سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. تكاليف مميزة من 3 جهات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

انتشرت مؤخرا عمليات زراعة الشعر فلجأ الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الشعر إلى الحل الأمن والأسهل ولكنه مكلف في نفس الوقت حيث يختلف سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول من مركز إلى أخر ومن خلال منصة أفضلنقوم بعرض أسعار عمليات زراعة الشعر في تركيا تابعونا في هذا المقال.

اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تعتبر التكلفة من أهم العوامل المساهمة في الطفرة في هذا المجال، فهي أقل بكثير من متوسط ​​سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول المعترف بها في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم خدمات طبية عالية الجودة قريبة إلى المستوى الذي توفره كبرى مراكز الجراحة التجميلية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

  • كم تكلف عملية زراعة الشعر في تركيا؟

تعتبر أسعار زراعة الشعر في تركيا2020 بشكل عام أقل ​​من سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول المعترف بها في مجموعة الدول ضمن نطاقها الإقليمي سواء كانت دول أوروبية أو عربية، حيث يتراوح متوسط ​​ سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبولبين 1000: 3700 دولار أمريكي، بما في ذلك جميع التحليلات المطلوبة وكذلك النقل من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة أيضا، حيث يمكن إيجاد شقق للإيجار الشهري في اسطنبول كايا شهير بمعنى أن سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بالريال السعودي – على سبيل المثال – يتراوح بين 3500: 13000 ريال، بينما عملية الزرع في المملكة العربية السعودية نفسها قد تتجاوز 20000 ريال سعودي.

ومن أشهر المدن التركية التي تتمتع بسمعة طبية وعدد كبير من مراكز زراعة الشعر: اسطنبول وأنقرة وإنطاليا وإزمير وزراعة الشعر في مرسين.

  • العوامل التي تحدد التكلفة

بعض الناس يلاحظون اختلافات كبيرة في سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بين دولة وأخرى ومدينة وأخرى، وأحياناً مركز أو عيادة وعيادة أخرى في نفس المنطقة، ما السبب؟ في الواقع، يختلف سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول في بعض الأحيان ليس فقط حسب مكان وجودك، ولكن أيضا وفقًا للشخص الذي سيخضع لعملية الزرع نفسها مثل أيضا زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها.

  • من أهم عوامل تحديد التكلفة:

  1. عدد بصيلات الشعر المزروع وكثافة الشعر
  2. تقنية الزرع المستخدمة
  3. زراعة الشعر الطبيعي أو الألياف الاصطناعية
  4. المركز أو العيادة أو المستشفى الذي ستجرى فيه العملية
  5. خبرة الدكتور الذي يقوم بالعملية
  6. المعدات والتقنيات التي سيتم استخدامها أثناء العملية
كم تستغرق عملية زراعة الشعر في تركيا
كم تستغرق عملية زراعة الشعر في تركيا

ربما تفيدك قراءة: تجارب زراعة الشعر في تركيا … استعد كثافة شعرك مع 5 خبراء

  • تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

إذا كنت تبحث عن سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بالريال السعودي، فهي تتراوح عادة بين 3500 إلى 13000 ريال، مع العلم أن أبناء المملكة العربية السعودية هم من بين الشعوب العربية الأكثر شعبية لزراعة الشعر في تركيا أيضا كما الحال في سعر زراعة الاسنان في تركيا.

يتراوح سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بالريال السعودي باستخدام حقن البلازما ما بين 1850: 5600 ريال فقط، بينما تبلغ تكلفة علاج تساقط الشعر بتقنية حقن الميزوثيرابي في المتوسط ​​3000: 7400 ريال سعودي فقط كما تختلف أسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركي

  • تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

السؤال الأكثر شيوعًا هو: ما هي سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول داخل مراكز اسطنبول؟ تتطلب الإجابة مراجعة متوسط ​​الأسعار التقريبية لزراعة الشعر بتقنيات مختلفة على النحو التالي:

  1. يبلغ متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف 2000 دولار
  2. يتراوح متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر FUT بين 1500 دولار: 2500 دولار
  3. أيضا، يتراوح متوسط ​​زراعة الشعر باستخدام زراعة الشعر المباشر (DHI) بين 2500: 4000 دولار أمريكي
  4. يتراوح المعدل التقريبي لحقن البلازما بين 100 دولار: 270 دولارًا، ويتم تحديد التكاليف الإجمالية حسب عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتيجة النهائية.

أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

يوجد في تركيا عدد كبير جدًا من مراكز زراعة الشعر، وزراعة شعر الشارب، ومنهم أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث تقدم العديد من المراكز عروضًا وخيارات متنوعة، مما يجعل من الصعب اختيار مركز مناسب لهم، يبقى السؤال الدائم: ما هو أفضل مركز زراعة شعر في تركيا وكيف أختار؟ ومن أفضل المراكز:

  1. مركز تركي ويز للتجميل وزراعة الشعر

مركز hair transplant turkey زراعة الشعر في تركياهو أحدث مركز لاستعادة الشعر مخصص لتقديم نتائج زراعة الشعر الأكثر طبيعية ودائمة للرجال والنساء على حد سواء.

يركز المركز بشكل كبير على المفاهيم التقنية والرعاية الاستثنائية للمرضى.

 كان المركز هو الأول في تركيا الذي يقدم نظام زراعة الشعر بتقنيات حديثة ومتخصصة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف الدقيق وزراعة الشعر السفير، والتي تزيل بصيلات الشعر الفردية من أجل زراعتها مرة واحدة بكمية صغيرة.

  1. مركز زراعة الشعر GetFUE

إن تحقيق أفضل النتائج من خلال طريقة زراعة الشعر fue لا يقتصر فقط على العمل المهني المتميز للفريق الجراحي، بل يشمل أيضا المرافق الحديثة، لضمان أعلى النتائج مع كل عملية زرع، تعمل مستشفى GITFUE الحديثة بالكامل مع خدمات رائعة في قلب أنطاليا، تركيا تم اعتماد هذا المستشفى الخاص واعتماده من قبل المنظمات الوطنية والدولية، مما يضمن وصول كل جانب من جوانب العمليات إلى أعلى المعايير.

  1. مركز زراعة الشعر كوزماتيكا

أسسها الدكتور ليفنت أجار وفريق من المهنيين الطبيين المتخصصين في زراعة الشعر والعديد من التخصصات التجميلية الأخرى، تقدم Cosmedica إجراءات زراعة الشعر للمرضى في تركيا حيث يستخدمون تقنية زراعة الشعر بتقنية بيركوتان perkutan وأيضا في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 10 سنوات تحت سقف مستشفيات Cosmedica وهي واحدة من أكبر مجموعات المستشفيات في تركيا.

تجارب زراعة الشعر في تركيا

قبل الإقدام على إجراء أي عملية، يرغب بعض الأشخاص في التعرف على آراء الذين سبقوهم، كذلك هو الحال قبل إجراء زراعة الشعر في تركيا، إليك بعض تجارب زراعة الشعر في تركيا لتكون على علم بكل جوانب هذه التجربة.

يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في تركيا سنويًا بفضل التطور الذي حققته في القطاع الطبي الذي جعلها منافسًا إقليميًا ودوليًا قويًا في هذا المجال.

  1. تجارب زراعة الشعر في دكتور يتكين باير

شاب عربي أراد الحديث عن تجربته مع زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير، وبدأ حديثه بالقول: أعتقد أن زراعة الشعر في تركيا تجربتي كانت مميزة رغم أن نتائج عملية زراعة الشعر النهائية لم تكن كذلك، لم يظهروا بعد، لكنني سعيد بالتعاون مع الدكتور يتكين باير والفريق الداعم، حيث أظهروا درجة عالية من الاحتراف.

يعتقد هذا الشاب أن تجربته في زراعة الشعر اتسمت بدرجة من التعقيد، حيث تطلبت حالته زراعة بصيلات في 70٪ من منطقة الرأس، يقول إنه تواصل عن بعد مع المركز الطبي وتعرف على تفاصيل حالته بشكل مسبق قبل السفر إلى تركيا وهناك أجرى جلسة استشارية أخرى مع الطبيب تعرف خلالها على نصائح قبل وبعد زراعة الشعر.

  1. تجارب زراعة الشعر في تركيا

أجرى شاب يدعى فهد من منطقة الخليج العربي عملية زرع لحية في تركيا داخل عيادة الدكتور سركان أيجين، وقررت عيادة الدكتور سركان أيجين لزراعة الشعر التحدث عن تجربته الخاصة حتى يستفيد منها الآخرون وأكد في بداية حديثه أنه لم يفعل ذلك إلا بعد فترة لضمان نجاح العملية وتحقيق النتائج المرجوة.

ربما تفيدك قراءة:  اسعار علاج الشعر بالليزر.. دليلك لأشهر مراكز العلاج

كم تستغرق عملية زراعة الشعر في تركيا

عندما تفكر في زراعة الشعر الطبيعي، ستشعر بالقلق بالتأكيد بشأن مدة زراعة الشعر، وهذا السؤال له أسباب عديدة، أول هذه الأسباب حرص جميع المرضى على معرفة الفترة التي يتوقفون فيها عن العمل وممارسة الأنشطة العادية، بما في ذلك التمارين الرياضية، وخاصة تمارين رفع الأثقال، هذا السؤال مفيد أيضا لأنك تحتاج إلى معرفة وقت العملية الفعلي ومتى ستظهر نتائج العملية.

  • ما هي مدة زراعة الشعر؟

تستغرق زراعة الشعر عادة من 4 إلى 8 ساعات، حسب عدد البصيلات والتقنية المستخدمة، بالإضافة إلى استراحة لمدة 15 دقيقة في منتصف العملية، كما أن الرحلة الكاملة إلى تركيا تكون في غضون 3 أيام فقط، وستظهر نتائج زراعة الشعر بعد 8 أشهر.

  • مدة الشفاء بعد العملية

بشكل عام، سيطلب منك الحفاظ على عدم الضغط أو ملامسة الملابس أو القبعات، في الليالي الأولى، يمكنك النوم بعدة وسادات خلفك للحفاظ على رأسك لتقليل التورم.

بعد 7-10 أيام، يجب أن تختفي القشرة، والعودة إلى منتجات العناية بالشعر العادية، سوف تدخل الطعوم في مرحلة السكون 3-4 أشهر بعد الجراحة، في هذه المرحلة، بداية شعيرات تبدأ في النمو والإقلاع في البداية، تصل في البداية بعد حوالي 12 شهرًا حيث تحتوي تركيا على الكثير من أماكن الإقامة السياحية في تركيا.

  • كم تستغرق رحلة زراعة الشعر في تركيا؟

يفكر كثير من المرضى في الحصول على زراعة الشعر في تركيا، وذلك يرجع لتطورها الكبير في هذا المجال منذ بداية زراعة الشعر في العالم خلال فترة طويلة.

تعتبر تركيا من أفضل الدول التي أجرت عملية زراعة الشعر في العالم، ويرجع ذلك إلى أن هذه المجموعة من الأعمال الفنية.

تجارب زراعة الشعر في تركيا
تجارب زراعة الشعر في تركيا

نسبة نجاح عملية زراعة الشعر في تركيا

تطورت عمليات زراعة الشعر عدة مرات منذ ظهورها وحتى اليوم وشهدت ما يمكن وصفه بالطفرة، حيث تتم هذه العملية بالاعتماد على مجموعة من الوسائل المتطورة للغاية، وآخرها استخدام تقنيات استنساخ الشعر لكن هذا التطور الهائل لم يمنع تكرار العديد من الأسئلة مثل هل زراعة الشعر ناجحة وما هي مؤشرات أو علامات زراعة الشعر الناجحة وما إلى ذلك، والتي سيتم الإجابة عليها بـ “التجميل” في الفقرات التالية.

  • هل زراعة الشعر ناجحة؟

السؤال عن معدل نجاح زراعة الشعر وجدواه من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها من قبل الراغبين في إجراء هذه العملية، ولكن الحقيقة أن وصف زراعة الشعر للنساء أو الرجال بالنجاح أو الفشل أمر نسبي التي تختلف باختلاف معايير النجاح والفشل من شخص لآخر أو على وجه الدقة معايير الاختلاف بين العميل والمتخصص.

لا يمكن التأكد من نجاح زراعة الشعر من عدمه إلا بعد فترة طويلة نسبيًا، على الرغم من أن البصيلات المزروعة حديثًا تبدأ في النمو خلال الشهر الأول والثاني من العملية، إلا أن النتيجة النهائية لا تظهر إلا بعد خمسة أو ستة أشهر، عندما ينمو الشعر بالكامل ويعود إلى طوله الطبيعي.

بشكل عام يمكن القول أن عمليات زراعة الشعر ناجحة، أظهرت تقارير الجمعية الدولية لجراحي التجميل  أن النسبة الأكبر من الذين خضعوا لهذه العملية راضون عن النتائج التي حققوها، وتختلف درجة نجاح العملية باختلاف العديد من العوامل، أهمها هي:

  • معدل نجاح زراعة الشعر

تتمتع جراحات زراعة الشعر بنسبة نجاح عالية جدًا – مقارنة بأنواع الجراحة التجميلية الأخرى – تتراوح بين 89: 95٪ من إجمالي عدد العمليات التي تُجرى سنويًا حول العالم، ويُقاس معدل نجاح زراعة الشعر وفقًا للعديد من التقديرات، ومن أهمها ما يلي:

  1. شدة المضاعفات الناتجة عن العملية والتي عادة ما تكون التهابات أو كدمات
  2. نسبة كثافة الشعر إلى حجم المنطقة المصابة من الرأس التي تم زرعها
  3. طول الشعر النامي وقوته وقدرته على مقاومة العوامل الخارجية. سيتم تحديد ذلك بعد 4: 3 أشهر تقريبًا
  4. طبيعة فروة الرأس، حيث يرتبط مستوى نجاح العملية أحيانًا بمستوى مرونة فروة الرأس ومدى قابليتها للتأثر بالخيوط المزروعة.

ربما تفيدك قراءة: عيادات علاج الشعر بجدة .. نتائج مضمونة من 4 جهات

أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

تحتل تركيا المرتبة الأولى في عدد عمليات زراعة الشعر في العالم، حيث يتم إجراء أكثر من 200 عملية زراعة شعر يوميًا، ويرجع ذلك إلى كفاءة أطباء زراعة الشعر فيها وخبرتهم الطويلة في هذا المجال، وأولئك الذين يريدون زراعة الشعر غالبًا ما يتساءلون عن أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا لعام.

  • معايير اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا

  1. عدد العمليات التجميلية التي يقوم بها والتي غالبًا ما تنعكس على مهارته وتزيد من خبرته.
  2. تكلفة زراعة الشعر معه لا بد من البحث عن طبيب تتناسب أسعاره مع ميزانيتك.
  3. مدى تواجده على الإنترنت وتواصله مع المرضى من خلاله، خاصة إذا لم تكن مقيمًا في تركيا وتسافر خصيصًا للعملية، فقد يكون من المفيد أن يكون لديك اتصال بينك وبين الطبيب عبر الإنترنت للمتابعة نتائج العملية، أرسل الصور واسأل عن أي شيء قد يحدث والتحاليل المطلوبة قبل زراعة الشعر.
  4. آراء وآراء من أجرى العملية معه، وهي من أهم النقاط التي تحدد كيفية اختيار طبيب زراعة الشعر في تركيا
  • أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2020

  1. ليفنت أجار هو طبيب زراعة الشعر في تركيا

متخصص في زراعة الشعر في تركيا، وأنشأ مركز Cosmedica Aesthetic Center في عام 2007، وهو أول مركز زراعة شعر يتم ترخيصه من قبل مستشفيات وزارة الصحة في تركيا.

حصل الدكتور ليفنت آجار على تقييم ممتاز من أكثر من 19 ألف مريض على مواقع مختلفة تتيح للمرضى كتابة آرائهم حول كفاءة الأطباء على الإنترنت، ويصفه بعض المرضى بأنه أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

  1. الدكتور إيمرا جينيك

الدكتور إيمرا جينيك متخصص في زراعة الشعر واللحية والحواجب، وكذلك إصلاح عمليات زراعة الشعر السابقة، وكذلك إجراء عمليات زراعة الشعر للجسم أيضا، وعيادته الموجودة في اسطنبول والتي أسسها عام 2007 م، قامت بأكثر من 8000 عملية زراعة شعر.

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

يعتبر مركز إنفينيتي للشعر من أبرز مراكز زراعة الشعر في تركيا، يقدم المركز كافة العلاجات لمشاكل الشعر المختلفة مثل الصلع وتساقط الشعر الشديد وكذلك زراعة الشعر.

يضم المركز مجموعة من أفضل الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال زراعة الشعر وتقوية الجذور باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة في هذا المجال، أجرى المركز أكثر من 22000 عملية زراعة شعر سواء للرأس أو الذقن أو الحاجبين، كما يوفر المركز عمليات تجميل وترميمية لمناطق الجلد المتضررة بسبب الحروق والجروح ويمكن أيضا تصوير فيديو عملية زراعة الشعر في تركيا.

  • مميزات زراعة الشعر والتجميل في مركز إنفينيتي للشعر:

بالإضافة إلى النتائج المضمونة التي يحصل عليها العملاء، سواء في الجراحة التجميلية أو زراعة الشعر؛ يحصل العملاء على مزايا خاصة من اتصالهم بمركز إنفينيتي للشعر حتى الشفاء التام، وتتضح هذه المزايا على النحو التالي:

  • يقدم المركز أحدث تقنيات زراعة الشعر العالمية.

يحرص المركز على اختيار جميع العاملين لديه بدقة عالية من أطباء ومساعدين إلى طاقم الرعاية الطبية وموظفي الخدمة العامة للعملاء، يقدم المركز خدمات الفحص والتعليمات الطبية التي تتبع لتحسين القيم الحيوية قبل إجراء عمليات التجميل.

يقدم الأطباء مجموعة واسعة من النصائح لمساعدة المرضى على النجاة من فترة التعافي بأقل آثار جانبية كما يقدم المركز تكلفة عملية بالون المعدة في اسطنبول مناسبة جدا.

يقدم المركز لعملائه شهادة ضمان لعمليات التجميل أو عمليات الزرع التي تم إجراؤها، وذلك لضمان نجاح العملية.

تقييم أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

أصبحت عمليات زراعة الشعر في تركيا هي الحل النهائي للعديد ممن خاضوا تجارب سابقة في مجال علاج تساقط الشعر دون الحصول على نتائج مرضية، لكن المشكلة تكمن في إيجاد أفضل مركز زراعة شعر في تركيا والسبب في ذلك يعود إلى كثرة المراكز الطبية التركية المتخصصة في هذا المجال وقوة المنافسة فيما بينها، مما يجعل المريض في حيرة من أمره بشأن اختيار الأفضل بينهم، وفيما يلي معلومات مهمة وهي دليل شامل حول تقييم أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: زراعة الشعر في اسطنبول اسعار … تخلص من الصلع مع أفضل 3 مراكز

  • ما هي العوامل التي يجب على أساسها اختيار أفضل مركز زراعة شعر في تركيا؟

مع الانتشار الكبير للمراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا، تشعر بالحيرة حيال التمييز بينها، لذا يجب تحديد أهم العوامل التي يمكن الاعتماد عليها في اختيار أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، وهي:

أولا – الحصول على الرخصة

من الأهمية اختيار مركز حاصل على التراخيص اللازمة من الجهات الحكومية المعنية بممارسة المهنة، ويفضل أن يكون حاصلاً على شهادات محلية وعالمية تثبت جودته ومستوى عمله، مع التأكد من وجود عدد مناسب من الناجحين يتم تنفيذ العمليات على أساس يومي فيه.

ثانيا – المعدات

للمركز غرف عمليات مجهزة تجهيزا جيدا ومجهزة بكافة المرافق والمعدات والمستلزمات الطبية والأنظمة المتميزة في مجال التعقيم والنظافة وما إلى ذلك.

ثالثا – الطبيب

يجب أن يتمتع الطبيب بالخبرة اللازمة والتأكد من تواجده في جميع مراحل العملية ويشرف بنفسه على المراحل الدقيقة والمهمة مثل مرحلة التوجيه، يجب الابتعاد تمامًا عن تلك المراكز التي يترك فيها الطبيب مهامه لفريق العمل من الممرضات والفيزيائيين.

رابعا – الطاقم الطبي

يفضل أن يتمتع الكادر الطبي بدرجة كبيرة من الكفاءة العلمية والمهنية، ويفضل أن يكون عدد الموظفين صغير ومترابط، ويعملون لفترات طويلة مع طبيب المركز.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا لكم سعر زراعة الشعر في تركيا وتقديم أفضل المستشفيات والمراكز المتخصصة في زراعة الشعر.

أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى