استيراد ادوات منزلية من تركيا

استيراد ادوات منزلية من تركيا.. 4 أماكن توفر لك أجود الأنواع

محتوى الموضوع

في بداية هذا المقال سنضع لكم المتخصصين الذين يمكنهم إفادتكم في استيراد ادوات منزلية من تركيا.

حيث سنضع لكم أرقام التواصل المباشر مع جهتين مختصصتين؛ المتخصص الأول متخصص في تصدير ادوات منزلية من تركيا والمتخصص الثاني لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل ادوات منزلية في بلده يتواصل مع المستشار طارق.

التصدير من تركيا 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
طلب وكالة المنتج👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 استيراد ادوات منزلية من تركيا

تشتهر تركيا بشكل كبير بإنتاج أجمل وأفضل المنتجات المنزلية المميزة، وتحاول الشركات والمصانع التركية أن تقدم أفضل التصميمات والأفكار للعملاء وتطرح كل ما هو جديد في السوق لكسب مشترين أكثر، إذا كنت ترغب في استيراد ادوات منزلية من تركيا ولا تعرف ما هي أهم الشركات وكيف يمكنك التواصل معهم فهذا المقال سيساعدك.

استيراد الادوات المنزلية من تركيا

يطلب العديد من التجار ضمانات كافية تساعدهم في الحفاظ على أموالهم وبضائعهم في حالة رغبتهم في شرائها من تركيا.

الضمان الوحيد هو شركة الشحن التي تلعب دور الوسيط، حيث يمكنك إيداع قيمة البضائع التي اخترتها من مصانع الأجهزة المنزلية في تركيا، ولن تقوم شركة الشحن بدفع قيمة المال إلا بعد ذلك يستقبل البضائع.

كيفية استيراد أدوات منزلية بالجملة من تركيا؟

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند الرغبة في استيراد بعض الأجهزة المنزلية من تركيا، وهي كالتالي:

في هذه المرحلة، يتم اختيار المنتج المراد استيراده وطلبه مبدئيًا من خلال شركات الأدوات المنزلية الموجودة في تركيا، والتي تتميز بتقديم خدمة التأمين لتوصيل البضائع إلى بلدك، بالإضافة إلى توفر هذه السلع بأسعار مناسبة.

  • اختيار شركة الشحن المناسبة :

عند إبرام اتفاقية مع الشركة التي ستشتري منها الأجهزة المنزلية، يتم النظر في اتفاقية مع شركة الشحن المناسبة التي توفر لك أفضل خدمات الشحن وتسليم المنتج إلى مكانك بأقل تكلفة.

لكي تتمكن من الوصول إلى أفضل الأسواق والمصانع في تركيا التي تبيع أواني منزلية، يمكنك الدخول على صفحات الإنترنت، وستجد أمامك عشرات الشركات، وكل شركة منها تقدم أسعارها الخاصة.

بعد اتخاذ القرار بشأن الشركة التي تريد الشراء منها، تبدأ في كتابة العقد والاتفاق بينك وبين الشركة بخصوص البضائع المطلوبة والاتفاق على المبلغ المطلوب والفترة الزمنية التي يتم فيها تجهيز البضائع، وشركة الشحن التي سيتم التعامل معها إما عن طريق تركيا أو من الإنترنت.

المبادئ التي يجب اتباعها عند استيراد البضائع من تركيا:

هناك عدة مبادئ يجب مراعاتها في حالة الرغبة في استيراد البضائع من تركيا، وهي:

في البداية، يتم تحديد نوع البضائع التي ترغب في استيرادها قبل السفر إلى تركيا.

بعد تحديد نوع البضائع التي تحتاجها، ابدأ في تحديد عدد القطع المطلوبة.

ابحث عن أرخص الشركات التي تقدم هذه السلع وقارن تلك الأسعار.

يمكنك استخدام الإنترنت للبحث عن أفضل الشركات والمصانع التي تبيع نوع البضائع التي ترغب في شرائها ومعرفة الأسعار قبل السفر إلى تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد مستلزمات طبية من تركيا.. أفضل 6 أماكن تساعدك في الإجراءات

نصائح حول استيراد ادوات منزلية من تركيا:

  • في البداية يجب أن تدرك أنه ليست كل البضائع التركية ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع، لذلك يجب دراسة السوق بعناية أولاً وتحديد الأسعار.
  • يجب أن تفكر في جودة المنتج المختار للتأكد من أنك ستتمكن من بيعه بسهولة في السوق.
  • إذا لم تكن لديك خبرة جيدة في فحص البضائع ومعرفة ما إذا كانت عالية الجودة أم لا، يمكنك في هذه الحالة الاستعانة بشركة متخصصة في فحص البضائع حتى لا تقع فريسة للاحتيال التجاري.
  • في البداية نوصيك باستيراد كمية قليلة من البضائع في البداية حتى تتعرف على اتجاهات السوق التي يتم فيها تسويق هذه السلعة، وإذا نجحت في تسويق تلك السلعة يمكنك استيراد كمية أخرى.
  • عندما ترغب في استيراد البضائع من تركيا، يجب التأكد من أن الأدوات المنزلية التي تستوردها مكتوبة عليها مصنوعة في تركيا حتى لا تتجنب أي عقوبات جمركية.
  • تأكد من أن البضائع التي تقوم باستيرادها ليس بها أي مخالفات قانونية سواء كانت مخالفات في المنتج أو مخالفة لقوانين الدولة التي سيتم تسليم البضائع إليها.
استيراد الادوات المنزلية من تركيا
استيراد الادوات المنزلية من تركيا

اسواق الاوانى المنزلية في تركيا

هناك العديد من الأسواق الشهيرة والمتخصصة في بيع الأدوات المنزلية والمنتجات الأخرى، وهي:

  1. شارع عثمان بك:

يعد هذا الشارع من أشهر شوارع اسطنبول، ويختص ببيع المنسوجات والملابس، بالإضافة إلى العديد من شركات الأجهزة المنزلية.

  1. متاجر البيع بالجملة في سوق لالالي:

هذه المنطقة هي إحدى المناطق الواقعة في الجزء القديم من اسطنبول، وتحتوي على كمية كبيرة من المحلات التجارية والشوارع الداخلية الصغيرة التي تضم مجموعة من المحلات التجارية المميزة وتكلفة الاستيراد من تركيا  من هناك جيدة.

كما تحتوي هذه المنطقة على العديد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الأحذية والحقائب، وكذلك الأدوات المنزلية المختلفة في الأشكال والأنواع.

  1. محلات مارتر:

تقع هذه المتاجر أيضًا في مدينة إسطنبول عاصمة تركيا، وهي سلسلة ضخمة من المحلات التجارية التي تبيع العديد من الأنواع المختلفة من السلع المختلفة بأسعار الجملة.

  1. محلات الفاتح:

حي الفاتح من المناطق الشعبية التي تبيع العديد من أنواع الأجهزة المنزلية والسلع الأخرى. يقع في شارع الفاتح، وتتميز هذه المنطقة بوجود العديد من محلات البيع بالجملة فيها.

شركات استيراد ادوات منزلية من تركيا

هناك  مجموعة من الشركات التركية المتخصصة في تصنيع الأدوات المنزلية لتصديرها إلى الخارج، بجانب أيضًا توزيعها في تركيا.

  • شركة KENTEXPORT:

أفضل مصانع الاوانى المنزلية في تركيا، أجهزة الطهي، الأفران، المواقد، الأفران ذات القاعدة، أفران كونترتوب، الأفران المدمجة، المواقد الكهربائية، سخانات المياه الكهربائية، سخانات المياه الكهربائية الفورية، سخانات المياه الفورية، الأفران الكهربائية، الأجهزة الكهربائية، مواقد الغاز، أفران الغاز، الأجهزة المنزلية، أفران منزلية، أواني مطبخ، سخانات كهربائية كوارتز، سخانات كهربائية، سخانات، جهاز طبخ، فرن، موقد، فرن أرضي، طباخ كونترتوب، فرن مدمج، طباخ كهربائي، غلاية كهربائية، سخان مياه كهربائي فوري.

 تقوم بتصنيع وتوريد الفرن، والأجهزة الكهربائية المنزلية، وطباخ الغاز، وفرن الغاز، والأجهزة المنزلية، والأفران المنزلية، وأدوات المطبخ، وسخان كهربائي كوارتز.

تنتج السكر ومعدات الطهي المصممة خصيصًا منذ عام 1974 وتواصل أنشطتها في منشأتها المتكاملة تمامًا الواقعة في منطقة تيكيرداغ / تشورلو الصناعية، على مساحة 33000 متر مربع مع أكثر من 40 عامًا من الخبرة، تقوم بتصنيع التصميم الأصلي تحت اسم العلامة التجارية Fiesta، وهي علامة تجارية مشهورة، وتصنيع المعدات الأصلية تحت الأسماء التجارية لعملائها الكرام.

 مع أكثر من 300 موظف، لديها قدرة إنتاجية تبلغ 250.000 فرن قائم بذاته و 150.000 مسطح مسطح ومدمج كل عام، فييستا، مجموعات منتجات مختلفة عن بعضها البعض، مع صناعة معدات الطهي في تركيا هي واحدة من أبرز المصنعين والمصدرين، تبيع باستمرار إلى أكثر من 80 دولة بما في ذلك 5 قارات وفي أوروبا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى وكومنولث الدول المستقلة ودول الخليج وآسيا الوسطى وأفريقيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى وأوقيانوسيا ومنطقة المحيط الهادئ.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ادوات صحية من تركيا.. أفضل 6 جهات تخدمك في الإجراءات

  • شركة NARYAA YAPI:

أهم مواقع لبيع الاوانى التركية،  حيث تتمتع بخبرة لا تقدر بثمن والتي تساعد عملائها على اتخاذ القرار الصحيح في كل مرة والعودة إليها للحصول على مشورة الخبراء التي تساعدهم على توفير التكلفة إلى حد كبير والحصول على أحدث التقنيات، لقد وضعت المعيار من خلال الحفاظ على التوازن بين كفاءة التكلفة والجودة، من خلال تطبيق التقنيات الجديدة.

 منظمة تؤمن بمشاركة خبراتها وتوفير مواد البناء والمعدات الصناعية بالسعر المناسب بنزاهة وأمانة. تقدم NARYAA مجموعة من المنتجات تشمل منتجات الجبس والأكسسورات، والصوف العازلة، والعزل المائي، والأجزاء والمعدات الصناعية الخاصة وما إلى ذلك المعروفة والموثوق بها من قبل المتخصصين، لقد أنشأت نفسها في أفكار عملائها الكرام مصدرًا موثوقًا به لجميع احتياجاتهم المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي تقدمها. ليس الموثوقية فحسب، بل يمكن الوصول إليها بكل الوسائل من شروط العمل أيضًا كما يؤمن عملاؤها، نطاقات منتجاتها وخدماتها رائدة في السوق وقادرة على تقديم الأداء وفقًا للمعايير المحددة.

  • شركة HURSULTAN PASLANMAZ

تأسست Hursultan في 1977 وبدأت في إنتاج إكسسوارات غلايات الشاي المصنوعة من الألومنيوم المصبوب، مع تزايد شعبية الفولاذ المقاوم للصدأ في ثمانينيات القرن الماضي، بدأت هورسلطان في إنتاج غلايات الشاي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، لتصبح رائدة في قطاعها في تركيا.

 تبع ذلك إنتاج أواني طهي من الفولاذ المقاوم للصدأ. ابتداءً من عام 2004، بدأت Hursultan إنتاجها الأول من أواني الطهي المصنوعة من الألمنيوم وتقوم بتصنيع المنتجات من السيراميك والجرانيت والحجر وطلاء PTFE بترخيص من ILAG، توجد أحجام وألوان مختلفة من أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم في مجموعة منتجات Hursultan.

في سبتمبر 2013، افتتحت هرسلطان مصنعًا جديدًا للإنتاج الآلي بالكامل يمتد على مساحة 10.000 متر مربع. إجمالاً، تمتلك Hursultan مساحة إنتاج مغطاة تبلغ 25.000 متر مربع وهي متكاملة تمامًا مع إنتاج المواد الخام والتعبئة والتغليف وطلاء الملحقات. حاليًا، تصدر Hursultan 30٪ من إنتاجها إلى أكثر من 50 دولة في جميع القارات.

  • شركة TUNA NALBANTOĞLU:

تقدم المنتجات الغذائية، معدات المطاعم، مواد الديكور، زيت الزيتون، الزيتون، العسل، المربى، شراب الرمان، معجون الطماطم، الصلصة، الوجبة الخفيفة، المشروبات المقرمشة، القهوة التركية، المخللات، حلوى الكستناء، مادة المعجنات، الشوكولاتة. أدوات المطبخ الخزفية، معدات الخدمة، أدوات المطبخ، مواد الديكور النحاسية، مادة النحاس، المنتجات الغذائية، معدات المطاعم، مواد الديكور، أدوات المطبخ، مواد الديكور النحاسية، مواد النحاس.

 بدأت استشارات التصدير كعملية نقل وتنظيم دوليين، إنشاء المنشأة أدى إلى بناء منظمات صناعية كبيرة في تركيا نجحت في تنفيذ خدماتها من مرحلة الاستثمار إلى التسليم الكامل ومن إنشائها إلى سلسلة توريد المواد الخام.

 منذ عام 2003 بدأت العمل بشكل كامل في الاستيراد والتصدير، وانخرطت  في مشاريع تجلب العملات الأجنبية إلى البلاد بفضل اتصالاتها في العديد من البلدان.

تهتم بإدارة إمكانات النمو التنافسي والمستدام بطريقة لخلق قيمة لشركاء الأعمال، تتميز بالصدق النزاهة والصدق وهي من قيمها الأساسية في جميع عملياتها  وعلاقاتها التجارية. تتصرف بنزاهة وأمانة في علاقاتها مع الموظفين، المعلومات السرية والخاصة بالملكية، وهي تتضمن معلومات حول شركة Tuna Trade Ltd التي قد تسبب ضررًا من حيث المنافسة والأسرار التجارية والمعلومات المالية وغيرها من المعلومات التي لم يتم الكشف عنها للجمهور بعد، ومعلومات حول الحقوق الشخصية للأفراد والمعلومات في إطار “اتفاقيات السرية” المبرمة مع أطراف ثالثة.

 كموظفين في شركة Tuna Trade Ltd  تحرص على حماية السرية والمعلومات الخاصة لعملائها وموظفيها والأشخاص والمؤسسات الأخرى ذات الصلة التي تعمل معها، تحمي المعلومات السرية المتعلقة بأنشطة الشركة المصنعة والشركات الموردة الأخرى التي تزود شركتنا بالمنتجات، وتشارك هذه المعلومات فقط مع الأشخاص المعنيين داخل السلطات المحددة.

إلى جانب مسؤولياتها القانونية تحرص على الوفاء بمسؤولياتها تجاه عملائها وموظفيها ومورديها وشركائها التجاريين ومنافسيها.

تقوم بتنفيذ جميع أنشطتها ومعاملاتها في تركيا والخارج، وتُنفذ في إطار القوانين التركية والقانون الدولي، وتقدم معلومات دقيقة وكاملة ومفهومة للمؤسسات والمنظمات التنظيمية القانونية في الوقت المناسب.

تعمل بنهج استباقي يركز على إرضاء العملاء والاستجابة لاحتياجات ومطالب عملائها في أقصر وقت وبأكثر الطرق دقة، تقديم خدماتها في الوقت المحدد وفي ظل الشروط التي تعد بها، تتعامل مع عملائها في إطار الاحترام والشرف والإنصاف والمساواة واللياقة.

تتصرف بنزاهة واحترام كما هو متوقع من عميل جيد، وتتخذ العناية اللازمة للوفاء بالتزاماتها في الوقت المحدد، تحمي المعلومات السرية للأفراد والمؤسسات التي تتعامل معهم وشركائها التجاريين بعناية.

استيراد اوانى منزلية من تركيا
استيراد اوانى منزلية من تركيا

استيراد بضائع من تركيا

اليوم، أصبحت اللوائح والقوانين الجمركية للاستيراد والتصدير في معظم دول العالم موحدة ومتشابهة.

عملية التخليص الجمركي هي في الأساس عملية مستندية في الاستيراد أو التصدير. المستندات المطلوبة متشابهة جدًا في التخليص الجمركي للصادرات والواردات.

الأوراق المطلوبة لتصدير أي شحنة في تركيا وفقًا  لدليل تركيا التجارى:

  • فاتورة تجارية
  • شهادة المنشأ
  • لوائح التعبئة والتغليف
  • سياسة الشحن
  • شهادات التبخير للمنتجات الخشبية
  • الشهادات الصحية للمنتجات الغذائية
  • شهادات الجودة مطلوبة في بعض البلدان

الأوراق المطلوبة:

  • سجل تجاري.
  • بطاقة ضريبية
  • بطاقة استيراد.
  • وثيقة الدفع من قبل البنك.
  • تفويض عام للمخلص الجمركي.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حديد من تركيا.. قائمة شركات تساعدك في الإجراءات

لمحة موجزة عن طريقة التخليص الجمركي في تركيا:

عند وصول السفينة مع الحاوية ليتم تحريرها على متنها، تبدأ السفينة في تفريغ حمولتها من الحاوية على أرض الميناء.

يلتزم المخلص الجمركي بسحب إيصال الحاوية من الناقل الملاحي بناءً على أجرة النقل المرسلة منه.

يقدم المخلص الجمركي الفاتورة التجارية وأنظمة التعبئة وشهادة المنشأ للحاوية إلى الجمارك لمعرفة الرسوم الجمركية على البضائع.

بعد تقديم الفواتير للجمارك، يتم إرسال كشاف ضوئي من قبل الجمارك لفحص البضاعة إذا كانت مطابقة للأوراق التي قدمها المخلص.

بعد عملية التفتيش الجمركي يتم تحديد قيمة الرسوم الجمركية.

هناك سلع معينة، مثل السلع الغذائية، قد يطلب المفتش إرسال عينة منها إلى الجهات المختصة لتحليلها واعتمادها، والتأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة في هذا البلد.

بعد معرفة الرسوم الجمركية المتكبدة على البضاعة يتم دفعها من قبل المخلص الجمركي بعد عملية دفع الرسوم ويستلم المخلص الجمركي إذن الإفراج عن الحاوية.

بعد الحصول على إذن الإفراج يقوم منظف بتفريغ الحاوية من البضائع داخل الميناء أو تحميل الحاوية وإرسالها على ظهر الشاحنة إلى المشتري بحيث يتولى المشتري عملية تفريغها في مستودعاته مباشرة والجمارك.

 تستغرق عملية التخليص حوالي 5 إلى 7 أيام عمل متواصلة إذا كانت عملية التخليص خالية من أي مشاكل أو أي عقبات.

كيفية استيراد ادوات منزلية من تركيا

سنعرض لكم بعض طرق التجارة في تركيا وطرق الاستيراد ونعرض معلومات عن أفضل السلع المربحة للاستيراد من تركيا مع شرح لكيفية الوصول إلى أفضل شركات الاستيراد الموثوقة والآمنة والمصانع التركية التي تلبي الشروط بشكل جيد المنتج مع شرح لمتطلبات التعامل مع هذه الشركات وكيفية الحصول على سلع موثوقة وذات صلة الجودة ومطابقة لمعايير الجودة، ونجيب على ما تفكر فيه، مثل هل الاستيراد من تركيا مربحًا أم لا، وكيفية الاستيراد بدون سفر وتجارة خارجية مع تركيا.

معلومات ونصائح حول طريقة الاستيراد من تركيا:

لا تعتقد أن الأساس الأول في عملية الاستيراد بشكل عام واستيراد البضائع من تركيا بشكل خاص هو رأس المال، أحيانًا ينفق بعض الأشخاص الكثير من الأموال في عمليات الاستيراد للفشل وخسارة ما وضعوه في مشروع الاستيراد، لكنني أعرف جيدًا أن جمع المعلومات والخبرة والتدقيق والاستجواب مرة وعشر مرات وأيضًا وطلب المساعدة من المزيد من جهة سنشرحها بالتفصيل حيث توفر عليك الكثير من المصاريف أي استيراد من تركيا بأقل مصاريف ممكنة

يجب مراعاة جودة المنتج الذي ستقوم باستيراده من أجل ضمان بيعه في السوق وكيفية مراقبة معايير الجودة لشركات الاستيراد.

إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في فحص  البضائع المستوردة الخاصة بك، يمكنك الاستعانة ببعض شركات الفحص والتفتيش للبضائع المستوردة التي تقوم بفحص مدى التزام الشركات والمصانع بمعايير الجودة والتلاعب بها، ومن الأمثلة على هذه الشركات شركة SGS المتخصصة في ذلك.

لكي تعرف السوق عليك استيراد كميات قليلة حتى تبيع تبيع المنتجات بشكل أسرع مما يمنحك سيولة مالية يمكنك التصرف بها.

من الأمور المهمة جدا التي يغفل عنها البعض عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ مما يؤدي إلى رفض البضائع الخاصة بك في الجمارك ويتم تحصيل غرامة عليك، لذا انتبه لهذا الأمر جيدًا، إذا كانت البضاعة من تركيا، على سبيل المثال، يجب أن تكون هناك عبارة مصنوعة في تركيا لتجنب أي عقوبات.

الاستيراد من تركيا عن طريق السفر إليها:

إذا كنت ترغب في السفر إلى تركيا لفحص البضائع الخاصة بك ومعاينتها هناك، فيجب عليك تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة، حيث توفر لك شركات الاستيراد من تركيا الإقامة في تركيا ومساعدة أصحاب الخبرة في التعاملات التجارية والأسواق وزيارة المصانع المختلفة والشركات وما هو أفضل مصنع يمكنك التعامل معه وموثوق به وما هي أماكن الإقامة في تركيا خلال فترة الاستيراد والعمل.

أفضل البضائع المربحة في تركيا

يزداد الطلب على الملابس التركية خاصة الملابس النسائية والملابس الداخلية النسائية بالإضافة إلى العبايات التركية، فهي وحدها مشروع استيراد ناجح لما تتميز به من تطريز ودقة وفن.

الأجهزة والأجهزة المنزلية مثل الدرج التركي، وطقم الصفيح، مرغوبة للغاية في السوق التجاري ويتم شراؤها من قبل العائلات والعرائس بسبب ألوانها وتصميماتها الرائعة وجودتها مقارنة بالأخرى محلية الصنع.

المفروشات التركية المستوردة هي من أكثر السلع التركية المستوردة المطلوبة في السوق التجارية، مثل أطقم الفراش والمفارش المطرزة واللحف، والأهم من ذلك المفروشات التركية التي أصبحت من أشهر السلع التركية في سوق المستورد لما لها من روعة تطريز وحرف مذهبة ومطرزة بطريقة بارعة وجودة الأقمشة المستخدمة والألوان

المواد الغذائية والمواد الغذائية مثل اللحوم والجبن والحليب والأطعمة المعلبة.

افضل البضائع للاستيراد من تركيا

البضائع التي يتم استيرادها من تركيا:

  • سيارات.
  • الآلات والمعدات.
  • والملابس الكاجوال والاكسسوارات.
  • المواد البلاستيكية.
  • بعض الأطعمة تشمل الفواكه والمكسرات.
  • السلع التي تشكل معدل نمو مرتفع للصادرات التركية.
  • المعادن والأحجار الكريمة تحتل المرتبة الأولى 105.4٪
  • التالي هو البلاستيك 62.5٪.
  • ثم السيارات 61.6٪.
  • أجهزة الكمبيوتر: 52.6٪
  • الصناعات التي يتم استيرادها من تركيا

تصدر تركيا العديد من الصناعات ضمن دليل التجارة في تركيا منها:

  • صناعات الآلات بما في ذلك السيارات وقطع الغيار والمضخات وآلات الضغط والدراجات والدراجات النارية وتصنيع المعدات والآلات الصناعية.
  • تصنيع المواد الكيماوية بما في ذلك صناعة مواد التنظيف.
  • صناعة الملابس وصناعة الأحذية.
  • تصنيع الأجهزة الكهربائية بما في ذلك أنظمة التدفئة والتبريد.
  • الصناعات الكهربائية والإلكترونية، بما في ذلك تصنيع الكابلات وأنظمة إطفاء الحرائق وصناعة الطاقة.
  • وغيرها من الصناعات ومنها الديكور، والأجهزة المنزلية، وغيرها.

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات قيمة عن الاستيراد من تركيا، فإذا كنت تفكر فى الاستيراد فإن تركيا هى أفضل الوجهات لذلك.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حفاضات اطفال من تركيا.. أفضل 4 شركات لمنتجات الأطفال

استيراد بضاعة من تركيا
استيراد بضاعة من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد حلويات من تركيا.. أفضل الأسعار من 5 شركات

https://www.youtube.com/watch?v=CUULbtSKaHY

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى