اسعار الكراسي المكتبيه

اسعار الكراسي المكتبيه .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الأثاث

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الكراسى المكتبيه من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم ..

اسعار الكراسي المكتبيه

في حال كنت في تركيا وتبحث عن أثاث مكتبي من أجل تجديد مكتبك أو إنشاء مكتب جديد، فلا شك أنك ستبحث حينها عن أفضل أثاث مكتبي، لذا وفرت لك منصة “أفضل“كافة التفاصيل حول  اسعار الكراسي المكتبيه من أجل استيراد كراسي مريحة لعملك حسب ميزانيتك، فإليك جميع التفاصيل التي ستحتاج إلى معرفتها حول هذا في المقالة التالية:

اسعار كراسى المكتب

سنعرض لكم أبرز الأسعار الأثاث والكراسي المكتبية المستوردة من تركيا:

تختلف أسعار الأثاث المكتبي من شركة إلى أخرى حسب نوع وجودة المنتج والعديد من العوامل الأخرى وأيضا تختلف بسبب  الاستيراد من تركيا، فمثلًا تجد أحد أسعار أثاث المكاتب 200 دولار، وتجد الأخرى بسعر 1420 دولارًا، أما بالنسبة طاولات الاستقبال تجد بعض الأنواع بسعر 800 دولار وأنواع أخرى بسعر 1200 دولار.

وكثير من رجال الأعمال العرب يهتمون بأناقة مكاتبهم وشركاتهم وتجديد أثاثهم المكتبي، وأن تكون الشركات على أكمل وجه، وآخر صيحات الموضة هو وجهة المكان، فكلما كانت الشركة أكثر أناقة، يشعر العميل بالراحة ويشعر بالثقة تجاه المكان، لذلك يجب الانتباه إلى شكل المكان وديكوره.

تتراوح أسعار كراسي المكتب من 26 دولارًا إلى 36 دولارًا، وهذا هو متوسط السعر.

شركات استيراد كراسي من تركيا

يبحث الكثير من المستثمرين العرب دائمًا عن الأفضل فيما يتعلق بشكل الشركات والمكاتب والأثاث والديكورات لأنها تعتبر وجهة للشركة مما يدل على الذوق الفخم للمالك، لذلك نقدم لك أفضل أثاث مكتبي شركات بيع بالجملة في تركيا:

  • شركة Cagin

هي شركة أثاث تركية شهيرة، وهي خبيرة في تطوير موديلات جديدة، وإنتاج الأثاث المكتبي، وتعمل الشركة في تجارة الجملة والتجزئة في الأثاث المكتبي في تركيا وجميع أنحاء العالم، وتوفر الشركة المئات من المكاتب المختلفة نماذج الأثاث: طاولات مكتبية فاخرة وكراسي وخزائن ومكاتب ووحدات أدراج وطاولات وأثاث مصمم خصيصًا للفنادق والمطاعم والمدارس.

  • شركة offi

بدأت الشركة في تقديم خدماتها لصناعة الأثاث المكتبي الفاخر والأثاث الإداري وطاولات الاجتماعات والخزائن وطاولات المعلومات والأرائك وافضل الكراسي المكتبية وكراسي الانتظار والمكاتب التركية الفاخرة، وتتميز منتجات الشركة بالراحة والتصميمات الراقية، وجودة عالية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة أنقرة وبالتحديد في منطقة سنجان.

  • شركة :Deskwork

بدأت شركة ديسك ورك بتقديم خدماتها في مجال تصنيع وإنتاج الأثاث المكتبي وكراسي مكتب مودرن، وتنتج الشركة منتجات بتصميم راقي يقبلها العملاء والعملاء، وتمتلك الشركة عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين بمنطقة أكدنيز.

بيع كراسي
بيع كراسي

ربما تفيد القراءة…استيراد منتجات تركية.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الاستيراد

اماكن بيع كراسي مكتب

على الرغم من أن إسطنبول تتمتع بالأثاث وفقًا للطابع والطراز العثماني، إلا أنه يمكنك أن تجد فيه أثاثًا حديثًا متأثرًا بالفن الإسكندنافي، برع مصممو الديكور الداخلي في تركيا في ابتكار شكل جديد وأسلوب مميز، حتى نتمكن أو نتعرف على أشهر مستوردي الأثاث وكراسي مكتب جمله من تركيا:

  • محل 333 كم

في حي كاراكوي، تم إنشاؤه من قبل المصمم دنيز دورو الذي يجمع بين الطابع الألماني والفرنسي والعثماني، والأثاث والمفروشات الخشبية الصلبة تميل إلى أن تكون أكثر قتامة، وهو من أشهر متاجر الأثاث الفاخر في إسطنبول حيث يمكن للأثاث أن يتم استيرادها، وتتميز بذوق فني راقي، فهي تجمع بين الفخامة والبساطة، ويتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالبيت الحديث والأثاث التركي الحديث، ويمكنك  شراء الكراسي المكتبية والأثاث من تركيا عبر الإنترنت.

  • متجر هام

يمكنك استيراد الأثاث من تركيا من متجر مهم، ويجمع المتجر بين الطراز اليدوي التقليدي والتصميم الحديث، ويتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي، ويوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركيبات النحاسية وطرق الإضاءة الفريدة، قطع سيراميك وألواح باركيه خشبية من تصميم أمهر المصممين في تركيا.

  • متجر ستوا ديزاين

من أشهر المتاجر في تركيا التي تستطيع شراء الأثاث وكراسي مكتبية سوق، ويمكنك استيراد أجمل الأثاث التركي، فهو يجمع بين الذوق التركي والفرنسي، ويستخدم خامات خشبية إلى جانب التحف المميزة والأنيقة والبسيطة أثاث مريح، ومعظم الأثاث من خشب البلوط والجوز، يميل المتجر إلى بيع الأثاث الذي يميل إلى المنحنيات الطبيعية، والمواد الطبيعية مثل المنسوجات الحريرية والقطنية، وأدوات المطبخ، وأدوات الإضاءة، وأواني الطعام، والقرطاسية وقطع أثاث فريدة للغاية.

انواع الكراسي
انواع الكراسي

ربما تفيد القراءة… أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020 .. احصل عليها من أفضل 8 خبراء

انواع الكراسي المكتبيه

سنعرض أبرز أنواع الكراسي المكتبية:

  1. Modway Articulate Ergonomic:

نبدأ بهذا الكرسي الرائع والمريح الذي يعتبر من أفضل الكراسي المتوفرة في الوقت الحاضر، ومزاياه أنه مصمم للعمل في أي بيئة تقريبًا، سواء كنت تبحث عن استخدام هذا الكرسي في المنزل أو في المكتب، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تتمتع بالراحة والمرونة، فالمقعد الإسفنجي يندمج في مكانه عند الجلوس عليه والجزء الخلفي الشبكي يوفر تهوية للظهر، وكذلك الكرسي يسمح لك بالدوران بقدر ما تريد وشخصيًا أرى أنه مهم جدًا لأي شخص يعمل من المنزل أو يجلس كثيرًا، وسعر هذا الكرسي هو 136.72 دولارًا وهو متوفر بعدة ألوان اسعار الكراسي المكتبيه .

  1. Serta Ergonomic Executive:

يعتبر هذا الكرسي هو الثاني في هذه القائمة نتيجة للتصميم المبتكر وأحدث التقنيات المدمجة لإنتاج تحفة فنية لأنه يعتبر بالفعل من أفضل الكراسي لعلاج آلام الظهر حيث يحتوي على وسائد ذات طبقات عميقة للغاية ومريحة للغاية للعمل براحة تامة، تجدر الإشارة إلى أن مادة PVC المستخدمة وكذلك الجلد المستخدم في هذا الكرسي ذات جودة عالية وتدوم لفترة طويلة، كما يحتوي الكرسي على زر ضغط مبتكر على مسند الذراع يتيح لك لضبط ارتفاع مسند الذراع ومواضعه، يكون سعر هذا الكرسي 256.99 دولارًا.

كراسي مكتبية صناعة تركية

سنوضح لك كيفية إجراء دراسة جدوى لمشروع الأثاث والكراسي المكتبي المستورد من تركيا:

دراسة جدوى مشروع محل اثاث مكتبي:

ما قدمناه سابقا يمثل دراسة تجريبية تهدف إلى التعريف بالمشروع واحتياجاته ومدى أهميته. إذا كنت تعتقد أنه المشروع الأنسب لك، فمن الضروري إعداد دراسة جدوى مفصلة قبل البدء في تنفيذه على أرض الواقع. العرض وأهم المنافسين وأسعارهم وكذلك المنتجات الأكثر طلبًا وغيرها التي لا تحقق مبيعات جيدة، وكذلك تكاليف الإيجارات ومعدات المكاتب والعمالة وتكاليف شراء الأثاث المكتبي في الكمية المطلوبة وكذلك المبيعات والأرباح المتوقعة.

هناك العديد من المكاتب والاستشارات الخاصة بالحدائق التي تتيح لك معرفة كيفية دراسة جدوى مشروعك بنجاح، وتضعك على المسار الأول بوتيرة ثابتة، وتشمل هذه المكاتب:

     مؤسسة سنابل الإبداع.

في الختام أوضحنا لكم كل تفاصيل الأثاث المكتبي، وكيفية عمل دراسة جدوى لمشروع أثاث تركي في بلدكم للحصول على أفضل دخل، ومشروع دائم ومميز اسعار الكراسي المكتبيه .

ربما تفيد القراءة… تجربتي في الاستيراد من تركيا.. 9 نصائح من الخبراء

 

المصدر| أفضل  

 

انتقل إلى أعلى