استيراد مفروشات من تركيا

استيراد مفروشات من تركيا .. أفضل 6 مكاتب تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مفروشات تركيا ؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 استيراد مفروشات من تركيا

بفضل سمعة الأثاث التركي عالميا تحتّم على مصنعي الأثاث، أن يكونوا على قدر التحدي، وبدأت شركات صناعة الأثاث التركي في التعاقد مع عدد كبير من مصممي الأثاث العالميين لتقديم تشكيلة فريدة وعصرية وأنيقة من الأثاث للجمهور تتناسب مع نمط الحياة العصري، وتلبي احتياجات وأذواق كل العملاء، حيث يتبارى المصممون على تقديم تصاميم مذهلة بأفكار خلّاقة وألوان خلابة، لذلك يمكنك الآن بدأ تجارتك في استيراد مفروشات من تركيا بسهولة عن طريق مكاتب تساعدك على الاستيراد وتسهل عليك هذه المهمة، في هذا المقال معلومات هام عن المفارش التركية وكيفية استيرادها وتوزيعها.

الأثاث هو قطع أساسية لا يخلو منها أي مكان صالح للعيش، وشراء الأثاث كان دائما مرحلة حاسمة وفكرة تثير الحماس، مرحلة شراء الأثاث تعني أنك في المرحلة الأخيرة وقد شارفتَ على الانتهاء وتبقّى لديك لمسات أخيرة في التأثيث لتستلم العقار الذي تملكه أو تعمل عليه لتستمتع بالإقامة، أو يستمتع الآخرون بالإقامة فيه، إذا كنت قد بلغت تلك المرحلة الآن وتتجهز لتأثيث عقارك، دعني أخبرك أن المفروشات التركية هي الأفضل على الإطلاق، لماذا؟

 

شركات استيراد مفروشات من تركيا

بالبحث على الانترنت والصحف ستجد مئات الشركات التى وفر خدمة الاستيراد من تركيا فعليك بتقديم طلب للمنتج الذى تريده لأكثر من شركة وترى عرض كل شركة كيف سيكون وبعض أن تقارن بين المؤسسات والمكاتب من حيث السعر والجودة ابدء فى الخطوة الجادية للاستيراد وهى الاتفاق والعقد مع الشركة.

تنتشر شركت استيراد المفروشات في كل مكان في تركيا، وهذا يرجع إلى كثرة الطلب على المنتجات التركية، لا تعتقد أن الأساس الأول فى عملية الاستيراد بشكل عام و استيراد المفروشات من تركيا بشكل خاص هو رأس المال لأنه مهما كانت الشركة تمتلك رأس مال كبير لن يعفيها ذلك من السقوط ببسبب الأخطاء التي قد تقع بها فأحيانا ينفق البعض الكثير من الأموال فى عمليات الاستيراد ثم لا يحصلون على عائد مجدي، وهنا لابد أن تتوافر لديك المعلومات و التدقيق والخبرة والسؤال أكثر من مرة عن الشركات والمكاتب التي ستتعاقد معها، ولا تنسى طلب المساعدة من أكثر من جهة للحصول على أكبر فائدة ممكنة.

ربما تفيدك قراءة :  استيراد مفارش سرير من تركيا | خامات مميزة من هذه الأماكن

شركات استيراد مفروشات من تركيا
شركات استيراد مفروشات من تركيا

ومن أشهر مكاتب استيراد من تركيا:

شركة هلا اسطنبول:

توفر تلك الشركة على التجار متاعب السفر إلى تركيا بغرض استيراد أثاث تركي وشحنها لبلادهم بل تساعدهم على القيام بالأمر بأقل جهد ممكن، وترسل تفاصيل المصانع التركية مع السعر وكتالوجات المصانع لرؤية اثاث تركى للبيع والاتفاق على الكمية التي سيتم تحديد تكلفة الشحن ووسائل الدفع ستكون مسهلة على حسب احتياج العميل من تحويل بنكي أو وسترن يونيون، موني جرام، او دفع بالكردت كارد أو تسليم مباشر.

موقع صناعات الأثاث “مودوكو”:

يحتوي مودوكو على عدة مصانع غرف النوم في تركيا ومعارض للأثاث يمكن زيارتها، والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمنطقة مودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل كافة المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة، ويمكنك اختيار الكثير من الموديلات الرائعة بجودة عالية.

جميع التجار والمقيمين في تركيا من العرب يمكن لهم زيارة مودوكو المميز بتنوع منتاجته وسعر هذه المنتجات الطفيف والمناسب لجميع الحالات والفئات الاجتماعية، ولكل من يبحث عن أثاث فخم وبسعر مناسب لا داعي لزيارة مجموعة من أماكن في تركيا بل يمكنه اختصار الطريق وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث، ودون أي مجهود أو تعب.

ويعمل بمعايير جودة محلية ودولية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قدرة تحمله، كما تجعله يعيش طويلا بنفس الجودة، كما يحتوي مودوكو على العديد من الشركات والمصانع الضخمة المتميزة والحاصل على شهادة الجودة من غرف التجارة ومعهد المعايير التركي وبعضها حائز على شهادة الجودة من من معهد المعايير الدولي لصناعات الأثاث.

تجربتي في الاستيراد من تركيا

فكرة الاستيراد من تركيا فكرة ممتازة وهي ليست مبتكرة ولكنها تكون من أعظم الأفكار التجارية التي حدثت في التاريخ وذلك لأن استيراد الملابس من تركيا يكون شيء أساسي وهي منتج لا غنى عنه في كافة دول العالم، حيث تكون جميع البضائع التركية أصيلة وذو جودة عالية وسعرها يكون في متناول الجميع.

بجانب أن الربح فيها يكون ممتاز بالنسبة للأشخاص الذين يودون التجارة فيها، حيث يمكنك أن تقوم بفتح مشروع مثل هذا بكل سهولة ومن خلال السرد في هذا الموضوع سوف أقوم بشرح تجربتي بالكامل من خلال الاستيراد من تركيا ومن أجل أن يستفيد أكبر عدد ممكن من الأشخاص للبدء في هذا المشروع، فهيا بها عدة عوامل أساسية وهذه العوامل تساعدها على النجاح.

تعلم التجارب أصحابها حتى لا يكرروا الأخطاء التي وقعوا فيها من قبل، كما أنها دليل للآخرين يستعينون بها في أي وقت لتفحص ما إن كان ما يبحثون عنه جيدا بالفعل أم أنه مجرد دعايا زائفة، ومن بين تلك الأشياء، المفروشات التركية، وإليك تجارب حول هذا الشأن، جاءت تلك التجربة عبر إحدى المواقع السعودية، لأحد الأشخاص بدأ باستيراد المفروشات من الخارج وشحنها من تركيا إلى المملكة.

 نمت لديه الفكرة بعد أن وجد أن سوق الأسهم يأخذ وقت طويل، والربح منه قليل، بالإضافة إلى امتلاكه خبرة سابقة قد اكتسبها من خلال عمله مع والده في بيع مفروشات بالجملة تركيا لمدة 12 سنة، وعلي الرغم من ذلك لم تكن لديه الخبرة فى الاستيراد وأراد أن ينميها.

وكان قد بدأ يطور نفسه من خلال القراءة عن استيراد اثاث تركي اون لاين ، وقد قرأ عن كيفية الاستيراد، وما هى الشروط لإدخال أي سلعة للبلاد، وقد تواصل مع شخص سبق له تجربة الاستيراد، وأشار عليه بمعرفة مايريد استيراده، وهل سيكون مطلوبا، وهل سعره مناسب ومكسبه مجدى،حتى لا يشتت نفسه بأكثر من صنف قد يكون السوق ي عدم حاجة له، ويقول توكلت على الله، وسافرت إلى تركيا، وانتقلت بين مكاتب بيع الأثاث المختلفة حتى استقررت على واحدة من هذه المكاتب حيث اننى وجدت به ما أرغب من أثاث، وبأسعار لم أجدها فى المكاتب الأخرى.

ثم تابع كلامه قائلا إنه قام بتحديد هذه الشركة التي لديها ما يريد من منتجات، وعاد إلى المملكة مرة أخرى حتى يتمكن من دراسة رأس المال الموجود لديه وما إن كان مناسبا لما هو مطروح أمامه، وما يستطيع أن يحصل عليه من تمويل إلى جانبه، وبعد أن قام بجميع التجهيزات اللازمة لأتفاق مع شركة للشحن، والتى قامت بدورها بالتعامل مع شركة الأثاث التركية، واستلمت الأثاث، وقامت بتوصيله إليه مرة أخرى.

يذكر أن تركيا تصدر العديد من المنتجات حول العالم، وعلى رأس هذه المنتجات الأثاث الذي يتصدر المشهد والذي ذاع صيته بسبب المسلسلات التركية، كما يتمتع الأثاث التركي بمميزات لن تجدها مجتمعة فى غيره من الأثاث، فتجد العديد من الموديلات التى ترضى جميع الأذواق، من البساطة وحتى الفخامة، مما يمكنك من الشراء من هذا السوق وإمداد سوق بلادك بقطع فريدة منه.

ربما تفيدك قراءة :  ملابس مواليد جملة | خامات مميزة من 11 جهة متخصصة

الاستيراد من تركيا اون لاين

يعد الاستيراد من تركيا عبر الانترنت من أفضل الطرق المطروحة لـ شراء مفروشات من تركيا، ولكن هناك بعض الاحتياطات التي يجب أن تأخذها لضمان عدم خداعك خاصة وأنت تشتري منتجا لم تره من قبل، وهنا يعتمد الأمر على اختيار بائع أو موقع لبيع الأثاث التركي صاحبة السمعة الطيبة، ويفضل أخذ تقييمات وأراء الآخرين في الاعتبار،  فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل.

تجربتي في الاستيراد من تركيا
تجربتي في الاستيراد من تركيا

شركة Rakitex

هذه الشركة البلجيكية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء، حيث تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى بحيث تكون اسعار الشحن من تركيا مناسبة في متناول الجميع، كما أنها تعرف  اماكن استيراد الملابس من تركيا.

يمكنك الحصول على ملابس مستعملة من شركة PEBS Group بسهولة؛ وذلك لأنها من أكبر الشركات المتخصصة في المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها ينقل البضائع والمنتجات عبر القطارات والسفن والشاحنات والتي لها الكثير من الفروع حول العالم ويسهل التعامل معها في أي وقت.

شركة ABF

العالمية هذه الشركة هي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في شحن مفروشات من تركيا ويمكنها أيضًا نقل بعض الأمتعة المستعملة كما توفر لك مجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل عملية النقل اكتمل بحيث يسهل عليك طلبها، وتزيد من فرص تصدير لتركيا لديك.

شركة النيما

تخصصت هذه الشركة في توريد الملابس المستعملة ولكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتقديمها بأفضل حالة والتي يمكنك التعامل معها مباشرة ومن أي مكان في مختلف دول العالم إلى جانب أن كافة البضائع والمنتجات التي تقدمها لجميع عملائها أصلي ولها موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

موقع أدويت

وهو واحد من المواقع التركية الشهيرة التي تجد عليها كل ما تبحث عنه بسهولة تامة، فالموقع سوق ضخم لكنه على الانترنت، حيث يوفر الموقع عروض لشراء الشقق وكافة المنتجات التي تريد الحصول عليها ومنها الأثاث التركي الجميل والأنيق، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من أثاث للمنزل وأثاث موردن وكلاسيكي، واثاث مكتبي بالجملة، فهو موقع شامل تجد فيه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة مع عرض صور للمنتجات ومواصفاتها وأسعارها، لذا يعتبر واحد من أفضل المواقع والمنتديات التركية الشهيرة التي تجد فيها ضالتك وما تبحث عنه بسهولة والقيام بشرائه من مكان واحد.

ويوفر الموقع خدمات مميزة تسهل البحث عن المنتجات التي تريد، فتجد قائمة لجميع الغرف التي توجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال، أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها.

كما يوفر مربع البحث يمين الشاشة اختيارات أخرى تقلل النتائج حتى تصل لما تريد، مثل المدينة التي تريد الشراء فيها، والمنطقة والمحلة، اختيار العملة التي يتم عرض أسعار المنتجات بها، متوسط الأسعار التي ترغب الشراء منه، حتى تحصل علي الأثاث المناسب لميزانية الشراء الخاصة بك ما يقلل من عناء البحث وسهولة وصولك لما تريد.

ربما تفيدك قراءة :  تجارة ملابس الأطفال بالجملة | أفضل الأسعار من 5 محلات

اسواق ملابس الجملة تركيا

تُعد أسواق الملابس الجاهزة في تركيا وخاصة في إسطنبول بالجملة من أكثر الأسواق إقبالًا وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يلجأ إليها السكان المحليون والسياح الوافدين لزيارة المدينة وحتى التجار للحصول على أفضل سلع الأقمشة وغيرها، ويمكن ذكر أفضل وأشهر أسواق اسطنبول بالجملة المُجربة:

سوق عثمان بيه في اسطنبول:

يتميّز سوق الجملة في إسطنبول بشارع عثمان بيه بأنه أكثر تخصيصا للنساء، حيث يعرض العديد من المُنتجات النسائية كالملابس، الحقائب والأحذية، مُستحضرات التجميل، فساتين السهرة وغيرها، ويوجد السوق على القرب من ميدان تقسيم الذي يعج بالسُيّاح، فتجد متعة التسوق والسياحة في آنٍ واحد بقلب السوق وأزقته القديمة.

 يُعد سوق عثمان بيه من أفضل وارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا والتي تهتم ببيع وتصميم وتصدير أرقى وأجود خامات الملابس والمنسوجات وبعض السلع الأخرى بأسعار الجملة.

محلات شارع محمود باشا

يحتوي هذا  الشارع على الكثير من محلات الملابس التي تبيع  ملابسها بالجملة، ومن أشهر تلك الملابس هي الملابس الرجالية والنسائية التي تبيع بأرخص الأسعار، وتقوم المحلات ببيع الأوشحة والأكسسوارت والأحذية، فيوجد في السوق  ملابس تركية رخيصة مع المنتجات لأخرى.

سوق الفاتح:

يُطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يُقام كل أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة إسطنبول المُميّزة، يعتبر سوق الفاتح في إسطنبول أيضاً من أرخص أسواق إسطنبول للملابس حيث أن أهم ما يُميزه أن أسعاره بسيطة للغاية، ويتكون من 7 شوارع رئيسية و17 شارع فرعي تكتظ بالبائعين في هذا اليوم.

كما إنه يضم أشهى أنواع الفواكه والخضراوات والجبن والتوابل، ناهيك عن الملابس والأحذية وجميعها بسعر الجملة، ولا يعد سوق الفاتح من أسواق الجملة في إسطنبول فحسب، بل إن وقوعه في شارع الفاتح يعتبرمعلم تاريخي سياحي من الطراز الأول والرفيع، إذ يقع بجانبه أشهر معالم السياحة في اسطنبول مثل البازار الكبير.

ربما تفيدك قراءة :  ملابس اطفال للبيع بالجملة | كل ما تريد معرفته عن خبراء تجارة الملابس

سوق لالالي في إسطنبول:

أحد أشهر أسواق إسطنبول للجملة المحلية والشعبية للملابس الجاهزة والاكسسوارات وغيرها وبأسعار متفاوتة، حيث أنه يعتبر أكبر سوق الاكسسوارات في تركيا، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي أكثر مناطق إسطنبول حيوية وزيارة، ويحظى بشعبية كبيرة وإقبال واسع بين السكان المحليين والسُيّاح الأجانب، بما يوفره من بضائع ذات جودة عالية من خلال أكبر وأفضل المحلات والمتاجر وبأسعار معقولة تُناسب كافة الميزانيات.

يطل سوق لالالي إسطنبول أحد أسواق الجملة في إسطنبول، حاملاً في طياته كل ما قد يرغب المرء في شراؤه، ولا عجب بأن سوق لالالي في إسطنبول يحظى بشعبية كبيرة وإقبال لا يُوازي من جانب السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء، ذلك أنه يوفر منتجات وبضائع عالية الجودة وبأرخص الأسعار.

محلات كوليزيوني :

أنشأ اول محل عام 1978م، لذا تعد محلات كوليزيوني من أشهر المحلات العريقة التي توجد في إسطنبول، من أشهر أسواق بيع  ملابس تركية رخيصة وبأقل الأسعار في إسطنبول، وتوجد المحلات في منطقة باكيركوي بإسطنبول، وتشمل المحلات على أهم الماركات التركية، ويوجد العديد من ملابس الرجال والأطفال وللنساء.

سوق مارتر في اسطنبول:

واحد من أكثر أسواق الجملة في إسطنبول شهرة عند العرب، حيث يعرض العديد من المنتجات الخاصة بملابس المحجبات والأطفال والرجال بجودة عالية وبأسعار رخيصة جدًا، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المُنتجات التركية، وما يميز سوق الجملة في إسطنبول هذا هو احتوائه على شركات الشحن في تركيا المختصصة بالتخليص الجمركي، مما يساعد التجار في تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

عند الوصول إلى سوق مارتر إسطنبول سواء عن طريق ترام اسطنبول والحافلات بإلامكان القيام بأروع جولة تسوق على الإطلاق، حيث يوجد هناك سوق استوتش اسطنبول ويوجد به محلات ملابس لا حصر لها، يمكن الحصول علي ما يريده الشخص بأسعار رخيصة للغاية مُقارنة بجودتها العالية، وغيره من الأسواق التي لها شعبية في تجارة الملابس الجاهزة بكافة أنواعها في تركيا.

محلات جواهر مول

من أشهر المولات في اسطنبول التي لا يستغنى عنها السياح عند زيارتهم لتركيا، فقد حاذا على ثقة  زواره عند شراء بضائع من تركيا، وذلك لان المول بيه الكثير من محلات بيع ستوكات ملابس من تركيا بأسعار رخيصة، ويوجد الكثير من العلامات التجارية التي تناسب جميع الأذواق لدى الزوار.

ربما تفيدك قراءة :  اسعار ملابس الاطفال بالجملة | احصل على تكلفة مميزة من 8 أماكن

شراء بضائع من تركيا
شراء بضائع من تركيا

اسعار المفروشات في تركيا

عند التفكير في شراء أثاث جديد للمنزل، يبدأ الشخص في البحث عبر الإنترنت، عن أفضل الأسواق والمصانع التي يمكن الذهاب والشراء منها من أجل الحصول على أفضل المنتجات بأخشاب قوية وذات جودة عالية، مع مشاهدة الصور المختلفة لتصميمات الأثاث الجميلة والعصرية، والتعرف على أفضل الأماكن التي يمكن الشراء منها بأحسن الأسعار المناسبة لميزانية كل شخص ، بعدها يتجه الشخص إلى النزول إلى الأسواق ومعاينة جميع الأشكال والأنواع من الأثاث، ومعرفة خامة كل قطعة.

ربما تعتقد أن أسعار مفروشات تركية جملة ثابتة، لكن الأمر يعتمد على المكان الذي تقوم بالشراء منه وإن كان مصنعا أم شركة أم متجر عادي وهو ما يمنحك فرصة للتعرف على مجموعة من الأماكن لبيع المفروشات تلك، وعليك أن تحدد بين أكثر من مكان للحصول على أفضل منتج بأقل سعر ممكن، وهذا ما يمكنك أن تسميه بالصفقة الرابحة.

إن أسواق الجملة في اسطنبول والمفروشات الموجود في إسطنبول، من أشهر وأهم الأسواق المعروفة على مستوى العالم كما ذكرنا، كما أن الأسعار به تعد متوسطة وفي متناول الجميع في الكثير من الأحيان، حيث أن هناك العديد من الماركات التي يمكن للعميل التفضيل فيما بينها واختيار السعر المناسب له، وذلك من خلال محلات بيع الأثاث في إسطنبول، أما إذا كان المشتري من خارج تركيا، فستري ارتفاع في الأسعار وبتحديد مع مقارنة الأمر بعملته مع فرق العملة، ولا تنسى جود مصاريف الشحن أيضا.

ينصح في الكثير من الأحيان الشراء من أقرب وكيل لديك للحصول على خامات أفضل وأسعار أقل، ثم يمكنك أيضا التعامل بصورة مباشرة مع الشركات والمصانع التركية المنتشرة في كل مكان، ولكن يمكن اتباع التعليمات السابقة للحصول على أفضل سبل استيراد مفارش سرير من تركيا، للعثور على اسماء مستوردين مفروشات من تركيا يجب ان تبحث جيدا عبر الإنترنت حتى تتوصل لعدد جيد من الأسماء، ثم تقوم بالبحث في الموقع الخاص بكل مستورد على حدى ومشاهدة اعماله والتأكد من سمعته الطيبة، وأخيرا اختيار العرض الأفضل لك من بين كل هؤلاء.

أسعار الأثاث من الأمور المتغيرة كثيراً، فلا يوجد سعر ثابت للقطع والغرب المختلفة التي يتم عرضها، حيث تختلف أسعار الأثاث تبعاً لكثير من العوامل حيث يختلف سعر الغرفة تبعاً لنوع الأخشاب المستخدمة في التصنيع، فنوع الخشب كلما كان أكثر جودة وصلابة كلما ارتفع سعر الغرفة، عكس الغرف التي يتم صنعها من الكارتون المضغوط أو أخشاب أقل صلابة ولكنها تأتي بسعر أقل، ويرجع الأختلاف إلى تلبية احتياجات وطلبات العملاء في الحصول على أثاث بمختلف الأسعار يناسب ميزانياتهم، وأنواع الدهان المستخدمة في الغرف المختلفة فهو يشكل فرق في السعر أيضاً.

مما سبق يتضح لنا أن سوق المفروشات في تركيا ضخم جدا ويستطيع استيعاب كثير من التجار حول العالم، ويمكنك البدء فى الاستيراد لبلدك.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى