تجارة الفضة في تركيا

تجارة الفضة في تركيا … ابدأ مشروعك مع أفضل 4 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع تجارة الفضة في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجارة الفضة في تركيا

هل تفكر فى العمل بـ تجارة الفضة في تركيا ؟  الحلى من الأمور المزدهرة فى تركيا خصوصا مع زيادة عدد السياح شهر بعد الآخر؟ تريد أن تعلم كل شئ عن

 لمن المعادن الكريمة وهو أبيض يستخدم في نقود والحلي ولكن هو أقل قيمه مقارنة بالذهب وغيرة، ويتم استيراد فضة من تركيا من القشرة الأرضية وقد تكون على شكل حر أو على شكل سبيكة أو ضمن مكونات بعض المعادن مثل أرجنتين وكلورارجيريت، وقد استخدمت الفضة التركية في الاستثمارات المالية، وكذلك أنها توجد بشكل كبير عن الذهب، وتساعد الفضة في مجال صناعة الألواح الشمسية وتنقية المياه.

 

سعر جرام الفضة في تركيا

تختلف اسعار خواتم الفضة في تركيا من مدينة إلى أخرى فقد تكون أسعار خواتم فضة رجالية تركية ب:

أسعار تبدأ من 350 إلى 750 ليرة وأكثر.

خاتم رجالي فضة عيار 925 مقاس 9 سعره مئتان ألف ليرة.

خاتم رجالي فضة عيار 925 مقاس 11 سعره ثلاثة مئة ألف ليرة.

خواتم فضة تركيا عيار 925.

ربما تفيدك قراءة: تجارة السيارات في تركيا … استشارات عن بعد من 5 مكاتب

خواتم فضة نسائية تركية:

خاتم فضة تركي عيار 925 حجر سوارفسكي سعره مئة ألف ليرة.

خاتم الفضة التركية عيار 925 سعره ألفان ومئة ألف ليرة.

دبلة ومحبس من الفضة التركية عيار 925 سعره ثلاثة آلاف ست مئة ألف ليرة.

خاتم نسائي من الفضة التركي عيار900 سعره ألفان وخمس مئة ألف ليرة.

مصانع الفضة في تركيا

الفضة تدخل فى صناعة كل أنواع الحلى، وهى من المشغولات التى تمتلك المحبين، وفكرة اليوم هي البدء في مشروع مربح وهو عبارة عن تجارة الفضة في تركيا بكافة أشكالها مثل ” الدبل، الخواتم، الحلقان، الأساور، السلاسل” ويتم ذلك بدون أن يكون لديك مقر أو محل وبدون رأس مال وبدون عمالة حيث يمكنك بدء العمل عبر الإنترنت وتحقيق الكثير من الأرباح، وقد يكون الموضوع غامض بالنسبة إليك ولكننا سنعمل على أن نوضح لك كافة الجوانب التي تجعلك مؤهلاً لبدء العمل وامتلاك مشروع مربح وناجح إليك بعض مصانع التي تنتج الفضة:

مصانع فضة في تركيا

MYSILVERS GUMUS TAKI

مؤسسة MYSILVERS GUMUS TAKIهي تاجر التجزئة، وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات من الفضة أقراط فضيّة والفضة في تركيا.

CREO WATCH JEWELS

المؤسسة CREO WATCH JEWELSهي تاجر الجملة وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات، كما تعمل في قطاعات تصليح ساعات بجيب وفضة.

COSAR SILVER

هي المُصنع/المنتج وتعمل في قطاع صياغة فضة أيضا تعمل في قطاعات مجوهرات من الفضة وخواتم فضة تركي رجالي.

KUYUMCULUK SAN

المؤسسة KUYUCULUK SAN هي المُصنع/المنتج وتعمل في قطاع مجوهرات كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة وسلاسل ذهبية/ أطواق، سوار.

 

سوق الفضة في اسطنبول

هل تساءلت يوما اين تباع الفضة في اسطنبول ستتعرف معنا على أماكن بيع الفضة في إسطنبول وهي:

السوق المغطى:

ستشاهد مجموعة من المجوهرات القديمة، ومجموعة مميزة من المتخصصين في تجارة الفضة في تركيا جملة، وبمجرد دخولك إلى هذا السوق تشعر أنك قد عدت إلى زمن الإمبراطورية العثمانية القديمة، حيث ستستنشق رائحة عطر التاريخ في كل مكان، والذي يكون شكله عثماني قديم.

شارع عثمان بك:

يعد من أجمل الأسواق في إسطنبول، حيث يحتوي على مجموعة ضخمة من شركات الاستشارات في صناعة المشغولات الذهبية ومصنع فضة.

محلات الفاتح:

هي من أسواق الجملة المشهورة جدا لتجارة الفضة في تركيا، ويوجد الكثير من المحلات التي تبيع وتبيع المصوغات الذهبية، وتحتوي على كل الأشياء التي يمكنك البحث عنها.

سوق محمود باشا:

يمتاز هذا السوق بمحلاته الشعبية في إسطنبول، حيث يقدم للزوار والسياح جميع احتياجاتهم اليومية المختلفة، من الملابس إلى المجوهرات التقليدية والإكسسوار والهدايا التذكارية وغيرها من المنتجات.

محلات مارت:

يمكنك الذهاب إلى متاجر مارت، والتي تضم أكبر عدد من محلات صناعة الفضة وبيع الفضة التركية بالجملة، وهذه المنطقة هي واحدة من الأماكن الجديدة مع جماليتها.

بازار أراستا:

يوجد في مدينة إسطنبول القديمة، يسمى هذا السوق باسم Sepahi ويشتهر بالزوار كوجهة مثالية لشراء الهدايا التذكارية التقليدية.

تجارة الفضة من تركيا

مزايا مشروع تجارة الفضة من تركيا

يتميز هذا النشاط بعدم وجود تكاليف تحمل مخاطر منخفضة وشبه صفرية، يمكن أيضًا ترك العمل نهائيًا من غير حدوث أي خسائر، وهذا بالطبع غير متوفر في العديد من المشاريع الأخرى.

كيف تبدأ مشروع تجارة الفضة المربح؟

يمكنك الحصول على المشغولات الفضية بكافة أشكالها بوسائل متنوعة ومتنوعة منها البيع بالعمولة لمتاجر شهيرة، أو شراء غرام الفضة في تركيا من تجار فضة بسعر الجملة وبيعها بسعر التجزئة، وبعد الاستقرار على الطريقة التي تريد العمل بها يمكنك التقاط صور للموديلات المختلفة أو تنزيلها من الإنترنت لاستخدامها في الترويج بعد ذلك.

كيف تبيع وتحقق أرباح؟

من الممكن الاعتماد كلياً على الإنترنت في البيع، حيث يوجد ملايين النساء المهتمات بمثل هذه السلع ويمكن تسويقها لهن ويجب معرفة أماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا ويتم ذلك عن طريق إنشاء صفحات على مواقع مختلفة مثل: إنستجرام وفيس بوك وتويتر مع اسم يشير إلى مجال عملك مثل “Silver World” أو أي اسم مشابه يتم الإعلان عن هذه الصفحات التي تستهدف النساء ويمكن كذلك عرضها في المنتديات النسائية، ويمكن أيضًا عرضها على مواقع البيع الإلكترونية، وبالتالي تصل إلى شريحة كبيرة جدا من الأشخاص.

ربما تفيدك قراءة: تجارة السمسم في تركيا … خطواتك مدروسة مع أشهر 6 مكاتب

استيراد الفضة من تركيا

شروط الاستيراد من تركيا

عند الاستيراد من تركيا اون لاين مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار فيجب عليك أن تتواصل باسم شركتك وليس بصفة شخصية، فالتواصل يكون من خلال الاسم وإيميل الشركة يضمن لك الحصول على إجابات سريعة وعروض جديدة من الشركات.

البحث إلكترونيا في مواقع الاستيراد من تركيا عن طريق الإنترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عن طريق السفر إلى تركيا للبحث عن الشركة أو المصنع التي تقدم لك المنتجات المطلوبة بأفضل الأسعار، ولا تستعجل وتقضي كثير من الوقت في البحث عن أفضل مصدر للبضائع.

يجب ان يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا إذا كنت تريد أن تستورد فضة فيجب عليك أن تحدد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والمقاسات وشكل وغيرها، فلا تترك هذه الأمور للبائع.

عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن يكون لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على حرية إطلاق هذه الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

مصانع الفضة في تركيا
مصانع الفضة في تركيا

 كيفية الاستيراد من تركيا

السفر إلى تركيا:

يمكنك السفر إلى تركيا لمدة أسبوع وتقوم بزيارة الشركات التي تم التواصل معها عن طريق الإنترنت للمتابعة، وشحن البضاعة بالطريقة الأفضل والعودة إلى بلدك للاستلام من الميناء الواردة إليه بعد دفع ما عليها من مستحقات جمركية.

تستطع تسوق من تركيا عبر الإنترنت:

عن طريق موقع الشركة أو بروفايل على أحد المواقع التجارية الشهيرة يمكنك طلب الكمية المرغوبة التي تريد منها شراء الفضة من تركيا.

الاستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تريده من منتجات بالمواصفات المرغوبة، لكي تقوم تلك الشركة باستيراده وتخلصيه جمارك وبالتالي يمكنك الراحة.

استيراد فضة تركية بالجملة سوف تضل عملية الاستيراد تحقق الثراء، لان العديد من المستوردين في أنحاء العالم كانوا ويضلون يشترون المنتجات المختلفة من تركيا من حيث جودتها الرائعة والأسعار المعقولة لكي يتم بيعها في الأسواق المحلية محققين وينتج عنها المكاسب المالية فإن الأمر عبارة عن عمل تجاري بسيط ولكنك تشتري من المكان الأفضل عن المكان الأقرب، وأنت أيضا يمكنك أن تنضم إلى هذه الفئة الثرية فيمكنك أن تقوم بعملية  استيراد خواتم من تركيا ولكن حتى تتم العملية يلزم وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير، لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني، وعند دفع جمارك يمكنك أن تبيع وتربح وتلك كانت.

 تجربتي في الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا بالتأكيد عمل مربح، لكن لمن يعرف جيداً كيف يختار المنتجات التي تناسب السوق المحلي ويعرف كيف يحصل عليها من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وأفضل الأسعار وإذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة الصحيحة التي تجلب لك الربح، فمن المهم أولاً أن تدرس الأسواق المحلية وتعرف أفضل طريقة للاستيراد من تركيا، يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يعطيك أفضل سعر وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو الاستيراد من تركيا أون لاين هو أمر شائع وهو الأغلى سعرا، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين.

الاستيراد من خلال وسيط وتعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة.

محلات الفضة في تركيا

MYSILVERS GUMUS TAKI.

CREO WATCH JEWELS.

COSAR SILVER.

AKAY PLASTIC CO LTD.

EVEREST CLIK KAPI EVREST STEEL DOORS.

شركات استيراد من تركيا

  • شركة حلبلي أوغلو.
  • شركة شحن لؤلؤة الشروق.
  • شركة الباش للتجارة والشحن.
  • شركة إتش كي أفريكا.
  • سنا شجروب وخدمات اللوجيستيك.
  • شركة شحن العالمية.
  • شركة المنارة.

مكاتب التسويق الالكتروني

أصبح التسويق الإلكتروني هو من أهم اهتمامات الشركات الناشئة والكبيرة، ومن المؤكد أنك ستحتاج إليه فى تجارتك وقد تميز التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بفتح أسواق جديدة وعملاء مستهدفين حيث إن التسويق الإلكتروني تعدى بالمنتج أو الخدمة للحدود الإقليمية للوجود في الأسواق الإلكترونية سواء المحلية أو العالمية ويتمتع بالسرعة وبانتشار واسع في شتى المجالات المختلفة.

مكتب Pioneers Solutions هي واحدة من رواد التسويق الإلكتروني وإشهار المواقع والعلامات التجارية في مصر، وتمتلك الشركة خبرة ممتدة في مجال تخطيط وتصميم وإنشاء الصفحات على السوشال ميديا وإدارة الحملات التسويقية على شبكة الإنترنت خبرة أكثر من 8 سنوات، ببساطة في مصنع بايونيرز نحن نضمن لك إنفاق الميزانية الخاصة بك بأعلى كفاءة وتحقيق أفضل النتائج من حملتك الإعلانية، والحصول على الجمهور المستهدف الصحيح، وكذلك سوف يكون هناك فريق عمل متخصص لتقديم الدعم الفني المستمر لك على مدار الزمن والاهتمام بحملتك الإعلانية، إضافة إلى ذلك تقوم بتقديم أي استشارة ضرورية لضمان نجاح حملتك دون انقطاع.

 

خطة عمل متجر الكتروني

تعد التجارة من أهم مصادر الدخل على مستوى العالم باختلاف الثقافات والدول ولكن مع النمو التكنولوجي الضخم أصبح من الضرير أن تنمو وتتطور حركة التجارة كذلك، هكذا ظهرت التجارة الإلكترونية وهي القيام بالعمليات التجارية العادية مثل البيع والشراء والمعاملات المالية ولكن عن طريق الوسائل التكنولوجية كتطبيقات الهواتف المحمولة ومواقع الإنترنت الخاصة بأي سوق إلكتروني، وقد شهدت المتاجر الإلكترونية في الفترة الأخيرة نموا كبيرا نظرا لقوتها وقدرتها على المنافسة بشراسة في وجه المتاجر العادية، لذا سنعرض لكم خطة عمل متجر إلكتروني متكاملة.

مميزات خطة عمل متجر الكتروني:

سهولة عمل خطة متجر إلكتروني وعدم ارتفاع التكلفة فلا يتطلب دفع إيجار المحل على أرض الواقع ولا موظفين والتكاليف قليلة جدا كذلك، فإنه بمجرد أن تمتلك جهاز حاسوب متصل بالشبكة العنكبوتية يمكنك من إنشاء سوق إلكتروني من منزلك في بضع دقائق مقارنة بالأيام والشهور لإنشاء محل فعلي.

سهولة الوصول والانتشار في خطة العمل للموقع بمعنى بيع وشراء المنتجات من أي مكان بالعالم، فيمكن أن تكون بمصر وتشتري أو تبيع شيئا على متاجر إلكترونية سعودية.

يجب عليك أولا أن تحدد نوع المنتج أو المنتجات التي ستخصص متجرك في بيعها والتأكد من مدى مناسبتها للسوق المستهدف فكلما كانت مميزة أو نادرة كلما زادت معدلات البيع، فعلى سبيل المثال من دون المعقول بيع منتجات تكييف وتبريد في منطقة قطبية أو منتجات صوفية في منطقة تمنع ذبح الحيوانات لأصوافها.

كذلك التأكد من حسن جودتها إذا كان المنتج رديء أن تم بيعه مرة فلن يباع في كل مرة فسوف يترك تعليقات ومراجعات سلبية على متجرك.

توفير موارد جيدة حتى تحصل على هذا المنتج سواء أن تبادر بصناعة المنتج بنفسك مثل صناعة الشموع المعطرة أو تتعاقد مع أحد المصانع أو تعمل بنظام الدروب شوبينج.

مشروع الكتروني ناجح

مشروع منتج إلكتروني

بناء منتج إلكتروني ناجح يعد أقوى مشروع مربح على الإنترنت فقد حقق شباب عرب نجاحات باهرة وبعضهم جنى ثروة حقيقية “فؤاد بدوي” مصمم وصانع قوالب الورد برس الذي حقق مبيعات تجاوزت المليون دولار في مجموعها. قالب الورد هي المنتج الرقمي الخاص بصديقنا “فؤاد”.

يستطيع أي شخص إذا توفرت لديه المهارة والخبرة المطلوبة لصنع أي منتج رقمي يمكن بيعه على الإنترنت، منتج تتعب عليه مرة ثم تقوم ببيعه ألف مرة، تبعية على موقعك الخاص أو على منصات البيع المتعددة، وبقدر جودة المنتج وقوة تسويقه ستكون النتائج.

كن وسيطًا للشراء على الإنترنت

كثير من الناس في العالم العربي، خاصة بلدان شمال أفريقيا، لا يمتلكون بطاقات بنكية تسمح لهم من الشراء الافتراضي، وفي نفس الوقت يريدون شراء منتجات من الإنترنت وهذه فرصة مشروع مربح، يمكن أن تكون الوسيط الذي يريد بلشراء وتأخذ عمولة على شراء البضاعة، من الجيد أن تبدأ في مدينتك الخاصة، قم بالتسويق لنفسك محليًّا.

منصة اَلتَّسَوُّق المحلي الإلكتروني

اشتري محليا واطلبها عبر الإنترنت واستلمها على باب منزلك تعد هذه فكرة جذابة لبدء مشروع إلكتروني مربح جدا.

معظم محلات التجزئة المحلية لا تمتلك أنظمة تسوق إلكترونية ناهيك عن ساعات العمل التي لا تتجاوز 9 ساعات يوميا، مشروعك سيكون عبارة عن منصتة تسوق إلكترونية تخدم عملاؤك ليلا ونهارا وطوال أيام الأسبوع عبر خيارات التسوق الإلكتروني من المحلات المحلية لبائعي الملابس، الإكسسوار، المواد الغذائية، هكذا ستوفر لزبائنك خدمة الطلب والتوصيل وبالطبع من غير رسوم توصيل، لأنك سوف تفرض عمولة على تجار التجزئة 5 – 10%، سوف توفر الوقت لزبائنك وتساعد محلات التجزئة على الازدهار ونمو مبيعات مشروعك الصغير.

قم ببيع أعمالك اليدوية على الإنترنت

وهي فكرة مشروع صغير مربح لأفراد المهارات اليدوية والحرفية، إذا كنت تجيد الرسم أو النحت أو صناعة منتجات أو مجوهرات يدويا كما يمكنك بيع أعمالك من خلال الإنترنت (مثل موقع esty) ستحتاج بالتأكيد إلى ورشة مخصصة في منزلك، بعد ذلك تحتاج إلى التقاط صور باحترافية لمصنوعاتك وأعمالك لعرضها للبيع الافتراضي.

كن وكيلًا للتسويق العقاري الإلكتروني فالإنترنت أصبح أداة تسويق أساسية لبيع العقارات:

تسعون بالمئة من مشتري العقارات يستخدمون الإنترنت في البحث عن منزل أو عقار.

ستة وثلاثون بالمئة من المشترين عثروا على المنزل أو العقار الذي قاموا بشرائه على الإنترنت.

ويقوم مبدأ الوساطة العقارية الإلكترونية على نشر الكثير من الإعلانات عن الوحدات العقارية للبيع أو الإيجار من خلال مواقع الإنترنت المختلفة المتخصصة والغير متخصصة في عالم العقار توجد فرصة لكل فرد: سوق ضخم، احتياج مستمر، وكنوز تنتظر أن تكتشف، من الممكن أن يبدو هذا الكلام غريبا بعض الشيء لكن يمكنك أن تكون وسيطا عقاريا باهر وتقوم بتأسيس مشروع إلكتروني مربح جدا بدون تكلفة كبيرة لكن في المقابل ستحتاج إلى بذل جهود تسويقية قوية وذكية في البداية (10 طرق تسويق جديدة).

التسويق على السوشيال ميديا

أصبح الكل على دراية بمدى أهمية مواقع السوشال ميديا (انستغرام، فيس بوك، تويتر) في عملية التسويق، فقد تحوّلت وسائل التواصل الاجتماعي من دائرة التسلية الضيقة واتجهت بقوة باتجاه التجارة والربح من الإنترنت، فقد أصبحت منصات التواصل الاجتماعي الوسيلة الأكثر نجاحًا للعثور على المستهلكين والعملاء.

مشروع صناعة المحتوى

معظم الشركات في الوقت الحالي تمتلك مدونة على موقعها الإلكتروني لنفترض أن هناك شركة خاصة في صناعة الأحذية الرياضية، تمتلك هذه الشركة مدونة تتحدث فيها عن الرياضة وعلاقة القدم الصحية بالرياضة والأهمية الكبرى لارتدائك لحذاء صحي، ويشارك هذا في تنمية عوائدها وتنمية اتصالها مع جمهورها، هذه الشركات بحاجة إلى من نسميهم بصانعي المحتوى فإذا كنت تستطيع الكتابة فبإمكانك أن تعمل بنظام العمل الحر لدى واحدة من هذه الشركات ككاتب لمحتواهم ويوجد الكثير من منصات العمل الحر حتى عرض خدماتك عليها.

ربما تفيدك قراءة: تجارة السيارات في تركيا … مع هذه الجهات كن واثقا في النجاح

مشروع خدمات الترجمة

أصبحت الترجمة تأخذ حيّزاً كبيراً في عالم مشاريع الإنترنت بحيث لا يوجد مجال إلّا وهو يحتاج إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع إلكترونيّة، هناك العديد من الأشخاص والشركات التي بحاجة إلى مثل هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة التي تتخصص بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون هذا المجال يتيح لك الكثير من الفرص لبدء مشروع ناجح ويؤمّن لك دخلا جيدا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في هذا المقال الذي يتحدث عن تجارة الفضة في تركيا وتكون قد تعرفت معنا على افضل محلات الفضة في اسطنبول، ويمكنك البدء فى تجارة الفضة فى تركيا وأنت مطمئن، خصوصا مع إنتعاش هذا المجال مما دفع لزيادة الاستيراد من تركيا للفضة.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى