محلات جملة ملابس اطفال

محلات جملة ملابس اطفال .. أفضل 7 جهات توفرك لك كل ما تحبث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال  جملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات جملة ملابس اطفال

أصبحت تركيا من أكبر الدول المزدهرة صناعيا، حيث كان الأقبال شديد على المصانع وخاصة مصانع الملابس الجاهزة بعد انتشار تجارة استيراد الملابس الجاهزة من تركيا فبدء التجار يقومون بفتح محلات جملة ملابس اطفال لأنها حقا تجارة مربحة للغاية، ومن ثم يجب علينا أن نقدم لكم كيفية العمل في تجارة الملابس وكيفية استيرادها من تركيا تابعونا في هذا المقال لمعرفة المزيد..

محلات ملابس الاطفال جملة
محلات ملابس الاطفال جملة

محلات ملابس الاطفال جملة

مع وجود المحلات التجارية والمصانع لملابس الأطفال في تركيا كثر الطلب عليها فهناك الكثير في جميع نواحي المحافظات التركية المختلفة ولكن تبقى اسطنبول دائمًا في المقدمة فهي من أهم محافظات تركيا وأيقونة عالمية في الجمال والموضة، بالطبع ملابس الفتيات في طليعة المبيعات حيث أن الفتيات أكثر إهتمامًا بالموضة والأزياء من الرجال وهذا ليس فقط للمراهقين ولكن أيضًا محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا ولابد من معرفة محلات جملة ملابس اطفال وأهم متاجر ملابس الأطفال في تركيا.

  1. متجر
  2. متجر أوثمان باشا.
  3. متجر اسطنبول بهاريا.
  4. متجرBaşakşehirOlimpa AVM.
  5. شرق الجوهر.
  6. LC Waikiki.
  7. مول جواهر في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة : ملابس مواليد جملة | خامات مميزة من 11 جهة متخصصة

مكاتب استيراد ملابس اطفال

إليكم أفضل موردي الملابس التركية بالجملة:

من السهل العثور على موردي ملابس بالجملة في تركيا، ولكن عليك إجراء الكثير من البحث ومقارنة جودة المنتج وكذلك سعره، ونحن نسهل عليكم هذه المهمة في السطور التالية:

  • Chinabrands

يعتبر من أكبر مكاتب استيراد ,تحتل المرتبة الأولى كأحد متاجر التجزئة العالمية الرائدة في هذا مجال الشحن البحري من تركيا.

  • Whocit

إنه أحد أفضل مكتب مورد بالجملة لطلب الملابس منه، لديها جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية والتي تشمل الجينز والقمصان وفساتين السهرة والقمصان والمعطف.

ربما تفيدك قراءة : اسعار ملابس الاطفال بالجملة | احصل على تكلفة مميزة من 8 أماكن

  • Clup Fashion

أحد متاجر الملابس الأسرع نموًا في تركيا تركز الشركة على تقديم بيعات ملابس اطفال ممتازة وخدمات أفضل.

لقد تعاونوا مع أفضل الماركات التجارية في تركيا.

كيف استورد ملابس أطفال من تركيا

إن فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مكتشفة حديثا أو جديدة لكنها تظل واحدة من أنجح الأفكار التجارية، والمنتجات التركية مناسبة بشكل خاص من حيث الجودة العالية وسعر الاستيراد المنخفض وهامش الربح المرتفع بالإضافة إلى السمعة الجيدة للملابس التركية في الأسواق المحلية والحصول على ارخص ملابس اطفال.

طرق الاستيراد من تركيا

  • السفر إلى تركيا

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من الشركات والأسواق وبعد ذلك يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصميمات المناسبة للسوق المستهدفة مما يجعلك قادرًا في النهاية على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار وبالتالي فإن المبيعات ستكون كن أسهل وستكون هامش الربح مرتفعًا ولكن ما يؤخذ على الطريق هو أن تكلفة الأستيراد من تركياعبر السفر هو الأغلى تحتاج إلى الذهاب وإرجاع تذاكر الطيران الفندق للإقامة تكاليف الطعام النقل والتسوق الشخصي.

ربما تفيدك قراءة : مصنع ملابس اطفال جملة | أشهر 5 جهات تخدمك “أونلاين”

  • الاستيراد عبر الإنترنت

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأكثر وفرة ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، على سبيل المثال هناك مواقع تجارية رئيسية تشمل عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من السلع ويمكنك  شراء ملابس اطفال اون لاين من تركيا  من خلال مواقع ملابس اطفال شحن مباشر مثلTurkishexportalوكذلك موقعTradekey .

  • الاستيراد عن طريق وسيط

بمعنى أنك تقوم بتعيين مندوب ملابس اطفال من شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد دون أي تدخل منك وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة إذا وصلت وكيف كانت ولكن في المقابل ستدفع عمولة على هذه العملية وبالطبع لا يفضل هذا الأسلوب باستثناء أولئك الذين ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

دليل مصانع الملابس في تركيا

يمكننا أن نقدم لكم في السطور التالية أفضل المصانع في تركيا:

  1. كونسي

كونسي مورد ملابس منسوجة يقع في مدينة إزمير بتركيا يقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المحبوكة والمنسوجة بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار في الوقت الحاضر، تشمل عناصر ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وملابس اطفال شتوي تركيوقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه كونسي مناسب للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة.

  1.  Shirt Oasis

إنها شركة مصنعة وموردة ذات سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال وكذلك للنساء أنها توفر أفضل الأسعار لصفقات البسة اطفال جملة تركيا الخاصة بك في معظم أنحاء العالم يقوم Waheta بتصنيع قمصان ذات علامات خاصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

تعتبر شركة Shirt Oasis Company مناسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة أو أولئك الذين بدأوا للتو حيث يمكنهم طلب كميات صغيرة من كل عنصر.

ربما تفيدك قراءة : استيراد الملابس من تركيا.. 5 جهات توفر لك أجود الخامات

  1. سنومان للتصدير

وهي شركة تصدير تقع في اسطنبول، تركيا يسمح لرجال الأعمال بتخصيص ملابسهم وفقًا لأذواقهم تنتج Sunman عناصر ملابس بكمية طلب منخفضة تبلغ حوالي 50 قطعة لكل طراز يقومون بتزويد ملابسهم إلى Instaboutiques ومبتدئين في مجال الملابس العالمية لديهم أرشيف نموذجي كبير، إنه من أفضل مصانع الملابس في تركيا ويمكن الحصول عليها من خلال مواقع تسويق ملابس اطفال موصى به للمبتدئين الذين لديهم القليل من رأس المال.

  1.  أولي

أولي هو من بين مصنعي الملابس التركية منخفضة الجودة تقع الشركة في اسطنبول، تركيا

تضم الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج هدفهم هو صنع منتجات مختلفة ومجموعات الحجم والتسليم في الوقت المناسب يضمنون أنهم ينتجون منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم. في Oli، تتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية وبالتالي يتم ضمان الأمان.

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا
تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

تعتبر تجارة الملابس الجاهزة من تركيا من المشاريع الواعدة والمربحة بسبب السمعة الحسنة والجودة العالية والأسعار المعقولة للملابس التركية، وبالتالي فهي تضمن للتاجر أو المستورد هامش ربح كبير.

ربما تفيدك قراءة : عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال .. خريطة بأشهر 4 متاجر

  • دراسة السوق

أما بالنسبة لدراسة السوق فهي مقسمة إلى دراسة داخلية للسوق المحلي يتم فيه تسويق الملابس التركية من خلال جمع كافة المعلومات من أسعار الملابس من نفس فئة السعر والجودة والمنافسين وأسعار الملابس عند التسويق والأهم شركات استيراد الملابس التركية والرسوم الجمركية.

  • آلية الاستيراد

هناك أكثر من طريقة لاستيراد الملابس الجاهزة من تركيا إما أن يتم إنشاء مكتب استيراد بعد تحديد المنتجات التي سيسوقها.

كما يمكن التعامل مباشرة مع المصانع في تركيا وخاصة مصانع الملابس في بورصةعند الانتقال إليها وزيارة تلك المصانع وتفقد المواد الخام والاسعار وتفضل تلك الطريقة من حيث توفير الوقت والتكلفة سيكون أقل ويضمن أيضًا جودة الملابس.

  • تسويق المنتج

الملابس التي سيتم استيرادها من تركيا يجب أن يكون لها معدلات طلب كبيرة داخل السوق، وهذا ما سبق دراسته في السوق

أسعار الطلب لهذا النوع المختار من الملابس من تركيا من مصانع تركيا مع وجوب التواجد بين التجار ومحلات الملابس بجانب طرق الإعلان والترويج سواء الإلكترونية أو التقليدية.

وختاما يمكننا القول بأن ملابس الأطفال التركية من أفضل أنواع الملابس في العالم التي يمكنك اقتنائها.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى