وكالات سياحية في تركيا

وكالات سياحية في تركيا .. أفضل 6 أماكن توفر لك برامج مميزة

لمن يرغب بأخذ وكالة سياحية في تركيا، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات سياحية في تركيا

تمتلك تركيا مزيج من الثقافات القديمة والحديثة، حيث يتم التناغم فيما بينهما، ليعطوا أفضل الرحلات السياحية، سواء كنت ترغب في الاستمتاع بالأمجاد البيزنطية والعثمانية، أوالاسترخاء على أحد شواطئها الجميلة مع الاستمتاع بمناظر الجزر التي تتوجها فتعطي مناظر غاية في الاندهاش، يوجد الكثيرمن  وكالات سياحية في تركيا والتي تتيح لك فرص عظيمة للسياحة بداخلها، فيمكن من خلالها توفير لك رحلة تخوض فيها ف جمال معالمها التاريخية من قصور ومساجد ومتاحف وما إلى ذلك، إن هذا البلد لديها وفرة من عوامل الجذب الكثيرة والمتنوعة لراغبين الأنشطة المختلفة، وهناك أسواق وشوارع بها والتي تعد في حد ذاتها من المعالم السياحية المميزة والذي يزورها الكثير من السياح، ومن خلال منصة أفضل سوف نناقش أهم معالمها الأثرية بها.

وكالات سياحية تركيا

تتجلى أهمية السياحة في جميع أنحاء العالم، نظرًا لما تقدمه من مميزات لاقتصاد الدول وأيضًا لمكانتها العالمية، فهي مصدر دخل لكثير من الدول، وتعرف السياحة بأنها السفر داخل بلدك، أو إلى وجهة دولية، إما لأهداف العمل أو الترفيه، إنها تجلب الثروة والنمو والتوظيف، ومن أهميتها أيضًا:

1_تدفق الثروة

أكثر ميزة للسياحة هي تدفق الأموال إلى البلد، فتساعدها على النمو في شتى المجالات.

2_ينفق السياح من دول “العالم الأول” أموالاً أقوى من العملة المحلية، وبالتالي فهم على استعداد لإنفاق المزيد منها، في الأنشطة السياحية، والفنادق والمطاعم، وغيرها من الأنشطة

3_دخل متنوع

حيث أنها تقدم دخل ثابت حينما تتوتر الصناعات الأخرى، هي بمثابة شبكة أمان للبلدان ولها فائدة اقتصادية هائلة، خاصة للاقتصادات الجديدة والنامية.

4_توظيف

تخلق فرص عمر بداية من المشتغلين في مجال الطيران، نهاية إلى الفنادق حيث يستفيد منهم أصحاب الفندق وعماله،  هذا بالإضافة إلى أصحاب الحرف التي تجذب السياح، حيث شهدت الدول العشر ذات أعلى مساهمة مباشرة من السياحة في التوظيف أكثر من 87.5 مليون وظيفة في هذا القطاع.

5_بنية تحتية

من أهم فوائد السياحة بناء وتحسين البنية التحتية المحلية، يساعد الإنفاق المتزايد المجتمعات المحلية على تحسين ظروف الطرق والمتنزهات والمناطق المجتمعية والمدارس والمستشفيات.

6_فوائد بيئية

تشجيع منظمي الرحلات والشركات في صناعة السياحة على أن  يكونوا أكثر وعياً بالبيئة، هذه الشركات بدورها  تدعم البيئات المحلية عن طريق إضافة لمسة بيئية إلى  المناطق التي يزورونها.

تركيا هي واحدة من أكثر وأهم البلدان التي تستقبل كمية هائلة من السياح، حيث تستقبل أكثر من 30 مليون زائر سنويًا، حيث امتلاكها لمجموعة رائعة من المناظر الطبيعية والأنشطة الترفيهية التي تقدم لهم، ووجود الكثير من المواقع التاريخية القديمة، التي يمكن ان ترة فيها عبق التاريخ في كل ركن من أركانها، بجانب الأسواق الصاخبة والشواطئ الجميلة، إن السياحة إلى تركيا تعني أنك ستستمع لامحالة، فإليك بعض المدن والأماكن التي يجب ألا تفوتك زيارتها.

 1_أنقرة

 هي أكبر من كونها مقر للوزرات والحكومات، بل تمتد إلى كونهاموطن لبعض أرقى المتاحف في البلاد بما في ذلك متحف الفن والنحت ومتحف العلوم والتكنولوجيا ضريح كمال أتاتورك القلعة وأكثرمايميزها جدرانها السميكة وشوارعها المتعرجة التي تبهر الزوار منذ قرون، هي مدينة مكتظة بالسكان والسياح.

2_اسطنبول

  لوحة من الإبداع فى العمارة والمناطق الأثرية وفي المطاعم ذات الديكورات التي تنال إعجاب الكثير من السياح، يلتقي الشرق بالغرب في اسطنبول وهذا يعطي المكان طاقة وتناقضات لا يمكن أن ينافسها سوى القليل، أشهر المناطق الأثرية فيها،المسجد الأزرق شبه الجزيرة التاريخية وجولة طراودة حيث الأساطير اليونانية البازار الكبير قصر دولما وشارع الاستقلال وهناك أماكن آخرى ومنها:

آية صوفيا

تعرف بأنها أحد أجمل المباني في العالم،  يشمل تصميمها الخارجي المآذن الدقيقة التي بنيت بعد الفتح العثماني، في حين أن التصميم الداخلي الفخم والكهفي هو تذكير كبير بقوة وقوة القسطنطينية القديمة.

Ephesus

هي مدينة الآثار الضخمة والطرق ذات الأعمدة الرخامية، واحدة من المدن الأكثر اكتمالاً والتي لا تزال قائمة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وللاستمتاع بمعالم المدينة تستغرق جولتها نصف يوم على الأقل لتغطية المعالم الرئيسية ولمدة أطول.

ChoiceCappadocia

 لكل محبي التصوير والسفاري فهي اختيارهم المناسب، حيث تحتوي على الوديان الصخورية، والتلال التي تتميز صخورها كأنها أمواج بحر، فهي ذات أشكال غريبة، كما أنها تعد ف واحدة من أفضل الوجهات في العالم لركوب منطاد الهواء الساخن للاستمتاع بالمناظر الخلابة، هو الكنائس الجدارية المنحوتة في الصخور في العصر البيزنطي أهم مايميزها.

قصر توبكابي

يأخذك قصر توبكابي الفخم الذي لا يُصدق  إلى عالم السلاطين الخيالي والفاخر،  يحتوي على التصميمات الداخلية مع بلاطها الفخم والديكور المرصع بالجواهر، بالإضافة إلى الحدائق العامة به التي توفر فترة راحة خضراء هادئة من شوارع المدينة.

 وعلى الرغم من الدمار العالمي الذي تسبب فيه Covid-19، استقبلت البلاد حوالي 9.46 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم  بما في ذلك العديد من الدول الأوروبية، حيث رفعت الحكومة التركية الإغلاق الصحي في يونيو 2020 وبدأت عمليات الطيران الدولية على الفور، مع اتخاذ كل الإجراءات الإحترازية، مع تقديم أفضل الخدمات للزوار،  حيث صدقت الحكومة على ما يقرب من 5000 منشأة لاستضافة السياح من خلال وضع متطلبات صارمة للصحة والنظافة في المطارات وخدمات النقل والإقامة، معظمهم من ألمانيا  يليهم البلغار والأوكرانيون وكالات سياحية في تركيا .

شركة سياحة وسفر إلى تركيا

تزخر تركيا بالآثار القديمة التي تركها موكب الغزاة، وهي وجهة رائعة تمتد عبر آسيا وأوروبا، تمتزج ثاقافتها مع طعامها وتاريخها فيما بينهم ليبهروا زائريها، في حين أن مناظرها الطبيعية  الخلابة تمتدمن البحر الأبيض المتوسط المشمس إلى الجبال العظيمة والسهوب القاحلة ،وهي تعد معالم بارزة في حد ذاتها، ونتيجة للتعامل الدولي لها مع مختلف البلاد يوجد وكالات أسفار تركية في كل منهم لتسهيل التبادل منهم وإليهم وكالات سياحية في تركيا.

  من أمكانها المشهورة أيضًا

1_اسبندوس

هو مسرح روماني المنشأ، يعتبر أفضل مثال على قيد الحياة لمسرح العصر الكلاسيكي الذي لا يزال قائما في العالم، وهو أحد معالم الجذب في العصور القديمة، ولزيارته يستغرق نصف يوم لاكتشاف معالمه ومعالم الجبال التي تحيط به، هو يعد مناطق الجذب السياحي الأعلى تقييمًا في أنطاليا.

يحتوي ساحل تركيا على البحر الأبيض المتوسط ​​على الكثير من المناظر الرائعة التي يستمتع بها السياح، وخاصة وقت غروب الشمس، أثناء الاستمتاع بالمناظر الساحلية الرائعة، لذلك كان الإبحار على متن يخت هو النشاط الأول لزوار بودروم وفتحية لسبب واضح،  حيث المنحدرات المكسوة بالغابات والخلجان المخفية ذات الشواطئ الرملية البيضاء الصغيرة ومئات الجزر المتناثرة ،هي المكان المثالي للاستكشاف عن طريق البحر

2_باموكالي

تعرف باسم الحجر الجيري الأبيض والتي تتموج وكأنها حقل ثلجي، فهي من الأماكن العجيبة في تركيا، يمكن الحصول على صور رائعة وخاصة عند وقت شروق الشمس حيث تتوهج هذه الأحجار مع أشعة الشمس.

3_دير سوميلا

مبني هذا الدير على منحدر صخري، وتشهد معالمه على حيات الراهبات بداخله، مع وجود ديكورات مبهرة والكثير من اللوحات والخاصة بالمسيح، ويسمى بدير مريم العذراء، افتتح الدير1923، هو الأعلى زيارة على ساحل البحر الأسود

4_جبل نمرود

هو من الاماكن الغريبة جدًا بل وهو أكثر المناطق الأثرية غرابة حيث تنتشر التلة الجنائزية في قمة جبل نمرود مع البقايا المكسورة لتماثيل الماموث التي كانت تحرسها.مع تحديق الرؤوس الحجرية العملاقة للآلهة المنسية منذ زمن طويل من القمة ، فستشعر إثناء المشاهدة  باستغراب

5_ أماكن سياحية في السلطان أيوب تتنوع بين الملاهي والمسجد الذي يعد آية في الجمال، فضلًا عن الكثير من الأسواق المزدحمة.

5_Anii

تحتوي على مباني المهجورة من الأحجار، والممتدة على سهول أرمينيا، فلا تزال  مبانيها الجميلة تتداعى وسط  الأعشاب فيكون لها تأثير ساحر على كل من يزورها، بها الكثير من الكنائس مثل كنيسة الفادي أو كنيسة القديس غريغوريوس وكالات سياحية في تركيا.

وإليك بعض من شركات سياحية في اسطنبول :

1_turkeytravelcompany

تقدم رحلاتها إلى كل أنحاء تركيا من زيارة أماكن أثرية، أو القيام بجولة استكشافية عن طريق البالون او المنطاد الساخن، كما أنها توفر رحلات بحرية لأفضل الشواطىء والجزر، وتمتد المدة من يومين إلى شهر حسب مايحتاجه السائح، بالإضافة إلى تقديم خدمات إرشادية توضحية لتوفير عنصر الشرح والتوضيح للسائحين، مع توفير وجبات الطعام والشراب المناسبة، من ضمن رحلاتهم البازار المصري مضيق البسفور وقصر بيلربي ومسجد أورتاكوي وميدان سباق و الخيلجاليبولي(جيليبولو) والدردنيل وبحر إيجة.

2_Efendi Trave

توفر هذه الشركة حجوزات الفندق بما فيها من خدمات تشمل الرحلات الجوية وحجز الطيران، تعد أفضل شركة تنظيم رحلات سياحية في تركيا كما أنها توفر خاصية القيام برحلة لشخص واحد غير ملتزمة بمجموعات، لديها خبرة وتمتلك أفضل المرشدين لخدمة السياح. ويقوم برنامجهم الرئيسي على

تمتع بأهم معالم تركيا في 7 أيام مع عرض سعر خاص، ستزور اسطنبول وكابادوكيا وباموكالي وأفسس مع توفير النقل من قبل شركات الحافلات الكبرى بين المدن.

اليوم الأول: الوصول إلى اسطنبول.

اليوم الثاني: جولة في مدينة اسطنبول،سيتم اصطحابك من فندقك في حوالي الساعة 08:30، ستزور: آيا صوفيا ، المسجد الأزرق ، ميدان سباق الخيل الروماني والبازار الكبير، بعد الغداء تشاهد قصر توبكابي ومقابر السلطان وتنتهي الجولة حوالي الساعة 16:30 والعودة إلى الإقامة الفندقية في اسطنبول.

اليوم الثالث جولة في قصر دولما باهتشة ورحلة بحرية في البوسفور، ويضم القصر 285 غرفة من 46 قاعة، بعد القصر المحطة التالية هي مسجد بزمي عالم، ثم ستقودك سيارتك أولاً عبر شواطئ القرن الذهبي لمشاهدة جدران المدينة.

 اليوم الرابع في كابادوكيا ستقود سيارتك إلى وادي ديفرينت حيث تأخذك التكوينات الجغرافية إلى لكوكب آخر من الجمال، ثم في باساباجي ستأخذ نزهة بين مداخن الجنيات الرائعة في كابادوكيا، ثم القيادة إلى أفانوس، ومنها لمشاهدة أجمل نماذج الفن البيزنطي في متحف جوريم المفتوح، بعد ذلك ستقود إلى قلعة أوشيسار، أعلى نقطة في المنطقة، حيث ستتمتع بإطلالة بانورامية رائعة على كابادوكيا.

اليوم الخامس: سيتم اصطحابك من فندقك في حوالي الساعة 9 صباحًا للقيام بجولة في نزهة لمسافة 4 كيلومترات عبر وادي روز وزيارة الكنائس، بعد ذلك قم بزيارة قرية Cavusin المسيحية القديمة، توقف لتناول طعام الغداء في Pigeons Valley، ثم استمر في رؤية أعجوبة البناء وهي مدينة Kaymakli Underground City، ستزور أيضًا قلعة Ortahisar Natural Rock Castle، يتناول الكثير من  الأفراد بمختلف جنسياتهم عن تجاربهم في الاستيراد من تركيا سواء عن طريق السفر إليها لأسباب مختلفة، أو عن طريق التعامل بشكل مباشر مع شركات الشحن وتتولي هي كل الإجراءات أو من خلال أحد المعارف من الأصدقاء والأقارب.

اليوم السادس:في حوالي الساعة 9 صباحًا اللقيام بجولة باموكالي، وهي مركز مياه الينابيع الحرارية الطبيعية ذات الخصائص العلاجية، نظرًا للخصائص الكيميائية في الماء، تم إنشاء الحجر الجيري الأبيض النقي والمدرجات المائية المتدرجة على منحدر الجبل، ولتشابهها مع أكوام القطن يطلق عليها اسم قلعة القطن باللغة التركية التي يعود تاريخها إلى العصر البيزنطي.

أما عن شروط الإقامة السياحية في تركيا 2020 في العموم تصريح الإقامة عبارة عن بطاقة بلاستيكية وردية اللون تحتوي على معلومات وصورة للمالك ورقم وتاريخ الإصدار وتاريخ انتهاء صلاحية المستند، أما نوع تصريح الإقامة في تركيا الذي يمكن الحصول عليه في 2020؟ تصريح قصير الأجل(صادر لمدة 6 إلى 24 شهرًا) ويكون خاص بالسياحة والأعمال العقارية والاستثمارات المختلفة، تصريح طويل الأمد (صادر بدون مدة زمنية، لكنه يتطلب الامتثال لعدد من الشروط للحصول عليها). ولدى السلطات التركية سياسة ودية للغاية ومرنة تجاه الأجانب، ويوجد الكثير من مكاتب السياحية استخراج اقامة في تركيا، إن شروط الحصول في السياحة لاتطلب إلا جواز سفر فقط عكس الاستثمارات التي تتطلب الكثير من الإجراءات مثل الحصول على الجنسية في المقام الأول، ويتم ذلك عن طريق شراء عقارات أو الجواز من سيدة تركية.

السياحي في تركيا
السياحي في تركيا

ربما تفيد القراءة…استيراد منتجات تركية.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الاستيراد

افضل وكالات السياحة في تركيا

يوجد الكثيرمن الشركات السياحية المعتمدة في تركيا مثل:

1_Intrepid Travel

  يلبي Intrepid احتياجات كل نوع من المسافرين بغض النظرعن العمرأو الميزانية أو أسلوب السفر ومع من تسافر، وتطورت رحلاتهم ومغامرتهم لتشمل الكثير من المناطق مع توافر الخدمات الجيدة، والتنقلات فتستخدم المريح منها والذى يتناسب مع ساعات السفر الطويلة، وللأسرة نصيب حيث ينظمون الكثير من الرحلات العائلية الودودة، ويضم في فريقه الأفضل ، مع مراعة توفير سكن مناسب للعملاء، كما أنهم حريصين على سلامة من معهم، فيوفروا لهم كل سبل السلامة والأمان بدأ من بداية الرحلة حتى العودة،  فقبل أن يستأنفوا الرحلات في أي وجهة، تخضع مساراتهم لتقييم شامل للمخاطروالتدقيق، من ضمن رحلاتهم  Ocean Diamond،Ocean Atlantic .

2_Costsaver

بخبرة تفوق ال100 عام، توفرلك تجارب وجولات رائعة، وتهتم بكل التفاصيل وحتى البسيطة منها، كل المحتويات التي تحتاجها سوف توفرها لك، النقل الجيد مع الاختيار بعناية بالغة لأفضل أماكن الإقامة والمطاعم، وفريق عمل مدرب على أعلى مستوى بمختلف اللغات، يكرس مجهوداته لتوفير الراحة والرفاهية للعملاء، وحريصين على ترشيح والقيام بأفضل المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها،ونتيجة لما يعانيه العالم اليوم من وباء، فإنهم حريصون كل الحرص على توافر عنصر النظافة والتباعد الجسدي والتعقيم وفق لأحدث البروتوكولات الصحية، فمعهم لاتقلق فأنت في أيد أمينة.

شركات السفر الى تركيا بشكل تقريبي موجودة في كل أنحاء العالم الدول العربية والأجنبية، وذلك لزيادة توافد عاشقيها من كل حدب وصوب

السياحية المعتمدة في تركيا
السياحية المعتمدة في تركيا

ربما تفيد القراءة… تجربتي في الاستيراد من تركيا.. 9 نصائح من الخبراء

المكاتب السياحية المعتمدة في تركيا

 إن جميع البلدان التي تعمل في مجال السياحة تخضع تحت مسؤلية منظمة سياحة وطنية تلعب دورًا مهماً في تحديد وتنفيذ برنامج السياحة الحكومية ولوائحهاوتنظيمها والترويج لها، تكون أيضًا مسؤولة عن تنسيق الأنشطة المختلفة لجميع الهيئات المهتمة بالتنمية في هذا المجال سواء كان في الفنون أو الرياضة أو الثقافةأو التجارة، وقد قد تكون  مكونة من وزارة مكتملة الأركان أو مديرية عامة أو إدارة أو مؤسسة أو مجلس إدارة، أما عن تصنيف السياحة كوزارة كاملة في بعض الدول،  لها كافة الحقوق والوجبات ويكون هناك مسؤل يدعى الوزير وهو مختص بكل شؤنها مع بعض من مساعدينه،  لكن الاحتمالات الأخرى تشمل إلحاق مكتب السياحة برئاسة المجلس، وتكليفه بمسؤول برتبة نائب وزير له صوت عرضي في مجلس الوزراء، من أشهر شركات النقل السياحي في تركيا

1_ FEZ TRAVEL

تنقل أكثر من 100000 سائح ، جهاتها المحددة تكون تركيا اليونان مصر والمغرب وغيرها كثير يصعب حصره، خبرتها تزيد عن ال0 2عام، حيث  أنشأت عام 1997، تعد من أكثر شركات السياحة أمانًا وشعبية في تركيا ، والبلقان وغيرها، هم أيضًا  أحد منظمي الرحلات السياحية الرائدين في يوم ANZAC، يمتلكوا أفضل المرشدين الذين يستطردون في شرح المعالم الثقافية والتاريخية والاجتماعية وكل مايزورونه، يزورهم مختلف الجنسيات وذلك لكونهم يتمتعون بعلاقات طويلة الأمد مع بعض أكبر شركات السفر في العالم.

شروط فتح وكالة سياحية في تركيا لها شروط بدأ من موافقة الحكومة على التراخيص اللازمة، وموافقة وزراة السياحة على الأنشطة المقامة، واختيار المكان المناسب وتوافر العمالة اللازمة هذا فيما يخص بالسكان المحللين، ولكن في حالة المستثمر لابد من خضوعك لبعض الإجراءات المختلفة كليًا بدأ من حصولك على الجنسية، وتملكك مكان إقامةة مرورًا بموافقة الحكومة على استخراج الوثائق اللازمة، مشروع مكتب سياحي في تركيا تكمن أهميته ليس في الربح المادي الذى سيحصل عليه مالكه ولكنه أيضا يساهم في نقل الحضارة والثقافة التاريخية وغيرها من الثقافات إلى الزوار، فكونها تمتلك أجمل الجزر مثل الأميرات التي تحتوى على أفضل المطاعم والكافيهات والبيوت والتي تطل على البحر، وغيرها من المعالم فستساهم في الإقبال وبالتالي مزيد من الربح، لذلك يعد مشروع فتح مكتب سياحي في تركيا من المشاريع الاستثمارية الهائلة وكالات سياحية في تركيا.

الشركات السياحية في تركيا
الشركات السياحية في تركيا

ربما تفيد القراءة… أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020 .. احصل عليها من أفضل 8 خبراء

أسعار الشركات السياحية في تركيا

تكمن أهمية الشركات السياحية في كونها أنها تساهم في كونها الوسيط بين السائح والبلد المقصودة،حيث هناك الكثير من الشركات التي تقوم بالكثير من  أنشطة سياحية في شيشلي، حيث تعد من الأحياء الراقية الذي يوجد بها أفخم الكنائس والمساجد والمطاعم والفنادق والمتاحف، ومن معالمها :

Istanbul Cevahir

تم عام 2005 ، وهو أكبر مركز تسوق في أوروبا يضم أكثر من 300 متجر والعديد من المطاعم على ستة طوابق رائعة، من العلامات التجارية العالمية إلى العلامات التجارية المحلية، من أكشاك الوجبات السريعة إلى المطاعم غير الرسمية، لن تشعر أبدًا بالملل  أثناء التجول، ويوجد به ثاني أكبر ساعة في العالم، يمكن الاستعانة  مكتب الاقامة السياحية في تركيا لو كنت تنوي القيام بأي مجال له علاقة بالسياحة بداخلها، لتسهيل الحصول على الإجراءات اللازمة لذلك.

 Ihlamur Palace

يُحيط بـهاأشجار الزيزفون، وهو قصر إمبراطوري عثماني سابق، أما الآن فهو متحف ضخم تصاميمة ذات أشكال أروبية مع الاحتفاظ بالطابع التركي،  وهناك الكثير من المطاعم والمقاهي فيه.

Teşvikiye Mosque

. يشتهر المسجد ببنيته الضخمة وتصاميمه الرائعة والمميزة ذات الطابع الأروبي،  حيث الأعمدة الحجرية البيضاء عند مدخل المسجد والفريدة من نوعها،  بالإضافة إلى الزينة الموجودة داخل الواجهة، والمتعلقة بالعائلة الإمبراطورية التي عاشت هناك في يوم ما.

    فيما يتعلق بأسعار شركة خدمات سياحية في تركيا  فالتي تحددها الشركة حسب رحلاتها والبرنامج والخدمات المتعهدة بيه، سواء فيما يخص الأفراد أو الجماعة، فهناك من يتراوح سعر الفرد £5.10 إلى £9.99، وفي نهاية جولتنا نكون قد استعرضنا أهم المناطق السياحية داخل تركيا مع أهم الوكلاء وكالات سياحية في تركيا .

ربما تفيد القراءة…أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 .. لا تحمل عبء التكاليف مع 11 خبير

 

المصدر| أفضل  

انتقل إلى أعلى