افضل زيت ارغان للشعر

افضل زيت ارغان للشعر متوفر في هذه المتاجر السعودية

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

  افضل زيت ارغان للشعر

يتواجد زيت الأرغان في الكثير من المتاجر بل إنك ستجد في المتجر الواحد أكثر من منتج لزيت الأرغان,  وهو ما يجعلك حائرا حول  افضل زيت ارغان للشعر, وما مدى صدق ما أشيع حوله من معلومات عن فوائده المبهرة للشعر, وهذا الجزء بالتحديد هو ما يمكننا التعرف عليه بالتفاصيل من خلال المقال التالي.

سعر زيت الارغان

من الشائع بين الكثير من الناس أن سعر زجاجة زيت الأرغان عليها عامل كبير في حصولك على أفضل زيت أصلي, وبالتأكيد نتفق مع هذا القول ولكنه ليس الفيل الأخير حيث يختلف سعر زيت الأرغان في السعودية حسب نوع العبوة وحجمها.

سعر العبوة 30 مل بتكلفة 76 ريال سعودي.

سعر العبوة 50 مل بتكلفة 80 ريال سعودي.

سعر زيت الأرغان الأصلي هو 250 ريال سعودي، مقابل عبوة 250 مل، ولا يشمل سعر الشحن والتسليم، وهناك خدمات توصيل لجميع أنحاء المملكة ودول الخليج  وتكاليف الشحن من 25 بـ 45 ريال.

سعر زيت الأرغان الأصلي 250 ريال سعودي، مقابل عبوة 250 مل، ولا يشمل سعر الشحن والتسليم، وهناك خدمات توصيل لجميع أنحاء المملكة ودول الخليج وتكاليف الشحن من 25 إلى 45 ريال. ريال.

حجم الزجاجة 500 مل – سعرها 450 ريال فقط نصف لتر.

عبوة 750 مل مباعه فقط ب 650 ريال.

عبوة حجم 1000 مل يباع بسعر 850 ريال فقطو سعر زيت الارجان للشعر، وزن العبوة 240 مل، بسعر 250 ريال فقط، والعبوة كافية لمدة شهر.

أماكن لبيع زيت الأرغان:

يمكن الحصول عليه من الصيدليات مثل صيدلية النهدي أو من بعض محلات العطارة المعروفه بالسعودية أو من خلال مواقع إلكترونية  مثل:

  1. سوق دوت كوم.
  2. متجر الأنيقة عبر انستجرام.
  3. متجر توب فاشيون.

 

ربما تفيدك قراءة: مهم: الفرق بين زيت الارغان والاركان

هل زيت الأركان يغمق الشعر
هل زيت الأركان يغمق الشعر

هل زيت الأركان يغمق الشعر

 

يعتبر زيت الأرغان أفضل زيت لحماية الشعر المصبوغ والحفاظ عليه، حيث يمكنك استخدام الزيت بعد كل دش لترطيب الشعر والحفاظ على لمعانه، فقد تتسبب الصبغة في تلف الشعر، ولكن مع زيت الأرغان، سيتم الحفاظ على بصيلات الشعر بالكامل ومحمي بالكامل، حيث أن زيت الأرغان يحمي الشعر من الميكروبات والفطريات المختلفة.

يتم الحصول على زيت الأرغان المغربي، أو الذهب السائل، من اللوز في شجرة الأرغان، التي تعتبر أشجار نادرة ومتينة، كما ينمو في أماكن معينة من منطقة المغرب الغربي، وخاصة سهل سوس في المغرب، هناك أيضًا عدة أنواع من هذا الزيت، أحدها يستخدم في مجال الطبخ، والآخر في مجال التجميل والشعر والعناية بالبشرة، وللتمييز بين الزيت الأصلي والمزيف، هناك عدة خطوات يجب اتخاذها، بما في ذلك: يتم وضعها في الثلاجة لعدة دقائق، وبعد إخراجها يجب أن يتحول قوامها إلى شبه صلب مثل السمن، وعندما إضافة الماء إليها يطفو فوق الزيت وفي هذه الحالة يعتبر من الأنواع المغشوشة.يتميز طعم الزيت الأصلي بالحلاوة والطعم الجيد، وتناوله لأول مرة يؤدي إلى الشعور بالصداع لأنه له تأثير قوي وفعال.

ومن أفضل الزيوت التي تستخدم للشعر زيت الحشيش يعطي الملمس الناعم للشعر، ويمكنكم شراء زيت الحشيش الأصلي من أفضل المنافذ لبيع الزيت الأصلي والتي نذكر منها متجر فاشون هو أحد أهم متاجر لبيع الزيت الأصلي بأفضل الأسعار بالإضافة إلى أنه يوجد لديه شحن وتوصيل مجاني، حيث يمكنك طلب الزيت عبر رابط الواتس اب الأتي:

اضغط هنا 

أو من خلال حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة، فهذا المتجر أيضا من المتاجر الشهيرة الموثوق بها لبيع الزيت الأصلي:

اضغط هنا 

أو من رابط زيت الحشيش من موقع توب فاشون، الذي يعتبر من أهم مواقع بيع الزيت ويتميز بأن جميع منتجاته أصلية:

اضغط هنا 

أو من خلال رابط زيت الحشيش من موقع بيوتى لاين، حيث أن هذا الموقع أيضا من المواقع التي يمكنك أن تطلبي من خلاله الزيت الأصلي لشعرك، لأنه موقع متميز وموثوق به: اضضط هنا 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر للحامل

زيت الأرغان للشعر المتساقط

يوفر زيت الأركان للشعر العديد من الفوائد، خاصة للشعر الذي يعاني من تساقط الشعر، وهي تشمل: علاج الجفاف وترطيب فروة الرأس، وعلاج القشرة، ويجعل الشعر لامعًا وأكثر سلاسة وسهل التصفيف، وتقوية بصيلات الشعر ومن ثم منع تساقط الشعر، وسوف يتم شرح طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر في السطور التالية:

حيث يمكن استخدام فوائد زيت الأرغان لتساقط الشعر بعدة طرق، بما في ذلك غسل الشعر بالشامبو المناسب لنوع الشعر، بشرط أن يحتوي على نسبة حقيقية من زيت الأرغان لزيادة قدرة الشعر على امتصاص المزيد من فوائد الزيت.

ضعي كمية من زيت الأرغان على الشعر والتدليك جيدًا من الجذور إلى الأطراف، حيث يمكن استخدامه كمكيف للشعر بعد الاستحمام، حيث يمتص بسرعة على الشعر الرطب.

تعتبر مشكلة الشعر الخفيف من اكثر المشكلات التى تعانى منها الفتيات بصوره كبيره، و سوف يتم شرحفوائد  زيت أركان للشعر الخفيفيعرف  زيت الأرغان المشهور بإسم الذهب السائل و أحد أهم الزيوت للشعر، فهو يوفر لك الخصائص التالية:

زيت الأرغان يساعد على القضاء على تساقط الشعر كما يعمل زيت الأرغان على  علاج الشعر التالف ومن جانب آخر يساعد زيت الأرغان على  حماية شعرك من أشعة الشمس التي قد تتلف الشعر وتتسبب في حرقه، لذا يمكنك استخدام الزيت لحماية شعرك.

يساعد زيت الأرجان للشعرعلى نمو بصيلات الشعر مما يساعد على زيادة كثافة الشعر.

يغذي فروة الرأس تدريجيا ويزيد من طول الشعر.

يساعد زيت الأرغان على تنعيم الشعر بلطف شديد.

يزيد من تماسك شعرك.

يمكنك استخدام كريم الأرجان للشعر كبلسم لشعرك كما يساعد زيت الأرغان شعرك على النمو ويزيد من نعومته وطوله.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر النهدي.. هل يتوفر في الصيدليات؟

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر
طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر

زيت الأرغان للشعر المصبوغ

 

سنتعرف على كيفية العناية بالشعر المصبوغ وأهمية زيت الأرغان بالنسبة له كما يلي:

الصبغة:

صبغ وتغيير لون الشعر هو أحد التغييرات المفضلة للنساء، ولكن على حساب قوة وصحة الشعر، يؤدي صبغ الشعر إلى تقسيم النهايات، ويصبح الملمس أكثر خشونة، وهناك العديد من الوصفات المنزلية والزيوت التي تساعد في العناية بالشعر المصبوغ، وسنذكر بعضها في هذه المقالة.

كيفية العناية بالشعر المصبوغ، حيث أن الشعر المصبوغ بالأصباغ الكيميائية يتطلب العناية والاهتمام باتباع هذه النصائح:

اتركي الشعر يجف بشكل طبيعي بعد غسله، دون استخدام مجفف الشعر، وإذا كان من الضروري استخدام مجفف الشعر، يجب أن تكون المسافة بينه 15 سم والشعر والهواء بارد.

استخدمي الشامبو للشعر الملون.

تقليل غسل الشعر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لأن هذا يساعد في الحفاظ على الصبغة بالألوان لفترة أطول، كما أنه يحافظ على الزيوت الطبيعية التي تفرز من فروة الرأس التي تحمي فروة الرأس وتغذي الشعر.

اغسل الشعر بالماء الفاتر أو البارد بأقل قدر ممكن لأن غسله بالماء الساخن يجعل الشعر جافًا وخشنًا.

اختر بلسم مناسب للشعر المحتوي على السليكون لأنه يخلق طبقة خارجية لحماية الشعر ويقلل من الضرر الناتج عن أشعة الشمس ومجفف الشعر.

تقليم الشعر المنتظم ينتهي كل 6-8 أسابيع، لمنع التقصف وكسر الشعر، وكذلك قص الشعر وتقليل طوله بعد صبغ الشعر لحماية الشعر من انتشار تلف الصبغة أكثر.

أفضل أنواع الزيوت للشعر المصبوغ يوجد مجموعة من الزيوت الطبيعية المناسبة للشعر وإليك قائمة منها:

– زيت البوباب: زيت البوباب، المستخرج من ثمار شجرة البوباب، يحتوي على فيتامين أ وفيتامين ج و د و هـ بالإضافة إلى أوميغا 3 وأوميغا 9 يساعد زيت السمندر على ترطيب الشعر والتخلص من القشرة.

–         زيت الأرغان: يُعرف بأنه أحد أفضل الزيوت للعناية بالشعر، وزيادة نعومته، ويحتوي أيضًا على فيتامين E كما يمكن عمل جلسة الارغان للشعر يعمل على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة أو ما يسمى بالأشعة فوق البنفسجية، واحدة من جلسة أركان للشعر تساعد كثيرا على حمايته ويمكن استخدامه كبلسم للشعر بعد الاستحمام لأنه يمتص بسرعة من قبل الشعر الرطب، يتم ذلك عن طريق تطبيقه على نهايات الشعر.

  • زيت جوز الهند: يعد زيت جوز الهند من أفضل الزيوت للشعر كما أنه يحفز نمو الشعر بسرعة، ويزيد من قوة أطرافه، ويرطب الشعر بشكل جيد، ويحميه من الميكروبات والفطريات والأكسدة وحقيقة أنه يحتوي على خصائص مضادة، ويستفيد منه بتدليك فروة الرأس لمدة خمس دقائق، ويتكرر ثلاث مرات في الأسبوع لتحقيق الاستفادة منه.
  • زيت شجرة الشاي: يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، مما يساعد على تنقية بصيلات الشعر وتحفيز تدفق الدم إليها، ويمكن الاستفادة من ذلك عن طريق تدليك فروة الرأس والشعر بالكامل.
  • زيت الجوجوبا: التركيب الجزيئي لزيت الجوجوبا هو تكوين مشابه للزيت الطبيعي الذي يفرز من فروة الرأس، مما يجعله زيتًا طبيعيًا يعالج فروة الرأس ومشكلات الشعر بشكل عام.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

ماسك الأرغان للشعر

زيت الأرغان هو واحد من أكثر الزيوت الطبيعية المعروفة بفوائده العظيمة للشعر حيث يحتوي على الأحماض الدهنية والكالسيوم وفيتامين E، ويعزز نمو بصيلات الشعر ويعرف باسم زيت أرغان للشعر الذهب السائل ويمنح شعرك الترطيب والتألق، ويعالج أيضًا مشاكل الشعر التالفة وتقسيم الأطراف.

قناع الشعر لتقليل تساقط الشعر، أثبت زيت الأرغان أنه يجعل الشعر أكثر نعومة ولمعانًا وإشراقًا كما إنه مكيف الشعر المثالي، ويمكن أن يساعد حتى في علاج الأطراف المتقصفة وترويض الشعر المجعد كما يمنع تساقط الشعر ويعزز نمو الشعر.

تصليح الشعر التالف  غالبًا ما يتكسر الشعر ويصبح هشًا قبل أن ينفصل ويسقط يمكن ربط هذا الضعف بمستويات الكولاجين المنخفضة أيضًا. ستعزز مكملات الكولاجين الشعر، مما يضمن أنه لا ينكسر ويصبح هشًا.

فروة الرأس الصحية  حيث يساعد زيت شجرة الشاي في فتح بصيلات الشعر ويغذي جذورك وقد استخدم هذا كعلاج قشرة الرأس الكبير، كما أنه جيد جدًا لفروة الرأس الجافة كما يرطب عن طريق تغذية فروة رأسك وشعرك جيدًا.

وبهذه الطريقة يستخدم زيت الأرجان لفرد الشعر, يستخدم زيت الأرغان كعامل تصفيف على عكس العديد من عوامل التصميم التي يمكن أن تسبب تلفًا طويل الأمد للشعر بسبب المواد الكيميائية المدرجة في المكونات، كما أنه منتج رائع للاستخدام قبل فرد الشعر حيث يمكن أن يساعد في حماية الشعر من أضرار الحرارة.

سعر زيت الارغان
سعر زيت الارغان

وهذه طريقة استخدام زيت الأرغان للشعرللشعر التالف.

ما تحتاجه هو بضع قطرات من زيت الأرغان النقي.

افركي الزيت جيدًا بين راحتي يديك ثم مشطي يديك وأصابعك جيدًا من خلال الشعر المبلل أو المجفف بالمنشفة و تأكد من تدليك فروة الرأس ونصائح لتعزيز فروة الرأس الصحية، وتشجيع نمو الشعر وعلاج الأطراف المتقصفة.

وهذه  طريقة استخدام زيت اغادير للشعر الضعيف والمتساقط وبهذا تعرفنا على كيفية عمل ماسكات طبيعية باستخدام زيت الأرغان لعلاج الشعر التالف والمتساقط والضعيف وكيفية الاستخدام حيث يعيد للشعر حيويته ويحافظ على قوته ولمعانه.

زيت الأركان للشعر تجارب

تجربتي مع زيت الأرغان للشعر، زيت الأرغان هو أحد الزيوت الرائعة لشعرك لأنه يحتوي على مجموعة من العناصر المهمة والمفيدة للشعر التي تساهم في الحفاظ على تنعيم الشعر وسلامته بشكل فعال.

إحدى التجارب الخاصة بزيت الأرغان كانت من خلال فتاة تعاني من الشعر التالف والهش وتقول في تجربتها حول الزيت، أنا من الفتيات اللواتي يستخدمن المكواة الحرارية و أغسله بشكل  مبالغ فيها للغاية وهذا جعل شعري قطعة تالفة للغاية وسقطت بسهولة وبمعدلات رائعة لم أتمكن من التحكم فيها بشكل مطلق وأصبح قلقي الوحيد هو استعادة شعري الطبيعي والتخلص من مشاكله.

نصحتني إحدى صديقاتي باستخدام زيت الأرغان وقالت لي ” تجربتي مع زيت الارغان للشعر كانت تجربة رائعة للغاية ” وعلى الفور اشتريته وكانت النتائج مثيرة للإعجاب لذا أعرفك عن كثب بتجربتي حتى يفيد أي امرأة وفتاة تريد أن يكون لها شعر جميل مرة أخرى.

طريقة استخدامي لزيت الأرغان:

أولاً ضع كمية جيدة من الزيت في طبق ودفئه على حمام ماء ساخن.

ثم أقوم بتوزيع زيت الأرغان بالكامل على الشعر مع التدليك باستخدام أطراف الأصابع لتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس.

قومى بتغطية الشعر بمنشفة ونلفه بشكل جيد لمدة ساعة ثم اغسل الشعر بالشامبو

كررت هذه الطريقة مرتين في الأسبوع وحولت شعري بشكل تام من الشعر التالف والضعيف إلى شعر لامع وناعم.

زيت الأرغان الأصلي:

قد يكون هناك أنواع مختلفة من زيت الأرغان في السوق، بعضها مقلد والبعض الآخر أصلي، ولكن كيف يتم التمييز بينهما، يمكننا معرفة زيت الأرغان الأصلي من خلال مجموعة من الاختبارات البسيطة التي تمكن الشخص من التعرف بسهولة عليه.

يتميز لون زيت الأرغان الأصلي بلون أصفر لامع وقد يميل إلى اللون الذهبي ويكون لامعًا ومميزًا عن الزيوت الأخرى وهذه المميزات موجودة في افضل زيت ارغان اصلي للشعر بالإضافة إلى كل هذه الأمور، وهو من الزيوت التي تباع بسعر غالي.

يوضع زيت الأرغان في الثلاجة حتى يتجمد ويصبح مشابهًا للسمن، وبعد ذلك يضاف القليل من الماء إليه إذا طاف الماء فوق زيت الأرغان للشعر هذا يعني أنه نوع غير أصلي، ويمكن التعرف على الزيت الأصلي من خلال تذوقه إذا كان لها رائحة جميلة وطعم جيد، فهي نوع جيد.

اقرأ المعلومات الموجودة على عبوة الزيت وتأكد من طريقة استخراجه, الأفضل هو الضغط على البارد للحفاظ على خصائصه المفيدة.

ومن افضل انواع زيت الارغان للشعر زيت الأرغان المغربي من هيرب من ومن خصائص المنتج:

زيت أركان نقي محضر بضغط بارد.

زيت أساسي غير مركز ولا مفتح، وهذا يجعله مناسبًا للتطبيق على جميع أنواع البشرة.

المنتج هو نباتي وعضوي 100٪.

المنتج خال من المواد الحافظة مثل الكربينات والكبريتات والفثالات.

المنتج خال من الفازلين والزيوت المعدنية والسيليكون

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

سعر زيت الارجان للشعر
سعر زيت الارجان للشعر

طريقة الاستخدام:

ضعي القليل من الزيت في راحة اليد، ثم دلكي المنطقة المرغوبة، سواء في الجلد أو الشعر و يجب تجنب ملامسة العينين.

وسألت أحدى السيدات “ماهي فوائد زيت ارغان للشعر؟

الحد من التجاعيد

قد يساعد زيت الأرغان بشرتك على أن تبدو أكثر شبابًا لأنها مغذية جدًا عندما نتحدث عن ترقق الجلد مع تقدمنا ​​في السن، فإننا نفقد كلًا من الكولاجين (اللبنات الأساسية للجلد) والمرونة (قدرة الجلد على التراجع بعد التمدد)، كما يعمل زيت الأرغان على تحسين مرونة الجلد لدى النساء بعد انقطاع الطمث.

تفتيح البشرة وتلاشي البقع الداكنة

إذا كنت تعاني من فرط التصبغ أو البقع البنية على الجلد بسبب الهرمونات أو الشيخوخة أو التعرض لأشعة الشمس لسنوات، فقد يساعد زيت الأرغان في تحسين وإضاءة لون بشرتك حيث يحتوي زيت الأرغان على توكوفيرول (مركبات فيتامين إي) التي يمكن أن تمنع إنتاج الصبغة الزائدة من الكلف أو الندوب”.

وتضيف أن الدراسات على الحيوانات تشير أيضًا إلى أنها قد تساعد في سرعة الشفاء من ندوب الحروق.

تطهير الجلد

إذا كنت تقاتل البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب، فربما يكون إضافة المزيد من الزيت ليس خطتك الأولى للعمل ومع ذلك، قد يساعد أكثر مما تعتقد.

يقول الدكتور كينغ: “أظهرت دراسة صغيرة أن التطبيق الموضعي لزيت الأرغان مرتين يوميًا لمدة أربعة أسابيع كان مرتبطًا بانخفاض الزهم (زيت الملقب) وبشرة أقل لمعانًا.

هذا يعني أنه يمكن أن يساعد في الحد من انسداد المسام وحب الشباب.

وتقول جينيفر سيغال، طبيبة أمراض جلدية في معهد متروبوليتان للأمراض الجلدية في هيوستن، أنه يمكنك حتى تطبيق زيت الأرغان على قطعة قطنية نظيفة ومسحها على وجهك، ثم اتباعها بمطهر لطيف.

كيفية استخدام زيت الأرغان للحصول على شعر أفضل

ترطيب الشعر

بما أن زيت الأرغان مرطب للغاية، فهو يعمل كمكيف أو قناع رائع لشعرك.

يمكنك استخدام زيت الأرغان النقي، أو اختيار قناع الشعر الممزوج بزيت الأرغان، يقترح اللون البني وضعه على الشعر الرطب والمنظف ويترك لمدة 20 دقيقة على الأقل وللحصول على أفضل النتائج، ضع غطاء الاستحمام أثناء وضعه لتثبيت الرطوبة ثم شطف جيدا.

تهدئة فروة الرأس التي تسبب الحكة

يوفر زيت الأرغان فوائد مضادة للالتهابات ولن يسد المسام، مما قد يؤدي إلى تلف بصيلات الشعر ولاستخدام زيت الأرغان كعلاج أكثر، تقترح أخذ بضع قطرات وتدليك بلطف في فروة الرأس، وتحفيز الدورة الدموية.

من الناحية المثالية، اتركها طوال الليل

الحماية من الشمسيعمل زيت الأرغان مثل واقي الشمس عالي الجودة لشعرك، مما يحيد الجذور الحرة (الجزيئات غير المستقرة التي تميل إلى إحداث فوضى في جسمك) المعززة بالبيئة الطبيعية والشمس حيث إن مضادات الأكسدة الموجودة في زيت الأرغان مفيدة بشكل خاص للشعر المصبوغ لمنع فقدان الصبغة وإطالة عمر لونك.طريقة سهلة لاستخدام زيت الأرغان كواقي من أشعة الشمس وكريم الارجان مضاد للتجاعيد عن طريق إضافة قطرة أو قطرتين ثم تمرير أصابعك بخفة عبر شعرك بعد تصفيفه أو مجرد إضافته إلى الأطراف. شجع نمو الشعربسبب الفينولات الموجودة في زيت الأرغان، والتي تحفز فروة الرأس، يمكن أن تساعد في تعزيز نمو الشعر الجديد. إن أفضل طريقة لجني هذه الفوائد هي بالترادف مع علاج تساقط الشعر. توصي بتدليك الزيت في فروة رأسك لعدة دقائق في اليوم لتحفيز تدفق الدم وفتح المسام. كيفية اختيار أفضل زيت أرغان لبشرتك وشعركعند شراء زيت الأرغان، قم بالوصول إلى زيت الأرغان النقي بنسبة ١٠٠٪. يقول زيت الأرغان الجيد له لون كهرماني لطيف، وينطبق بسلاسة (لا ينبغي أن يشعر بالجرأة)، ويمتص بسهولة. وتضيف: “يمكن أن يكون هناك له رائحة جوز طفيفة لأن بعض عمليات استخراج الزيت تتضمن تحميص حبات الأركان”.

وعرفنا فى هذه المقالة أهمية زيت الأرغان أنه يحتوي على العديد من الأحماض الدهنية والفيتامينات، وأشهرها أوميغا 3، وهو أحد أهم الأحماض الدهنية لشعرك يوجد أيضًا فيتامين E الذي يمنح الشعر نعومة وقوة وإشراقًا في نفس الوقت، يمكنك الحصول على نتيجة أفضل من زيت الأرغان من خلال مزجه مع أحد الزيوت المهمة الأخرى، وعلى الأخص زيت جوز الهند، لزيادة فوائد الزيت إلى أقصى حد.

زيت الأرجان للشعر
زيت الأرجان للشعر

المصدر: أفضل 

 

 

انتقل إلى أعلى