أخبار عاجلة
ملابس اطفال بسعر الجملة
ملابس اطفال بسعر الجملة

ملابس اطفال بسعر الجملة | أشهر 7 متاجر تخدمك في الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال بسعر الجملة

الملابس بشكل عام من أكثر المنتجات التي تحقق ربح وفير لأصحابها، وذلك بشهادة الكثير من التجار المجربين لهذا النوع من المنتجات، خاصة عند استيراد ملابس اطفال بسعر الجمله من تركيا، لانها من المشاريع المربحة جدا وسوف نقوم الأن بتفسير وشرح هذه التجارة بالتفاصيل من خلال المقال التالي.

 

محلات ملابس اطفال الجملة

لشراء أفضل الملابس التركية وعلى الرغم من الجودة المعروفة لماركات الملابس في تركيا، من الضروري توخي الحذر في اختيار العلامة التجارية التي يتم الشراء منها، ومن أهم هذه العلامات التجارية ما يلي: –

LC Waikiki

وهي من أهم الشركات التي تنتج ملابس اطفال بسعر الجملة الرخيصة في السوق التركي. تأسست هذه الشركة الشهيرة في فرنسا عام 1985، وبعد عام 1988 استمرت الشركة كعلامة تجارية تركية وهي من المتاجر الرخيصة في اسطنبول.في عام 2009، افتتحت الشركة أول متجر لها في دولة أخرى، واليوم تعرض Waikiki منتجاتها في 567 متجرًا في 27 دولة مختلفة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بيجامات نسائية من تركيا | دليلك لخبراء التسويق

محلات ملابس اطفال الجملة
محلات ملابس اطفال الجملة

كوليزيوني

تأسست هذه الشركة في عام 1978 وكان لها أول فرع لها في بكركوي، اسطنبول. Collezioniهي واحدة من أهم العلامات التجارية الرائدة في قطاع الملابس في تركيا.

تقدم هذه المتاجر ملابس اطفال بسعر الجملة وإكسسوارات عالية الجودة للرجال والنساء بجودة عالمية.

كوتون

تأسست هذه الشركة عام 1988 في اسطنبول، وافتتحت أول فروعها خارج تركيا في ألمانيا عام 1996، وتوفر أكثر من 293 فرعًا في تركيا و 100 فرع خارج الدولة، كما تقدم ملابس نسائية ورجالية مميزة.

جينز مافي

تأسست عام 1991 في اسطنبول، ولديها الآن 427 فرعًا في تركيا وخارجها، وهي متوفرة للملابس الرجالية والنسائية، ولكن فقط للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 16 إلى 40 عامًا.

Hotiç

تأسس عام 1938 وكان أول فرع له في منطقة كاديكوي في اسطنبول، وهو من أقدم المتاجر في تركيا، وهو من أهم وأفضل الأسماء لمحلات الملابس في تركيا.

تشتهر هذه الماركة من متاجر الجملة في تركيا بملابسها الرجالية والنسائية العصرية التي تناسب أسلوب الحياة المعاصر، إلى جانب تصاميم فريدة وأحذية وإكسسوارات عالية الجودة.

İpekyolİpekyol

تأسست في عام 1986 في تركيا، تشتهرIpekYol بملابسها وأزياءها النسائية العصرية، وتعد الشركة علامة تجارية دولية ناجحة.

تعرض الشركة منتجاتها في 130 متجراً في تركيا.

أرمينيا

تأسست الشركة عام 1994، وكانت متخصصة فقط في قطاع النسيج، وفي عام 2006 أنتجت الملابس النسائية للمحجبات، والآن تمتلك ما لا يقل عن 52 متجرًا في تركيا.

ربما تفيدك قراءة :  كيف ابدأ مشروع محل ملابس اطفال ؟ | دليلك لخبراء التخطيط

مصانع ملابس اطفال بسعر الجملة

تعتبر صناعة الملابس بشكل عام في تركيا من أكثر المجالات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية مما أدى إلى لتحسين الإنتاج الصناعي وزيادة الصادرات إلى العديد من البلدان.

إليك أفضل مصانع ملابس الأطفال: –

بانكو

إذا كنت تريد ملابس أطفال تركية، فهذه هي أفضل شركة لتصنيع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة إلى 12 عامًا.

لديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم لمعرفة فروعهم على وجه التحديد والاتصال بهم عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع مباشرة.

كيهان

من أهم مصانع الألبسة في إزمير، ويختص بجميع أنواع الملابس ومنهم بجايم اطفال جملة يمكنك تصفح الموقع باستخدام اللغة العربية للوصول إلى المنتجات بكل سهولة.

السوق الكبير

داخل جميع المولات في تقسيم واسطنبول توجد مصانع ومتاجر لملابس الاطفال مثل استينيا بارك مول الذي يحتوي على عدد كبير من المحلات مثل كوتون كيدز وبوينار وبانشو وبي اند جي وجوكر ومازر كير وغيرها.

بناء:

أهم سوق لبيع ملابس الأطفال بالجملة في تركيا، ومفهوم جديد للمصانع في تلك الأسواق، حيث لم يعد يضم مجموعة من أزياء الأطفال والرجالية والنسائية التي تنفرد بها المصممين، ولكن هناك أيضًا تصميمات صناعية تميزها بناء.

يضم المحل على أكثر من 50 من المصممين الاتراك، منهم زينب توكسون، كايكا أونوفار وسيليان زيغوسلو، ويُعد المتجر من المتاجر المميزة في اسطنبول التي يمكنك شراء سلع منها فساتين اطفال بالجملة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة وبراقة من الأزياء تختلف في التصميم وشكلها حسب المصمم المختلف حيث يجد كل ما يبحث عنه هذا الشخص دون أي مشكلة فهناك تصميمات لعدد كبير من المصممين.

مصنع دينو كيدز

مصنع متخصص في صناعة جميع ملابس الاطفال من سن عام الي 14 سنه تشمل البلوزات والجينز والتنانير والفساتين بجودة عالية واسعار ملابس الاطفال في تركيا مناسبة جدا ومقر هذا المصنع في اسطنبول .

مصنع إلينا كيدز:

مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الاطفال بالجملة من البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.

مصنع ميني ستار:

مصانع ملابس الماركات في تركيا، هو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال بأسعار مناسبة جدا، من الجينز للفتيات والفساتين عالية الجودة.

 والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تركز على إنتاج ملابس الأطفال، ومن خلال الإحصائيات نجد أن مصانع ألبسة الأطفال في تركيا قامت بتصدير عائداتها منذ بداية العام إلى 8.8 مليار دولار، أي ما يعادل ثلث إجمالي صادرات المنسوجات التركية، وهو رقم مهم في هذه الصناعة، مما جعل توافر مصانع الملابس بشكل كبير.

ربما تفيدك قراءة : اسواق جملة الملابس في تركيا .. أشهر 11 متجر

سوق الجملة ملابس أطفال

تضاف اسواق اسطنبول إلى قائمة أهم المعالم السياحية في اسطنبول الأكثر طلبا بين زوار المدينة لذلك جولتنا اليوم ستكون في اشهر اسواق الجملة في تركيا اسطنبول لبيع المنسوجات الجاهزة ملابس، ملابس سهرة، أحذية وحقائب جلدية، في اسطنبول تمت تجربتها ولديها أعلى التصنيفات.

أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

تعتبر أسواق اسطنبول بالجملة من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يقصدها السكان المحليون والسياح القادمون لزيارة المدينة وحتى التجار يلجأون إليها للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها أدناه اخترنا لك أفضل وأشهر أسواق الجملة في اسطنبول

سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها، ويقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح لتجد متعة التسوق والسياحة في اسطنبول في نفس الوقت في قلب السوق وأزقته القديمة .

سوق الفاتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة المتميزة في اسطنبول والذي يضم منتجات تركية من ألذ أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل ناهيك عن الملابس والأحذية كلها في سعر الجملة، وسوق الفاتح ليس فقط من أسواق الجملة في اسطنبول، بل إنه يقع على شارع الفاتح جعله معلما سياحيا تاريخيا من الدرجة الأولى، حيث تقع أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول بجانبه مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح .

سوق لالالي في اسطنبول

من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة وطلب واسع بين السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يوفر جودة عالية المنتجات من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب، حيث يقدم العديد من منتجات تركيةبجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية، وما يميز سوق الجملة في اسطنبول أنه يحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

فساتين اطفال بالجملة
فساتين اطفال بالجملة

عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال

يعتبر مشروع التجارة في محل بيع ملابس اطفال بسعر الجملة من المشاريع المنتشرة في المنطقة التجارية، وتقوم فكرة المشروع على فرضية أن التاجر يشتري بضائع منتجة بكميات ضخمة، من المصانع المحلية الكبرى، أو تستورد هذه البضائع من الخارج لبيعها إلى المحلات التي تعمل في تجارة التجزئة، أما بالنسبة لجودة المشروع فهي ذات جودة عالية لأنها قائمة على فئة الأطفال والأطفال تتزايد يوما بعد يوم، لذلك يتضح أن هذا المشروع يحقق أرباحًا كثيرة جدًا، ولكن لا بد من توفر العديد من الأشياء من أجل تحقيق نجاح هذا المشروع، وهي اختيار الموقع المناسب والسلع والسعر.

يجب على المستثمر دراسة السوق من حيث الأسعار في السوق، ومن ينافسه في هذه التجارة، ويجب أن يعرف المصانع التي تنتج هذه الملابس، وأن يعرف المستوردين أيضا، وعليه اختيار الملابس ذات الأذواق العالية، والعديد من الأمور المهمة الأخرى التي تتطور من عملية التجارة وتجعلها ناجحة وذات أرباح عالية، وهذه الدراسة التي يجريها المستثمر يجب أن تكون دقيقة للغاية.

اشتراطات مشروع ملابس اطفال صغار

من أهم الأشياء في هذا المشروع أن يختار المستثمر مكانًا مناسبًا لهذه التجارة، ويجب أن يكون في منطقة تشتهر بملابس الأطفال، ويجب عليه اختيار متجر كبير، وهو قريب من أماكن متاجر البيع بالتجزئة.

المستندات المطلوبة لهذا المشروع يجب على المستثمر بعد اختيار المكان المناسب التوجه إلى الشهر العقاري لإثبات ملكيته لهذا المكان، كما يجب عليه التوجه لمصلحة الضرائب للحصول على البطاقة الضريبية ويجب عليه الحصول عليها رخصة لمزاولة نشاطه في تجارة ملابس الاطفال وعليه اختيار اسم رائع لجذب هذا المشروع للناس.

اختيار الملابس لأعمال بيع ملابس الأطفال

عند شراء الملابس يجب على المستثمر الانتباه إلى عدة أمور وهي الذوق المحلي وطلبات التجار وهذه الملابس إما من مصانع محلية أو يقوم المستثمر باستيرادها من دول تشتهر بتصدير الملابس ومنها تركيا والصين.

العمالة المطلوبة للمشروع

عند إنشاء أي مشروع يجب أن يكون لديه القوى العاملة الخاصة به، وهذا المشروع يحتاج إلى 3 عمال لحمل البضاعة، كما يحتاج هذا المشروع إلى محاسب للمعاملات التجارية المتبادلة.

ربما تفيدك قراءة : أحسن 11 مكان من أجل استيراد بنطلونات جينز من تركيا

تكلفة المشروع

هذا المشروع يحتاج إلى رأس مال كبير، ويمكن أن يشارك فيه أكثر من شخص، لأن أرباحه كثيرة.

تسويق

يجب على المستثمر أن يتعامل مباشرة مع تجار التجزئة والمتاجر، وأن يعرض عليهم منتجاته التي تلبي متطلباتهم من حيث الجودة والسعر، كما يجب عليه عمل إعلانات لمتجره الخاص وعمل بطاقات خاصة بالمحل أيضًا.

طرق المشروع الناجحة:

  • على المستثمر أن يختار المستورد الذي يناسبه من حيث المنتجات.
  • اختر المنتجات المناسبة لعملائك.
  • التطوير المستمر لتسويق وتوزيع المنتجات.

هناك نوعان من تجارة ملابس الأطفال في تركيا النوع الأول مخصص لكبار التجار الذين يشحنون عن طريق حاوية أما النوع الثاني فيتعلق بالتجار وأصحاب معارض ألبسة الأطفال الكبرى في الدول العربية.

يشحن هؤلاء الأشخاص عبر الطرد، حيث يصل وزن الطرد إلى 40 كيلوغرامًا وحجم الطرد على

حسب الاختلاف في حجم البضاعة، وبناءً عليه، إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا، فيجب عليك القيام بخطوتين أساسيتين، وهما:

أولا: شراء البضاعة

يجب اختيار النماذج والأحجام والألوان المطلوبة ومن ثم طلبها من خلال شركات تجارة ملابس الأطفال أو من خلالوسائل الإعلام مثلالتي تتعامل مباشرة مع المصانع هذا لأن الشركات ستمنحك السعر المناسب وفي معظم الحالات تبيع المصانع أقل من حاوية كاملة ولكن إذا كنت تاجر جملة وتحتاج إلى شراء حاويات، فيمكنك التعامل مع مصانع الملابس بشكل مباشر، وفي هذه الحالة ستفعل سوف تكون مضطرًا للتحدث باللغة التركية ويمكن أيضًا التعامل مع شركات ملابس الأطفال في تركيا لأنها ستكون مؤمنة.

. لديك أسعار تنافسية للغاية قد تكون أرخص من الأسعار التي سيقدمها لك المصنع وذلك لأن شركات الاستيراد من تركيا تشتري كميات كبيرة جدًا من المصانع ولهذا السبب تحصل على أسعار خاصة كما أن شركات الملابس قادرة على تأمين مشتريات خاصة (تحسين المتجر – باقي الصادرات والعقود) وهذا هو أكثر ما يهم.

ثانياً: شحن البضائع

بعد شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا، تبقى عملية الشحن، وهي عملية بسيطة وسهلة للغاية، إذا كنت ترغب في الشراء ملابس الأطفال مع العبوة يمكنك الاتفاق مع أي شركة شحن في تركيا، وستقوم الشركة بشحن الطرد إلى بلدك وأنت تقوم بتخليصها جمركياً وتسليمها إلى المستودع الخاص بك وكل ذلك مقابل أجر مقبول يتم الاتفاق عليه مع شركة الشحن.

موزعين ملابس اطفال جملة

هناك العديد من مستوردي الملابس من تركيا إلى الدول العربية الذين لا يعتمدون على مكاتب الاستيراد، ويقومون بعملية الاستيراد بشكل فردي كأفراد، لكن لديهم بعض الخبرة حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل العروض من المصانع والأسواق التركية وهناك هما مستودعا للملابس يتعاملان مع شركات تركية تصدر عبر الإنترنت لتوفير الجهد والمال الضائع في السفر وهناك مستوردون على سبيل المثال قاموا بإنشاء مكاتب لاستيراد جملة ملابس اطفال اسطنبول بتركيا بحيث يتم الاستيراد قانوني وبدون خسائر وأضرار.

تقوم هذه المكاتب باستيراد الملابس بأنواعها سواء رجال أو نساء أو أطفال، وتستورد هذه المكاتب من تركيا وفق خطوات الاستيراد من تركيا محددة تضمن لها الحصول على منتج عالي الجودة وبأسعار مناسبة. تبدأ في التعرف على الشركات التي يمكن من خلالها استيراد الملابس من تركيا، مثل الملابس التركية للاستيراد، والتواصل مع هذه الشركات عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس، علما أن هذه الشركات تفضل التعامل مع الأفراد وليس الشركات.

اختيار شركة تصدير ملابس صغيرة الحجم من تركيا تقدم خصومات كوسيلة للترويج لخدماتها، ضرورة الاعتماد على وسيط بينك وبين الشركة لضمان حقك في حال حدوث أي مشكلة أثناء الاستيراد. تعرف على نوع الملابس التي تريد استيرادها من تركيا وحدد ما إذا كانت ملابس نسائية أو رجالية أو ملابس اطفال بنات للمناسبات.

أصبحت تركيا من الدول الرائدة في مجال الصناعة بشكل عام، لذلك يسعى جميع المستوردين من مختلف الجنسيات إلى شراء البضائع من تركيا، لذلك ننصحهم بذلك.

اسماء شركات استيراد الملابس من تركيا

تعتبر الصناعة في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها الدولة التركية في اقتصادها العام، وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل كبير، خاصة بعد أن قررت الحكومة توخي الحذر والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، مما أدى إلى تحسن كبير جدا في الإنتاج الصناعي وزيادة الصادرات إلى العديد من الولايات، ومن أبرز مصانع ملابس الأطفال في تركيا، نذكر منها ما يلي:

مصنع دينو كيدز:

وهو مصنع متخصص في صناعة جميع ملابس الأطفال التركية للبيع من سن سنة حتى عمر 14 سنة منها البلوزات والجينز والتنانير والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة جدا، والمقر الرئيسي من هذا المصنع في اسطنبول.

Elena Kids Factory:

مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الأطفال من البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة جدًا، ويقع هذا المصنع في مدينة اسطنبول.

مصنع ميني ستار:

وهو مصنع متخصص في صناعة ملابس اطفال بسعر الجملة بأسعار مناسبة جدا منها الجينز وفساتين الأولاد والبنات وموديلات لبس اطفال بجودة عالية جدا، ويقع هذا الموقع في اسطنبول بمنطقةMerter Textile.

بانكو: إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل ملابس أطفال بالجملة في تركيا، فإن هذا المصنع من أشهر ماركات ملابس الأطفال في تركيا وأفضل مصنع لتصنيع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة حتى سن 12 عامًا، ولدى المصنع فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقعهم الرسمي لمعرفة فروعهم تحديدًا والتواصل معهم.

ربما تفيدك قراءة : كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين | أشهر 3 أماكن تساعدك في التنفيذ

ملابس اطفال بنات للمناسبات
ملابس اطفال بنات للمناسبات

استيراد ملابس الاطفال بالجملة من تركيا

تطورت تجارة ملابس الأطفال بالجملة من تركيا كثيرًا وتنضج يومًا بعد يوم وهي الآن المصدر الرئيسي لاستيراد الملابس في العديد من الدول العربية وخاصة المملكة، لأن المنتجات هناك تتمتع بأعلى جودة وأفضل سعر، ومن يفعل لا تريد الحصول على كل هذا في صفقة واحدة، لذلك كانت تركيا هي الخيار الأفضل للمستثمر العربي.

 لقد نضجت تجارة ملابس اطفال بسعر الجملة كثيرا في الوطن العربي والجميع يتطلع للحصول على المنتج الأكثر جودة وأفضل تصميم بالسعر المناسب وكل هذا أصبح متاحا بالفعل على الموقع الإلكتروني لشركات استيراد الملابس من تركيا بالجملة أصبح عبر الإنترنت شيئًا شائعًا وهو الأكثر وفرة مقابل المال، ولكن يجب أن تحرص على الشراء من الشركات ذات التقييمات العالية من قبل المشترين حتى لا تندم، على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبرى تشمل عدد من شركات استيراد ملابس تركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Turkishexportal وكذلك Tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الشهير الذي يضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك تركيا.

المصدر : أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض

من الخبراء: أفضل اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

اسعار بدلات العرائس في تركيا

اسعار بدلات العرائس في تركيا .. 7 جهات توفر لك بجودة عالية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد بدلات العرائس من تركيا؛ …

مكتب ملابس اطفال جملة

مكتب ملابس اطفال جملة .. 5 جهات توفر لك كا ما تبحث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال جملة من …

محلات ملابس اطفال انستغرام

محلات ملابس اطفال انستغرام .. ماركات عالمية من 3 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ …

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

أفضل 4 محلات لبيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

محلات ملابس أطفال جملة في جدة

محلات ملابس أطفال جملة في جدة .. موديلات عصرية من 4 أماكن

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *