استيراد احذية من تركيا

استيراد احذية من تركيا.. أفضل الأسعار من 8 أماكن

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية بجميع أنواعها من تركيا؛ فإن هذا الرابط (موقع مصادر) يحوي على أفضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا:

اضغط هنا للذهاب لموقع مصادر

استيراد احذية من تركيا

إن مشروع بيع الأحذية المستوردة وخاصة إذا كانت مستوردة من تركيا من المشاريع التي لها نسب نجاح عالية، فالأحذية المستوردة من المنتجات التي يقبل عليها الكثيرين من محبي الفخامة والراحة، وهو ما يشجع التجار على استيراد احذية من تركيا ولكن قد تبدو عملية الاستيراد عملية معقدة بعض الشيء، وفي هذا المقال سنحاول أن نبسط لك الأمور ونقدم لك أهم المصانع التركية التي تعرص منتجاتها للبيع في الخارج.

استيراد الاحذية من تركيا

تركيا بلد جميل يتميز بجمال طبيعته وسحره، وقد انعكست هذه الطبيعة الجميلة في أذواق أهلها ومصممين وصناعها، فأصبحت منتجاتهم وصناعتهم لذيذة للغاية، خاصة الملابس والأحذية، ولأن الشعب التركي وبسبب قربه الجغرافي من المنطقة العربية والتاريخ الإسلامي المشترك، تناسب أذواقهم الأذواق العربية، وانتشرت المسلسلات والدراما التركية في الأوساط العربية، فقد جعلت الآن المنتج التركي مكانًا متميزًا بين المستهلك العربي بالطبع بالإضافة إلى جودة المنتج وطعمه الرفيع وسعره المتاح، ومن هنا جاءت فكرة هذا المشروع.

مشروع استيراد الاحذية من تركيا:

باستيراد الأحذية من مصانع احذية في تركيا بمختلف أنواعها وأشكالها سواء كانت أحذية نسائية أو رجالية أو أحذية رياضية أو كلاسيكية أو حديثة أو حتى أحذية أطفال، فإنك تزود السوق السعودي باحتياجاته من هذا المنتج وتغذي حركة التجارة وتساعد المواطن ليحصل على أذواق مختلفة بجودة عالية وبسعر منخفض مما يعطيك أرباح. وفيرة، خاصة وأن هناك طلبًا كبيرًا على منتج مثل هذا، ولكن من أجل استيراد هذا المنتج من تركيا، عليك معرفة بعض الأشياء

 كيفية استيراد الأحذية من تركيا:

يمكنك استيراد الأحذية من تركيا بطريقتين، أما عن السفر مباشرة إلى سوق الاحذية في اسطنبول وعقد اتفاقية مع الشركات المصدرة أو المصانع المنتجة بعد البحث عن المنتجات والأسعار التي تناسبك وطلب الكمية التي تريدها ودفع المبلغ ثم الاتفاق مع شركة الشحن التي ستنقل البضائع إلى حيث الوطن، أو الاستيراد دون عناء السفر عن طريق البحث عن الشركات والمصانع التي تقوم بتصدير منتجك والوصول إلى عناوينهم الإلكترونية والاتصال بهم وطلب الكمية التي تريدها عن طريق البريد أو الفاكس، ثم تحويل الأموال اللازمة عن طريق الحوالات المصرفية أو ويسترن يونيون وتحديد المدة التي ستصل فيها البضاعة، ثم تقوم الشركة التركية بتعيين شركة شحن لشحن البضائع لك بحرا أو جوا، ثم تصل البضاعة إلى الميناء الذي تحدده.

 يُلاحظ أن الشركات التركية لا تفضل العمل مع الأفراد ولكن مع المؤسسات، لذلك يفضل تأسيس شركتك الخاصة أو البحث عن شركة استيراد تقوم باستيراد المنتج لك استيراد احذية من تركيا

ربما تفيدك قراءة: أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا.. 6 جهات تخدمك عن بعد

كيفية استيراد احذية من تركيا؟

  • عند إبرام الاتفاقية، يجب عليك تحديد فترة ووقت محددين لوصول البضائع حتى لا تتأخر، مما سيكلفك أموالًا أخرى، وفي حالة تأخر الشركة في إرسال البضائع، يجب عليها دفع مبلغ بخير لك.
  • يجب عليك أيضًا طلب عينات منهم قبل إرسال الشحنات للتأكد من مطابقتها للمنتج الذي تريده.
  • إذا كنت مبتدئًا، فلا يجب أن تطلب كميات كبيرة من المنتجات في البداية، ولكن بكميات محدودة فقط حتى تكتمل عملية الاستيراد بنجاح وتقوم بتوزيعها والاستفادة منها، فعندما تتمكن من الطلب يمكنك ذلك طلب كميات أكبر.
استيراد الاحذية من تركيا
استيراد الاحذية من تركيا

التسويق:

يمكنك تسويق منتجك من خلال فتح متجرك الخاص وبيع المنتج من خلاله، كما يمكنك التوزيع على تجار الأحذية ومحلات الأحذية في الأسواق التجارية المختلفة والمولات، كما يمكنك تسويق منتجك عبر الإنترنت وتحديداً وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إنشاء صفحة لمنتجك وتصوير المنتجات التي لديك وعرضها من خلال تلك الصفحة وعمل إعلانات ممولة على هذه الصفحات للوصول إلى أكبر عدد ممكن، كما يمكنك البيع من خلالها.

الأرباح:

أنت من تحدد الأرباح التي تريدها بنفسك من المنتج، وذلك باحتساب تكلفة المنتج بالإضافة إلى تكاليف الشحن، ثم تقوم بإضافة الربح الذي تريده وعلى هذا الأساس تحدد سعر المنتج.

مصانع الاحذية في اسطنبول

تقدم تركيا منتجات رائعة من الأحذية ذات الجودة العالية والتصميمات الراقية، وهو ما يزيد من طلب هذه المنتجات في الخارج.

  • مصنع Stady:

تقع بين أكبر شركات إنتاج الأحذية في تركيا، وقد تمكنت أيضًا من أن تكون من بين الشركات الرائدة في استخدام طريقة جيدة للغاية في وقت قصير، أثناء إنتاج الأحذية الرياضية المناسبة للمشي أو التسلق أو الجري مع مختلف الرياضات، فإن وجود مستوى عالي الجودة يجلب الفخر الحقيقي.

بينما تتوفر مصانع احذية الاطفال في تركيا والأحذية الرياضية في جميع الطرازات التي تريدها، فإن إمكانية شرائها بسعر أقل بكثير من التقديرات هي سبب آخر يجعلها مفضلة، يمكنك شراء الأحذية الرياضية التي تريدها على الفور واستخدامها بنفس الكفاءة لسنوات عديدة.

بمساعدة فرق الخبراء في الشركة، التي لديها 20 عامًا من الخبرة، ستضمن تفضيل الأحذية المناسبة، تركيا ليست من بين أفضل الشركات العاملة في إنتاج الأحذية تتطلب توفير العديد من العناصر في وقت واحد، سيؤدي اختيار الأحذية المناسبة للرياضة المناسبة أيضًا إلى القضاء على جميع المشكلات الصحية المحتملة.

 يجب أن يكون جزء الكعب هو المهيمن في كرة السلة والرياضات المماثلة على أساس القفز، بالإضافة إلى ذلك، بينما يكون المشي أفضل مع الأحذية الرياضية المرنة، يمكنك البحث عن موديلات الأحذية الرياضية الرجالية أو النسائية أو للجنسين، ويمكنك الحصول على أفضل أحذيتك والعودة إلى الرياضة مرة أخرى من خلال الشركة التي عملت بالفعل بأسماء كبيرة جدًا، يجب أن نعلم أن الأحذية الرياضية هي منتج يريح جميع المناطق مثل القدمين والركبتين والساقين والوركين والخصر، ولا ينبغي أن ننسى أنه سيتم تحقيق حياة أكثر صحة من خلال اختيار الأحذية الرياضية المناسبة استيراد احذية من تركيا

ربما تفيدك قراءة: طريقة استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 4 جهات تخدمك في الإجراءات

  • مصنع RAKER AYAKKABI:

هي شركة تواصل الاستثمار في إنتاج الأحذية لأداء طاقتها وتهدف إلى أن تكون الأفضل من حيث الجودة وهي تركيا، بالإضافة إلى استثماراتها الدورية، تسمح بإنتاج جميع نماذج الأحذية ضمن هيكلها الخاص، مع الجهود المبذولة لزيادة جودة المنتج وزيادة نطاق المنتج وقدرته من خلال استخدام أحدث الآلات مع الفنيين والفنيين الخبراء، حيث تنتج في منشأة الإنتاج الخاصة بها التي تبلغ مساحتها 1000 متر مربع، مع 24 آلة و 30 موظفًا، بطاقة إنتاج يومية تبلغ 1000 حذاء،  يمكنك من خلالها  شراء احذية من تركيا والصنادل والأحذية الجلدية للأطفال والكبار.

  • مصنع BAYHAN AYAKKABI

تقوم ببيع وتصنيع الأحذية النسائية والأحذية الرجالية وأحذية الأطفال، تصنع الأحذية منذ 38 عامًا،  وبدأت مبيعاتها بالجملة من خلال متجرها في Gedikpaşa في عام 2015 تحت اسم Bayhan Ayakkabı.

تقوم أيضًا بتصنيع أحذية الرجال والرضع والأطفال والأحذية المصممة خصيصًا بما يتماشى مع متطلبات عملائها في مبيعات الجملة الخارجية والمحلية.

  • مصنع NEVZAT ONAY AYAKKABI

تأسست شركة Nevzat Onay للأحذية والمنتجات الجلدية في عام 1966 في إزمير. أخذت ماركة Nevzat Onay اسمها من مؤسسها، بدأت قبل 40 عامًا في ورشة عمل تبلغ مساحتها 50 مترًا مربعًا، في مصنع بمساحة 5000 متر مربع، كانت رائدة في قطاعها منذ إنشائها، وبدأت أول تجارة تجزئة لها في عام 1976 في سوق إزمير-كيميرالتي.

يواصل المصنع إنتاجه في İzmir-Pınarbaşı باستخدام أحدث الآلات والتقنيات التكنولوجية، ينتج المصنع بشكل أساسي الجلود الكلاسيكية عالية الجودة وأحذية الرجال اليومية، ويتم إنتاج 5500-6000 زوجًا من المنتجات شهريًا، ويتم إنتاج جميع العناصر المكونة للأحذية عن طريق الفحص من الألف إلى الياء في هذا المصنع.

 يتم تقديم منتجاتها في سلسلة متاجرها الخاصة للعملاء الموجودين في العديد من مقاطعات وكلائها ونقطة مبيعاتها الدولية، أهم ما يميز الشركة أنها منذ أن بدأت الإنتاج في عام 1966، اعتمدت دائمًا مبدأ تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة لعملائها، بفضل نقاط مراقبة الجودة التي تم إنشاؤها في كل نقطة إنتاج وفقًا لهذا المبدأ، تحمل دائمًا أفضل جودة لخدمة عملائها، تم منح الشركة عدة مرات في مختلف فروع صناعة الأحذية.

مصانع الاحذية النسائية في تركيا

تمتلك تركيا مجموعة كبيرة من مصانع الأحذية النسائية، ومن تلك المصانع الآتي:

  • مصنع KADSU DESIGN

تنتج أحذية جلدية عالية الجودة لأكثر من 20 عامًا، يتم إنتاج منتجاتها باستخدام جلد عالي الجودة 100٪ ومصنوع يدويًا بنسبة 100٪، تقدم الاتجاه والجودة والأناقة في نفس الوقت من خلال تعزيز خبرتها في طرق الإنتاج اليدوية التقليدية من خلال عملها في مجال التكنولوجيا والبحث والتطوير، و اسعار اجذية ايديداس في تركيا جيدة.

 تم إعداد نماذج التصميم من قبل مصممين ديناميكيين ومبدعين، تنتج أحذية مريحة لا تساوم على الأناقة في جميع مجالات الحياة، في أي وقت من اليوم، مع مجموعاتها الإبداعية التي لا تتنازل عن مبادئها الموجهة لإرضاء العملاء ومنفتحة على الاتجاهات الجديدة.

  • مصنع SIHIRLIAYAKKABILAR:

تأسست في عام 2010، وتقوم بعرض الأنشطة التجارية، وبث إعلانات المنتجات وأنشطة تخصيص المنتجات، والوصول إلى قاعدة عملاء واسعة من خلال البيع من خلال موقع ويب خاص، تقدم أحذية السهرة الحديثة- ملابس رجالية ونسائية- حقائب- اكسسوارات- ملابس داخلية- الاستيراد من تركيا.

 تباع هذه الأحذية الخاصة على موقع خاص، يباع بشكل خاص في موسكو وأوكرانيا وباكو ودبي والشرق الأوسط وجميع أنحاء أوروبا، يتم توفير جميع منتجاتها عالية الجودة بانتظام لعملائها.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى ليبيا.. خامات عالية الجودة من 3 جهات

  • مصنع ON FOOT SHOES:

جودة وراحة وتصميم لا مثيل لهما في Chez On Foot، يوجد ما لا يقل عن عشرة أشخاص في كل زوج من الأحذية، هذا الوضع هو أكثر من مجرد تفصيل، من خلال العمل في كل طراز من الأحذية بهذه الطريقة، تتاح الفرصة لمعالجته وفقًا لرغباتها باستخدام أجود المواد.

 بعد أكثر من عشر سنوات من الخبرة، لم يكن هناك أي تغيير في فلسفة الشركة فسعيها المستمر للابتكار في أعمالها اليومية له هدف واحد فقط: إنتاج أحذية تلتقي فيها جودة وراحة وتصميم لا مثيل لهما، هم الجيل الثالث من عائلة مكرسة لصناعة الأحذية عالية الجودة فقط، تصنع الأحذية بالكامل في إسبانيا ولا تستخدم سوى الجلود المصنوعة في أوروبا، ضمان منتج عالي الجودة بأفضل سعر استيراد احذية من تركيا

  • مصنع SAHRA KUNDURA

تعد أشهر ماركات احذية تركية وتشتهر صحراء بمجموعة متنوعة من أزياء الأحذية ذات أعلى مستويات الجودة والحلول للناس في جميع أنحاء العالم، لدى SAHRA موقع إنتاج ومركز R & D ومقر في تركيا، وتمتلك أيضًأ  شبكة كبيرة من الموزعين الموثوقين والموزعين المعتمدين ذوي الخبرة في السوق المحلية والدولية، تحتوي تصميماتها على أنظمة تقويم العظام والتهوية، لا تهدف فقط إلى الأناقة ولكن أيضًا الصحة، يضمن نظام تدوير الهواء المُجمَّع على النعل الخارجي توازن الحرارة والرطوبة في الحذاء؛ لذلك فإن العلامات التجارية لـ SAHRA، التي تعد مفيدة بشكل أساسي لمرضى السكري، تقود حملة الوقاية من إصبع القدم والبكتيريا وقدم الرياضي والعدوى وأمراض القدم الأخرى.

 تجمع SAHRA بين عملائها مع التصميمات الجديدة في كل موسم، وتستخدم مواد عالية الجودة والجلود الطبيعية في كل مرحلة من مراحل التصنيع مع الشعور بالمسؤولية العالية، وتبني رضا العملاء كفلسفة رئيسية.

اهم شركات الشحن في تركيا

قائمة بأفضل شركات الشحن الدولي، يوجد العديد من شركات الشحن سواء كانت دولية أو محلية في كل دول العالم، لكن كل شركة تختلف عن نظيرتها من حيث الجودة والخدمات التي تقدمها للعملاء، ومن خلال هذا المنطق نقوم لقد جمعت عددًا من أفضل شركات الشحن العالمية وفقًا لمكانتها ووفقًا لخدماتها عالية الجودة.

قائمة بأفضل شركات الشحن العالمية:

  • شركة DHL

ارخص شركات الشحن في تركيا، تأسست تلك الشركة في عام 1969، وكانت الوظيفة الرئيسية لهذه الشركة هي نقل الرسائل بين المقيمين في ولايتي هونولولو وسان فرانسيسكو، وبدءًا من عام 1976 شهدت الشركة توسعًا تدريجيًا لتصبح بعد ذلك شاملة للعالم كله، وركزت شركة DHL Express على كونها شركة ترانزيت إلى القارات، خاصة مع تطور النقل البحري، ولكن في ظل المنافسة الشديدة التي شهدتها الشركة مع نظيرتها، قامت بتوسيع نطاق العمل وكان ذلك في نهاية الثمانينات.

يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بون الألمانية، وهي إحدى شركات الشحن السريع، وهي من أشهر شركات الشحن في العالم نظرًا لتفوقها الساحق وسرعتها في تلبية الطلبات.

  • أرامكس:

تقدم أرامكس السعودية خدمات النقل السريع لنقل المستندات والطرود داخل وخارج المملكة العربية السعودية في جميع أنحاء العالم، ويتم ذلك من خلال اتفاقية مع الشركة حول الموعد المحدد لعملية التسليم، حيث تقدم الشركة خدمات تتبع الشحنات، من خلال موقعها على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى تقديم خدمات النقل بحراً وبراً.

  • شركة FedEx

وهي إحدى شركات النقل الأمريكية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة ممفيس بالولايات المتحدة. الخدمات التي تقدمها الشركة هي خدمات البريد السريع للعملاء، تأسست شركة Fedex عام 1971، وتعتبر شركة الشحن الأولى التي اعتمدت على استخدام الطائرات في عمليات الشحن، يتم وضع الشركة في الأسواق الأمريكية والأوروبية كمورد لها، وتعتبر من أغنى شركات الشحن العالمية، حيث يبلغ دخل عمالها ضعف دخل موظفي الشركات الأخرى.

  • شركة UPS

هي شركة متخصصة في تقديم خدمة الطرود المتحدة، تأسست عام 1907، وكان عمل هذه الشركة هو نقل الرسائل بين القرى في هذا الوقت، قبل توسع نشاط الشركة بعد الحرب العالمية الثانية، لتصبح بذلك تشمل معظم الدول في العالم، ويمكن اعتبار UB S أقدم شركة في مجال الشحن عبر التاريخ، لكنها الأكثر انتشارًا بين معظم دول الشرق الأوسط، تمتلك هذه الشركة مقرين رئيسيين في الولايات المتحدة وفي ولاية جورجيا، يتجاوز عدد الموظفين في الشركة 6 ملايين عامل، متواجدين في 220 دولة حول العالم.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى مصر.. دليلك لخبراء النجاح

سوق الاحذية في اسطنبول
سوق الاحذية في اسطنبول
  • شركة ستاكري

شركة ستاكري هي شركة أمريكية وهي من الشركات الرائدة في مجال جمع وشحن الطرود. تأسست منذ أكثر من ثلاثين عامًا، ويقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العشر سنوات التي مرت بالعديد من التطورات المتعلقة بمجال التجارة الإلكترونية، تتيح هذه الشركة للأشخاص المشتركين فيها عدد من الأدوات لتمكينهم من القيام بالتسوق في المتاجر الأمريكية، مع توفر خدمة الشحن للمشتريات في أي دولة في العالم، يبلغ عدد عملاء هذه الشركة أكثر من 65000 عميل في جميع أنحاء العالم.

  • شركة MyUS

هي إحدى شركات الشحن الأمريكية المعروفة عالمياً، فهي تقدم خدمات التجميع والشحن، وتوفر لعملائها العديد من الاشتراكات، لذا فهي تقدم للعملاء اشتراك مجاني، هذه الخدمة لباقة واحدة فقط ومن متجر واحد ويوجد اشتراك بريميوم وهذا اشتراك مجاني متاح لمدة شهر فقط وبعد مرور الشهر ادفع رسوم 7 دولارات.

اسعار شركات الشحن في تركيا

في هذه الفقرة نقدم لكم أسعار شحن لأشهر شركات الشحن العالمية:

شركة فيديكس:

تخدم FedEx Express حاليًا مئات المدن والأسواق في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، من خلال خدماتها العابرة للقارات وخدماتها الدولية السريعة وتحتوي FedEx Express في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا على أكبر مركز شحن خارج الولايات المتحدة في باريس، شارل ديغول، وتقوم بتوسيع شبكاتها في المنطقة من خلال استثمارات ذكية واستراتيجية.

توفر لك ارقام شركات الشحن في تركيا FedEx الخدمات التي تحتاجها وتناسبك إذا كنت ترغب في شحن طرد عاجل أو أقل إلحاحًا، صغيرًا أو ثقيلًا، استيرادًا أو تصديرًا.

المركز الإقليمي في بروكسل، بلجيكا، رئيس مجلس الإدارة، جيرالد بي ليري، رئيس شركة FedEx Express في أوروبا، والشرق الأوسط، وشبه القارة الهندية، وأفريقيا نخدم البلدان والأقاليم ما يقرب من 127 عضوًا في الفريق 21،213 عملية جوية نخدم في 45 مطارًا من مركبات الأسطول وأكثر من 3696 مركز عمليات إقليمي في باريس، رواسي شارل ديغول.

العمليات الجوية:

4 طائرات بوينج 777، 9 طائرات بوينج 757، 11 ماكدونيل دوجلاس 11، 4 إيرباص A300-600s، 9 إيه تي آر -72 أيروسباسيالز، 8 إيه تي آر -42 أيروسباسيالز، 5 إمبراير إي إم بي 120 برازيليين، مواقع الشركة 198 مركز اتصال 23.

تقدم FedEx للشحنات المرسلة من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة خدمة سريعة وتخليص جمركي (إذا لزم الأمر) وخدمة التوصيل من الباب إلى الباب، تم تصميم هذه الخدمة للشحنات الثقيلة حيث يمكن أن يصل وزن الشحنة الواحدة إلى 1000 كجم.

توصيل:

الالتزام بالتسليم في اليوم التالي قبل نهاية العمل.

ماذا يمكنك أن ترسل؟

ما تريده إذا كان أقل أو أكثر من وزن يتراوح بين 68 كجم إلى 1000 كجم للشحنة

من أي حجم.

يمكن أن يصل طول الطرود إلى 302 سم وطولها 62 سم ​​ومحيطها مجتمعين (الحجم = 2 × الطول + 2 × العرض).

يجب أن يزيد وزن طرد واحد على الأقل عن 68 كجم أو يتجاوز الحد الأقصى لأبعاد خدمة التوصيل في اليوم التالي.

الجمارك:

تكلفة الاستيراد من تركيا والحد الأقصى للشحن: 50،000 دولار

ألا تتجاوز القيمة المصرح بها للشحنة القيمة الجمركية المصرح بها

شركة أرامكس:

أولا يجب أن تعرف كيف تتعامل مع الشحنات، ما هو سعر الشحنة، وكيف يتم تسعير الشحنات في كل دولة، وهذا الأمر من الأمور التي يشغلها الكثير من الراغبين في الشحن عن طريق أرامكس، ولكن الأمر سهل جدًا حيث يتم تحديد سعر المنتج وفقًا لوزنه، ويتم احتساب النصف الأول للكيلو بسعر محدد، وكلما زاد وزن الشحنة زاد سعر الشحن، وكذلك يختلف سعر الشحن من دولة إلى أخرى حسب المسافة بين البلدين.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى فلسطين.. منتجات عالية الجودة من 8 أماكن

كيف تحسب سعر الشحن عن طريق أرامكس

شروط شركات الشحن في تركيا: الشحن في أرامكس يعتمد على وزن الشحنة التي تريد إرسالها، وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع شوب آند شيب، وفي أسفل الصفحة ستجد ثلاثة خيارات، والخيار الأول هو أداة حساب الوزن، ثم عليك الضغط عليها، فتفتح لك قائمة اختر الدولة التي تريد الشحن إليها، ثم يجب كتابة الوزن في مربع الوزن، ثم اختيار الوزن بالكيلوجرام أو بالجنيه، ثم الضغط على رمز حساب الوزن سيظهر لك سعر شحنتك، لكن عليك ملاحظة أنه بعد تغليف شحنتك يزيد وزنك مما يزيد من سعر الشحنة.

رسوم الاشتراك في أرامكس:

توفر لك أرامكس أرقام حسابات في مراكزها الرئيسية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أيضًا، ورسوم الاشتراك 35 دولارًا، وتدفع مرة واحدة.

في هذا المقال قدمنا لكم أهم مراحل الاستيراد من تركيا ومصانع  الأحذية في تركيا.

مصانع احذية في تركيا
مصانع احذية في تركيا

`

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى