أخبار عاجلة
كراسي افراح وطاولات للبيع جمله
كراسي افراح وطاولات للبيع جمله

أفضل 6 جهات توفر لك كراسي افراح وطاولات للبيع جمله

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع الكراسي في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كراسي افراح وطاولات للبيع جمله

تعد تركيا من أكبر الدول المنتجة والمصدرة للأثاث، حيث يتميز الأثاث التركي بالدقة والفخامة والرقي، وكذلك يتميز بالمتانة العالية، وكذلك اشتهرت بوجود كراسي افراح وطاولات للبيع جمله، فلكي تقوم بتجهيز قاعة أفراح خاصة بك، ان  ” منصة أفضل) تقدم لك كل ما تريد معرفته لتحقيق أعلى نجاح لمشروعك، فقط قم بقراءة الموضوع للنهاية…

 

كراسي افراح وطاولات للبيع

لقد حصلت تركيا على شهرة كبيرة في مجال صناعة الاخشاب وليس  الاثاث فقط بل اشتهرت ايضا بصناعة كراسي حفلات والطاولات للأفراح، حيث استطاعت في مدة قصيرة أن تحتل مكانة عالمية وتتصدر قائمة الدول المصدرة  للأثاث خارجها، حيث يتميز الاثاث التركي بالجودة العالية، والقدرة على تحمل الظروف.

هناك العديد من الشركات التركية المتخصصة في عرض طاولات افراح للبيع والأثاث التركي والتي تقدم خدماتها للعملاء في جميع دول العالم، حيث يمكنها أن تقدم للعميل الأثاث المناسب سواء كان يرغب في الشراء بالجملة أو حتى للاستخدام الشخصي ويمكن شراء اثاث من تركيا اون لاين، ومن هذه الشركات:

 

طاولات افراح للبيع
طاولات افراح للبيع

 

1ـ شركة استوديولوجو

تعرض الشركة منتجات مصنوعة يدوياً وهي مميزة ومختلفة ومفعمة بالبهجة، كما أن فريق التصميم في المحل يقوم بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك كافة القطع مميزة، ومصنوعة بدقة وحرفية عالية من طاولات وكراسي أيضا، كما أنه يتم تصدير منتجات الشركة إلى الكثير من دول العالم لتزين قاعات الأفراح والفنادق الصغيرة، كما يقدم خدمة بيع كراسي افراح بالجملة .

2 ـ دوموسيمو

يعتبر من اهم المعارض حيث يعرض منتجات تتميز بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق. يصنع هذا المحل أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد.

3 ـ إفجور موبيليا

يعد واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا، وتتميز منتجاته بالدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس، ويوجد لدى المحل موقع الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع الأثاث في تركيا.

4 ـ أحمد تركمان للأثاث والديكور

يعرض هذا المحل أثاث خاص بمصنع الأثاث التابع له، كما يعرض أثاث متميز من كراسي وطاولات ومكاتب وأثاث مكتبي.

 

ربما تفيدك قراءة | استيراد اثاث مكتبى.. احصل عليه من المنزل من 8 مكاتب

 

كراسي وطاولات الافراح في تركيا

يعد مشروع استيراد كراسي وطاولات في تركيا من أنجح المشاريع في الوقت الحاضر، حيث تعد قاعة الافراح من أولى اهتمامات العروسين، حيث يريد كل عروسين عمل فرحهما في قاعة مميزة في ديكوراتها وفخامتها، وكذلك هذا ما يحرص عليه أيضا أصحاب القاعات. ولعمل هذا المشروع يجب عمل  دراسة جدوى مصنع أثاث خشبى وكراسي وطاولات افراح في تركيا، وعليك التوجه الى احد المكاتب الاستشارية في تركيا مثل:

 ــ مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

يعد المكتب من أكبر مكاتب عمل دراسة جدوى اقتصادية، وهذا يرجع الى وجود خبراء في هذا المجال، يقدمون لك كل المساعدات لنجاح مشروعك.

 ـ مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

ان كنت تريد عمل دراسة الجدوى التسويقية لمشروعك عليك بالتوجه الى سنابل الابداع وهذا يرجع الى ما لديها من خبراء ومختصين في العمل حوالي 10 سنوات، تقدم دراسة جدوى في مختلف المجالات الاقتصادية، كما يوجد خبراء مدربين على أعلى مستوى.

 

انواع الكراسي
انواع الكراسي

ربما تفيدك قراءة | الخريطة الشاملة لأفضل شركات استيراد اثاث مكتبى

اسعار كراسي الافراح

لقد اشتهر الأثاث التركي بالفخامة والرقي  في التصميم مع الزوق الرفيع، لذلك يتجه الكثير الى الاستيراد من تركيا، ولكن لكي تقوم باستيراد كراسي من تركيا لابد من معرفة الاسعار، يعرف الأثاث التركي بارتفاع أسعاره نسبياً، وبالأخص عند استيراده من الخارج، ولكن بإضافة تكاليف الشحن والاستيراد ونقل البضائع تعمل على رفع السعر أيضا، لكن عن طريق زيارة تركيا يمكن العثور على القطع والأسعار المختلفة والأذواق التي تريد شرائها، فهي تعتبر أفضل طريقة استيراد الاثاث من تركيا، ويمكن تصفح موقعهم الالكتروني للتعرف على المنتجات المختلفة وشراء ما ترغبه.

تختلف أسعار قطع الأثاث التركي من شركة لأخرى حسب نوع المنتج وجودته وعوامل أخري كثيرة فعلى سبيل المثال تجد إحدى اسعار الاثاث  200 دولار، وتجد الآخر بسعر 1420 دولار، بالنسبة لطاولات الاستقبال توجد بعض الأنواع بسعر 800 دولار، وأنواع آخري بسعر 1200 دولار، لذلك يجب عليك التعامل مع أفضل مكاتب استيراد تركي .

 

 ربما تفيدك قراءة | شركات الاثاث المكتبي.. أفضل الأسعار من 6 خبراء

 

مكان بيع كراسي الافراح

ان كنت تريد فتح قاعة أفراح جديدة ، أو حتى تريد تجديد ديكور قاعتك القديمة، عليك باختيار أحد محلات بيع كراسي الأفراح، كما يوجد كثير من المواقع الالكترونية التي تعرض كراسي وطاولات قاعة افراح في تركيا فمن أشهرها:

1 ـ  سوق الاثاث في تركيا

 يعد من اهم الاسواق الموجودة في تركيا والمتخصصة في بيع الأثاث ومستلزمات قاعات الأفراح، كما يتميز ببيع المنتجات بأسعار معقولة، كما يعرض الاثاث الجديد والمستعمل في تركيا.

2 ـ متجر Armonna Furniture

يعد واحد من أشهر المواقع التابعة لمصنع أثاث، وهي تقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات في هذا المجال لشركاء الجملة والتجزئة وشركات التصميم الداخلي الدولية في العديد من البلدان، كما يقدم للبيع كراسي وطاولات للحفلات .

3 ـ موقع أدويت:

هو أشهر موقع بيع الأثاث التركي حيث يوجد لديه كل المنتجات التي تريد الحصول عليها وبكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من أثاث مودرن وكلاسيكي، فهو يعد أفضل موقع لشراء أثاث جديد وأثاث مستعمل من تركيا تجد فيه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة مع عرض صور للمنتجات ومواصفاتها وأسعارها.

4 ـ ستوا ديزاين:

ويشتهر المتجر بأن لديه أثاث تركى مودرن فاخر، كما يوجد لديه تشكيلة واسعة من كراسي طاولات الافراح والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل قطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل أو مكتب أو قاعة مناسبات.

 

ربما تفيدك قراءة | طريقة استيراد الاثاث من تركيا .. دليلك لخبراء الشحن

مصنع كراسي حفلات

يوجد في تركيا كثير من مصانع الأثاث والكراسي في تركيا، فمنها:

  • مصنع berberogl

يعد من كبرى مصانع  الطاولات، والكراسي والأثاث المكتبي في تركيا، حيث تتميز منتجاتها بالتميز والتصاميم الراقية، وكذلك استخدام الأخشاب الطبيعية.

  • مصنع lots

لقد افتتاح المصنع أول معرض له، ويقوم بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، كما بدأت الشركة في انتاج الأثاث المكتبي، وانتاج الطاولات والكراسي للمطاعم والفنادق، ويقوم المصنع بتصدير منتجاته نتيجة لجوديها وتنوعها كراسي افراح وطاولات للبيع جمله كراسي افراح وطاولات للبيع جمله .

  • شركة sempremobilya

هو من شركات بيع بالجملة في تركيا، تقوم الشركة بصناعة الأثاث المكتبي والإداري ومكاتب الموظفين وطاولات الاجتماعات وكراسي الضيوف وكراسي الانتظار وكراسي المطاعم والاستراحات والكنبات والطاولات الرسمية، وبسبب خبرة كادرها وموظفيها فإن الشركة تقوم بتقديم أجود وأفضل المنتجات لعملائها حيث تقدم كراسي افراح حديد.

بهذا نكون قد أضحنا لك أماكن بيع كراسي وطاولات أفراج جملة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة | اسعار الكراسي المكتبيه .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الأثاث

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع شوكولاته في تركيا

مصانع شوكولاته في تركيا .. مكسبك مضمون مع أفضل 6 جهات

مشروع تربية النحل في تركيا

مشروع تربية النحل في تركيا.. أفضل الأسعار من تلك الجهات

مشروع تربية الدواجن في تركيا

مشروع تربية الدواجن في تركيا.. كن واثقا في المكسب مع 5 خبراء

مشاريع صغيرة في اسطنبول

مشاريع عقارية في اسطنبول.. احصل عليها في مناطق مميزة مع 6 جهات

مشروع عقاري في تركيا

مشروع نكاش في تركيا.. 5 شركات توفر لك أفضل الخبرات والاستشارات

 شركات زيت زيتون تركيا

شركات زيت زيتون تركيا .. اختيارات مميزة توفرها لك 5 جهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *