أخبار عاجلة
ملابس اطفال صينيه بالجمله
ملابس اطفال صينيه بالجمله

ملابس اطفال صينيه بالجمله .. احصل عليها “أونلاين” من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال صينيه بالجملة؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال صينيه بالجمله

يتجه الكثير من الراغبين في الاستثمار أو بدء مشاريع تجارية إلى استيراد السلع من الصين، وذلك لأن المنتجات الصينية متنوعة ورخيصة جداً ويمكن أن تباع بسهولة وبأسعار مناسبه، ونجد أن مشروع ملابس اطفال صينيه بالجمله من المشاريع المربحة في هذا العصر التي تجلب الكتير من الربح، وسوف نقدم لكم من خلال المقال التالي معلومات عن تجارة الملابس من الصين تابعونا.

موقع ملابس اطفال صيني
موقع ملابس اطفال صيني

موقع ملابس اطفال صيني

تمكنت معظم مواقع التسوق الصينية أولاً من توفير الشحن لجميع البلدان ثانياً، يقدمون منتجات من مواد خام مختلفة ومتنوعة بين متوسط وأقل قليلاً من المتوسط ثالثًا، وجدنا أن بعض المواقع تمكنت من تجاوز حاجز اللغة من خلال دعم التصفح الكامل لموقعها بلغات متعددة ومن بينها العربية. رابعًا، تمكنت من تحقيق  عرض محل أطفال اون لاين بأسعار المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار العادلة

ومن أفضل هذه المواقع

  1. Aliexpress

إنها تشكل واحدة من أكبر شركات البيع بالجملة في الصين وأيضًا واحدة من أشهر مواقع الملابس الصينية حيث ستجد على Gooum الآلاف من المصدرين الصينيين يبيعون ملايين المنتجات بأسعار الجملة المنخفضة، بما في ذلك عروض ملابس اطفالعالية الجودة، ويُعتبر المتجر أيضًا من بين أفضل موردي الملابس في الصين، حيث يبلغ سعر الفستان الأنيق 17.61 دولارًا أمريكيًا، وفستان الزفاف البسيط والمطرّز من الشيفون 57.85 دولارًا.

ربما تفيدك قراءة : اسعار ملابس الاطفال بالجملة | احصل على تكلفة مميزة من 8 أماكن

  1. Chinabrands

Chinabrands هي شركة تجزئة عالمية رائدة في الشحن من الصين وأفضل من Alibaba. لديهم أيضًا عملاء عالميون يخدمون الوصول إلى أكثر من 200 دولة.

يقدم كتالوجات كاملة، بما في ذلك الملابس والحقائب والأحذية والمجوهرات والاكسسوارات الرخيصة حيث ان تجارة ملابس اطفال جملة في الصين جوانز ومن المشاريع المربحة

تغطي الشركة جميع خطوط منتجات الملابس الراقية بأسعار الجملة. يمكنك شراء أفضل المواد مقابل 0.29 دولارًا، ولكن إذا كنت تبحث عن علامة تجارية للأزياء الراقية، فقد تكلف حوالي 40 دولارًا.

  1. Alibaba

Alibaba هي واحدة من أفضل مواقع الملابس الصينية التي تم إطلاقها في عام 1999. وهي تخدم ملايين المشترين في جميع أنحاء العالم. حيث أن أسعار ملابس أطفال رضع المتوفرة في الموقع رخيصة ومعقولة يمكنك شراء معطف نسائي مضاد للماء مقابل 25 دولارًا.

  1. Yaku

أحد أفضل متاجر البيع بالجملة على الإنترنت يقع في مدينة قوانغتشو الصينية. باعتبارها واحدة من المواقع الإلكترونية الرائدة للملابس الصينية على الإنترنت، فهي واحدة من أنجح موردي الملابس بالجملة في الصين.

ربما تفيدك قراءة : مصنع ملابس اطفال جملة | أشهر 5 جهات تخدمك “أونلاين”

ملابس اطفال صينى بالجملة

إن فكرة استيراد الملابس من الصين بغرض بيعها محلياً ليست فكرة جديدة، لكنها تظل من أنجح الأفكار. يقوم المستوردون الكبار بشراء كميات كبيرة بأقل الأسعار وتوزيعها على المتاجر والتجار بأسعار تضمن لهم أرباحًا ممتازة ومعرفة كيف اشتري بضاعة من الصين

  1. طرق الاستيراد من الصين

هناك عدة طرق يمكنك الاعتماد عليها عند استيراد الملابس من الصين أو أي منتجات أخرى، وهذه الطرق معروضة بالتفصيل أدناه ويمكنك الاختيار من بينها بما يتناسب مع إمكانياتك المالية والشخصية.

  • السفر إلى الصين

السفر إلى الصين وزيارة السوق واختيار البضائع بعناية هي الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا للاستيراد، ولكنها في الوقت نفسه الطريقة الأكثر تكلفة والأكثر سهولة في الاستيراد كما يحدث ايضا في الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا وحجوزات فندقية مدة الإقامة، ونفقات الإقامة والسفر، وتأشيرة دخول إلى الصين (ليست ضرورية لبعض البلدان).

ربما تفيدك قراءة : محلات جملة ملابس اطفال .. أفضل 7 جهات توفرك لك كل ما تحبث عنه

  • استيراد الإنترنت

الطريقة الأقل تكلفة والجهد وربما الأسهل للاستيراد، ولكن في نفس الوقت الأكثر خطورة، الشراء من تاجر عبر الإنترنت أو من موقع كبير يضم عددًا كبيرًا من التجار مثل علي بابا لشراء ملابس أطفال اون لاين.

  • تكليف مندوب للشراء

ربما يكون خيار السفر إلى الصين غير متاح، وخيار استيراد الملابس من الصين عبر الإنترنت غير مفضل بالنسبة لك، وفي هذه الحالة يمكنك تعيين شخص موثوق به مثل صديق أو قريب مقيم في الصين أو مندوب الذي يتعامل مع شركات الشحن من الصين ويؤتمن عليه أن يشتري لك البضائع التي تحتاجها بالمواصفات الأسعار المحددة.

  • التعامل مع شركة استيراد لصالح الغير

ما عليك سوى تحديد المنتجات المرغوبة وتعيين شركة استيراد وتصدير لاستيراد المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات والكميات المطلوبة.

اسعار ملابس الاطفال من الصين

تعد الصين أكبر سوق للأزياء والملابس في العالم، ومن المتوقع أن تتجاوز  سوق الولايات المتحدة الأمريكية وستصبح أكبر سوق للملابس حيث يصل إجمالي مبيعات الملابس السنوية في الصين إلى 121 مليار دولار.

ربما تفيدك قراءة : استيراد الملابس من تركيا.. 5 جهات توفر لك أجود الخامات

أسعار ملابس الاطفال في الصين

  • فستان التول مع الترتر يتكلف من 249 إلى 329 ريال سعودي
  • بدلة كتان للأطفال سعرها 320 ريال سعودي
  • سعر سلوب للأطفال 159ريال سعودي
  • سعر البلوزة القطنية المخططة 79 ريال سعودي
  • سعر سراويل قطنية مع حمالات 159 ريال سعودي
  • سعر زوج الجينز 50 ريال سعودي
مستوردين ملابس اطفال من الصين
مستوردين ملابس اطفال من الصين

مستوردين ملابس اطفال من الصين

الصين  تمتلك العديد من الشركات والمصانع التي تنتج بضائع مختلفة ملابس اطفال صينيه بالجمله ومن المعروف أن سوق المنتجات الصينية من أكبر الأسواق وتعمل الصين على تصدير العديد من منتجاتها للأسواق العربية وملابس الاطفال من الصين ضمن المشاريع الاقتصادية المربحة، ويوجد بعض من الشركات تقدم مساعدات لعدد من أصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال في تقديم كافة خدمات الاستيراد والتصدير والاستشارات مع تقديم عروض أسعار ودراسة للسوق بشكل مميز، وتوافر خدمات الشحن من الخارج إلى السعودية والعكس بأفضل الأسعار وتقديم خدمات التخليص الجمركي من خلال متخصصين وفريق عمل متخصص في الاستيراد من الصين.

  • DHgate

واحد من أكبر موردي الملابس الصينية بالجملة. وقد تم إطلاق هذا الموقع منذ عام 2004 ولديه سجل طويل ومثير للإعجاب عندما يتعلق الأمر بملابس الصين بالجملة حيث يمكنك شراء تي شيرت نسائي بسعر 36,66 دولار كما أن سعر فستان نسائي شتوي 18,52 دولار.

ربما تفيدك قراءة : عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال .. خريطة بأشهر 4 متاجر

مصانع الصين للملابس الجاهزة

أن دليل مصانع الصين متوفر بالفعل وبشكل مجاني على الإنترنت ويمكن لأي شخص تصفحه مجانًا، وفي الحقيقة هذا الشخص محق من ناحية المبدأ، إلا أنه مخطئ من الناحية العملية، فـان التواصل مع مصانع الصينعلى الانترنت ليست مجهودا صعبا من بعض الأشخاص وهي تضم عدد قليل من اسماء وعناوين مصانع الصين في صناعة ملابس مواليد بنات، كما أن اغلب المعلومات المتوافرة بها قديمة ولم يتم تحديثها مما يجعلها غير مفيدة في الغالب

  • مصانع مدينة شي شي.
  • مصانع مدينة كوانزو.
  • مصانع مدينة ايوو التجارية.

وفي الختام تظل الصين هي المسيطر الأول على الاستيراد في أغلب دول العالم.

المصدر : أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا

بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. أفضل التكاليف من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين زفاف بالجملة من …

اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض

من الخبراء: أفضل اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

اسعار بدلات العرائس في تركيا

اسعار بدلات العرائس في تركيا .. 7 جهات توفر لك بجودة عالية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد بدلات العرائس من تركيا؛ …

مكتب ملابس اطفال جملة

مكتب ملابس اطفال جملة .. 5 جهات توفر لك كا ما تبحث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال جملة من …

محلات ملابس اطفال انستغرام

محلات ملابس اطفال انستغرام .. ماركات عالمية من 3 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ …

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

أفضل 4 محلات لبيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *