قناع زيت الأرغان للشعر

 قناع زيت الأرغان للشعر .. مغذي و مرطب لفروة الرأس

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

قناع زيت الأرغان للشعر

ازداد مؤخرًا البحث عن قناع زيت الأرغان للشعر ، وذلك لما هو معروف عن فوائد زيت الأرغان، ففي عالم الجمال، يعد زيت الأرغان مفيدًا جدًا لدرجة أنه غالبًا ما يشار إليه باسم “الذهب السائل”، ولا ينبع هذا اللقب من لونه الكهرماني فقط، ولكن أيضًا للطرق القيمة التي يفيد بها زيت الأرغان شعرك وجلدك ووجهك نظرًا لإحتوائه على أحماض دهنية ومنها حمض الأوليك وحمض اللينوليك كما أنه يحتوى أيضًا على فيتامين  eوجميعها فيتامينات وأحماض تساعد الشعر على أن يظل محتفظًا برطوبته ولمعانه كما أنه يوفر للشعر ولفروة الرأس طبقة دهنية نافعة وهو أيضًا مفيد للبشرة والجلد، ومن خلال هذا التقرير سوف يمكنك الحصول على معلومات عن أفضل طرق استخدام زيت الأرجان فى الأقنعة للحصول على أفضل النتائج المرجوة.

 

ماسك زيت اركان للشعر
ماسك زيت اركان للشعر

 

ماسك زيت اركان للشعر

ويعد زيت الأرغان بمثابة المُنقذ للبشرة والشعر فهو أحد أشهر زيوت العناية الشخصية بفضل خصائصه العلاجية ويمكنك من خلال هذا التقرير الإطلاع على الفوائد المتعددة لزيت الأرغان للبشرة والشعر ومكافحة الشيخوخة بالإضافة إلى معرفة مجموعة من أقنعة الشعر التى تعتمد على زيت الأرغان.

وزيت الأرغان مشتق من ثمرة شجرة أرغان، وهى موطنها المغرب، ويعتبر زيت الأرغان في أرضه الأصلية كنزًا قوميًا حيث يقوم المغاربة باستخراج الزيت الغني بالمغذيات من الحبوب الموجودة في مركز الثمرة وإطعام الباقي لحيواناتهم.

ويقوم المغاربة بدمج الزيت في نظامهم الغذائي ويعتبرونه مكوناً أساسياً في مستحضرات التجميل، وفي السنوات الخمسين الماضية انخفضت كمية الأشجار في غابة الأرغان بنسبة الثلثين ولكن تم اتخاذ تدابير كبيرة لحماية شجرة الأرغان التى تُعد كالنفط الثمين ولهذا عادة ما يكون زيت الأرغان أكثر تكلفة من الزيوت الأخرى وبالرغم من ذلك فإن القليل من هذا الزيت يمكن أن يحقق الكثير من الفوائد.

ازدادت مؤخرًا شهرة الزيوت الطبيعية واستخداماتها فى الوطن العربي وعلى رأسهم زيت الحشيش الأصلى الذي يُعد هو الحل الأول لكل المشكلات التى تهدد الشعر وكذلك زيت الأرغان وهو ما يدفع الكثيرون للتساؤل عن الأماكن التى يمكن أن يجدوا فيها هذه الزيوت الطبيعية الأصلية المفيدة للشعر بمختلف أنواعه، ومن أبرز هذه الأماكن:

متجر فاشون:

يُعد متجر فاشون، وهو متجر سعودي، من أفضل الأماكن لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني، ويمكن التواصل مع المتجر من خلال تطبيق الواتس آب: أضغط هنا

متجر الجميلة:

حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:أضغط هنا

رابط زيت الحشيش فى موقع توب فاشون:أضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:أضغط هنا

ربما تفيدك قراءة : كيفية استعمال زيت الارغان لضمان أفضل النتائج

وللإستفادة القصوى من زيت الأرغان، وفوائده يمكنك تطبيق ماسك زيت الارغان للشعر  وهو يتكون من:

  • 2 ملعقة كبيرة من زيت زيتون البكر أو من زيت جوز الهند.
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت الأرغان نقى 100٪.
  • 1 ملعقة كبيرة عسل (يفضل عسل خام أو عضوي).
  • اختياري: بضع قطرات من الخزامى أو الزيت العطري الذي تفضله.

اخلطي كل المكونات السابق ذكرها معًا، وفى حالة إذا كنت تستخدمين زيت جوز الهند أو العسل السميك فى الماسك وهو ما يصعب خلطه يمكنك استخدام الخلاط أو قومي بتسخين كل شيء معًا في قدر لتسهيل عملية الخلط وتأكدي من استخدام درجة حرارة منخفضة للغاية.

ضعي القناع بالتساوي على شعرك، كل قسم على حدة، ودلكي به فروة رأسك لتحفيز نمو الشعر الصحي وركزي أيضًا على نهايات الشعر للعلاج الأطراف التالفة، واتركي القناع لفترة من 15 إلى 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم، وفى حالة إذا كان شعرك دهنيًا تأكدي من غسل الشعر بالشامبو جيدًا.

وهناك طريقة أخرى لاستخدام زيت الأرغان للشعر وخطواتها كالتالى :

اغسلي شعرك بشامبو منظف قبل تطبيق زيت الأرغان المغربي، ثم سخني القليل من الزيت ودلكيه على شعرك باستخدام أصابعك وهذا يساعد على منع قشرة الرأس ويمكن أن يساعد هذا الأسلوب في وقف تساقط الشعر، وبالرغم من أن زيت الأرغان نفسه ليس علاجًا لوقف تساقط الشعر ولكنه يساعد فى منع التساقط عن طريق الحفاظ على فروة الرأس وجذور الشعر في حالة صحية، وبعد إنتهائك من عملية تدليك فروة الرأس يتم لف الشعر بمنشفة ساخنة ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة، ويمكنك أيضًا استخدام غطاء الاستحمام على شعرك قبل لف رأسك بالمنشفة الساخنة، وهذا له تأثير فى تحسين عملية امتصاص زيت الأكان لإضفاء اللمعان والنعومة المطلوبة لشعرك.

ويمكنك استخدام قناع زيت الأرغان للشعر المتساقط لكى يضيف الرطوبة ويبدأ في معالجة شعرك، وهذه هى مكونات قناع زيت الأرغان لتساقط الشعر:

  • موز ناضج – 2 ثمرة
  • زيت الأرغان – 1 ملعقة كبيرة
  • زيت جوز الهند – 1 ملعقة كبيرة
  • عسل خام – 1 ملعقة كبيرة
  • اخلط جميع المكونات معًا في وعاء زجاجي حتى تمتزج.
  • غطي شعرك بالقناع واتركيه لمدة من 10 إلى 15 دقيقة.
  • اشطفى الشعر بالماء الدافئ..

 

ربما تفيدك قراءة : حمام زيت الارغان.. منتج مغذي للشعر

 

ويعتبر زيت الأرغان من أفضل الزيوت الطبيعية للشعر المصبوغ حيث أنه يساعد على الحفاظ على الشعر دون التأثير على اللون، لذا فيعتبر زيت الأرغان للشعر المصبوغ هو الاختيار الأمثل من بين الزيوت الطبيعية، حيث يمكن لمن صبغت شعرها أشقر استخدام هذا الزيت بعد كل استحمام للحصول على شعر ناعم ولامع وللحفاظ على شعرها وبصيلاته من التلف ومن أضرار الصبغة، وهذه وصفة لقناع مثالى للشعر المصبوغ بإستخدام زيت الأرغان:

المكونات:

  • زبادي سادة – 1 كوب
  • خل التفاح – 1 ملعقة كبيرة
  • عسل خام – 1 ملعقة كبيرة
  • زيت الأرغان – 1 ملعقة كبيرة

التحضير:

امزجي جميع المكونات في وعاء زجاجي واخلطها حتى تصبح ناعمة، ثم ضعي المزيج على شعرك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه وضعي البلسم.

وفيما يتعلق بإستخدام زيت أركان للشعر الخفيف فإنه وفقًا للدليل النهائي لاستخدام زيت الأرغان للشعر من قبلArgan Oil World فإن المكون الرئيسي في زيت الأرغان هو فيتامين E الذى يوجد في زيت الأرغان بكميات كبيرة مما يعزز نمو الشعر الصحي كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على تعزيز الخلايا وتشجعها على إنتاج شعر صحي حتى أنه تم استخدامه لإعادة نمو الشعر.

ولا تتوقف فوائد زيت الأرغان عند هذا الحد بل توجد أيضًا  فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال فهو يساعد على نمو شعر الطفل ويقلل من التطاير وينعم الشعر، كما يعمل زيت الأرغان أيضًا على معالجة الشعر المجعد كل ما عليك فعله هو أخذ بضع قطرات من الزيت الطبيعي على راحة يدك وتطبيقه من فروة الرأس حتى نهاية شعر طفلك ستلاحظين تحسن خلال أيام، وبطبيعة الحال كما أنه مفيد لشعر الطفل فإن زيت الأرغان مفيد لكافة أنواع الشعر وأيضًا توجد عدة  فوائد زيت الأرغان للشعر الأبيض، حيث أكدت عدة تجارب لسيدات استخدمن زيت الأرغان وأشرن فى آرائهن أن زيت الأرغان يساعد في علاج الشعر الأبيض فهو يؤدي إلى نمو بروتين الميلانين المسؤول عن اللون الطبيعي لشعرك، كما أن زيت الأرغان يمنح شعرك جودة ولونًا أفضل، وعادة تظهر النتائج بعد 4-6 أسابيع من الاستخدام.

 

 

فوائد ماسك زيت الارغان للشعر
فوائد ماسك زيت الارغان للشعر

 

يُعد ماسك زيت الارغان مفيد لشعرك وذلك بسبب ما يحتويه الزيت من المستويات العالية من فيتامين E ومضادات الأكسدة الأخرى، حيث أن زيت الأرغان يتكون من 63 مجم لكل 100 جم من فيتامين E  وهى ضعف الكمية الموجودة في زيت الزيتون، وفيتامين E يقوي ويصلح الأغشية الخلوية التالفة للشعر وتحمى مضادات الأكسدة الأخرى الموجودة في الزيت الشعر من الآثار الضارة للعوامل الداخلية والخارجية على الشعر، كما أن الزيت يحتوى على عناصر واقية من الشمس والحرارة بفضل محتواه من الكاروتينات، وهو ما يجعل زيت الأرغان للشعر هو الحل والعلاج الأمثل لمختلف المشكلات التى تهدد جمال شعرك.

كما أن العديد من أقنعة نمو الشعر تستخدم زيت الأرغان بسبب قدرته على إعادة نمو الشعر وتكثيفه، وإذا كنت تستخدمين الحرارة للتصفيف شعرك كل يوم أو كنت تصبغين شعرك بشكل متكرر، يمكن أن تساعدك أقنعة الشعر بزيت الأرغان في علاج الأضرار الناتجة عن الحرارة والصبغة وتقوية شعرك، كما أن زيت الأرغان رائع لتصفيف شعرك، وهناك فائدة أخرى لاستخدام أقنعة الأرغان وهي خصائص مرونة الزيت والتي تعالج شعرك وتمنع عنه التلف في المستقبل.

وتُعد أقنعة الشعر بزيت الأرغان أكثر تركيزًا وأقوى من الشامبو أو البلسم المعتاد الذي يحتوي على زيت الأرغان، بالإضافة إلى ذلك فإنه  ما لم تصنع هذه المنتجات بنفسك فقد تعالجين شعرك بمواد كيميائية أخرى بالإضافة إلى مكونات زيت الأرغان لذا فإنه من الأفضل دائمًا التحقق من كمية زيت الأرغان الموجودة في المنتج بالإضافة إلى المكونات الأخرى الموجودة، ومن المحتمل ألا تساعد هذه المنتجات شعرك مقارنة بوصفات أقنعة الشعر الطبيعية باستخدام زيت الأرغان.

وتوجد مميزات لإستخدام زيت الأرغان النقي وتحضير أقنعة الشعر الخاصة بك اعتمادًا عليه، وذلك لأن زيت الأرغان النقي طبيعي 100٪. لا يحتوى على مواد كيميائية أخرى مثل بعض “منتجات زيت الأرغان”، وبالتالى ستحصلين على نتائج أفضل في كل مرة فقط باستخدام زيت الأرغان النقي.

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان الاصلي للشعر .. هل يتوفر في الصيدليات؟

 

ماسك زيت الأركان للوجه
ماسك زيت الأركان للوجه

ماسك زيت الأركان للوجه

يحتوى زيت الأرغان على العديد من القدرات التجميلية فهو سلاح سري لجلد للنساء المغربيات منذ مئات السنين، كما أنه يمكنه معالجة مجموعة متنوعة من عيوب البشرة مثل الجفاف وظهور علامات الشيخوخة وهو مناسب لأي نوع من أنواع البشرة تقريبًا، لكن يمكنك استشارة طبيبك إذا كانت بشرتك حساسة بشكل خاص.

ولقد أظهرت الأبحاث أن زيت الأرغان غني بفيتامين E أكثر من أي زيت آخر، وما لا يعرفه الكثيرون أن فيتامين E مهدئ ومرطّب، لذلك يعمل بشكل مثير للدهشة كمرطب ويحسن المرونة الطبيعية للبشرة، وهو أيضا مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة، خاصة إذا كان زيت الأركان ناتشورال أى طبيعي، والأحماض فى زيت الأرغان تساعد على تقوية الأنسجة في الجلد وبالتالي يمكن أن تساعد في منع التجاعيد، ولقدتوصلت دراسة أجريت عام 2014 إلى أن النساء اللاتي وضعن زيت الأرغان على جلدهن واستهلكوه حسّن من قدرة بشرتهن على الاحتفاظ بالمياه (وهو مفتاح لتقليل علامات الشيخوخة)، كما حدد الباحثون أنه لم يكن مجرد عمق الجلد، ولكن التغيير الفعلي العميق على مستوى الخلية.

كما أن زيت الأرغان غني أيضًا بفيتامين أ الذي يضيء البشرة ويبطئ بشكل طبيعي من عملية تكسير الكولاجين والإيلاستين وهذا يجعل البشرة مشرقة، ومعه قولي وداعًا للتجاعيد، كما أن حمض اللينوليك الموجود في زيت الأرغان يهدئ الالتهابات التي يسببها حب الشباب، كما أن زيت الأرغان لطالما تم استخدامه في العناية بالبشرة لعلاج الندوب وحب الشباب وجفاف الجلد والتجاعيد والصدفية والأكزيما والحروق والجروح والالتهابات.

وللإجابة على سؤال متى يوضع زيت الأرغان على الوجه فإنه من الناحية الفنية، الزيوت ليست مرطبات بل هى تعمل كحاجز لمنع الرطوبة من التبخر من جلدك (مثل ورقة القصدير التي تحافظ على طعامك دافئًا)، لذا من الأفضل وضع الزيوت على بشرة رطبة قليلاً، لاحتجاز كل تلك المياه في مسامك، أو تدليكها على مرطبك.

ونظرًا لأن زيت الأرغان خفيف الوزن نسبيًا، فإنه يُمتص بسرعة إلى حد ما، وإذا كنتي قلقة بشأن المظهر اللامع خلال النهار، حاولي استخدام الزيوت بعد غسل وجهك ليلًا بدلاً من ذلك، بالتأكيد قد تُترك وسادتك مع بعض علامات الزيت لكن الأمر يستحق عندما تحصلي على ترطيب وتغذية وتنعيم وتقاومين حب الشباب وتخفى الندوب.

وتوجد العديد من الطرق لتحضير قناع للوجه بزيت الأرغان، نقدم لك واحدة من أبسط هذه الطرق:

خذى وعاءًا، وأضيفي عصير الليمون (ملعقة)، والأفوكادو (ملعقتين)، والعسل (ملعقة)، وزيت الأرغان (ملعقة)، واخلطي المزيج جيدًا، ثم أضيفي الماء للوصول إلى القوام المناسب لك، ثم اتركيه لمدة 10-15 دقيقة واشطفيه بالماء الدافئ.

للحصول على أفضل النتائج يمكنك القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع وهو ما يمكنه أن يساعد وجهك على الحفاظ على شبابه، وتذكرى أن الزيوت العطرية هي مادة قوية جدًا، لذلك يجب استخدامها بعناية وإذا أفرطتي في استخدامه، فقد يكون له تأثير عكسي.

 

ربما تفيدك قراءة : طريقة زيت الارغان للشعر لتنعيم الشعر

 

 

ماسك للشعر النهدي
ماسك للشعر النهدي

ماسك للشعر النهدي

توفر صيدلية النهدى زيت أركانتى وهو زيت أرغان طبيعي 100%، ويبلغ سعر المنتج الـ 50 مل 68٫25 ر.س، وهو منتج يعتمد فى صنعه على حبات شجرة الأرغانالموجودة في المغرب، ويؤكد موقع الصيدلية على الإنترنت أن الزيت مفيد للبشرة والشعر فهو يعالج مشكلات الشعر كافة كما أنه يقاوم التجاعيد وعلامات التقدم فى العمر، ويرطب الجلد ويحسن المظهر العام له.

كما توفر الصيدلية أيضًا ماسك الارغان للشعر صيدلية النهدي وهو قناع ناشي أرجان ديب انفيوجن الذى يُعد جيلًا جديدًا من الأقنعة مع تأثير ترابط الجزيئات، فهو يخترق الشعر ويخلق التشابك الذي يعيد للشعر بنيته المثالية، ويتم استخدامه بعد الشامبو ثم يُترك من دقيقة واحدة إلى 7 دقائق وبعد ذلك يتم شطفه بالماء، وهذا الماسك مكون من زيت الأرجان، زيت بذر الكتان، فيتامين هـ، وهو خالي من البارابين، والفوسفات، والسلفات، وكلوريد الصوديوم وسلفات لوريل الصوديوم ويبلغ سعر العبوة 250 مل، 136.50 ريال.

وتقدم الصيدلية أيضًا ماسك زيت الارغان للشعر النهدي وهو ماسك تشى لتجديد الشعر وهو مكون من زيت الأرغان و المورينغا وهو مرطب للشعر الجاف، ويغذي ويرمم الشعر بزيت الأرغان والمورينغا، مزوداً الشعر بالفيتامينات الأساسية ومضادات الأكسدة التي تقوم بتجديد الرطوبة وإعادة اللمعان وتسوية التجعد وتحسين مظهر وبريق الشعر بشكل عام وهو خالي من البرابين و السلفات الضارة ومصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية، ومكون من زيت الأرغان، زيت المورينغا، فيتامين أ، فيتامين ه، مستخلص عباد الشمس، الحرير المذاب.

وطريقة استخدامه هى وضع كمية غنية على شعر مبلل ويتم توزيعه بالتساوي من منتصف الشعر إلى الأطراف ثم يتم ترك القناع لمدة 3-5 دقائق، وللحصول على رطوبة ونعومة فائقة يجب تكرار العملية، ويبلغ سعر المنتج 122.85 ريال.

 

هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات
هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات

 

ربما تفيدك قراءة : افضل انواع زيت الارغان للشعر

هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات

يتساءل الكثيرون عن مدى توفر زيت الأرغان فى الصديليات بالمملكة العربية السعودية، وبالفعل الزيت متواجد فى العديد من الصيدليات التى توفر هذا المنتج نظرًا لفوائده المتعددة والتى تُحسن من الشعر والبشرة وتعالج المشكلات المتعددة التى تهدد جمالهم وهو ما يجعل الإقبال على شراء هذا الزيت بنسبة كبيرة وبالتالى لابد من توفيره فى الصيدليات حتى يمكن لمن يرغب فى الحصول عليه واقتنائه أن يجده بسهولة وبأسعار متفاوتة تناسب الجميع.

ولقد ازداد البحث على زيت الأرغان للشعر فاتيكا وهو زيت تركيبته غير الدهنية تعمل على إصلاح الشعر التالف وزيادة مرونته مما يجعله ناعماً وسهل التصفيف، كما أنه يعالج الشعر الجاف وصعب التصفيف ويرطب الشعر ويمنحه نعومة الحرير، ويبلغ سعر زيت الشعر الغني بالارغان من فاتيكا 300 مل 14 ريال، ولهذ الزيت فوائد عدة ولقد أثبت فعالياته وفقًا لعدة تجارب من فتيات.

وزيت فاتيكا أرغان هو أحد ثمار الدراسة التي أجرتها “فاتيكا” Vatika حول متطلّبات العناية بالشعر لدى المرأة العربية ولقد اعتمدت فاتيكا هذا المنتج وقدمته للجمهور لأن زيت الأرغان، الذي يُطلق عليه أيضاً اسم “زيت المعجزة” من قبل السكان الأصليين للمغرب، يُعد هو إكسير الجمال الغني بالمنشطات الطبيعية وفيتامين E والمواد المضادة للأكسدة التي ترطب الشعر وتمنحه نعومة الحرير.

أما فيما يتعلق بزيت الأرغان أغادير المتوفر فى صيدلية النهدى فهو معالج للشعر  يتم استخدامه يوميًا وهو تابع لماركة اغادير، ويُعد هذا الزيت تركيبة غنية بزيت الارغان معززه بفيتامين E، ويعمل على علاج الشعر وتقويته وترطيبه كما أنه يساعد على نعومة الشعر ويغذي و يزيل الجفاف و الحكة من فروة الرأس وهو زيت دهني غير ثقيل على الشهر، ويبلغ سعر العبوة  118 ml 156.45 ريال، وهو مكون من زيت الأرغان الطبيعي، كيراتين، بيوتين، فيتامين هـ، وهو خالٍ من الكحول، السلفات، البارابين والملح (كلوريد الصوديوم) واليوريا، أما عن طريقة استخدام زيت الأرغان من أغادير فيتم ذلك عن طريق وضع  كمية قليلة من الزيت في راحتي اليدين, ثم يتم تدليك الشعر الرطب بشكل لطيف وتصفيفه باليدين، ويمكن وضع بضع قطرات إضافية على الشعر للحصول على مزيد من التألق والحماية لشعرك وللتمتع بمزيد من فوائد زيت الأرغان.

 

 

وين احصل زيت الاركان الاصلي بالرياض
وين احصل زيت الاركان الاصلي بالرياض

 

وين احصل زيت الاركان الاصلي بالرياض

تتنوع الأماكن التى تعرض زيت الأرغان الأصلى فى السعودية، ومن أبرز هذه الأماكن التى تقدم أفضل وأجود الزيوت الطبيعية على رأسها زيت الحشيش الأصلى وزيت الأرغان الأصلي، متجر الجميلة ومتجر فاشون وموقع توب فاشون وموقع بيوتي لاين وتبيع هذه الأماكن أيضًا زيت الحشيش الأصلى.

ويمكن من خلال هذه المنافذ الحصول على  زيت الأرغان الأصلي فهى تبيع زيت الأرغان ذو الجودة العالية فى المملكة العربية السعودية بأفضل الأسعار وتقدم الزيت المغربي الأصلي الذى يبحث عنه الجميع لأغراض التجميل والعناية بالبشرة والشعر.

ويمكن التفرقة بين زيت الأرغان الأصلى والتقليد خلال تجربة بسيطة عن طريق وضع زيت الأرغان في الثلاجة وعند تجميده أضيفي إليه القليل من الماء وإذا طفا الماء فوق زيت الاركان للشعر فهذا يعني أن هذا الزيت غير أصلى.

 

 قناع زيت الأرغان للشعر وفى الأخير فإن ما يمكن تأكيده هو أن الزيوت الطبيعية من أفضل الحلول للحصول على شعر ناعم ولامع ويجب أن تكون متواجدة فى كل منزل خاصة أن فوائدها لا تقتصر فقط على الشعر ولكنها مفيدة أيضًا للبشرة ويمكن أن توفر الكثير من الأموال التى تُنفق فى المواد التجميلية عالية السعر، وزيت الأرغان هو أحد أفضل هذه الزيوت التى يُطلق عليها الكثيرون “الزيت السحرى” نظرًا لقدراته التجميلية الفائقة للشعر والبشرة خاصة زيت الأرغان النقى الذى لا يتم إضافة أى مواد أخرى له.



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى