اسعار كراسي استيراد

اسعار كراسي استيراد.. 5 شركات توفر لك تشكيلة فاخرة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار كراسي استيراد

تبحث عن شركات كراسي استيراد من تركيا التي تقوم بسرد أسعار الكراسي التركية، لهذا نذكر لك التفاصيل حول مشروع اسعار كراسي استيراد من تركيا من خلال موقع “أفضل” لذا تابع القراءة.

 

مصانع كراسي في تركيا

تعتبر الكراسي من القطع الأساسية في كل مكان، في المنازل، الشركات، العيادات، المولات وجميع المنشآت الموجودة، لذلك يحرص الجميع على اختيار كراسي جلوس تركيه ذات الجودة العالية التي تتحمل العمل  وتتحمل الاستخدام المتكرر دون حدوث خلل أو كسر بها، وإليك أبرز مصانع تركيا للبلاستيك التي يمكنك التواصل معها والاستيراد منها أجود الأنواع، وهي:

– مصنع BOS PLASTIK AMBALAJ SANAYI TICARET LIMITED ŞIRKETI وهو متخصص في صناعة أكياس البلاستيك، وأكيس اللفافات، وحقائب النفايات، وكذلك الحقائب المعاد تدويرها.

– مصنع DWIRE وهو مصنع متخصص في صناعة كراسي المطاعم في تركيا، وكراسي الفنادق وكذلك الطاولات والكراسي المتنوعة، ويقوم بالتوريد إلى الكثير من المؤسسات والشركات والمطاعم.

– شركة KLSPLAST PLASTIK PROFIL ENJEKSIYON SAN. TIC.LTD.STI لصناعة البلاستيك وتقطيع القضبان وتشكيل البلاستيك.

وتحرص هذه المصانع على صناعة الكراسي بأعلى جودة حتى تتمكن من تصديرها إلى الخارج، وحتى تنتشر في السوق المحلي وتقوم بتغطية السوق بدلا من الاستيراد، وتصنيع البلاستيك مميزة في تركيا مما جعل صناعة كراسي تركي مودرن تتم بشكل أسهل وأسرع وكذلك بأعلى الخامات والتصميمات.

 

ربما تفيدك قراءة | مصانع سجادة الصلاة في تركيا .. احصل عليها “أونلاين” من هذه الجهات

 

اسعار كراسي في تركيا

تعتبر أسعار الكراسي البلاستيك غير محددة، ولا يمكن تحديدها فأنواع الكراسي كثيرة جدا، كما أن الخامات تختلف جدا من مصنع إلى آخر فتجد كراسي رخيصة وأخرى مرتفعة الثمن، وذلك حسب الجودة وخامة البلاستيك، ولهذا لا يمكن تحديد اسعار كراسي البلاستيك بطريقة مطلقة، ولكن يمكنك الحصول على كراسي بار للبيع في تركيا بأسعار الجملة من متاجر الجملة أو الأسواق الشعبية التي تحتوي على كافة منتجات تركيا بأسعار ممتازة، ويمكنك أيضا الحصول على الكراسي بأسعار أغلى من متاجر الأدوات المنزلية والأدوات البلاستيك، وبذلك يجد كل شخص ما يتناسب مع مستواه المادي واحتياجاته.

وإذا كنت تبحث عن مكان للحصول على البلاستيك والكراسي البلاستيك فعليك التعامل مع مكاتب استيراد تركي، والتي تقوم بتجارة الجملة وهكذا التوزيع لمحلات التجزئة، ومنها من يقوم بالتصدير إلى الخارج، ومن أشهر شركات بلاستيك في تركيا:

– مصنع ZEUGMA PLASTIK KIMYA IC VE DIS TIC.LTD.STI. وهي تتخصص في التجارة بالجملة للبلاستيك كما تعمل في مجال الاستيراد والتصدير للبلاستيك.

– مصنع SADIK OKUL BURO MOBILYALARI PAZ.SAN. VE TIC.LTD.STI وهي شركة لتجارة جملة كراسي بلاستيك تركية والطاولات وتقوم بالبيع والتوزيع للأسواق والمتاجر التي تبيع بالتجزئة.

 

ربما تفيدك قراءة | استيراد كنب من تركيا .. دليلك لأشهر أماكن بيع وشراء الأثاث

 

كراسي صناعة تركية

لكي تقوم باستيراد كراسي تركيات فإنه تعتبر الواردات عبر الإنترنت من تركيا شائعة وغير مكلفة، ولكن olmalısınız.örneg في عمليات الشراء عالية الجودة من مشتر من الشركات، أكبر المواقع التجارية في تركيا EXPORT و Tradekey و alibaba بما في هذا مصنع البلاستيك في تركيا، والمتخصصة في بيع أنواع مختلفة من السلع الحالية، بما في ذلك السلسلة.

شكل التسوق مشابه لشروط التسوق عبر الإنترنت، بعد التسجيل والمشتركين الجدد في التسوق تريد الدخول إلى الموقع بعد الحصول على عربة الموافقة، وعربة التسوق، ونتائج التاجر والموثوقية يمكن أن تبدأ في الإضافة بفحص كتابي، يمكنك إتمام الشراء عن طريق الدفع ببطاقة ائتمان، ثم من تركيا شحن مكاتب استيراد تركي خلال فترة شركة الشحن، تختار شراء مستقبل شركة الميناء والشحن خلال الفترة المعينة أنك تقوم بتقديم الأوراق لاستلام البضائع في تركيا، ثم بعدها القبض عليك من قبل الجمارك.

1- مواقع Google وحتى الاعتماد على الموردين في تركيا لشركات أو مصنع بلاستيك تركي “عند الاقتضاء” للسفر إلى تركيا والبحث عن منتج عن وسيلة لتقديم أفضل ممكن (لا تتسرع أبدًا واقضي الكثير من الوقت).

2- أخذ العرض إلكترونياً مع أي مصنع بلاستيك في تركيا، اسم الشركة مع جهة الاتصال للمرور والتواصل لتولي المسؤولية من خلال البريد الإلكتروني، وتوفير جدية العملية، وبالتالي ليس بشكل شخصي الشركات، تحصل على إجابات سريعة ومقترحات جادة نيابة عن شركتك.

3- يجب معرفة خصائص المنتجات التي ترغب في استيرادها من تركيا بشكل كامل، فمثلاً إذا كنت تريد استيراد كل شيء من نوعية أقمشة الملابس وضرورة تحديد اللون المرتبط بالجنس، فلا تترك هذه المسألة للبائع.

4- لإثبات ملكية الشحنة المراد إرسالها إلى ذلك الميناء وميناء الشحن من قبل البائع، يجب تقديم المستندات الخاصة بالشحنات الواردة.

5- تعمل على بدفع ضرائب جمركية على شحنتك ثم استلامها إذا كان الشحن مجانيًا، ومن ثم يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن لتسليمها للتجار.

 

ربما تفيدك قراءة | استيراد مفروشات من تركيا .. أفضل 6 مكاتب تساعدك في الإجراءات

 

كراسي مكتب في تركيا

يوجد كثير من شركات تصنيع كراسي مكتب في تركيا ونسرد لكم بعض منها في تلك السطور: –

– المؤسسة DONENCE FURNITURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي، كما تعمل في قطاعات مناضد للأكل كراسي وأثاث لغرف النوم. ومقرها في Bursa, تركيا.

– المؤسسة DWIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي للمؤسسات، كما تعمل في قطاعات كراسي سفرة مودرن تركي ومناضد للمطاعم كراسي على الطلب وكراسي تناول الطعام. ومقرها في Kartepe, تركيا.

– المؤسسة CAGIN OFFICE FURNITURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية، كما تعمل في قطاعات طاولات للمكاتب أثاث للمدارس أثاث للفنادق وكراسي، ومقرها في Istanbul, تركيا .

– المؤسسة RDESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي خيزران، كما تعمل في قطاعات أثاث لغرف الفنادق كراسي خشب في تركيا وأثاث للفنادق، ومقرها في Istanbul, تركيا.

– المؤسسة CASSALINI MOBILYA,هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي، كما تعمل في قطاعات مقاعد وصالونات كراسي أثاث لغرف النوم وكراسي تناول الطعام، ومقرها في Izmir, تركيا.

وفي نهاية المقال فقد سردنا لكم كل ما تبحثون عنه حول أسعار استيراد كراسي من تركيا.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى