أخبار عاجلة
استيراد بضائع من تركيا بالجملة
استيراد بضائع من تركيا بالجملة

استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. 3 جهات توفرها لك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بضائع بالجملة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد بضائع من تركيا بالجملة

تعد تركيا هي الوجهة الأفضل للراغبين في الاستيراد والتجارة، فتركيا واحدة من الدول التي تتمتع بقطاع اقتصادي ناجح قائم على التصدير، وتشجع  الكثير من التجار الأجانب على استيراد بضائع من تركيا بالجملة فتقدم لهم التسهيلات وتعطي لهم مميزات كبيرة، في هذا المقال يمكنك أن تتعرف أكثر عن مجالات الاستيراد.

استيراد بضائع من تركيا
استيراد بضائع من تركيا

استيراد بضائع من تركيا

نجد أن هناك العديد من التجار والمستثمرين الذين يرغبون في استيراد البضائع من تركيا لما تتمتع به من جودتها وقدرتها التنافسية مع المنتجات الأخرى، حيث أصبحت البضائع التركية بارزة وكبيرة بين كافة المجتمعات العربية وحتى في الخارج أيضًا.

وتتم عمليات البحث عن الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت، مثل استخدام جوجل أو يمكنك السفر إلى تركيا لتتعامل مع شركات تقدم لك المنتجات التي تريدها بأفضل سعر ممكن.

ربما تفيدك قراءة: استيراد بضاعة من تركيا .. تكاليف شحن مميزة من 4  مؤسسات

عند التواصل عبر البريد الإلكتروني لبدء افضل تجارة من تركيا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على كتالوجات وعروض أسعار، لا بد من التواصل باسم شركتك وليس بشكل شخصي، حيث إن التواصل باسم الشركة والبريد الإلكتروني يزيد الثقة والجدية في التعامل وبالتالي تحصل على ردود وعروض من الشركات.

يجب عليك تلخيص كافة تفاصيل المنتجات التي ترغب في استيرادها ومعرفة المواصفات الكاملة للمنتجات التي تريد استيرادها

يجب تحديد ميناء الشحن من أجل استيراد شوكولاته من تركيا أو توريد البضائع من تركيا حتى يتمكن المورد من إرسالها إلى هذا الميناء في بلدك، ومن الضروري أن يكون لديك المستندات المطلوبة التي توضح الشحنة الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

ستدفع تكاليف شحنتك من الرسوم الجمركية بحيث يمكنك نقل الشحنة إلى مستودع أو مكان آمن للتوزيع في متاجرك الخاصة أو إلى التجار المتفق عليهم لاستيراد البضائع من تركيا بالجملة

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى ليبيا.. خامات عالية الجودة من 3 جهات

وهي من أهم الشركات التي تساعدك على إنجاز مهام الاستيراد

  1. فارس للخدمات اللوجستية.
  2. شركة المنارة للشحن.
  3. ماكس ميد للشحن.

الاستيراد من تركيا اون لاين

عندما تفكر في استيراد البضائع من تركيا، فإن من أهم وأول الخطوات التي يجب اتخاذها هي البحث عن البضائع، والبحث عن السلع الأكثر شيوعًا والأكثر حاجة في بلدك لبدء استيرادها من تركيا، لكننا نقدم لك أفضل البضائع التركية التي تحقق مبيعات كبيرة بين الدول وأهم المنتجات التركية:

  • الملابس التركية وخاصة الملابس النسائية والملابس الداخلية النسائية بالإضافة إلى العبايات التركية لأنها وحدها مشروع استيراد ناجح لما تتميز به من تطريز ودقة وفن.
  • استيراد اوانى منزلية من تركيا وبعض الأدوات والأجهزة المنزلية سوف تجد أطباق الصفيح التركي المطلوبة في السوق التجارية والتي تشتريها العائلات والعرائس بسبب ألوانها وتصميماتها الرائعة وجودتها مقارنة بالأطباق المنزلية الأخرى.
  • المفروشات التركية المستوردة، فهي من أكثر السلع التركية المستوردة المطلوبة في السوق التجاري، حيث يتم شراء البضائع من تركيا مثل أطقم الأسرة والمفارش المطرزة واللحف والأهم مفارش المائدة التركية والتي تعد افضل البضائع للاستيراد من تركيا وأصبحت من أشهر المفروشات التركية البضائع في السوق المستورد لما تتميز به من تطريز رائع وحرف مذهبة ومطرزة بطريقة ماهرة ونوعية الأقمشة المستعملة والألوان، لذلك لابد من قول مفرش مائدة تركي ومعرفة رد فعل الآخرين، وهذا مقارنة لمفارش المائدة الهندية.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد دجاج مجمد من تركيا .. 8 أماكن توفره لك بأفضل الاسعار

استيراد مواد غذائية من تركيا

يعتبر الصابون التركي من أكثر السلع المحبوبة والمفضلة؛ لاحتوائه على أنواع معينة من الصابون للبشرة لا يتوفر إلا في تركيا لما له من فوائد مذهلة للبشرة.

  • عروض وشالات تركية لذيذة يفضلها الكثيرون وكذلك بعض الجوارب عالية الجودة المستوردة من تركيا.
  • الأحذية جيدة ومربحة لاستيراد الأحذية الرجالية خاصة.

استيراد بضائع تركية

يجب عليك تحديد المنتج أو البضائع التي ستقوم باستيرادها ثم البدء في إيجاد شركات ومصانع للتعامل معها وهناك العديد من الطرق التي يتم استيرادها وإذا كنت ستستورد البضائع من تركيا دون السفر وهي أشهر طرق الاستيراد من تركيا ثم تعرف على نوع البضاعة التي تريدها، حدد أيضًا الكمية المطلوبة، لأنه كلما زاد عدد قطع البضائع المطلوبة، انخفضت التكلفة والفرق في السعر.

  • تسوق بالجملة من تركيا معCOM

نظرًا لأنه أصبح الآن من السهل جدًا التسوق من جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا حتى لو لم يتم شحن المواقع خارج تركيا، يمكنك الحصول على أي منتج تريده باستخدام مواقع الاستيراد من تركيا مثل حساب yollando الخاص بك حيث يساعدك على شراء أي شيء تريده من تركيا دون مواجهة أي متاعب في الشحن والتسوق من تركيا عبر الإنترنت، حيث يمكنك العثور على الكثير من المنتجات من مواقع التسوق التركية عبر الإنترنت، ويمكنك أن تجد خيارات مختلفة من الهدايا الحديثة والعتيقة وغيرها في نفس المكان مثل الفساتين التركية والجلود التركية والتركية منتجات السيراميك والسجاد التركي وغيرها من الهدايا وغيرها من المنتجات.

طريقة شحن البضائع والاستيراد من تركيا
طريقة شحن البضائع والاستيراد من تركيا

طريقة شحن البضائع والاستيراد من تركيا

هناك العديد من الطرق لشحن البضائع بين دول العالم المختلفة، ويجب معرفة هذه الطرق بالتفصيل عند البدء في مجال التجارة الدولية بحيث يكون لديك القدرة على اختيار طريقة الشحن المناسبة نوع البضائع التي تريد تداولها في تعرف على طرق شحن البضائع من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد بضائع تركية .. كل ما تريد معرفته عن تكاليف وإجراءات الشحن

  • الشحن الجوي: بهذه الطريقة يتم شحن البضائع داخل الطائرات، وهذه الطريقة مفضلة لنقل الحمولات الصغيرة جدًا، تشمل مزايا الشحن الجوي سرعة الشحن ووصول الشحنة في الوقت المحدد، ويجب اتباع كافة شروط الاستيراد في تركيا.
  • الشحن البري: من تركيا يتم شحن البضائع من تركيا في شاحنات براً من دولة إلى أخرى، وتكلفة الشحن أقل من أنواع الشحن الأخرى بغض النظر عن مسافة الشحن.
  • الشحن البحري: للبضائع القادمة من تركيا وهي عملية يتم فيها شحن البضائع السائبة من تركيا داخل حاويات ويتم تحميل هذه الحاويات على سفن عملاقة، وهي من أفضل طرق الشحن بين تركيا والدول العربية لأنها الأكثر اقتصادا من حيث المال ويمكن القول أن الشحن البحري أصبح من الوسائل التي يتم الاعتماد عليها حاليا، فهو وحده ينقل البضائع من تركيا إلى الدول العربية؛ لأنه يوفر التكاليف، فكلما زاد عدد البضائع، انخفض تكلفة الشحن.

ربما تفيدك قراءة : استيراد خضار وفواكه من تركيا .. إجراءات مضمونة من 6 أماكن

حتى تبدأ تجارتك بشكل جيد ننصحك بقراءة تجربتي في الاستيراد من تركيا.

 المصدر : أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

 استيراد حجاب من تركيا

استيراد حجاب من تركيا .. تصاميم مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *