زيت الارغان للشعر النهدي

زيت الارغان للشعر النهدي.. هل يتوفر في الصيدليات؟

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت الارغان للشعر النهدي

الصيدليات هي أكثر الأماكن الموثوقة للحصول على الزيوت الطبيعية في المملكة , وأفضل صيدلية لبيع  زيت الارغان للشعر النهدي, حيث تقدم لمستخدميها أجود النوعيات المجربة من الزيت, ومن خلال المقال التالي يمكننا أن نتعرف على فوائد هذا الزيت لنستنتج بأنفسنا السبب وراء انتشاره السريع.

زيت الارغان للشعر من صيدلية النهدي
زيت الارغان للشعر من صيدلية النهدي

زيت الارغان للشعر من صيدلية النهدي

رغم اختلاف الآراء إلا أن زيت الأركان يوجد في صيدلية النهدي التي تعد من أفضل الصيدليات التي تبيع زيت الأركان الأصلي، وتبيعه بتسجيل من وزارة الصحة فلا قلق من الشراء منها بل تعد من الأماكن المضمونة التي من الممكن الحصول على المنتج منها.

فقد أصبح الزيت منتشر في الكثير من الدول والتي منها دول السعودية، والكثير من الدول الآن أصبحوا يهتمون بوجود مثل هذا المنتج، نظرا لقيمته العظيمة التي لا يمكن الاستغناء عنها بعد اليوم، وأصبح لكل دولة لها سعرها لهذا المنتج، ولكن في النهاية نجد أسعارهم ثابتة أو في معدل مستوى واحد، نظرا لأنه يتم بيع منتج زيت الأركان منه، من الأفضل لك وأمانك الحصول على زيت الأركان من التجار المعتمدين الذين لديهم تصاريح صالحة لاستيراد المنتج من بلد المنشأ، حيث لا يوجد شيء كزيت الأركان الصيني وكان زيت الارغان سعره 290 ريال في السعودية.

وفي صيدلية النهدي   هي نفس الأسعار أي 290 ريال سعودي وشامبو زيت أركان في الصيدليه هذا يُباع بسعر 240 ريال أي إنه متقارب أو نفس سعره في المتاجر المشهورة.

 

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر

طريقة استخدام زيت الأركان المغربي للشعر يمكن وضع هذا الزيت مباشرةً على الشعر المُبلَّلِ، أو الجَّاف؛ وذلك لتحسينِ رطوبتِه، ولتقليلِ تقصفه أو تجعُّداتِ الشعرِ، كما يُضافُ زيت الأركان في بعض الأحيانِ إلى الشامبو، أو بلسم الشعر، ومن الجدير بالذكر إن كان الشخص يستَخدِمُه للمرَّة الأولى، فإنّه يجب البدء بكميَّةٍ صغيرةٍ، وفي حال كانت جذور

الشعر ذات طبيعةٍ زيتيَّةٍ فيَجِبُ وضع الزيت على أطرافِ الشعر فقط  حيث أن محتويات زيت الارغان على الأحماض الدهنية الأساسية مثل حمض الأوليك، حمض اللينوليك، وأحماض أوميغا التي يمكن وصفها بالأحماض الدهنية التي تساعد على ترطيب الجلد.

 

ربما تفيدك: قناع زيت الأرغان للشعر.. مغذي و مرطب لفروة الرأس

قناع الشعر بزيت الأرغان:

طريقة التحضير:

دلكي 8-10 قطرات من زيت الأرغان على فروة رأسك باستخدام يديك.

يتم وضع القناع لفترة كبيرة.

غسيل الشعر صباحا.

شامبو

يمكنك شراء شامبو زيت الأرغان، واستخدامه:

اسكب الكمية المعتادة من الشامبو في راحة يدك.

وضع الشعر مع التدليك الخفيف.

ضعيه على شعرك واغسله واشطفه كالمعتاد.

وبدأ البعض يسأل هل زيت الأرغان يطول الشعر هناك أيضا بعض استخدامات زيت الأرغان للشعر ومنها:

 

لزيادةِ نمو الشعر:

 يحتوي زيت الأركان على نسبةٍ عاليةٍ من فيتامين E الذي يُغذي بصيلات الشعر، ويوقف تساقط الشعر، هذا الذي يُعزز نمو الشعر، كما أنَّه يحافظ على فروةِ رأسٍ نظيفة وخاليةٍ من القشرة، ولعلاج كافةِ هذه المشاكل، وتُدهن فروة الرأس والشعر بكميةٍ مناسبةٍ من زيت الأركان قبل النوم مع التدليك مدّة عشرِ دقائق، وتركه حتّى صباح اليوم التالي، ويُكرر هذا العلاج من مرتين إلى ثلاث مراتٍ في الأسبوع.

 

بلسم لتنعيم للشعر:

 يُنعم زيت الأركان الشعر ويملسه بشكلٍ طبيعيٍ؛ لاحتوائهِ على حمض اللينوليك، وحمض اللوليك الذين يُعززا رطوبةِ الشعر، ويخلصاه من الخشونةِ، ويُعالج التلف الناتج عن أشعة الشمس الضارة، واستخدام مستحضرات التصفيف، ولحلّ مشكلة الشعر الخشن وتمليسه تُسخن كميةٌ مناسبةٍ من زيت الأركان لعدة ثوانٍ، وبعدها يُدهن على الشعر ويُترك

ثلاثينَ دقيقةٍ، أو يُدهن الشعر ببضعِ قطراتٍ زيت الأركان على الشعر المبلل مرتين في الأسبوع. هناك العديد من الوصفات لزيت الأركان للشعر الجاف يخلط زيت الأركان مع مكوناتٍ مختلفةٍ أُخرى لتحضيرِ وصفاتٍ طبيعيةٍ لتغذية الشعر لعلاجِ أغلب مشاكل الشعر الجاف، ويتمُّ تحضيرها كالآتي:

 

 

 قناع زيت الأركان المغربى وزبدة الشيا:

يُحضّر هذا القناع من خلال خلط ملعقةٍ كبيرةٍ من زيت الأركان، مع معلقة كبيرة من زبدة الشيا، والعسل الطبيعي يضاف إليهم صفار بيضةٍ واحدةٍ، ثمَّ نقوم بوضع القناع على الشعر ويترك لمدّة ساعة، ثمَّ يُغسل بالماء الفاتر والشامبو.

 

قناع زيت الأركان المغربى للشعر الدهني:

 يخلط صفار بيضةٍ مع نصف ملعقة صغيرة من زيت الأركان، وملعقة كبيرة عصير الليمون، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثمَّ ندهن الشعر بالخليط، ويترك مدّة خمسَ عشرةَ دقيقةٍ، ويُغسل بالماء الدافئ والشامبو.

 

 

قناع زيت الأركان المغربى للشعر الدهني
قناع زيت الأركان المغربى للشعر الدهني

طريقة استخدام زيت الأرجان لعلاج الحكّة:

 يحتوي زيت الأرجان على خصائصٍ مُضادةٍ للالتهابات، تحول دون انسداد المسام، أو تلف جذور الشّعر، ممّا يُعالج الحكّة الناجمة عن القشرة، طريقة التحضير: تُدلّك فروة الرأس بلطفٍ بعدّة قطراتٍ من زيت الأرجان، ويُترك زيت الأركان على الشّعر طوال الليل للحصول على أفضل النتائج، يُغسل الشّعر في صباح اليوم التالي.

يمكنك استخدام هذا الزيت كمرطب للبشرة أيضًا، لأنه يجعل بشرتك ناعمة وسلسة ونضرة.

وفقًا لمراجعة الآثار الصحية لزيت جوز الهند المنشورة في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية، قد تكون منتجات زيت جوز الهند مفيدة أيضًا في منع تلف الشعر بسبب فقدان البروتين أثناء عمليات الاستمالة والتعرض للأشعة فوق البنفسجية ومع ذلك هناك حاجة لمزيد من الدراسات لتأكيد هذا التأثير

وتجدر الإشارة إلى أن زيت الحشيش الأصلي من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية المستخدمة لإنبات الشعر ولمعانه كما يعد هو العلاج الأمثل لجميع مشاكل الشعر ويمكن الحصول على زيت الحشيش من أفضل الأماكن لبيع الزيت الأصلي.

متجر فاشون حيث يعتبر هو الاختيار الأول والأفضل كما يباع في العديد من المتاجر مثل.

متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني

رابط الواتس اب التالي: اضغط هنا

رابط حساب الإنستغرام الخاص بمتجر الجميلة:  اضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:  اضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين: اضغط هنا

الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد

لا تختاري زيت الأرغان الذي يأتي في عبوات بلاستيكية أو شفافة، لأن هذا لا يساعد في اختفاظ المنتج بخصائصه لذلك من الأفضل أن تختفي العبوات الملونة الداكنة، وينصح بشراء زجاجة الكوبالت الزرقاء أو كهرماني، لضمان عدم تأثر الزيت بالضوء والاحتفاظ بخصائصه المستخدمة لك استخدمها بأمان.

اللون والملمس:

يمد زيت الأرغان الأصلي قوامه المصفر الذهبي وله ملمس ناعم، وهو غير مائي.

يتميز بأنه غائم إلى حد ما ولديه القليل من الرواسب في قاع الزجاجة، وإذا كان واضحًا ولا توجد رواسب، فهذا يشير إلى أن الزيت مصقول بنسبة عالية ويتم تصفيته، مما يعني أنه لن تستفيد من خصائصه وقد تكون غير أصلية.

 

رائحة زيت الأرغان:

يحتوي الأصل على رائحة عطرة وقد يكون لاذعًا، ولكن إذا كان بدون رائحة، فمن المشكوك فيه أن الزيت ينزف.

يقول بعض الأشخاص الذين يستخدمون زيت الأرغان العطري النقي أن رائحته مثل شريط مطاطي أو فشار، وعلى الرغم من أن رائحة زيد المضغوطة يدويًا تختلف باختلاف مراحل التصنيع.

 

البائع وطريقة الشراء:

من الأفضل دائمًا الحصول على زيت الأرغان من التجار المعتمدين الذين لديهم تصاريح صالحة لاستيراد المنتج من بلد المنشأ، ومن الشركات المسجلة من قبل وزارة الزراعة الأمريكية والمعتمدين لدى ECOCERT، من الجدير بالذكر أيضًا أنه لا يوجد مثل هذا شيء مثل زيت الأرغان الصيني، ربما زيت الأرغان المغربي الذي يمر عبر الصين.

 

التميز بين الأرغان الأصلي والمزيف

عندما تضع الزيت الأصلي في الثلاجة لبضع دقائق، سيتجمد ويصبح مشابهًا للدهون المجمدة.

إذا تم إضافة الماء إلى الزيت الأصلي، فلن يطفو فوق الزيت، حتى إذا كان طافيًا في اختبارات الأنواع المزيفة وأفضل منتجات زيت الأرغان تحتوي المنتجات المذكورة أدناه على زيت أركان 100٪، وقد أثبتت فعاليتها ولديها الكثير من النساء من حيث تحسين حالة الجلد والشعر:

زيت الأرغان المغربي الأساسي.

زيت الأرغان النقي.

زيت الورد العضوي النقي.

 

 

فوائد زيت الارغان للشعر

يحتوي زيت الأرغان على أحماض دهنية قوية ومضادات للأكسدة مثل فيتامين E وقد أظهر زيت الأرغان فوائده العديدة للشعر وفروة الرأس، كما أنه يساعد على ترطيب فروة الرأس، وحماية الشعر من الضرر اليومي الذي يواجهه ويساعد على منع تساقط الشعر وفيما يأتي فوائد زيت الأرغان للشعر.

مرطب للشعر:

يستخدم زيت الأرغان عادة كمرطب للبشرة والشعر، لأنه يحتوي على أحماض دهنية مثل حمض الأوليك وحمض اللينوليك، والتي أظهرت ترطيب وتنعيم الشعر والحفاظ على رطوبته ويعتبر افضل انواع زيت الارغان للشعر لأنه غني أيضًا بفيتامين E، أو ما يسمى فيتامين E، الذي يعمل على طبقة دهنية على الشعر وفروة الرأس تمنع الشعر الجاف.

يحسن صحة فروة الرأس:

 يحتوي زيت الأرغان على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة أنه ساعد على منع المشاكل التي تنطوي على مشاكل فروة الرأس التي تسبب تساقط الشعر مثل الصدفية والتهاب الجلد الدهني، وفي دراسة صغيرة أجريت على زيت الأرغان خصائص فطرية وجد أنه يمكن أن يعالج القشرة التي تصيب فروة الرأس.

ربما تفيدك:زيت الأرغان للشعر الاصلي في السعودية

يمنع الضرر الناتج عن تصفيف الشعر:

 لزيت الأرغان تأثير وقائي على الشعر لأنه يساعد على منع تلف الشعر وغسله لأنه يحتوي على أحماض دهنية يساعد زيت الأرغان أيضًا على حماية الشعر من الكسر أثناء التصفيف بالحرارة ويساعد أيضًا على تقليل الأطراف المتقصفة.

من أهم فوائد زيت الارغان للشعر العادى بدون أي صبغات ألا وهي:

يستخدم كمكيف طبيعي للشعر.

يعطي الشعر الكثافة والطول.

 يساعد على تعزيز نمو الشعر.

يعمل على علاج الشعر التالف.

يساعد على تقليل تساقط الشعر.

الابتعاد عن الاشعة الضارة مفيد جدا للحماية من الشعر بحيث أن زيت الأرغان يساعد على حماية الشعر من التلف التي تسببه تلك الاشعة.

يعمل على تغذية فروة الرأس مما يؤثر بشكل إيجابي على نمو الشعر ويقلل من احتمالية التعرض لبعض الأمراض مثل التهاب الجلد.

وبعد بعض من أهتمامات وفوائده الكثيرة هذا الزيت بدآت النساء يتسألن هل  زيت الارغان ينشف الشعر ولكن العكس لا لأنة يساعد على التحكم في تجعد الشعر وتلفة من أى انكسارات أو تقصف لذلك  وهو أفضل زيت للشعر ويعمل على زيادة نعومته لاحتوائه على فيتامين E وبعض الأحماض الدهنية.

تساعد على التخلص من القشرة عن طريق تدليك فروة الرأس بقليل من زيت الأرغان في حركات دائرية لطيفة 3 مرات في الأسبوع.

 اعطاء مظهر حيوي للشعر والتألق.

 يساهم في علاج الشعر الجاف.

ترطيب وتغذية الرأس.

فوائد زيت الارغان للشعر الاطفال

يساعد زيت الأرغان لشعر الأطفال على تغذية شعرهم والعناية به، وأن شعر الأطفال يحتاج إلى عناية فائقة من الطفولة إلى الشيخوخة، لينمو بطريقة صحية ويتم تتبعه باستخدام زيت الأرغان. إنه زيت طبيعي وآمن للغاية للاستخدام على الأطفال، ولا يسبب ضررًا لهم، بل على العكس، فهو يوفر الكثير من الشعر وهو مفيد لأنه يحتوي على الفيتامينات والمواد والقيم الغذائية اللازمة للنمو الصحي تستمر مدى الحياة.

ومن أهم فوائد زيت الأرغان على شعر الأطفال كالتالي:

يغذي شعر الأطفال ويعطيه القوة والصحة.

تزداد كثافة الشعر، خاصة بالنسبة للأماكن الفارغة على فروة الرأس لدى الأطفال للفتيان والفتيات.

يعمل على زيادة طول الشعر وإعطاءه لمعان جذاب.

يعطي نظرة داكنة للشعر.

كيفية استخدام زيت الأرغان للأطفال:

 يستخدم كطلاء للأطفال بعد الاستحمام.

يمكن للأم أن تنفيذ ماسك طبيعي من الزيت وتضعه على شعر الطفل، عن طريق تدليك فروة الرأس بكمية مناسبة من زيت الأرغان، وتطبيقه على الشعر بالكامل، ثم تركه على شعر الطفل أو طفل لثلاث فترات أو أكثر حسب تحمل الطفل، ثم يغسل بالشامبو للأطفال والماء جيدا، القناع يتم مرتين في الأسبوع  ستلاحظ أن شعر طفلك رائع وقوي وصحي ولامع من الاستخدام الأول  وأثناء المتابعة  ستنبهر بالنتيجة التي تراها أمام عينيك.

فوائد زيت الارغان للشعر بعد الاستحمام

الشعر المبلول يكون في أضعف حالاته لذا بعد الاستحمام يجب أن تقوي الشعر بزيت الأرغان عن طريق الفوائد التالية:

مكيف الشعر: يستخدم زيت الأرغان بعد غسل الشعر بالشامبو العادي كمنعم مغذي للبشرة، وكذلك لإضافة لمعان للشعر بعد الاستحمام، ضعي بضع قطرات من زيت الأرغان على شعر رطب للحفاظ على لمعانه ونعومته.

يعد أفضل زيوت لترطيب الشعر الجاف بعد الاستحمام هو زيت الأرغان وهو عبارة عن زيت طبيعي مستخرج من لوز أرغان المغربي الغني بفيتامين E، وهو من الأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على ترطيب الشعر الجاف بعد الاستحمام، ويستخدم لتلميع الشعر وتألقه وعلاجه من آثار الجفاف الطريقة: ضع 4-5 قطرات من زيت الأرغان الخام على راحة اليدين وافصلها، ثم ضعها على فروة الرأس والشعر، واتركها على الشعر لمدة ساعة أو ساعتين حيث يمكن تركها لليلة كاملة، ثم شطف الشعر، وتتكرر هذه الطريقة مرة أو مرتين في الأسبوع.

أثبت استعمالات زيت الارغان أنه فعال وخالي من المواد الكيميائية عن طريق أخذ بعض قطرات زيت الأرغان على راحة اليد، وتدليك فروة الرأس جيدًا وأطراف الأصابع بلطف ويتم ذلك عن طريق بعض الأقنعة.

قناع زيت الأرغان:

 يمكن وضع زيت الأرغان على شكل قناع شعر وتركه طوال الفوائد حيث أنه من الضروري تسخين زيت الأرغان وتدليك الشعر وفروة الرأس به، عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليها مع الاستمرار في التدليك لمدة تصل إلى 15 دقيقة، وبعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركها لمدة ليلة كاملة لزيادة فرصة الشعر وفروة الرأس يمتص زيت الأرغان ويستفيد من جميع العناصر الغذائية فيه، ثم يغسل الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر ناعمًا ولامعًا.

 

قناع زيت الأركان وزيت الخروع:

يعد خلط زيت الخروع مع زيت الأرغان المزيج المثالي لنمو الشعر، لذا فإن الماس الذي يحتوي على زيت الأرغان وزيت الخروع يرطب الشعر، ويمكن القيام بذلك عن طريق خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان. 100 جرام من خليط حليب جوز الهند توضع هذه المكونات على الشعر وفروة الرأس، وتترك طوال الليل وتغسلها في الصباح الباكر.

زيت الأرغان وقناع زيت جوز الهند:

 اخلطي أيضًا جوز الهند الممتاز وزيت الأرغان لعلاج الشعر، يمكنك صنع الخليط وتم إنتاج 10 قطرات من زيت الأرغان في ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ويمكن أيضًا وضع القناع على الشعر لضمان التوزيع المتساوي للزيت على الشعر، اتركه لمدة نصف ساعة أو طوال الليل، ثم اغسله.

 

 

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت أخرى

هناك زيوت يمكن أن تضع مع زيت الأرغان لتهدئتها وتقليلها، وزيت الأرغان يجب أن يكون أكبر نسبة في الخليط مثل زيت القرنفل وزيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند وهي خليط جيد جدًا للبشرة والشعر وزيت الخروع زيت الشعر ويستخدم للرموش أو الشعر، وذلك بسبب أهمية زيت الأرغان لأنه زيت رائع للبشرة والشعر من المهم أيضًا اختيار الأنواع المناسبة لنوع شعرك الشعر الجاف مناسب للجرجير وزيت الزيتون، في حين أن الشعر الدهني مناسب لزيت الأرغان.

هناك زيوت مناسبة لعلاج حالة معينة على سبيل المثال، يعد الصبار والجوجوبا جيدين لتنعيم الشعر وإزالة القشرة وعلاج فروة الرأس، في حين أن زيت الزيتون وزيت الخروع وكذلك الصبار والجرجير والسمسم وزيت الأرغان من الزيوت المهمة لإطالة الشعر وتكثيفه وعلاج مشكلة السقوط.

 

تجربتي مع زيت الارغان للشعر

الكثير من التجارب بل أغلب التجارب جائت في صالح زيت الارغان للشعر, ونها:

تقول إحدى السيدات: في الشهرين الماضيين كنت أشعر بضيق شديد بشأن حالة شعري ولم يكن ذلك جيدًا بالنسبة لي ولم يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة جدًا ولكن بعد ذلك سمعت أن زيت الارغان يمكن أن يساعد في نمو الشعر ويعتبر زيت الارغان هو إلى حد كبير إكسير معجزة تم تسليمه إلينا من الآلهة حتى الآن تم استخدام زيت جوز الهند بنجاح ككريم للحلاقة لتبييض الأسنان وهو رائع للطهي وبالطبع يتساءل عن البشرة الجافة ولكن عندما سمعت عن فوائد زيت جوز الهند للشع كان على أن أجربه بنفسي.

إذا تم استخدامه بانتظام فإن زيت الأرغان فإنه أحسن الزيوت للشعر لأنه سيعزز نمو الشعر من خلال تقوية بروتينات الشعر وترطيبها وتوفير المغذيات للشعر وفروة الرأس تدليكها في فروة الرأس سيزيد الدورة الدموية مما يعزز النمو مرة أخرى.

 

تجربتي مع زيت الارغان للشعر
تجربتي مع زيت الارغان للشعر

متى يوضع زيت الأرغان على الوجه

يحتوي زيت الأرغان على العديد من العناصر الغذائية الأساسية، والتي لها فوائد صحية مفيدة طبيا وتجميليا، وخاصة للبشرة، التي يستخدمها زيت الأرغان في جميع أنحاء العالم، ويتم استخراجه من ثمار شجرة الأرغان، والشجرة الأصلية في المغرب.

زيت الأرغان على الجلد حسب الوصفة التي يحتاجها الوجه كما يلي:

يستعمل مع المصل: يوضع زيت الأرغان على المصل، ويحدث هذا قبل بدء بروتين العناية بالبشرة.

لترطيب البشرة: توضع 1-2 قطرات من زيت الأرغان على الجلد في الصباح، قبل بدء بروتين العناية بالبشرة، وتكرر العملية ليلاً.

لعلاج علامات الشيخوخة: يتم تدليك الوجه بعد قطرات من زيت الأرغان قبل النوم للاستفادة بشكل كبير من خصائصه المضادة للأكسدة.

زيت الأرغان لعلاج حب الشباب، على عكس الزيوت والمرطبات الأخرى التي تسبب أمراض الجلد، مثل حب الشباب، زيت الأرغان مفيد لعلاج حب الشباب الناجم عن الجلد التالف، ويمنع الالتهابات، وذلك عن طريق توزيع عدة قطرات من زيت الأرغان على الجلد المصاب بعد التحقق من تنظيفه وتجفيفه، ثم تدليكه بلطف، وتكرار العملية مرتين في اليوم.

ربما تفيدك: زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

 

 

فوائد زيت الارغان للرموش

إذا كنت تعانين من ضعف رموشك وتتساقط بشكل متكرر، فلا تقلق لأننا نقدم لك وصفًا لزيت الأرغان، لأنه حل للأمان بدلاً من شراء رموش كاذبة غير عملية، حيث تلجأ بعض الفتيات إلى تثبيت رموش كاذبة كنوع سريع جدًا للحصول على رموش سميكة دون تعب، لا تقلق معنا وصفات رائعة لزيت الأرغان تعطيك رموش طويلة ولها فوائد كثيرة للرموش ومنها:

تكثيف وإطالة رموشك بشكل طبيعي، بعيدًا عن المواد الكيميائية الضارة اتبعي هذه الخدعة السحرية بزيت الأرغان للحصول على رموش أطول وأكثر سمكًا.

يتمتع زيت الأرغان بمحتواه الغني بمضادات الأكسدة وفيتامين E، الذي يمنح رموشك رطوبة للجلد بينما يقاوم الجذور الحرة التي تضر بصيلات الشعر.

وفي النهاية لايسعنا إلا أن نقول أنك ضيعت الكثير من الوقت مع المنتجات الأخرى, فقط استخدم زيت الأرغان وانعم بشعر كالحرير.

 

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى