زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى

زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى .. أفضل النتائج من 3 أماكن

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى

تعتبر تركيا من أوائل الدول في عمليات زراعة الشعر وأصبحت مركزآ للسياحة العلاجية حيث جذبت الكثير من الناس للسياحة والعلاج أيضا، حيث تحتوي تركيا على العديد من أماكن زراعه الشعر في اسطنبول مستشفى أو مركز في خدمتك طوال الوقت، ومن خلال منصة أفضل  نقوم بتقديم أهم مستشفيات ومراكز زراعة الشعر فقط تابعونا في هذا المقال.

مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول

تعد تركيا مركزًا عالميًا بارزًا في مجال الطب التجميلي والسياحة التجميلية، وتستقطب سنويًا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء العديد من الإجراءات والعمليات التجميلية، خاصة زراعة الشعر وعلاج الصلع وغيرها من الإجراءات.

يوجد في تركيا العديد من المستشفيات والمراكز الخاصة بزراعة الشعر وزراعة شعر اللحية والشارب، حيث تقدم العديد من المستشفيات عروض متنوعة مما يجعل من الصعب اختيار المستشفى المناسب.

ويبقى السؤال الدائم: ما هو أفضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا وكيف يمكنني اختيار أفضل مستشفى وماهي مميزات زراعة الشعر في تركيا؟

  • يتم تحديد أفضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا بناءً على عدة عوامل من أهمها:

  1. عدد العمليات الناجحة التي أجريت في المستشفى.
  2. مدة الخبرة الطبية للمستشفى في مجال زراعة الشعر.
  3. مكانة المستشفى.
  4. الجهات الطبية المعتمدة من المستشفى.
  5. مراجعات العملاء السابقين ودرجة تقييم جودة الخدمات التي تلقوها في المستشفى.

هناك المئات من مراكز زراعة الشعر في تركيا والمستشفيات الخاصة بزراعة الشعر والعناية به في تركيا، لذلك بحثنا عن أفضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا والأكثر ثقة من قبل المرضى الذين أجروا عمليات زراعة الشعر وزراعة شعر اللحية والشارب، يجب عليك التواصل مع المستشفى لضمان الحصول على أفضل نتيجة.

تشتهر معظم المستشفيات في تركيا باستخدامها لتقنيات زراعة الشعر المعروفة مثل زراعة الشعر FUE وزراعة الشعر FUT، ويوجد أيضا مراكز للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول بينما تستخدم المستشفيات الأخرى تقنيات حديثة ومختلفة مثل زراعة الشعر باستخدام تقنية حجر الياقوت وتقنية Micro FUE، وهي واحدة من أحدث تقنيات زراعة الشعر ومن أهم أماكن زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى:

  1. زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى Acıbadem Taksim

تقدم أفضل معايير الرعاية والجودة في مجال زراعة الشعر والجراحة التجميلية، وتعتبر من أفضل مستشفيات زراعة الشعر في تركيا لما تتمتع به من خبرة طويلة في مجال زراعة الشعر تمتد لتسع سنوات في هذا المجال.

حظيت مستشفى Acıbadem Taksim لزراعة الشعر في تركيا، برضا كبير من العملاء الذين شعروا بالرضا والراحة مع طاقم الأطباء ومسؤولي الاتصال الذين يتحدثون العديد من اللغات داخل المستشفى، وقد انعكس ذلك على النتائج الناجحة للعملاء.

تكلفة زراعة الشعر اسطنبول
تكلفة زراعة الشعر اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … هذه المراكز تعيد لشعرك الشباب

  1. زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى GetFUE

لا يقتصر تحقيق أفضل النتائج من خلال زراعة الشعر على العمل المهني المتميز للفريق الجراحي، بل يشمل أيضا المرافق الحديثة لضمان أعلى النتائج مع كل عملية زرع، تعمل مستشفى GITFUE الحديثة بالكامل مع خدمات رائعة في قلب أنطاليا، تركيا، تم اعتماد هذا المستشفى الخاص من قبل المنظمات الوطنية والدولية، مما يضمن وصول كل جانب من جوانب العمليات إلى أعلى المعايير.

مع هذه المستشفى المتكاملة، تتم كل عملية زرع في غرفة عمليات معقمة ومجهزة بالكامل في المستشفى، يجب أن يكون أعضاء فريق زراعة الشعر على استعداد تام قبل عملية الزرع ويتم تعقيم غرف العمليات بشكل احترافي لتقليل أي خطر للإصابة بالعدوى، يمنحك سرير العمليات المصمم خصيصًا أقصى درجات الراحة أثناء العملية، بينما يتمتع الفريق بإمكانية الوصول المثالي إلى جميع متطلبات زراعة الشعر ويوجد أيضا مراكز ربط المعدة في تركيا.

  1. زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى AHD Dr. Hakan Doganai Hair

أصبحت المستشفى واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لإجراء عمليات زراعة الشعر المتقدمة، وذلك بفضل الجراح المشهور جدًا والموصي به على نطاق واسع مثل الدكتور هاكان دوجاني، مؤسس مستشفى استعادة الشعر AHD.

تقوم فلسفة دوجاناي على التأكد من أن لكل مريض قصة نجاح منفصلة، نتيجة لذلك، فهي انتقائية للغاية في عملية فحص المريض، ليس كل شخص مؤهلًا للعلاج في عيادته، يتم إجراء كل إجراء وتصميمه وفقًا لمتطلبات وخصائص المريض الفريدة، زراعة الشعر هي ما يميز شغف الدكتور دوجاني ويتجلى ذلك من خلال مهاراته الفنية وتصميم خط شعر طبيعي المظهر.

تكلفة زراعة الشعر اسطنبول

قد يعتقد البعض أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي أول ما يجذب انتباه المرضى من مختلف أنحاء العالم، إلا أن هذه الميزة تتطلب الصبر حتى لا يقع المريض فريسة لعيادات ومراكز زراعة الشعر ذات الجودة الرديئة التي تشكل هيكل السوق السوداء لزراعة الشعر.

يبحث الناس عن تكلفة زراعة الشعر كما يبحثون أيضا عن ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا كأشهر عمليتين في تركيا.

بداية الأمر قبل تحديد سعر عملية زراعة الشعر في تركيا يقوم الطبيب والفريق المساعد بتحليل حالة المريض ومراقبة بصيلات الشعر المتوفرة على فروة الرأس وهي العملية الأساسية لتحديد تكلفة زراعة الشعر في تركيا.

 تشير المواصفة القياسية العالمية لأسعار زراعة الشعر في تركيا إلى أنها تراوحت بين 1500 إلى 2500 دولار في المتوسط ​​، وهو معيار التقييم الذي كشفت عنه الجمعية الدولية لجراحي زراعة الشعر ويمكنك البحث عن شقق للإيجار قبل العملية للسكن أثناء مده العملية حيث يوجد الكثير من الشقق مثل شقق للإيجار كآيا شهير.

تعد المملكة العربية السعودية من الدول التي يخرج إليها معظم المرضى لزراعة الشعر خارج المملكة، ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار عمليات زراعة الشعر في المملكة، وقلة خبرة الجراحين المتخصصين في هذا المجال، على الرغم من وجود بعض المتخصصين المتميزين للغاية، إلا أن التكلفة العالية والنتائج غير الآمنة تدفع المرضى للسفر للخارج لإجراء العملية، حيث يتراوح متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية من 8000 – 9000 دولار أمريكي أي ما يعادل 35000 سعودي ريال وهو رقم كبير جدا.

عند مقارنة أسعار زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي والتي تقارب 5500 ريال، سنجد أن الفرق كبير حقًا، لدرجة أنه يصل إلى أقل من ثلث السعر.

 أما تكلفة زراعة الشعر في الإمارات فهي أقل من ربع التكلفة مقارنة بتركيا، وتكلفة زراعة الشعر تكاد تكون على نفس المستوى كما الحال في اسعار عملية تكميم المعدة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: تجارب زراعة الشعر في تركيا … استعد كثافة شعرك مع 5 خبراء

  • ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

ولكي لا تدخل في مجادلات كبيرة لا تؤدي إلى نتيجة قاطعة، يجب أن تعلم أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي الأقل في العالم وتتراوح بين 5500 – 9500 ريال سعودي، ولكن عندما تحتاج إلى الحصول على تقييم دقيق لأسعار زراعة الشعر في تركيا، فستكون هناك حاجة إلى استشارة أولية.

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في زراعة الشعر على وجه الخصوص، وهي من أبرز الوجهات للراغبين في الإجراء الطبي، وقدرت معدلات الإقبال بحوالي خمسة آلاف عميل شهريًا.

  • أهم مراكز اسطنبول لزراعة الشعر

  1. مركز ROTALIFE

يعتبر مركز روتاليف من أشهر مراكز زراعة الشعر في أنطاليا، بالإضافة إلى توفر فرعين داخل مدينتي اسطنبول وإزمير، حيث تقدم جميع الفروع خدمات طبية عالية الجودة وتقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال بناءً على الأحدث بالإضافة إلى منح العملاء شهادة ضمان موثقة بنتائج العملية.

تقدر خبرة المركز بحوالي 17 عامًا أجرى خلالها الآلاف من عمليات زراعة الشعر الناجحة، كما يتيح إمكانية التواصل مع الفريق الطبي عبر تطبيقات الهاتف والبريد الإلكتروني والحصول على استشارة مجانية حول الحالة قبل البدء بإجراءات النقل والسفر ويمكنك أيضا قبل القيام بالعملية حجز فنادق اسطنبول تقسيم للإقامة فيها طول مده العملية.

  1. مركز HAIR MED

تنتشر فروع مركز هير ميد المتخصص في زراعة الشعر في العديد من المدن التركية ومنها مدينة أنطاليا، الحصول على 1000 بصيلة FUE بسعر 2200 دولار أمريكي، أما في حالة 4000 بصيلة فتصبح التكلفة 2800 دولار أمريكي.

زراعة الشعر في اسطنبول السعر
زراعة الشعر في اسطنبول السعر

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

  1. مركز NEW HAIRLINE

مركز خط الشعر الجديد هو جزء من مجمع ميديكال بارك الطبي المعتمد من ISO، ويقوم بإجراء أنواع مختلفة من إجراءات زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات الطبية المعروفة في هذا التخصص.

توفر عيادة زراعة الشعر اسطنبول إمكانية مناقشة تفاصيل الإجراء الطبي والرحلة مقدمًا عبر الإنترنت، وتشمل العروض المقدمة منه تكاليف الخدمات الاستشارية قبل العملية وبعدها، وكذلك يتم إجراء جميع الفحوصات والتحليلات اللازمة دون إضافة أي رسوم إضافية.

  1. مركزCIVAS

تعد عيادة CIVAS من أبرز مراكز زراعة الشعر في أنقرة نظرًا لخبرتها التي تقدر بـ 18 عامًا، والتي أجرت خلالها الآلاف من العمليات الناجحة، بالإضافة إلى مؤسسها الدكتور أكرم سيفاس، وهو أحد أشهر الخبراء في العالم في هذا المجال ومصدقة من المجلس الأمريكي لزراعة الشعر.

تشمل أسعار زراعة الشعر في تركيا ضمن عيادة CIVAS مصاريف الإقامة والنقل الداخلي، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للحجز المباشر عبر الإنترنت، فضلاً عن القدرة على مناقشة تفاصيل العملية عبر تطبيقات الإنترنت قبل السفر.

زراعة الشعر في اسطنبول السعر

زراعة الشعر هي إجراء تجميلي شاع استخدامه في السنوات الأخيرة بتقنيات متطورة وبدون الشعور بالألم، ويتم ذلك باستخدام مناطق متبرعة أخرى من الجسم.

  • أسعار زراعة الشعر في تركيا

يجب توضيح بعض الأمور التي لها دور كبير في تحديد تكاليف زراعة الشعر، ومن بين هذه الأمور:

  • الفحص الأولي والتحليل والفحوصات الطبية المطلوبة قبل العملية.
  1. الجراح المكلف بإجراء عملية زراعة الشعر: حيث يحصل الأطباء الأقدم والأكثر خبرة ومهارة على رواتبهم على نتيجة التكلفة العالية في زراعة شعر الذقن في اسطنبول.
  2. إمكانات وسمعة مركز زراعة الشعر: التكاليف أعلى نسبيًا في المراكز ذات الإمكانات الطبية العالية والسمعة الممتازة.
  3. عدد الطعوم المراد زراعتها: هو المعيار الرئيسي لتحديد التكلفة، فكلما زاد عدد البصيلات المطلوبة، ارتفعت التكلفة.
  4. المنطقة التي تتطلب زراعة الشعر: تختلف أسعار زراعة الشعر في تركيا حسب منطقة الرأس التي ستتم فيها الزراعة، حيث تختلف تكلفة زراعة الشعر في مقدمة الرأس عن التكلفة عند زراعة الشعر في الوسط
  5. التقنية المستخدمة وجودة المعدات والأجهزة المستخدمة في زراعة الشعر: تختلف تكاليف زراعة الشعر في تركيا حسب التقنيات والأدوات المستخدمة، بعضها حديث وذو نتائج أعلى، ولا يترك ندوبًا، لذا فإن التكلفة أعلى.
  • أسعار زراعة الشعر في تركيا

لماذا تختلف أسعار زراعة الشعر في تركيا من مستشفى إلى آخري؟

تختلف أسعار زراعة الشعر في اسطنبول بشكل خاص، وفي تركيا بشكل عام، حسب تطور وجودة المستشفيات، تتغير الأسعار من مستشفى إلى آخر، بحسب المعطيات المذكورة سابقاً، المستشفى ذات السمعة الطيبة والخبرة الواسعة، عادة ما تكون تكاليفها أعلى من غيرها، العملية إذا كان من ذوي الخبرة والمهارة تكون أجوره أعلى من غيره من الأطباء بالإضافة إلى الجودة وجودة المواد والأجهزة المستخدمة، كما تلعب التقنية دورًا كبيرًا في تحديد تكلفة زراعة الشعر.

من جرب زراعة الشعر في تركيا

تصنف زراعة الشعر في تركيا بين أكثر ما تحدث عنه كل من أجرى عملية زراعة شعر في تركيا، خاصة وأن زراعة الشعر من بين أكثر خمس عمليات تجميل مطلوبة في العالم.

يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول سنويًا في العيادات والمراكز التركية؛ حيث أنها من الدول الرائدة في مجال الطب التجميلي بشكل عام، وعياداتها مشهورة عالمياً بفضل معدلات نجاحها العالية وامتلاكها لعدد كبير من أمهر وأفضل أطباء زراعة الشعر في العالم المعتمدين من قبل كبرى الهيئات الطبية الدولية وأعضاء الجمعية الدولية لزراعة الشعر ISHRS.

  • يقول الشاب الأوروبي كريس إنه كان يعاني من انخفاض مستوى كثافة الشعر في عدة مناطق من الرأس وأنه قضى وقتًا طويلاً في البحث عن المركز الطبي المناسب.

يتحدث كريس عن زراعة الشعر في تركيا تجربتيبرمتها بارتياح كبير؛ كما يقول عن زراعة الشعر في تركيا، كانت تجربتي مميزة بكل المقاييس، وكان دكتور كلينك مفيدًا للغاية وقاموا بتنسيق برنامج الرحلة معي عبر الإنترنت. عند وصولي إلى مطار أتاتورك، كانت هناك وسيلة نقل في انتظاري نقلتني إلى مكان الإقامة المحجوز مسبقًا في فندق خمس نجوم.

  • تقول ليلى إنها كانت تعاني من تساقط الشعر منذ سنوات حتى بدأت بملاحظة وجود فراغات في مقدمة الرأس، نصحتها مجموعة من الأصدقاء بإجراء عملية زراعة الشعر كأفضل الحلول وأكثرها فاعلية لتلك المشكلة التي تسبب لها الكثير من الإحراج والإزعاج.

 

وأوضحت ليلي أنها لاحظت الفرق في عمليات زراعة الشعر في تركيا قبل وبعد

بحثت ليلى لفترة طويلة عن أفضل العيادات التي تجري عمليات زراعة الشعر للنساء في العاصمة التركية اسطنبول وتواصلت مع عدد منهم بالفعل، لكن المشكلة أن معظمهم أخبروها بضرورة حلق الشعر بالكامل من أجل الحصول على نتيجة مثالية، وهو أمر لم ترغب في القيام به، باستثناء أن أحد أصدقائها وجهوها إلى مركز زراعة الشعر، والذي يستخدم أحدث تقنيات زراعة الشعر.

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول
مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020

تعتبر أسعار زراعة الشعر في تركيا 2020 بشكل عام أقل بكثير من متوسط الأسعار المعترف بها في مجموعة الدول ضمن نطاقها الإقليمي سواء كانت أوروبية أو عربية، حيث يتراوح متوسط التكلفة العامة لزراعة الشعر بين 1000: 3700 دولار أمريكي، بما في ذلك جميع التحليلات المطلوبة وكذلك طريقة النقل من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة أيضا، أي أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي – على سبيل المثال – تتراوح بين 3500: 13000 ريال، بينما قد تتجاوز عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها 20 ألف ريال سعودي.

كيفية زراعة الشعر في اسطنبول

زرع الشعر هو نوع من الإجراءات التي تتطور باستمرار، وتوفر حلولاً لمرضى الثعلبة والصلع وكذلك تساقط الشعر من مصادر أخرى مثل الصدمات أو اضطرابات الشعر الالتهابية.

 تعتبر النتائج الطبيعية التي تم الحصول عليها أثناء زراعة الشعر من العوامل المشجعة، ومع مرور كل يوم، يختار المزيد من الرجال والنساء استعادة شعرهم.

  • الخطوات الأساسية لعملية زراعة الشعر

  1. التخطيط:

من أهم خطوات زراعة الشعر هو التخطيط لخط الشعر من قبل أفضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول يعتبر خط الشعر من أكثر السمات وضوحًا لوجه الشخص، وعادة ما يتم أخذ جودة خط الشعر كمؤشر على خبرة الجراح ومهارته.

  1. تحضير المنطقة المانحة:

قبل بدء الجراحة مباشرة، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة بحيث يسهل الوصول إلى الطعوم ويتم إعطاؤك تخديرًا موضعيًا.

  1. استئصال:

في أخذ العينات الشريطية، والمعروف باسم FUT، يتم زرع بصيلات الشعر الصحية على الأنسجة العارية لمناطق الصلع، وفي Follicular Unit Extraction،FUE، يتم حصاد الوحدات المسامية من المنطقة المانحة وزرعها مباشرة في المنطقة المستقبلة باستخدام مثقاب 1 مم.

  1. تحضير موقع المتلقي

بمجرد أن تصبح الطعوم جاهزة للاستخدام، يتم تحضير شفرات الحلاقة أو الإبر، بعرض 1 مم وطول 5 إلى 6 مم، للاستخدام عن طريق عمل شقوق في منطقة الاستقبال.

  1. إدخال البصيلات

ثم يتم زرع الطعوم بعناية وبشكل استراتيجي في كل شق واحدًا تلو الآخر، اعتمادًا على عدد الشعر في كل بصيلة، يتم وضع الطعوم في الفتحات المستقبلة باستخدام ملقط دقيق الزاوية أو قلم تشوي إذا تم إجراء DHI.

 عند إدخال بصيلات الشعر، يتم الضغط باستمرار للتأكد من أن الطعوم متوافقة مع الجلد المحيط وهي أهم خطوه في خطوات زراعة الشعر في اسطنبول.

يجب أيضا تجنب زراعة الطعوم تحت مستوى الجلد لأنها يمكن أن تؤدي إلى ظهور البقع وتؤدي أيضا إلى تكيسات الجلد.

يمكن أن تستغرق جلسات الزرع ما يصل إلى خمس إلى ست ساعات، ويمكن زرع 2000 إلى 3000 ترقيع من الوحدات المسامية.

أحدث زراعة الشعر في اسطنبول

سيحدد نوع الإجراء الذي تختاره التكلفة الإجمالية لاستعادة شعرك وهناك طريقتان شائعتان لاستعادة الشعر، وهما FUE واستخراج الشريط.

لكن تقنية الانتقاء المتقدمة في شكل قنوات مائلة وأقلام تشوي من المرجح أن تحصل على نتائج نظرًا لخبرتها في التغطية بشكل أكبر وأكثر طبيعية.

  • ماهي أفضل تقنية لزراعة الشعر في تركيا

في البداية يجب أن تكون على دراية بكافة تقنيات زراعة الشعر في تركيا، ومزايا وعيوب كل تقنية ومدى صلاحيتها لحالتك حتى تتمكن من تحديد أفضل تقنية زراعة شعر في تركيا التقنية الأكثر شيوعًا وانتشارًا في تركيا هي تقنية زراعة الشعر (FUE)، وهي تقنية تعتمد على اقتطاف البصيلات القابلة للزراعة بكامل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وزرعها في مناطق الصلع وخفة الشعر.

  • تقنيات زراعة الشعر التقليدية

تتم عمليات تقنية زراعة الشعر على أساس نقل البصيلات السليمة من المريض إلى المريض نفسه والتي تشمل فقط التخدير الخفيف باستخدام التخدير الموضعي ولا حاجة للتخدير العام أو الوريدي.

 يتم تنظيف فروة الرأس أولاً بالشامبو ثم معالجتها بعامل مضاد للبكتيريا.

وفي نهاية المقال نود أن نكون قدمنا كل ما يخص زراعه الشعر في تركيا من حيث الأسعار والتكلفة والمراكز والمستشفيات.

مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول
مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: زراعة الشعر في اسطنبول اسعار … تخلص من الصلع مع أفضل 3 مراكز

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى