الفرق بين زيت الارغان والاركان

مهم: الفرق بين زيت الارغان والاركان

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

إليكي الفرق بين زيت الارغان والاركان

تسمع عن فوائد زيت الأرغان, وتجد أخرون يطلقون عليه الأرجان والأركان, تتسائل عن الفرق بين زيت الارغان والاركان , وهل يوجد فرق بينهما في الأساس, وما مدى الفوائد التي تحصل عليها من كل منهما؟ كل تلك التساؤلات نجيب عليها من خلال المقال التالي.

سيروم الارغان للشعر:

يعتبر من الحلول السحرية للغاية للحصول على نعومة فائقة للشعر ليبقي حريريا ولامعا لفترة طويلة, وهناك الكثير من أنواع السيروم التي تبني على الأرغان سواء المستخلص من شجرة الأرغان المغربية أو من الزيوت الطبيعية المختلفة، وكل منها يعتبرملائما لجميع أنواع الشعر للتغذية ويقليل التشابك والحفاظ على المرونة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت الأركان للشعر في المملكة

 

 

 

زيت أركان للشعر الخفيف
زيت أركان للشعر الخفيف

 

 

سيروم موروكان اويل Moroccanoil Split Ends لتقليل التقصف أطراف الشعر:

هو واحد من أهم أنواع  سيروم الأرغان للشعر، ويتكون في تركيبته الغنية على زيت الأرجان المغربي للتغلب على نهايات الشعرالمتقصفة، بحيث يتخلص تماما من أي مشكلة للجفاف تؤدي إلى زياده في تلف الأطراف وتكسرها، وبالإضافة إلى الأرجان فإن هذا المنتج يتكون أيضا من الباوباب الغني بمضادات الأكسدة والتي تساهم وتزيد من حماية خلايا البصيلات من التلف وبالتالي هذا يضيف استخداما آخر وهو استخدام زيت الأرجان لفرد الشعر .

كما توفر المزيد من التغذية إلى الشعر مما يحميه من عوامل التلف والتقصف سواء عند تطبيق المجفف أو عند التعرض إلى أشعة الشمس والأتربة والرياح، كما أنه مليئ بالأحماض الأمينية التي تقوي البنية الأساسية للشعر وتزيد من قوته، ويمكن الحصول على المنتج بأفضل الأسعار في الوطن العربي مع الضمان أيضا وهو أمر يدعو إلي الإطمئنان من جودة المنتج.

سيروم بيردو للشعر Beardo Hair Serum With Argan Oil::

وهذا المنتج خاص أكثر بشعر الرجال سواء في فروة الرأس أو اللحية، ويتكون بشكل أساسي في تركيبته على البولي إيثيل سيلوكسان,  وزيت الأرغان الطبيعي وزيت اللوز وأيضا زيتا عطريا،  ويمنح الشعر مظهرا مستقيما ومفرودا ولامعا لفترة طويلة، ويجب استخدام هذا المنتج على الشعر المجفف الرطب ويمكن تطبيق الكمية الملائمة للشعر بما لا يزيد عن حجم عملة معدنية، ويمكن إيجاده في متاجر أمازون.

سيروم بي بلونت للترطيب المكثف BBLUNT Intense Moisture Hair Serum::

تم تصميمه في الأصل للشعر الأسود الكثيف، فهو يزيد من الرطوبة والنعومة واللمعان وأيضا  يزيد من طول وقوة ولمعان شعرك، وهو يتكون في تركيبته بالإضافة إلى زيت الأرغان على مجموعة من العناصر الطبيعية المذهلة مثل الجوجوبا والأفوكادو وفيتامين هـ مما يساهم في تجديد البصيلات وتزيد من قوة الشعر ولمعانه.

 كوريكشن هير سيروم Correction Hair serum:

يتكون بتركيبة خفيفة للغاية,  وغير دهنية تعتبر ملائمة لجميع أنواع الشعر ويساهم في التغذية والترطيب وتزيد من حمايته من الحرارة، وبإمكان هذا السيروم إعادة التألق والحيوية إلى الشعر التالف من خلال مجموعة من العناصر المغذية التي تتغلب على الأطراف المتكسرة وترجع إليها الحيوية واللمعان.

كما أنه مليئ بفيتامين هـ الذي يساهم في زيادة إفراز الكولاجين والتغلب على الجذور الحرة والحماية من عوامل  التلف الخارجية سواء الأشعة فوق البنفسجية أو الحرارة وغيرها.

هير سيروم بزيت الأرجان Hair serum with Argan oil:

أحد الأنواع المعروفة للغاية في ترميم وتنعيم الشعر وإضافة القوة واللمعان إليه، كما يزيد من حمايته من التقصف وعوامل الضرر المختلفة سواء أشعة الشمس أو الأتربة أو درجات الحرارة المرتفعة، ويرجع إليه التألق والحيوية إلى فروة الرأس ويمنحك مظهرا رائعا من الاستخدام الأول.

ومن مزاياه أنه غني بفيتامين هـ والبانثينول والسيليكون, الذي يحمي الشعر من التضرر من عوامل التلف التي يتعرض لها الشعر يوميا، ومن المعروف أنه يمكن استخدامه سواء على الشعر الجاف أو المبلل ويتم تسريح الشعر بشكل عادي.

أهم فوائد سيوم الأرغان للشعر

إن المواظبة على زيت أركان للشعر الخفيف أو الذي يعاني من عدة مشاكل يمنحك عدة مزايا لا يمكن الاستغناء عنها إذا رغبت في مظهر متألق ولامع مع  تصفيفة تدوم لفترة طويلة، ومن أهم مزايا استخدام سيروم الأرغان للشعر:

فك التجعد والتخلص من التشابك:

إن تدليلك شعرك يوميا أو 3 مرات أسبوعيا بسيروم الأرغان, يمنحك شعرا خاليا تماما من التجعد حيث يوفر الكثافة التي تجعل  إدارة الشعر, والتحكم به أمر أكثرا سهولة بكثير مع التخلص من الشعر الهش والمتمرد وتعتبر طريقة استخدام زيت الأرغان هذه واحدة من العديد من الطرق المعروفه عن زيت الأرغان.

تزيد من حماية الشعر من الحرارة وأدوات التصفيف:

البعض منا دائم الاستخدام للمجفف ومكواة الشعر فلابد لك من استخدام سيروم يتكون من زيت الأرغان لحماية طبقات شعرك الخارجية من الحرارة المرتفعة والتي يمكن أن تتلف بروتين الشعر تماما، ولكن زيت الأرغان يكون لك حماية من خلال تغليف الشعرة  بطبقة واقية تسمح بفرد الشعر سريعا دون الإصابة بالتلف والجفاف.

تغذية الشعر الجاف:

يحتوي سيروم الأرغان للشعر على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي توفر الترطيب  والنعومة للشعر الجاف وتتغلب على نقص التغذية في فروة الرأس، وذلك بمجرد تدليك القليل منه في جذور وأطراف الشعر للحصول على مظهر رطب طوال اليوم والحماية أيضا من الرياح والشمس.

وهذا يرجع في الأساس إلى احتواءه علي الأحماض الدهنية المختلفة والتي يعتبر أهمها في زيت الأرجان كل من اللينوليك والأوميغا 6، كما أن حمض الأوليك متوافر بنسبة رائعة أيضا في زيت الأرجان مما يعمل على توسيع الشرايين وتوفير المزيد من التغذية إلى فروة الرأٍس, والجدير بالذكر أنه قد قامت بعض شركات المعروفه لمنتجات الشعر بتنفيذ مجموعة الارغان للشعر وهي عبارة عن مجموعه متكامله من المنتجات الخاصة بالشعر من شامبو وبلسم وحمام كريم.

لون صبغة الشعر:

إن سيروم الأرغان يعرف بكونه من أكثر الأنواع التي تحافظ على لون الشعر المصبوغ وتحاول أن تجعله يبدو أقرب إلى اللون الطبيعي وتجعله يدوم لفترة طويلة، مع التغلب على أي عوامل للتلف تسببت فيها الصبغة، لذا إذا كنت حريصة على الاستمتاع بلون شعرك الجديد لفترة طويلة فلا تترددي في استخدام سيروم الأرغان للشعر.

 أو أيضا يمكنك استخدام  شامبو زيت الأرغان المغذي المعروف من شركة Art Naturals Argan Oil Shampoo الذي سيساعد أيضا شعرك في خلال فترة الصبغه.

تهدئة فروة الرأس من الحكة:

إن مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات في زيت الأرغان تنتج المزيد من الحماية للبشرة وتعمل علي التقليل من الإحمرار والتهيج الناجم سواء عن زيادة إنتاج الزيوت في فروة الرأس أو بسبب التعرض إلى البكتيريا أو الاكزيما، فهو حل طبيعي وفوري  للحكة  لحين استشارة الطبيب والحصول على وسائل أكثر قوة لعلاج دائم للحكة والاحمرار.

فبسبب المركبات الفينولية المختلفة في زيت الأرجان والتي بإمكان معظمها تقليل الأكسدة والالتهابات والقضاء على  مشاكل الجذور الحرة فإن سيروم الأرغان يستطيع مكافحة العدوى بكفاءة والمساعدة في الاستشفاء من الاجهاد التأكسدي.

إصلاح ضرر المواد الكيميائية

نتيجة احتوائه على مجموعة غنية من الفيتامينات والأحماض الدهنية والأمينية بإمكان سيروم الأرغان أن يعالج الشعر المتضرر من الصبغات والعلاج الكيميائي من خلال خلق طبقة علي الشعرة لفترة طويلة وفتح المسام في فروة الرأس مما يزيد من التغذية لأطراف الشعر ويعيد إليها صورتها الأولى بسرعة وفاعلية سواء عند استخدامه في التصفيف أو عند تدليك فروة الرأس به مساءً.

 

طريقة استخدام ماسك الارغان للشعر:

يمكن استخدام سيروم الأرغان بطريقة سهلة وبسيطة للغاية عن طريق تطبيقه مباشرة على الشعر النظيف والمبلل والمجفف بالمنشفة، ويتم تدليك الشعر جيدا بكمية مناسبة وفقا للطول والكثافة وغيرها.

وبعد هذا يتم تصفيف الشعر بالطريقة العادية أو استخدام المجفف أو المكواة، كما يمكن تطبيق القليل منه على الشعر قبل النوم ولفه جيدا للحصول على نتيجة رائعة في الصباح ويمكن أيضا استخدامه لتصفيف الشعر الجاف صباحا.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

 

 

 

وصفة طبيعية ترطب الشعر ومده بالقوة والحيوية بـ سيروم زيت الأرغان :-

المكونات:

2 ملعقةصغيرة  من سيروم الأرغان.

ملعقة كبيرة من زيت الخروع.

100 مل من حليب جوز الهند.

طريقة التحضير والاستخدام:

نقوم بتحضير بوله صغيرة ونقوم بمزج جميع المكونات مع بعضهم البعض، ثم يوضع الخليط على الشعر، وبغطاء بلاستيك أو فوطة دافئة، ويتم تركه  طوال الليل ، أو لمدة 3 ساعات علي الأقل، ثم يغسل بالماء والشامبو جيداً.

فوائد الارغان للشعر:

يمنح زيت الأرغان الشعر الكثير من الفوائد فهو من أفضل المنتجات التي تغذي شعرك وتقويه, ومن أهم فوائده:
علاج وحماية الشعر :

يمنح الشعر حياة جديدة وخصوصا الجاف المتشابك، كما يشتهر بخصائص مشابهة لخصائص زيت الجوجوبا الذي تستخرج من الشجيرات في الولايات المتحدة.

 ومع ذلك فقد عرف زيت الأركان عن  زيت الجوجوبا كالأكثرشهرة لعلاج الشعر بسبب النتائج الممتازة ويمكن تحديد بعض من فوائده الواضحة والمعترف بها كالآتي:

زيت الأركان يزيد من نعومة الشعر بطريقة طبيعية, يوقف تجعد وخشونة الشعر بطريقة فعالة.

زيت أركان يتم امتصاصه جيدا من مسام الشعر ويعزز من مرونته, كما ثبت أيضا كونه مفيد جدا لنمو الشعر.

كما أنه رائعا للتعامل مع الشعر الذي يصعب التحكم فيه أو تصفيفه, فهو يعيد للشعر نعومته ويجعل التحكم فيه سهلا.

المواد الطبيعية المضادة للأكسدة الموجودة في زيت الأركان تعمل علي تعزيز الشعر عن طريق إصلاح الغشاء الخلوي للشعر التالف.

احتواءه علي  فيتامين E يجعل منه عاملا فعالا لعلاج الشعر من العديد من العوامل الخارجية والداخلية مثل الحرارة، والأكسدة.

فيتامين E الموجود في زيت أركان مفيد جدا في استعادة الشعر لطبيعته وتجديد وإصلاح الأضرار الناجمة عن العوامل المدمرة.

يقوم بتأمين الرطوبة للشعر ويعيد إليه بريقه وتألقه من جديد.

تلوين الشعر يسبب ضررا له ويجعله هشا ويقضي نعومته.

 من ضمن فوائد زيت أركان أنه يشفي الشعر الهش ويزيد من اعادة الحياة للون الشعر وقد تفوق في هذا الإطار على زيت الجوجويا.

مصففي الشعر يتحدثون دائما عن كون زيت أركان هو الخيار الصحيح للشفاء واستعادة الشعر التالف والجاف والضعيف بسبب الظروف البيئية المحيطة والممارسات الخاطئة في تصفيف الشعر وكذلك التجاعيد.

يمتلك زيت الأركان علي مكونات غنية من الأحماض الدهنية غير المشبعة مثل أوميغا 3 وأوميغا 9 وهي مصدر مباشر للعناصر الغذائية الأساسية لمسام الشعر وجذوره. هذه الأحماض الدهنية غير المشبعة تساعد في تعزيز هياكل الربط البروتيني في الشعر وبالتالي تحسين قوة الشعر ورأب التفسخ.

الفرق بين زيت الأرغان والأركان ,زيت الأركان (الأرغان-الأرجان) للشعر، أو المعروف بمعجزة الزيوت المستخرجة من حبات من فاكهة أركان باستخدام طريقة الطحن، يأخذ  زيت الأرغان الأصلي  مكان الزيوت الطبيعية الأخرى لحماية الشعر وعلاجه بشكل سريع للغاية.

يلاقي طلب كبيرعليه يرجع ذلك إلي السوق الواسعة النطاق ومحدودية المعروض للبيع. يتم استخدام زيت أركان في العديد من الاستخدامات الصحية وقد لاقى صيتا واسعا في علاج الشعر، وفي حمايته للجلد واستعادة الجسم لمعانه يعتبر من أشهر استخدمات الأركان الرائعة.

تختلف مشاكل الشعر بين النساء على حسب الظروف والفترة التي تمر بها، إذا كانت المرأة تُشتكي  من اضطراب الغدة الدرقية أو مشكلة فقر الدم، أو كونها حامل تتسبب هذه الظروف إلي زيادة في تساقط الشعر، هذه الاضطرابات تؤثر في نمو الشعر وينتج عنه وقف طول الشعر، كما  يعجز الشعر عن نموه مع  بعض الأدوية والعقاقير التي تزيد الشعر من تساقط الشعر بكثرة، ويجب أن لا ننسي تأثيرالعامل النفسي في صحة الشعر مثل التعرض للانفعال والتوتر وسوء النفسية، كما يؤثر عليه خسارة وزن الجسم في فترة قليلة جداً، ذلك  يجعل الشعر ضعيف للغاية، والأمر الغني عن التعريف التي يفعلنه تقريباً معظم النساء الذي يدمر الشعر ويغير فتلته هو الصبغات وكثرة تعرض الشعر للكوي.

وبالرغم من هذه الأسباب التي في بعض الأحيان تحول الشعر بالكامل وتسئ للغايه من صحته, إلا أن الوقت أيضا لم يفت أو تأخر للإعتناء به, واستخدام فوائد زيت الأرغان للشعر لإعادته إلي صحته.

 

 

ربما تفيدك قراءة : طريقة استعمال زيت الاركان للشعر مع الشامبو

 

 

 

زيت الأرجان لفرد الشعر
زيت الأرجان لفرد الشعر

 

 

استخدام زيت أركان للشعر

-إنه من الأهمية بمكان أن تعرفي كيفية استخدام زيت أركان في شعرك يمكن استخدام زيت أركان قبل أو بعد أخذ الحمام أو من خلال وضع القليل من النقاط علي الشامبوالخاص بكي و بهذا تكوني قد أصبح لديكي  شامبو زيت الأرغان  لشعرا رائعا قويا أكثر لمعانا.

-قبل أخذ الحمام بالإمكان أن تضعي بعض الزيت على الرأس وتدليكه جيدا في جميع أنحاء الشعر بحيث يصل للجذور.

-تدليك الشعر بلطف وفرك الزيت على فروة الرأس (جلد الرأس) لمدة لا تقل عن 10 دقائق.

-يمكن أن يتم استخدام  فرشاة أو مشط لتوزيع الزيت بالتساوي علي جميع أجزاء الشعر.

– لف الرأس بقطعة دافئة من القماش أو منشفة دافئة لبعض الوقت قبل غسل الشعر, بعد ذلك يغسل الشعر جيدا.

يمكن أيضا استخدام زيت أركان بدلا من كريم الشعر الرطب بوضع قطرات من زيت أركان على الفرشاة أو المشط اثناء تصفيف الشعر فيعطيه نضارة وتألقا وبريقا.

هذه هي فقط  بضع من  فوائد زيت الأركان للبشرة والشعر فهي أكثر من هذا بكثير, وإن كانت شهرته وصيته يمكنهما وصف ذلك دون الحاجه إلى وصف مكوناته.

ولن تجد منتج للشعر يغذيه ويقويه في وقت قياسي جدا, ونتائج دائمة أكثر من زيت الحشيش الأفغاني والذي يمكنك العثور عليه من خلال المتاجر التالية:

يمكنك طلب الزيت عبر رابط الواتس اب .

 أو عن طريق حساب الإنستغرام الخاص بمتجر الجميلة، فهذا المتجر أيضا من المتاجر الموثوق بها لبيع الزيوت الأصلية.

أو من خلال رابط زيت الحشيش من موقع توب فاشون، الذى يعد من أهم مواقع بيع الزيت ويتميز بان جميع منتجاته أصلية وفعالة.

أو رابط زيت الحشيش من موقع بيوتى لاين، حيث أن هذا الموقع أيضا يمكنك الطلب من خلاله الزيت الأصلي لشعرك،لإنه موقع متميز وموثوق به.

ماهو زيت الارغان:

يتم استخلاص زيت الأركان من لوز شجر الأركان,  وهو شجر نادر يتواجد في المغرب، ولكن استخدامه لم يكن كذلك، بل انتشر في جميع أنحاء العالم بسبب فوائده العديدة للمساعدة في علاج العدوى الجلدية، لدغ الحشرات والطفح الجلدي.

هو زيت يستخدم بكثرة في المطبخ التقليدي في المغرب، كما يستخدم لخواصه التجميلية والعلاجية في جميع أنحاء العالم.

يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية مثل حمض اللينوليك والذي يساعد الجلد المعرض لحب الشباب ويقلل الالتهاب ويزيد من مستويات ترطيب البشرة، وحمض الأوليك الذي يمكن أن يحسن نفاذية البشرة ويساعد المكونات الأخرى على اختراق الجلد بسهولة أكبر.

إضافة إلى ذلك يحتوي زيت الأركان على أحماض أوميغا 6 الدهنية وهو غني بفيتامين أ فيتامين إي و غنيا بمضادات الأكسدة.

لايمكننا التحدث عن زيت الأرجان وعن مصدره دون ذكر أهم المنتجات التي يتواجد بها وهو شامبو الأرغان الاحمر

Lee Stafford argan oil nourishing shampoo والذي كتب عنه الكثير ممن قد جربوه وإستمتعوا بنتائجه المذهله بعد تجربة قد دامت 3 أشهر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر للحامل

 

 

 

زيت الأرغان الأصلي:

زيت الأرغان الخاص بالطهي يعرف بكونه لون زيت الارغان الخاص بالطهي بني غامق، ويمتلك رائحه حادة، ويمتاز بكونه مذاقه قوي كأنه يجمع بين مذاق البندق ومذاق اللوز، وهذا يكون بسبب أنه تتم تحميص ثمار أو حبات الأرغان قبل استخراج الزيت من منه.

زيت الأرغان الخاص بالتجميل يمتلك لون زيت الارغان الخاص بالتجميل أصفر مائل إلى الذهبي، وذو رائحه خفيفة، ويتم استخلاصه  وضغطه على البارد دون الحاجة إلى تحميص ثماره قبل عملية الاستخراج مثل زيت الأرغان الخاص بالطهي.

وقد يطرح سؤال هنا متى يوضع زيت الأرغان على الوجه, في المطلق يفضل أن توضع الزيوت الطبيعية قبل النوم مباشرة.

ماهي نسب المكونات المدونة على عبوة زيت الأرغان؟

زيت الأرجان الأصلي يوجد في صورة نقيه تماما حتى يتم الحصول على أقصى فائدة مرجوة منه، فأحيانًا يتم إضافته إلى بعض المكونات الاخرى في تركيبات الشامبو أو السيروم أو البلسم.
ثاني شيء تأكدي من نسبة زيت الأرغان في المنتج فتكون النسبة المئوية القليلة لا توفر أي فائدة له لذا يجب أن تختاري المنتج الذي يحتوي على 100% من زيت الأرجان، ولا يحتوي على ماء ولا أي مواد حافظة.

طرق التعرف على زجاجة زيت الأرغان الأصلي:

لا تقومي بشراء زيت الأرغان الذي يكون معبأ في عبوات بلاستيك أو عبوات شفافة،  ولذلك ينصح بشراء الزجاجة الزرقاء الكوبالت أو العنبر، حتى تضمني عدم تأثر الزيت بالضوء واحتفاظه بخواصه ما يتيح لكِ استخدامه بأمان والحصول على نتيجة أفضل.

اللون والملمس:

يمتلك قوام زيت الارغان الأصلي الأصفر المائل للون الذهبي، ملمسه ناعم، وقوامه غير غروي او مائى.

عند استخدامه ووضعه على البشرة فيتم امتصاصه بكل سهولة.

يتميز بأنه يكون غامق إلى حد كبير كما يوجد به القليل من الرواسب في أسفل الزجاجة، وإن كان ليس به أي رواسب وواضح وشفاف فان ذلك يعنى انه تم تصفيته تماما وهنا لا يؤدى الغرض منه أم أنه يكون غير أصلي ومقلد.

رائحة زيت الأرجان الأصلي:

تتميز برائحة بانها جوزيه عطرة وقد تكون نفاذة للغاية، فبعض الأشخاص استخدموا زيت الارغان الأصلي  قالوا إن رائحته تشبه الفشار، وبالرغم من ذلك فإن رائحة الزيد المضغوط يدويًا تتغير باختلاف مراحل التصنيع له.

البائع وطريقة الشراء:

من الأفضل الحصول على زيت الأرجان من التجار المعتمدين الذين لديهم تصاريح صحيحة لاستيراد المنتج من بلد المنشأ.

علامات هامة لمعرفة الفرق بين زيت الأرغان الأصلي والتقليد:

عندما يوضع زيت الإرغان الأصلي في الثلاجة فيتحول إلى التجميد ويشبه السمن.

عند وضع الماء على الزيت لا يطفو فوقه وإذا طفى فانه لا يكون زيت أصلي بل تقليد.

طعمه يكون مستساغ ولا يكون مكروه.

شراء زيت الأركان الأصلي:

قمت بتجربة منتجين لزيت الأرغان من أجود الشركات التي شاهدت الكثير من التقييمات الإيجابية عنهما، ويتمثلان فيما يلي: –

الأول هو زيت الأرغان العضوي النقي ليفين روز Leven Rose Pure Organic Argan Oil

والذي يعتبر بالنسبة لي معالج الارغان للشعر للخصائص التالية:

  1. زيت نقي طبيعي 100%، ومستخرج على البارد ضغط أرغانيا سبينوسا.
  2. غير مكرر.
  3. لا يحتوي على مواد كيميائية.
  4. تمتصه مسام البشرة بشكل سريع.
  5. فعال ضد بعض مشاكل الشعر الهش.
  6. يحتوي على فيتامين E والأحماض الأمينية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الأرغان للشعر المصبوغ

 

 

 

سيروم الارغان للشعر
سيروم الارغان للشعر

 

 

طريقة الاستخدام للشعر:

يتم وضع القليل من النقاط من هذا المنتج على راحة يديك، ثم دلكيه قليلًا وافركيه على خصلات شعرك، واتركيه ليمنح شعرك النعومة واللمعان عند التصفيف.

ملحوظة: هذا المنتج للاستخدام الخارجي فحسب كما يجب حفظه بعيدًا عن أشعة الشمس أو الحرارة المرتفعة واللهب بوجهٍ عام، وبعيدًا أيضًا عن متناول الصغار.

سعر زيت الأرغان العضوي النقي ليفين روز Leven Rose Pure Organic Argan Oil

يتواجد هذا المنتج في المملكة العربية السعودية بسعر 74.73 ريال سعودي للعبوة حجم 118 مل

و الثاني هو زيت الأرغان المغربي أكور Acure The Essentials Moroccan Argan Oil:

هذا المنتج من أكثر المنتجات مبيعًا والتي يعرف عنه الكثير من التقييمات الجيدة، وهذا ما توصلت إليه من خلال تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر كونه منتج عضوي ونباتي 100%.

مصرح باستخدامه ومعتمد من QAI .

يعمل علي زيادة  ترطيب الشعر بفعالية فائقة.

وأيضا خلوه من البارابين والكبريتات والفثالات، والزيوت المعدنية والفازلين، والسليكون.

غني بمضادات الأكسدة مثل فيتامين E والأحماض الدهنية، بالإضافة إلى تكوينه من بروتينات المغذية للشعر.

زيت خفيف وسهل الامتصاص

سعر زيت الأرغان المغربي أكور Acure The Essentials Moroccan Argan Oil

يمكن إيجاد هذا المنتج في المملكة العربية السعودية بسعر 36.79 ريال سعودي للعبوة حجم 30 مل.

كانت هذه هي تجربتي مع زيت الأرغان للشعر، فهو بمثابة كنز حقيقي للعناية بجمال شعرك فلا تترددي في اقتنائه وإن كان الأمر مرهقا قليلا في كيفيه إيجاد المنتج الحقيقي الغير مغشوش.



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى