استيراد تركيا

استيراد من تركيا .. أفضل 6 جهات توفر لك كل ما تحبث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد تركيا

عالم تركيا عالم لا مثيل له، فهي الدولة التي يمكنك أن تستورد منها أي شيء وتأكد من أن المنتجات التي ستشتريها ستكون عالية الجودة ومميزة، إذا كنت تنوي استيراد تركيا وترغب في التعرف على أهم المعلومات المتعلقة بالاستيراد وما هي أهم شركات التجارة التركية التي تساعدك في عملية الاستيراد، ففي هذا المقال يمكنك أن تجد كل هذا.

الاستيراد تركيا
الاستيراد تركيا

الاستيراد تركيا

إذا كنت ترغب في التعاون مع شركات تساعدك في عمليات الاستيراد والتصدير من وإلى تركيا، في هذا المقال تجد قائمة بأفضلها وأشهرها:

  1. شركة RONN DIŞ TICARET VE PAZARLAMA

هي شركة تجارية دولية قامت منذ البداية على مبادئ العمل المهمة للغاية وهي الاحترام والصدق والمسؤولية، لكونها موردًا موثوقًا وجديرًا بالثقة، لديها القدرة الفطرية على تنفيذ الطلبات من جميع الأحجام، تسعى جاهدة لتقديم افضل البضائع للاستيراد من تركيا ومنتجات وخدمات بأعلى جودة وبأسعار معقولة، وبالطبع عملائها هم أولويتها، في الوقت الحاضر يمكنها أن تقدم لعملائها بعض السلع الصناعية مثل: الألومنيوم، ناقلة LPG، ناقلة وقود الألومنيوم، INOX  أنظمة التدفئة التعريفي ونظام تبريد المياه، نظام مياه التبريد، بلاط السيراميك، بطاريات السيارات إلخ.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. 3 جهات توفرها لك “أونلاين”

خلال العشرين عامًا الماضية، عملت مع شركات تصنيع وشركات تجارية تركية كبيرة، وتقدم أفضل خدمة لعملائها الذين يقومون بتصدير/ استيراد المنتجات بين أوكرانيا وتركيا والدول الأوروبية والإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا، وتقوم بإنشاء تدفقات تجارية واستيراد وتصدير المنتجات وترتيب وإدارة المشاريع الدولية مع شركائها، تتطلع إلى الترحيب بك  والعمل على تطوير وتعزيز عملك الحالي في تركيا، كما أنها منفتحة على فرص عمل جديدة.

  1. شركة REAL PHARMA GROUP

  • مع نشاطها في السوق التركي ومع الفريق المحترف جاهزة لتكون وكيلك في توفير المنتجات التي تريدها في السوق التركي أو أي أسواق دولية، هي توفر مساعدتك في:-
  • توفير وتصدير أي منتجات صيدلانية وطبية ومعدات وصحية.
  • توفير وتصدير المنتجات المتوفرة في السوق التركي.
  • استيراد اوانى منزلية من تركيا.
  • استشارة وتحديد مصادر المنتجات التي تريدها في السوق التركي أو أي أسواق دولية.

    ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال بالجملة بالرياض | ماركات عالمية من هذه الأماكن

يرجى إبلاغها بأي استفسار لديك، وجميع خدمات الاستعانة بالمصادر والاستشارات مجانية، كما أن الشركة نشطة في الأسواق على النحو التالي:

المنتجات الصحية- الأدوية- المنتجات بدون وصفة طبية- مستحضرات التجميل- الأجهزة الطبية- الأجهزة المخبرية- الأطعمة والمشروبات- المنزل والمطبخ- المنسوجات- الإنشاءات.

شركات الاستيراد من تركيا

يمكنك أن تجد قائمة بأفضل شركات الاستيراد هنا:

  • شركة IMEXBERG IMPORT & EXPORT

لديها خدمات الاستيراد والتصدير والاستشارات والإعلان  مع ترتيب عقودها وفقًا للقواعد التجارية الدولية، يشكل تجار الجملة والموردون والأسواق محفظة عملائها، وقد يأتي الطلب على الصادرات من أي بلد يمكنها تلبية هذا الطلب من سوق تركيا.

في مجال الاستيراد، تقوم بإجراء أبحاث السوق في نطاق السعر والجودة المحدد أثناء الطلب، ويحافظ موظفوها الخبراء على شروط الاستيراد من تركيا ورضا عملائها على أعلى مستوى من خلال الاستشارات والخدمات الإعلانية التي يقدمونها لكل قطاع.

إذا كنت ترغب في إنشاء شراكة تجارية احترافية مع IMEXBERG أو إذا كان لديك أي طلبات لشركتك، فيرجى الاتصال بهم، تشكل أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وروسيا سوق التصدير الأساسي لها، فالشركة قادرة على توريد المنتجات المستوردة من مواقع بديلة حسب المواصفات المطلوبة حسب الطلب.

  • شركة POLENIST FOREIGN TRADE SERVICE

إذا كنت تبحث عن مساعدة في العرض الفردي لتسويق منتجاتك أو عملية الشراء في تركيا فهذه الشركة هي خيارك الأول.

التصدير من تركيا: إذا كنت تبحث عن منتج معين للشراء من تركيا، فالشركة تقدم لك خدمة بحث في السوق عن أفضل منتج/ شركة لمنتجك المستهدف،  إذا كنت ترغب في زيارة اسطنبول، تنظم زيارات لك.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بطاريات من تركيا .. أفضل أماكن توفرها لك بأفضل الأسعار 

كيفية الاستيراد من تركيا

إذا كنت ترغب في البحث عن تاجر جملة محتمل لمنتجك، تبحث عن أفضل سلسلة بيع بالجملة، إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول تنظيم عملية الاستيراد، فهي تقدم خدمات المخلص الجمركي، وإذا كنت ترغب في المشاركة في المعارض تسمح لك في  إرسال بريدًا مسبقًا للمشترين المحتملين مسبقًا، إذا كنت ترغب في ترجمة الكتالوجات أو الكتيبات الدعائية،  تنظم لخدمة اللغة المحلية من خلال التعاون مع وكلاء الشحن والحسابات والسمسار الجمركي لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

لدى الشركة خبرة 20 عامًا من خبرة الشركة المحلية والدولية في القطاعات التالية: القرطاسية الكهربائية والمنسوجات السلع الإلكترونية (صور/ فيديو) ستكون كل هذه التجارب في متناول العملاء للتأكد من أن عملاء Polenist يتم تقديمهم بأفضل طريقة ممكنة، وستكون الخدمة سريعة وموجهة نحو الحلول وسهلة الإدارة وموفرة للتكلفة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد زيت الذرة من تركيا .. إجراءات سريعة من أشهر 3 شركات

استيراد بضائع من تركيا
استيراد بضائع من تركيا

استيراد بضائع من تركيا

لا توفر شركات الاستيراد خدمات تسهيل التجارة فقط، وإنما تقوم بالبحث عن أفضل البدائل والأسعار للعملاء.

  • شركة DVC TRADE

شركة تجارية دولية توفر للشركات المحلية والدولية الفرصة من أجل الاستيراد من تركيا وتصدير المنتجات إلى أسواق جديدة أو قائمة، وتأتي خبرتها الفريدة من سنوات فريقها الطويلة من العمل في قطاعات مختلفة وبناء علاقات قوية، وقد تم تأسيس شركة DVC Trade في بورصة، تركيا، وهي رابع أكبر مدينة من حيث عدد السكان وثاني أكبر مدينة في التنمية الصناعية.

العديد من الشركات الرائدة المحلية والدولية لديها مصانع في بورصة وهذه الشركات لديها خبرة في الغالب في السيارات والمنسوجات والأغذية والزراعة.

المصنعين والنظراء الجاهزين للاستيراد، فهي على استعداد أن تكون مزود الحلول الشامل الخاص بك بمعرفتها العميقة بالسوق واتصالاتها الممتازة، مع هذا الاهتمام بالسلع والمنتجات التركية، فإن الممارسات التجارية لشركة DVC Trade جنبًا إلى جنب مع شبكة ممتازة ستوفر لأعمالك فرصًا مجزية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد تحف من تركيا .. 3 جهات توفرها لك بأحسن الأسعار

  • شركة T&L BUYING OFFICE

تتخذ T&L شكل مكتب شراء في تركيا لعملائها الموجودين في الخارج من خلال الإبلاغ عن طريق الاتصال المنتظم حول تشغيل الإنتاج للطلب المقدم إلى الشركات المصنعة التركية، تقدم الخبرة وخدمة كاملة وأفضل اسعار الاستيراد من تركيا بما في ذلك ما يلي:

  • البحث عن منتجات وموردين جدد.
  • التحقق من الموردين الحاليين أو فحصهم أو تدقيقهم.
  • مفاوضات الأسعار وإدارة سلسلة التوريد.
  • مسودة عقد الشراء الرسمي (مراقبة مخاطر الأعمال).
  • إدارة مراقبة الجودة.
  • خدمات الاستيراد من تركيا اون لاين.
  • دعم الشحن والإشراف على عملية التحميل.
  • دعم التخليص الجمركي.
  • تقديم خدمة ما بعد البيع التاسع.

في هذا المقال قدمنا لكم دليل التجارة في تركيا، لكى تستطيع اتخاذ خطوات صحيحة نحو مشروعك.

https://www.youtube.com/watch?v=tjNSDEj6Xto

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى