استيراد اثاث مكتبى

استيراد اثاث مكتبى.. احصل عليه من المنزل من 8 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد اثاث مكتبى

يعتبر الاستيراد من تركيا بوابة لتحقيق الثروة، حيث لا يزال العديد من المستوردين يشترون المنتجات من تركيا، من حيث الجودة والأسعار، لبيعها في الأسواق المحلية، لتحقيق الكثير من المكاسب المالية، لذا فإن منصة “الأفضل” تم تقديمه على استيراد اثاث مكتبى ، لأن أثاث التركي لا مثيل له في أي نوع من أنواع الأثاث، فهو عنوان الجودة والفخامة والعمل المتقن الذي يرضي جميع الأذواق، فقط تابع المقال التالي معنا:

 

شركات استيراد اثاث مكتبى

يسعى الجميع دائمًا للحصول على أفضل القطع لمنزله أو مكتبه، وبالتالي يتجه دومًا إلى الأثاث التركي المميز الذي تجد فيه كل ما تتمناه، وتجد العديد من الشركات التي تستورد الأثاث من تركيا حتى تتمكن من مواكبة السوق العربي ومن أهم هذه شركات بيع بالجملة في تركيا:

 

شركات اثاث مكتبى
شركات اثاث مكتبى

 

  1. شركة الأنوار العالمية:

وهي من أشهر الشركات المستوردة للمنتجات التركية مثل الأثاث والملابس وغيرها من المنتجات، وتتميز الشركة بأناقتها في التعامل وسرعتها في الأداء والالتزام بالمواعيد، وتمتلك الشركة عدة فروع في عدة دول عربية مما يدل على نجاحها. كما يمكنك الاستيراد من تركيا من خلال التواصل مع مصانع الأثاث في تركيا التي تعمل في مجال التصدير إلى دول العالم، ومن بين هذه المصانع والشركات:

 

  1. أثاث بالور:

تقع في إسطنبول، تأسست عام 2011 وتعمل في مجال تصدير واستيراد الأثاث والمطابخ والأعمال الخشبية.

 

  1. شركة الديار الدولية للتجارة المحدودة:

في إسطنبول تأسست عام 2014 وتعمل في استيراد وتصدير العديد من المنتجات مثل الأثاث المنزلي واثاث مكتبي مودرن.

 

  1. شركة KURT TRADING:

في بورصة، تعمل على استيراد وتصدير وتوزيع الأثاث.

  1. AKM MOBILYA SAN. TIC. ŞTI:

في أنقرة لتصنيع واستيراد وتصدير أثاث المكاتب وغرف النوم وأثاث الإقامة.

  1. DORUK AGAC A. S شركة متخصصة في مجال الأثاث والإكسسوارات والأبواب الداخلية وكراسي مكتب جمله، تأسست في عام 2004 في إسطنبول.
  2. تم تأسيس PRECISE MOBILYA & DEKORASYON في عام 1996 في إسطنبول وتعمل في مجال الأثاث المكتبي والمدارس والمنازل والحدائق.
  3. تأسست شركة موستار للسرير والمفروشات في عام 1999 في إسطنبول وتعمل في مجال الأثاث والأرائك والمراتب.

 

ربما تفيدك قراءة | طاولات جملة بأفضل الأسعار من أشهر 5 خبراء

 

مصانع اثاث مكتبى

سنعرض لكم أشهر المصانع لاستيراد الأثاث في تركيا:

  • مصنع berberogl:

تأسس مصنع Berberolu عام 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الأثاث المعدني والخشبي للمكاتب والمراكز الإدارية، وكان مجرد مصنع صغير بمساحة لا تتجاوز 150 مترًا، وفي عام 1979 انتقلت الشركة إلى موقعها الجديد مصنع في المنطقة الصناعية وأصبح من أهم شركات تركيا للأثاث المكتبي،  كراسي استيراد للبيع، وبدأ في إنتاج الطاولات والكراسي المكتبية، وفي عام 1995 دخلت المرحلة المؤسسية، يقع المقر الرئيسي للشركة بمنطقة أكدنيز.

 

شركات استيراد اثاث مكتبى
شركات استيراد اثاث مكتبى

 

  • مصنع lots:

تم افتتاح معرض الشركة الأول في عام 1992، حيث عرض منتجات صممها مهندسين إيطاليين، وفي عام 1994 بدأت الشركة في إنتاج أثاث مكتبي فاخر، كما افتتحت الشركة معرضًا للأثاث المكتبي وكراسي مكاتب استيراد، وفي عام 2010 بدأت الشركة في تقديم منتجاتها تحت اسم المكتب الحصري لوتس.

في عام 2011 وسعت الشركة مساحة مصنعها لتصل إلى 5000 متر مربع، وهي تقدم أفضل قطع أثاث المكاتب إذا كنت ترغب في إنشاء مكتب خاص بك ومكتبة داخل منزلك أيضًا،  في عام 2012 تم افتتاح صالة عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، كيف استورد أثاث من تركيا؟ تصدر الشركة منتجاتها للخارج بسبب الجودة التي لا مثيل لها لمنتجاتها، تقع الشركة في إسطنبول في منطقة العمرانية.

 

ربما تفيدك قراءة | مصانع سجادة الصلاة في تركيا .. احصل عليها “أونلاين” من هذه الجهات

 

مستوردين أثاث مكتبي

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم أهم مستوردي الأثاث عبر الإنترنت:

  • موقع FFT:

تعتبر من أكبر شركات الأثاث التي تركز على تصدير الأثاث التركي عبر الإنترنت، في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، حيث يتمكن هذا الموقع من تقديم طريقة جديدة لشراء أثاث دون عمولة أو وسطاء أو متاجر كبرى، تأكد من وصول الأثاث عالي الجودة بسعر معقول. بداخله تجد جميع المستلزمات المنزلية من أثاث تركي وغرف طعام وغرف طعام ووحدات تليفزيون وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث المطبخ، بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وغرف المؤتمرات.

 

  • Adoit:

هو موقع متخصص ببيع وشراء الإعلانات للجميع مجانا وبدون رسوم ويشمل السلع والخدمات التي يمكن شراؤها في مدينتك مع إمكانية التواصل المباشر مع البائع في حال الرغبة في شراء سلعة أو الخدمة وإمكانية بيعها دون رسوم إعلانية مع توضيح أسعار البضاعة المراد بيعها سواء كانت معروضة من قبل أفراد أو شركات أو متاجر ويمكن البحث داخل الموقع عن أي سلعة أو خدمة أو منتج والتواصل المباشر بين البائع والمشتري دون وسيط.

 

ربما تفيدك قراءة | استيراد كنب من تركيا .. دليلك لأشهر أماكن بيع وشراء الأثاث

 

أسعار اثاث مكتبي

قائمة أسعار الأثاث التركي في تركيا:

يحدد الصالون السعر بين 4000 ليرة تركية و8000 ليرة تركية.

يتراوح عدد غرف النوم بين 4000 و7000 ليرة تركية.

أسعار غرف النوم الكبار: من 6000 إلى 14000 ليرة تركية.

أسعار غرف الطعام سعرها: بين 4000-9000 ليرة تركية.

 

ربما تفيدك قراءة | استيراد مفروشات من تركيا .. أفضل 6 مكاتب تساعدك في الإجراءات

 

معارض اثاث مكتبي

سنعرض لكم معرض أثاث في إسطنبول يعرض كل عام: IMOP هو أكبر معرض أثاث في تركيا، حيث يمكنك أن ترى أكبر مجموعة من مصنعي الأثاث في تركيا هناك، وتحرص الشركات التي تبيع الأثاث بالجملة على المشاركة في هذا المعرض نظرا لضخامة وشهرة واسعة، تشارك المئات من شركات الأثاث العالمية والتركية في هذا المعرض سنويًا وأيضا شركة ديكور في إسطنبول.

تم تنظيم معرض IMOB للمفروشات للدورة الخامسة عشرة من قبل شركة المعارض التجارية في إسطنبول بالتعاون مع اتحاد جمعيات الأثاث، وهو المعرض الذي جمع خمس قارات حيث ارتفعت نسبة الزوار الأجانب إلى 30٪، مما أدى إلى خطوة إلى الأمام في التصدير الأثاث لعام 2023، سجل هذا المعرض الدولي الرابع عشر أرقام قياسية لهذا العام، من حيث عدد الزوار، وعدد المشتركين، ومكان التنظيم، حيث بلغ عدد الزوار 46875 زائرًا أجنبيًا، بإجمالي قدره 166023 زائر محلي وأجنبي، وهو أكبر معرض تركي لبيع الأثاث، وسيقام على مساحة 150 ألف متر مربع على أراضي سي إن آر.

  • عرض المنتجات:
  • مجموعات صالون.
  • شراء اثاث مكتبي.
  • غرف نوم.
  • غرف الجلوس.
  • غرف الطعام.
  • طاولات وكراسي أطقم.
  • منتجات تكميلية للفرش والإكسسوارات.
  • منتجات ورق الحائط.

في هذا المقال قدمنا ​​لكم قائمة بأفضل شركات استيراد كراسي من تركيا ومصانع الأثاث التركي وهي ليست شركات تركية فقط بل شركات عالمية ورائدة في تصنيع وتصميم أفضل التصميمات الحديثة المتوافقة مع معايير الجودة العالمية، لذلك عليك يمكنك الآن استيراد الأثاث من تركيا حسب الشركات التي ذكرناها لك، ويمكنك المشاركة في معارض الأثاث التي تقام في تركيا كل عام.

 

ربما تفيدك قراءة | استيراد غرف نوم تركي.. أحدث التصاميم العالمية من 7 أماكن

 

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى