زراعة الشعر في اسطنبول تجارب

زراعة الشعر في اسطنبول تجارب .. تخلص من الفراغات مع أفضل 5 مستشفيات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

زراعة الشعر في اسطنبول تجارب

مشكلة الصلع مشكلة صعبة عند الرجال والنساء وقد يكون من الصعب التغلب عليه بالوسائل الطبية في حالات التساقط الشديد، لذلك يلجأ معظم من يعانون من بدايات الصلع إلى زرع الشعر، وأكدت جودة زراعة الشعر في اسطنبول تجارب كثيرة حيث تجد أن الكثيرون ممن جربوا زراعة الشعر بتركيا ظهر لهم الشعر بالأماكن الخالية، لذلك سوف نقدم لك أفضل دكتور ومراكز زراعة الشعر بتركيا من خلال منصة أفضل.

تجربتي مع زراعة الشعر في اسطنبول

تصنف زراعة الشعر في تركيا تجربتي بين أكثر ما تحدث عنه كل من أجرى عملية زراعة شعر في تركيا، خاصة وأن زراعة الشعر من بين أكثر خمس عمليات تجميل مطلوبة في العالم حيث أن هذه العملية تختص بعلاج إحدى العيوب الواضحة التي تسبب إزعاجًا شديدًا لمن يعاني منها كما أن زراعة الشعر من العمليات التي تهم النساء والرجال على حد سواء خلافًا للإعتقاد السائد.

يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في اسطنبول تجارب سنويًا في العيادات والمراكز التركية حيث أنها من الدول الرائدة في مجال الطب التجميلي بشكل عام وعياداتها مشهورة عالمياً بفضل معدلات نجاحها العالية وإمتلاكها لعدد كبير من أمهر وأفضل أطباء زراعة الشعر في العالم المعتمدين من قبل الهيئات الطبية الدولية الكبرى وأعضاء الجمعية الدولية لزراعة الشعر ISHRS.

خلال زراعة الشعر في اسطنبول تجارب العامة حول زراعة الشعر كانت كثيرة ومنها:

  • أن Irish My Jim حرص في نوفمبر 2017 على مشاركة تجربته في زراعة الشعر لصالح الآخرين لكنني كنت أتراجع دائمًا بسبب التكلفة العالية نسبيًا لهذه العملية لكن الوضع تغير عندما قابلت صديقًا قديمًا كان أصلعًا في الماضي وكان شعره كثيفًا وعلمت منه أنه كان قادرًا على إجراء عملية شعر الزرع في تركيا بسبب الأسعار المنخفضة نسبيًا لعمليات التجميل فيها مقارنة بالدول الأخرى.
  • يتابع بلادي جيم قائلاً إنه تواصل مع عيادة مارال للشعر بتركيا أن بعد التنسيق مع المسؤول أبلغه أنهم مهتمون بحجز الفندق وتوفير المواصلات وتوجه إلى اسطنبول في الموعد المحدد واستقبله مندوب العيادة وبعد جلسة التشاور مع الطبيب والفحوصات اللازمة تم إدخاله إلى غرفة العمليات، مؤكداً أن العملية كانت سهلة وسهلة وغير مؤلمة على الإطلاق وبلغت تكلفته الإجمالية حوالي 2500 دولار، بالنسبة للإقامة فيوجد حجز فنادق اسطنبول تقسيمبأقل الأسعار.

استمر My Jim في مشاركة نتائج العملية ومراحل نمو الشعر مع الجميع عبر الإنترنت خلال الأشهر التالية وبعد مرور ستة أشهر كاملة شكر الدكتور مارال ومساعديه على تمكينه من تحقيق أحد أهدافه، مؤكداً أن النتائج النهائية للعملية كانت مذهلة وفاقت كل توقعاته.

تجربتي مع زراعة الشعر في اسطنبول
تجربتي مع زراعة الشعر في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

مشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

هناك المئات من مراكز زراعة الشعر والعناية بها في تركيا، لذلك بحثنا عن أفضل المراكز وأكثرها ثقة للمرضى الذين زاروها وأجروا عمليات زراعة الشعر ومن الضروري أيضا التواصل مع المراكز والبحث في لغات مختلفة من أجل ضمان أفضل نتيجة، تشتهر معظم المراكز في تركيا باستخدامها لتقنيات زراعة الشعر في اسطنبول مثل زراعة الشعر بتقنية FUE وزراعة الشعر بتقنية الشريحة بينما تتميز المراكز الأخرى باستخدامها لتقنيات حديثة ومختلفة مثل الشعر الفوري وزراعة الشعر وزراعة الشعر الطويل وهي أحدث تقنيات زراعة الشعر في اسطنبول تجارب لعام 2020، لذا سوف نقدم لك أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول وهي:

  1. مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في اسطنبول والذي يعد من أفضل وأشهر المراكز في تركيا بالإضافة إلى كونه من أوائل المراكز التي تم إنشاؤها لزراعة الشعر وله خبرة طويلة في هذا المجال ويستخدم أيضا أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة في عمليات زراعة الشعر.
  2. مركز سيلدا المتخصص في الجراحة التجميلية وزراعة الشعر في اسطنبول والذي يعد من أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول حيث يتميز هذا المركز بأخذ كافة الإجراءات والفحوصات الطبية قبل وبعد العملية ويستخدم أحدث التقنيات والأجهزة العالمية في مجال زراعة الشعر.
  3. مستشفى كوزميديكا لزراعة الشعر والتجميل في تركيا، يقع هذا المستشفى في بلدية اسطنبول ويركز على إجراء عمليات زراعة الشعر بتقنية FUE وقد كان من رواد زراعة الشعر منذ عام 1995.
  4. عيادة زراعة الشعر الخاصة بالدكتور جينيك، والتي تعد من أفضل المراكز في تركيا وتم تصنيف المركز كواحد من أفضل عيادات زراعة الشعر في العالم وتجاوزت عمليات زراعة الشعر 9000 حالة من مختلف دول العالم ويقع المركز أيضا في اسطنبول.
  5. عيادة استيبول لزراعة الشعر وتجميله في تركيا يتميز المركز باستخدامه لأحدث التقنيات والأجهزة الخاصة بزراعة الشعر بالإضافة إلى الخدمات التجميلية الأخرى التي يقدمها مثل شفط الدهون وطب الأسنان وغيرها وقد تم إختيار العيادة من بين أفضل عشر عيادات في تركيا لزراعة الشعر ويقع المركز في بلدية اسطنبول.

زراعة الشعر في تركيا تجربتي

السر وراء تزايد الطلب على زراعة الشعر في اسطنبول يرجع إلى عدة عوامل، أهمها طبيعة العملية نفسها حيث أنها تهتم بمعالجة أبرز مناطق الجسم وأكثرها وضوحاً، هذا الإجراء للرجال والنساء على حد سواء خلافًا للرأي العام، كل هذا بالإضافة إلى تعدد التقنيات والآليات المستخدمة في هذه العملية تجعلها أكثر أمانًا وفعالية حيث يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في اسطنبول تجارب سنويًا بفضل التطور الذي حققته في القطاع الطبي الذي جعلها منافسًا إقليميًا ودوليًا قويًا في هذا المجال.

وإليكم تجربة في زراعة الشعر في تركيا

أجرى البريطاني آندي 42 عامًا عملية زراعة شعر بما في ذلك 5000 عملية زرع FUE داخل عيادة في اسطنبول، حرص آندي على الحديث عن تجربته بحسب ما قال لسببين أولهما حرصه على الاستفادة من أكبر عدد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر وانخفاض كثافته.

يؤكد أندي أنه قدم خدمات متكاملة ومتميزة حيث تحرص العيادة على توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لجميع العملاء وهناك إلتقى بشخص بريطاني آخر وعملاء من الولايات المتحدة وأوروبا رغم أن دولهم رائدة في هذا لكن ما دفعهم لفعل ذلك هو المراكز الطبية التي يتمتع بها في تركيا بنفس السمعة الحسنة والشهرة العالمية بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية عالية الجودة بأسعار منخفضة مع وجود فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح.

فيما يتعلق بعملية زراعة الشعر في اسطنبول تجارب نفسها يؤكد آندي أنها لم تكن مؤلمة على الإطلاق ولم تستغرق وقتًا طويلاً كما أشاد بمهنية الفريق الطبي وإهتمامهم الشديد بسلامة المريض وأجرى معه جلسة مطولة بعد العملية لتعريفه بما يجب عليه فعله خلال الأيام الأولى للتأكد من نمو الشعر الجديد بشكل أسرع وبطريقة صحية وكل هذا بالإضافة إلى إهتمام العيادة بتقديم العديد من المرافق والخدمات الإضافية مثل حجوزات الفنادق والمواصلات.

زراعة الشعر في اسطنبول السعر

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في مجال زراعة الشعر في اسطنبول على وجه الخصوص، تعد من أبرز الوجهات لمن يرغب في إجراء هذا الإجراء الطبي وقدرت بعض التقارير الصحفية حجم عائدات زراعة الشعر في تركيا بنحو مليار دولار سنويًا وقدرت الإقبال بحوالي خمسة آلاف عميل شهريًا حيث تعتبر التكلفة من أهم العوامل المساهمة في الطفرة في هذا المجال فهي أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في باقي الدول الأوروبية.

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول تركيا 2020 بشكل عام أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في مجموعة الدول ضمن نطاقها الإقليمي سواءً الأوروبية أو العربية حيث يتراوح متوسط ​​التكلفة العامة لزراعة الشعر ما بين 1000: 3700 دولار أمريكي شاملة الكل التحليلات المطلوبة وكذلك طريقة الانتقال من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة كذلك، أي أن تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول تجارب في تركيا بالريال السعودي تتراوح بين 3500: 13000 ريال في حين أن عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها قد تتجاوز 20 ألف ريال سعودي.

زراعة الشعر في تركيا تجربتي
زراعة الشعر في تركيا تجربتي

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

هناك 4 خطوات زراعة الشعر في اسطنبول وهي أساس أى عملية للزراعة وأهم هذه الخطوات:

  1. قم بإجراء التخدير.
  2. مرحلة نزع البصيلات من المنطقة المانحة.
  3. مرحلة إنشاء موقع الزرع وفتح قنوات الاستقبال.
  4. مرحلة زراعة البصيلات في منطقة الاستقبال.

أفضل أماكن الإقامة في اسطنبول

توفر العديد من المراكز الطبية في مدينة اسطنبول أماكن الإقامة لمرضاهم إلى جانب البرامج السياحية والترفيهية ولكن إذا كان المركز لا يوفر تلك الخدمات فلا داعِ للقلق فقد ساهم إزدهار السياحة في تركيا على زيادة خيارات الإقامة من فنادق أو شقق مفروشة للايجار في كايا شهير التي تناسب مع كل الفئات والمستويات، يتواجد عدد كبير من الفنادق التي تقدم أسعاراً تنافسية للإقامة بعضها يبدأ من 15 إلى 20 دولار لليلة الواحدة وهذه هي فئة الفنادق الإقتصادية مثل فندق نوبل، هناك مجموعة  فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح الأكثر رفاهية بعضها يبدأ من 80 إلى 140 دولار في الليلة الواحدة مثل فندق فندق ليماك ليمرا، يتوفر أيضا مجموعة من الفنادق ذوات الخمس نجوم والتي تصل سعر الليلة الواحدة فيها إلى 1500 دولار مثل فندق إيرين فيلا.

تختلف الأسعار شقق للايجار الشهري في اسطنبول كايا شهير حسب عدة عوامل منها الموقع، الحجم، حالة الشقة، حالة التشطيب، المشروع السكني المراد تضمينه ولكن بشكل عام تتراوح الأسعار من 300 ألف ليرة للغرفة الواحدة والشقة إلى 900 ألف ليرة للشقة من أربع غرف.

مميزات زراعة الشعر في تركيا

تهتم المرأة بجمال وصحة شعرها وإذا واجهت أي مشكلة تتعلق بجمال شعرها فإنها تلجأ مباشرة إلى المتخصصين وهذا هو السبب الرئيسي لإنتشار زراعة الشعر للنساء في تركيا، استطاعت تركيا أن تحتل مكانة متقدمة في العالم في مجال الطب التجميلي من حيث معدلات التطور وعدد العمليات وفقًا للتقارير الصادرة عن الجمعية الدولية لجراحة التجميل، سر ذلك أن مراكز التجميل التركية استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة القائمة على توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية بأقل التكاليف.

تصنف تركيا اليوم ضمن الدول الرائدة في مجال زراعة الشعر في اسطنبول تجارب بشكل عام وزراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا بشكل خاص حيث إرتفعت معدلات إقبال النساء على هذا الإجراء إلى ما يقرب من 15٪، ويأتي ذلك بعد تجارب زراعة الشعر للنساء في تركيا حققت نسبة نجاح، تستقبل مدينة اسطنبول كل عام عدداً كبيراً من الراغبين في زراعة الشعر في اسطنبول تجارب ويرجع ذلك إلى توفر العديد من المميزات التي جعلت من مدينة اسطنبول الأولى عالمياً استقبالاً لحالات زراعة الشعر مثل:

  1. توفير مستوى عالٍ من الرعاية الصحية أثناء الجراحة وبعدها والمتابعة المنتظمة لمضاعفات ما بعد الجراحة.
  2. انخفاض التكلفة مقارنة بتكاليف نفس الإجراء في الدول والمراكز الأوروبية في أمريكا بالإضافة إلى توافر العديد من مراكز التجميل المتخصصة في زراعة الشعر واستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر.
  3. يوفر السياحة العلاجية التي تمكنك من زيارة المناطق السياحية ومشاهدة الطبيعة الساحرة لاسطنبول بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الشعر، يمكنك الاستمتاع برحلة سياحية حول اسطنبول ومشاهدة معالمها التاريخية.

ربما تفيدك قراءة: فوائد زيت الحشيش لانبات الشعر 0540428830 .. دليلك الشامل لأفضل منتجات العناية بالشعر

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

تركيا في طليعة زراعة الشعر بجميع أنواعها حتى تم تسميتها عاصمة زراعة الشعر وذلك لأنها تشتهر بوجود العديد من المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر في اسطنبول تجارب للحواجب واللحية وحتى الرموش وجميع هذه المراكز تستخدم أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر في اسطنبول تجارب ولديها قدرة فائقة على علاج مشاكل الصلع الوراثي والثعلبة وتساقط الشعر بشكل عام والتي تنتج عن العديد من الأسباب والعوامل المختلفة.

، يمكنك أيضا أن تجد أفضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول من خلال هذه المراكز التي قد تخدمك ومنها:

  • مركز تركي ويز للجراحة التجميلية

تركي ويز هو مركز دولي متخصص في الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية وزراعة الشعر في تركيا ويعتبر المركز من الأماكن القليلة التي تحتوي على مجموعة متميزة من المرافق الجراحية التي تتبع المعايير الدولية، يحرص المركز دائمًا على تقديم جميع التقنيات والأساليب الجراحية والطبية المهنية فضلاً عن استقطاب مجموعات من خبراء التجميل الدوليين الذين لديهم خبرة طويلة في كل تخصص.

يمكننا أن نطلق على هذا المركز طفرة في عالم زراعة الشعر وإنه من أفضل وأشهر المراكز في تركيا على الإطلاق ويأتي إليه آلاف العملاء من خارج تركيا كل شهر لزراعة الشعر وهذا بسبب الخبرة الطويلة التي جعلته يحتل قائمة المراكز الأولى التي تم إنشاؤها في تركيا لزراعة الشعر.

  • عيادة زراعة الشعر ذات المناظر الخلابة

المركز لديه نسبة كبيرة من العملاء في جميع أنحاء العالم حتى حصل على تصنيف أكثر من 4.9 بناءً على آراء العملاء السابقين الذين خضعوا لعملية زراعة شعر في المركز، تم تصنيف المركز كواحد من أفضل عيادات زراعة الشعر في العالم من خلال الاستطلاعات الذاتية، عمليات زراعة الشعر في اسطنبول تجارب التي تم إجراؤها في المركز سواء لزراعة شعر الرأس أو اللحية أو الشارب أو حتى الرموش تجاوزت 9000 حالة من مختلف دول العالم، هذا جعل المركز يكتسب خبرة عالية في مجال زراعة الشعر بالإضافة إلى زيادة نسبة العملاء القادمين إلى المركز مما جعل CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC أحد مصادر الإقامة السياحية في تركيا من أجل العلاج.

من أشهر المراكز في العالم في مجال الجراحة التجميلية بشكل عام وزراعة الشعر بشكل خاص، فيما يتعلق بالشهرة العالمية الواسعة التي إكتسبها المركز بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد تحطيم الرقم القياسي وكونه الأول في العالم الذي أجرى أكبر عدد من اختبارات الكوليسترول في 8 ساعات فقط، يتم استخدام جميع التقنيات المتقدمة في عمليات زراعة الشعر ويتم إختيار التقنية التي سيتم استخدامها في العملية بناءً على حالة المريض وأهم تقنية يستخدمها المركز هي تقنية البيركوتان

يعد مركز زراعة الشعر الملكي من أوائل مراكز زراعة الشعر في العالم التي تستخدم تقنية FUE التي طورها خبراء الجراحة التجميلية في هذا المجال، يسعى مركز رويال هير دائمًا لإدخال كافة التقنيات الحديثة والأجهزة الدقيقة في مجال جراحات زراعة الشعر حيث يسعى المركز لتقديم أفضل الخدمات الطبية لضمان نجاح العمليات التي يقوم بها المركز ولضمان الراحة.

وبالرغم من تواجد تركيا على خريطة صناعة مستحضرات التجميل منذ وقت ليس ببعيد كدول رائدة أخرى في هذا المجال، تتمتع تركيا بجاذبية كبيرة بين الراغبين في إجراء عمليات التجميل وإكتسبت شهرة خاصة في مجالات زراعة الشعر وزراعة الأسنان بين الشرق الأوسط، العملاء الشرقيون الذين يتوقون للحصول على مظهر أفضل ترجع هذه الشعبية بشكل أساسي إلى توفير أسعار تنافسية جذابة لعدد كبير من الراغبين في إجراء الجراحة التجميلية، بدأ كثير من السائحون يتسائلون عن كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا حيث يعتبر عامل التكلفة هو عامل الجذب الرئيسي لعمليات التجميل بشكل عام في تركيا، لذا فإن أسعار زراعة الأسنان في تركيا من بين الأرخص في العالم ومع إضافة تكاليف السفر والإقامة الرخيصة أصبحت تركيا من أفضل الوجهات لجراحة التجميل في العالم بشكل عام.

تتراوح تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا ما بين 150 إلى 800 دولار للسن الواحد، وقد تتجاوز التكلفة ذلك إذا تم إجراء الضمادة في عيادات متطورة للغاية، يبدأ سعر زراعة الأسنان الفردية للأنواع متوسطة الجودة من 500 دولار، يمكن أن تبدأ من 700 دولار، وتصل إلى 1000 دولار للأنواع عالية الجودة، تكاليف زراعة الاسنان في تركيا رخيصة جدًا مقارنة بتكلفتها في الدول العربية مثل السعودية والإمارات والكويت وأيضا مقارنة بالدول الأوروبية مثل ألمانيا والمملكة المتحدة على سبيل المثال، يمكنك زراعة 4 أسنان عالية الجودة في تركيا مع بتكلفة إجمالية لا تزيد عن 5000 دولار.

مشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
مشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: أفضل عيادات علاج الشعر بالرياض

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

تحتل تركيا المرتبة الأولى في عدد عمليات زراعة الشعر على مستوى العالم حيث يتم إجراء أكثر من 200 عملية زراعة شعر يوميًا ويرجع ذلك إلى كفاءة أطباء زراعة الشعر فيها وخبرتهم الطويلة في هذا المجال وأولئك الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول تجارب كثيرًا ما يسألون عن أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا لعام 2020، فيما يلي نذكر بعضًا من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا:

  1. دكتور ليفنت أجار.
  2. دكتور ايمراه جينيك.
  3. دكتور سونير تاتليديد.
  4. دكتور سركان أيدن.
  5. دكتور ألب أصلان.
  6. دكتور ارفان أيدن.
  7. دكتور عبد العزيز بلوي.
  8. دكتور أكرم سيفاس.

إذا كنت تعاني أيضا من العمود الفقرى فسوف نقدم أشهر دكاترة علاج العمود الفقري في تركي وأشهرهم:

  1. امري أكاروغلو.
  2. محمد ايدوغان.
  3. البروفيسور الدكتور هليل بورك.
  4. أحمد العناي.
  5. عزمي حمزة زولو.

في الختام نكون قد ذكرنا لك كل ماتحتاجه عن زراعة الشعر وعن أفضل مراكز تقدم لك هذه الخدمة بأقل الأسعار.

وإليكم تجربة في زراعة الشعر في تركيا
وإليكم تجربة في زراعة الشعر في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … تخفيضات مميزة من 8 جهات

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى