شركات الاثاث المكتبي

شركات الاثاث المكتبي.. أفضل الأسعار من 6 خبراء

           

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركات الاثاث المكتبي من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات الاثاث المكتبي

أصبحت المنتجات التركية أكثر طلباً مؤخراً على نطاق واسع من العالم وخاصة  الأثاث المكتبي من شركات الاثاث المكتبي والديكور في العالم، حيث يتمتع الأثاث المكتبى بالموديلات الأنيقة والأذواق الراقية، كما انها  تتميز بالمتانة وقوة التحمل، كما تتميز بالجودة العالية والألوان المتنوعة والتصميمات الكثيرة، تابع معنا للتعرف على أفضل شركات الاثاث في تركيا وعن طريق  منصة ” الأفضل” .

 

شركات الاثاث المكتبي في تركيا

يمكنك الحصول على الأثاث المكتبى بكل بساطة من خلال الشراء عبر شركات الأثاث المكتبي  ومنها:

 

شركات الاثاث المكتبي في تركيا
شركات الاثاث المكتبي في تركيا

 

Deskwork

شركة ديسك وورك متخصصة في مجال صناعة وإنتاج الاثاث المكتبي، وتنتج الشركة منتجات ذات تصميم راقي  ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز.

 

 Cagin:شركة

 هي واحدة من أهم شركات صناعة الأثاث في تركيا وهي خبيرة فى تطوير نماذج جديدة، وإنتاج الأثاث المكتبي، وتتعامل الشركة في التجارة بالجملة، والتجزئة في الاثاث المكتبي في تركيا، وجميع أنحاء العالم، أهم ما يميزها انها توفر المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة: طاولات مكاتب فخمة، الكراسى، خزانات المكاتب، وحدات الدرج، منضدات، والأثاث للفنادق والمطاعم وهذه يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.

 

 berberogl :مصنع

هي شركة مصنعة ومُنتجة تعمل فيى مجال صناعة الأثاث المعدني والخشبي للمكاتب والمراكزالإدارة  ولم يكن سوى مصنعا صغيرا انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية وأصبحت من أهم شركة أثاث مكتبي فى تركيا وبدأت في إنتاج الطاولات والكراسي المكتبية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز .

 مصنع: lots

تم افتتاح أول معرض للشركة فى سنة 1992 ، وفي سنة 1994 بدأت الشركة فى إنتاج اثاث مكتبي مودرن  كما قامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي، وفى سنة 2010 بدأت الشركة فى تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكللوسيف أوفيسس.

 

 شركة offi

بدأت تلك الشركة فى تقديم خدماتها لصناعة الأثاث، وخاصة الأثاث المكتبي المودرن، وذو التصميمات المتميزة، ولديهم أفضل مجموعة متميزة من الأرائك والمقاعد المتحركة والطاولات بجودة مثالية وتقع الشركة في العاصمة أنقرة تحديدا في منطقة سينجان، وستجد لديهم أسعارا مثالية.

 

ربما تفيدك قراءة | طاولات جملة بأفضل الأسعار من أشهر 5 خبراء

 

أثاث مكتب للبيع في اسطنبول

 تركيا من الدول الرائدة في مجال صناعة الأثاث، حيث الجودة العالية والأسعار المُميزة، ويمكن بسهولة العثور على محلات  بيع المكاتب  بالجملة في تركيا. ويُعتبر سوق المكاتب في تركيا من أشهر الأسواق التي تزدهر يومًا بعد آخرى، هذه المرحلة والخطوة يتم اختيار المكتب المناسب  وتحديد الشركة المراد الطلب من خلالها، نشير فيما يلي إلى بعض منها على النحو التالي.

 

أثاث مكتب للبيع في اسطنبول
أثاث مكتب للبيع في اسطنبول

 

شركة قبلي هوم: لتصنيع وتجارة اثاث المنزل وأدوات المطبخ: توفر هذه الشركة اثاث غرفة المكاتب

معرض الشمري: لبيع وشراء اثاث المكتب: يهتم هذا المحل في غرف النوم للأطفال

شركة ساراي  للأثاث:

 يهتم هذا المحل في أثاث الصالونات

شركة  للأثاث المكتبي والموبيليا:  يهتم هذا المحل في أثاث غرف النوم.  Alkarem mobilya

مجموعة الشامي للمفروشات والتجارة العامة

 . يهتم هذا المحل في أثاث المكاتب موقع إفجور موبيليا:  هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع واستيراد اثاث من تركياموقع أدويت:  . يعتبر من أشهر موقع لبيع الأثاث التركي فتجد لديه كل المنتجات التي تريد الحصول عليها بكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، يعد أفضل موقع لشراء اثاث مكتبي من تركيا جديد واثاث مكتبي مستعمل.

 

ربما تفيدك قراءة | مصانع سجادة الصلاة في تركيا .. احصل عليها “أونلاين” من هذه الجهات

 

مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

Sempremobilya:

شركة لصناعة أثاث المكاتب والمطاعم في تركيا

 مجال مصانع مفروشات في تركيا

والأثاث المكتبي والإداري ومكاتب الموظفين وطاولات الإجتماعات وكراسي الضيوف وكراسي الإنتظار وكراسي المطاعم والإستراحات والكنبات والطاولات الرسم،

 

:albedoegitimmob

شركة متخصصة في صناعة

 

ربما تفيدك قراءة | استيراد كنب من تركيا .. دليلك لأشهر أماكن بيع وشراء الأثاث

 

أثاث مكتبي اسطنبول

مثل المقاعد المدرسية الفردية والمزدوجة والكراسي والطاولات وطاولات الرسم والموسيقة وطاولات صالات الطعام في المدارس وطاولات الحواسيب والأسرة متعددة الطوابق المستعملة في السكن الطلابي ولوحات الكتابة

 

zivella

تعمل في مجال أثاث ومستلزمات المكاتب حيث تقدم الشركة مجموعة تصاميم خاصة من طاولات مكاتب فخمة جماعية، وطاولات الاجتماع وطاولات المكاتب الفاخرة.

 

 Enkaymobilya

شركة لصناعة و تصميم الأثاث المكتبي والمطاعم في تركيا

Erdemofis

شركة أثاث مكتبي ذات جودة عالية من دون أخطاء بقدرة إنتاجية عالية أهمية الاثاث المكتبي  من خلال التصميم بقدر ما تهتم بالجانب التكنولوجي لتقدم أفضل الخدمات إلى العملاء.

 

ربما تفيدك قراءة | استيراد مفروشات من تركيا .. أفضل 6 مكاتب تساعدك في الإجراءات

 

 اسعار الاثاث المكتبي في تركيا 

الحقيقة أن الأسعار تختلف من محل لآخر وذلك اعتمادا على المواصفات المطلوبة ونوع الخشب المستخدم فأنواع الكراسي كثيرة جدا، كما أن الخامات تختلف جدا من مصنع إلى آخر فتجد مصانع كراسي بلاستيك في تركيا تقدم كراسي رخيصة وأخرى مرتفع الثمن وذلك حسب الجودة وخامة المستخدمة، ولكن يمكنك الحصول على الكراسي الرخيصة بأسعار الجملة من متاجر الجملة أو الأسواق الشعبية يجد كل شخص ما يتناسب مع مستواه المادي واحتياجاته تحتوي على كافة منتجات تركيا بأسعار لذلك يجب أن تطلع على اسعار الكراسي المكتبية.

  في عددت متاجر  ولا تنس أسعار الشحن، وكلما بحثت أكثر حصلت على نتائج أوسع ومقارنات أفضل.

يختلف  من مكان لآخر، ويعتمد ذلك على عدة عوامل منها

العملية الشراء تتم مباشرة ام من الموزع الجملة أم المستثمر للتجزئة.

الشراء عن طريق الإنترنت.

الشراء من متجر لبيع الأثاث التركي من بلدك مباشرة.

الذهاب إلى تركيا للشراء بنفسك .

 

ربما تفيدك قراءة | استيراد غرف نوم تركي.. أحدث التصاميم العالمية من 7 أماكن

 

أثاث مكتبي بالجملة

أصبح من السهل بيع أثاث المكاتب على الانترنت، لما يتمتع من خصائص مميزة، وسهولة الحصول على المنتجات اللازم خاصة وأن الأثاث يعتبر أحد التكاليف المرهقة في تصميم ديكور المنازل والمكات  هناك العديد من المواقع الالكترونية المليئة بالعديد من التفاصيل التي تسهل الاستيراد من تركيا   والحصول على الأثاث المناسب ومنها:

 

موقع إفجور موبيليا

تم تأسيس هذا الموقع عام 2004، وقد أصبح  واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في الكثير من المكاتب الفخمة حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع واستيراد اثاث من تركيا.

 

موقع ادويت:

هو أشهر موقع لبيع الأثاث التركي فتجد لديه كل المنتجات وتوفر الشركة منتجاتها بكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من أثاث مكاتب تركية فاخرة.

 

أيكيا:

هو أشهر موقع تركي لبيع الأثاث حول العالم.

من خلال ما تم عرضه يمثل دراسة استرشادية تهدف إلى التعريف بالمشروع واحتياجاته ومدى أهميته، فإن رأيت انه المشروع الأنسب لك، فإنه من الضروري أن تعد دراسة جدوى مشروع معرض اثاث قيل تنفيذ المشروع.

.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى