أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول … الخريطة الشاملة لأشهر الخبراء

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

كل عام، يقوم حوالي نصف مليون شخص بالذهاب إلى الأراضي التركية من أجل استعادة الشعر الذي فقدوه بمرور الوقت حيث أن هناك أفضل  أطباء زراعة الشعر في اسطنبول ومع منصة «أفضل » سوف تحصل على كل ما تريد من معلومات حول زراعة الشعر في تركيا.

 

أشهر أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

تتعدد الأسباب التي تدفع الكثيرون إلى اختيار تركيا للخضوع لعملية زرع الشعر، على رأسها مجموعة واسعة من الخدمات، وجودة العلاجات، وبالطبع الأسعار التنافسية، والمملكة المتحدة هي إحدى الدول التي يسافر منها المزيد والمزيد من المرضى إلى عيادات إسطنبول كل عام.

من الطبيعي أنه نتيجة للعدد الكبير من المرضى الإنجليز الذين يذهبون إلى هناك كل عام، فإن معظم العيادات المعتمدة تقدم خدمات الترجمة الإنجليزية، وحتى إمكانية تلقي الرعاية مباشرة في هذا البلد مع الموظفين الوطنيي، مما يجعله بلا شك الأمور أسهل بكثير لأولئك الذين يفكرون في الحصول على طعم للشعر مع أفضل الضمانات وأفضل رعاية وأفضل سعر، ووجود لغة ثانية يمكن التعامل من خلالها.

ومع ذلك، على الرغم من وجود العشرات من العيادات المتخصصة في زراعة الشعر، إلا أنها ليست جميعها متساوية، وهذا هو السبب في أنه من المهم إجراء دراسة أولية شاملة قبل اختيار أحدهما أو الآخر بحثًا عن أفضل قرار، وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن نسبة كبيرة من النطاق الواسع والمتزايد باستمرار من العلاجات الطبية التي يمكن العثور عليها في تركيا لا تقدم الحد الأدنى من الضمانات بأن زراعة الشعر التي تحتاجها ستتم في ظل ظروف طبية أساسية، أو حتى أن عملية الزرع ستكون ناجحة للمريض، هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تكون على دراية جيدة بجميع الجوانب التي تهم المركز الطبي الذي ستختاره والطاقم الطبي الذي يعمل هناك، قبل اختيار أحدهما أو الآخر.

لهذا السبب توصي جميع جمعيات الأطباء الأتراك بشدة الأشخاص الذين سيحصلون على طعم الشعر أن يتأكدوا من أنهم لا يعتمدون على ما يسمى بـ “العيادات منخفضة التكلفة”، ما يخفي حقًا وراء هذه الصفة هو عدم كفاية التسهيلات والمهنيين ذوي المهارات المتدنية الذين، في أحسن الأحوال، سينتهي بهم الأمر إلى تقديم نتائج مشكوك فيها لجميع أولئك الذين، بعد التفكير في السعر الإجمالي للعملية فقط، يختارون أيًا من هذه المراكز لاستعادة شعرهم .

هذه هي النقطة بالتحديد، التي تتعلق بالسعر، وهذا هو أفضل مؤشر لجعلك تدرك أنها عيادة منخفضة التكلفة، وفي كثير من الأحيان، مشكوك في سمعتها، لذلك، عندما يكون لديك أدنى شك في أن العيادة أو الفريق الذي سيرافقك أو الجراح جزء من هيكل منخفض التكلفة، فمن الحكمة رفض أي حل يقدمونه، مهما كان رخيصًا.

لأنه عندما يتعلق الأمر بصحتنا، خاصةً عند دخول غرفة العمليات، لا يمكننا أن نعهد أنفسنا لأي شخص فقط إذا أردنا تجنب شرور أكبر من تلك التي نقلتنا إلى المركز الطبي، غالبًا ما يكون من الأفضل الانتظار والبدء في ادخار المال؛ بميزانية أكبر، تأكد من عدم تعريض صحتك أو صورتك للخطر، ومن أشهر وأبرز الأطباء في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: أفضل عيادات علاج الشعر بالرياض

عيادة أسمد

الدكتور كوراي أردوغان، أخصائي زراعة الشعر الذي يقود فريق زراعة الشعر في عيادة أسميد،إنه مكان يذهب إليه عادةً مرضى الثعلبة بجميع أنواعها، وقبل كل شيء، أولئك الذين يحتاجون إلى ما يسمونه “الجلسات الضخمة” في هذا المركز، وهي تدخلات يتم فيها زراعة أكثر من 2500 شعرة في جلسة واحدة.

هذا مثير للاهتمام بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الثعلبة المتقدمة والذين يحتاجون إلى مساعدة خبير حقيقي في عمليات الزرع الكبيرة لتغطية فروة الرأس بالكامل تقريبًا، وفي هذه الحالات، لا شك أن الدكتور كوراي أردوغان يمثل نتائج جيدة، ويمكن التواصل معهم من أجل الاقامة الطبية في تركيا.

Muttalip Keser

في هذا المركز، وهو منشأة طبية حديثة على أحدث طراز، يجري الدكتور كيسر جميع أنواع جراحات استعادة الشعر،  والحديث عن دكتور كيسير الذي يعد دكتور زراعة الشعر في اسطنبول مميز، يعني الحديث عن متخصص في استعادة الشعر، معروف بقدرته على إعادة الشعر للمرضى الذين يعانون من تساقط الشعر الشديد، من خلال أحدث التقنيات، وإنه بلا شك أحد أفضل الخيارات، ولكن بعيدًا عن تطعيم الشعر، فإنه يقدم أحد الحلول إلى زيادة كثافة وقوة بصيلات الشعر.

عيادة الدكتور طيفون أوغوزوغلو

ومع ذلك، من الممكن العثور على عيادات تتمتع بسمعة جيدة مثل التي تمتلكها عيادة الدكتور مطاليب كيسير، مثال على ذلك عيادة الدكتور طيفون أوغوزوغلو، بقيادة الدكتور طيفون أوغوزوغلو، أحد الرواد في عمليات زراعة الشعر في تركيا وداعمًا لبعض أكثر التقنيات الطليعية التي يمكن أن نجدها اليوم في عيادات زراعة الشعر في اسطنبول.

كان الدكتور Oguzoglu، عضو الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر (ISHRS)، أول جراح تركي، كما ادعى العديد من الأشخاص، الذين اختاروا طريقة Fue، وإلى جانب ذلك، يعتبر الدكتور أوغوزوغلو المروج لتقنية Fue الآلية المعروفة، إنها طريقة تُستخدم يوميًا في هذه العيادة، وهي واحدة من أكثر الطرق تقدمًا في البلاد.

أشهر أطباء زراعة الشعر في اسطنبول
أشهر أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

خطوات زراعة الشعر في اسطنبول

تتعدد أسباب كون العيادات التركية أرخص، مع وجود جراحين ذوي خبرة جيدة. السبب الأول يتعلق بالإعانات التي تتلقاها المراكز الطبية من الحكومة، في العقد الماضي، أصبحت تركيا واحدة من الدول التي استثمرت أكثر في السياحة العلاجية، إنه قرار اتخذوه بعد عدة سنوات، حيث رأوا أن قطاع السياحة، القوة الدافعة الرئيسية للبلاد لسنوات.

والثاني يتعلق بتدفقات الاستثمار الخاص، بسبب جميع التسهيلات التي نفذتها السلطة التنفيذية التركية في قطاع الصحة، بفضل مساهمة رأس المال من كبار المستثمرين، تم تجميع أعظم المواهب معًا، وهو ما يعني في حالة معينة من ترقيع الشعر وجود أفضل الجراحين والمتخصصين في صحة الشعر.

يتعلق الثالث بمجموعة واسعة من الخدمات المعروضة والتي تأتي من النقطتين السابقتين، وفي وقت قصير جدًا، ظهرت العشرات من المراكز المتخصصة في الجراحة التجميلية وخاصة زراعة الشعر، وشيئًا فشيئًا، تسببت هذه المنافسة في تعديل الأسعار في العلاجات المختلفة التي تهدف إلى استعادة الشعر المفقود.

أخيرًا، من الواضح للجميع أن النفقات التي تتكبدها المراكز الطبية الخاصة في تركيا أقل بكثير من التكاليف التي يتعين على العيادة تحملها في الدول الأوروبية الأخرى، بفضل حقيقة أن الإيجارات والكهرباء والماء وجميع أنواع العناصر الضرورية في الحياة اليومية للمركز الطبي أقل تكلفة بكثير مما هي عليه في البلدان الأخرى، فمن الممكن تقديم عمليات زراعة الشعر بأسعار أقل بكثير من تلك المعروضة في بلدان مثل المملكة المتحدة.

وزراعة الشعر في تركيا جديد عملية جراحية تتضمن إزالة بصيلات الشعر من أي مكان في الجسم مثل الوجه أو الساقين وزرعها في الجزء الخالي من الشعر، وتستخدم هذه العملية أيضًا في زراعة الشعر في الرموش والحواجب، وأحدث التقنيات دائمة وهي تلتقط مجموعات من الشعر، وتسمى هذه العملية زراعة الشعر الجرابي (FUT) والتي يمكن إجراؤها بطريقتين، الحصاد الشريطي واستخراج وحدة البصيلات (FUE).

في الحصاد الشريطي، تُزرع شرائط الجلد ذات النمو الجيد للشعر في مناطق الصلع وفي وحدة الحويصلات استخلاص مجموعات الشعر مع جذورها يدويًا وتُزرع في موقع خالٍ من الشعر، وحصاد الشريط هو ما يتبناه الجراحون في الغالب هذه الأيام، يترك ندبة رفيعة في المنطقة المانحة ويعد بالشفاء في غضون أسبوعين.

ويمكن عمل FUE في مكان واحد أو عدة إعدادات، إنها عملية يدوية وتستغرق وقتًا ولكنها تعطي نتائج طبيعية جدًا ولا تترك أي علامات، ومع ذلك، فهي ليست عملية فعالة من حيث التكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً لكل من الطبيب والمريض، ومع ذلك، فقد أدى استخدام الروبوتات إلى تقليل الوقت في هذه العملية وتبسيطها بشكل كبير.

وفيما يلي الخطوات

  1. التحضير لعملية زراعة الشعر

في الخطوة الأولى من جراحة زراعة الشعر، تتم إزالة بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس ونقلها إلى مناطق الصلع.

  1. تشذيب منطقة المانحين

قبل بدء الجراحة، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة.

  1. المنطقة المانحة المعدة للجراحة

بمجرد قص الشعر في المنطقة المانحة، يتم إعطاؤه تخدير موضعي.

  1. إزالة الأنسجة في المنطقة المانحة وخياطة المنطقة المانحة.

يتم بعد ذلك إزالة الأنسجة الموجودة في المنطقة المانحة والتي تحتوي على بصيلات الشعر المقاومة للصلع جراحيًا وخياطة المنطقة المانحة.

  1. تمشيط الشعر على المنطقة المانحة المخيطة

يتم إخفاء الغرز في المنطقة المانحة عن شعر المريض الذي يتم تمشيطه فوقه، تتم إزالة هذه الغرز بعد حوالي عشرة أيام من جراحة زراعة الشعر.

  1. تقليم الأنسجة المانحة في وحدة بصيلات الشعر

ثم يتم استخدام المجاهر من قبل فنيي الجراحة لعرض أنسجة المتبرع لتشريح وتجهيز وحدات البصيلات بصيلات الشعر.

  1. إعداد المنطقة المتلقية الصلعاء

بمجرد إعطاء التخدير الموضعي للمريض، يتم تجهيز المنطقة المتلقية الصلعاء للعملية الجراحية، ولا يلزم تقليم / إزالة الشعر في الجزء العلوي من المنطقة المستقبلة.

  1. إحداث شقوق في مناطق الصلع

يتم وضع طعوم الوحدة المسامية في شقوق صغيرة يتم إجراؤها بنمط غير منتظم في المنطقة المستقبلة.

  1. الطعوم التي توضع حسب كثافتها

يتم وضع أصغر الطعوم (واحد واثنان) أمام خط الشعر وثلاثة وأربعة (أكثر كثافة من واحد واثنين) في الخلف.

  1. مباشرة بعد عملية زراعة الشعر

بعد جراحة زراعة الشعر، ستكون الشقوق الصغيرة ذات الشعر القصير مرئية في منطقة إجراء المرضى.

  1. إغلاق جراحة زراعة الشعر

علامات الشق تلتئم بشكل طبيعي ويختفي الاحمرار في المنطقة المستقبلة خلال أسبوع.

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

تجربة زراعة الشعر في اسطنبول

وفقًا لتوصيات جمعيات العيادات التركية والأخصائيين الطبيين في تركيا وبناء على من جرب زراعة الشعر في تركيا، عند اختيار عيادة، فإن ذلك يتجاوز السعر الذي من الطبيعي أن يؤخذ في الاعتبار، وكذلك تسهيلات الدفع التي تقدمها كل عيادة من الضروري للاستعلام عن الفريق الطبي وطاقم التمريض الذي سيجري العملية ومساعدتك من الزيارة الأولى إلى آخر فحص.

لذلك، من الأهمية بمكان أن تضع نفسك بين يدي فريق طبي متمرس يعرف أحدث التقنيات، بالإضافة إلى ذلك، لتحقيق النتائج المرجوة، يجب عليك التأكد من عدم وجود مضاعفات محتملة أثناء التدخل وفترة ما بعد الجراحة أو الفحوصات اللاحقة المطلوبة بعد الجراحة، ولا تهتم العيادات منخفضة التكلفة عادةً بهذه الجوانب المهمة من الجراحة التجميلية وتقدم حلولاً خارقة بأسعار لا تصدق.

يحدث الشيء نفسه مع التقنيات التي يستخدمها الأطباء الذين يجرون هذا النوع من عمليات الزرع الرخيصة بشكل مذه،. لا علاقة لهم بالعيادات الأخرى التي، حتى أنها تقدم أسعارًا أقل بكثير من تلك التي يمكن أن توجد في أوروبا والدول المجاورة، لديها المعدات الطبية والمعرفة الواسعة اللازمة لاستخدام أفضل التقنيات.

تتضمن هذه التقنيات الطعوم الدقيقة الشعرية من خلال تقنية Fue، إنها عملية جراحية تتم في العيادات الخارجية بأقل قدر من التدخل وتتكون من استخراج بصيلات الشعر من منطقة مانحة واحدة تلو الأخرى، وإنه يمثل خطوة للأمام فيما يتعلق بتقنية Fue، والتي تتطلب تجريد فروة الرأس.

إلى جانب ذلك، إنها تقنية يُزعم أنها تترك ندوبًا قليلة جدًا، مما يمثل اختراقًا جماليًا، كما لو أن هذا لم يكن كافيًا، فإنه يقلل بشكل كبير من وقت الشفاء بعد الجراحة من خلال عدم الحاجة إلى غرز، مما يسمح لمن يخضعون لعملية زرع الشعر بالعودة إلى حياتهم اليومية الطبيعية في وقت قصير جدًا، في الواقع، بعد ثلاثة أيام من التدخل يمكنهم بالفعل العودة إلى بلدك من تركيا والبدء في العمل.

افضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

إذا كنت تقرأ هذه السطور، فمن المحتمل أنك تحاول العثور على أفضل مركز تركي من أجل زراعة الشعر في مرسين أو اسطنبول أو غيرها من أجل حل مشكلة تساقط الشعر بشكل نهائي، فيما يلي قائمة بأفضل العيادات والمراكز المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا، حسب رأي الأطباء والمرضى، والأسباب التي حصلت عليها من تقييمات جيدة.

ميدكو هيلثكو

تقدم Medco HealthCo، التي تقع في شيشلي، اسطنبول، تركيا، عمليات زراعة الشعر للمرضى من بين إجمالي 15 إجراء متاح، عبر 3 تخصصات مختلفة، وتتراوح تكلفة إجراء زراعة الشعر من 1،789 دولارًا أمريكيًا إلى 2460 دولارًا أمريكيًا، بينما يبلغ متوسط السعر الوطني حوالي 1،991 دولارًا أمريكيًا، ويتم تنفيذ جميع الإجراءات والعلاجات من قبل فريق صغير من المتخصصين، ويمكنك البحث عن غرفة للايجار في كايا شهير من أجل الإقامة أثناء العلاج.

المركز الطبي لجراحة التجميل والشعر ترانسميد

يرأس ترانسميد كلينيك مع الدكتورة ميليكة كولاشي كمركز طبي دولي لتقديم خدمات جراحة الشعر والتجميل بالتقنية المتقدمة، مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة، تقدم العيادة أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر وعلاجات الشعر والتي يتم تطبيقها في وقت واحد مع العالم.

إنهم يهدفون إلى إقامة علاقات دائمة مع ضيوفهم الطبيين إلى جانب ضمان جودة ترانسميد كعيادة متقنة وموثوق بها في مجالها.

تجربة زراعة الشعر في اسطنبول
تجربة زراعة الشعر في اسطنبول

مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

يعتبر تساقط الشعر مشكلة رئيسية تؤثر على نسبة كبيرة من السكان، وعلى الرغم من وجود أسباب مختلفة تساهم في تساقط الشعر، إلا أن السبب الأبرز هو الثعلبة الأندروجينية وهي حالة وراثية مرتبطة بحساسية الأندروجين، في حين أن العلاجات غير الجراحية المتاحة قد تساعد في إبطاء تساقط الشعر إلى حد ما، فإن التقدم اللامتناهي في استعادة الشعر الجراحية قد حول زراعة الشعر إلى طريقة آمنة وفعالة لا تشوبها شائبة تقريبًا للمرضى المصابين.

هذه هي أفضل مستشفيات لزراعة الشعر في تركيا وكذلك العيادات مثل عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر، وتقدم جراحات زرع الشعر، والتي يجريها متخصصون ذوو خبرة عالمية في مراكز طبية فاخرة وبسعر أقل بكثير مما يمكن دفعه مقابل تدخل مماثل في أي بلد في أوروبا.

ربما تفيدك قراءة:  اسعار علاج الشعر بالليزر.. دليلك لأشهر مراكز العلاج

عيادة زراعة الشعر استيبيرا

تفخر Estepera بأنها واحدة من أفضل عيادات زراعة الشعر في تركيا، ولقد كرست نفسها حصريًا لإجراءات وعلاجات استعادة الشعر منذ إنشاء العيادة وفي Estepera، فخورون بسمعتنا التي لا تشوبها شائبة بفضل جودة العلاجات التي يقدمونها والكفاءة المهنية لموظفيها على مر السنين، وقدمت خدمات طبية لأكثر من مرضى من مختلف أنحاء العالم، وفريقها الطبي، هو واحد من أكثر الفرق تطوراً وتأهيلاً وخبرة في تركيا.

اليوم، تواصل Estepera تقديم خدماتها من مستشفى Florence Nightingale، الذي يقع في أحد أكثر الأحياء تميزًا في إسطنبول.

MCAN Health

قدمت MCAN Health حتى الآن أفضل خدمة زراعة الشعر في تركيا بدون جراحه لأكثر من 10000 مريض راضٍ، وهم يقدمون للمرضى تجربة خدمة من الدرجة الأولى وعلاج من قبل أطباء مؤهلين ومستشفيات معتمدة دوليًا في اسطنبول، تركيا، وMCAN Health لديها أيضًا عقد مع MCAN Clinic مع بيئتها الصحية الفاخرة.

وهي من أفضل عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول وهم يجمعون المرضى والفرق الطبية من ذوي الخبرة الذين يقومون بزراعة الشعر لأكثر من 10 سنوات، وهم يتفهمون احتياجات المرضى جيدًا مع الاستفادة من الإدراك المتأخر، وبالتالي نتعامل مع احتياجاتهم واهتماماتهم، ويستخدمون طرقًا مختلفة مثل FUE وDHI وSapphire FUE، اعتمادًا على احتياجات المرضى.

مستشفى اوكان الجامعي في إسطنبول

تعتبر من أبرز مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول وتأسس مستشفى جامعة أوكان عام 2016 في اسطنبول، تركيا، ويهدف المستشفى إلى جلب المعايير الدولية للرعاية والابتكار للقطاع الصحي في اسطنبول، وكمستشفى تعليمي يقدم خدمات في كلية الطب وطب الأسنان والعلوم الصحية وزرع الشعر، وتحافظ Okan على رضا المرضى وجودة الخدمة كأولوية قصوى مع أكثر من 100 طبيب خبير ومعتمد يعملون جنبًا إلى جنب مع 500 موظف آخر في مساحة تزيد عن 50000 متر مربع. يشجع Okan أيضًا العمل العلمي، وبالتالي فهو مستشفى حديث ومتطور حيث ستكون في أيد أمينة وقادرة، وهناك أيضًا مستشفى أخرى مميزة مثل مستشفى اوراسيا في إسطنبول.

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

يمكنك إيجاد الكثير من مراكز طب الاسنان في أسطنبول، وفيما يتعلق بزرع الشعر، فيعتبر مركز إنفينيتي من المراكز الرائدة في زراعة الشعر في تركيا، فقد تم إنشاؤه منذ أكثر من عقد من الزمان، وخلال هذه الفترة الزمنية، تم تحقيق الكثير من الخبرة في عمليات زراعة الشعر والقضاء على مشاكل الصلع كحل نهائي للعلاج.

واحتل مركز إنفينيتي للشعر الصدارة بين المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا اسطنبول والعناية بالجمال في جميع أنحاء تركيا وأوروبا بشكل عام، وهم يستخدمون أحدث التقنيات التي وصل إليها الطب الحديث؛ وأجرى المركز أكثر من 22000 عملية زراعة شعر الرأس والحواجب وشعر الذقن بما في ذلك الزراعة بغرض التجميل أو ترميم المناطق المصابة بالجلد الناتجة عن الحروق والجروح التي تتطلب خبرة عميقة في هذا المجال، ويمكن التواصل معهم لمعرفة الكثير حول مدى توافر مترجم عربي في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

زراعة الشعر في تركيا . مركز infinity hair ل زراعة الشعر اسطنبول

أكثر ما يميز هذا المركز هي القدرة على استخدام أنواع مختلفة من طرق جراحة زرع الشعر في تركيا، ومن أبرز طرق زراعة الشعر المستخدمة في المركز

  • تقنية FUE.
  • تقنية Micro FUE.
  • تقنية Nano FUE ويمكنك القراءة عنها في منتدى زراعة الشعر.
  • تقنية البيركوتان.
  • تقنية DHI.

تقنية DHI هي تقنية أخرى تُستخدم في زراعة الشعر في تركيا اسطنبولهير، وقد تكون خيارًا جيدًا لعمليات زراعة الشعر التي تتضمن أقل من 2000 بصيلة، ومع ذلك، فمن الأفضل اختيار تقنية FUE إذا كان عدد البصيلات المخططة لزراعتها أكثر من 2000، ولديك خيار إجراء زراعة الشعر بتقنية FUE وDHI في عيادة زرع الشعر اللانهائي.

وأخيرًا .. كما ترى، فإن الأسباب التي جعلت تركيا أصبحت العاصمة العالمية لزراعة الشعر متعددة ومهمة، والنتيجة وجود أكثر من عيادات طبية ومراكز ومستشفيات يقودها جراحون مشهورون، وتقدم أحدث الحلول الطبية لجميع أنواع الاحتياجات، بتكلفة في متناول اليد، ويمكنك أيضًا إيجاد مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا وهي مميزة في مجالها.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى