افضل زيت اركان للشعر

افضل زيت اركان للشعر و أماكن بيعه

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 افضل زيت اركان للشعر

يُستخرج زيت الأركان من ثمار شجرة الأركان، يعود أصلها إلى بلاد المغرب، زيت الأركان الذي يُستخدم في مستحضرات التجميل افضل زيت اركان للشعر يعالج جميع مشاكل الشعر من جفاف وتساقط وغيرها، وهذا الزيت يُصنع باستخدام الثمار غير المحمّصة للحصول على قدر أكبر من الفوائد, ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على هذه الفوائد بالتفصيل.

فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال

يوجد العديد من الفوائد الصحية لزيت الأركان فقد يستخدمونه الأمهات للأطفال في أمور عديدة، منها ما يلي:

مكيف للشعر

لن يؤدي تطبيق زيت الأركان على فروة الرأس إلى تقليل غطاء المهد فقط، ثبت أيضًا أنه مفيد لنمو شعر طفلك، فهو يقلل من تجعد الشعر ويخفف الشعر، يعمل زيت الأركان أيضًا على تجديد شعر طفلك، وتقسيم الأطراف والشعر الهش، افضل طريقة لاستخدام زيت الاركان للشعر هو أخذ بضع نقاط من الزيت الطبيعي على يدك ودهنها على فروة الرأس حتى نهاية الشعر، وسوف تلاحظي تحسنا في غضون أيام.

زيت الأرغان لشعر الأطفال يساعد على تغذيته شعرهم والاهتمام به، علماً بأن شعر الأطفال يحتاج عناية فائقة منذ الصغر حتى الكبر، حتى ينمو بشكل صحي ويتمتع بقوة حتى لا يعاني من مشاكل فيما بعد، حيث أن الاعتناء بالشعر بالطرق الصحيحة المعروفة يعمل على زيادة رطوبة الشعر ونعومته وكثافته ولامع ومظهره أكثر قوة وجمال، فالإهمال قد يصيب الشعر بعدة مشاكل مثل التساقط والتقصف والجفاف وسقوطه وضعفه والسبب يرجع إلى عدم تغذية فروة الرأس فينتج تلك المشاكل.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

زيت الأركان زيت طبيعي وأمن جداً للاستخدام على الأطفال، ولا يقع عليهم ضرر بل بالعكس يمد الشعر بالعديد من الفوائد لما يحتويه من فيتامينات ومواد وقيم غذائية يحتاجها الشعر لنمو صحي يدوم طوال العمر، حيث يتم استخراج زيت الأرغان من شجرة الأرغان في المغرب، التي لديها قدرة خارقة إنها تنمو وحدها ومقاومة لعوامل الجفاف والرطوبة، حيث يحتوي الزيت على تركيبه منفردة طبيعية لذلك يطلق عليه العديد زيت الذهب السائل أو زيت المعجزة، بالإضافة إلي إنه يتميز بأنه زيت خفيف، وبالتالي لا يكون ثقيل على فروة الرأس، ويكون سهل الامتصاص، وهو الذي جعل الزيت نتائجه رائعة مع سرعة ظهورها من أول استخدام.

فوائد زيت الأرغان للشعر
فوائد زيت الأرغان للشعر

ومن فوائد زيت الأرغان للشعر على شعر الأطفال كالتالي:

يغذي شعر الأطفال، كما يمنحه القوة والصحة.

يعمل على إزالة القشرة التي تتواجد عند الأطفال عند ولادتهم “الأطفال حديثي الولادة”.

يساعد في زيادة كثافة الشعر، وخاصةً الأماكن الفارغة في فروة الرأس عند الأطفال بالنسبة للأولاد والبنات.

يساهم في زيادة طول الشعر ويمنحه لمعان جذاب.

يحد من تساقط الشعر، وجعل الشعر قوي.

يعطي مظهر صحي للشعر.

طريقة استخدام زيت الأركان للأطفال:

يستخدم كدهان للأطفال بعد الاستحمام.

يمكن للأم عمل ماسك طبيعي من الزيت ووضعه على شعر الطفل، من خلال تدليك فروة الرأس بكمية مناسبة من زيت الأرغان، ووضعه على الشعر بأكمله، ثم اتركيه على شعر الطفلة أو الطفل مدة 3 سعات أو أكثر حسب تحمل الطفل، ثم يغسل الشعر بالشامبو المخصص للأطفال والماء جيداً، يتم عمل الماسك مرتين أسبوعياً، سوف تجدين شعر طفلك رائع وقوي وصحي ولامع من أول استخدام، ومع الاستمرار عليه سوف تنبهرين بالنتيجة التي تشاهدينه أمام عينك.

زيت الأرجان للشعر مفيد في نمو الشعر عند الأطفال

إن زيت الأرغان مفيد جداً لفروه الرأس بالنسبة للأطفال، كما أنه مفيد لنمو شعر طفلك، ويقلل من التجعد وسقوط الشعر، كما يعمل زيت الأركان أيضًا على تجديد شعر الطفل، ومعالجة الشعر الهش عند الأطفال.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر لتغذية فائقة

 مفيد لالتهاب فروة رأس الطفل

التهاب الجلد الدهني هو مرض جلدي معروف بغطاء المهد، ويمكن القول أن غطاء المهد للطفل هو حالة شائعة، فهذا لا يسبب أي نوع من الحكة على الطفل ولكنه مرض التهابي، ويكون ذلك على شكل قشور صفراء أو زيتية أو قشور على فروة رأس الطفل بسبب تراكم خلايا الجلد المبتلعة وزيوت الجلد اللزجة والقشور.

يجب ألا ننسى أهمية وفعالية زيت الحشيش في علاج الشعر أيضا فهو من أقوى الزيوت الطبيعية العلاجية، إذ انه غني جدا بالمغذيات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والمكونات الطبيعية اللازمة لتغذية الشعر، والتي تعمل على  توفير احتياجاته ويجعله ينمو بشكلٍ أفضل، وقد أثبت هذا الزيت نتائج فعالة في علاج عدد كبير من مشاكل الشعر، حتى وصل أحياناً لعلاج بعض حالات الصلع الخفيف، من أشهر مميزات زيت الحشيش وفوائده للشعر، تأثيره على فروه الرأس إذ إنه يعمل كمطهراً ومضاداً للميكروبات والالتهابات، وبالتالي نجده يعمل على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكلها كالقشرة والالتهابات والفطريات وتراكم الزيوت والأوساخ.

كما أنه متوفر في العديد من المتاجر المشهورة والمضمونة لكي مثل متجر فاشون الذي يتميز ببيع منتجات أصلية وطبيعية بأرخص الأسعار كما أن لدى هذا المتجر خدمة توصيل وشحن مجاني يمكنك الاستفادة منها عند طلبك للمنتج وقد وفرنا لكي رابط الواتس اب لديهم حتى يسهل عليكي طلب المنتج اضغط هنا 

كما من الممكن أيضا أن تشترى هذا الزيت الأصلي عبر حساب الانستغرام الخاص بموقع الجميلة الذي يتميز بشهرته أيضا وأن منتجاته طبيعة وأصلية مضمونة وهذا هو الرابط الخاص بهم اضغط هنا 

أو من خلال رابط زيت الحشيش من موقع توب فاشون، الذي يعتبر من أفضل مواقع بيع الزيت الأصلي:  اضغط هنا 

أو رابط زيت الحشيش من موقع بيوتى لاين، حيث أن هذا الموقع أيضا موثوق بجميع منتجاته: اضغط هنا 

افضل أنواع زيت الارجان للشعر

هناك الكثير من أنواع زيت الأرجان للشعر المنتشرة في كثير من البلاد ولكن من أهم ماركات هذا الزيت وأجودها ما يلي:

زيت الأرغان الأصلي من أغادير.

زيت الأرغان من ناو، من ماركة New food.

زيت الأركان العضوي للشعر ماركة Cococare

يعد زيت الأرغان العضوي للشعر من أفضل الزيوت الطبيعية بالنسبة 100% فهو محلول مثالي لصحة الشعر والبشرة، والتي يستخلص عن طريق الضغط ويحتفظ بجميع مكوناته الطبيعية، وتلك هي طريقة استخراج زيت أرغان، كما أن زيت الأرغان المغربي العضوي يغذي الشعر والجلد، حيث أنه  سريع الامتصاص وله آثار علاجية فعالة على البشرة.

زيت الأرغان المغربي من iHerb  وهو من أفضل ماركات زيت الأركان وهو زيت نقي 100٪ ، وحاصل على شهادة تفيد بأنه منتج عضوي، ويتم استخلاص الزيت من زيت الأرجان المغربي، فهو يتم تحضيره عن طريق الضغط وخالي من الهكسان، فهو غني بفيتامين E وأحماض أوميجا الدهنية غير المشبعة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، فهو يزيد من لمعان الشعر ويزيد من ترطيب وتغذية البشرة والشعر، ويحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس وعوامل الجلد الضارة الأخرى، فهو زيت سريع الامتصاص ويحافظ على الأس الهيدروجيني للبشرة ويحميها من الالتهابات.

فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال
فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال

زيت أركان للشعر الخفيف

تعد مشكلة الشعر الخفيف من أكثر المشكلات التي تعاني منها الفتيات بصورة كبيرة، وأيضا الرجال فالشعر الخفيف يسبب مشكلة نفسية كبيرة جدا لدى الجميع، ولهذا يجب أن يتم اختيار زيت أركان الذي يعمل على إنبات الشعر بصورة رائعة جدا.

 فوائد زيت أركان للشعر الخفيف:

يستخدم زيت الأرغان للشعر المتساقط ويعمل على علاجه، والحد من وقف هذا التساقط.

يفيد زيت الأركان في علاج الشعر التالف.

يساعد على حماية شعرك من أشعة الشمس التي قد تضر الشعر وتسبب حرقه، فيمكنك استخدام الزيت لحماية شعرك.

يغذي بصيلات الشعر وينميها، مما يساعد على زيادة كثافة الشعر بشكل أكبر.

يغذي فروة الرأس بصورة كبيرة، كما يزيد من طول الشعر بالتدريج .

ينعم زيت الأركان الشعر بطريقة رائعة جدا.

يزيد من تماسك الشعر.

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر وزيادة كثافته:

زيت النعناع و زيت الأركان

هذه الوصفة تعتبر من أهم الوصفات التي تساعد على تقليل تساقط الشعر كما تساعد على زيادة نمو الشعر وكثافته، فقط قومي بخلط ملعقتان من زيت النعناع وملعقتان من زيت الأركان و يمكنك إضافة زيت عطري كاللافندر حسب الرغبة ، اخلطي المكونات معا ثم قومي بدهن شعرك بالخليط بصورة يومية في الليل ثم شطفه بالصباح و قومي بتصفيفه بالطريقة المعتادة يمكنك استخدام شامبو يحتوى على الأركان لتحصلي على نتيجة رائعة .

ربما تفيدك قراءة: افضل زيت الارغان للشعر من تجربتي

زيت الخروع وزيت الأركان

هذه الوصفة تعتبر من الوصفات المتميزة جدا لزيادة كثافة الشعر، ملعقتان من زيت الأركان مع ملعقتان من زيت الخروع، ثم قومي بدهن شعرك بالزيت لمدة ساعة وستحصلين على شعر كثيف كرري الوصفة مرتان بالأسبوع الواحد.

زيت الأرغان لتطويل الشعر فإذا رغبتي بالحصول على شعر طويل، قومي بتدليك شعرك مرة في الأسبوع بزيت الأركان المغربي الأصلي، ووزعي بعض قطرات من هذا الزيت على فروه الشعر، ثم دلكي فروه الرأس بحركات دائرية بلطف لفترة عشرة دقائق على الأقل، واتركيه على الشعر لمدة نصف ساعة حتى تمتص البصيلات مكونات الزيت، ثم بعدها اشطفي شعرك بشامبو ذو تركيبة خفيفة، مثل شامبو الأطفال، كرري هذه التجربة مرة في الأسبوع.

زيت الأركان للشعر تجارب فأحد التجارب لفتاة كانت تعاني من تساقط شعرها بشدة نتيجة لكثرة استعمال الصبغات واستخدام المكواة والاستشوار لفترات طويلة، ونصحتها إحدى الصديقات باستعمال زيت الأرغان وكانت النتيجة مميزة لشعرها، ويمكنك التجربة أنتي أيضًا وسوف نعرض لكي كيفية استخدام زيت الأركان للشعر عن طريق الخطوات التالية.

قومي بوضع كمية مناسبة لكي من زيت الأركان في إناء، ثم قومي بتدفئة الزيت على نار هادئة حتى لا يحترق منك الزيت، أو اعملي حمام مائي ساخن للزيت، بعدها قومي بتوزيع زيت الأركان على شعرك بالتساوي، وقومي بتدليك الشعر في حركات دائرية لان هذا يساعد على تحفيز الدورة الدموية لراسك، استخدمي فوطة دافئة وقومي بوضعها على رأسك لمدة من نصف ساعة إلى ساعتين حسب طول وكثافة شعرك، ثم قومي بغسل شعرك الآن وجربي هذه الخطوات مرتين في الأسبوع.

شراء زيت الأركان الأصلي

من المعروف أن زيت الأركان المغربي هو واحد من أكثر الزيوت النباتية ندرة في العالم، ليس ذلك فقط لكنه أيضا أكثر الزيوت تكلفة من حيث عملية الاستخراج، لذلك يصعب الحصول على زيت أركان أصلي نقي حيث أن الإنتاج يستغرق وقتا طويلا، وبالتالي سعره مرتفع.

ليس كل زيت الأركان في السوق حقيقي ونقي حيث أن العديد من المنتجين قد يخففه، فقط لجعله أرخص، ولكن يوجد بعض النصائح التي نقدمها لكي حتى تتعرفي علي الزيت الأصلي النقي عند شرائه ومنها ما يلي:

الرائحة:

يمتلك زيت الأركان رائحة عطرة خفيفة (يعرفه البعض برائحة الفشار أو رائحة البندق)، تختفي تلك الرائحة بعد دقائق قليلة من ملامستها لبشرتك، حيث يمتص زيت الأركان الطبيعي بسرعة، وأفضل نوعية زيت أركان ليس له رائحة قويه أو نفاذه.

 الملمس:

يجب أن يكون زيت الأركان ناعمًا، وعند وضعه على الجلد يجب أن يعطي تأثير مهدئ وملطف للبشرة.

كثافة هذا الزيت قريبه من الماء، وبالتالي فهو خفيف على البشرة بخلاف باقي الزيوت النباتية الأخرى مثل: زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

 اللون:

زيت الأركان التجميلي ذو لون أصفر ذهبي فاتح، أما إذا كان اللون فاتحًا جدًا، فغالبا يكون تم مزجه مع زيوت أخرى.

ملحوظة: زيت الأركان للطهي له لون بني ذهبي.

 الملصق:

يجب التأكد من عبوة الزيت تحمل علامة 100٪ نقيًا أو باردًا  أو صنع في المغرب.

ربما تفيدك قراءة: كيفية استعمال زيت الارغان لضمان أفضل النتائج

زيت أركان للشعر الخفيف
زيت أركان للشعر الخفيف

 الطهي أو مستحضرات التجميل:

هناك نوعان من زيت الأركان: زيت الأركان التجميلى وزيت الأرجان للطهي.

للحصول على زيت أركان لأغراض الطهي يتم تحميص ثمرة الأرجان أولاً والتي تدمر معظم المواد والفيتامينات الخاصة بالعناية بالجسم.

بالنسبة لزيت الأرجان التجميلى فإنه لا يجب تعريضه للحرارة مطلقا، وبالتالي يحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية المطلوبة من الجلد والشعر.

 المصدر:

الشركة المصنعة من العوامل التي يمكنك الاعتماد عليها في تحديد جودة الزيت.

الشركات ذو السمعة الجيدة من المستحيل أن تخاطر بسمعتها بان تغش زيت الأركان الأصلي.

كم سعر زيت الأركان المغربي الاصلي

يختلف سعر زيت الأركان الأصلي على حسب نوع العبوة وحجمها، وإليك بعض هذه الأسعار:

سعر الزجاجة 30 مل 76 ريال سعودي.

وسعر الزجاجة 50 مل، يبلغ تكلفتها 80 ريال سعودي.

كما أن  سعر زيت الأركان الأصلي 250 ريال سعودي، لعبوة 250 مل، غير شامل لسعر الشحن والتوصيل، ويوجد خدمات توصيل لجميع أنحاء المملكة ودول الخليج متوافرة وأجور شحن من 25 إلى 45 ريال.

وزيت الأركان الاصلي للبيع حجم 125مل، السعر 150 ريال فقط، ومعه ضمان للمنتج الأصلي.

وحجم عبوة  500مل ـ سعره 450 ريال فقط، نصف لتر.

وحجم عبوة  1000مل سعره 850 ريال فقط.

وسعر زيت الأركان  الأصلي وزن العبوة 240 مل بسعر250  ريال فقط والعبوة كافية لمدة شهر.

سعر زيت الأركان العضوي النقي من ليفين روز هذا المنتج متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 74.73 ريال سعودي لحجم العبوة 118 مل

زيت الأركان المغربي أكور هذا المنتج متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 36.79 ريال سعودي لحزمة العبوة 30 مل.

أماكن بيع زيت الأركان الاصلي

يمكنك شراء زيت الأرجان من خلال الشراء أون لاين من أحد المتاجر الشهيرة.

أو الشراء من خلال وزارة الصحة، يمكنك الحصول على زيت الأركان الأصلي من الصيدليات الكبرى مثل صيدلية النهدي، التي تحرص على توفير أفضل المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية بأمان وبطريقة سهلة من خلال زيارة أحد فروع صيدلية النهدي أو الشراء عبر الإنترنت من موقع النهدي.

أو من محلات العطارة الشهيرة والمضمونة، ومن أهم وأشهر العطارين داخل المملكة:

عطارة الكويت، عطارة البحرين، و عطارة أبا الخيل.

بهذا نكون أجبنا علي سؤال العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن من وين اشتري زيت الأركان الاصلي، فكل هذا الأماكن تستطيعي الحصول على الزيت من خلالها بسهولة.

افضل انواع زيت الاركان للشعر

أفضل أنواع الماركات لزيت الأركان للشعر ما يلي:

زيت الأركان المغربي (Acure The Essentials Moroccan Argan Oil)

زيت الأركان العضوي النقي (Leven Rose Pure Organic Argan Oil)

وهو من أفضل الزيوت وأكثرها تقييمًا ومبيعا عن تجربة؛ وذلك بسبب أنه زيت عضوي 100%.

له ترطيب عالي للشعر الجاف.

هذا الزيت خالي من سليكون، فازلين، والكبريتات، وغيرها، كما انه يحتوي على بروتينات تساعد على تغذية فروة الرأس، بالإضافة إلي انه سريع الامتصاص.

يدخل زيت الأركان أيضا في عمل السيروم  الخاص بالشعر ف سيروم زيت اركان للشعر يتميز بأنه زيت خفيف جداً يعمل على ترطيب وتغذية وحماية الشعر فيمنحه بريق رائع بفضل مفعول زيت الأركان المضاد للأكسدة والغني بفيتامين أي مضاد أكسدة طبيعي مع سيروم زيت الأركان يصبح الشعر قوي ومحمي من الشوارد الحرة يعمل على تجديد مخزون الطاقة بألياف الشعر، كما يمكن استخدامه على جميع أنواع الشعر.

يستخدم كعامل ممتاز لتفكيك الشعر

يعمل على منع تجعيد الشعر

يضيف اللمعان والبريق والكثافة للشعر دون ترك أية رواسب دهنية

يحمي الشعر من الحرارة والعوامل المناخية القاسية

يعمل على زيادة فترة بقاء الصبغة على الشعر

يجدد حيوية الشعر التالف والمنهك والمقصف

يهدئ ويرطب فروة الرأس

يعتمد سيروم الأرغان عادة على خلاصة الزيت المغذي بحيث يمكن تطبيقه إما عند التصفيف أو استخدام المجفف ومكواة الشعر، أو حتى على الشعر ليلا للمزيد من التغذية والنعومة، ومن أهم أنواع السيروم التي تعتمد على الأركان كل من:

سيروم موروكان أويل لتقصف أطراف الشعر

سيروم بيردو للشعر

سيروم بي بلونت للترطيب المكثف

أهم فوائد سيروم الأركان للشعر

إن المواظبة على سيروم الأركان للشعر تمنحك عدة مزايا لا يمكن الاستغناء عنها إذا رغبت في مظهر متألق ولامع مع تصفيفه تدوم لفترة طويلة، ومن أهم مزايا استخدام سيروم الأركان للشعر:

 يعمل على فك التجعد والتخلص من التشابك:

إن تدليل شعرك يوميا أو 3 مرات أسبوعيا بسيروم الأرغان يجعل الشعر خالٍ تماما من التجعد، ويوفر الكثافة التي تجعل إدارة الشعر والتحكم به أمرا سهلا بكثير مع التخلص من الشعر الهش والمتمرد.

 يساعد في حماية الشعر من الحرارة وأدوات التصفيف:

إذا كنت دائمة الاستخدام للمجفف ومكواة الشعر فلابد لكي من استخدام سيروم يعتمد على زيت الأرغان لحماية طبقات شعرك الخارجية من الحرارة المرتفعة، والتي تتلف بروتين الشعر تماما، ولكن زيت الأرغان يضمن لكي تغليف الشعرة بطبقة واقية تسمح بفرد الشعر سريعا دون الإصابة بالتلف والجفاف.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان الاصلي للشعر .. هل يتوفر في الصيدليات؟

افضل طريقة لاستخدام زيت الاركان للشعر
افضل طريقة لاستخدام زيت الاركان للشعر

يساهم في تغذية الشعر الجاف:

يحتوي سيروم الارغان للشعر على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي توفر الترطيب والنعومة للشعر الجاف وتتغلب على نقص التغذية في فروة الرأس، عن طريق تدليك القليل منه في جذور وأطراف الشعر للحصول على مظهر رطب طوال اليوم والحماية أيضا من الرياح والشمس.

يساعد في الحفاظ على لون صبغة الشعر:

إن سيروم الأركان يعتبر من أكثر الأنواع التي تحافظ على لون الشعر المصبوغ وتجعله أقرب إلى اللون الطبيعي ويدوم لفترة طويلة، مع التخلص من أي عوامل مضرة بالشعر تسببت فيها الصبغة، لذا إذا كنت حريصة على الاستمتاع بلون شعرك الجديد لفترة طويلة فلا تترددي في استخدام سيروم الأركان للشعر.

يعمل على تهدئة فروة الرأس من الحكة

إن مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات في زيت الأرغان توفر المزيد من الحماية للبشرة وتقلل من الاحمرار والتهيج الناجم سواء عن فرط إنتاج الزيوت في فروة الرأس.

 إصلاح ضرر المواد الكيميائية

نتيجة احتوائه على مجموعة غنية من الفيتامينات والأحماض الدهنية والأمينية يستطيع سيروم الأرغان أن يعالج الشعر المتضرر من الصبغات والعلاج الكيميائي من خلال تغليف الشعرة لفترة طويلة وفتح المسام في فروة الرأس مما يوفر المزيد من التغذية لأطراف الشعر.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا معا على أفضل زيت أركان للشعر وأهمية هذا الزيت في علاج العديد من المشكلات التي تعاني منه الفتيات وأيضا الشباب كما تعرفنا على فوائده لشعر الأطفال وأهم الأماكن التي تحصلي من خلالها على هذا الزيت وأفضل الأسعار له.

 إصلاح ضرر المواد الكيميائية
إصلاح ضرر المواد الكيميائية

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى