ملابس اطفال تركية بالجملة في المغرب

ملابس اطفال تركية بالجملة في المغرب .. احصل عليها من 5 محلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال  جملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال تركية بالجملة في المغرب

تركيا من أهم المدن الصناعية، حيث أمتازت صناعتها بجودتها الرائعه وأسعارها المناسبه وخاماتها المتميزة، مما أدى إلى إقبال استيراد الملابس الجاهزة إلى جميع بلدان الوطن العربي ومنها المغرب، حيث أقبل التجار على استيراد ملابس اطفال تركية بالجملة في المغرب ، فاتابعوا المقال التالي لكل من يريد معرفة استيراد الملابس من تركيا ..

محلات بيع ملابس تركية في المغرب
محلات بيع ملابس تركية في المغرب

محلات بيع ملابس تركية في المغرب

من أشهر متاجر الملابس في المغرب

  1. متجر قفطان كوين

يتم إنتاج الملابس النسائية الأنيقة في المنزل ويتم إنتاج ملابس أطفال طنجة من قبل مصمم بريطاني وخياط مغربي، والأسعار معقولة.

ربما تفيدك قراءة : اسعار ملابس الاطفال بالجملة | احصل على تكلفة مميزة من 8 أماكن

  1. أولينا للرجال

يستخدم المتجر أقمشة منسوجة ملونة رائعة في ملابس وأحذية فريدة، وأسعارها معقولة جدًا، ويوجد سوق الجملة للملابس في الدار البيضاء حيث أنه موطن لمناطق الجذب المختلفة، ويجب على المسافرين المهتمين بالأناقة والموضة التحقق من هذه المتاجر عند زيارة الدار البيضاء .

  1. سونجو بوتيك

تبيع مجموعة واسعة من الملابس النسائية.

  1. كاتيا، أزياء إيطالية

يقدم البوتيك مجموعة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات.

  1. دار الأزياء المغربية

ويعتبر من أهم محلات لبيع الملابس التركية بالدار البيضاء للأحذية يقدم مجموعة من الستايلات، وFashion House Morocco يحتوي على أصناف للرجال والنساء على حد سواء، ومن متاجر الملابس التركية في طنجة، فهي مدينة مغربية وتعتبر من أهم مراكز التجارة والصناعة في شمال إفريقيا.

ملابس تركية للاطفال بالمغرب

تعتبر تركيا بشكل عام، واسطنبول بشكل خاص، من عواصم الموضة في العالم، حيث تتميز ملابس الأطفال باحتوائها على تشكيلة واسعة من الموديلات ذات الذوق الرفيع للغاية، وهناك نوعان من تجار الجملة لملابس الأطفال من تركيا النوع الأول مخصص لكبار التجار عن طريق الشحن بالحاوية (الحاوية) والنوع الثاني وهو مخصص للتجار وأصحاب معارض ألبسة الأطفال الكبرى في الدول العربية، ويتم ذلك من خلال شحن الطرود ويختلف حسب حجمها. البضائع، وهناك من يشتري ملابس اطفال تقليدية مغربية عبر الإنترنت، حيث تنتشر في تركيا جميع أنواع ومستويات الملابس التي قد ترغب في شرائها  من الملابس الرخيصة إلى أرقى وأغلى الماركات العالمية بأسعار عالية.

ربما تفيدك قراءة : مصنع ملابس اطفال جملة | أشهر 5 جهات تخدمك “أونلاين”

مواقع بيع ملابس اطفال في المغرب

يمكنك شراء ملابس الأطفال أون لاين من خلال المواقع التالية

  • جوميا

يعد موقع Jumia Morocco الذي تأسس عام 2013 من المواقع المعروفة التي يتوافد عليها الناس للتسوق من جميع أنحاء البلاد، وسبب شهرة هذا الموقع وموافقته من قبل الناس يعود إلى حسن الخدمات التي تقدمها، حيث تسعى جوميا المغرب ملابس بنات جاهدة لتلبية احتياجات المتسوقين بأبسط الطرق وأسهلها من أجل تسهيل قيام المتسوقين بالتسوق في ظروف مواتية للغاية وتلبية احتياجات الناس.

  • مودانيسا

موقع مودانيسا هو من أشهر وأفضل مواقع التسوق في المملكة المغرية، يقدم الموقع مجموعة من المنتجات، لكنه متخصص بشكل أساسي في بيع الملابس بمختلف أنواعها وأحجامها، حيث نجد في موقع مودانيسا الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال الرضع المغرب، بالإضافة إلى الإكسسوارات الأنيقة. غالبًا ما يقدم الموقع ملابس تريكو أنيقة مختلفة، نظرًا لارتفاع الطلب على الملابس التركية اليوم، والتي أصبحت تغزو العالم.

  • لا روز

إنه من أفضل المواقع بيع الملابس التركية بالجملة بالمغرب، خاصة بالنسبة للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة والموضة ويظهرن بإطلالات جميلة ومشرقة ورائعة.

شركات استيراد ملابس من تركيا الى المغرب

كيفية استيراد ملابس من تركيا

منذ وقت ليس ببعيد كانت الطريقة الوحيدة للاستيراد من تركيا هي السفر إلى تركيا، حيث لم تكن هناك خيارات بديلة ولكن مع التطور الهائل في وسائل التواصل الإجتماعي على نطاق واسع وتطوير وسائل النقل بشكل رهيب والأهم من ذلك كله هو تطوير طرق الدفع الإلكترونية الآمنة مما ساعد في ظهور طرق أخرى للاستيراد من تركيا والاستيراد بشكل عام.

أولا: استيراد الملابس من تركيا بالسفر إلى هناك

الاستيراد الملابس من تركيا والسفر إلى هناك يجب أن تعرف المستندات المطلوبة للاستيراد وجواز السفر وسوف تجد العديد من الشركات على الإنترنت التي تقدم خدمة توفير الأوراق والمستندات لاستيراد الملابس من تركيا وأيضا من الافضل اصطحاب مترجم تركي تجاري لسهوله التعامل مع التجار.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال صينيه بالجمله .. احصل عليها “أونلاين” من 4 جهات

ثانيآ : الاستيراد من خلال الشراء عبر وسيط

أي أنك تقوم بتعيين شركات استيراد وتصدير معينة لعملية الاستيراد نيابة عنك، مع عدم القيام بأي تدخل منك، تتمثل مزايا هذه الطريقة في أنك لن تعتني بالشحنة ولكن في المقابل ستدفع عمولة مقابل هذه العملية.

ثالثآ : الاستيراد من تركياخلال الشراء عبر الإنترنت

هذه الطريقة أصبحت شائعة وهي الطريقة الأوفر من حيث التكلفة.

 الملابس التركية تغرق اسواق المغرب إلى سوق كراج علال، الذي يبعد عنه بحوالى أربعة كيلومترات، والذي يوفر ملابس بالجملة مستوردة من تركيا, والاستيراد من تركيا للملابس التركية عليها طلب كبير فى الشراء وخصوصآ ملابس النساء بالإضافة للعبايات التركي, وفكرة تجارة ملابس اطفال بارخص الاسعارمن تركيا ليست بالفكرة المبتكرة أو الجديدة، ولكنها تبقى واحدة من أعظم الأفكار التجارية، فالملابس منتجات اساسية ومطلوبة من الجميع، وشراء الملابس التركية بالجملة.

شحن الملابس من تركيا الى المغرب
شحن الملابس من تركيا الى المغرب

شحن الملابس من تركيا الى المغرب

من أفضل شركات شحن البضائع من تركيا إلى المغرب

ربما تفيدك قراءة : استيراد الملابس من تركيا.. 5 جهات توفر لك أجود الخامات

  • الشركة العالمية للشحن الدولي والخدمات اللوجستية

وهي من الشركات الرائدة في مجال الشحن الدولي والتي تقدم خدمات ونقل البضائع التجارية.

  • شركةGuatro Shipping and Logistics Company

يتم شحن البضائع وفق معايير الجودة العالمية لضمان سلامتها، ويتم فحص جميع البضائع للتأكد من سلامتها، ويتم التأمين على البضائع وتعويضها في حال حدوث أي ضرر لها أثناء عملية الشحن.

  • شركة المنارة للشحن الدولي والخدمات اللوجستية

تعتبر من أفضل شركات الشحن في المغربالتي تقدم خدمة الشحن لجميع أنواع البضائع سواء كانت تجارية أو شخصية من تركيا إلى المغرب، كما أنها توفر ثلاث طرق للشحن سواء الشحن الجوي أو البري أو البحري، كما تتيح توفير الملابس بالجملة في المغرب بأسعار الجملة وبعض هذه المواقع تقدم خدمة الشحن والتوصيل بأسعار مناسبة أكثر من الشحن عن طريق شركات الشحن، وسعر الشحن من تركيا الى المغرب بشكل عام للطلبات من مقرها في تركيا إلى أي من المدن المغربيه عن طريق أرامكسعلما بأنه يتم الشحن عبر شركات الشحن السريع الأخرى في بعض الأحيان مثل UPS, DHL, TNT وذلك حسب المتاح لنا

  1. أول نصف كيلو: ١٤٩ ريال
  2. كل نصف كيلو إضافي: ٣٩ ريال
  3. للطلبات أكبر من ٢١ كيلو يتم احتساب الكيلو بمبلغ ٨٩ ريال

في حالة الرغبة بالشحن لعنوان داخل تركيا, قيمة الشحن ستكون 69 ريال لأول نصف كيلو ومن ثم 19 ريال لكل نصف كيلو إضافي. وقيمة الشحن عبر البريد السعودي: 158 ريال لأول كيلو ثم 39 لكل نصف كيلو اضافي

ربما تفيدك قراءة : محلات جملة ملابس اطفال .. أفضل 7 جهات توفرك لك كل ما تحبث عنه

  • أرامكس

 يقوم بتوصيل الطلب إلى عنوان العميل سواء كان عنوان منزل أو مقر عمل العميل. أو يتم الاتصال على العميل ليستلم طلبه من خلال أحد المكاتب الخاصة بشركة الشحن في مدينته. العملية غالبا تأخذ ٥-١٠ أيام من تاريخ الشحن من تركيا اعتمادا على عدة عوامل منها سرعة المرور عن طريق الجمارك التركية.

وفي ختام مقالنا ملابس اطفال تركية بالجملة في المغرب نكون قد تعرفنا على أفضل طرق استيراد ملابس من تركيا إلى المغرب.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى