استيراد الملابس من تركيا للمغرب

استيراد الملابس من تركيا للمغرب .. تشكيلة مميزة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا للمغرب؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد الملابس من تركيا للمغرب

هل تريد أخذ خطوة جادة في استيراد الملابس من تركيا للمغرب ولكن لا تعرف كيفية البدأ وما هي الإجراءات التي تفرضها الحكومة المغربية؟ في هذا المقال يمكننا أن نساعدك في بدء الاستيراد بشرح مبسط لكل المعلومات التى تحتاجها وأفضل الجهات التى يمكنك أن تتواصل معها.

شركات استيراد الملابس من تركيا للمغرب
شركات استيراد الملابس من تركيا للمغرب

شركات استيراد الملابس من تركيا للمغرب

إن أول خطوة عند الرغبة في الاستيراد هي البحث عن شركة استيراد وشحن تشتري لك الملابس تشحنها حتى المغرب، وفي هذه الفقرة نقدم لك أفضل الشركات:

  • الشركة العالمية للشحن الدولي

تعتبر الشركة العالمية في تركيا من أكبر شركات استيراد ملابس من تركيا وهي أيضًا رائدة في مجال الشحن الدولي والتي تقدم خدمات تصدير ونقل البضائع التجارية بكافة أنواعها سواء كانت بضائع أو مواد غذائية أو ملابس أو أثاث أو غيرها من البضائع من داخل تركيا للجميع المستوردين في العالم، بما في ذلك المغرب.

كما تقدم خدمات الشحن الشخصية كالأوراق والمستندات الشخصية وكافة أنواع الممتلكات الشخصية، وتقدم الشركة خدماتها بشكل مستمر طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، ويتم نقل البضائع بكافة الطرق سواء كانت برا وبحرا أو البريد الجوي أو السريع.

ربما تفيدك قراءة : استيراد شباشب من تركيا .. أجود الخامات من 5 أماكن

مميزات الشركة

  1. يتم استلام البضائع التي سيتم شحنها من مكان الإنتاج بواسطة سيارات الشركة ولا يتم تحصيل أي سعر إضافي للنقل.
  2. يتم فحص البضائع من قبل خبراء للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات المطلوبة للشحن.
  3. يتم تغليف البضائع مرة أخرى بعد التأكد من سلامتها وتجهيزها لعملية الشحن، وهذا مجاني.
  4. استكمال الإجراءات اللازمة لنقل البضائع من الجهات المسؤولة في تركيا.
  5. عمل تأمين لصاحب الشحنة بحيث يتم تعويضه عن البضاعة في حال تعرضها لأي ضرر نتيجة الشحن.
  6. تتم عملية الشحن وفق معايير الجودة المطلوبة لضمان سلامة الشحنة حتى وصولها إلى المستورد.
  7. القيام بالتخليص الجمركي المطلوب في المغرب.
  8. تأكد من تسليم الشحنة في الوقت المحدد قدر الإمكان.
  • شركة جواترو

شركة Guatro هي إحدى الشركات المتميزة في مجال الشحن الدولي، وخاصة شحن للمغرب والتي تقدم خدمات شحن البضائع من تركيا إلى دولة المغرب، وتقدم خدماتها بشكل مستمر على مدار اليوم، طوال أيام الأسبوع.

توفر الشركة الشحن التجاري بكافة أنواعه سواء كانت بضائع أو أثاث أو ملابس أو أثاث أو بضائع أخرى، والشحن الشخصي بكافة أنواعه سواء كانت أوراق ووثائق شخصية أو حقائب وأمتعة شخصية، وتتوافر الشركة الشحن البحري والجوي فقط يتم الشحن من جميع المدن والموانئ في تركيا وتسليمها للعملاء في جميع المدن المغربية.

مميزات الشركة

  1. يتم شحن الملابس من تركيا الى المغرب وفق معايير الجودة العالمية لضمان سلامتها حتى تسليمها للمستورد.
  2. فحص جميع البضائع للتأكد من سلامتها قبل استلامها من المصدر.
  3. التعبئة المجانية مرة أخرى والاستعداد للشحن.
  4. اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لعملية الشحن بسرعة.
  5. التأمين والتعويض عن البضائع في حالة حدوث أي ضرر لها أثناء عملية الشحن.

ربما تفيدك قراءة : بيع بيجامات أطفال بالجملة .. دليلك لأشهر أماكن البيع

تكلفة شحن الملابس من تركيا

ستصبح الملابس القادمة من تركيا إلى المغرب أكثر تكلفة، حيث تم تفعيل إجراءات الحماية المؤقتة المطبقة على الواردات التركية من المنسوجات والملابس في 1 يناير 2020.

 وفقًا لصحيفة الإيكونوميست اليومية، سيتعلق الأمر بإعادة فرض رسوم استيراد بضاعة من تركيا بمعدل يصل إلى 90 في المائة من المعدل الذي حدده القانون العام حتى 31 ديسمبر 2021.

ويأتي هذا القرار بناء على بنود اتفاقية التجارة الحرة لعام 2006 بين البلدين والتي تتحدث عن إمكانية اتخاذ إجراءات تقييم انتقالية على شكل زيادة في الرسوم الجمركية، والصناعات الناشئة التي تواجه صعوبات.

اعتبر المحترفون القرار صحيحًا، وسيسمح جزئيًا وظرفياً للعاملين في تجارة الملابس الجاهزة من تركيا وصناعة الملابس الجاهزة بتنفس الصعداء والتركيز بشكل متزايد على الاستجابة لمتطلبات العملاء المحليين.

وكانت وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي قد عممت إشعارًا عامًا بشأن هذا القرار على مستوردي المنتجات النسيجية والملابس الجاهزة المصنعة في تركيا، توضح فيه قرار تفعيل هذه الإجراءات، والتي تشمل إعادة فرض رسوم الاستيراد بمعدل يصل إلى 90٪ من المعدل المحدد بموجب القانون العام.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال صينيه بالجمله .. احصل عليها “أونلاين” من 4 جهات

استيراد الملابس من تركيا

هناك طريقتان لاستيراد الملابس من تركيا وهما:

قبل أن تستورد من تركيا أونلاين يجب عليك أولًا أن تحدد ما هي الملابس التي يمكن استيرادها من تركيا المطلوبة والمربحة؟

لابد من اختيار الملابس التي تحتاجها بالفعل في سوق البيع والشراء، أي السوق التجاري في بلدك، من المعروف في الأسواق التجارية أن البضائع التركية أغلى سعراً، لكنها الأفضل والأجود في التصنيع والإنتاج، ويمكنك الستيراد العباءات النسائية والأوشحة، وملابس النوم النسائية، والملابس النسائية الخاصة بالمنزل، ملابس نسائية للخروج، ملابس أطفال، ملابس رياضية، ملابس رجالية بما في ذلك سراويل الرجال والجينز، حيث تتميز تركيا بهذه الملابس ذاتها، ملابس العمل الرجالية، أي ملابس رسمية مثل البدلات والقمصان الرجالية، والأثاث والأغطية التركية، والمناشف ومناديل وشراشف تركية ومفارش تركية ومفارش مائدة تركية، وفيما يتعلق بالملابس النسائية التركية فهي تتميز بوجود أصناف وأنواع منها مطرزة وأخرى بدون تطريز.

  • استيراد الملابس من تركيا للسفر إليها

استيراد الملابس من تركيا، للسفر هناك  من خلال دليل التجارة في تركيا يجب معرفة الأوراق والمستندات المطلوبة للاستيراد وجواز السفر وغيرها وستجد العديد من الشركات على الانترنت تقدم خدمة توفير الأوراق والمستندات المطلوبة لاستيراد الملابس من تركيا وأيضا تزودك بها الإقامة وتساعدك على معرفة أفضل الأماكن لبيع الملابس في تركيا وأفضل المصانع، وإذا كنت بحاجة إلى دليل أعمال ذي خبرة، شخص يقضي الوقت معك ويقدم لك كل كبير وصغير في تركيا مقابل أجر، إذن هناك شركات تقدم هذه الخدمة.

  • أفضل الأماكن الاستيراد من تركيا والأسواق التجارية لبيع الملابس

من أفضل وأشهر الأماكن والأسواق لبيع الملابس التركية في مدينة اسطنبول، ستجد سوقًا للملابس التركية في منطقة تسمى لالالي أيضًا، ويوجد سوق آخر وهو سوق القطن.

ربما تفيدك قراءة : محلات جملة ملابس اطفال .. أفضل 7 جهات توفرك لك كل ما تحبث عنه

في هذا المقال قدمنا لكم أهم مكاتب الاستيراد من تركيا التي يمكنها أن تساعدك في تجارتك.

المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى