مشروع استثماري في اسطنبول

مشروع استثماري في اسطنبول .. خدمات مميزة من أشهر خبراء التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في افضل مشروعاستثماري في اسطنبول؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع استثماري في اسطنبول

هل ترغب في عمل مشروع استثماري في اسطنبول وتبحث عن مكتب يقدم لك دراسات جدوى ويساعدك في الدراسة والتخطيط؟ في منصة “أفضل” نقدم لك أفضل المكاتب الاستشارية وأيضًا أفضل خيارات الاستثمار في تركيا.

مشاريع استثمارية في اسطنبول

إذا كنت تبحث عن مكاتب استشارية تتعامل معها لبدء مشروع استثماري في اسطنبول فيمكنك التواصل مع المكاتب التالية التي تتمتع بالأمانة والخبرة الطويلة في مجال دراسة جدوى مشاريع استثمارية والاستشارات الاقتصادية.

• مكتب المستشار لتطوير الأعمال للتواصل اضغط هنا

• مؤسسة سنابل الإبداع للتواصل اضغط هنا

نجم اسطنبول مستمر في الصعود مع تزايد عدد المهنيين الشباب- أكثر من 40 في المائة من سكان المدينة البالغ عددهم 17 مليون نسمة دون سن 35- فإن الطلب على السكن في أعلى مستوياته على الإطلاق. حاليًا، يتم بيع 250000 وحدة سنويًا، ولا يمكن للمطورين مواكبة ذلك، حيث يتم بيع معظم التطورات في مرحلة ما قبل المخطط.

• شيشلي اسطنبول
بسعر أقل من القيمة السوق هذه الشقة الفاخرة في شيشلي افضل مناطق الاستثمار في اسطنبول هي صفقة مطلقة لأي شخص يرغب في الحصول على قدم مبكرة في الاستثمار العقاري في اسطنبول – وكلها مكتملة وجاهزة لسكانها الأوائل. تمتد الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات على مساحة 115 مترًا مربعًا وتضم مسبحًا مشتركًا ومركزًا للياقة البدنية وملاعب تنس وأمنًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع – وهي مثالية للتأجير طويل الأجل لعائلة، إنه يقع في الطابق السابع ويطل على شيشلي.
سيحقق هذا العقار دخل إيجار سنوي قدره 24000 دولار، أو 6 في المائة – أعلى من المتوسط على مستوى المدينة البالغ 4.8 في المائة.

مشاريع استثمارية في اسطنبول
مشاريع استثمارية في اسطنبول

• إليتا اسطنبول: يقدم مشروع استثماري اسطنبول الفاخر مجموعة من الشقق تتراوح أحجامها من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، تكتمل هذه المساكن الرائعة بتجهيزات فاخرة وتراسات ضخمة وإطلالات على بحر مرمرة، وهي مثالية للعائلات أو للمهنيين في المدينة الذين يبحثون عن نمط حياة على شاطئ البحر يسهل الوصول إليه من المدينة.
بويوك شكمجة هي منطقة صاعدة على الجانب الأوروبي من اسطنبول، خارج وسط المدينة، على بعد ثلاث دقائق فقط من الطريق السريع الرئيسي، يقع هذا المشروع في مكان مناسب، مما يوفر سهولة الوصول إلى المدينة والبحر والمطار، تشمل المرافق مسبحًا مشتركًا كبيرًا وحدائق ونادي للأطفال ومركز للياقة البدنية وسينما.

• أبراج ترامب اسطنبول شقق فاخرة للبيع: مع مناطق المعيشة الفخمة والفسيحة والإطلالات البانورامية على وسط شيشلي وما وراءها ويقدم أفضل اسعار العقارات في إسطنبول تعد أبراج ترامب واحدة من أرقى العناوين في اسطنبول، تقع الشقق المجهزة بالكامل في أبراج من 39 و 37 طابقًا مختلطة الاستخدامات السكنية والتجارية – تحتوي على مركز تسوق كبير ومحطة مترو ومجموعة من المطاعم والمحلات التجارية.

يتمتع السكان بإمكانية الوصول الحصري إلى المكتبة وملعب الأطفال والمقهى ومركز الأعمال والمسبح، يقع وسط شيشلي على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من أبراج ترامب، بينما يقع ميدان تقسيم على بعد محطتين بالمترو. هناك مجموعة من الشقق المتاحة، من مساكن 120 متر مربع إلى عقارات بنتهاوس ضخمة، هذه مثالية للمستثمرين بسعر مرتفع، لا يزال هناك مجال كبير لتحقيق مكاسب رأسمالية في هذا المشروع الفاخر هذه الصفقة الحصرية لمرة واحدة حصرية لشركة عقارات تركيا.

ربما تفيدك قراءة …  مشاريع للبيع في تركيا .. خيارات فريدة من أشهر 3 خبراء

أفضل الاستثمارات في تركيا

تعد الاستثمارات العقارية في تركيا واحدة من أفضل خيارات الاستثمار في تركيا، وتعد المناطق التالية هي أكثرها تطورًا:

• بهجة شهير اسطنبول: جاردن سيتي هي وجهة مفضلة للمهنيين الشباب والعائلات التي تبحث عن مدينة تعيش في منطقة سكنية خضراء، على هذا النحو، فإن الإيجارات السكنية مطلوبة للغاية هنا، والأسعار ترتفع بشكل مطرد بهجة شهير هي مكان رائع من أجل الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط. ولماذا هذا التطور هو الفائز؟ مع مزيجها الأنيق من الحياة العصرية والمرافق الراقية والتركيز على المساحات الخضراء والحياة الصحية، يستهدف هذا التطوير المتخصصين في اسطنبول – مما يوفر فرصة رائعة لمستثمر جديد يهدف إلى كسب دخل إيجار من مستأجرين محترفين.
توفر المنازل بيئة معيشية حديثة تسهلها تقنية IQ – وهو نظام يتيح لك التحكم في المنزل بلمسة زر واحدة، تشمل المرافق مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق وملعبًا للأطفال ومسبحًا وملاعب لياقة بدنية وملعبًا للجولف وحدائق. يقدم المطور حاليًا خصمًا بنسبة 15 في المائة على المشتريات النقدية أو شروط سداد تصل إلى 24 شهرًا مع إيداعات منخفضة، سيتم الانتهاء من المشروع بحلول نوفمبر 2016، وفي ذلك الوقت لن يكون السعر الحالي متاحًا، يمنحك شراء هذه الوحدات أيضًا إمكانية الوصول إلى دخل الإيجار ونظام الإدارة، مما يضمن أن دخل الإيجار السنوي – المتوقع بنسبة 6-8 في المائة – سيتم الاعتناء به جيدًا.

أفضل الاستثمارات في تركيا
أفضل الاستثمارات في تركيا

• كريستال سيتى: يقدم هذا التطور الحديث في واحدة من أسرع المناطق نموًا في المدينة فرصة رائعة للحصول على عقار استثماري عالي الجودة بسعر مناسب للغاية ويوفر أيضًا اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول يحتوي المشروع الكبير على عدد من الشقق المعروضة للبيع، على الرغم من أنه تم شراء معظمها، بالإضافة إلى الشقق الحديثة مع التجهيزات ذات العلامات التجارية وجميع وسائل الراحة الحديثة، يشتمل المشروع على مركز تسوق ومركز للياقة البدنية وحمامات سباحة وحدائق مائية ومناطق خضراء.
إسنيورت هي واحدة من أكثر ضواحي اسطنبول حيوية. تتصل بشكل جيد ببقية المدينة،

ومع وجود عدد كافٍ من المتاجر والمطاعم ومراكز التسوق لإبقاء حتى أكثر سكان المدينة قلقًا، أصبحت هذه المنطقة المتنامية بسرعة واحدة من أكثر المواقع التي نتحدث عنها في المدينة – وملاذًا للشباب المهنيين الباحثين عن سكن مستأجر.
من المتوقع أن تبلغ عوائد الإيجار لهذا المشروع حوالي 6 بالمائة سنويًا – مما يعني أن استثمارك سيدفع مقابل نفسه خلال ما يزيد قليلاً عن عقد.

• سكن بوتيك في بيكنت: تتحد عائدات الإيجار الأعلى من المتوسط وأسعار صفقة ما قبل الإطلاق لتجعل هذا التطوير الأنيق أحد أفضل خياراتنا الاستثمارية في المدينة.
128 وحدة سكنية فقط في عقارات استثمارية للبيع في اسطنبول جاهزة للاستحواذ في هذا التطوير البوتيكي في بيليك دوزو، يضم المجمع المنخفض الارتفاع 16 متجراً ذا علامة تجارية وهو مبني في مجمع صغير بمساحة خضراء 75 في المائة وبحيرة في الموقع.
سيتم الانتهاء من هذا التطوير بحلول نهاية العام، وفي ذلك الوقت سترتفع هذه الأسعار بنسبة 15 بالمائة، ومن المتوقع أن تصل عائدات الإيجار إلى 6٪ في العام الأول، ثم ترتفع تدريجياً لتصل إلى 8٪ في العام الخامس للتملك. هذه العائدات الإيجارية الأعلى من المتوسط جنبًا إلى جنب مع مكاسب رأس المال المتوقعة بنسبة 50 في المائة بعد أربع سنوات، والموقع المرغوب فيه، تعني أن هذا المشروع الصديق للأسرة يجب أن يكون على رأس قائمة أي مستثمر في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة … دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الخضروات .. دليلك للمكاتب المتخصصة

فرص استثمارية في اسطنبول

يمكنك التمتع بأفضل الفرص الاستثمارية في تركيا وخاصة مدينة اسطنبول من خلال المشاريع التالية:

• شقق استثمارية للبيع في اسطنبول: نظرًا لوجودها في الدائرة الداخلية لإسطنبول، تمثل هذه المساكن فرصة لدخول الدائرة الداخلية لإيرادات الاستثمار والإيجارات. نتوقع أن نرى الأسعار هنا تتضاعف في غضون خمس سنوات ادعاء جريء؟ انظر إلى الأرقام بنفسك الأسعار تسير على السطح في اسطنبول ووسط اسطنبول في طليعة الازدهار. تم تصميم هذا التطور كمدينة داخل مدينة، تحتوي على مناطق سكنية ومراكز تجارية ومكاتب ومساحات خضراء ومراكز سباحة ولياقة بدنية وحتى مدرسة دولية تم بناء الشقق بمواصفات عالية مع مخططات مفتوحة ومناطق معيشة واسعة. هذا هو نوع التطوير الذي يجذب المهنيين والعائلات الشابة التي تبحث عن سكن جيد مع خطوط مواصلات ممتازة إلى وسط المدينة، يعتبر هذا التطور فرصة مثالية للمستثمرين الباحثين عن دخل إيجار موثوق به ومكاسب رأسمالية رائعة.

• ليكسايد اسطنبول: يمكن للمستثمرين الأذكياء الذين يدخلون الطابق الأرضي أن يكسبوا ما يصل إلى 15 في المائة من الاستثمار في هذه المنازل المصممة على طراز بحر إيجة، والتي تم بناؤها على ضفاف البحيرة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط المدينة لذا فهو افضل استثمار في اسطنبول. تم بناء هذه المنازل وفقًا لمعايير حديثة عالية – ولكنها مصممة لتكرار طريقة حياة بحر إيجة، مع تراسات وإطلالات على المياه ومساحات خضراء. إذا اشتريت اليوم، فستستفيد من النمو السريع لرأس المال في غضون ثمانية عشر شهرًا.

فرص استثمارية في اسطنبول
فرص استثمارية في اسطنبول

المرافق فريدة من نوعها مثل المساكن نفسها، مع حدائق هواية عضوية ودروس يوجا تقدم جنبًا إلى جنب مع المزيد من مراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة والملاعب الرياضية والمطاعم والمتاجر. يقع في Halkali، فأنت قريب من Bahcesehir ولديك روابط جيدة بوسط المدينة – إنه موقع استراتيجي للمسافرين في المدينة – خاصة أولئك الذين لديهم عائلات شابة ترغب في الحصول على بعض المساحات الخضراء والمرافق الرائعة. سيتم الانتهاء من هذا المجمع قريبًا وسيكون موقعًا مرغوبًا للغاية للعائلات والمهنيين، إنها فرصة استثمارية رائعة، حيث من المتوقع أن ترتفع أرباح رأس المال بسرعة عند اكتمالها.

• منازل ليفنت الحديثة الفاخرة في وسط اسطنبول: من المتوقع أن تقفز الأسعار بنسبة 35 في المائة بمجرد اكتمال هذه الشقق الفاخرة في ليفنت. تقع هذه المساكن الحديثة في قلب اسطنبول، على بعد دقائق من الحي المالي بالمدينة وأفضل شوارع التسوق والمطاعم وخطوط السفر، وستجذب المستأجرين المتميزين العاملين في المنطقة التجارية المركزية، تتمتع هذه المنطقة بأسعار إيجار مذهلة، مما يجعلها واحدة من أفضل مناطق الشراء للتأجير في المدينة.

تم بناء هذه المساكن المتطورة على أنها “منازل ذكية”، مع التكنولوجيا التي تتعامل مع كل جانب من جوانب الحياة، سيحب المسافرون الذين يعملون بجد مرافق المجمع: حمامات السباحة والساونا ومركز اللياقة البدنية والمطعم. تتمتع المنطقة بدخل إيجار مرتفع، مما يجعل هذا الاستثمار استثمارًا سيستمر في دفع تكاليفه، الخصومات متاحة للمشترين النقديين الذين يدخلون في المراحل المبكرة، سيتم الانتهاء من المشروع بحلول نهاية العام، وفي ذلك الوقت سيتم تسعير العديد من المشترين.

ربما تفيدك قراءة …  تكلفة انشاء مشروع في تركيا .. خطط استثماراتك مع أفضل 4 خبراء

كيفية الاستثمار في تركيا

تركيا دولة ناشئة ذات إمكانات نمو عالية، والعديد من الأسهم التركية (في رأيي) مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية. يمكن أن تكون صناديق الاستثمار المتداولة بديلاً رائعًا للربح من الفرصة التركية إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في أسهم فردية. تحليل سوق الأوراق المالية التركي- هل يجب أن تستثمر في تركيا؟ الاستثمار في الأسهم التركية مربح إذا كان تركيزك على النمو طويل الأجل. تتمتع تركيا بالعديد من الخصائص الجذابة كدولة إنها دولة ناشئة غنية بالموارد الطبيعية ولديها سكان من الشباب وتاريخ طويل ولديها إمكانات نمو هائلة مع انخفاض الديون السيادية، تتخذ الحكومة التركية قرارات ذكية لخفض عجز الميزانية الحكومية.

يتناقص العجز في الواقع بالقيمة الحقيقية، بفضل النمو الاقتصادي القوي والتضخم المنخفض، “الخطر التركي” منخفض للغاية حاليًا، في عام 2017، يتم تداول سوق الأسهم التركية بأرباح تبلغ حوالي 6 أضعاف، ولا تزال العديد من الشركات الأكثر ربحية مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية. سوق الأوراق المالية التركي- ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل الدخول؟ أهم شيء يجب معرفته هو أن سلة الأسهم التركية هي وسيلة ممتازة للاستثمار في تركيا وهي استثمار يمكنك الاستمرار في جني الأرباح منه حتى لو دخلت البلاد في نزاع أكبر، الاستثمار في سلة طويلة الأجل من الأسهم التركية لديه القدرة على تنمية محفظتك بشكل كبير (ربما أكثر من الضعف) ومعرفة شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول.

يمكنك الشراء والبيع في أي وقت دون أي متاعب طالما أنك تمتلك الأسهم، فأنت مستثمر في الاقتصاد التركي وبالتالي تكون محميًا من المخاطر السياسية للاستثمار في البلد نفسه. مع وجود عدد كبير من الشركات في تركيا، يمكنك التأكد من أنه سيكون هناك دائمًا مبلغ جيد من المال في حسابك، من خلال استثمارك الأولي، ستكون مستثمرًا صغيرًا ولن تكون قادرًا على تحريك السوق، ولكن على المدى الطويل، سيوفر لك هذا عوائد ثابتة ومتسقة ستمنحك تعرضًا جيدًا للاقتصاد التركي. لا تقتصر المشاكل السياسية الأخيرة في تركيا على تركيا. كان هذا يحدث في بلدان ناشئة مختلفة مثل البرازيل وروسيا لكن في حالة تركيا، من المحتمل أن تكون فرصة كبيرة.

ربما تفيدك قراءة …   قطع اراضي في اسطنبول .. حلول مبتكرة من أوثق 7 شركات

شروط الاستثمار في تركيا

قبل بدء الاستثمار في تركيا عليك معرفة كل شيء عن العملة:
على مدى السنوات القليلة الماضية، كان المستثمرون سلبيين للغاية في الأسواق الناشئة من ناحية أخرى، من الصعب بعض الشيء التفكير في أنه في هذا الوقت الذي يتسم بانخفاض التضخم، لا ينبغي لأي بلد أن ينمو بمعدل يزيد عن 6٪ سنويًا. ومع ذلك، فقد أصبحت سوق الأسهم التركية مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية مقارنة بالأسواق المتقدمة في أسواق الأسهم العالمية، تراجعت الأسواق الناشئة، بينما ظلت الأسواق المتقدمة مستقرة نسبيًا. في السنوات الأخيرة، كان أداء سوق الأسهم التركية مشجعًا للغاية وبالمقارنة، ارتفع مؤشر MSCI للأسواق الناشئة بنحو 30٪ خلال العام الماضي، وهو ما يعني عائدًا سنويًا يزيد عن 8٪ يبدو هذا المؤشر أغلى بكثير من سوق الأسهم التركي.

شروط الاستثمار في تركيا
شروط الاستثمار في تركيا

إحصائيات عن الاستثمار في تركيا ومشاريع تركية ناجحة:
وفقًا لرئاسة مكتب الاستثمار في جمهورية تركيا، على الرغم من التوقعات القاتمة للاستثمار الأجنبي المباشر العالمي، فقد شهدت تركيا زيادة سنوية بنسبة 14 في المائة من الاستثمار المباشر. وفقًا للبيانات الأولية الصادرة عن وزارة الصناعة والتكنولوجيا التركية، بين يناير ومارس 2019، كانت أذربيجان أكبر مستثمر في تركيا، وهو الأول في تاريخ البلاد.
هذا العام، فقدت عملة TRYTOM = D3 ما يقرب من 40 في المائة مقابل الدولار، مدفوعة بالمخاوف بشأن التأثير الاقتصادي المتزايد لأردوغان ودعواته المتكررة لخفض أسعار الفائدة على الرغم من ارتفاع التضخم.
تتمتع تركيا بنمو اقتصاديمن خلال مشاريع في تركيا اسطنبول مستقر بمتوسط نمو سنوي للناتج المحلي الإجمالي الحقيقي (الناتج المحلي الإجمالي) بلغ 5.6 بالمائة بين عامي 2002 و 2016. وفقًا لتقرير الاستثمار العالمي لعام 2020 الصادر عن الأونكتاد، انخفضت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بشكل كبير إلى 8.4 مليار دولار أمريكي في عام 2019، حيث انخفضت من 13 مليار دولار أمريكي في عام 2018 (-35٪)
نقاط القوة: السكان الشباب والنمو المستمر للاقتصاد
تتحدث المزايا الاقتصادية للبلاد عن الاستثمار في المخزونات التركية. تظهر نظرة على النمو أن السنوات القليلة الماضية قد شهدت متوسط نمو اقتصادي بنسبة 7.0٪.
يمكن افتراض أن النمو الاقتصادي يظل أعلى من المتوسط. المجتمع التركي الشاب جدا هو السبب في ذلك، بينما تم تحديد متوسط العمر عند 47 في معظم الدول الأوروبية، فهو 31 في تركيا، لا ينبغي الاستهانة بالقوة الديموغرافية لتركيا. بهذه الطريقة، يتم دعم النمو الاقتصادي من قبل القوى العاملة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة …  طريقة تأسيس شركة في تركيا .. إجراءاتك بسيطة مع أفضل 4 جهات

مميزات الاستثمار في تركيا

• دولة ناشئة ذات إمكانات عالية: تركيا هي واحدة من أقوى الدول الناشئة، تهدف مجموعة الشركة إلى تطوير سيارة كهربائية تحت العلامة التجارية TOGG حتى الآن، كانت تركيا في الأساس موقع إنتاج لشركات من بلدان أخرى، ولكن هناك الآن المعرفة اللازمة لمعالجة مشاريعك الخاصة
في وقت مبكر من عام 2022، من المتوقع أن تصل أول سيارة كهربائية إلى السوق من المخطط أن تبدأ بسيارة دفع رباعي مدمجة.

• جنسية تركيا: الجنسية التركية هي أهم فائدة من شراء عقار في اسطنبول، هناك برنامج يسمى “برنامج المستثمر التركي” والذي تقدمه الحكومة التركية إنه نظام فريد للمواطنة يتطلب منك الحصول على جواز سفر تركي. بهذه الطريقة، سيكون لديك الحق في العيش والعمل وتجربة سهولة الوصول إلى دول شنغن، أعلنت تركيا في عام 2018 أنه يجب عليك دفع مبلغ 250 ألف دولار من الاستثمار للتقدم بطلب للحصول على الجنسية.

• عقارات أرخص من معظم البلدان: إذا كنت مهتمًا، فهذا يعني أن أهم جزء في قرارك هو التكاليف، تركيا بلد يمكنك من خلال أقل مبلغ للاستثمار في تركيا شراء عقارات أرخص من معظم الدول الأخرى، وخاصة أوروبا، الاستثمار في تركيا أيضًا له فائدة الحصول على جواز سفر تركي، كما وصفنا في الفصل الأول.

• سوف تحصل على عائد من استثمارك: الاستثمار في تركيا يعني الاستثمار في مشروع له مستقبل جيد من مزايا الاستثمار في تركيا أن الاستثمار في العقارات واعد، لا سيما في مدينة كبيرة مثل اسطنبول. اسطنبول هي الاستثمار المثالي إذا كنت تريد عائدًا على استثمارك.

• تكلفة المعيشة: ستدرك كل يوم أينما تعيش في تركيا، أن الحياة ميسورة التكلفة أكثر من البلدان الأخرى، إنه يضمن أنك لا تشتري عقارات أقل تكلفة من البلدان الأخرى فحسب، بل ستعيش أيضًا حياة أكثر راحة من أي وقت مضى.
المخاطر: الوضع السياسي
من أجل اقتصاد مزدهر، تعتبر الروابط الجيدة مع البلدان الأخرى ضرورية ومع ذلك، يبدو أن الوضع السياسي الحالي هو أكبر تهديد للسوق الاقتصادي التركي. من المحتمل أن تشكل التوترات بين تركيا والولايات المتحدة وروسيا في أعقاب الصراع السوري تهديدًا كبيرًا، ينظر الكثيرون إلى السلوك الاستبدادي للرئيس أردوغان على أنه خطر، لقد جذب الانتباه مرارًا وتكرارًا مع انتقادات البنك المركزي، حتى أنه هدد بالتدخل والأسواق المالية لا تحب أن ترى أنه تم سحب الكثير من رأس المال على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، يشير الانخفاض المستمر في أسعار البورصة إلى أن المستثمرين الدوليين الرئيسيين لا يزالون لا يثقون كثيرًا في السوق التركية. في هذا المقال قدمنا لكم أفضل مشروع استثماري في مدينة اسطنبول مع ترشيح لأفضل الجهات التى يمكنها مساعدتك.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى