أخبار عاجلة
طريقة استيراد بضائع من تركيا
طريقة استيراد بضائع من تركيا

طريقة استيراد بضائع من تركيا .. 6 شركات متخصصة تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بضائع من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

طريقة استيراد بضائع من تركيا

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بوابة لتحقيق الثروة، حيث كان العديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم وما زالوا يشترون منتجات مختلفة من تركيا، لبيعها في الأسواق المحلية، ويمكنك أنت أيضًا معرفة طريقة استيراد بضائع من تركيا والانضمام إلى المستوردين فقط كل ما تحتاجه معرفة متطلبات الأسواق المحلية، ثم البيع والربح وللمزيد من التفاصيل تابع المقال التالي.

طريقة استيراد البضائع من تركيا

لا تعتقد أن الأساس الأول في عملية الاستيراد بشكل عام واستيراد البضائع من تركيا بشكل خاص هو رأس المال, أحيانًا ينفق بعض الأشخاص الكثير من المال في عمليات الاستيراد ليأتوا بالفشل وخسارة ما وضعوه في مشروع الاستيراد من تركيا، لكنني أعرف جيدًا أن جمع المعلومات والخبرة والتدقيق والاستجواب مرة واحدة وعشر مرات، وأيضًا طلب المساعدة من أكثر من طرف واحد.

 وسنشرحها بالتفصيل مما يوفر عليك الكثير من المصاريف أي الاستيراد من تركيا بأقل مصاريف ممكنة, من الضروري أن تأخذ بعين الاعتبار جودة المنتج الذي ستقوم باستيراده من أجل ضمان بيعه في السوق.

طرق استيراد ملابس من تركيا :

أولا يجب تحديد المنتج او البضاعة التي ستقوم باستيرادها والفقرة التالية ستكون حول أفضل السلع المربحة للاستيراد من تركيا, تحدد هدفك، ما الذي تريد استيراده إذا كانت لديك صورة للمنتج الذي تريده، فهذا جيد.

حيث الاستيراد من تركيا اون لاين أحد اشهر الطرق المستخدمة في عصرنا ويتعامل معها العديد من التجار، أرسل الصورة إلى الشركة عبر بريدها الإلكتروني مع إعطاء الشركة بريداً إلكترونياً خاصاً لك للتواصل معك, إذا لم يكن لديك صورة لبضائعك، فانتقل إلى الإنترنت وابحث عن نفس البضائع التي تريدها ويمكنك تنزيل الصور من مواقع الويب الموجودة على جهازك ثم إرسالها إلى الشركة عن طريق البريد الإلكتروني أو إرسال بريد إلكتروني للشركة رابط إلى الموقع الذي وجدت فيه سلعًا ترغب في استيراد مثلها واطلب من الشركة إرسال عينات لك لفحصها من البضائع قبل الموافقة على أي شيء.

شاهد أيضا: منتجات للاستيراد من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

مكاتب استيراد ملابس تركي
مكاتب استيراد ملابس تركي

شركات استيراد ملابس من تركيا

بالبحث على الإنترنت والصحف ستجد مئات الشركات التي تقدم خدمة الاستيراد من تركيا، لذلك عليك أن تقدم طلبًا للمنتج الذي تريده لأكثر من شركة وترى كيف ستظهر كل شركة كيف ستكون والبعض الآخر مقارنة الشركات من حيث السعر والجودة.

 ابدأ بخطوة الاستيراد الجادة وهي الاتفاقية والعقد مع الشركة, ويمكنك البحث عند طريق دليل التجارة في تركيا، إذا كنت ترغب في السفر إلى تركيا بنفسك لاستيراد البضائع الخاصة بك، فيجب عليك تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة ومعرفة ذلك من الجهات المتخصصة وكذلك التعامل مع شركة توفر لك الإقامة والاستعانة بشخص ذو خبرة في التعاملات والأسواق التجارية من اجل شراء بضائع من تركيا ومن هو الخبير التجاري لمساعدتك في معرفة السوق وزيارة المصانع المختلفة وما هو أفضل مصنع يمكنك التعامل معه هو موثوق وما هي أفضل الأماكن للإقامة في تركيا خلال فترة الاستيراد والعمل.

ومن أفضل شركات الملابس في تركيا:

LC Waikiki:
هي ماركة فرنسية الأصل تم شراؤها من قبل شركة تركية 100%. وهي من أشهر العلامات التجارية للملابس في تركيا وأكثرها رواجاً وانتشاراً. سبب شهرتها يعود كونها اقتصادية تقدم منتجات لمختلف الفئات العمرية بأسعار منافسة. تقدم شركة إل سي مجموعات مختلفة من الملابس النسائية، الرجالية، والاطفال. وأضافت مؤخراً قسماً جديداً للمنتجات المنزلية. تنتشر فروع هذه الماركة داخل تركيا بعدد 415 محلاً تجارياً، وخارج تركيا في 27 دولة بعدد 193 شعبة.

  1. Kiğılı
  2. Koton
  3. Mavi
  4. Defacto:
  5. Collezione
  6. ماركة تركية İpekyol

    ربما يفيدك أيضا قراءة :استيراد حقائب نسائية من تركيا .. أسعار خاصة من 3 متاجر

 

تجربتي في الاستيراد من تركيا
تجربتي في الاستيراد من تركيا


تجربتي في الاستيراد من تركيا

من خلال تجربتى يمكننى تقديم أفضل بضائع تركيا مربحة يمكنك استيرادها من هناك:

  • هناك إقبال كبير على الملابس التركية في عمليات الشراء حيث اسعار استيراد الملابس من تركيا معقولة وجودة عالية، خاصة الملابس النسائية والملابس الداخلية النسائية، بالإضافة إلى العبايات التركية، فهي وحدها مشروع استيراد ناجح لما تتميز به من تطريز ودقة وفن, يوجد الكثير من مواقع استيراد الملابس من تركيا متميزة مثل مودانيسا وأدل
  • بعض الأدوات والأجهزة المنزلية على سبيل المثال:
  • سوف تجدين أطباق القصدير التركية المطلوبة في السوق التجارية والتي تشتريها العائلات والعرائس لما تتميز به من ألوان وتصميمات رائعة وجودتها مقارنة بأخرى محلية الصنع
  • المفروشات التركية المستوردة، فهي من أكثر السلع التركية المستوردة المطلوبة في السوق التجارية، مثل أطقم الأسرة والمفارش المطرزة واللحف والأهم مفارش المائدة التركية والتي أصبحت من أشهر السلع التركية في المستورد لما تتميز به من تطريز رائع وحرف مذهبة ومطرزة بطريقة ماهرة ونوعية الأقمشة المستعملة والألوان، لذلك لا بد من قول مفرش طاولة تركي وأنت تعرف رد فعل الآخرين، وهذا بالمقارنة مع مفارش المائدة الهندية
  • استيراد مواد غذائية من تركيا مثل : المكسرات والبهارات التركية, العسل الطبيعي، أصبح العسل التركي مشهورًا مؤخرًا خاصة في دول الخليج, الفواكه المجففة والخضروات والفواكه.
  • يعتبر الصابون التركي من أكثر السلع المحبوبة والمفضلة عند الاستيراد من تركيا، وذلك لاحتوائه على أنواع معينة من الصابون للبشرة لا يتوفر إلا في تركيا لما له من فوائد مذهلة للبشرة.
  • الطرح والأوشحة التركية ذات الذوق الرفيع والتي يفضلها الكثيرون وكذلك بعض جودة الجوارب المستوردة من تركيا.

استيراد اوانى منزلية من تركيا

في هذه المرحلة، يتم اختيار المنتج المراد استيراده وطلبه مبدئيًا من خلال شركات الأدوات المنزلية الموجودة في تركيا، والتي تتميز بتقديم خدمة التأمين لتوصيل البضائع إلى بلدك، بالإضافة إلى توفر هذه السلع بأسعار مناسبة, عند إبرام اتفاقية مع الشركة التي ستشتري منها الأجهزة المنزلية.

وعن كيفية استيراد بضائع من تركيا يتم النظر في اتفاقية مع شركة الشحن المناسبة التي توفر لك أفضل خدمات الشحن وتسليم المنتج إلى مكانك بأقل تكلفة, لكي تتمكن من الوصول إلى أفضل الأسواق والمصانع في تركيا التي تبيع أدوات منزلية، يمكنك الدخول على صفحات الإنترنت وستجد أمامك عشرات الشركات، وكل شركة منها تقدم أسعارها الخاصة, بعد اتخاذ القرار بشأن الشركة التي ترغب في الشراء منها، تبدأ في كتابة العقد والاتفاق بينك وبين الشركة بخصوص البضائع المطلوبة والاتفاق على المبلغ المطلوب والفترة الزمنية التي يتم فيها تجهيز البضائع، وشركة الشحن التي سيتم التعامل معها سواء من خلال زيادة تركيا أو من الإنترنت, و شروط الاستيراد من تركيا ومن أهم الأوراق المطلوبة:

  • السجل التجاري
  • السجل الصناعى
  • البطاقة الضريبية
  • بطاقة الاستيراد
  • التفويض العام المستخلص الجمركى
  • بطاقة المتعاملين مع الجمارك

الاستيراد من تركيا بالشكل الصحيح وبأفضل سعر ستوفر على نفسك الكثير من المصاريف، وبعدها يمكنك البيع في الأسواق المحلية بأسعار أقل من التجار الآخرين، مما يضمن لك سهولة بيع وتوزيع المنتجات واكتساب عملاء دائمين بعد ان عرفت عن طريقة استيراد بضائع من تركيا .

 

المصدر: أفضل

 

عن أفضل

شاهد أيضاً

محلات ملابس أطفال جملة في جدة

محلات ملابس أطفال جملة في جدة .. موديلات عصرية من 4 أماكن

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

 ملابس اطفال تركية بالجملة الرياض

 أفضل 5 أماكن لبيع ملابس اطفال تركية بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

ملابس اطفال جملة من تركيا

ملابس اطفال جملة من تركيا .. أرقى الخامات من 7 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …

ملابس اطفال تركية بنات

ملابس اطفال تركية بنات .. ألوان وتصاميم مميزة من هذه المتاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال تركية بنات من …

مشروع ملابس اطفال من تركيا

مشروع ملابس اطفال من تركيا .. أفضل 3 مكاتب لتخطيط مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …

محلات ملابس اطفال جملة

محلات ملابس اطفال جملة .. خامات مميزة من 7 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *