استيراد الليمون من تركيا

استيراد الليمون من تركيا .. أجود المنتجات من 3 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الليمون من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد الليمون من تركيا

تشتهر تريكيا في زراعة الليمون والحمضيات وتصديره إلى الكثير من الدول حول العالم، أذا كنت ترغب في بدأ متجر مواد غذائية وتريد استيراد الليمون من تركيا ففي هذا المقال نقدم لك أفضل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

شركات المواد الغذائية في تركيا
شركات المواد الغذائية في تركيا

شركات المواد الغذائية في تركيا

هناك الكثير من شركات المواد الغذائية التركية التي يمكنك من خلالها استيراد كل الأغذية والفواكه والخضروات والحمضيات مثل الليمون، ومن هذه الشركات:

أخضعت السلطات التركية حبات الليمون التي تعد افضل البضائع للاستيراد من تركيا للرقابة على الصادرات وسط تزايد الطلب المحلي عليها بسبب جائحة فيروس كورونا.

ربما تفيدك قراءة : محلات جملة ملابس اطفال .. أفضل 7 جهات توفرك لك كل ما تحبث عنه

أفادت مصادر إعلامية تركية، بحسب ما ترجمته صحيفة “نيو ترك بوست”، أن تقييد صادرات الليمون سيستمر من الثلاثاء حتى نهاية نوفمبر المقبل، يستخدم الليمون بشكل أساسي في إنتاج الكولونيا، والتي تعمل كمطهر يحتوي على الكحول.

كما يستهلك المواطنون الليمون، وهو مصدر غني بفيتامين “سي”، لتعزيز مناعتهم، وقد ارتفعت أسعار الليمون بشكل حاد منذ بداية تفشي المرض في تركيا.

استيراد مواد غذائية من تركيا

يعتبر الغذاء في تركيا من أهم الصادرات التي تقدمها لجميع دول العالم، حيث تمتلك مصانع تنتج منتجات غذائية عالية الجودة، وأسعار منافسة، وتنتشر مصانع المواد الغذائية في أماكن مختلفة في تركيا حتى تتمكن من ذلك تلبية كافة الاحتياجات الخاصة بالأسواق والأسواق المحلية في بلدان أخرى.

العوامل التي أدت إلى الطفرة في تصدير المواد الغذائية في تركيا وزيادة  الاستيراد من تركيا هي الرقابة الصارمة التي تفرضها الحكومة التركية حتى تحصل المنتجات الغذائية التي تصنعها على جودة عالمية ومطابقة للمواصفات القياسية، فتحت الحكومة التركية باب الاستيراد للكثيرين حول العالم، وسهلت أمور الاستيراد بحيث أصبحت خطوات الاستيراد سهلة للغاية.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال صينيه بالجمله .. احصل عليها “أونلاين” من 4 جهات

 لا داعي للمجيء إلى المصانع التركية للمواد الغذائية، بل إن الدول التي تحتاج شحنات مواد غذائية لتقديم الطلبات وتحديد كمية المواد التي تحتاجها، ويتم تسليم الشحنة لهذه الدول بدقة وحرفية دون أي نوع من العوائق أو الصعوبات، وقد أنشأت الحكومة التركية العديد من الشركات و المصانع التي تسهل الأمور للمستوردين.

 من أهم المواد الغذائية التي يتم استيرادها من تركيا  المكسرات بأنواعها والتوابل التركية اللذيذة المشهورة للغاية، يتم تصدير العسل الطبيعي، وقد اشتهرت تركيا مؤخرًا بإنتاج العسل الطبيعي بمواصفات قياسية عالمية، تعتبر الفواكه المجففة من أهم المواد الغذائية التي يتم استيرادها من تركيا في جميع فصول السنة، تقدم تركيا الفواكه والخضروات بجميع أنواعها والتي يتم تصديرها إلى جميع دول العالم، ما يميز استيراد المواد الغذائية أن اسعار شركات الشحن في تركيا لاستيراد هذه المواد ليست مكلفة.

 يتم تصدير زيت الزيتون لأن تركيا تشتهر بصناعة الزيتون الفاخر وعالي الجودة، كما أنها تصدر زيت دوار الشمس والذرة والزيوت الطبيعية الأخرى، يمكنك استيراد المواد الخام والحبوب، لأن تركيا تشتهر بزراعة جميع أنواع الحبوب.

ربما تفيدك قراءة : استيراد الملابس من تركيا للمغرب .. تشكيلة مميزة من هذه الجهات

المعلبات المستوردة من تركيا تكون بجودة عالية، حيث تتبع الشركات شروط الاستيراد في تركيا، يعد الجبن والحليب من أهم المواد الغذائية التي تنتجها تركيا؛ ولهذا السبب يخصص عدد كبير جدًا من المصانع لهما والتي تعمل على إنتاج هذه المواد الغذائية بجودة عالية.

لا يزال استيراد المواد الغذائية من تركيا من مصادر الحصول على العديد من الأرباح المالية، لذلك نجد عددًا كبيرًا من المستوردين في مختلف دول العالم يقبلون شراء المنتجات الغذائية من تركيا، وبأسعار مناسبة وبيعها في الأسواق المحلية، و يحققون الكثير من الأرباح المالية.

ربما تفيدك قراءة : بيع بيجامات أطفال بالجملة .. دليلك لأشهر أماكن البيع

استيراد الخضار والفواكه من تركيا

 طرق استيراد المواد الغذائية من تركيا السفر إلى تركيا يمكن للمستثمرين السفر إلى تركيا وزيارة الأسواق والقدرة على فحص المنتجات الغذائية والحصول على الكميات التي يحتاجونها بجودة عالية، يعتبر الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من أكثر الطرق انتشارًا في الوقت الحاضر، واستيراد المواد الغذائية من تركيا عبر الإنترنت، وهناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا كبيرًا من الشركات التركية المنتجة للمواد الغذائية والتي يمكن من خلالها أن يتم استيراد جميع أنواع المواد الغذائية استيرادها بسهولة إلى أي مكان في العالم.

كيفية الاستيراد من تركيا؟

الاستيراد عبر وسيط، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق التي يعتمد عليها بعض المستثمرين للحصول على المنتجات الغذائية من تركيا عن طريق تكليف إحدى شركات الاستيراد هذه المنتجات بالمواصفات المطلوبة حتى يحقق المستثمرون الراحة والمزيد من الأرباح، ولكن يتم دفع النسبة المئوية لهذه الشركات الوسيطة للحصول على المنتجات الغذائية التركية.

مواد غذائية بالجملة تركيا

على الرغم من القيود الموضوعة على استيراد المواد الغذائية بسبب جائحة كورونا إلا أن روسيا تعد من أكثر الدول استيراد لليمون من تركيا.

ارتفع حجم صادرات الليمون التركي إلى روسيا في الشهر الأول من العام الجاري بنسبة 38 بالمئة مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، محققة إيرادات بلغت 10 ملايين و 172 ألفا و 644 دولارا.

أفاد بيان صادر عن اتحاد شرق البحر الأسود، اليوم الأربعاء، أن تركيا صدرت 1860 طنا من الليمون إلى روسيا في الشهر الأول، وأضاف البيان أن منطقة شرق البحر الأسود صدرت 3 آلاف و 365 طنا من الليمون إلى روسيا خلال الشهر الأول من العام الجاري، وحققت إيرادات بلغت مليونا و 879 ألفا و 572 دولارا.

قال نائب رئيس الاتحاد أحمد حمدي أردوغان وفقًا لـ دليل التجارة في تركيا إن السوق الروسية مهمة للغاية في استيراد الفواكه والخضروات التركية، وأوضح أن تركيا صدّرت 88901 طنًا من الفواكه والخضروات إلى روسيا في الشهر الأول من العام الجاري، وحققت إيرادات بلغت 53 مليونًا و 961 ألفًا و 696 دولارًا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد شباشب من تركيا .. أجود الخامات من 5 أماكن

في هذا المقال استيراد الليمون من تركيا قدمنا لكم معلومات عن أهم شركات المواد الغذائية التي تبيع الفواكه والحمضيات، والتي تطرح منتجاتها في  اسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول.

المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى