اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … تخفيضات مميزة من 8 جهات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

انتشرت عمليات زراعة الشعر في الآونة الأخيرة حيث أصبحت زراعة الشعر هي الحل الأمثل لكل مشاكل الشعر فاتجه الكثير للسفر إلى تركيا حيث أصبحت من الدول الرائدة لزراعة الشعر ولكن يجب أولا معرفة اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول ومن خلال منصة أفضل نعرض لكم تكلفة ومراكز زراعة الشعر في تركيا أبقوا معنا.

سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تعتبر اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول من أكثر الاستفسارات شيوعًا لدى جميع مرضى زراعة الشعر قبل اتخاذ قرار بإجراء العملية، في هذه الخطوة الحاسمة، والتي تعتبر من أهم النقاط التي تهم المرضى من مختلف التوجهات، ستضعنا في مواجهة العديد من التحديات قبل تحديد التكلفة سنراجع معًا العوامل التي تحدد اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

أسعار زراعة الشعر بالاقتطاف

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE هي التقنية الأكثر شعبية على الإطلاق في تركيا وعلى الرغم من أنها دخلت حيز التنفيذ العملي الدقيق، إلا أنها أصبحت التقنية السائدة في جميع مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا هذه الأيام حيث يمكن أيضا زراعة الرموش في تركيا .

تتم العملية بعناية لاستخراج بصيلات شعر معينة من هذه المنطقة، ثم يقوم الجراح بزرعها في مناطق الصلع وتخفيف الشعر على فروة الرأس، تبدأ اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبولبالاقتطافFUE في تركيا من 1500 دولار ويمكن أن تصل إلى 2000 دولار، وتعادل هذه التكلفة تقريبًا 5500 درهم إماراتي، أي 5630 ريالًا سعوديًا، أو ما يقرب من 1050 دينارًا أردنيًا.

ربما تفيدك قراءة: مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

أسعار زراعة الشعر بأقلام تشوي

تنبع تقنيات زراعة الشعر الحديثة من مصدر واحد في أصلها، وهو تقنية زراعة الشعر FUE ومع ذلك، فقد أدت التطورات في هذه التقنية إلى العديد من التقنيات الجديدة وطرق الزراعة، بما في ذلك تقنية زراعة الحواجب في تركيا.

أسعار زراعة الشعر بتقنية امباسادور

زراعة الشعر بتقنية Ambassador في تركيا هو اشتقاق رمزي لتقنية FUE التي يتم إجراؤها بمساعدة أقلام الزرع وآلة الشفط لتسهيل العملية، يتم استخدام قلم زرع متخصص متصل بآلة شفط حديثة لاستخراج البصيلات من المنطقة المانحة وتخزينها في علبة الأقلام.

أسعار زراعة الشعر بالروبوت

قد تندهش من الاسم الذي تحمله هذه التقنية، حيث يعتقد البعض أن العملية مؤتمتة بالكامل دون أي تدخل بشري، هذا ليس صحيحًا على الإطلاق، حيث أن الروبوت مستخدم بالفعل في هذه التقنية، ولكن العنصر البشري هو أساس أي عملية يقوم بها الروبوت، يقوم الطبيب ببرمجة الروبوت لاستهداف البصيلات التي يجب استخلاصها من المنطقة المانحة لفروة الرأس بعد عمل خريطة لهذه المنطقة ودمجها في كمبيوتر الروبوت.

سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

مشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

أن زراعة الشعر هي أفضل حل دائم لجميع هذه المشاكل، إذا كنت تبحث عن هذا الحل الرائع، فستواجه تحديًا كبيرًا أثناء اختيار أفضل مركز زراعة شعر في تركيا، وذلك بافتراض أنك قررت أن تركيا هي وجهتك المفضلة لأنها تقدم أفضل اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

مستشفى Acibadem

مجموعة Acibadem للرعاية الصحية هي واحدة من الشركات المعروفة بين مجموعات الرعاية الطبية الخاصة في تركيا، تتكون مجموعة Acibadem من 22 مستشفى و20 عيادة في خمسة بلدان، حيث يعمل 3500 مسعف و4000 ممرض وحوالي 22500 موظف على أساس يومي، من بين المستشفيات العشرين، ستة منها في تركيا مجهزة بغرف عمليات وفرق طبية متخصصة في زراعة الشعر و أفضل عيادات الاسنان في تركيا

مستشفى ليف اسطنبول لزراعة الشعر في تركيا

مستشفى ليف هي واحدة من المستشفيات الرائدة على المستوى الدولي، تعتبر هذه المنشأة الطبية رائدة في المجالات التالية جراحة القلب والأورام وجراحة البطن وعلاج السمنة وجراحة الأعصاب وطب الأسنان كما هو الحال في مستشفى اوكان الجامعي في اسطنبول.

مستشفى ميموريال في اسطنبول

تطبق مجموعة مستشفيات ميموريال تقنيات FUE وFUE لزراعة الشعر، يتم حصاد بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى باستخدام تقنية الاستخراج، في تقنية FUT، يتم حصاد البصيلات عن طريق إزالة خط صغير من الجلد يحتوي على شعر من مؤخرة الرأس، في كلتا الحالتين، يجب أن يكون لدى المريض شعر صحي في المناطق المانحة، مثل مؤخرة الرأس، وكذلك الجوانب.

أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تشتهر معظم المراكز في تركيا باستخدامها لتقنيات زراعة الشعر المعروفة مثل زراعة الشعر بتقنية FUE وزراعة الشعر بتقنية الشريحة، بينما تتميز المراكز الأخرى باستخدامها لتقنيات حديثة ومختلفة مثل الشعر الفوري زراعة الشعر وزراعة الشعر الطويل من أحدث تقنيات زراعة الشعر.

عيادة Emrah Genik لزراعة الشعر

 أسس الطبيب “Emrah Genik” مركزه الطبي في عام 2007، ليصبح خلال عشر سنوات أحد أفضل وأهم مراكز زراعة الشعر في اسطنبول وتركيا.

الدكتور “جينيك” طبيب تركي درس الطب في جامعة أولوداغ وتخرج منها عام 2002، وبدأ حياته المهنية في عالم الطب التجميلي من خلال عمله في عدد من المستشفيات ومراكز التجميل الخاضعة لرقابة وزارة الصحة التركية.

عيادة هيرنيفا – بروفيسيونيل سا ايكي

أسس العيادة جراح التجميل الشهير جونسل أوزتورك، وهو طبيب شاب تخرج من كلية الطب بجامعة اسطنبول عام 2003، وفي نفس العام قرر دراسة الطب التجميلي نتيجة شغفه بالجمال والفن، وقد درس بالفعل الطب التجميلي في جامعات مختلفة داخل تركيا وخارجها، ومن أهم هذه الجامعات جامعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال هذه السنوات درس العديد من التخصصات المتعلقة بالجراحة التجميلية مثل تجميل الأنف وترميم الثدي.

المركز العالمي الهولندي التركي هاير

يعتبر المركز الهولندي Haier World Center أحد مراكز زراعة الشعر في اسطنبول المهمة في زراعة الشعر بمعايير دولية من حيث الخبرات الأجنبية والتقنيات الحديثة، حيث يقع الفرع الرئيسي في هولندا، يتمتع الطاقم الطبي في المركز الهولندي Haier World Centre بخبرة عالية واحتراف في مجال زراعة الشعر في هولندا وتركيا، يعتبر من أشهر المراكز في أوروبا وتركيا والعالم العربي، وذلك لكون المركز به طاقم طبي محترف في زراعة الشعر واللحية والشارب وزراعة الحاجب بأحدث الطرق والتقنيات المتقدمة.

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

ARENAMED HAIRTRANS هي واحدة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

تأسست عيادة اريناميد منذ حوالي عشر سنوات في قلب اسطنبول، وهي المكان المثالي لتأسيس عيادة ويوجد أيضا عيادات زراعة الشعر في مرسين.

زرع الشعر في مستشفيات تركيا

زرع الشعر هو نوع من الإجراءات التي تتطور باستمرار، وتوفر حلولاً للمرضى الذين يعانون من الثعلبة وكذلك تساقط الشعر من مصادر أخرى مثل الصدمات أو اضطرابات الشعر الالتهابية، تعتبر النتائج الطبيعية التي يتم الحصول عليها أثناء عمليات زراعة الشعر من العوامل المشجعة، ومع مرور كل يوم، يختار المزيد من الرجال والنساء استعادة شعرهم، للحصول على معلومات حول زراعة الشعر في تركيا.

كيف تعرف أن زراعة الشعر مناسبة لك؟

إن الرغبة في إيجاد حل سريع وفعال أمر مفهوم تمامًا، ولكن لا ينبغي اتخاذ قرار مثل الخضوع لجراحة استعادة الشعر بسرعة قبل تحديد موعد، يجب مراعاة العوامل التالية بعناية:

  1. إذا كان تساقط شعرك لا يزال في مراحله المبكرة، قبل الجراحة، يمكنك اختيار خيارات العلاج غير الجراحية، يوصى بزراعة الشعر بشكل أساسي للمرضى الذين يعانون من تساقط الشعر المتوسط ​​أو الشديد.
  2. إذا أصبح تساقط الشعر مرئيًا لعينيك قبل أيام قليلة فقط، فبدلاً من البحث عن خيارات جراحية، يجب أن تحافظ على هدوئك وتفكر فيما يمكنك القيام به لتخفيف الأعراض الأولى.
  3. هناك العديد من الطرق العلاجية لتساقط الشعر باستثناء الإجراءات الجراحية مثل الأدوية والعلاج بالضوء وما إلى ذلك، تحتاج إلى جمع كل أنواع المعلومات ومناقشتها مع طبيبك من أجل وضع خطة عمل حيث يوجد الفرق بين زراعة الشعر في تركيا قبل وبعد.
  4. إذا وصل تساقط شعرك إلى حالة لا تطاق، يمكنك التفكير في حلول دائمة ستخفف من شعورك بعدم الراحة بشكل دائم.

الخطوات الأساسية لعملية زراعة الشعر

التخطيط:

من أهم خطوات زراعة الشعر هو التخطيط لخط الشعر، يعتبر خط الشعر من أكثر السمات عند تصميم خط الشعر، يتم تحليل شكل وجه المريض ورسم خط الشعر وفقًا لذلك، بالإضافة إلى ذلك.

تحضير المنطقة المانحة:

قبل بدء الجراحة مباشرة، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة بحيث يسهل الوصول إلى الطعوم ويتم إعطاؤك تخديرًا موضعيًا من قبل أفضل دكتور زراعة الشعر في اسطنبول

استئصال:

في أخذ العينات الشريطية، والمعروف باسم FUT، يتم زرع بصيلات الشعر الصحية على الأنسجة العارية لمناطق الصلع، وفي Follicular Unit Extraction،FUE، يتم حصاد الوحدات المسامية من المنطقة المانحة وزرعها مباشرة في المنطقة المستقبلة باستخدام مثقاب 1 مم. عند إزالة البصيلات، فإن الحقن المتزامن لكميات صغيرة من المحلول الملحي في فروة الرأس سيكون مفيدًا في الحفاظ على قوة الجلد، ويتم غمر الشرائح المانحة المقطوعة فورًا في محلول ملحي مبرد عادي.

تحضير موقع الاستقبال

بمجرد أن تصبح الطعوم جاهزة للاستخدام، يتم تحضير شفرات الحلاقة أو الإبر، بعرض 1 مم وطول 5 إلى 6 مم، للاستخدام عن طريق عمل شقوق في منطقة الاستقبال.

إدخال البويصلات

ثم يتم زرع الطعوم بعناية وبشكل استراتيجي في كل شق واحدًا تلو الآخر، اعتمادًا على عدد الشعر في كل بصيلة. يتم وضع الطعوم في الفتحات المستقبلة باستخدام ملقط دقيق الزاوية أو قلم تشوي إذا تم إجراء DHI.

 

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020

تعتبر اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول من أهم العوامل المساهمة في الطفرة في هذا المجال، فهي أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم خدمات طبية عالية الجودة قريبة إلى المستوى الذي توفره كبرى مراكز الجراحة التجميلية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

كم تكلف عملية زراعة الشعر في تركيا؟

تعتبر اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول2020 بشكل عام أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في مجموعة الدول ضمن نطاقها الإقليمي سواء كانت أوروبية أو عربية، حيث يتراوح متوسط ​​اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بين 1000: 3700 دولار أمريكي، بما في ذلك جميع التحليلات المطلوبة وكذلك طريقة النقل من وإلى المركز الطبي أثناء فترة العملية وأحياناً مكان الإقامة السياحية في تركيا، أي أن اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول في تركيا بالريال السعودي – على سبيل المثال – تتراوح بين 3500: 13000 ريال، بينما قد تتجاوز عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها 20 ألف ريال سعودي.

ربما تفيدك قراءة: فوائد زيت الحشيش لانبات الشعر 0540428830 .. دليلك الشامل لأفضل منتجات العناية بالشعر

زراعة الشعر في تركيا. مركز infinity hair ل زراعة الشعر اسطنبول

يعتبر مركز إنفينيتي للشعر من أبرز مراكز زراعة الشعر في تركيا، يقدم المركز كافة العلاجات لمشاكل الشعر المختلفة مثل الصلع وتساقط الشعر الشديد وكذلك زراعة الشعر.

يضم مركزانفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول مجموعة من أفضل الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال زراعة الشعر وتقوية الجذور باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة في هذا المجال، أجرى المركز أكثر من 22000 عملية زراعة شعر سواء للرأس أو الذقن أو الحاجبين، كما يوفر المركز عمليات تجميل وترميمية لمناطق الجلد المتضررة بسبب الحروق والجروح.

مميزات زراعة الشعر والتجميل في مركز إنفينيتي للشعر:

بالإضافة إلى النتائج المضمونة التي يحصل عليها العملاء، سواء في الجراحة التجميلية أو زراعة الشعر؛ يحصل العملاء على مزايا خاصة من اتصالهم بمركز إنفينيتي للشعر حتى الشفاء التام، وتوفير الإقامة فيهم حيث يوجد شقق للإيجار الشهري في كايا شهير 2020وتتضح هذه المزايا على النحو التالي:

يقدم المركز أحدث تقنيات زراعة الشعر العالمية.

  1. يحرص المركز على اختيار جميع العاملين لديه بدقة عالية من أطباء ومساعدين إلى طاقم الرعاية الطبية وموظفي الخدمة العامة للعملاء.
  2. يقدم المركز خدمات الفحص والتعليمات الطبية التي تتبع لتحسين القيم الحيوية قبل إجراء عمليات التجميل.
  3. يقدم الأطباء مجموعة واسعة من النصائح لمساعدة المرضى على النجاة من فترة التعافي بأقل آثار جانبية.
  4. يقدم المركز لعملائه شهادة ضمان لعمليات التجميل أو عمليات الزرع التي تم إجراؤها، وذلك لضمان نجاح العملية.
  5. يقدم المركز أكياس العلاج بتكلفة شاملة، مما يوفر على العملاء عناء البحث عن العلاج.
  6. كما تقدم لعملائها متابعة خاصة بعد مغادرة المركز، وتستمر المتابعة حتى مرور فترة النقاهة.

تخصصات مركز إنفينيتي للشعر

  1. عمليات زراعة الشعر.
  2. عمليات الجراحة التجميلية.
  3. إجراءات التجميل غير الجراحية.
  4. الحقن التجميلي.
  5. العناية بالبشرة والشعر.
  6. طب الأسنان التجميلي.
زرع الشعر في مستشفيات تركيا
زرع الشعر في مستشفيات تركيا

عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

انتشرت عمليات زراعة الشعر في تركيا بشكل غير مسبوق، خاصة في ظل اهتمام معظم الشباب والرجال والنساء الأتراك بالحفاظ على مظهرهم وجاذبيتهم، بحيث لم يعد الأمر يقتصر على الأتراك وامتد ليشمل المغتربين والسياح، حيث أن خدمات الرعاية الصحية التي تتمتع بها تركيا منخفضة التكلفة أيضا ومعرفه أيضا  كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الشعر في تركيا

ظهرت عمليات زراعة الشعر في تركيا منذ أكثر من 20 عامًا وكانت مجرد قسم ضمن مراكز التجميل الكبيرة، حتى تزايد الطلب عليها وبدأت المراكز المتخصصة في زراعة الشعر بالظهور فقط، ومع الوقت زاد عددها واهتمام الأطباء بذلك زاد التخصص سواء بالحصول على الدكتوراه فيها أو ابتكار تقنيات جديدة تسهل عمليات زراعة الشعر وتسريع نتائجها.

بعد أن حققت عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول نتائج مرضية لمعظم من خضعوا لها، تم إدخال زراعة الشعر الصناعي، وهي الحل الأمثل لمن يريدون الحصول على شعر كامل دون انتظار طويل، والاعتماد على حقن البلازما والميزوثيرابي علاج تساقط الشعر وزيادة كثافته إذا احتاج لأكثر من جلسة فإن نتائجه مرضية.

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

لا توجد تقنية معترف بها في علاج تساقط الشعر أو في زراعة الشعر الطبيعي أو الصناعي ما لم يكن هناك عدد كبير من المتخصصين والخبراء بين أطباء تركيا، فهي من أهم دول الشرق الأوسط التي تطور أداءها في هذا المجال ومن بين التقنيات الأكثر طلبًا:

حقن البلازما

يتم استخلاص البلازما بسحب عينة من دم المريض ثم تغذيتها بالصفائح الدموية التي تنشط عوامل النمو في البلازما، ومن ثم تعمل على تحفيز الخلايا الجذعية في بصيلات الشعر وتقويتها ومنع تساقطها، كما تقوم أنت أيضا تحتاج إلى عدة جلسات لتحقيق النتائج المرجوة.

زراعة الشعر الصناعي

تقوم فكرة زراعة الشعر بتقنية biofibre على زراعة ألياف صناعية مشابهة لشكل ولون الشعر في المكان بدون شعر، ويلاحظ المريض النتائج بمجرد مغادرته غرفة العمليات، ويتم زراعة الشعر الإيطالي مع تقنية (Biofibre) هي أفضل أنواع الشعر الصناعي المعتمدة حاليًا في مراكز زراعة الشعر.

ربما تفيدك قراءة: أفضل عيادات علاج الشعر بالرياض

تجربة زراعة الشعر في اسطنبول تركيا

أرجع المحللون السر وراء الطلب المتزايد على زراعة الشعر إلى عدة عوامل، أهمها طبيعة العملية نفسها، حيث أنها تهتم بمعالجة أبرز مناطق الجسم وأكثرها وضوحاً، وزراعة الشعر هي عملية تجميلية، الإجراء لكل من الرجال والنساء، على عكس الشائع، كل هذا بالإضافة إلى تعدد التقنيات والآليات المستخدمة في هذه العملية جعلها أكثر أمانًا وفعالية.

يتم إجراء آلاف عمليات زراعة الشعر في تركيا سنويًا بفضل التطور الذي حققته في القطاع الطبي جعلها منافسًا إقليميًا ودوليًا قويًا في هذا المجال. يرصد موقع لأفضل من خلال الفقرات التالية مجموعة تجارب زراعة الشعر في تركيا التي أجريت خلال الفترة الأخيرة.

التجربة الأولى

شاب عربي أراد الحديث عن تجربته مع زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير، وبدأ حديثه بالقول: أعتقد أن زراعة الشعر في تركيا تجربتي كانت مميزة رغم أن نتائج عملية زراعة الشعر النهائية لم تكن كذلك. لم يظهروا بعد، لكنني سعيد بالتعاون مع دكتور يتكين باير والفريق الداعم، حيث أظهروا درجة عالية من الاحتراف.

يعتقد هذا الشاب أن تجربته في زراعة الشعر اتسمت بدرجة من التعقيد، حيث تطلبت حالته زراعة بصيلات في 70٪ من منطقة الرأس يقول إنه تواصل عن بعد مع المركز الطبي وتعرف على تفاصيل حالته بشكل مسبق قبل السفر إلى تركيا وهناك أجرى جلسة استشارية أخرى في مركز زراعة الشعر yetkin bayer تعرف خلالها على تفاصيل العملية والتي اشتملت على مرحلتين: زرع البصيلات بالإضافة إلى الحقن بالبلازما.

التجربة الثانية

السيدة لانا (50 سنة) أوضحت أنها منذ ولادتها تعاني من جبهة واسعة كان لها تأثير سلبي على مظهرها العام وطالما أنها تسببت في إزعاجها فقد حاولت التغلب على هذه المشكلة والالتفاف عليها، من نواحٍ عديدة، لكنها في النهاية أدركت أن الحل الوحيد هو إجراء زراعة الشعر.

استعرضت لانا شهادات من خاضوا تجارب زراعة الشعر في تركيا عبر الإنترنت، وبعد التشاور مع بعضهم استقرت على مركز أسيتانا كلينك، وبعد إجراء الجلسات الاستشارية أقر الأطباء بضرورة زرع 2400 بصيلة باستخدام تقنية Mini Micro FUE وكذلك جودة الخدمات الإضافية المقدمة.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا أسعار زراعة الشعر في تركيا وكيفية زراعة الشعر وأهم المراكز المتخصصة في زراعة الشعر.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى