زيت الارغان للشعر المتساقط

زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 زيت الارغان للشعر المتساقط

عانيت لفترة طويلة من المشكلات الخاصة الخاصة بفروة رأسي، حتى استخدمت زيت الارغان للشعر المتساقط الذي قضى على الكثير من مشكلات الشعر، وأصبح شعري أكثر قوة ولمعانا، ووضعت لنفسي برنامج مكون من أسبوعين للوقوف على التأثير النهائي لزيت الارغان على الشعر.

زيت الاركان لعلاج تساقط الشعر
زيت الاركان لعلاج تساقط الشعر

زيت الاركان لعلاج تساقط الشعر

لم يصدر حتى الآن بحث حول زيت الأركان بالأخص لتساقط الشعر، ولكن فوائدة العديدة لصحة الشعر وفروة الرأس، تمنع من تساقط الشعر، حيث يحتوي على فيتامين E الذي يحسن من نمو الشعر، ويعمل زيت الأرجان لفرد الشعر أيضا.

كما أن زيت الأرغان غني بمضادات الأكسدة القوية والأحماض الدهنية المغذية، التي تحافظ على ترطيب الشعر وحماية منه تلف التصميم والأضرار التي تسببها الجذور الحرة والضارة، وذلك يؤدي إلى تقصفها بشكل أقل، وهذه فوائد زيت الأرغان للشعر.

ويمكن أيضا استخدام زيت الحشيش الأصلي لحل جميع مشاكل الشعر، وللحصول عليه يوجد بعض المتاجر المخصصة في بيع الزيوت الأصلية، ومنها:

متجر فاشون الذي يعد أول وأفضل متجر سعودي، مخصص في بيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار، كما أنه يتميز بإمكانية التوصيل والشحن المجاني: اضغط هنا

موقع توب فاشون:- اضغط هنا

موقع بيوتي:- اضغط هنا

فوائد زيت الارغان للشعر المتساقط

لزيت الأرغان فوائد عديدة لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات المهمة للشعر، كما أن له قيمة كبيرة ويخلص الشعر من العديد من المشاكل، ومن بينهما ما يلي:

  • يخلص زيت الأرغان الشعر من عديد المشاكل التي منها بينها الجفاف، كما أنه يمنح الشعر الرطوبة، ويخلص فروة الرأس من القشرة المزعجة، والجفاف، ويقلل أيضا الأضرار الناتجة عن استخدام المواد الكيميائية.
  • يتمكن من إزالة تجاعيد الشعر على الفور، وجعله أكثر نعومة ولمعانا، وذلك بعد فترة قصيرة من استخدام زيت ارجان للشعر، يجعله سهل التصفيف.
  • يعتبر زيت الأرغان من الزيوت الطبيعية الهامة في تقوية بصيلات الشعر، ومن ثم يمنع تساقط الشعر.

 

ربما تفيدك: زيت الأرغان للشعر المصبوغ

 

كيفية استخدام زيت الأرغان للشعر

للحصول على أكبر فائدة من زيت الأرغان يجب اتباع الطريقة التالية:

يجد بعض الأشخاص صعوبة في استخدام زيت الأرغان على الشعر، حيث أن استخدام تلك النوعية من الزيوت قد يحتاج إلى الكثير من التحضيرات قبل استخدامه.

في البداية يجب غسل الشعر جيدا باستخدام الشامبو المناسب للشعر، على أيكون يحتوي على نسبة عالية من زيت الأرغان فهذه الخطوة من الخطوات المهمة التي تزيد من قدرة الشعر على امتصاص الكثير من فوائد الزيت، وهذه طريقة استخدام زيت الأرغان.

يتم ضع كمية مناسبة من زيت الأرغان على الشعر، وتدليكه جيدا من الجذور حتى الأطراف، ليتغلغل الزيت في الشعر كله، وهذه الطريقة من الطرق المهمة في المحافظة على الشعر وتصفيفه، وأيضا للحصول على نتائج أفضل من الزيت.

 

 

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت أخرى

يمكن استخدام زيت الأرغان لوحده، أو من خلال خلطة مع زيوت طبيعية أخرى، للحصول على أعلى فائدة منه، وفي السطور التالية وصفة من تلك الوصفات:

زيت الأرغان مع زيت جوز الهند

هذه الوصفة تستخدم في التخلص من العديد من مشاكل الشعر التي تواجهنا في الغالب، حيث أنها تعمل على تقوية الشعر وتقلل من تساقطه، وأيضا تخلص الشعر من مشكلة الجفاف وترطبة.

سنحتاج في تلك الوصفة:

  • معلقة من زيت الأرغان
  • معلقة من زيت اللافندر
  • معلقة صغيرة من زيت جوز الهند
  • معلقة صغيرة من زيت النعناع

طريقة التحضير

يتم مزج جميع الزيوت التي ذكرنها في الأعلى في زجاجة نضيفة مع بعضها البعض جيدا، ثم يتم وضع كمية مناسبة من الخليط على الشعر وتدليكه جيدا، مع الاستمرار في استخدامه للحصول على النتيجة المرغوب فيها، حيث أن تلك الزيوت كلها من الزيوت المفيدة للشعر.

 

أماكن بيع زيت الأركان الاصلي
أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

 

 

أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

يمكن العثور على زيت الأركان الاصلي في السعودية بسعر 74.73 ريال سعودي للعبوة حجم 118 مل، ويمكن الحصول على عليها من خلال Leven Rose Pure Organic Argan Oil.

حيث يختلف سعر زيت الارجان من مكان لآخر، وحسب العبوة، فيبدأ سعره في السعودية من 30 إلى 140 ريال، كما يمكن العثور عليه بسهولة في بعض الأماكن الإلكترونية الموثوق فيها، وأيضا يوجد في محلات العطار والصيدليات ومنها صيدلية النهدي.

كما يمكن شراء زيت الاركان من خلال وزارة الصحة السعودية، أو عن طريق الشراء الأونلاين وسعر العبوه حوالي 130 ريال سعودي، 118 مل، وفي السطور السابقة جوبنا على هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات.

 

تجربتي مع زيت الأرغان لتطويل الشعر

يوجد العديد من التجارب المذهلة لزيت الأرغان لحل جميع المشاكل للشعر ومنها تطويل الشعر أيضا، حيث روت السيدات تجاربهن مع زيت الأرغان ومن تلك التجارب التالي:

روت فتاة تجربتها المميزة مع زيت الأرغان، حيث قالت:”كنت أعاني من الشعر التالق والمقصف، وأضافت أنا من الفتيات اللاتي يقمن باستعمال المكواة الحرارية والاستشوار بشكل مبالغ فيه جدا، وهذا الأمر جعل من شعري قطعة تالفة جدا، وأصبح يتساقط بسهولة ومعدلات كبيرة، حيث لم أتمكن من السيطرة عليها إطلاقا، وأصبح همي الوحيد هو إستعادة شعري الطبيعي والتخلص من مشاكله”.

 

ربما تفيدك: قناع زيت الأرغان للشعر.. مغذي و مرطب لفروة الرأس

 

وتابعت نصحتني إحدي الصديقات بإستعمال زيت الأرغان وعلى الفور قمت بشرائة، وكانت النتائج رائعة وحصلت على شعر جميل من جديد.

وقالت فتاة ثانية قررت أن أشتري زيت الاركان بعدما سمعت عن فوائدة العديدة للشعر، والتجارب الكتيرة حتى قمت بشرائه على الفور وتجربته، وكانت النتيجة مذهلة للغاية، حيث جعل زيت الاركان شعري ناعم وقوي مثل الحرير، أيضا إلي جانب المظهر الصحي والقوي للشعر، استخدمته على الشعر المبلل،الجاف، لكن النتائج كانت وهمية ورائحة وصدمتني في الحقيقة.

إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك اللجوء إلى زيت الأرغان للحصول على شعر قوي وأكثر لمعانا وصحي أيضا، وفي هذا المقال ذكرنا تجارب حتى تتأكدى وتستخدمي زيت الأرغان بكل ثقة.

 

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى