استيراد شباشب من تركيا

استيراد شباشب من تركيا .. أجود الخامات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شباشب من تركيا ؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

استيراد شباشب من تركيا

نظرا لمعانتي خلال تواجدى في العمل لفترات طويلة، بحثت عن شباشب معينة كي أضعها في قدمي حتى استطيع أن أكمل يومي دون مشاكل، ومع زوال تلك المعاناة، نصحت صديق لي بضرورة افتتاح مكتب لـ استيراد شباشب من تركيا حتى استطيع تعميم تلك التجربة المميزة.

شباشب تركيا

أصبح استيراد الشباشب “شحاطات” من تركيا أمر سهل للغاية عندما ترغب في تنفيذ مشروع خاص بك وتستورد شباشب وتبدأ في توزيعها على الزبائن أو التجار، فيجب عليك فقط اتباع بعض الشروط التي وضعتها المملكة حتى تتمكن من استيراد الشباشب وخاصة شبشب رجالى طبي بكل سهولة ويسر.

مصانع الاحذية في اسطنبول

نتيجة لأن منطقة باشاك شهير من أحدث المناطق من حيث الإنشاء في تركيا، وكذلك فهي مقر رئيسي للكثير من المشروعات العملاقة فجعلها ذلك من أكثر المناطق الجاذبة للكثير من المشاريع الأخرى، ومن تلك المشاريع معامل صناعة الأحذية، وكما يوجد الكثير من مصانع الأحذية في مدينة إزمير، وتتميز المعامل كلها في تركيا بأن لديها سحر وجمال في التصنيع للأحذية مصانع الأحذية في مدينة اسطنبول.

استيراد شباشب من تركيا
استيراد شباشب من تركيا

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا.. 9 نصائح من الخبراء

ماركات احذية تركية

في السنوات القليلة الماضية، أصبح الكثير من العلامات التجارية للأحذية التركية معروفة، وبالأخص بين الشباب، لموديلاتها المميزة، وماركاتها المختلفة والتي تختلف بين المواد غير الرسمية والرسومات عالية الجودة والأسعار التنافسية وذلك بالمقارنة بعلامات التجارية الدولية الأخرى، وإذا نظرنا إلى الأسعار نجد أن اسعار الاستيراد من تركيا وأحذية الماركات التركية تبدأ من 37 دولارًا إلى 100 دولار. ومن بين أشهر وأفضل الماركات التركية للاحذية، والتي تعرض منتجاتها من الأحذية الفاخرة عن طريق مواقع التسوق الإلكترونية العالمية مثل أمازون، سوق.كوم، شي وغيرها، ومن الماركات  CABANI وenlentni وDS damat وgeno & wald وdesa.

  • ماركة Hotıç:

هي إحدى العلامات التجارية التي تعتبر إحدى العلامات التجارية المميزة في صناعة الأحذية، حيث تتميز هذه العلامة التجارية بمنتجاتها للسيدات وذلك بالرغم من وجود منتجات رجالية، ولكن غالبًا ما تعد هذه العلامة التجارية للسيدات والتي موجودة عبر مواقع تسوق تركية كثيرة، وقد تم تضمينها في قائمة أفضل ماركات الملابس التركية بسبب الطلب التركي عليه.

ربما تفيدك قراءة: استيراد الملابس من تركيا.. 5 جهات توفر لك أجود الخامات

ويوجد ماركات مختصة لرياضة المشي ومن أهمها

  • حذاء اير فابورماكس فلينت 2 من نايك، ويعتبر من أفضل أحذية رياضية للمشي والجري، فإذا كنت من محبي رياضة المشي والجري، فيجب أن تكون تتمتلك واحد على الأقل التي تعتبر واحدة من أفضل أحذية المشي والجري، حيث يتميز هذا النوع الخاص من الأحذية بمرونة كبيرة وراحة ودعم للأقدام مقارنة بالأحذية الرياضية الأخرى، وفي السطور التالية سنتعرف على مراحل الاستيراد من تركيا.

سوق الاحذية في اسطنبول

هناك العديد  من الأسواق في داخل مدينة اسطنبول وكذلك فهي تتميز بالأسعار الرائعة وبسعر الجملة أيضا، ومن أمثلتها..

  • سوق أحذية أمننو، وكذلك layki shoes وذلك مثال بسيط ويوجد أمثلة عديدة لأسواق الأحذية هناك.

وسنخبرك عزيزي القارئ عن أرخص أماكن التسوق استيراد احذية من تركيا:

  • بازار الفاتح

يمكن أن تقوم بالشراء من ذلك السوق الذي يعرف بأنه سوق الأربعاء، وأيضا يمتلك هذا السوق مجموعات مختلفة من الملابس التركية، وكذلك الأحذية، وذلك علاوة على الأدوات المنزلية وكذلك الخضروات والفواكهة أيضا، وهذا يكون من بين أكثر من 2500 متجر في السوق، وهذا يكون لا يوجد حصر له من الباعة الجائلين وأكشاك الشوارع، حيث يتواجد السوق على امتداد 7 الشوارع الرئيسية، وأيضا يمتلك مجموعات من الأزقة التاريخية المميزة، وبه الكثير من الماركات فمثلا اسعار أحذية اديداس في تركيا جيدة جدا، وأيضا يوجد مواقع الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد درابزين من تركيا .. إجراءات موثقة من 3 جهات

  • جواهر مول

يقدم هذا المول أفضل الأسعار لجميع المنتجات، وخاصة الماركات العالمية التي من الممكن أن تجدها من بين المتاجر المتنوعة والتي من الممكن أن يصل العدد إلى حوالي لأكثر من 280 من المتاجر وتوزع  على 6 طوابق.

متطلبات الاستيراد من تركيا

من الممكن أن يقوم الشخص بالاستثمار في تجارة الأحذية من تركيا، حيث يمكن للشخص الاستيراد من تركيا وخاصة الأحذية بمختلف الأشكال والأشكال، سواء كانت أحذية نسائية أو رجالية، أحذية رياضية، كلاسيكية أو حديثة، أو حتى أحذية أطفال، فأنت تزود السوق السعودي باحتياجاته من هذا المنتج وتغذي الحركة التجارية وتساعد المواطن للحصول على أذواق مختلفة بجودة عالية وبسعر بسيط، مما يعود عليك بأرباح وفيرة،  أسواق جملة الأحذية في اسطنبول خاصة أن منتجًا كهذا مطلوب بشدة، ولكن من أجل تجارة الأحذية من تركيا قد تحتاج إلى معرفة نصائح مهمة يجب وضعها في الاعتبار:

يجب على الشخص تحديد فترة ووقت معينين لوصول البضائع حتى لا يتم تأخير موعدها، الأمر الذي سيكلفك أموالاً أخرى.

أيضا يجب عليك تحديد مواصفات المنتج الذي تريده تحديدًا للشركات الموردة مثل احذية تركية نسائية، حتى لا تتحايل عليك وترسل لك مواصفات مختلفة، وأيضا هذه من طرق الاستيراد من تركيا.

الحرص على طلب عينات منها قبل إرسال الشحنات للتأكد من مطابقتها للمنتج الذي ترغب في شرائه.

إذا كنت مبتدئًا، فلا يجب أن تطلب كميات كبيرة من المنتجات الذي ترغب فيه في البداية، ولكن اطلب كميات محدودة فقط حتى تكتمل عملية الاستيراد بنجاح وتوزعها وتربح منها، ثم عندما يمكنك القيام بذلك، يمكنك عندئذٍ طلب كميات أكبر.

يمكن تسويق المنتج الخاص بك عن طريق فتح متجرك الخاص وبيع المنتج من خلاله، وأيضًا يمكن توزيع لتجار الأحذية ومحلات الأحذية في الأسواق التجارية ومراكز التسوق المختلفة التي تبيع احذية جلد طبيعي تركي وغيره.

بالنسبة للأرباح أنت الذي تحدد الأرباح التي تريدها بنفسك من المنتج، وذلك عن طريق حساب تكلفة المنتج بالإضافة إلى تكاليف الشحن، ثم إضافة الربح الذي ترغب فيه، وعلى هذا الأساس يمكن لك تحديد سعر المنتج.

استيراد الأحذية في تركيا هي من المنتجات الرائعة، وأن يوجد توافر في الأسواق التي يمكن الشراء منها، كما أنه يوجد العديد من الماركات التي تكون موجودة داخل أسواق تركيا مختصة في الأحذية، كما يمكن التجارة في الأحذية من تركيا، فهي تعتبر مربحة جدا، ومن الممكن شراء ما ترغب فيه  دون أي جهد أو تعب.

ربما تفيدك قراءة: استيراد من تركيا .. أفضل 6 جهات توفر لك كل ما تحبث عنه

سوق الاحذية في اسطنبول
سوق الاحذية في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: استيراد تحف من تركيا .. 3 جهات توفرها لك بأحسن الأسعار

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى