زيت أركان للشعر

سعر زيت الأركان للشعر في المملكة

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 زيت أركان للشعر

زيت الأركان لطالما سمعنا عن ذلك الزيت في العديد من المواقع التي تهتم المنتجات الطبيعية ولكننا لا نعرف الكثير عن زيت الأركان للشعر فإذا اردت أن تعرف الكثير عنه فعليك قراءة المقال التالي.

 زيت أركان للشعر
استعمالات زيت الأركان المغربي

استعمالات زيت الأركان المغربي

لزيت الأرجان العديد من الفوائد ليست مقتصرة على الشعر فقط، وهو يتميز العديد من الخصائص، تجعله منفردا عن باقي الزيوت الطبيعية الأصلية حيث يتمكن معالجة الكثير من الأمراض ولكن ذلك يعتمد على أنه زيت الأرغان الأصلي وسنقوم بشرح ما هي تلك الأمراض وكيف يعالجها، وقدرته الفريدة في معالجة البشرة والإهتمام بها، كما أنه يتخلص من المشكلات التي تحلم بها كل إمرأة وهي التخلص من علامات التمدد فهيا نتحدث عن تلك الاستعمالات:

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الجوجوبا للشعر .. مستخلص من نبات نادر

 

زيت الأرجان وصحة الجسد

فتظهر فوائده للصحة عند استخدامه كطعام، أو عند وضعه على الجلد وتتوافر في:

١. خصاص وقائية ضد السرطان.

وذلك للإعتقاد بأنه يشبه فى تركيبته زيت الزيتون الذي يتميز بخصائص مضادة للسرطان، حيث يحتوى على مضادات الأكسدة، فقد كانت هناك دراسات عن قوة شفاء زيت الأركان لسرطان القولون والمثانة وسرطان البروستاتا أيضا، بالإضافة إلى نمو السرطان في كامل الجسم والتي قد تنجم عن العدوى أو الالتهاب.

٢. التقليل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

عن طريق منع أكسدة البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) فإنه من الكوليسترول السيء في الدم، وأيضا يقوم برفع مستويات البروتين الدهني مرتفع الكثافة (HDL) فهو كوليسترول جيد لا يسبب مشاكل صحية.

٣. يقلل من خطر الإصابة بالسمنة.

حيث يقلل من تراكم اللوحيات الموجودة في الدم، وذلك دون أن يسبب زيادة فى النزيف، أو تغيرا فى مستوياتها.

٤. التقليل من خطر الإصابة بمرض السكر.

فقد أشارت بعض الدراسات التي أجريت على  الحيوانات أن تناول جزء قليل من زيت الأركان حوالى ٢.٥ ملل لكل كيلوغرام من وزن الجسم قبل نصف ساعة تقريبا من تناول جرام من السكر لكل كيلو من وزن الجسم، له تأثير يخفض من مستوى السكر فى الدم، حيث يقلل من امتصاص السكر في الأمعاء الدقيقة.

ويختلف سعر زيت الأرجان في السعودية على حسب نوع العبوة وحجمها.

  • سعر زجاجة بحجم 30 مل تصل إلى 76 ريال سعودي.
  • سعر زجاجة بحجم 50 مل، تصل إلى 80 ريال سعودي.
  • سعر زجاجة بحجم 250 مل، تصل إلى 250 ريال سعودي.

وهذه الأسعار غير شاملة لمصاريف الشحن.

 

 زيت أركان للشعر
فوائد زيت الأرغان للبشرة

 

فوائد زيت الأرغان للبشرة

ولكن قبل الدخول فى الفوائد وأماكن شراءة فيجب أن نعرف ما هو زيت الأركان فزيت الأرغان مستخرج من حبيبات الأشجار الموجودة بالمغرب العربي، ولكنه ليس مقتصرا على المغرب فقط بل يوجد في الكثير من البلدان الأخرى، وهو يحتوي على مركبات غنية كالدهون الأحادية مثل:  الستيرويدات، الكاروتين والفينولات، كما يحتوي على أحماض دهنية بتركيزات مختلفة كحمض الأولييك، وحمض اللينولييك، وحمض الستييارك، وغيرها من الأحماض الأخرى ومضادات الأكسدة كمركبات السكوالين، كما أنه لديه خصائص تشبه زيت الزيتون، وهذا التشابه يعزز من أهمية زيت الأرغان المغربي.

١. قدرة في ترطيب البشرة.

يعتبر زيت الأرغان مرطباً جيدا للبشرة، و يمنع ظهور التجاعيد، وذلك بوضع كميات بسيطة يعنى قطرة واحدة منه على البشرة ثم تدليكها به، ووضع قطرة أُخرى تحت العينين فمن شأنها أن تساعد على إبقاء هذه المنطقة الحساسة رطبةً، وذلك نظراً لاحتوائه على فيتامين أ وهـ، واللذان يساعدان في جعل البشرة رطبة، بحيث تمتصه البشرة بشكلٍ سريع مما يسرع نتائجه، ولا يترك منه أى بقايا زيتية.

٢.  المساعدة في تقشير البشرة.

يدخل في عملية التقشير فيساعد التخلص من خلايا الجلد الميتة، والتقليل من ظهور التجاعيد وعلامات التمدد والخطوط الدقيقة التي تظهر معاها، وبالتالي هذا يُعطي عمر أصغر للبشرة وتتميز بحيوية، ومن المذهل أنه لا يقتصر استخدام هذا الزيت في تقشير الوجه فقط، بل إنه من الممكن استخدامه كمقشرٍ للقدمين وباقي الجسم وحمايته من الجفاف.

٣. علاج ظهور حب الشباب.

قد تكون الكريمات المصنوعة كيميائيا والتى تستخدم  لمعالجة حبّ الشباب مكلفة إلى حد ما، وتسبب بالطبع على المدى البعيد ضرراً بالغا على صحة البشرة وظهور التجاعيد، لذا إن استخدام المواد الطبيعية الأصلية أفضل بكثير، وإنّ وجود حمض اللينوليك العالي الموجود في زيت الأرغان يمنع حدوث تلك الالتهابات التي ينتج عنها ظهور حب الشباب، كما ويساعد على تهدئة خلايا الوجه المرهقه، وبالتالي فهو فعال في مكافحة ظهور حبّ الشباب، نظراً لخصائصه المضادة للأكسدة والجراثيم والفيروسات التي تتعرض لها البشرة يوميا.

٤. مكافحة الشيخوخة وظهور علامتها على الوجة.

استخدم زيت الأرغان منذ السنوات القديمة في مكافحة علامات الشيخوخة، والحفاظ على الجلظ بإبقاء مرونته، وذلك بحسب دراسات أُجريت على مشاركين قد وصلوا إلى سن اليأس، لذا ينصح الخبراء بتطبيقه مباشرة على الجلد.

٥. علاج مشاكل الشفاه

يمكن لزيت الاركان ان يعالج مشاكل الشفاه وقد يكون بديلا لبلسم الذي تستخدمه للشفاه، فهو لا يخفف فقط من الشقوق، ولكنه أيضًا يحافظ على شفاهك ناعمة وطرية، وخالية من التشققات فحافظ على وجود زيت الأركان في متناول يدك دائما أثناء الشتاء لمنع حدوث لتشقق شفاهِك.

٦. الأظافر.

تعتبر رطوبة زيت أركان غير الدهنية علاجًا فعال لأظافر، بالإضافة أنه يساعد على تنظيف الأظافر، ويساعد أيضًا في الحفاظ على ترطيب الأظافر حتى لا تتطور لديك مشاكل مؤلمة بها.

 

 

 

 زيت أركان للشعر
زيت الأرغان للشعر

 

زيت الأرغان للشعر

١. مرطب للشعر

يستخدم زيت الأرغان عادةً كمرطب لفروة الشعر وذلك لاحتوائه على الأحماض الدهنية مثل حمض الأولييك وحمض اللينولييك وهي معروفة بترطيبها وتليينها للشعر والحفاظ على رطوبته، وكما يعد زيت الأرغان غني بالكثير من الفيتامينات كفيتامين هـ وهو يسمى أيضا فيتامين E والذي يقوم بالعمل كماسك على الطبقة الدهنية للشعر وفروة الرأس وبالتالي تمنعه من حدوث جفاف للشعر وتساعد في التقليل من تجعدات الشعر وتزيد من لمعانه وتألقه.

٢. يحسن من صحة فروة الرأس:

فلزيت الأرغان خصائص مضادة للالتهاب ومضادات الأكسدة تعمل على منع المشاكل الجلدية والتي تشمل على الإلتهابات التي تؤثر على فروة الرأس والتي من شأنها أن تسبب تساقط بصيلات الشعر كالصدفية منها والإلتهابات التي تحدث في الجلد الدهني، وفي دراسة صغيرة أُجريت حديثا على خصائص زيت الأرغان المضادة للفطريات والبكتريا وجد أنه من الممكن أن يعالج قشرة الشعر التي تصيب فروة الرأس، فيمنع التلف.

٣.  تصفيف الشعر:

لزيت الأرغان تأثير وقائي كبير على الشعر حيث  يساعد في منع حدوث التلف الذي ينتج من غسل الشعر يوميا وتصفيفه الكثير وذلك بسبب إحتوائه على الأحماض الدهنية الأحادية، وكما يساعد زيت الأرغان على حماية الشعر من التكسير أثناء تصفيفه بالمجففات الحرارية ويساعد أيضًا على التقليل من التقصف الموجود في أطراف الشعر، وهذا يجعل الشعر صحيّ وأكثر كثافة من قبل، وفي دراسة أُجريت مؤخرًا على زيت الأرجان، وجدت أن زيت الأرغان يقلل من التلف الناتج من استخدام صبغات للشعر.

 

ربما تفيدك قراءة : اماكن بيع زيت الاركان في جده

 

طريقة استخدام زيت الأركان للبشرة

بعد التوضيحات التي أسلفناها عن فوائد الزيت للبشرة فمن المؤكد وجود طريقة استخدام لزيت الأرغان للبشرة حتى نتمكن من الاستفادة منه، للحصول على بشرة جذابة، والظهور ببشرة اصغر في العمر.

طريقة استخدام زيت الأركان للوجه

  • نُقوم بتنظيف البشرة جيّداً من أي أوساخ باستخدام الغسول الخاص.
  • نُجفّف البشرة جيداً بمنشفةٍ نظيفةٍ.
  • ثم نضع القليل من زيت الأرجان على الوجه المبلل بالماء، وذلك برش القليل من الزيت على راحة يديك.
  • نقوم بفرده بحركةٍ دائرية على كل من الوجه والرقبة والصدر، ونركز بالأخص على مكان التجاعيد.
  • نترك الزيت على البشرة لمدّة لا تزيد عن ثلاث دقائق حتّى نتأكد من امتصاصه جيّداً.
  • نُكرر تلك العملية كل يوم قبل النوم.

 

 

 زيت أركان للشعر
خلطات زيت الأرغان للوجه.

 

خلطات زيت الأرغان للوجه

 قناع زيت الأركان مع البيض.

  • المكوّنات

١. نصف كيلو غرامٍ من الليمون.

٢. صفار ٢ بيضة.

٣. معلقتان كبيرتان من زيت الأرجان.

٤. وضع القليل من الزعفران.

  • طريقة التحضير
  • نقطّع الليمون إلى دوائر صغيرة.
  • ثمّ نضعه في وعاءٍ على النار، حتى يخدث غليان. ج. نرفع الوعاء من على النار.
  • ونقوم بتصفية الليمون الحامض.
  • نضيف صفار البيض، وزيت الأرغان، والزعفران إلى الوعاء، ثم نمزج المكوّنات جيداً حتّى تصبح كالقشطة الطريّة.
  • نضع الخليط على الوجه، ونتركه مدّة ١٥ دقيقة.
  • نشطف الوجه بالماء الدافئ قليلا.
  • نجفف الوجة بمنشفةٍ ناعمةٍ، ونكرّر العملية مرتين ًفى اليوم حتى نلاحظ ظهور نتائج واضحة.

قناع زيت الأركان والحليب.

  • المكوّنات

١. ثلاث ملاعق صغيرة من الحليب.

٢. ملعقة من عسل النحل.

٣. ثلاث قطرات من زيت الأرغان.

٤. ملعقة من عصير الليمون الحامض.

  • طريقة التحضير

أ. نضع عصير الليمون الحامض ومعه اللبن، وعسل النحل، وزيت الأركان في وعاءٍ، ونخلطه جيداً.

ب. ندهن الوجه بالخليط المصنوع، ونتركه لمدّة عشر دقائق.

ج. نكرّر العملية في كل يوم حتّى نحصل على النتائج المطلوبة.

حيث تتخلص هذه الخلطة من الشيخوخة، وعلامات تقدّم السن.

قناع زيت الأركان مع الطمي

  • المكونات

١. اخذ أربع ملاعق كبيرة من الطمي المغربيّ.

٢. ملعقتان كبيرتان من زيت الأرجان.

٣. ملعقة كبيرة من عسل النحل.

٤. حبة من ثمار الأفوكادو المهروسة على حسب الرغبة. ٥. اضافة ملعقة كبيرة من ماء الورد.

  • طريقة التحضير

١. نضع فى وعاء الطمي مع العسل والأفوكادو وماء الورد.

٢. نخلط المكوّنات معا جيّداً حتّى تمام التجانس.

٣. نضيف زيت الأركان إلى الخليط المتكون ثمّ نعيد خلطه مرّةً أخرى.

٤. ندهن الوجه بالمكوّن، ثمّ نتركه مدّة ١٥ دقيقة.

٥. نشطف الوجه بالماء الدافئ قليلا، ثمّ نجفّفه بالمنشفة.

٦. ندهن الوجه بالكريم المرطب الخاص.

٧. نكرّر استخدام الخليط أسبوعيّاً حتّى نحصل على الفرق.

 

ربما تفيدك قراءة : الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد.. يمكنك أن تعرفه بنفسك

 

كيفية استخدام زيت الأركان للشعر

لا شك أن طرق استخدام زيت الأركان كثيرة ومختلفة، حيث توفر لنا تكلفة استخدام وشراء كميات منتجات طبية قد تؤذي فروة الرأس والشعر فيما بعد، لذلك جمعنا في مقالنا هذا ما يقون الناس بالبحث عنه وهي طريقة استخدام زيت الأرغان وحتى يتمكن القارىء من معرفة الاستخدام الأمثل، لكي يستفيد منه كامل الاستفادة:

  • لزيادةِ نمو الشعر:

وذلك لأنه يحافظ على فروةِ رأسٍ سليمةٍ وخاليةٍ من أمراض القشرة فنتمكن من علاج كافةِ هذه المشاكل عن طريق دهن فروة الرأس والشعر بكميةٍ مناسبةٍ من زيت الأرجان يوميا قبل النوم مع التدليك لمدّة عشرِ دقائق، وتتركه لليوم التالي، وتتركه من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

  • بلسم لتنعيم للشعر:

ولحلّ مشاكل الشعر الخشن وتمليسه وتنعيمه، تُسخن كميةٌ على حسب المطلوب من زيت الأرجان لعدة ثوان قليلة، ثمَّ ندهنه على الشعر ونتركه مدّة نص ساعة، أو يتم دهن الشعر ببضعِ قطراتٍ من زيت الأرجان بعد شطف الشعر بالماء، وذلك مرتين في الأسبوع.

  • وصفات زيت الأرغان للشعر الجاف:

يخلط زيت الأركان مع مكوناتٍ مختلفةٍ من أجل تحضير وصفاتٍ طبيعيةٍ لتغذية الشعر وعلاجه من معظم مشاكل الشعر الجاف.

يتمُّ تحضير الوصفات كالآتي:

قناع زبدة الشيا:

١. يُحضّر هذا القناع من خلال القيام بخلط ملعقةٍ كبيرةٍ من كلٍ من زيت الأرجان وزبدة الشيا مع عسل النحل الطبيعي بالإضافة إلى صفار بيضةٍ واحدةٍ.

٢. ثمَّ نضع هذا القناع على الشعر وتركه لمظة ٦٠ دقيقة.

٣. ثمَّ يُغسل بالماء الفاتر والشامبو الخاص بك.

قناع زيت الزيتون مع زيت الأرغان:

١. يحضَّر قناع زيت الزيتون بخلط أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من زيت الأرجان، وملعقةٍ صغيرة من عسل النحل.

٢. ثمَّ يوضع الخليط على الشعر وتركه لمدة لا تقل عن ساعة

٣. ثمَّ يُغسل بالماء كما هو معتاد.

قناع لمشاكل الشعر الدهني:

١. يخلط صفار بيضةٍ واحدة مع نصف ملعقة صغيرة من زيت الأرجان.

٣. نضيف ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض، مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

٤. ثمَّ يُدهن الشعر بالخليط السابق، ويترك لمدّة ١٥ دقيقةٍ.

٥. ثم نغسل بالماء الدافئ والشامبو الخاص.

زيت الأرغان وزيت الخروع:

إنّ خليط زيت الخروع مع زيت الأركان يعد بمثابة مزيج مثالي لتحفيز نمو الشعر، إذ إن الماسك الذي يجمع بين زيت الأرغان وزيت الخروع هو مرطّب طبيعي للشعر، ويمكن عمله بسهولة وذلك من خلال خلطهم حيث نأخذ ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان مع إضافة 100 ملل من حليب جوز الهند ويتم مزج هذه المكوّنات وخلطهم جيدا ونضعها على الشعر وفروة الرأس ونتغلل جذوره، ثم نتركه ليلة كاملة ونغسله في الصباح الباكر لليوم التالي.

ماسك زيت الأرغان مع زيت جوز الهند:

فمزج زيت جوز الهند وزيت الأرغان معا ممتاز جدا لعلاج تلف الشعر، فعند عمل الخليط بمزج 10 قطرات من زيت الأركان مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، كما يمكنك وضع ذلك الماسك على الشعر ومن ثمّ تمشيطه جيدا وذلك لضمان التوزيع المتساوي للزيت على فروة الرأس، وتركه لمدة نصف ساعة أو لليلة كاملة وبعدها نقوم بغسله في صباح اليوم التالي.

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان للشعر المتساقط والفراغات الواضحة

 

تجربتي مع زيت الأرغان المغربي

أحد التجارب المميزة والمهمة مع زيت الارغان المغربي كان من خلال فتاة، كانت تعاني من تلف الشعر، وتقصيفه وتحكي في تجربتها مع ذلك الزيت، أنا من  النساء اللاتي يقومن باستعمال المكواة الحرارية بإستمرار وأيضا الاستشوار بشكل مبالغ فيه جدا، وكان هذا الأمر يجعل من بصيلات شعري تالفة جدا وقد أصبح يتساقط بسهولة جدا حتي بعد النوم، وبمعدلات كبيرة يوميا، فعندما لم أتمكن من السيطرة على التساقط أبدا، أصبح همي في ذلك الوقت هو استعادة شعري الطبيعي والتخلص من جميع تلك المشاكل، وقد نصحتني أحدي صديقاتي باستعمال زيت الأركان فذهبت على الفور وقمت بشرائة واتفاجئت بالنتائج المبهرة، حيث تحول شعري تماما، ولم أجد تلك المشاكل مرة أخرى، لذا أردت أن أحكي عن تجربتي مع زيت الأركان حتى تستفيد أي سيدة وفتاة تريد  الحصول على شعر جميل من جديد، والتخلص من المشكلات التي تزيد من الضغوط عليها.

 

 

 زيت أركان للشعر
أين يوجد زيت الأركان الأصلي فى الرياض

 

 أين يوجد زيت الأركان الأصلي فى الرياض

  • لكن قبل الدخول إلى تفاصيل أماكن بيع زيت الأركان فإنه يجب على المشتري معرفة الفرق بين الأصلي والتقليد لتجنب التعرض لغش أو خداع من البائعين حيث يتميز قوام زيت الاركان بأنه أصفر ذهبي، ملمسه يكون في غاية النعومة، ويتمتع قوامه بأنه غير غروي وليس مائي أيضا.
  • ستجد عند القيام باستعماله ووضعه على البشرة فإن البشرة تقوم بامتصاصه بكل سهولة.
  • ويوصف بأنه غامق إلى درجة كبيرة كما أنه يتواجد به القليل جدا من الرواسب التي تترسب في أسفل الزجاجة، وفي حالة أنه لا يوجد به أي رواسب وشكله نظيف وكذلك شفاف فإنه لا يعتقد بأنه تمت تصفيته بشكل صحيح وفي هذة الحالة لا يؤدى الغرض منه أو أنه يكون غير أصلي وتم تقليدة.
  • يتساءل الكثير من الناس حول أماكن بيعه حيث ينتشر بصورة واسعة للأسف الكثير من التجار عديمي الضمير الذين يقومون ببيع الزيوت المغشوشة والتي قد تتسبب في العديد من المشكلات والأضرار للشعر لذلك في حالة إذا كنت ترغب في شراء زيت الاركان من متاجر موثوقة وذات شهرة عالية في ذلك المجال عن طريق بيع منتجات التجميل، ستجد ما تحتاجه إلى معرفته فيما يلي:
  • يوجد مراكز تجميل كبيرة تستخدم زيت الأركان الأصلي حيث تعتمد شهادات به لمفعوله الأكيد، فهو من أجود الزيوت ذات الجودة العالية في معالجة الشعر، لإنه زيت مستخرج بطريقة تقليدية وطبيعيه بدون دخول أي مواد حافظة عليه.

كما يوجد فى كبرى المحلات التجارية فإنه يمكنك شراء زيت الأرغان من بنده، وقد بدأت حديثا كازانوفا باريس في دخول إلى خط الإنتاج مثل: زيت الأرغان للشعر من كازانوفا.

 

ربما تفيدك قراءة : طريقة استعمال زيت الاركان للشعر مع الشامبو

 

سعر زيت الأركان المغربي الأصلي

  • من المهم معرفة كيف تختار المتجر الذي ستقوم بالشراء منه، لأن سعر زيت الأركان في السعودية قد يكون عالي بعض الشيئ فما عليك سوا تحري الدقة في الإختيار، فيجب أن يكون لديه سجل تجاري رسمي، وأن يحتوي على تجارب حصرية لدى عملاءه، وأن يكون له حساب بنكي، سنجد تلك المواصفات في المتاجر الأتية:
  • متجر فاشون وهو من أكبر المتاجر في السعودية التي تتميز بأقل الأسعار عن منافسيها كما هو الحال في سعر زيت الأرغان الذي رغم جودته فيقدمه بسعر رخيص، كما يوفر توصيل مجاني داخل المملكة العربية السعودية، ويوفر أيضا زيت الحشيش الذي يعد من أقوى الزيوت في مجال العناية بالشعر، حيث يعمل على إصلاح مشاكل الشعر من الجذور وذلك في وقت قصير جدا، وهو بذلك ينفرد عن باقي الزيوت بجودته، ومجرد الشروع في استخدامه تحصلين على نتيجة أكبر من رائعة ويمكنك التواصل معهم لشراء زيت الأرغان المغربي، وزيت الحشيش، وزيوت أخرى طبيعية عن طريق رابط الواتس أب أضغط هنا
  • وأيضا متجر الجميلة الذي يوفر طرق سهلة للتواصل عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي حيث يمكنك التواصل على رابطهم على الانستقرام أضغط هنا 
  • وموقع بيوتي لاين الذي يتميز هو الأخر بوجود زيوت طبيعية أصلية لديهم كما أن التواصل معهم يكون عن طريق اللينك التالي  أضغط هنا
  • وبيت العناية بالشعر الذي يشتهر بتقديم الخدمات الكثيرة في مجال العناية بالبشرة والشعر
  • وفي الختام أود أن أوضح أنه تم إختيار أكفء الزيوت الطبيعية للحديث عنها من أجل صحة شعرك والاهتمام به، فإن الاهتمام بالشعر من الأشياء التي تعيد الثقة بالنفس، وأن لا شيئ يتحسن إلا بالاهتمام اليومي، فعليكي بالاهتمام لتحصلي على شعر لامع وقوي، يذهل من يراه.



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى