جملة ملابس الاطفال

جملة ملابس الاطفال | خامات مميزة من أشهر 7 محلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال  جملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

جملة ملابس الاطفال

امتازت المنتجات التركيه بجودتها الرائعة وأسعارها المناسبة، مما أدي إلى ازدهار الصناعه في تركيا، وكان للملابس دور في هذا الأزدهار بسبب إقبال التجار على تجارة الملابس بجميع أنواعها، وخاصة ملابس الأطفال حيث يوجد تجار جمله ملابس الأطفال في تركيا، يقومون ببيعها وتصديرها إلى باقي بلدان العالم، والأن سوف نقم بشرح هذه التجاره بالتفاصيل تابعونا..

 

محلات هدوم اطفال

تعتبر متاجر الأطفال في جواهر مول أيقونة للأناقة لملابس الأطفال, حيث تقدم المحلات الموجودة في هذا المول أهم وأفضل العلامات التجارية التركية للأطفال, ودائما ما تقدم المتاجر خصومات تتناسب مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت. أفضل الملابس جودة في هذه المحلات هي الملابس الشتوية التركية للأطفال, فالملابس الشتوية للأطفال لها طعم خاص في متاجر جواهر مول.

محلات هدوم اطفال
محلات هدوم اطفال

متاجر ملابس أطفال بالجملة في تركيا

بامينا كيدز

من أفضل متاجر الأطفال ومصانع ملابس الأطفال في تركيا بشكل عام, وقد حصل هذا المتجر على خمس نجوم على الإنترنت حيث نال إعجاب جميع العملاء.

Silversun Kids

يسمونه في تركيا, وخاصة في الأحياء المجاورة, هذا المتجر المدلل لساعاته القليلة, مع يومين إجازة في الأسبوع, وملابسه عالية الجودة.

Civil İsfanbulAvm

يتميز هذا المتجر بالأناقة في عالم التسوق للأطفال, حيث أنه لا يقتصر على ملابس الأطفال فقط, بل هناك كل ما يتعلق بكل مستلزماتهم, وأهمها الألعاب.

ربما تفيدك قراءة : مصانع ملابس اطفال جملة | أفضل الأسعار من 4 جهات

DDFS

تأسست DDFS في عام 2002, واكتسبت شهرة عالمية في فترة قصيرة جدًا وشعارها هو بناء علاقة جيدة بينها وبين العملاء والشركة من خلال إنتاج سلع عالية الجودة بأسعار منخفضة تجذب الآلاف من العملاء, والموقع يحتوي على فئات مختلفة من الملابس المبهرة لكثير من النساء والرجال والأطفال, وهناك أيضًا بعض الأحذية, ويمكنك أيضًا التسوق بسهولة وسلاسة والحصول على خامات مثالية وتقدم أفضل تخفيضات ملابس أطفال ماركاتفي اسطنبول.

بيبيتو

محل ملابس متخصص يقع في مدينة بورصة, وهي من الشركات الرائدة في قطاع النسيج وخاصة ملابس الأطفال, ويمكن بيعها بكميات كبيرة للكثيرين, وتنتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والملابس والموديلات بمختلف أنواعها كل عام, ويعتبر من أفضل أسواق الملابس بالجملة في اسطنبول العديد من الأماكن داخل تركيا, وتنتشر متاجرها في كل مكان في اسطنبول, على سبيل المثال وجودها في شارع فيشني في بورصة, وهو متجر لبيع الملابس بالجملة, كما يتم تصديرها إلى العديد من دول العالم, على سبيل المثال اليونان وبلغاريا ورومانيا وبيلاروسيا والتشيك وروسيا وكازاخستان وكذلك أذربيجان وإيران وكذلك دبي.

LC Waikiki

وهي من أهم الشركات التي تنتج ملابس اطفال جملة اسطنبول في السوق التركي, تأسست هذه الشركة الشهيرة في فرنسا عام 1985, وبعد عام 1988 استمرت الشركة كعلامة تجارية تركية وهي من المتاجر الرخيصة في اسطنبول عام 2009, افتتحت الشركة أول متجر لها في دولة أخرى, واليوم تعرض Waikiki منتجاتها في 567 متجرًا في 27 دولة مختلفة.

كوليزيوني

تأسست هذه الشركة في عام 1978 وكان لها أول فرع لها في باكيركوي, اسطنبول, وتعد كوليزيوني من أهم العلامات التجارية الرائدة في قطاع الملابس في تركيا تقدم هذه المحلات ملابس وإكسسوارات عالية الجودة للرجال والنساء بجودة عالمية.

جملة ملابس اطفال

أصبحت تركيا من الدول الرائدة في مجال الصناعة بشكل عام, لذلك يسعى جميع المستوردين من جنسيات مختلفة إلى شراء ملابس بالجملة من تركيا ومن ثم التجارة في هذه السلع في بلدانهم التي تحظى بشعبية كبيرة لديهم, خاصة وأن تركيا أصبحت المنتجات علامة مميزة في الأسواق بسبب جودتها الرائعة وأسعارها المميزة, ومن أشهر هذه المنتجات تجارة الملابس الجاهزة في تركيا.

 ولكن كيف يمكنك شراء ارخص ملابس اطفال واستيراد الملابس من تركيا دون السفر هناك, حيث تختص تركيا بتقديم أفضل أنواع ملابس الأطفال في تركيا اسطنبول وتركيا بشكل عام وكذلك ما هي طرق استيراد ملابس اطفال اخرى من تركيا حيث نضجت تجارة الملابس كثيرا في الوطن العربي والجميع يبحث عن افضل المنتجات جودة وأفضل التصميمات بأسعار مناسبة, وكل هذا أصبح متوفرا على مواقع الاستيراد من تركيا خاصة عند العمل بملابس الاطفال.

شراء الملابس بالجملة من تركيا كما ذكرنا سابقاً مربح جدا, أصبحت تركيا من الدول الرائدة في مجال الصناعة بشكل عام, لذلك يسعى جميع المستوردين من جنسيات مختلفة إلى شراء البضائع من تركيا ومن ثم التجارة في هذه البضائع في بلدانهم, وهي تحظى بشعبية كبيرة عندهم, خاصة أن المنتجات التركية أصبحت علامة مميزة في السوق بسبب جودتها الرائعة وأسعارها المميزة.

 

مواقع ملابس اطفال رخيصه

تجد الكثير من الآباء يرغبون في شراء ملابس لأطفالهم عن طريق التسوق من الإنترنت, وقد اخترنا لك تركيا, التي تعرف بصناعة الملابس المتعدده، لذلك يوجد عدد كبير من المواقع الالكترونيه  في بيع الملابس الجاهزة للأطفال، وفيما يلي قائمة بأفضل وأقوى مواقع ملابس الأطفال التركية التي يمكنك التسوق من خلالها على شبكات الانترنت وهي  على النحو التالي:

موقع civil

إنه من المواقع الرائعة والمفيدة إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك, فعليك أن تجد العديد من المنتجات المناسبة لك من عربات أطفال مزدوجة وثلاثية, ملابس أطفال صغار وكذلك الرضع في حال كنت تنتظر بظهور طفل جديد, يوجد قسم خاص بالحوامل يمكن للحامل من خلاله تسوق احتياجات الطفل أو ولي العهد الجديد .

موقعAdwhit

هذا الموقع هو طلبك حيث أنه يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات الفاخرة للشابات. هل لديك طفل تريد التسوق من أجله عبر الإنترنت؟ من خلال التطبيق, يمكنك اختيار ما يناسب طفلك من بين العديد من أنواع الملابس والبيجامات, وملابس التنزه والخروج, وملابس المناسبات الخاصة بالسهرات وفساتين الزفاف.

موقع mini satr

موقع جديد للتسوق عبر الإنترنت للأطفال, به العديد من الموديلات, بأشكال وأنواع مختلفة وكانت تجربتي في الاستيراد من تركيا من خلاله رائعة حيث حصلت على كمية كبيرة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال وتلك الموجودة في الحضانة, أو في السنوات الأولى من المدرسة, مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف, وما عليك سوى إخراج بطاقة الائتمان الخاصة بك وشراء ما تراه يصلح ليصلك إلى باب المسكن الذي تعيش فيه.

موقع mango

آخر موقع في سلسلة مواقع ملابس الأطفال التركية كان لمانجو لديها الكثير من أنماط ملابس الأطفال التي يمكنك شراؤها على الفور.

ربما تفيدك قراءة : اسواق جملة الملابس في تركيا .. أشهر 11 متجر

مصانع هدوم اطفال

بحث التجار والمستثمرون عن أفضل مصانع ملابس اطفال فى تركيا والتي يكون هدفهم منها الحصول على أفضل خامات بأفضل أسعار، ومن هنا يمكن أن تكون خطوتك الأولى أيضا لاستثمار ناجح ومثمر، وللتعرف على أهم المصانع التركية لملابس أطفالك تابع معنا.

مصانع ملابس الاطفال في تركيا

تعتبر تركيا وخاصة مدينة اسطنبول من أشهر عواصم الموضة على مستوى العالم، نظرا لتميز الملابس التركية  بالذوق الرفيع، مما ساعد على رواج  تجارة الملابس في تركيا.

وإليك أفضل مصانع تركيا لصناعة جملة ملابس الاطفال هناك:-

ميلاني وميتيني.

مصانع لملابس الأطفال في تركيا

Panço

إذا كنت ترغب في الحصول على ملابس أطفال تركية، فهذا هو أفضل مصنع ملابس لجميع الأعمار من الأطفال حديثي الولادة وصولا إلى 12 عامًا.

لديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقعهم الرسمي لمعرفة فروعهم على وجه التحديد والتواصل معهم عن طريق مستوردين ملابس اطفال تركى.

كيهان

إنه أحد أهم مصانع الملابس في إزمير، ومتخصص في جميع أنواع الملابس ويمكنك التصفح بالموقع مستخدما اللغة العربية للوصول للمنتجات بكل سهولة.

السوق الكبير

داخل جميع مراكز التسوق في تقسيم واسطنبول، توجد مصانع ومتاجر لملابس الأطفال، مثلIstinya Park Mall  الذي يحتوي على عدد كبير من المتاجر مثل Cotton Kids وBoynarوPanchuو B&G و Joker و Mazer Care وغيرها.

بناء:

أهم اسواق جملة ملابس الاطفال في تركيا، ومفهوم جديد من المصانع في تلك الأسواق حيث لم يعد المبنى يضم مجموعة من أزياء الأطفال والرجال والنساء التي تنفرد بها المصممين فقط، ولكن هناك أيضًا تصميمات صناعية تميز المبنى.

مصنع دينو كيدز

مصنع متخصص في صناعة جميع ملابس الأطفال من سن سنة إلى 14 سنة، من بلوزات، جينز، تنانير وفساتين بجودة عالية وأسعار ملابس الاطفال في تركيا مناسبة للغاية، ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

مصنع ايلينا كيدز

مصنع متخصص في صناعة جميع ألبسة الأطفال من بلوزات وجينز وفساتين بجودة عالية وأسعار معقولة مقر هذا المصنع في اسطنبول.

مصنع ميني ستار

مصانع ملابس الماركات في تركيا، هو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال بأسعار معقولة جدا، من الجينز للفتيات والفساتين ذات الجودة العالية، والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تركز على إنتاج ملابس الأطفال.

مصانع هدوم اطفال
مصانع هدوم اطفال

أشهر مصانع ملابس الأطفال في تركيا

لا يقتصر عمل التجارة في تركيا على البيع القطاعي ولكن أيضا هناك أماكن عديدة تبيع ملابس الأطفال بسعر الجملة فتوجد كثير من ملابس تركية بالجملة في:-

  • في يلدريم ببورصة / تركيا ( BABYMUZ COCUK GIYIM ).
  • في بورصة / تركيا ( COCOLAND KIDS WEAR).
  • في اسطنبول / تركيا أفضل اسماء مصانع ملابس في تركيا ( NEROMODA TEKSTIL DIS TICARET ).
  • في بورصة / تركيا ( CUMINO TEKS. SAN. TIC. LTD ).
  • في إزمير / تركيا ( MISSBONY CREATIONS).

ربما تفيدك قراءة :  كيف ابدأ مشروع محل ملابس اطفال ؟ | دليلك لخبراء التخطيط

اسعار لبس اطفال

يعد شراء جملة ملابس الاطفال من تركيا من أهم الخطوات التي يمكنك اتخاذها في عالم تجارتك, وذلك لأنها الأفضل في سوق الملابس وخاصة ملابس الاطفال والتي تجمع أيضا بين الرقي والتميز في التصميم والخامات المميزة بالسعر المثالي, لذا تابع معنا الأسطر التالية لتعرف أسعار ملابس الأطفال في تركيا وكيفية الحصول عليها.

إذا كنت تخشى ارتفاع أسعار الملابس في تركيا خاصة المخصصة للأطفال فإليك أفضل أسعار ملابس الأطفال في تركيا وكيف يمكنك تحديد الأفضل والمناسب لك.

من الجدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال داخل تركيا تتناسب مع كل الفئات، لكن الأسعار تختلف أيضا من قطعة لأخرى فليست كل القطع بالسعر نفسه وعلى سبيل المثال البنطال يختلف سعره عن التنورة عن الشورت، ولكن أيضا يجب أن تصل إليك معلومة أن ملابس الفتيات أغلى سعرا من ملابس الفتية.

الأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض فقد تجد القطع المناسبة بأقل من 30 ريالا وأيضا عند زيارة معرض اسطنبول لمصانع ملابس الأطفال التركية ستجد أسعارا وهمية قد تظن أنها لم تعد موجود.

أسعار ملابس الاطفال في تركيا

هل تبحث عن ملابس أطفال بأفضل الأسعار, إذا كان كل ما عليك فعله هو الشراء من تركيا, فلكي تشتري من تركيا الآن الأرخص والأكثر شعبية بين العملاء, فالجميع يريد لأطفاله أن يظهروا بمظهر أنيق من متاجر الملابس التركية, لذلك إذا كنت تنوي شراء ملابس تركية, فهذه أفضل الأسعار التي يمكنك الحصول عليها.

يمكنك بسهولة شراء قطعة ملابس لطفلك بأقل سعر لملابس الأطفال في تركيا ابتداءً من 30 ريالاً من تجار ملابس الجملة في تركيا، لكن الجدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا مناسبة لجميع الفئات لكنها تختلف أيضًا عن واحد قطعة لأخرى, سواء كانت تلك القطعة قصيرة أو طويلة, وحتى جنس الطفل يفرق في تحديد السعر, لأنه إذا اختلفت ملابس الفتاة باختلاف القطعة المشتراة, فهي أغلى من ملابس الأولاد لأنها يتمتع بالزخارف مثل القرنفل وغيرها.

يمكنك أيضا البحث عن أسعار ملابس زارا تركيا وداخل معرض اسطنبول لمصانع ملابس الاطفال في تركيا كان هناك العديد من ملابس الاطفال المتوفرة والتي لم يتجاوز سعرها 15 ريالا وهو سعر مميز.

أخيرًا, اختيار مصانع ملابس الأطفال وملابس الأطفال في تركيا ليس بالأمر السهل جدًا, ولكن عليك القيام بالكثير من البحث, خاصة على مواقع الإنترنت المختلفة ومراكز التسوق التجارية أيضًا, بحيث تختار دائمًا المكان المناسب لشراء ملابس طفلك.

 

اسواق ملابس الأطفال في اسطنبول

تضاف اسواق اسطنبول إلى قائمة اهم المعالم السياحية في اسطنبول والأكثر طلبا بين زوار المدينة لذلك جولتنا اليوم ستكون في اشهر اسواق الجملة في تركيا اسطنبول لبيع المنسوجات الجاهزة ملابس, ملابس سهرة, أحذية وحقائب جلدية.

أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

تعتبر أسواق اسطنبول بالجملة من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يقصدها السكان المحليون والسياح القادمون لزيارة المدينة وحتى التجار يلجأون إليها للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها أدناه اخترنا لك أفضل وأشهر أسواق الجملة في اسطنبول:

ربما تفيدك قراءة : استيراد بيجامات نسائية من تركيا | دليلك لخبراء التسويق

سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء, حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها و بيع ملابس اطفال بالجملة، ويقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح لتجد متعة التسوق والسياحة في اسطنبول في نفس الوقت في قلب السوق وأزقته القديمة.

سوق الفاتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة المتميزة في اسطنبول والذي يضم ألذ أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل ناهيك عن الملابس والأحذية كلها في سعر الجملة, وسوق الفاتح ليس فقط من أسواق الجملة في اسطنبول, بل إن كونه يقع على شارع الفاتح جعله معلما سياحيا تاريخيا من الدرجة الأولى, حيث تقع أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول بجانبه مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح ..

سوق لالالي في اسطنبول

من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول, يقع سوق لالالي في منطقة لالالي, المنطقة الأكثر حيوية في اسطنبول و يعتبر من افضلاماكن بيع ملابس الجملة في تركيا، ويحظى بشعبية كبيرة وطلب واسع بين السكان المحليين والسياح الأجانب, حيث يوفر جملة ملابس الاطفال بجودة عالية المنتجات من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب, حيث يقدم العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا, ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية, وما يميز سوق الجملة في اسطنبول أنه يحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي وهذا يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

 

مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا

إذا كنت من المستوردين الذين يبحثون عن أفضل طرق استيراد ملابس الأطفال من تركيا فعليك معرفة خطوات استيراد ملابس الأطفال من تركيا بكميات كبيرة واتباع ما يلي:

استيراد ملابس اطفال من تركيا:

  • يجب على المستورد تحديد المطلوب من السلعة التي يحتاجها والكمية المطلوبة وتحديد الجودة والسعر المناسبين للسلعة من شركات ملابس اطفال في تركيا .
  • يجب على المستورد زيارة التجار والموردين وتحديد جميع السلع التي يحتاجها ومناسبة للسوق.
  • بعد الاتفاق على كل شيء من تحديد البضاعة وسعرها تبدأ مرحلة نقل البضاعة وشحنها إلى بلد المستورد.
  • شركة شحن من تركيا إلى السعودية: يتم شحن البضاعة بعد الموافقة على نقل البضائع للشحن. يبدأ المستورد في تحديد طريقة الشحن.
  • ثم بعد دخول البضاعة للوطن تبدأ مرحلة جديدة وهي جمارك الاستيراد من تركيا. بصفتك مستوردًا عليك الذهاب ودفع المستحقات الجمركية للإفراج عنها وبيعها, وبذلك تصبح البضاعة مجانية ويتم تخزينها في المستودعات.

ماهي افضل طريقه لاستيراد الملابس من تركيا وكيفية الاستيراد من تركيا .

يوجد 3 طرق لاستيراد جملة ملابس الاطفال من تركيا منها طريقتان للاستيراد بدون سفر والطريقة الاخيرة هي السفر لبلد المصدر.

الطريقة الأولى دون السفر إلى تركيا:

يجب أولاً تحديد نوعية الملابس ونوع القماش وجودته, وإذا كنت تريد ملابس نسائية أو أطفال أو رجال, كل هذا يتم بعد البحث والمعرفة بسوق الملابس التركي, احدث الماركات والملابس ومعرفة رسوم الاستيراد في السعودية قبل طلب الشحنة ويفضل أيضا اصطحاب مترجم تركي تجاري لسهوله التواصل وفهم التجار.

بيع ملابس الجملة في تركيا
بيع ملابس الجملة في تركيا

الطريقة الثانية بدون سفر:

وهي البحث عن الشركات والمصانع التي تعرض منتجات جملة ملابس الاطفال لغرض التصدير خارج الدولة, ومن هنا يمكن طلب جميع المنتجات والبضائع التي تريدها, كما يمكن لتلك مكاتب أن يكون لها وسيط أو فرع لها في بلد يأخذ ما يريدون من تلك الشركات دون السفر إلى الخارج.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال بالجملة | تصلك إلى المنزل من 5 شركات متخصصة

الطريقة الثالثة هي السفر إلى تركيا:

يجب معرفة جميع الوثائق الحكومية التي يحتاجها الاستيراد.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على أفضل وأهم شركات الاستيراد من تركيا لـ جملة ملابس الاطفال .

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى