بيع بيجامات أطفال بالجملة

بيع بيجامات أطفال بالجملة .. دليلك لأشهر أماكن البيع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بيجامات اطفال بالجمة تركيا ؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

بيع بيجامات أطفال بالجملة

أصبحت الملابس من المنتجات الرئيسيه التي لايمكن الاستغناء عنها، وهو ما جعل تركيا من أهم الدول حيث اشتهرت صناعه الملابس فيها بجودتها الرائعه وأسعارها المتميزة، فاتجه التجار إلى استيراد الملابس من أماكن بيع بيجامات أطفال بالجملة في تركيا، وفي هذا المقال سوف نعرض ليكم طريقه استيراد البيجامات وبيعها بالتفاصيل تابعونا.

بيجامات اطفال بالجملة
بيجامات اطفال بالجملة

بيجامات اطفال بالجملة

بيع بيجامات أطفال بالجملة لقد نضجت تجارة الملابس كثيرًا في العالم العربي والجميع يتطلع للحصول على االسلع الأكثر رقي وخاصة عند العمل مع ملابس الاطفال وفيما يلي أهم خطوات استيراد الملابس من تركيا بعد أن حددت المنتجات التي تريد الحصول عليها والشركات التي تنوي التعامل معها: –

ربما تفيدك قراءة : محلات جملة ملابس اطفال .. أفضل 7 جهات توفرك لك كل ما تحبث عنه

  1. حدد ليس فقط المنتجات التي تريدها، ولكن الكميات المطلوبة منها.
  2. اتفق مع المورد المفضل لديك.
  3. تحويل مبلغ من السعودية إلى شركات شحن في تركيامع ميعاد الاستلام المحدد.
  4. تخليص الأوارق الجمركيه لاستلام شحنتك من الميناء.
  5. قم بتخزين المنتجات الخاصة بك في مكان آمن تمامًا.
  6. ابدأ في التوزيع على العملاء.
  7. الخطوة الاخيرة تسويق وبيع المنتجات.

تعتبر الملابس من المنتجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، وجزء كبير منها يبحث عن المنتجات الراقية من حيث الخامات والتصميم حتى لو ارتفعت أسعار ملابس الأطفال في تركيا، لذلك يمكنك التأكد من أنك ستفعل ذلك لا تجد صعوبة في الترويج لمنتجاتك وتوزيعها على العملاء، ولكن هذا مطلوب هنا المنتجات مطلوبة في السوق المستهدف، لأنها تتميز بالجودة والتصميم والسعر، بالإضافة إلى كونها في المكان المناسب، مما يزيد من أرباحك، ويمكنك الترويج للعينات في المتاجر التي تتوقع قبول منتجك في جميع أنحاء مدينتك، وعرض بعض الإعلانات في المجلات الإعلانية، والتواجد عبر الإنترنت مهم أيضًا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، إلخ).

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال صينيه بالجمله .. احصل عليها “أونلاين” من 4 جهات

مصنع بيجامات اطفال بالجمله

أن الصناعة التركية أصبحت من أكبر وأشهر الصناعات العالمية التي تمتاز بجودتها العالية، الأمر الذي أدى إلى إقبال ملحوظ للعديد من التجار لاستيراد الملابس التركية، ومن أفضل مصانع ملابس الأطفال في تركيا:

  1. Melani&Mettini

مصنع متخصص في صناعه ملابس الأطفال التركيه وملابس البيت وبيجامات بناتي اطفال واولادي ولديه فروع كثيرة في تركيا.

  1. Panço

إذا أردت ملابس اطفال تركية للبيع فإن هذا هو أفضل مصنع لصناعة ملابس لجميع الأعمار من سن حديثي الولادة حتى ال 12 عام ولديهم فروع في كل أنحاء تركيا تقريبا ويمكن الرجوع للموقع الرسمي لهم لمعرفة فروعهم بالتحديد والتواصل معهم عن طريق إرسال رسالة للموقع مباشرة.

ربما تفيدك قراءة : ملابس تركية للاطفال بالجملة .. خامات مميزة من 19 متجر

  1. Kayhan

ويعد من أهم مصانع الملابس في ازمير هذا المصنع لمؤسسه محمد كايهان غير مخصص لملابس الأطفال فقط وإنما أيضا الملابس الحريمي والرجالي وبيجامات اطفال اولاد يمكنكم معرفة تفاصيل عن طريقة التواصل وأماكنهم عن طريق الموقع الرسمي لهم. والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى الإنجليزية لكي يسهل على الذين لا يعرفون التركية الوصول إلى غايتهم ومن أشهر مصانع تركيالملابس اطفال تركية بنات.

  1. Danışan

تعتبر من المصانع التركية التي تتعامل مع أفضل معامل ملابس اطفال في تركيا على الإطلاق ويوجد لديهم ملابس حريمي وملابس رجالي أيضا.

اسعار بيجامات الاطفال

إذا كنت تخشى ارتفاع أسعار الملابس في تركيا وخاصة للأطفال فإليك أفضل أسعار ملابس الأطفال في تركيا وكيف يمكنك تحديد الأنسب والأفضل لك.

جدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا تتناسب مع جميع الفئات، ولكن تختلف الأسعار أيضًا من قطعة إلى أخرى، حيث لا تكون كل القطع بنفس السعر، فمثلاً البنطلون له سعر مختلف عن التنورة من السراويل القصيرة، ولكن عليك أيضًا أن تعرف أن ملابس الفتيات أغلى من ملابس الأولاد.

الأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض، فقد تجد قطعًا مناسبة بأقل من 30 ريالًا، وأيضًا عند زيارة معرض اسطنبول لمصانع ملابس الأطفال التركية، ستجد أسعارًا بيجامات من تركيامزيفة قد تعتقد أنها لم تعد موجودة.

عند السؤال عن البيع بأسعار الجملة في تركيا، يجب مخاطبة نفس المصنع الذي ينتج هذه القطع الرائعة من الملابس وإرسالها إلى الموردين والموزعين في جميع أنحاء البلاد.

مواقع بيجامات اطفال
مواقع بيجامات اطفال

مواقع بيجامات اطفال

تجد الكثير من الآباء يرغبون في شراء ملابس لأطفالهم بالتسوق من الإنترنت، وقد اخترنا لك تركيا، التي تشتهر بصناعة الملابس المتنوعة، لذلك هناك عدد كبير من المواقع المتخصصة في بيع الملابس الجاهزة للأطفال.

  • موقع civil

إنه من المواقع الرائعة والمفيدة إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال اون لاين وOdlak، فعليك أن تجد العديد من المنتجات المناسبة لك من عربات الأطفال المزدوجة والثلاثية، ملابس الأطفال الصغار وكذلك الرضع في حال كنت تنتظر بظهور طفل جديد، يوجد قسم خاص بالحوامل يمكن للحامل من خلاله تسوق احتياجات الطفل أو ولي العهد الجديد، يمكنك الحصول ايضا على بيجامات اطفال مواليدمن خلال هذا الموقع.

  • موقعAdwhit

هذا الموقع هو طلبك حيث أنه يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات للشابات. هل لديك طفل تريد التسوق من أجله عبر الإنترنت؟ يمكنك من خلال موقع بيجامات تركيةاختيار ما يناسب طفلك من أنواع كثيرة من الملابس والبيجامات، ملابس التنزه والخروج، ملابس المناسبات مثل فساتين السهرة والأعراس.

ربما تفيدك قراءة : استيراد شباشب من تركيا .. أجود الخامات من 5 أماكن

  • موقع mini city

موقع جديد للتسوق عبر الإنترنت للأطفال، به العديد من الموديلات، بأشكال وأنواع مختلفة.

يحتوي على كمية كبيرة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال وتلك الموجودة في الحضانة، أو في السنوات الأولى من المدرسة، مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف، وما عليك سوى إخراج بطاقة الائتمان الخاصة بك وشراء ما تراه يصلح ليوصلك إلى باب المسكن الذي تعيش فيه.

  • موقع Lc Waikiki

LC Waikiki  من المواقع التي تقدم اشهر وأفضل الماركات في العالم منها الاجنبية والعربية التي يمكنك من خلالها تسوق من تركيا عبر الانترنت.

هي سلسلة بيع ملابس منتشرة في العديد من دول العالم ومنها تركيا حيث تحتوي على العديد من أجمل ملابس الأطفال وكذلك للمراهقين والتي تناسب جميع الأعمار هناك مناطق مفتوحة لاختيار الأفضل والأجمل من بين العديد من سلع الملابس التركية وغيرها من أصناف الموضة

  • موقع mango

آخر موقع في سلسلة مواقع ملابس الأطفال التركية كان لمانجو لديها الكثير من موديلات ملابس الأطفال التي يمكنك شراؤها على الفور.

طلب بيجامات اطفال

أصبحت تركيا من الدول الرائدة في مجال الصناعة بشكل عام، لذلك يسعى جميع المستوردين من جنسيات مختلفة إلى شراء البضائع من تركيا ومن ثم التجارة في هذه السلع في بلدانهم التي تحظى بشعبية كبيرة معهم، خاصة وأن المنتجات التركية تحظى بشعبية كبيرة.

  • الاستيراد بالسفر إلى تركيا

قبل أن تفكر في الاستيراد عبر الإنترنت لابد أن تعرف طريقة الاستيراد عن طريق السفر والتي تمنحك فرصة زيارة العديد من الشركات والأسواق مما يساعدك بشكل رائع في مقارنة الأسعار ومستويات الجودة المتوفرة لديك والتصاميم المناسبة لك السوق المستهدف أيضًا، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على مشروع بيع بيجامات بشكل أفضل تكون المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي ستكون المبيعات أسهل بالإضافة إلى الربح المرتفع، ولكن ما يتم أخذه بهذه الطريقة هو أنها الأغلى بين طرق أخرى، حيث ستحتاج إلى الذهاب والعودة وما يترتب على ذلك من شراء تذاكر الطيران ودفع رسوم الفندق مقابل الإقامة وتكاليف الطعام والنقل والتسوق الشخصي ومع ذلك، فإننا ننصحك بهذه الطريقة التي لا تقدر بثمن.

ربما تفيدك قراءة : دليلك لأشهر أماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في المغرب

  • الاستيراد عبر الإنترنت

أصبح الاستيراد من تركياعبر الإنترنت أمرًا شائعًا وهو الأكثر وفرة مقابل المال، لكن يجب أن تحرص على الشراء من الشركات ذات التقييمات العالية من قبل المشترين حتى لا تندم.

وفي الختام نكون تعرفنا على أفضل أماكن الاستيراد من تركيا.

المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى