أخبار عاجلة
مصانع سجادة الصلاة في تركيا
مصانع سجادة الصلاة في تركيا

مصانع سجادة الصلاة في تركيا .. احصل عليها “أونلاين” من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مصانع سجادة الصلاة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع سجادة الصلاة في تركيا

تشتهر تركيا بصناعة الملابس والمنسوجات، ويأتي حديثنا اليوم حول مصانع سجادة صلاة في تركيا، فهي صناعة لها مكانتها ولها نصيب كبير في عمليات التصدير لدول أخرى حول العالم، وحتى تتعرف على أهم تلك المصانع وطرق استيراد سجاد الصلاة من تركيا، تابع معنا.

  1. مدينة السجاد في تركيا

حقق السجاد الشرقي والعربي، برسوماته وتصميماته، ذروة الامتياز والأناقة منذ حوالي القرن الحادي عشر، واليوم تحظى صناعة السجاد بأهمية كبيرة لدوائر الصناعة والتسويق على المستوى العالمي، تركيا هي سادس أكبر مدينة في غازي عنتاب يوجد بها العديد من مصانع السجاد، وتقع هذه المدينة على بعد حوالي 350 مصنع للسجاد، وهي مدينة صناعية بها العديد من المصانع المختلفة.

  1. سوق السجاد في تركيا

يوجد في هذه المدينة مصانع سجاد وبساط كبيرة جدًا، ومصانع كبيرة بها 70 و 80 ماكينة ومصانع صغيرة مثل مصنع السجاد التركي مع 5 إلى 15 ماكينة، هنا يمكن للمورد أو العميل تصميم النمط أو النمط الذي يريد تحويله إلى سجادة مع اختيار اللون والميزة والحجم وإرساله إلى المصنع عبر الإنترنت وطباعته، لأن السجاد اليوم من بين العناصر التي تختلف عن الأثاث المختلف بين الكلاسيكي والحديث، ويمكن للعميل تصميم القالب المطلوب باستخدام Photoshop.

اماكن بيع سجاد الصلاة بالجملة

  1. شركة سلمى

تأسست في عام 2014 في ضوء المعرفة والخبرة منذ 35 عامًا واستمرت في أنشطتها الإنتاجية في مبنى مصنع بمساحة 3000 متر مربع منطقة مغلقة في اسطنبول. لديها فريق من الخبراء مع 2 مليون قماش تنجيد وسجادة صلاة في السنة.منذ تأسيسها، تقوم بإنتاج منتجات موجهة للتصدير وتصدير منتجاتها إلى العالم كله.

  1. شركة Gozde

وهي من أكبر مصانع سجادة الصلاة في تركيا تأسست كشركة عائلية في اسطنبول عام 1986. مع إنشاء المصنع في أرناؤوط كوي، فإنه يواصل القيام بجميع أنواع الاستثمارات من خلال تعزيز مكانته في قطاع النسيج في مكانه الجديد، بعد أن جعله مبدأ أصبح رمزًا للثقة في القطاع من خلال تعزيز مكانته في قطاع النسيج في مكانه الجديد، واعتماد مبدأ الحفاظ على الثقة والخدمة. القيادة في جميع مجالات النشاط.

  1. شركة بايزيت

تأسست منذ عام 1965، بايزيد تكستيل هي واحدة من أفضل مصنع سجاد في تركيا وواحدة من الشركات المصنعة الرائدة لمواد Hac، وتواصل أنشطتها التجارية مثل المبيعات المحلية والاستيراد والتصدير في اسطنبول، معتبرة مبدأ الرضا الكامل للعملاء مع موظفيها المدربين وذوي الخبرة، اكتسبت ثقة عملائها. من خلال تقديم الجودة والخدمة السريعة.

  1. شركة BERAT

مصنع قطيفة للسجاد والمنسوجات والسجاد في أفضل المنتجات التركية في مجالات مثل مصنع براتر المخمل مع 20 عامًا من الخبرة، كإحدى مصانع سجادة الصلاة في تركيا الشهيرة  تعمل على تسويق منتجاتها في السوق ذات الصلة بالمخمل وكذلك التصدير إلى بلدان مختلفة.

أفضل مصنع سجاد في تركيا
أفضل مصنع سجاد في تركيا

 ربما تفيد القراءة… مصانع مستعملة للبيع في تركيا .. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

مصنع سجاد الصلاة في تركيا

للحصول على دليل لمصنع السجاد في تركيا، يمكنك البحث في الإنترنت للعثور على جميع المصانع المتاحة، ولكن الأهم من ذلك، حتى البيع بالجملة للصلاة هو الحصول على ردود فعل العملاء الآخرين وتعبيراتهم لمعرفة مدى سلامة المنتجات التي يقدمونها والتي تهتم بالمصنع.

مصانع السجاد في اسطنبول

  1. مولديمفار

يتم تحضير عينات سجادة الصلاة بعناية بعدة طرق مختلفة من الماضي إلى الحاضر. وهكذا، عندما يصلي الناس، فإنهم يستخدمون شيئًا نظيفًا ومصممًا حسب الموضوع، ما يتبادر إلى الذهن عندما يقول الناس أن الكنائس الصغيرة واضحة وحاولوا اتخاذ خياراتهم لأنهم اعتقدوا أنهم لا يستطيعون العثور على نماذج جديدة، ولكن اليوم يمكن للناس فحص المصليات بالطريقة التي يريدونها ويسهل الاختيار بينهم.

  1. شركة Ninovacarpet

وهي من أشهر الشركات المتخصصة في إنتاج السجاد التركي وتعمل في مدينة غازي عنتاب منذ عام 1989. تقدم هذه الشركة كل نوع من السجاد الذي يمكن أن يخطر ببالك لعملائها بجميع الأحجام، وقد قامت هذه الشركة بصنع البسط من سجاد البولي بروبيلين PCF، والسجاد الحراري، والسجاد الإفريز، والسجاد الأشعث، والسجاد الأكريليكي، والسجاد Viscon، ونجحت في التوسع والانتشار تمتلك أكبر شركة صناعية بشكل أساسي وهو من أهم مصانع في تركيا للاستيراد.

  1. مصنع ياسين كابلانكارب

تأسس هذا المصنع عام 1983، لكونه أحد أفضل وأكبر مصانع سجادة الصلاة في تركيا له مكان رائدًا في صناعة السجاد، وسيحظى بتقدير كبير، ومنذ إنشائه دخل في السعي ليكون أفضل مصنع للسجاد في تركيا حيث كان الأمر كذلك بدعم وتشجيع فرق العمل التطوعية كما تريد الشركة دائمًا معرفة ردود أفعال عملائها فيما يتعلق بالسجاد الذي تنتجه، لإرضائهم وتحمل المسؤولية تجاه العملاء والموردين.

 

معامل السجاد في اسطنبول

تعتبر صناعة السجاد من أقدم الصناعات المتعارف عليها في العديد من الدول والطلب على السجاد ينمو بشكل كبير، ودراسة جدوى مصنع للسجاد هي إنشاء مصنع لإنتاج وإنتاج السجاد، ويضم المصنع جميع أنواع السجاد الشرقي، والسجاد العجمي، والسجاد الصيني، والسجاد القوقازي.

دراسة جدوى مصنع سجاد

مكونات السجادة هي ألياف وخيوط تستخدم في صناعة السجاد مثل النايلون والبولي بروبيلين والصوف والصوف المخلوط والبوليستر والأكريليك والموكيت، وهناك أنواع عديدة من الصوف المستخدم في صناعة السجاد ويوفر المصنع، حيث يتم إنتاج مجموعة واسعة من تصاميم السجاد والسجاد المبتكرة والحصرية والمعاصرة، أحدث الآلات والتكنولوجيا في الصناعة لإنتاج أكثر التصاميم أناقة وفخامة لتناسب جميع أذواق العملاء.

المساحة والموقع: هذا المشروع يتطلب 220 مترا مربعا للإنتاج والتخزين ومجهز لتوزيع المعدات يتطلب المشروع طاقة كهربائية ومصدر تهوية جيد وإمدادات مياه وآلات كهربائية لصنع السجاد. دراسة الجدوى الاقتصادية للعمالة في المصانع: يتميز المشروع بخلق فرص عمل لأفراد المجتمع، بالإضافة إلى قوة عاملة فنية قادرة على التصميم والتطوير، ويتطلب المشروع حوالي 20 شخص. التسويق والمبيعات.

 

تكلفة مصنع السجاد

مشروع صناعة السجاد ليس عملاً مربحًا صغيرًا لأنه أحد أكبر المشاريع.

معمل السجاد باستثمار 1.5 مليون دولار:

يعتمد المشروع على أعلى جودة وأفضل المعدات والتكنولوجيا.

أدناه، نتعرف على المواد المستخدمة في صناعة السجاد.

أفضل أنواع السجاد التركي بالصور

تختلف أسعار السجاد التركي اليوم باختلاف الطرازات والمميزات، ولكن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على السعر، ومنها ما يلي:

    العامل الأكبر الذي يؤثر على سعر السجاد التركي هو جودة الغزل.

  •     جودة النسيج.
  •     جودة الصنعة.
  •     جودة اللون.
  •     جودة القابلية للاشتعال.

سجادة مقاومة للحريق:

لا ينبغي أن تكون سجادات الصلاة قابلة للاشتعال حفاظاً على آلاف الصلوات ووقاية من خطر الاشتعال، السجاد ذو الجودة الرديئة في السوق يشتعل بالنيران بسهولة وفي حالة وجود خطر محتمل ينتشر اللهب بسرعة.

مضاد للرائحة:

 يحتل السجاد المزيل للرائحة مكانة بالغة الأهمية في مساجدنا ومنازلنا، فإذا كانت مساجدنا لا تحتوي على سجاد عالي الجودة يحتوي على حركة بشرية ثقيلة، يمكنك اختيار السجاد المصنوع من الصوف الطبيعي، والذي يحتمل بشكل كبير انتشار روائح خاصة في أشهر الصيف. يمنع تكوين الرائحة بفضل قوامه.

مضاد التعرق:

 يجب أن يكون السجاد الناجح مقاومًا للعرق، لذلك لا مفر من نسيج العرق الذي يلامس السجادة بشكل مباشر، خاصة عند العبادة حافي القدمين. في هذه المرحلة، تمنع السجادة العرق بفضل دوران الهواء. تعتبر الجودة من أكبر العوامل التي تؤثر على أسعار سجاد المساجد.

سعر السجاد التركي
سعر السجاد التركي

 ربما تفيد القراءة… مصانع تقليد الماركات في تركيا .. منتجات عالية الجودة من 17 جهة

سجاد صلاة تركي بالجملة

 

الاستيراد من تركيا له طرق مختلفة وله مزايا وعيوب كل طريقة ستظهر لك كل الطرق.
الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت
تعتبر الواردات عبر الإنترنت من تركيا هي الأكثر شيوعًا والأكثر وفرة، ولكن يجب الانتباه إلى تصنيفات الشركة العالية من المشترين، على سبيل المثال، الرقم المتخصص في بيع توزيعات سجادات صلاة تركية بأنواعه المختلفة هو أفضل مواقع الاستيراد من تركيا، بما في ذلك الشركة التركية.

السفر إلى تركيا، تسمح لك العديد من شركات سجاد في تركيا والأسواق بالزيارة ومن ثم أسعار السوق المستهدفة المناسبة، يمكنك مقارنة مستويات الجودة والتصميم، مما يتيح لك شراء أفضل انتشار في اسطنبول بأدنى سعر في النهاية، وبالتالي تكون المبيعات أسهل، ولكن الخطأ في هذه الطريقة، السفر الإقامة هناك مكلفة للغاية، لكنها طريقة مضمونة وموصى بها.

الاستيراد هن طريق وسيط
تكلفة القيام بالاستيراد بهذه الطريقة من المنتجات التي تحتاجها تركيا والتي لا بد لشركة مستوردة من تركيا أن يتم تعيينها لشراء الميزات اللازمة بحيث تقوم الشركة بإزالتها عن طريق استيرادها الشحن من تركيا من الجمارك وبالتالي توفير الراحة ولكن مقابل هذه الخدمات أنت تدفع أموالك وعادة ما تدفع مبالغ السعر الإجمالي (نذهب إلى 20٪ من إجمالي التكاليف).

وختاما نتمنى للجميع أن يتواصل مع مصانع سجادة صلاة في تركيا، لما يقدموه من منتجات مميزة.

 ربما تفيد القراءة…افضل مصانع الاثاث في تركيا .. شحن سريع من 4 جهات متخصصة

 

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجابات في تركيا

من الخبراء : أفضل مصانع الحجابات في تركيا .. لإطلالات جذابة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *