أخبار عاجلة
 أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم
 أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم

أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم …. 5 شركات تلبي لك طلباتك

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة الغذائية في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم

 كثرت في الأونة الأخيرة استيراد المواد الغذائية من تركيا لجودة منتجاتها، وهناك العديد من الجهات المتخصة في تركيا والتي تعرفك على أفضل أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم ، منصة “أفضلتسهل عليك الوصول لتلك الجهات للاتصال بهم للتعرف على أحدث وأقل الأسعار في السوق التركي، فهيا بنا عزيزي القارئ لنتعرف على ذلك:

أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020

أسعار المواد الغذائية في تركيا 2020 ليست باهظة الثمن، فهناك العديد من الشركات التي تلبى لك طلبك وتساعدك في ذلك ومن هذه الشركات:

1- شركة الماحي: وهي إحدى شركات التوزيع والتجارة في المواد الغذائية في تركيا، ومن خلال أسعارها المناسبة تستطيع أن تتعرف على أسعار وكالة الغذائية في تركيا، فقد يتوفر لديها جميع السلع الغذائية والمشروبات، ويقع المقر الرئيسي للشركة في تركيا اسطنبول.

2- الشركة التركية العربية للاستثماروالمواد الغذائية: حيث تعمل هذه الشركة في مجال الأسماك الموجود في تركيا، والبقالة المجففة، والدواجن واللحوم المجمدة، وتعتبر أسعارها معتدلة بالنسبة للسوق التركي.

3- شركة Gro Food Systems وهي إحدى الشركات العاملة في مجال تصدير واستيراد وتجارة المواد الغذائية في تركيا وأسعارها معتدلة ويمكنك من خلالها معرفة أسعار الوكالة الغذائية في تركيا،  مقرها الرئيسي انقرة.

4- شركة الغفران: تعمل هذه الشركة أيضا في تعبئة المواد الغذائية من حيث تعبئة الحبوب والعلافة والبهارات التركية بأسعار بسيطة تعرفك على أسعار وكالة الغذائية تركيا.

5-  شركات تركيا الكبرى لتعبة المواد الغذائية: تقوم هذه الشركات بتعبئة المواد الغذائية، بأسعار ليست غالية يمكنك من خلالها معرفة أسعار وكالة الغذائية في تركيا، وتستعمل هذه الشركة العلب الغذائية التي يفضلها التجار بشدة للتصدير لوجود مواد حافظة فيها مما يجعلها صالحة لفترة طويلة من الزمن، كما تعمل في الأجبان ومنتجات الألبان التركية، ويعتبر البيض والدواجن أكثر تجارة المواد الغذائية نشاطًا وشعبية في تركيا، حيث تتميز تركيا بمزارع المواشي الكبيرة التي تنتج كميات كبيرة من اللبن، والتي يتم تحويلها في الكثيرمن المصانع في تركيا إلى منتجات أخرى مثل الجبن، ومنتجات ألبان ذات جودة عالية، ومحبوبة عالميًا.

ويجب أن تعلم عزيزي القارئ إنه يعتبر استيراد المواد الغذائية من تركيا أفضل خطوة يمكنك القيام بها لأن الغذاء من أهم صادرات تركيا التي توفرها لجميع دول العالم، حيث تمتلك المصانع التركية تصنيع منتجات غذائية عالية الجودة وبأسعار تنافسية، وتنتشر مصانع المواد الغذائية في أماكن مختلفة من تركيا بحيث يمكنك تلبية جميع احتياجات الأسواق المحلية وأسواق الدول الأخرى، ومن بين العوامل التي أدت إلى ازدهار تصدير المواد الغذائية في تركيا، أنه هناك رقابة شديدة تفرضها الحكومة التركية من أجل الحصول على منتجات غذائية وتصنيعها بجودة عالمية ومطابقة للمواصفات القياسية.

وتم تسهيل أمور الاستيراد من تركيا إلى جميع أنحاء العالم، بحيث أصبحت خطوات الاستيراد سهلة للغاية ولا داعي للمجيء إلى المصانع التركية للمواد الغذائية بل على الدول التي تحتاج شحنات من المواد الغذائية أن تقدم الطلبات، وتحديد كمية المواد الموجودة، والتي تحتاجها بكافة أنواعها، ويتم توصيل الشحن لهذه الدول بشكل دقيق ومهني دون أي نوع من المعوقات أو الصعوبات، وقد قامت الحكومة التركية بتسهيل العديد من الشركات والمصانع من أجل تسهيل الأمور على المستوردين.

ومن أهم المواد الغذائية التي يتم استيرادها من تركيا،  المكسرات حيث تصدر تركيا جميع أنواع المكسرات بما فيها البهارات التركية اللذيذة، وهي مشهورة جداً، والفواكه المجففة والتي تعتبرمن أهم المواد الغذائية التي يتم استيرادها من تركيا في جميع فصول السنة، حيث توفر تركيا الفواكه والخضروات بجميع أنواعها ويتم تصديرها إلى جميع دول العالم.

ويتم استيراد زيت الزيتون من تركيا لأن تركيا تشتهر بصناعة الزيتون بأصناف فاخرة عالية الجودة، كما أنها تصدر زيت دوار الشمس والذرة والزيوت الطبيعية الأخرى، ويمكنك استيراد المواد الخام والحبوب، لأن تركيا تشتهر بزراعة جميع أنواع الحبوب، فاستيراد المواد الغذائية من تركيا هو أحد بوابات الثروة، ولا يزال استيراد المواد الغذائية من تركيا أحد مصادر حصولك على العديد من الأرباح المالية، لذلك نجد عددًا كبيرًا من المستوردين في مختلف دول العالم يقبلون على شراء المواد الغذائية من تركيا بأسعار مناسبة وبيعها في الاسواق المحلية وتحصل على الكثير من الارباح المالية.

ومن أهم طرق استيراد المواد الغذائية من تركيا:

  • السفر إلى تركيا أو التعامل مع شركة شحن

فيمكن للمستثمر السفر إلى تركيا وزيارة الأسواق والمصانع والشركات التي تنتج المواد الغذائية والقدرة على فحص المنتجات الغذائية والحصول على الكميات التي يحتاجونها بجودة عالية.

  • الاستيراد عبر الإنترت

يعتبر الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت وشراء المواد الغذائية من تركيا من أكثر طرق الاستيراد انتشارًا في الوقت الحالي، خاصة في استيراد المواد الغذائية من تركيا عبر الإنترنت، وهناك مواقع تجارية كبرى وتضم عددًا كبيرًا من الشركات التركية المنتجة للمواد الغذائية والتي يمكن من خلالها استيراد العديد من أنواع المواد الغذائية ويمكن تصديرها بسهولة شديدة إلى أي مكان في العالم

3- الاستيراد من خلال وسيط:

 وهذه من أهم الطرق التي يعتمد عليها بعض المستثمرين في الحصول على المنتجات الغذائية من تركيا من خلال تكليف شركة باستيراد هذه المنتجات بالمواصفات المطلوبة بحيث يحقق المستثمرون الراحة والمزيد من الأرباح ولكن يتم دفع النسبة إلى هذه الشركات الوسيطة للحصول على المنتجات الغذائية التركية، وشحن المواد الغذائية من تركيا من خلال التعامل مع وسيط تجاري في تركيا.

واستطاعت تركيا  خلال فترة وجيزة، أن تحتل المرتبة الأولى في العالم في جودة المواد الغذائية التي تنتجها، حيث قدمت مجموعة مختارة من المواد الغذائية بأفضل المكونات وأفضل الأسعار، سواء كانت مواد غذائية معدة للبيع في تركيا أو خارجها، كما أنها أصبحت مصدرًا رئيسيًا للعديد من البلدان فيما يتعلق بالخضروات والفواكه الطازجة.

وخصوصا أن عملية استيراد المواد الغذائية والمنتجات من تركيا أصبحت متاحة في مختلف الموانئ والمدن في تركيا، سواء عن طريق الشحن البري أو الشحن البحري أو الشحن الجوي، ونظرا لاختلف المنتجات الغذائية التركية المصدرة، لذا فإن وجود شركات شحن متخصصة في تركيا ضمن وصول هذه المنتجات إلى بلد المستورد بسرعة وأمان أمرًا مهمًا، وكان لهذه الشركات دور في توجيه الخطوات المطلوبة قبل الشراء وعند الشحن والأوراق اللازمة للتخليص الجمركي.

وكالات غذائية تركية

يوجد عدد كبير من الوكلات الغذائية في تركيا، والتي تمثلت في مصانع وشركات المواد الغذائية في تركيا ولكن سنذكر أهمها ومجالات كل منها، وهي على النحو التالي:

  • مصنع KONBAKSAN TARIM ÜRÜNLERI SANAYI TICARET:

يعتبر هذا المصنع من أهم وكلاء المواد الغذائية في تركيا، هذا المصنع متخصص بتصنيع وتصدير البقوليات مثل (الأرز والحصى والعدس).

2- مصنع سيفاسان: وكيل متخصص في تصدير العصائر، يعتبر من أهم مصانع المواد الغذائية في صناعة وتصدير العصائر من تركيا إلى الدول الأخرى

3-  شركة التامك: وكيل للأغذية المعلبة والعصائر، ويعتبر من أهم شركات المواد الغذائية المتخصصة في تصدير العصائر والأغذية المعلبة من تركيا إلى خارج البلاد.

  • مصنع أتوم: وكيل في تصدير البهارات من تركيا، يعتبر من أهم مصانع المواد الغذائية لتصنيع وتصدير البهارات والتوابل بأفضل أسعار المواد الغذائية في تركيا 2020.

5-  مصنع Sütaş Süt Ürünleri: يعتبر من أهم مصانع المواد الغذائية لتصنيع وتصدير الجبن ومنتجات الألبان.

6-  شركة أولكر: تعتبر من أهم مصانع المواد الغذائية لتصنيع وتصدير البسكويت واستيراد الشوكولاتة من تركيا.

7- مصنع أنادولو بال: من أهم المصانع الغذائية في صناعة وتصدير العسل الطبيعي.

8- مصنع Guvenasa zeytin yagi: يعتبر من أهم مصانع المواد الغذائية لتصنيع وتصدير زيت الزيتون.

9-  مصنع زيوت الأوركيد: تعتبر من أهم مصانع المواد الغذائية لتصنيع الزيوت المهدرجة.

10- مصنع isik dondurulmus gida- : يعتبر من أهم مصانع المواد الغذائية للخضار والفواكه، وتكلفة الاستيراد من تركيا معهم جيدة.

11-  مصنع بينار: يعتبر من أهم المصانع الغذائية لصناعة الجبن ومنتجات الألبان واللحوم المعلبة، وتصديرها إلى الدول الأخرى.

ويمكن القول أنه يعتبر تجارة المواد الغذائية في تركيا تجارة مهمة بسبب تنوع وشعبية المنتجات الغذائية بالإضافة إلى الجودة التي تتميز بها هذه المنتجات الغذائية، فهناك أسعار خاصة تجعل تركيا دولة ناجحة في مجال تصدير المواد الغذائية لغرض التجارة، وجعل وكالاء لها في كل مكان، والمواد الغذائية في السوق التركي والسوق المحلي والعالمي والتي لها وكلاء هي:

  •  المكسرات التركية: من أشهر المكسرات وأكثرها جودة في العالم، وهي من أفضل السلع للاستيراد من تركيا والتي لها وكلاء في جميع البلاد.
  •  البهارات التركية: حيث امتدت تركيا على مساحة كبيرة ووفرة المياه الجوفية والموارد الطبيعية إلى منحها مجموعة متنوعة من محاصيل التوابل، مما جعل لها وكلاء في معظم دول العالم لبيع منتجاتها في أسواق الجملة للمواد الغذائية في تركيا.
  •  العسل الطبيعي: تحتوي تركيا على أكبر مزارع النحل التي تنتج عسلًا طبيعيًا مميزًا وأصليًا يجعله سلعة استيراد لها وكلاء في عدة بلاد مختلفة.
  •  الخضروات: تمتلك تركيا العديد من أنواع الخضروات التي يتم تصديرها إلى دول أخرى ذات جودة عالية، تجعل الوكلاء يقبلون عليها، كما تمتاز الفاكهة التركية بحجمها الكبيروطعمها اللذيذ بسبب وفرة المياه بكثرة في تركيا.
  •  زيت الزيتون:  من المحاصيل الزراعية المهمة في تركيا، حيث يتم تصديره إلى أوروبا ودول الخليج لجودته العالية فنجد العديد من الوكلاء لهذه الدول لاستيراد الزيتون..
  •  زيت عباد الشمس، يتم تغطية هذا النبات في العديد من المزارع التركية، والتي يتم إنتاجها بكميات كبيرة، وزيت دوار الشمس عالي الجودة وقليلة الكوليسترول الموجود في المصانع التركية، وتمتلك العديد من الشركات عددا كبيرًا من مزارع الذرة، والتي تستخدم في العديد من الصناعات الغذائية المهمة ويتم تصديرها إلى عدد من دول العالم مثل أوروبا ودول الخليج وغيرها مما يجعل لهم وكلاء في تركيا أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم.

كما أن المواد الخام في صناعة المواد الغذائية متوفرة بكثرة في تركيا بسبب وفرة المنتجات الزراعية والحيوانية عالية الجودة والقيمة، كما تعتبر الحبوب في تركيا من أهم المحاصيل الزراعية، وتعتبر تركيا من أوائل الدول في العالم لإنتاج الحبوب بجميع أنواعها، مثل القمح والشعير والقمح وأنواع الحبوب الأخرى.

أسعار وكالة الغذائية تركيا
أسعار وكالة الغذائية تركيا

ربما تفيد القراءة…استيراد منتجات تركية.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الاستيراد

تصدير المواد الغذائية من تركيا

انتشرت في الأونة الجديدة تصدير المواد الغذائية من تركيا، وذاد البحث عن أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم، واعتبر من أكثر المشاريع ربحية في الفترة الحالية مشروع التجارة في المواد الغذائية بكافة أنواعها وليس نوع واحد، ويلجأ كثير من الناس إلى هذا المشروع لنتائجه الجيدة في النهاية، فإذا فكرت في هذا المشروع وقومت باستيراد المواد الغذائية من تركيا، لذلك في البداية عليك تحديد اتجاهك ونوع الطعام الذي ترغب في الحصول على التوكيل الرسمي، ثم عليك أن تذهب إلى الموزع الذي يتبع المدينة التي تنتمي إليها، وبعد ذلك سوف يعطيك حصة للبيع والتجارة فيها، ومنها شركات مواد غذائية تطلب موزعين.

لكن هناك العديد من الاعتبارات التي يمكن التحضير لها، للتنفيذ الناجح لهذا المشروع، عند الاستيراد من تركيا فقد تحتاج في البداية إلى سائقين على الأقل لنقل الطعام الذي ستحصل عليه من الموزع إلى متجرك أو إلى السوبر ماركت الذي تملكه.

وستحتاج إلى شخصين لمساعدتك في ترتيب البضائع والمواد الغذائية التي استورتها من تركيا لبيعها، سواء كان ذلك لتجار الجملة أو المتاجر الأخرى، وتقوم بيعها بنفسك في متجرك الشخصي.

ويجب عليك شراء سيارة صغيرة تساعدك في توزيع المواد الغذائية التي قمت باستيردها، وإذا كنت تنوي افتتاح مكتب، فيجب أن يكون مجهزًا بجميع الأشياء، سواء أكانت مكيفات أم مكاتب وكراسي، ويجب أن يكون هناك مخزن لحفظ المواد الغذائية حتى اكتمال توزيعها على المخازن.

هناك العديد من العوامل التي بدورها تدعم فرص نجاح مشروع استيراد الغذاء من تركيا، وعلى رأس هذه العوامل:

  •  يجب أن تدرس السوق جيداً، قبل شحن مواد غذائية من تركيا وأن تتعرف على السلع المطلوبة في السوق والتي يتم تسويقها في أقل وقت حتى لا تتعرض للخسارة أو تلف الطعام وتاريخ انتهاء صلاحيتها.
  •  يجب عليك توظيف مجموعة من العمال ذوي الخبرة العالية، حيث سيساعد ذلك على إكمال المهام المطلوبة منهم في وقت قياسي، بالإضافة إلى تنظيم وترتيب الأولويات.
  •  يجب عليك اختيار مكان مكتبك قريب من المستودع، وإذا كانت المسافة بعيدة جدًا، فسيؤدي ذلك إلى تقليل أرباحك بشكل كبير.
  •  لا تغفل عن التسويق الجيد لمنتجاتك التي توزعها، لأن التسويق هو العامل الأساسي في جلب المشترين لهذه المنتجات، وسوف يتم طلب العديد من المنتجات والطلب على منتجاتك، لذلك لا تتجاهل التسويق.
  •  بالطبع سيكون لديك العديد من المنافسين، لذلك يجب ألا تغيب عن بالك، حيث يجب أن تتابع باستمرار الأسعار التي يقدمونها حتى تقدم أسعارًا أفضل منهم وبالتالي تجذب العديد من العملاء أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم .
  •  يجب عليك اختيار أفضل أصحاب الوكالات من حيث الجودة أو السعر، لأن هذا سيساهم في ربحك أيضًا.
مشروع تعبئة وتغليف مواد غذائية
مشروع تعبئة وتغليف مواد غذائية

ربما تفيد القراءة… تجربتي في الاستيراد من تركيا.. 9 نصائح من الخبراء

مواد غذائية سورية في تركيا

انتشرت المواد الغذائية في سورية في تركيا، مثل منتجات ألبان، والجبن، والبسكويت والحلوى السورية، والبطاطا والدواجن واللحوم السورية المتنوعة وكذلك زيت الزيتون والزيوت النباتية، كما يوجد كذلك حلوى الشوكولا، والمثلجات والأيس كريم والمشروبات والعصائرالسورية، بالأضافة إلي القهوة والشاي السوري، والحبوب والمعجنات السورية، وغيرها من اسماء مواد غذائية تم استيرادها من سورية وبيعها في تركيا في الأسواق العالمية في تركيا من أمثال:

السوق السوري

في منطقة إمينونو في اسطنبول وهو مخصص لبيع الطعام السوري، له تاريخ عريق ويعتبر أحد الأسواق العثمانية القديمة منذ عام 1660 م،  ويتمتع السوق ببيع أنواع عديدة من أنواع البهارات والمواد الغذائية والتوابل السورية التي تحتاجها في مطبخك وتتميز الأشياء الموجودة في هذا السوق بأنها صحية أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم.

سوق فيريكوي

 من أفضل الأسواق التي تقدم العلامات التجارية بالنسبة للأطعمة السورية، كما يتم بيع الخضار والفاكهة التي تم استيرادها من سوريا في مواسمها وتزرع في أماكن معينة تعتمد على نظام الزراعة العضوية، ويمكنك التسوق في السوق الذي تفوح منه رائحة الخضار والفواكه غير المختلطة بالمواد الكيميائية كل صباح.

سوق Kadıköy Balık Pazarı

 من أهم الأسواق التركية لشراء المواد الغذائية من مختلف المحلات التجارية السورية والتي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات اللذيذة والأسماك الطازجة والخضروات الطازجة والمخللات والطيور واللحوم والمكسرات والفواكه المجففة، إذا كنت ترغب في طهي طعام طازج، فهذا السوق هو أحد الخيارات المناسبة لك للاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة الموسمية وغير الموسمية، كما إنها تبيع مواد غذائية بالجملة تركيا.

 سوق Beyoğlu Balık Pazarı

من أفضل الوجهات التركية المتخصصة في بيع المنتجات الطازجة السورية، حيث تجد منتجات الجبن، والأسماك، واللحوم الباردة، واللحوم الطازجة، والطيور، والدجاج، والحلويات السورية اللذيذة بأنواعها المختلفة، والمخللات السورية اللذيذة المصنوعة على الطريقة التركية التقليدية، والتوابل السورية، والبهارات والشاي السوري بأنواعه.

سوق بشيكتاش بازاري

يفتح السوق أبوابه كل يوم سبت ويقدم مجموعة كبيرة من المنتجات الطازجة للمواد الغذائية التركية، ويقدم فواكه مجففة ومكسرات وخضروات مخللة سورية، وبجانب ذلك يوجد أيضًا مجموعة من المواد الغذائية والحلويات التركية بالإضافة إلى مخبز يقدم جميع أنواع الخبز.

 رامى ماركت

يعتبر من أكبر أسواق الجملة للمواد الغذائية السورية  في اسطنبول، ويحتوي على العديد من تجار الجملة المخضرمين في سوق المواد الغذائية، والتي يتم توزيعها حسب تخصص كل تاجر، بما في ذلك البهارات والزيوت النباتية والسلع المعلبة والشاي والحلوى السوري أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم.

الخضار والفواكه
الخضار والفواكه

ربما تفيد القراءة…أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 .. لا تحمل عبء التكاليف مع 11 خبير

شركات مواد غذائية تطلب وكلاء

هناك العديد من شركات المواد الغذائية التي تطلب وكلاء لها في العديد من الدول ومنها:

  • شركة EKIZ GIDA AMBALAJ A.S

هي شركة مواد غذائية تركيا تطلب وكلاء لها لتوزيع مواد غذائية بالجملة، من الفول، والعدس والبهارات، وقد كتبت على صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي مطلوب وكلاء بدون رأس مال 2020، ويقع مقرها في بورصة  تركيا.

  • شركة كانيون توبتان ساتيتش

تأسست عام 1996، وتعمل في قطاع الاستيراد والتصدير وتطلب وكلاء لها لتوزيع البقالة المجففة، والمواد الغذائية، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

  • شركة BSM MEYVE SEBZE NAKLIYAT TURIZM INŞAAT

تعمل في قطاعات الفواكه والخضروات والاستيراد والتصدير، وتطلب وكلاء وموزعين لتصدير الفواكهة والخضروات، والمواد الغذائية بالجملة، يقع مقرها في كيبيز، تركيا.

  •  شركة MEHMET CONAGASI ORT GIDA SAN VE TIC AŞ

تعمل في قطاع الأغذية والحلويات والبقالة المجففة، كما أنها تعمل في مجال الأغذية المجمدة، وتطلب وكلاء لتوزيع منتجاتها في العديد من الدول، يقع مقرها في قيصري، تركيا.

وتعمل كذلك في مجال زيوت الطعام حيث أن هناك أنواع عديدة ومختلفة من زيوت الطعام، من أهمها زيت الزيتون وزيت الذرة وزيت عباد الشمس وزيت فول الصويا، فلديهم العديد من الأنواع المختلفة وكذلك أحجام مختلفة من الزيوت لتناسب جميع شرائح المجتمع والتي ينتجها العديد من أسماء شركات المواد الغذائية الشهيرة.

كما تعمل في مجال الخضراوات المجمدة فلديها كثيرة من الخضار المجمد مثل الملوخية والبازلاء والبامية والسبانخ، وكذلك اللحوم المجمدة من أمثال الدواجن،، والكبد، والقوانص، ولحم البقر المفروم، وأنواع أخرى كثيرة، وكذلك تعمل في مجال الحليب البودرة سواء أكان كامل الدسم أم لا، وأيضا تعمل في مجال المياه المعدنية وهي أيضًا من أنواع المواد الغذائية حيث تقدم الشركات أنواعًا مختلفة من المياه المعدنية للمستهلكين.

وختاما: يمكن القول إنه يمكنك التعرف على أسعار وكالة الغذائية تركيا بالاستعانة بالجهات المتخصصة في ذلك، فلا تترد في التعامل معهم، فهم يساعدوك على استيراد مواد غذائية من تركيا.

ربما تفيد القراءة… أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020 .. احصل عليها من أفضل 8 خبراء

 

المصدر| أفضل  

عن أفضل

شاهد أيضاً

مواقع البيع بالجملة في تركيا

مواقع البيع بالجملة في تركيا … 3 مؤسسات تخدمك “أونلاين”

اسعار ماكينات تعبئة وتغليف المواد الغذائية

اسعار ماكينات تعبئة وتغليف المواد الغذائية ..  أفضل تكلفة من هذه الجهات

مصانع فلاتر المياه في تركيا

مصانع فلاتر المياه في تركيا.. 3 شركات توفره لك بأحدث تقنيات التنقية

مشروع الجوز في تركيا

مشروع الجوز في تركيا.. إجراءاتك بدون تعقيد مع 7 شركات

مشروع سكن شبابي في تركيا

مشروع سكن شبابي في تركيا.. 5 مؤسسات تدلك على طريق الاستثمار الصحيح

كراسي مكتب جمله

كراسي مكتب جمله .. هذه الجهات تخدمك بأسعار مميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *