زراعة الشعر في اسطنبول

 زراعة الشعر في اسطنبول .. خدمة مثالية بدون ألم من 5 مستشفيات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 زراعة الشعر في اسطنبول

في السنوات الأخيرة، كان هناك تدفق متزايد للأشخاص المهتمين بإجراء الإجراءات الطبية في الخارج، واحدة من أكثر الوجهات شهرة التي تتبادر إلى الذهن هي تركيا من أجل زراعة الشعر في اسطنبول ، ومع منصة «أفضل»  سوف تجد إجابة على أسئلتك حول كيف يمكن للمرء أن يقرر أي عيادة زراعة الشعر التي يذهب إليها؟ ومن هم الأطباء الأكفاء؟ وكيف تتخذ القرار الأفضل لصحتك؟ قد يكون العثور على العيادة المناسبة لك مهمة شاقة ولكنها ستكون سهلة معنا.

زراعة الشعر في اسطنبول تجارب

حوالي 37 مليون سائح يزورون تركيا كل عام كثيرون منهم من اجل السياحة العلاجية حيث يوجد بها افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا، كما تم إجراء عمليات جراحية لحوالي 270 ألف منهم، وتقدم الدولة لهؤلاء المرضى فرصة ممتازة للتعافي في وجهات رائعة لقضاء العطلات أو مناطق الجذب في المدينة، وحتى لو كان الجمع بين السعر المناسب والعرض الرائع للخدمات الطبية التقنية أمرًا جذابًا، ينبغي للمرء أولاً أن يثق في مقدمي خدمات موثوق بهم وذوي سمعة طيبة، ويرغب بعض مشغلي المستشفيات في تركيا في الاستفادة من الطفرة، ويقدمون وعودًا بأكثر مما يمكنه تحمله، لذلك، من المهم النظر في اختيار المستشفى وممارستها لزراعة الشعر في تركيا، وكذلك الحال إذا أردت علاج أسنانك وتبحث عن اسعار عدسات الاسنان في تركيا

  • ما الذي يجب الانتباه إليه عند التعامل مع عملية زراعة الشعر في تركيا؟
  • ابحث عن تدريب وخبرة الجراح في جراحة الشعر، وكم عدد العمليات الجراحية التي أجراها بالفعل؟
  • وهل يقوم بالعملية بنفسه أم يتوسط؟
  • وهل لدى العيادة أو العيادة شهادات ويجب أن يتم العلاج فقط في عيادة معتمدة من اللجنة الدولية المشتركة مع غرفة جراحة زرع شعر خاصة، وتأكد من أن العلاج يتم من قبل جراح التجميل وفريق زراعة الشعر فقط، ويجب أن يكون جراح التجميل في الجوار طوال الوقت أثناء العلاج.
  • وهل هناك مراجع يمكن التحقق منها وكم عدد المرضى الذين يخضعون لعملية جراحية يوميا؟ وكقاعدة عامة، لا يستطيع الجراح إجراء أكثر من عمليتي زراعة شعر في اليوم، لأن الإجراء يستغرق وقتًا طويلاً للغاية، وتأكد من وجود موظف يتحدث الإنجليزية لشرح جميع الإجراءات والإجابة على الأسئلة قبل وأثناء وبعد العملية.
  • كما يجب أن تتساءل هل توجد صور مرجعية حديثة من العيادة والمباني؟ كما يجب كتابة عقد العلاج باللغة الإنجليزية، ويجب تحديد الأسعار وتأكيدها كتابيًا مسبقًا، خلاف ذلك، غالبًا ما يتم تحصيل تكاليف إضافية في الموقع، وبعد الزرع، فإن الرعاية على مدار 24 ساعة ضرورية، ولا غنى عن أول ليلة مبيت في العيادة أو فندق 5 نجوم لحماية الطعوم المزروعة، ولا يمكن لأي طبيب أن يعد بجدية بزراعة أكثر من 4500 بصيلة في جلسة FUE واحدة.
  • وتأكد من إجراء الفحوصات الأولية مع تحليل الشعر والتحكم في قيمة الدم، خلاف ذلك، هناك خطر الإصابة، ولا تسدد مدفوعات جزئية أو مقدمة إلى وسيط، ولنفترض أنك قررت عدم بدء العملية في تركيا لأن العيادة أو المستشفى الموصى بها لا تقدم ما توضحه ووعودًا به على الإنترنت، في هذه الحالة، يصبح من الصعب استرداد هذه التكاليف.
كيفية زراعة الشعر في اسطنبول
كيفية زراعة الشعر في اسطنبول

ربما تفيدك: اسعار زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … تخفيضات مميزة من 8 جهات

كيفية زراعة الشعر في اسطنبول

تتضمن زراعة الشعر إزالة الطعوم الصغيرة من فروة الرأس الحاملة للشعر أو قطعة أكبر من فروة الرأس من المنطقة المانحة وتقطيعها إلى قطع أصغر لاستخدامها كطرق، ثم تنتقل هذه الطعوم إلى منطقة صلعاء أو رقيقة في فروة الرأس، وتختلف البصيلات التي تم إنشاؤها بهذه الطريقة في الحجم والشكل، وعادةً ما تحتوي الطعوم المثقوبة المستديرة على حوالي 10-15 شعرة، ويحتوي الطعم المصغر الأصغر على حوالي 2 إلى 4 شعيرات؛ والطعم المجهري، من شعرة إلى شِعْرين، وترقيع الشق التي يتم إدخالها في الشقوق التي يتم إنشاؤها في فروة الرأس، وتحتوي على حوالي أربعة إلى 10 شعيرات لكل منها؛ الطعوم الشريطية طويلة ورقيقة وتحتوي على 30-40 شعرة.

بشكل عام، قد تكون هناك حاجة إلى عدة جلسات جراحية لتحقيق الرضا المرضي، وعادة ما يوصى بفترة شفاء من عدة أشهر بين كل جلسة، وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى عامين قبل أن ترى النتيجة النهائية مع سلسلة عمليات زرع كاملة، وتعتمد كمية التغطية التي ستحتاج إليها جزئيًا على لون وملمس شعرك، ويوفر الشعر الخشن أو الرمادي أو ذو اللون الفاتح تغطية أفضل من الشعر الناعم الداكن اللون، ويختلف عدد السدادات الكبيرة المزروعة في الجلسة الأولى مع كل فرد، ولكن المتوسط ​​يبلغ حوالي 50. بالنسبة للطعوم المصغرة أو الطعوم الدقيقة، يمكن أن يصل العدد إلى 700 لكل جلسة.

قبل الجراحة مباشرة، سيتم قص “المنطقة المانحة” بحيث يمكن الوصول إلى الطعوم وإزالتها بسهولة، وبالنسبة إلى الطعوم المثقوبة، قد يستخدم طبيبك أداة خاصة تشبه الأنبوب مصنوعة من الفولاذ الكربوني الحاد الذي يثقب الطُعم المستدير خارج موقع المتبرع بحيث يمكن استبداله في المنطقة المراد تغطيتها – بشكل عام خط الشعر الأمامي.

وبالنسبة للأنواع الأخرى من الطعوم، سيستخدم طبيبك مشرطًا لإزالة أجزاء صغيرة من فروة الرأس الحاملة للشعر، والتي سيتم تقسيمها إلى أقسام صغيرة وزرعها في ثقوب صغيرة أو شقوق داخل فروة الرأس، عند أخذ الطعوم، قد يقوم طبيبك بشكل دوري بحقن كميات صغيرة من المحلول الملحي في فروة الرأس للحفاظ على قوة الجلد المناسبة، وقد يتم إغلاق فتحات الموقع المانح بغرز – بالنسبة للترقيع المثقوب، وقد تغلق غرزة واحدة كل موقع تثقيب؛ بالنسبة للأنواع الأخرى من الطعوم، ستنتج ندبة صغيرة مستقيمة، وعادة ما يتم إخفاء الغرز مع الشعر المحيط.

للحفاظ على الدورة الدموية الصحية في فروة الرأس، يتم وضع بصيلات الشعر على مسافة حوالي ثُمن البوصة، وفي الجلسات اللاحقة، سيتم ملء الفراغات بين السدادات بطعوم إضافية، وسيولي طبيبك عناية كبيرة في إزالة الطعوم ووضعها للتأكد من أن الشعر المزروع سينمو في اتجاه طبيعي وأن نمو الشعر في موقع المتبرع لن يتأثر سلبًا.

وبعد اكتمال جلسة التطعيم، سيتم تنظيف فروة الرأس وتغطيتها بالشاش، وقد تضطر إلى ارتداء ضمادة ضغط لمدة يوم أو يومين، ويسمح بعض الأطباء لمرضاهم بالتعافي بدون ضمادات.

زراعة الشعر في اسطنبول اسعار

هل تعاني من بعض مشاكل تساقط الشعر، تفكر في زراعة الشعر في تركيا؟ حسنا لما لا؟ أكبر عيب بالنسبة للكثيرين هو تكلفة جراحة زراعة الشعر، يمكن أن تكون الأسعار في المملكة المتحدة وأوروبا باهظة، لكن سعر زراعة الشعر في تركيا أقل بنسبة تصل إلى 70٪، وفر الوقت ووفر ما يصل إلى 70٪ من تكاليف زراعة الشعر في تركيا، ويعتمد سعر زراعة الشعر في اسطنبول على عيادة الشعر التي تختارها، ومن الضروري أن تثق في العيادة التي ستجرى فيها عملية زراعة الشعر، ويلصق الكثيرون بأمور باعتبارها من اضرار عملية زراعة الشعر وجميع هذه الأمور خاطىء مثل انها تتسبب في الاصابة بالسرطان.

والعوامل المؤثرة على سعر زراعة الشعر في اسطنبول

إذا كنت تبحث عن أفضل سعر لزراعة الشعر في اسطنبول في تركيا، فعليك إلقاء نظرة على العوامل المرتبطة بها لأنها يمكن أن تؤثر على نفقات العلاج، تشمل العوامل المرتبطة

  1. العمر
  2. حالة بصيلات الشعر
  3. حالة فروة الرأس المانحة
  4. مدى تساقط شعر المريض
  5. تقنية مختارة (طريقة زراعة الشعر fue، FUT، إلخ.)
  6. خبرة المتخصصين
  7. الذي يجب توقعه من زراعة الشعر في اسطنبول

يتغير سيناريو السياحة العلاجية بسرعة في اسطنبول والمكان مشهور جدًا بتقديم علاج عالمي المستوى بتكلفة أرخص، وهناك فرصة للحصول على أفضل علاج لزراعة الشعر من الأطباء والموظفين المشهورين عالميًا في العيادات.

كم يمكنك توفير الكثير من خلال إجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول

يمكن أن يكلفك علاج زراعة الشعر ما يصل إلى 4000 دولار – 15000 دولار في البلدان المتقدمة بينما يمكنك الحصول على نفس العلاج في حدود 2000 دولار تقريبًا، وإذا كنت تفكر في فعالية التكلفة، يمكنك بسهولة توفير حوالي 5000 إلى 10000 من خلال الحصول على العلاج في اسطنبول.

التكلفة التقريبية لاختلافات زراعة الشعر في اسطنبول

  • زراعة الشعر FUT $ 4600
  • زراعة الشعر بالاقتطاف 2400 دولار

تكاليف أخرى للنظر فيها

إذا كنت قد قررت للتو الحصول على علاج زراعة الشعر من اسطنبول، تركيا، فهناك نفقات أخرى يمكن أن تؤثر على تكلفة العلاج، وبالتالي عليك التفكير فيها، ألق نظرة على المصاريف الأخرى ذات الصلة.

  • الفندق والإقامة
  • الأطعمة والمشروبات
  • تكلفة النقل
  • تأمين السفر

وما سبق قد يؤثر أيضًا على اسعار عملية تكميم المعدة في تركيا كما يمكن أن تؤثر النفقات المذكورة أعلاه على تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول، تركيا، وإذا كنت تبحث عن عروض الأسعار، يمكنك طلبها في أي وقت، سيساعدك عرض الأسعار في الحصول على فكرة حتى تتمكن من اتخاذ القرار وفقًا لذلك، ويجب أن تضع ما سبق أيضًا في اعتبارك عند حساب تكلفة عملية تكميم المعدة في تركيا.

افضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول
افضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول

ربما تفيدك:زراعة الشعر في اسطنبول تجارب .. تخلص من الفراغات مع أفضل 5 مستشفيات

افضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول

برزت اسطنبول في تركيا كوجهة شهيرة في خريطة السياحة العلاجية في السنوات الأخيرة، حيث يمكن علاج دوالي الخصية في تركيا ويبلغ متوسط تكلفة باقة زراعة الشعر حوالي 2000 دولار تقريبًا، ويعد الحصول على تقدير لعلاجك فكرة جيدة، ولكن يجب أن نخبرك أن التكلفة تختلف من مركز إلى آخر، ويمكنك الحصول على معاملة مماثلة من خلال حزم مختلفة.

وفيما يتعلق بأفضل مستشفى فإنها مستشفى ميديكال بارك في اسطنبول، وقبل أن نعلمك عن أفضل الأطباء لزراعة الشعر في تركيا، من المهم أن تتعرف على الإجراء وبعض الجوانب المهمة المرتبطة به، فزراعة الشعر هي تقنية جراحية يتم من خلالها نقل بصيلات الشعر من جانب واحد من الجسم يسمى “الجانب المتبرع” إلى جزء أصلع أو أصلع من الجسم يسمى “الجانب المتلقي”، وتستخدم هذه التقنية بشكل أساسي في علاج الصلع الذكوري النمطي، ولكن يمكن أيضًا استخدامها لاستعادة الرموش والحواجب واللحية والشارب وشعر الصدر وحتى شعر العانة.

ويجب أن يحصل أي جراح يقوم بعمليات زراعة الشعر على ترخيص في الجراحة التجميلية، ويجب تدريبهم على جميع أنواع الجراحة التجميلية التجميلية والترميمية ويجب أن يكون لديهم خبرة لا تقل عن 10 سنوات، ويجب أن يكون الجراحون المعتمدون في إجراءات زراعة الشعر معتمدين من قبل الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر.

  • يجب أن تنتمي جمعيات جراحي زراعة الشعر إلى:
  • الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر
  • الجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية والترميمية
  • الجمعية الدولية لجراحة التجميل
  • الجمعية التركية لجراحي التجميل والترميم
  • الجمعية التركية لجراحة التجميل
  • الجمعية التركية للجراحة المجهرية الترميمية
  • الجمعية الطبية التركية

ومن أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا.

  • .ميليك كوهلاتشي – مستشفى زراعة الشعر بترانسميد

تخرجت الدكتورة مليكة كوهلاتشي من كلية الطب Cerraphasa بجامعة اسطنبول في عام 1987 وحصلت على تخصصها المقيم من قسم التخدير والإنعاش في كلية الطب في جامعة اسطنبول، وأسست عيادة ترانسميد للشعر وجراحة التجميل عام 1994.

  • د. اوجور ديكمان – مستشفى ترانسميد لزراعة الشعر

ولد الدكتور اوجور ديكمان في اسطنبول عام 1965، وأكمل الدكتور ديكمين تخصصه في الجراحة العامة في مستشفى شيشلي اتفال بين عامي 1990 و1995 بعد تخرجه من كلية الطب بجامعة اسطنبول عام 1989.

  • د.كانان كوكسوز – مستشفى زرع الشعر

تخرجت الدكتورة كانان كوكسوز من كلية الطب بجامعة إيجه عام 1986 وأجرت أول عملية زراعة شعر لها في عيادة جراحة الشعر عام 2000 في مقاطعة إزمير، وبدأت الدكتورة كانان كوكسوز في إجراء جراحة زرع الشعر في “عيادة جراحة الشعر والجراحة التجميلية” في النصف الثاني من عام 2014 بعد إجراء عملية زراعة الشعر لمدة 11 عامًا تقريبًا في عيادتها الخاصة.

أطباء زراعة الشعر في اسطنبول

  • د. بولنت جيهانتيمور – Estetik International Health Group

تخرج الدكتور بولنت جيهانتيمور من جامعة آي يو. كلية تشابا الطبية في عام 1992، أصبح متخصصًا في الجراحة التجميلية من خلال تخصصه في الجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة أولوداغ في عام 1999 وأنشأ Estetik International في نفس العام.

 لا يزال رئيس مجلس الإدارة في Estetik International، وطور ثلاث تقنيات خاصة، والعلاج غير الجراحي للإصبع الزناد، وإعادة تشكيل الأذن بالخيط ونظام Cihantimur لنقل الدهون الذي سمي على اسمه.

  • الدكتور يوسيل ساريالتين – Estetik International Health Group

الدكتور يوسيل ساريالتين هو جراح مشهور في مجال الترميم والتجميل، ولد في كوروم بتركيا عام 1981، وأكمل تعليمه الطبي في كلية الطب بجامعة أون دوكوز مايس وتلقى تعليمه بعد التخرج في كلية الطب بجامعة سليمان ديميريل قسم الجراحة التجميلية والترميمية، ويمكن التواصل معه لمعرفة معلومات حول غسل الراس بعد عملية زراعة الشعر.

ويجب عليك أن تعلم ما هي الأسئلة التي يجب طرحها على طبيب زراعة الشعر

  • هل أنت معتمد وهل يمكنني رؤية شهادتك؟
  • هل أنت عضو في الجمعية التركية لجراحي التجميل والترميم أو الجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية والترميمية؟
  • هل تدربت على الجراحة التجميلية ؟
  • هل عملية زراعة الشعر مؤلمة؟
  • كم عدد سنوات الخبرة لديك وكم عدد عمليات زراعة الشعر التي قمت بها؟
  • هل يمكنني رؤية بعض الصور قبل / بعد؟
  • هل يمكن وضع زيوت بعد عملية زراعة الشعر؟
  • ما هو معدل نجاح عمليات زراعة الشعر التي يتم إجراؤها في عيادتك / المستشفى؟
  • ما هي مدة العلاج بعد العملية؟
  • ما هي المدة التي تستغرقها زراعة الشعر؟
  • متى أتوقع رؤية النتائج الأولى؟
  • متى يمكنني مغادرة العيادة / المستشفى بعد التدخل؟
  • ماذا لو لم أكن سعيدًا بالنتائج؟

ربما تفيدك:زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى .. أفضل النتائج من 3 أماكن

 عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

عيادة الدكتور هاكان دوجاني

يقوم الدكتور هاكان دوجاني بإجراء عملية زراعة الشعر منذ عام 2002. وقد بدأت زراعة الشعر لأول مرة باستخدام تقنية FUT فقط، وفي عام 2006، بعد تعلم تقنية FUE، بدأ التخصص في FUE وترك استخدام FUT نهائيًا، ومنذ ذلك الحين، استخدم الدكتور هاكان دوجاني طريقة الاقتطاف FUE، وفي عام 2009، أصبح رئيس قسم زراعة الشعر في مستشفى اسبندوس.

د. زكريا كل

بعد تخرجه من كلية الطب في جامعة اسطنبول، بدأ الدكتور زكريا كول تخصصه في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى واقف جريبا للتعليم والتحقيقات في اسطنبول، وخلال هذه الفترة، شارك وساهم في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية، ويمكن التواصل معه لمعرفة المزيد من المعلومات حول شرب القهوة بعد زراعة الشعر.

 للرجال: زراعة الشعر في اسطنبول

توفر تركيا، خاصة زراعة الشعر اسطنبول هير، الظروف المثالية لعملية زراعة شعر ناجحة، على هذا النحو، لقد مرت سنوات عديدة منذ أن أصبحت الدولة وجهة مفضلة لزراعة الشعر، ولكن كيف يمكن تقديم الخدمات بهذه الأسعار التنافسية؟ بادئ ذي بدء، يتم دعم صناعة الجراحة التجميلية بشكل كبير من قبل الدولة التركية.

ثانيًا، الإقامة السياحية في تركيا رخيصة، وتتيح تكلفة المعيشة المنخفضة أن تكون تكلفة زراعة الشعر في تركيا أكثر بأسعار معقولة من أوروبا، وهذه هي الأسباب التي تجعل تركيا تقدم أسعارًا مفيدة للغاية دون إنكار جودة عمليات الزرع لديها، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الجمع بين علاجك وإقامة لا تُنسى في العاصمة التاريخية “القسطنطينية” القديمة، ويجب توفير مترجم عربي تركي.

عوامل نجاح عملية زراعة الشعر
عوامل نجاح عملية زراعة الشعر

عوامل نجاح عملية زراعة الشعر

تنتشر جراحات التجميل بشكل عام وعمليات زراعة الشعر بشكل خاص على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وأصبحت أرخص وأكثر توفرًا وأكثر جاذبية خاصة بعد إجرائها للعديد من المشاهير والأثرياء، ومن المؤكد أن الصلع عند كل من الذكور والإناث هو أكثر المشاكل غير المرغوب فيها والتي يريد الجميع التخلص منها، لذلك لا عجب أن عمليات زراعة الشعر هي العمليات الأكثر طلبًا في جميع أنحاء العالم، وخاصة تركيا.

  • ما هي زراعة الشعر؟

تجربة زراعة الشعر في اسطنبول هي إجراء طبي مدرج ضمن الطب التجميلي، وتعتمد على زراعة بصيلات الشعر من منطقة الظهر وجوانب فروة الرأس (المناطق المانحة) حيث يكون الشعر كثيفًا وكثيفًا ومقاومًا لتساقط الشعر في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع أو الندوب التي خلفتها الحوادث مثل الحروق، او الجروح (المناطق المستقبلة)، والمناطق التي يمكننا إجراء العملية فيها هي فروة الرأس واللحية والشارب والحواجب والرموش، ولكن من الخطير جدًا إجراء عملية زراعة شعر على الرموش وتتطلب الكثير من المهارات والدقة.

الطبيب هو السبب الرئيسي وراء نجاح العملية لذا يجب البحث عن افضل مستشفى زراعة الشعر في اسطنبول  وأفضل طبيب، ويجب أن يكون لديه خبرة ومهارة جيدة وأن يكون على دراية بالفرصة التي يتمتع بها مريضه وبعض العوامل الأخرى مثل:

  • منطقة الصلع.
  • سماكة الشعر في المناطق المانحة.
  • تغطية منطقة الصلع بنسبة واحدة مع كثافة المنطقة المانحة.
  • أي بصيلات سيتم حصادها وأيها سيبقى.
  • المسافة بين البصيلة المحصودة والبقية المتبقية.
  • الحفاظ على الطعوم التي تم الحصول عليها في الأوعية الطبية يحتوي على محلول مغذي لإبطاء عملية التمثيل الغذائي حتى زرعها.
  • تعد طريقة فتح القناة المضيفة عاملاً مهمًا للغاية لنجاح العملية. تقنية OSL هي أفضل طريقة لضمان شعر أكثر كثافة وطبيعية.
  • العناية الجيدة بفروة الرأس خاصة في الفم الأول بعد العملية.
  • تعتمد العوامل على المريض مثل اتباع تعليمات الطبيب وعدم الإضرار بالمنطقة المتلقية.

وأخيرًا .. يتم تحديد نجاح العملية ومعدلها من قبل الطبيب أثناء الفحص والتشخيص بعد أن يأخذ في الاعتبار جميع العوامل مثل العمر، وهذا ما أكده أحد الأشخاص في وصفه لـ تجربتي مع زراعة الشعر في اسطنبول.

ربما تفيدك:مراكز زراعة الشعر في اسطنبول … 8 جهات تمنحك خصلات كثيقة

 

 المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى