أخبار عاجلة
استيراد زيت الذرة من تركيا
استيراد زيت الذرة من تركيا

استيراد زيت الذرة من تركيا .. إجراءات سريعة من أشهر 3 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد زيت الذرة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

استيراد زيت الذرة من تركيا

يعد زيت الذرة من الزيوت النباتية التي تتعدد استخداماتها، في مجال الطهي وصناعة الادوية والمنظفات، ولذلك اشتهر استيراد زيت الذرة من تركيا حيث تعد من كبرى الدول المنتجة له، واليكم بعض الشركات المصدرة له في تركيا.

استيراد الزيت من تركيا

يستخرج زيت الذرة من حبوب الذرة، ويتم استخدامه بشكل أساسي في عملية الطبخ، حيث أن درجة انصهاره منخفضة مما يجعله زيت مناسب للقلي، ولذلك  يعد من الزيوت النباتية المرتفعة الثمن. لقد استخدمته بعض شركات صناعة الادوية في صناعة بعض المراهم الخاصة بالجلد وكذلك يدخل في صناعة منتجات العناية الخاصة بالشعر، لأنه يحتوى على 54% من اوميجا 6 و 24% من اوميجا 9 وهذه المواد تعمل على ترطيب الشعر.

استيراد زيت الذرة من تركيا
استيراد زيت الذرة من تركيا

لقد برعت تركيا في زراعة الذرة وصناعته، لذلك كثر استيراد زيت الزيتون من تركيا، وكثرة الشركات الموردة لزيت الذرة في تركيا ومنها:

VANDAS MADENCILIK LTD. STI_1 .

تعد من كبرى شركات التي تعمل في الاستيراد والتصدير، وتعتمد الشركة على خبراء وكوادر في مجال تجارة المواد الغذائية، كما أنها تقدم خدمات التجارة الخارجية من الشحن وحتى التخليص الجمركي، وتوفر لك سلع عالية الجودة، وتعمل في توريد المكسرات، الاخشاب، زيت الزيتون وزيت الذرة.

ALMUTTAHIDE SAN. VE TIC. LTD. STI_2.

لقد تألقت الشركة في وقت قصير في عالم التجارة، واصبحت من الشركات الرائدة في مجال التجارة، وركزت الشركة نشاطها في مجال التجارة في الموارد الزراعية والصناعية والخدمية تشمل :

1ـ تعمل الشركة في  توريد كل أنواع زيوت الطعام (زيت النخيل -زيت عباد الشمس -زيت الذرة -زيت القطن )

2ـ تعمل الشركة في استيراد وتصدير مواد غذائية بالجملة تركيابالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

3ZER YAG SANAYI VE TIC. A.S_.

تعتبر من الشركات التجارية الكبيرة، حيث تعمل في مجال صناعة وتصدير المواد الغذائية، وتمتلك الشركة اسطول من السفن للشحن الى دول العالم، وكذلك تعد من مصانع الزيوت النباتية في تركيا مثل زيت الذرة وزيت الزيتون، وكذلك صناعة الصلصة ومسحوق الخبز ومساحيق الكاكاو والكريمات والمساحيق المستخدمة في الحلويات وغيرها من المنتجات وتصريف هذه المنتجات في الأسواق المحلية والعالمية.

 

ربما تفيدك قراءة …  استيراد بطاريات من تركيا .. أفضل أماكن توفرها لك بأفضل الأسعار

 

مصانع زيت الذرة في تركيا

مصانع زيت الذرة في تركيا
مصانع زيت الذرة في تركيا

يعد زيت الذرة من الزيوت متعددة الاستخدام ، فهو يستخدم في اعداد الطعام وتصنيع الادوية والصابون والمبيدات الحشرية ومواد التنظيف وكذلك استخدامه في خلطات طبيعية للشعر، ولذلك بحث الكثير عن طرق كثير لتصنيعه بكميات كبيرة، فمن هذه الطرق:

العصر الميكانيكي المبسط :

تعد من اقدم طرق استخلاص زيت الذرة، وتسمى ايضا الضغط المبرد، لأنها لا تحتاج لدرجة حرارة عالية، وتتم عن طريق توليد ضغط بدرجة حرارة منخفضة، لكي تحافظ على سلامة الفيتامينات والمواد الغذائية التي تحتويها دون تكسيرها بفعل الحرارة العالية، ويتم تصفيتها لتنقيتها من الشوائب، ويتميز هذا الزيت بسعرة المرتفع في مصنع زيت الذرة وقيمته الغذائية بسبب الفيتامينات الباقية فيه.

الضغط الطردي اللولبي:

يتم عصر الذرة في هذه الطريق بوضع الحبوب تحت ضغط عالي ودرجة حرارة  مرتفعة، ويتم انتاج زيت بكميات كبيرة ولكن دون قيمة غذائية بسبب تكسير الفيتامينات بفعل الحرارة العالية، ويكون لونه داكن ورائحه كريهة، ويتم تكريره أكثر من مرة واضافة مواد حافظة علية لتحسين طعمة ورائحته، وينتشر في اسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول

الاستخلاص بالإذابة:

تتم هذه الطريقة بوضع حبوب الذرة في البخار الساخن في المرجل البخاري، ويوضع فوقه نسبة من المواد المذيبة مثل البنزين والهبتان، ويتم التخلص من هذه المواد عن طريق تسخين المزيج باستخدام الصودا الكاوية، ويتم تفتيح اللون بعملية التبييض ويستخدم فيها بعض المواد السامة، ثم يعرض الزيت لدرجة حرارة مرتفعة للقضاء على الرائحة الكريهة، وهي من أشهر طرق تصنيع الزيت، وأكثرها مبيعا بسبب انخفاض اسعار زيت الذرة من هذا النوع.

يتم استخراج زيت عباد الشمس من نبات عباد الشمس، وهي غنية بالدهون المشبعة، ويتميز بلونه الأصفر الفاتح، ونكهته خفيفة، ويتم استخدامه في أغراض الطهي، وكذلك يتم وضعه على الجلد لحماية البشرة، كما أنه يستخدم كمرطب للبشرة الجافة لما يحتويه على نسبة عالية من فيتامين هـ، ويتم استيراد زيت عباد الشمس من تركيا.

اسعار زيت عباد الشمس في تركيا
اسعار زيت عباد الشمس في تركيا

وتتعدد أنواع زيت عباد الشمس ومنها:

1_ زيت دوار الشمس المرتفع بحمض الأولييك لقد تحتوي الملعقة من هذا الزيت على 70% من هذا الحمض، ويتم اُستخراجه من بذور دوار الشمس التي تحتوي على تراكيزَ مرتفعةٍ من حمض الأولييك، ويُعتبر هذا النوع صحي بسبب احتوائه على نسبةٍ عاليةٍ من أحماض أوميجا 3 الدهنيّة، ونسبةٍ مُنخفضةٍ من أحماض أوميجا-6 الدهنيّة مقارنةً بالأنواع الأخرى.

2_  زيت دوار الشمس المتوسط في محتواه من حمض الأولييك يستخدم هذا الزيت في أغراض القلي، وكذلك في إعداد الأطعمة التجاريّة، وصلصات السلطة.

3_  زيت دوار الشمس الذي يتكوّن من حمض اللينولييك؛ الملعقة الكبيرة تحتوي على 65% من هذا الحمض، فهو يحتوي على الكثير من دهون أوميجا 6 المُتعدّدة وغير المشبعة، كما أنه يفتقر لأحماض أوميجا-3 الدهنيّة، وهذا ما يؤدي إلى حدوث اختلال في توازن النسبة المطلوبة بين أحماض أوميجا 3 وأوميا 6 في النظام الغذائي. ونظرا لفوائد زيت دوار الشمس المتعددة فقد ارتفع سعرة حيث وصل سعر اللتر حوالي 1,22 دولار

 

ربما تفيدك قراءة …. استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. 3 جهات توفرها لك “أونلاين”

 

كيفية الاستيراد من تركيا

ان الاستيراد من تركيا يعتبر تجارة مربحة جدا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفون جيدًا كيفية اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلية، ويعرفون كيفية الحصول عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة يضمنون البيع بأعلى هامش ربح، لذا عليك اتباع شروط الاستيراد من تركيا :

ـ دراسة الأسواق المحلية

إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة المناسبة، عليك دراسة الأسواق المحلية لكي تعرف ما تحتاجه من منتجات حتى لا تستورد منتجات لا يحتاجها السوق لديك وتتعرض لخسارة كبيرة.

ـ تأسيس شركة استيراد وتصدير

لقد يتطلب الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم استخراج ترخيصًا لشركة استيراد وتصدير حتى تقوم بإجراء عمليات الاستيراد بشكل قانوني، ويسهل تخليصها من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية، وكذلك استكمال المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير، وهذا ما قمت به أثناء تجربتي في الاستيراد من تركيا.

ـ الاستيراد من تركيا دون الحاجة للسفر

يمكنك الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت ويمكنك أيضا الاستيراد من تركيا عن طريق وسيط او عن طريق البريد الإلكتروني لتلك الشركات، حيث يتم التواصل معهم وطلب المنتجات، ولذلك يفضل إنشاء شركة صغيرة ومن خلال البريد الإلكتروني لشركتك لكي تتواصل التواصل معهم وطلب المنتجات بالجودة والأحجام والأنواع التي تريدها.

يمكنك الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت ويمكنك أيضا الاستيراد من تركيا عن طريق وسيط او عن طريق البريد الإلكتروني لتلك الشركات، حيث يتم التواصل معهم وطلب المنتجات، ولذلك يفضل إنشاء شركة صغيرة ومن خلال البريد الإلكتروني لشركتك لكي تتواصل التواصل معهم وطلب المنتجات بالجودة والأحجام والأنواع التي تريدها.

ان كنت تبحث عن أفضل أنواع الزيوت النباتية، نقدم لك زيت الذرة من تركيا.

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

ايشاربات تركية جملة

ايشاربات تركية جملة .. أجود الأقمشة توفرها لك 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ايشاربات من تركيا؛ فإن …

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. تكاليف شحن مميزة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجابات من تركيا؛ فإن …

شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا

الخريطة الشاملة لأشهر شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد أدوات منزلية من تركيا ؛ …

مصانع الاحذية في تركيا

مصانع الاحذية في تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 6 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في  استيراد الاحذية من تركيا؛ فإن …

مصنع الشوكولاتة تركيا

مصنع الشوكولاتة تركيا .. أفضل الأسعار من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الشوكولاتة من تركيا؛ فإن افضل …

 شركات شوكولاته تركيه

شركات شوكولاته تركيه .. 7 جهات توفر لك منتجات عالية المذاق

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شوكولاته من تركيا؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *