أخبار عاجلة
استيراد اواني منزليه من تركيا
استيراد اواني منزليه من تركيا

استيراد اواني منزليه من تركيا .. أفضل الأسعار توفرها لك هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اواني منزليه من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد اواني منزليه من تركيا

يفضل العديد من تجار الأواني المنزلية ومستلزمات المطبخ استيراد اواني منزليه من تركيا ، حيث تتميز المنتجات التركية بالجودة العالية، بجانب أسعارها التنافسية مقارنة بمنتجات الأسواق المحلية، في هذا المقال سنقدم لك معلومات عن أهم شركات الأواني وأسعارها في تركيا.

كيفية استيراد ادوات منزلية من تركيا
كيفية استيراد ادوات منزلية من تركيا

كيفية استيراد ادوات منزلية من تركيا

استيراد اواني منزليه من تركيا يفضل العديد من تجار الأدوات المنزلية استيرادها من تركيا نظرًا للجودة العالية والأسعار المعقولة للمنتجات التركية، ومن أهم الأشياء التي تمكن التجار من تحقيق أعلى درجات النجاح في تجارتهم اختيار المكان الأفضل وليس الأقرب .

ربما تفيدك قراءة : استيراد مستلزمات اطفال من الصين | مشروع ناجح مع 17 جهة

هناك ثلاث طرق يمكن من خلالها استيراد الأواني المنزلية من تركيا، وهذه الطرق كالتالي:

  • الطريقة الأولى: السفر إلى تركيا

تعتبر هذه الطريقة الخيار الأفضل والأمثل لعملية استيراد اوانى منزلية تركية حيث أنها تمنح التاجر القدرة على زيارة أكبر عدد ممكن من الشركات والمصانع والأسواق مما يتيح له اختيار أفضل المنتجات من حيث الأسعار والجودة والتصميمات من خلال فحص العديد منهم.

لكن العيب الوحيد لهذه الطريقة هو تكلفتها الباهظة حيث أنه من الضروري الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا، وكذلك تذاكر العودة وتكاليف الإقامة في فندق لمدة 7 إلى 10 أيام على الأقل.

  • الطريقة الثانية: الاستيراد أعبر الإنترنت

أكثر الطرق شيوعًا في عصرنا لأنها الطريقة الأقل تكلفة. ومع ذلك، عند اختيار هذه الطريقة لاستيراد ادوات منزلية تركية يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين.

  • الطريقة الثالثة: الاستيراد عن طريق وسيط

تعتمد هذه الطريقة على اللجوء إلى شركة استيراد وتكليفها بشراء أواني منزلية من تركيا مع تحديد جميع المواصفات المطلوبة، وبعد ذلك تقوم الشركة بإتمام عملية الاستيراد والتخليص الجمركي وتسليمها للتاجر مقابل إعطائهم مبلغ من المال المتفق عليه في بداية الأمر بين الطرفين، وعادة ما يكون المبلغ المدفوع هو نسبة من السعر الإجمالي، ناهيك عن 20٪ من إجمالي التكاليف.

ربما تفيدك قراءة : استيراد تيشيرتات من تركيا | أحدث الموديلات من 4 شركات متخصصة

مصانع الاوانى المنزلية في تركيا
استيراد اواني منزليه من تركيا

مصانع الاوانى المنزلية في تركيا

يمكنك من خلال هذه المقالة أن تتعرف على أشهر مصانع منتجات أواني وأجهزة المطبخ:

  • مصنع ARZUM ELEKTRİKLİ EV ALETLERİ

بدأت الشركة عملها في عام 1953 عندما أسس ثلاثة أشقاء شركة Güney Import Collective Company، في عام 1960، بدأوا في إنتاج التلفزيون والراديو تحت علامة دلتا التجارية كشريك لمصنع تلفزيون، عندما كبر الأخوان أعمالهم، بدأوا في إنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة تحت علاماتهم التجارية الخاصة في عام 1966 كانت المكنسة الميكانيكية في عام 1968 والخلاط في عام 1975 أول المنتجات التي تم إنتاجها وتسويقها تحت العلامة التجارية أرزوم، بعد إطلاق علامتها التجارية الخاصة، توسع الإنتاج الذي بدأ بالمكنسة الكهربائية الحديدية والميكانيكية وحقق كل منتج تم طرحه في السوق نجاحًا كبيرًا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد جلباب من تركيا | إجراءات مضمونة من 4 شركات

  • مصنع GUMUSOLUK METAL

تأسست في عام 2001 كشركة فردية وفي عام 2005 كشركة تحت اسم GÜMÜŞOLUK   METAL.  انتقلت الشركة  إلى منشآتنا الجديدة التي تبلغ مساحتها 12000 متر مربع في الصناعة المنظمة في كهرمان مرعش في عام 2010، وتواصل خدماتها وإنتاجها  لمستلزمات ادوات المطبخ التركي جملة بحماس كبير بهدف تربية أجيال صحية وتقديم عروض تقديمية صحية للعالم بأسره، وخاصة في جميع دول الشرق الأوسط، باستخدام أحدث آلات النظام والتقنيات الحديثة.

تنتج أكثر من 150 ألف وعاء فردي، أي 40 ألف مجموعة شهريًا، وصلت إلى مكانة عالمية نتيجة التفاهم الذي يعطي الأولوية لإرضاء العملاء ويأخذ طلباتهم في الاعتبار.

تظهر كرمز للجودة والفخر، يحول الألمنيوم إلى منتجات ذات قيمة ذهبية، مع صنع العديد من الابتكارات في قطاعه في الماضي واليوم والتصاميم والنماذج في عالم فريد من نوعه، تواصل ريادتها للعديد من المبادئ في قطاعها بهيكلها المنفتح على الابتكارات وفلسفة الإنتاج التي تجمع بين التكنولوجيا والعمل البشري،  تصدر 85 بالمائة من إنتاجها، توفر افضل محلات الاوانى في تركيا أدوات المطبخ التي يتم إنتاجها في مجموعة واسعة من المطابخ من آسيا إلى أمريكا وأوروبا إلى الشرق الأوسط وأفريقيا لمستخدميها العديد من سهولة الاستخدام، خاصة الجودة والثقة.

بشكل عام، النموذج مقاوم للحريق – تصميمات غير لاصقة تلفت الانتباه إلى مجموعة المنتجات، والتي تشمل 6،9،10،11،13،15 قطعة معدنية ومجموعات بأغطية زجاجية أو فولاذية يمكن تلوينها حسب الرغبة.

جميع أواني المطبخ، من أواني GUMUSOLUK METAL تحت اسم BEST-BESTLON Brands، والتي يتم إنتاجها بشكل فردي أو كمجموعة إما من الزجاج المغطى أو الصلب أو المقبض المرغوب، تضيف جماليات وأناقة إلى المطابخ بتصميماتها المعاصرة.

  • مصنع TEFSAN

هي شركة تأسست عام 2015 بمنظور يهدف إلى اتخاذ خطوات وفقًا لتوقعات القطاع من أجل إحداث فرق في هذا القطاع، تبنت مفهوم التحسين المستمر والجودة منذ تأسيسها، تطور وتجدد نفسها كل يوم من أجل تحقيق أعلى مستويات الجودة، مع موظفيها التقنيين ذوي الخبرة والإدارة، تواصل طريقها من خلال تبني مبدأ تهدف إلى تقديم أفضل لعملائها كل يوم، القدرة الشهرية للشركة التي تبلغ مساحتها المغلقة 2000 متر مربع، هي 70.000 قطعة.

  • مصنع MELTEM ÇATAL

خبرة 21 عامًا وباعتبارها شركة تجارية، فقد تم عرضها على الشركات والمؤسسات الاستهلاكية في قطاع تجارة الاوانى المنزلية من تركيا الأجهزة، شوكة، ملعقة، سكين، أطقم شاي، علب، تعمل في مجال الإنتاج في مجال تغليف الفراغ والصناديق، تواصل الشركة مع خبرة تزيد عن 21 عامًا، صناعة أدوات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في تركيا، أنشطتها مع زيادة القدرة الإنتاجية وأصناف المنتجات الغنية، وسعت نطاق منتجاتها من خلال مراعاة متطلبات العصر،  وتقدم نماذج وأحجام مختلفة من أدوات المطبخ، تحافظ على رضا العملاء في المقدمة من خلال الجمع بين خبرتها في الإنتاج والجودة في منتجاتها، سواء في الأعمال التجارية المحلية أو الدولية، جميع منتجاتها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 بجودة عالية.

  • مصنع DEMSAN METAL MAKİNA

تأسست DEMSAN METAL في عام 1953 من قبل Duran Sucu في كهرمان مرعش التقنيات والميكنة الناشئة بمنتجات عالية الجودة من حاليا 45 ألف شهريا مع نمو الإنتاج في مصر وسوريا والعراق وفرنسا وألمانيا وتركيا إلى أسواق المقاطعات عن طريق تصنيع الغلايات ومنتجات الصلب، هي  علامة تجارية تقدم مساهمات كبيرة في الاقتصاد الوطني، وتدرك مسؤولياتها تجاه المجتمع والبيئة، وتجعل التنمية المستدامة أسلوب حياة، وموثوقة من حيث التكنولوجيا والجودة، هدفها هو أن تقدم لعملائها المنتجات والخدمات التي ستوفر أعلى فائدة لعملائها كأفضل شريك للحل ولضمان رضا العملاء المستمر.

اسواق الاوانى المنزلية في تركيا

تتعدد أسواق بيع الأواني المنزلية في تركيا وتتوسع لتشمل جميع الأذواق والأسعار لتناسب جميع شرائح المجتمع، تعد تركيا من أوائل الدول التي تصدر أدوات منزلية إلى الشرق الأوسط ودول أخرى في العالم، تعد مواقع البيع عبر الإنترنت من أكثر الطرق شيوعًا وسهولة التي تستخدمها شركات الأدوات المنزلية لعرض منتجاتها على المستهلك وتسهيل دخوله إلى السوق.

  • السوق المصري في اسطنبول

يعتبر السوق المصري من أقدم وأكبر الأسواق الشعبية في اسطنبول بعد البازار الكبير الذي يقع في اسطنبول في منطقة امينونو ويعتبر من أرخص الاسواق التركية، حيث يوجد به العديد من المحلات التجارية والتوابل المتنوعة المحلات التجارية والأواني المنزلية التركية، ويوجد به شركات استيراد ادوات منزلية من تركيا.

  • سوق القرية الخضراء

يعتبر سوق القرية الخضراء في تركيا من أشهر أسواق الأجهزة المنزلية في تركيا، يتميز السوق بالهدوء على عكس جميع الأسواق ويتميز أيضًا بالمساحات الخضراء الوفيرة وبأسعار مناسبة للجميع، يتميز السوق بكثرة المطاعم والمقاهي التي تنشر الأجواء التركية وتوفر الراحة والاسترخاء للمتسوقين، يوجد في السوق العديد من المتاجر المختلفة، بما في ذلك المتاجر التي تبيع الأدوات المنزلية بجميع أنواعها.

  • سوق النحاسين

يعتبر سوق نحاسين المشهور في تركيا من الأسواق المفضلة لدى السائحين لما يقدمه من سلع مميزة وبأرخص الأسعار، تقع بين لالالي والسلطان أحمد، وهذا ما يميزها بسبب ازدهار هذه المنطقة، يتميز السوق ببيع التحف النحاسية والثريات النحاسية والأواني المنزلية النحاسية التي يفضلها بعض الأشخاص ذوي الذوق الرفيع، يبدأ العمل في السوق يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً، يمكنك أن تجد هناك أيضًا مكاتب استيراد ادوات منزلية.

  • بازار الخميس

يتم العمل في هذا السوق أيام الخميس فقط من كل أسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً، يقع بالقرب من حي أورتاكوي في اسطنبول، لديها العديد من المحلات المخصصة لبيع الأدوات المنزلية بجميع أشكالها وأنواعها.

  • سوق عثمان بيه

هو أحد الأسواق التركية الشهيرة ويقع بالقرب من منطقة شيشلي في اسطنبول، يوجد بها العديد من المحلات التجارية الشهيرة التي تروج للعلامات التجارية التركية الشهيرة، يوجد في السوق بعض المتاجر الكبرى التي تبيع أدوات منزلية تركية.

اوانى منزلية بالجملة
استيراد اواني منزليه من تركيا

اوانى منزلية بالجملة

هل تريد ما هي أسعار الأواني المنزلية؟ تختلف أسعار أواني وأدوات المطبخ بشكل كبير وفقًا لعوامل مثل المادة المصنعة والجودة والعلامة التجارية وغيرها، ويمكننا أن نعرف بأسعار أهم الأدوات:

طقم تيفال أسود بسعر 599 ليرة تركي.

طقم طعام بلاستيك بسعر 39 ليرة تركي.

طقم شاي بسعر 145 ليرة تركي.

طقم ملاعق بسعر 119 ليرة تركي.

أطباق تقديم بسعر 239 ليرة تركي.

يمكنك من خلال المتاجر الإلكترونية شراء أفضل أدوات وأواني المطبخ أونلاين، ومن أهم هذه المتاجر متجر Trendyol .

ربما تفيدك قراءة : استيراد ثلاجات من تركيا | أحسن تكاليف شحن من 3 شركات

مواقع لبيع الاوانى التركية

يمكنك الوصول بسهولة إلى منتجات المائدة والمطبخ في فئة المنزل والمعيشة عبر  Trendyol.  بفضل العشرات من الموديلات ومتغيرات التصميم المختلفة، يمكنك بسهولة طلب المعدات التي يحتاجها منزلك من مجموعة واسعة من الخيارات، أدوات المطبخ التي يمكنك استخدامها لتقديم عرض تقديمي أنيق لضيوفك أو عائلتك عن طريق إنشاء تخطيط طاولة يزيد من متعة تناول الطعام، يمكنك تحضير وجبات الطعام بطريقة عملية من خلال منتجات طبخ مختلفة مناسبة لك لاستخدامها أثناء ساعات الإفطار أو في الغداء والعشاء.

مواد مطبخ مفيدة من أجل الاستيراد من تركيا

مواد المطبخ المفيدة التي تقدم الحلول المناسبة للاحتياجات المختلفة تجعل عملك أسهل على تخطيط الطاولة والمطبخ، يمكنك أيضًا إحضار الماء معك أثناء تقديم القهوة التركية من خلال مجموعة فنجان القهوة من بين هذه المنتجات التي تجذب الانتباه بتصميماتها الجمالية، تخلق مظهرًا متناغمًا بأبعادها الصغيرة، يمكنك تحضير وجبات الإفطار الخاصة بك بطريقة عملية أكثر مع مجموعة متنوعة من مجموعات الإفطار، يمكنك الاستفادة من القدرة على تقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة لعائلتك معًا من خلال مناطق مفصولة بأقسام مختلفة، أدوات المطبخ مثل الأكواب وأطقم الإفطار، والتي يمكن أيضًا غسلها في غسالة الصحون، تقوي يدك في التنظيف، وهي مثالية لتقديم السلطات أو المقبلات إلى جانب الطبق الرئيسي، تصبح أطباق التقديم على شكل قارب أحد مساعديك في عملية تحضير الوجبة، تضيف أطباق تقديم القارب، الجذابة بتصميماتها الأنيقة والزخرفية، ثراءً وتنوعًا إلى مائدتك.

التقديم أصبح سهلاً

تسهل عليك أطباق التقديم الصغيرة والمتوسطة والكبيرة تقديم المشروبات الساخنة أثناء استضافة ضيوفك، تتكون أطباق التقديم، التي تحظى بالإعجاب بتصميماتها البسيطة والأنيقة، من قطع مطابقة مع مجموعات تباع في مجموعات، لم تتضرر طاولة مطبخك بفضل الحصائر المحبوكة على شكل قش والتي تتيح لك وضع أدوات المطبخ مثل الأواني الساخنة والمقالي والصواني على الطاولة، الحصائر التي تسهل عليك تقديم الأطباق بطريقة ساخنة جدًا، توفر استخدامًا صحيًا من خلال عدم تمرير الحرارة إلى الطاولة، يمكنك زيادة متعة تناول الطعام مع نماذج الشارب التي تجعل تقديم الماء على مائدتك عمليًا، يمكنك الوصول إلى المشروبات السائلة التي تسهل عملية الهضم بمساعدة من يشربون، وهي مفيدة للغاية عند تناول الوجبات الصلبة، أوعية مصممة لك لتناول الفاكهة بعد الوجبات إنه مناسب للغاية لتقديم الفواكه اللذيذة مثل التفاح والكمثرى والبرتقال والموز معًا بفضل الهياكل العميقة والتصميمات الجمالية، تسهل عليك الأوعية تناول الفاكهة.

إثراء مائدتك بالمساعدات العملية

يمكنك الحصول على منتجات جديدة يمكنك وضعها على طاولتك في ترتيب المطبخ من خلال الأكواب  الزجاجية، حيث يمكنك الحصول على المساعدة أثناء تقديم الشاي أو القهوة الساخنة، تخلق استخدامًا فعالاً بفضل هياكلها المقاومة للحرارة بفضل ميزة تصميم المقبض، يمكنك تناول المشروبات الساخنة دون حرق يدك، من خلال شراء قوارير، ستحصل أيضًا على فرصة حمل مياه الشرب معك أثناء النهار.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع ماء الشرب الذي تريد تبريده في ثلاجتك بمساعدة دورق. حاويات الكيك، التي تسمح لك بإكمال عملك في وقت أقصر أثناء عملية تحضير الكيك، تثير الإعجاب بمساعدة هذه الأوعية، التي تسمح لكعكتك بالارتفاع والخبز بشكل أفضل، يتم طهي الجزء السفلي والجزء العلوي من الكعكة بنفس المعدل، مع التخلص من مشكلة الالتصاق، ستصل إلى الراحة أثناء تقديم الكيك.

تم تصميم المواد المساعدة، مثل سكاكين التقديم وملاعق التقديم، من أجل تقديم عرض أكثر إشراقًا بمظهرها اللامع، تعتبر منتجات الخدمة، التي تسمح بتقديم المنتج دون تفكك، مناسبة لتقديم حلويات ممتعة بصريًا، يمكنك بسهولة تقطيع الأطعمة الصلبة عن طريق شراء لوح تقطيع بين منتجات المائدة والمطبخ.

خدمات شركات الشحن في تركيا

تقدم شركات الشح خدمات تتميز بالريادة والسرعة في نقل شحناتك إلى جميع دول العالم، إذا كنت تبحث عن شركات شحن في تركيا وترغب في العمل مع الأفضل فعليك أولًا معرفة أهم خدمات الشحن  اللوجستية المتعلقة بالشحن الدولي والتخليص الجمركي واستخراج جميع الأوراق بأسرع وقت وبأقل تكلفة.

  • الشحن من تركيا إلى جميع دول العالم

توفر لكم شركات الشحن كافة خدمات الشحن الدولي بما في ذلك الشحن البري والبحري والجوي من تركيا إلى جميع دول العالم وتوفر لكم أفضل الحلول لشحن شحنتكم حسب جودتها ووزنها الحجمي لضمان التكلفة المناسبة.

  • خدمات الشحن السريع

أفضل شركة شحن في اسطنبول لتقديم كافة خدمات الشحن السريع مما يتيح لك استلام شحنتك في الوقت المطلوب وبسعر مقبول.

  • تأمين كامل

تقدم شركات الشحن خدمات تأمينية شاملة لجميع أنواع الشحنات (أثاث منزلي – بضائع – ملابس – قابلة للكسر) لضمان حقوق العملاء وكسب ثقتهم.

  • خدمات إعادة التعبئة المجانية

تقدم لكم شركات الشحن خدمات إعادة التعبئة والتغليف المتكاملة المجانية، يتم فحص الشحنة قبل تعبئتها لمعرفة المواد المطلوبة لتغليفها والتأكد من أنها لن تتلف أو تنكسر.

تقدم لك جميع خدمات الشحن من تركيا التي تناسب طلبك مثل

  • الشحن البري

توفر لك خدمات الشحن البري وخدمات الشحن السريع من اسطنبول ومعظم المحافظات التركية، وميزة التوصيل حتى باب منزلك.

  • الشحن الجوي

تقدم لك خدمة من الحجز حتى التسليم النهائي مع إمكانية تتبع الشحنة من أجل الزبون.

  • الشحن البحري

تقديم كافة خدمات الشحن البحري المتكاملة من موانئ تركيا الى دول الخليج وكافة دول العالم أفضل حالة لشحن بضائعك مما يمنحك مساحة كبيرة بالسعر المناسب والتسليم في الوقت المناسب إلى العنوان المطلوب بالتعاون مع العالمية شركات الشحن بالإضافة إلى التأمين الشامل لضمان حقوق العملاء ورضاهم.

استيراد اواني منزليه من تركيا
استيراد اواني منزليه من تركيا

اسعار شركات الشحن في تركيا

شهدت حركة التجارة الدولية بين تركيا وبقية دول الشرق الأوسط نشاطًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل التطور الكبير الذي حدث في القطاع الصناعي في تركيا.

مع زيادة معدلات التبادل التجاري بين تركيا والمملكة، برز سؤال مهم حول تكلفة شحن البضائع من تركيا حتى وصولها إلى أراضي المملكة، وبدأت العديد من الشركات حول العالم في تقديم خدمة الشحن من تركيا إلى السعودية، وازدادت المنافسة بينهما بشكل حاد مع ارتفاع معدلات التجارة الدولية بين البلدين.

هناك العديد من أسماء شركات الشحن بين تركيا والسعودية، وهناك أيضا طرق عديدة لتقديم خدمة الشحن مما يؤدي إلى اختلاف تكلفة الشحن من شركة إلى أخرى، حيث تسعى كل شركة لتحقيق افضل الخدمات تقدم في مجال الشحن بأفضل الأسعار لتمييزها عن باقي الشركات، لذلك سنقدم لكم الآن أسماء أهم شركات الشحن في تركيا بهدف مساعدة زائرنا الكريم، وأننا لسنا مسؤولين عن أي تعاملات مالية أو خدمية مع هذه الشركات، وتشمل أسماء وارقام شركات الشحن في تركيا ما يلي:

  • شركة الشحن العالمي
  • سانا جروب للشحن والخدمات اللوجستية
  • شركة الصابوني للتجارة والشحن

يمكنك التواصل مع هذه الشركات ومعرفة أسعار خدماتها.

قبل الإجابة على السؤال ما هي تكلفة الاستيراد من تركيا؟ يجب على المستثمر أولاً تحديد طريقة لشحن بضاعته، وإليكم الآن مزايا كل منهم لمساعدتك في اختيار أفضل طريقة أنت:

  1. الشحن الجوي

هي إحدى طرق الشحن الدولي للبضائع، حيث يتم تكديس البضائع داخل الطائرة بطريقة معينة فوق قواعد مثبتة جيدًا لحمايتها من التلف أو الانهيار، وتسمى هذه القواعد المنصات، وعلى الرغم من أن هذه طريقة الشحن الدولي آمن، فهو غير عملي لأن الحمولة القصوى تصل إلى 60 طنًا، وتكلفة الشحن الجوي أعلى بكثير من تكلفة الشحن البحري والبري نقص.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ثريات من تركيا | إجراءات شحن مضمونة من 7 أماكن

  1. الشحن البري

الشحن البري هو عملية شحن الضحايا داخل أو على ظهر شاحنات كبيرة باستخدام الطرق البرية التي تربط دول العالم ببعضها البعض من دولة إلى أخرى عبر الحدود.

  1. الشحن البحري

تتمثل طريقة الشحن البحري في عملية نقل البضائع داخل الحاويات التي يتم تحميلها على ظهر سفن الشحن الكبيرة والعملاقة، حيث تستطيع إحداها أن تحمل ما يقارب 10 آلاف حاوية في حركة واحدة، مع الأخذ في الاعتبار أن الحمولة القصوى للـ يمكن للسفينة أن تصل إلى 400 ألف طن من البضائع، يعتبر الشحن البحري أفضل طرق الشحن وأكثرها شيوعًا مقارنة بالطرق الأخرى؛ لأن تكلفتها أقل بكثير من الشحن البري والجوي، كما تتيح نقل كميات أكبر بكثير في وقت واحد.

تتميز شركات الشحن التركية أنها تتبع كافة  شروط الاستيراد في تركيا ، والآن بين يديك كافة المعلومات عن الأماكن وشركات الشحن التى تساعدك فى البدء فورا بمشروعك.

المصدر : أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

استيراد لمبات من تركيا

استيراد لمبات من تركيا .. أهم 4 نصائح لنجاح مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد لمبات من تركيا؛ فإن افضل …

استيراد لحوم من تركيا

استيراد لحوم من تركيا .. أفضل شركات توفرها لك بجودة عالية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد لحوم من تركيا؛ فإن افضل …

 استيراد مسحوق غسيل من تركيا

استيراد مسحوق غسيل من تركيا .. 6 شركات متخصصة تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مسحوق غسيل من تركيا؛ فإن افضل …

 استيراد الانارة من تركيا

استيراد الانارة من تركيا .. أجود أنواع المصابيح من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في  استيراد الانارة من تركيا ؛ فإن …

استيراد كنب من تركيا 

استيراد كنب من تركيا .. دليلك لأشهر أماكن بيع وشراء الأثاث

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كنب من تركيا؛ فإن افضل …

استيراد ملابس جاهزة من تركيا

استيراد ملابس جاهزة من تركيا .. أحسن 5 جهات توفرها لك بجودة عالية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس جاهزة من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *