما يجعلهم يبحثن عن أسرع الحلول وأسرع الحلول هنا هو زيت الاركان وتقول سيدة متحدثة عن تجربتها:-

لقد تعرض شعري للتلف بشكل كبير بسبب الصباغات وحرارة السيشوار والبيبي ليس وما كان على إلا أن أفكر في كيفية إعادة شعري إلى عهده السابق من نعومة ولمعان، وكان زيت الأرغان الطبيعي هو الحل الأمثل بالنسبة لي بعيدًا عن المنتجات الكيميائية التي قد تلحق بشعري مزيد من الضرر، لذا وددت أن أقدم تجربتي مع زيت الأرغان للشعر وكيفية استخدامي له في روتيني للعناية بشعري من خلال وصفات طبيعية .

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

زيت الأرجان لتنعيم الشعر
زيت الأرجان لتنعيم الشعر

لترطيب وتغذية فروه رأسك

زيت الأركان من شأنه اختراق بصيلات فروه شعرك ومدها بتغذية وفيتامينات، بالإضافة إلى ترطيبها بعمق ما يساهم في التخلص من الجفاف والحد من التساقط.

طريقة الاستخدام

قومت بتدفئة كمية كافية من زيت الأرغان على حمام مائي، ثم وزعته على فروه رأسي مع التدليك بأطراف أصابعي وبلطف لمدة خمس دقائق تركته على فروه رأسي وشعري بعد تغطيتها بمنشفة ساخنة، حتى يتم امتصاص الزيت جيدًا وبعد ذلك قومت بشطف شعري ببلسم وشامبو، كررت ذلك مرتين أسبوعيا لاستمتع بشعر منسدل وطويل.

زيت الأرغان للشعر المصبوغ

تحب معظم السيدات تغير لون شعرهم من مدة إلي أخري للك يتعرض شعرهم للتلف بسبب المواد الكيميائية التي تحتويها الصباغات وهنا يأتي دور زيت الأركان لعلاج هذه المشاكل كالأتي:-

فائدة زيت الأرغان لشعرك المصبوغ

  • يستخدم كبلسم للشعر المصبوغ.
  • يغذي شعرك المجعد.
  • يعالج أطراف الشعر المتقصفة والمقسومة بسبب الصباغات.
  • يحمي شعرك المصبوغ ويحافظ عليه.
  • ويرطب شعرك ويمنحه لمعان.
  • طريقة استخدام زيت الأركان للشعر المصبوغ

تخلط كمية متساوية من زيت الأركان، وزيت اللافندر، وزيت جوز الهند، وزيت نعناع خلطًا جيدًا ثم نوزع الخلطة على شعرك، وتعمل هذه الخلطة على التخلص من جفاف شعرك المصبوغ.

فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال

كلنا نبحث عن منتجات الشعر الطبيعية والأمنه لعلاج مشاكل الشعر لدي الأطفال وزيت الارجان هو المنتج الأفضل لكل ذلك وهو أيضا المنتج الأمن للأطفال لعدم احتوائه على أي مواد كميائية.

فبعد عمر سنتين يحتاج الأطفال إلى تغذية شعرهم خصوصًا إذا كان الطفل يخرج للحضانة وبدأ في الاختلاط بالعالم الخارجي، هنا يتعرض الشعر للعوامل الخارجية التي تسبب له ضرر وتلف، في تلك الحالة يجب تغذية شعر طفلك بالزيوت الطبيعية، ويمكنك استعمال الزيت بوضعه على شعر الطفل في الليل وغسل الشعر في النهار وتكرار هذه العملية مرة في الأسبوع لعناية أفضل ونتائج أفضل.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر لتغذية فائقة

فوائد زيت الأرغان للشعر

يعتقد البعض أن زيت الحشيش وزيت جوز الهند هما فقط المنتجان الطبيعيان الفعلان في علاج مشاكل الشعر لشهرتهم وفاعليتهم التي أظهراها في هذا المجال في الآونة الأخيرة ولكن هذا مجرد اعتقاد منهم بذلك لأنه بعد ظهور زيت الارجان أصبح هو الأخر من الحلول التي لا يمكن الاعتماد عليها في حل كل مشاكل الشعر بكل سهولة وفي فتره زمنيه قليلة وفي الأتي سنتعرف أكثر على زيت الأركان وفوائده للشعر:-

  • فوائد زيت أرغان لشعرك:-

حيث يمتلىء زيت الأرغان بالأحماض الدهنية ومضادات للأكسدة القوية مثل فيتامين ه، فيما يلي بعض فوائده لشعرك التي تساعد في الحماية ضد التساقط لشعرك:

  • يرطب شعرك ويعمل كحمام زيت

ويستخدم زيت أرغان في الغالب كمرطب لبشرة وشعر لأنه مليء بأحماض دهنية، وخاصة حمض الأوليك وحمض اللينوليك.

ولقد ثبت أن هذه الزيوت تشحم عمود شعرك وتساعد شعرك في الحفاظ على الرطوبة.

وهو غني أيضا بفيتامين e، الذي يوفر الطبقة الدهنية لشعرك وفروه رأسك وتزيد من لمعان الشعر.

ويحسن صحة فروه رأسك وزيت الأرغان للشعر المتساقط

ويحتوي زيت الأرغان على المصدر المضاد للالتهابات ومضادات للأكسدة وخصائص مصدر موثوق به جيدة للبشرة.

ويمكن أن يساعد هذا في منع أو تحسين الأمراض الجلدية، بما في ذلك الحالات التي يمكن أن تؤثر على فروه الرأس والتي يمكن أن تسبب تساقط شعرك.

والفوائد الأقوي هي ما يأتي:-

  • يعالج شعرك الباهت والتالف.
  • يعمل على تعزيز شعرك ونموه بشكل صحي وسريع.
  • ويمنع تساقط شعرك.
  • ويساعد على معالجة شعرك من القشرة.
  • ويعالج شعرك الجاف.
  • زيت الأرجان لفرد الشعر.
  • ويعمل على معالجة تقصف شعرك، وخاصةً يعالج أطراف شعرك شديدة التقصف.
  • يعطى شعرك مظهر قوي وصحي ولمعان.
  • يغذي بناء شعرك بعد تعرضه للصباغات والكوي والسشوار.
  • يغذي فروة رأسك، ويمنع إصابتها بانسداد البصيلات، وحكة، والتهاب الجلد.
  • وبلسم طبيعي وقوي ومغذي للشعر.
  • يحمي شعرك من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة.
  • ينعم شعرك بشكل ملحوظ.
  • يغذي شعرك.

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر

للحصول على أفضل النتائج من زيت الأركان يجب ان نتعرف على تكوينه وأفضل الطرق التي توصلوا لها في استخدامه.

حيث يتكون زيت الأرغان من اللب الموجود والذي ينمو على أشجار الأرغان المتواجدة في المغرب وهذا افضل أنواع زيت الارجان للشعر، وانتشر الأرغان في الآونة الأخيرة كزيت نقي ويمكن استخدامه في العديد من المجالات الطبية التجميلية كوضعه على جلدك، أو تناوله فمويًا، أو من خلال خلطه مع مستحضرات تجميل كبلسم، شامبو، أو صابون، لذا يوجد عديد من الاستخدامات لزيت الأرغان بسبب احتوائه على عديد من الخصائص والفيتامينات المهمة.

  • فيمكن استخدام زيت الأرغان بالطهي وأيضًا للأغراض التجميلية، وبسبب تعدد منافع زيت الأرغان ومحدودية إنتاجه أصبحت تكلفته عالية، فتتضمن أهم الفوائد لزيت الأرغان؛ ترطيب بشرتك، خفض مستوى الكوليسترول، تحسين صحة الشعر، تقليل من الالتهابات، تقوية الأظافر، وتعزيز صحة القلب.
  • كيفية استخدام زيت الأرغان للشعر

  • شامبو زيت الأرغان: إذ يعد شامبو زيت الأرغان من المنتجات المهمة لنمو الشعر، فهو يساهم في جعل شعرك أكثر نعومة، وقوة، وحيوية وتألّق، وهو من العلاجات الفعالة لشعرك الجاف والتالف، ويكون حال استخدام شامبو زيت الأرغان كحال أي شامبو آخر، فيجب الضغط على عبوة الشامبو لإخراج كمية معينة من الشامبو وفركه على فروه الرأس والشعر، كما يجب استخدامه مرة واحدة كل يومين لتعزيز صحة الشعر وتحسين مظهره الخارجي.
  • بلسم زيت الأرغان: فهو يساعد في نمو الشعر وأثبت فعاليته وخلوه من مواد كيميائية، وبمكن استخدام بلسم زيت الأرغان من خلال أخذ بعض قطرات زيت الأرغان على راحة اليد وتدليك فروه رأسك جيدًا وبلطف باستخدام الأصابع.
  • ماسك زيت الأرغان: يمكن وضع زيت الأرغان على شكل ماسك للشعر للمساعدة في نموه وتركه لليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد الماسك، حيث أنه يجب تدفئة زيت الأرغان وتدليك الشعر وفروه رأسك به، مع ضرورة عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليها مع الاستمرار بالتدليك لمدة تصل إلى 15 دقيقة، بعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركه ليلة كاملة, وبعد ذلك يغسل الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر أنعم ولامع.
  • ماسك زيت الأرغان وزيت الخروع: إن خلط زيت الخروع مع زيت الأرغان يعد بالمزيج المثالي لنمو الشعر، إذ إن الماسك الذي يحتوي على زيت الأرغان وزيت الخروع هو المرطّب للشعر، ويمكن عمله من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان بإضافة 100 ملليلتر من حليب جوز الهند ومزج هذه المكونات ووضعها على الشعر وفروه الرأس.
  • ماسك زيت الأرغان وزيت جوز الهند: أيضًا مزج زيت جوز الهند وزيت الأركان ممتاز لعلاج الشعر، فيمكن عمل الخليط بإضافة 10 قطرات من زيت الأركان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، كما يمكن وضع الماسك على الشعر ومن ثم تمشيطه لضمان التوزيع المتساوي للزيت على الشعر.

 

زيت أركان للشعر الخفيف
زيت أركان للشعر الخفيف

ربما تفيدك قراءة: افضل زيت الارغان للشعر من تجربتي

الفرق بين زيت الأرغان الأصلي والتقليد

يعرف زيت الأرجان بفوائد جمالية عديدة للشعر والبشرة وكامل الجسم، هذا الزيت الذي يستخرج من لوز شجرة الأركان الموجودة جنوبي المغرب.

ويعد زيت الأرجان واحداً من أبرز الزيوت الغنية بالمضادات للأكسدة، وخاصة فيتامين E وأحماض دهنية غير مشبعة.

ويضفي هذا الزيت نضارة ونعومة على الشعر والجسم على حد سواء، ولكثرة فوائده التي أثبتتها الأبحاث والدراسات في منتجات العناية بالشعر والبشرة، أطلق عليه العلماء اسم “الذهب السائل”.

ونظراً لصعوبة الحصول عليه وتوافره في الأسواق، تسارعت الشركات إلى تقليد هذا الزيت وبيعه تحت مسمى “أصلي” ، ولذلك نقدم لك بعض خصائص زيت الأرجان الأصلي للتأكد منه عند الشراء:

– تأكدي من وجود ختم على العلبة Eco- Certification

– وتأكدي أن تحضيره تم على طريقة العصر البارد

– وزيت الأرجان سائل، وقوامه يمتاز بالسلاسه

– ولون زيت الأرجان أصفر ومائل إلى الذهبي

– وله رائحة مميزة، وغير مستحبة بعض الشيء. فقد تجدين زيوتاً بدون رائحة، أو ربما أخرى برائحة عطرية، إذا كانت كذلك فهي غير أصلية.

– تمتص البشرة زيت الأرجان سريعاً ولا تكوّن طبقة دهنية على البشرة.

– إذا وضع زيت الأرجان في الثلاجة، سيصبح قوامه كالسمن، ولونه أصفر مائل إلى الأبيض، واللون متجانس، وتفوح رائحته قليلاً، أما الزيوت المقلدة، فلونه يتدرج بين الأصفر إلى الشفاف، وغير متجانس، ولا تفوح منه أي رائحة.

أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

لتجنب الوقوع تحت غش التجار تعرف على أفضل الأماكن الموثوقة التي تبيع زيت الاركان :-

 

  • متجر الجميلة:

اضغط هنا 

2-      موقع توب فاشون:

اضغط هنا 

  • موقع بيوتي لاين:

يقدم لك الموقع زيت الأركان الاصلي للبيع وللتواصل إليه من خلال اللينك القادم.

اضغط هنا 

وبعد أن قرأت هذا المقال تكون تعرفت على كل الحلول التي يقدمها زيت الأركان للشعر.

تعرفي على زيت الأرغان الأصلي
تعرفي على زيت الأرغان الأصلي

ألمصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى