وكالة منظفات تركية

وكالة منظفات تركية .. أشهر 4 جهات تؤمن لك جميع احتياجاتك

لمن يرغب بأخذ وكالة منظفات تركية​، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالة منظفات تركية

تعتبر منتجات التنظيف ضرورية للحياة ويستخدمها ملايين الأشخاص يوميًا، هذه المنتجات تزيل الأتربة من السطح، و وكالة منظفات تركية تساهم في النظافة الشخصية الجيدة وتقلل من وجود الجراثيم التي تسبب الأمراض المعدية، والمنظفات التركية هي الأفضل لذا لا تتردد كثيرًا ولا تفكر مرتين في استيراد منظفات من تركيا فهي الاختيار المثالي من أجل أفضل منتجات بأفضل أسعار، كما يمكنك التعرف على هذه الوكالات عبر منصة أفضل.

شركات منظفات تركية

دائماً ما نبحث عن الأفضل في كل شيء فما بالك إذا كنا نتحدث عن منتجات النظافة

فصحتك اليوم أهم من كل شيء خصوصاً ونحن في أمس الحاجة إلى أدق رعاية صحية للوقاية من أي أضرار، وهناك العديد من الشركات التي تخصصت في صناعه المنظفات التركية ، وتتمثل أشهر وأفضل الشركات في الأتي: دليل شركات المنظفات في تركيا

More Fmcg Indust :1  & Trade Ltd. Co

هي شركة تصنيع تعمل مع العلامات التجارية الخاصة بـفئة T في قطاع العناية الشخصية والسلع الاستهلاكية.

فئات التشغيل هي الغسيل ومنتجات العناية الشخصية المنزلية ذات الصيغ عالية الجودة واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمنتجات الصحية وهذه الشركة المصدرة التي تقع في إسطنبول، تركيا، ومن ضمن منتجاتها

وحفاضات الأطفال، والمناديل المبللة، والمناديل الصحية للسيدات، وحفاضات البالغين، وأقمشة التنظيف، والشامبو، والصابون السائل

ARSAN KIMYA SAN.TIC.A.S :2

 تعتبروا حدة من اكبر وكالة منظفات المنتجات الصحية للشركة المصدرة التي تقع في إسطنبول، تركيا، لحفاضات الأطفال، والمناديل المبللة، والمناديل الصحية للسيدات، وحفاضات البالغين، وأقمشة التنظيف، والبراعم القطنية، والصابون السائل، وشامبو قطن الماء

TITIZ TEMIZLIK KOZMETIK URUNLERI SAN VE TIC LTD STI :3

بدأت Titiz Cleaning and Cosmetics Products Industry هي علامة تجارية فريدة من نوعها، مع الثقة في علامتها التجارية.

في مستحضرات التجميل، المناشف المبللة، المسحات.

شركة White Paper :4

هي منشأة إنتاجية تم إنشاؤها على مساحة مفتوحة تبلغ 56.000 متر مربع ومنطقة مغلقة تبلغ 40.000 متر مربع. يتم إنتاج المنظفات في مصنعنا ؛ هناك منشأة لإنتاج المواد الخام مع منتجات التجميل مثل مسحوق المنظفات (ماتيك ومحمول)، المنظفات السائلة، المنقي، الجير الوقائي، منظف الصحون السائل والهلامي، التبييض، منظفات الأغراض العامة، الصابون السائل، معطر الهواء يعتبر مصنع تبلغ طاقته الإنتاجية اليومية حوالي 1500 طن من المنظفات من بين الشركات المصنعة الرائدة للمنظفات في تركيا مصنعنا عبارة عن منشأة إنتاج متكاملة يمكنها إنتاج “لابسا”، وهي المادة الخام الرئيسية للمنظفات، مع مصنع الكبريتات شركتنا، التي تقدم منتجات عالية الجودة مع أكثر من 550 موظفًا موهوبًا وخبيرًا ومؤهلاً، سجلت جودتها من  خلال شهادات إدارة الجودة ISO 9001: 2008، GMP، TSEوحصلت على جائزتي “موصى به لجميع المستهلكين” و “العلامة التجارية الذهبية” وكالة منظفات تركية .

 Seba Chemistry: 5

[هي واحدة من أولى الشركات المحلية التي تنتج كريم التطهير المعدني في تركيا، بدأت شركة Istanbul Rami الإنتاج في موقع GOPaşa الصناعي في عام 1995 من خلال مصنعها الخاص، وقد وسعت نطاق منتجاتها من خلال  استيراد صابون من تركيا، بدأت في إنتاج منتجات مغلفة صغيرة للأسواق ذات العلامة التجارية في جميع أنحاء البلاد وبهذه الطريقة، قامت شركة Seba Kimya، التي تبنت مبدأ تصنيع منتجات عالية الجودة، برفع نفسها إلى مستوى أعلى بفضل الاهتمام الشديد وصالح عملائها ولديها قدرة عالية وأتمتة عالية المستوى ومجالات اجتماعية تقدر موظفيها في عام 2005 في المنطقة الصناعية المنظمة للصناعيين الكيميائيين Tuzla الحالية، بدأت أنشطة الإنتاج والمبيعات والتسويق في تركيا والخارج بفريق يطبق قواعد الصحة والسلامة البيئية والمهنية، وحاصل على شهادات الجودة ISO 9001-14001 و OHSAS 18001 و GMP، تسلم منتجاتها إلى المستهلك النهائي من خلال قنوات الموزعين والتجار ومن خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا.

وهي شركة مربحة ومستدامة يكون فيها مساهميها وموظفوها وعملائها سعداء وفخورون من خلال إنتاج منتجات مبتكرة تسهل حياة المستهلكين وتكون راضية عن استخدامها في قطاع منتجات التنظيف والعناية الشخصية..

مصانع منظفات في تركيا

تحتاج تركيبات العناية بالأقمشة والغسيل للمنظفات السائلة أو البودرة والمُنعمات وعلاجات البقع إلى تقديم أداء قوي دون أن تكون قاسية على المواد، مع الامتثال لمتطلبات الصحة والبيئة والسلامة المتزايدة مع مجموعة واسعة  من السطحي، والمذيبات، المشتتات، إضافات سيلكون وغيرها من التقنيات للمستهلك، والأسواق التنظيف المؤسسية والصناعية

وهناك العديد من المصانع التي تخصصت في صناعه المنظفات في تركيا، وتتمثل أشهر وأفضل هذه المصانع في الأتي:

1: هنكل

تأسس أول مصنع هنكل في تركيا عام 1963 في جبزي بعد تشغيل هذه المنشأة في مجال تقنيات المواد اللاصقة، تم إنشاء أول مصنع للغسيل والعناية بالمنزل في عام 1965 وتم إنشاء المصنع في توزلا في عام 2001.

قدمت هنكل تركيا العديد من الابتكارات لتسهيل حياة المستهلكين الأتراك أول منعم الأقمشة في تركيا Vernel، أول منظف خاص في تركيا Perwoll، أول منتج تنظيف سائل متعدد الأغراض في تركيا Dixi، أول مكيف شعر سائل في تركيا Gliss، أول عصا غراء في العالم، Pritt ليست سوى عدد قليل من هذه الابتكارات.

2: سبا كيميا

هي واحدة من أكبر مصنعي المنظفات التركية الموجودة في اسطنبول لديها جودة من الدرجة الأولى مع المواد الخام الأوروبية، و تنتج جميع أنواع المنظفات بما في ذلك المنظفات المتعددة، ومزيلات البقع، ومزيلات الزيوت، ومنظفات الغسيل السائلة، ومنعمات الأقمشة، ومنظف المراحيض، ومعطرات الهواء، وجل الجسم، وشامبو الشعر، وشامبو الأطفال تصدر ل 36 دولة من أوروبا إلى أستراليا وآسيا الوسطى وروسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.

3: مصنع أومو مسحوق المنظفات في تركيا

  • صابون الغسيل نيفي كليس
  • صابون ملون أصفر جوبي
  • صابون تبييض الغسيل جوبي
  • غسول اليدين الرغوي للأطفال الرضع Amp
  • صابون غسيل طبيعي مطهر اليدين الفوري جوبي صابون تبييض الغسيل Cleace
  • صابون ملون أحمر جوبي

تركيا أومو، تركيا أومو المصنعين والموردين أومو مسحوق المنظفات في تركيا، تركيا أومو، تركيا أومو دليل الموردين والمصنعين – مصدر مجموعة كبيرة من منتجات أومو في أومو ليكويد، أومو أوبو إن، أومو المنظفات من تركيا على بابا معاينة أعلى 5 منظفات في نيجيريا 2018 هي  علامة تجارية رائدة في مجال رعاية المستهلك تستخدم في العديد من المنازل النيجيرية إلى تعميم جميع مساحيق المنظفات مثل Omo  كان منظفًا متعدد الأغراض تم تعبئته في كيس أبيض طويل، ويستخدم في غسيل الملابس والأطباق وتنظيف المنزل بشكل عام.

استيراد منظفات من تركيا

اتجه في الفترة الأخيرة بعض التجار إلى الاستيراد من تركيا حيث أصبحت هذه التجارة بشكل كبير تنتج ربح وفير.

ويعد إنتاج وتصدير المنظفات المنزلية من أكثر الصناعات تطوراً في تركيا اليوم، يتم الاستيراد من تركيا لمنتجات التنظيف التركية إلى 34 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وإسرائيل والمملكة العربية السعودية  بلغ إجمالي حجم صادرات منتجات التنظيف من تركيا في عام 2017 406 مليون دولار بلغ نمو صافي الصادرات 5٪ في السنوات الخمس الماضية.

كما يواجه المصنعون الأتراك نقص الموارد الطبيعية بإستراتيجية ” الجودة الأوروبية، ولكن أرخص بنسبة 30٪  بفضل هذه الإستراتيجية، تُباع السلع المنزلية التركية ليس فقط للدول النامية المجاورة، مثل العراق وإيران وسوريا، ولكن أيضًا للدول المتقدمة ذات معايير الجودة العالية والمنافسة الجادة مثل الولايات المتحدة وإسرائيل والمملكة العربية السعودية.

ومن الأمثلة الجيدة على ذلك الشركات متعددة الجنسيات مثل P&G و Unilever على الرغم من حقيقة أن P&G لديها مصانع إنتاج في أوروبا، فإن منتجات التنظيف التي تنتجها P&G في تركيا هي أفضل المصدرين أداءً بسبب الجودة العالية فعليك ب استيراد مواد تنظيف من تركيا بالتكلفة المنخفضة من أجل الحفاظ على التوازن، تغطي P&G هذه الحقيقة باستخدام أسماء تجارية مختلفة في تركيا أحد الأمثلة على ذلك هو إعادة تسمية Pampers إلى Prima للسوق التركي.

بالإضافة إلى الشركات المصنعة العالمية مثل P&G و Henkel و Persil و Reckitt Benckise و Unilever، يبرز المنتجون المحليون مثل Bingo و ABC و Peros و Prestige و Endeks و Seba العلامات التجارية المنزلية التركية معروفة على نطاق واسع خارج تركيا نفسها وتتمتع بسمعة طيبة في السلع الفعالة وبأسعار معقولة.

كثير من الأشخاص عمل مؤخرا بالتجارة في مواد التنظيف، نظرا للاستعمال الكثير لتلك المواد، مما دفع عدة دول لإنتاج أحدث المواد بأحدث التكنولوجيا، ومن خلال متخصص في التسويق الالكتروني يمكنك معرفه أن هناك أكثر من مائة مصنع للمواد الكيميائية المنزلية في تركيا من بين هؤلاء،  تبرز 10 شركات مصنعة بإجمالي صادرات 300 مليون دولار.

   ولذلك نوضح لكم كيفية استيراد منظفات من تركيا، وما هي أفضل شركات مواد التنظيف هناك، وأفضل المساحيق المطلوبة.

  • مستر ماسل – منتج تنظيف ضد البقع على البلاط والأرضيات والمغسلة.
  • هوبي – مستحضرات التجميل، منتجات العناية بالشعر، الشامبو.
  • Por çöz – كيمياء تنظيف الموقد والصدأ والغلايات.
  • سيف – منظف الشحوم.
  • Cilit Beng – عامل تنظيف تراكم الشحوم والصدأ.
  • بينجو موتفق – سائل غسيل الصحون.
  • فينيش – أقراص غسالة الصحون.
  • كالغونيت – سائل غسيل الصحون.
  • Kir çöz – تنظيف السجاد والستائر والأثاث والمنسوجات المنزلية الأخرى.
  • تتلاشى – تنظيف البقع على السجاد.
  • Camsil – محلول تنظيف النوافذ.
  • ABC – المواد الكيميائية المنزلية (مجموعة واسعة).
  • بالموليف – صابون الأطباق ومنظف غسالة الصحون.
  • Perwoll – سائل، منظف جل.
  • فانيش – منتجات إزالة البقع.
  • AspirinS – أرضية الحمام ومنتجات تنظيف أرضيات المرحاض.

في كل عام، تتزايد حصة المواد الكيميائية المنزلية التركية في السوق العالمية بسبب الجودة العالية والأسعار الرخيصة على الرغم من وجود الشركات المصنعة المحلية، فإن الكيمياء التركية موجودة دائمًا على الرفوف ويعتبر استيراد مسحوق غسيل من تركيا جيده جدا ومربحة في الوقت ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن أي شركة تصنيع مواد كيميائية تركية لها ممثل في العديد من البلدان. يعمل الممثلون أو الموزعون كوسطاء لتجار الجملة المحليين أو الشبكات التي توفر السلع بأسعارها من قواعد البيع بالجملة إذا كانت مناسبة جدًا للشركات الصغيرة، فهي أقل ربحية بالنسبة لتجار الجملة الأكبر حجمًا في معظم الأوقات.

أسعار مواد التنظيف في تركيا

يوجد الكثير من مصانع المنظفات في تركيا والتي تقوم بتصنيع أفضل المنظفات.

وتعتبر أسعار المواد الكيميائية المنزلية في تركيا لا تزال ثابتة مع التغيير المتكرر في سعر الليرة التركية مقابل الدولار، يتغير أسعار مواد الخام للمنظفات في تركيا من يوم لآخر.

تعتبر النظافة من أهم عناصر الحياة الصحية في جميع المجالات مثل المنزل والمكتب والمدرسة ومكان العمل والمقهى والمطعم، لا تحميك مساحات المعيشة النظيفة من العديد من العوامل السلبية فحسب، بل تزيد أيضًا من راحتك وجودة حياتك.

تعد مواد التنظيف أكثر المنتجات استخدامًا لتنظيف أماكن المعيشة مثل المنازل والمكاتب، تلعب مواد التنظيف والمنتجات الصحية دورًا رئيسيًا في الحفاظ على أماكن المعيشة نظيفة وصحية وصالحة للعيش.

تعد أنواع الصابون والمبيضات ومنظفات الغسيل وغسيل الصحون ومنظفات الأسطح ومزيلات الروائح والمطهرات ومعدات التنظيف من بين أكثر مواد التنظيف المفضلة لن يكون من الخطأ القول إن مواد التنظيف هذه، التي يتم إنتاجها لتنظيف وتطهير الأسطح، أو مناطق أو مناطق معينة، أصبحت تقريبًا جزءًا من الحياة اليومية فقم بعمل دراسة جدوى مصنع صابون تواليت

يتساءل الكثير من الأشخاص الذين يولون أهمية للنظافة والحياة المريحة عن ماهية مواد التنظيف.

يتم إنتاج مواد التنظيف التي تساعد في إزالة الأوساخ والغبار والكائنات الحية الدقيقة التي قد تكون ضارة بصحة الإنسان بمحتويات مختلفة وفقًا لأغراض الاستخدام المختلفة عند تصنيف مستلزمات التنظيف ومعدات التنظيف وفقًا للاستخدام المقصود، قد يكون من الأسهل معرفة ماهية هذه المنتجات.

ويوجد في تركيا العديد من الشركات في مجال إنتاج وصناعة المنظفات والصابون والمساحيق بصورة عامة وبأفضل جودة، وعادة ما تكون أسعار استيراد تلك المنتجات ممتازة مقارنة بأسعار الاستيراد من دول أخرى، كما أن هناك انخفاض في تكاليف الشحن بسبب المسافة القريبة بين تركيا والمملكة وتختلف أسعار مواد الخام للمنظفات في تركيا وأسعار المنظفات وفقًا لنوع المنظف ولحجم العبوة ولعدة عوامل أخرى، فعلى سبيل المثال يبلغ سعر كارتونه الجيل المطهر للأيدي الـ 100 مل حوالي 28.80 دولار،  ويختلف السعر باختلاف المنتج ومكوناته وحجمه وإذا ما كنت ستشتري بالجملة أو بالقطعة وهكذا وكالة منظفات تركية.

مواد تنظيف
مواد تنظيف

ربما تفيد القراءة…وكالات سياحية في تركيا .. أفضل 6 أماكن توفر لك برامج مميزة

اسماء المنظفات في تركيا

منظفات المرحاض ومواد تنظيف الحمام مثل منظفات الأسطح والمبيضات ومزيلات الروائح الكريهة.

مواد تنظيف المطبخ مثل منظفات الصحون ومزيلات الشحوم ومنظفات الكريم،

مواد التنظيف العامة ومواد التنظيف المنزلية، ومواد التنظيف الشخصية مثل الشامبو، جل الاستحمام، مطهرات اليد، منتجات العناية بالفم، ويمكن تجميعها في مستلزمات تنظيف المكاتب مثل منظفات الأسطح والمطهرات ومزيلات الروائح وممسحات التنظيف والمعدات.

المنتجات مثل أقمشة التنظيف، والمناشف الورقية، وأكياس القمامة، ومماسح التنظيف هي أيضًا مواد تنظيف إضافية تسهل استخدام منتجات التنظيف.

من المهم جدًا اختيار المنتجات المناسبة وتطبيقها

ويمكنك العثور على منتجات مختلفة وعلامات تجارية مختلفة لاحتياجات مختلفة و يمكنك تجربة الراحة في القدرة على فحص العديد من الأشياء التي قد تحتاجها في منزلك، ومكان عملك، ومكتبك، ومقارنة ميزات المنتج وأسعاره.

يمكنك فحص مواد التنظيف ومنتجات النظافة والفيتامينات والمنتجات الصحية التي تناسب احتياجاتك على أفضل وجه في راحة منزلك أو عملك بعد إضافة المنتجات التي ترغب في شرائها إلى سلة التسوق الخاصة بك، يمكنك بسهولة إنشاء طلبك علاوة على ذلك، يمكنك الاستفادة من خيارات الدفع المختلفة المناسبة لك.

مع ميزة التوصيل الصحي والسريع، يمكنك الحصول على المنتجات التي طلبتها في وقت قصير جدًا، ويمكنك استبدال أو إرجاع المنتج الذي لست راضيا عنه.

تختلف أسعار مواد التنظيف حسب عوامل كثيرة، كمية المنتج الذي ستشتريه وعلامته التجارية وحجمه وما إلى ذلك، العوامل هي العوامل التي تؤثر على الأسعار، يمكنك مراجعة Avansas للحصول على معلومات مفصلة حول الجملة وأسعار مواد التنظيف وكالة منظفات تركية.

بيع المواد الخام للمنظفات
بيع المواد الخام للمنظفات

ربما تفيد القراءة…وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

معامل منظفات في تركيا

تتعدد شركات ومعامل المنظفات الكيميائية بتركيا، وتقدم كافة التكنولوجيا الحديثة في التصنيع وهناك العديد من المعامل التي تخصصت في صناعه المنظفات التركية، وتتمثل أشهرها وأفضلها في الأتي:

Eurolab: 1 واحد من أهم المعامل التي تخصص في الاختبارات والتحليلات القطاعي الاختبارات الصناعية اختبارات المنظفات

المواد الكيميائية المستخدمة في عمليات التنظيف والتي يتم الحصول عليها من المنتجات البتر وكيماوية في شكل سائل أو مسحوق أو كريم (جل) تسمى المنظفات، المنظفات تعني مزيل الأوساخ بشكل عام، جميع أنواع المنظفات ماعدا الصابون تصنف كمنظفات، المنظفات عبارة عن خلائط معقدة ولكل منها قوة تنظيف مختلفة.

لا يمكن عمومًا تكسير حلقة البنزين في تركيبات المنظفات بواسطة الكائنات الحية الدقيقة على هذا النحو، المنظفات تسبب تلوثًا بيئيًا أكثر من الصابون تحتوي المنظفات المتوفرة في السوق اليوم على عوامل التبييض مثل الكلور ومسحوق الصابون والبور اكس.

تعتبر المنظفات خطرة على البيئة، ليس بسبب المواد الخافضة للتوتر السطحي في تركيبتها، ولكن بسبب مكوناتها، وخاصة الفوسفات الفوسفات مشكلة كبيرة في مياه الصرف الصحي يبلغ محتوى الفوسفات حوالي 0.06 جزء في المليون في مياه البحيرة غير الملوثة، وحوالي 6 جزء في المليون في مياه البحيرة الملوثة هذا المبلغ ليس مستوى مقبول.

وفي الوقت الحاضر، يتم إجراء دراسات لعدم إضافة أي فوسفات إلى المنظفات أو وضعها في أدنى مستوى. لم يتم العثور حتى الآن على أي مادة أخرى لها خصائص الفوسفات وهي اقتصادية مثلها وكالة منظفات تركية.

وفقًا لمناطق استخدامها، يتم تقسيمها إلى منظفات و منظفات البيم

ومنظفات لغسل الأطباق ومواد تنظيف أخرى.

يقلل المنظف من التوتر السطحي للماء ويسمح للمزيد منه بدخول الجسم المراد تنظيفه ومن ثم فإن جزيئات الأوساخ الصلبة والزيوت تخرج بسهولة من مكانها علاوة على ذلك، لا تتأثر المنظفات بعسر الماء، فهي فعالة بدرجة كافية حتى في البيئات الحمض

2: معمل الصناعة

  • اختبارات السقف والمواد المركبة
  • اختبارات مقاومة التأثير
  • اختبارات المنظفات
  • اختبارات مقاومة الاحتراق ECE R 118

مختبر اختبار المركبات والمركبات التابع للجنة الاقتصادية لأوروبا / لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا

  • الاختبارات البيئية
  • اختبارات ملصق الطاقة والشهادة
  • اختبارات المطابقة للتصدير
  • الاختبارات الكيميائية
  • اختبارات منتجات العناية الشخصية
  • اختبارات التجميل
  • اختبارات الألغام
  • المختبرات الطبية
  • اختبارات البليت والحاويات
  • مدة الصلاحية (الاستقرار)
  • اختبارات معايير SAE
  • اختبارات عزل الصوت والنفاذية
  • اختبارات الختم
  • اختبارات الاهتزاز والصدمات
  • اختبارات الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية
  • اختبارات الشيخوخة فوق البنفسجية
  • اختبارات مقاومة الحمل
مسحوق الغسيل
مسحوق الغسيل

ربما تفيد القراءة…وكالات غذائية تركية … مكسبك مضمون مع هذه الأماكن

مصانع مسحوق الغسيل في تركيا

ذهناك عدة شركات عالمية تقوم بتصنيع المنظفات خاصة المنزلية منها وتتنافس فيما بينها لتحقيق الجودة وبالتالي كسب أكبر قدر من الزبائن والمبيعات وفي تركيا توجد العديد من الشركات العاملة في مجال إنتاج وصناعة مساحيق الغسيل التركية

  والمنظفات بشكل عام بجودة مرتفعة، كما أن أسعار تصدير تلك المنتجات تعتبر ممتازة مقارنة بأسعار التصدير في دول أخرى، أضف إلى ذلك انخفاض تكاليف الشحن بسبب قرب المسافة وذلك يعني أن التكلفة الكلية لاستيراد المنتجات ستكون منخفضة مما يعني القدرة على بيعها للتجار محليًا بأسعار تنافسية وكالة منظفات تركية .

وهناك العديد من المصانع التي تخصصت في صناعه  افضل منظفات في تركيا

  وتتمثل أشهر وأفضل المصانع في الأتي:

YETIS DETERJAN IC VE DIS TIC AS :1

وتنتج مسحوق المنظفات والمنظفات السائلة ومنظفات المجموعة الحمضية ومنتجات التنظيف الصناعية في مساحة مفتوحة، لها تاريخ طويل وقصة تأسيس، أسسها مصطفى جلداغ في ورشة صغيرة في منطقة إرمينك في قونية في عام 1953.

2: مصنعي مسحوق الغسيل – ODM & OEM متاح – روائح منعشة وحيوية

أقل سعر. تقديم دعم OEM. موثوق به من قبل الملايين الرائدة B2B سوق الجملة، مصدر لمنتجات الصين، مصدرين موثوق بهم ، يزيل البقع السطحي ، معزز اللون ، الأنزيمات,

2: فلوراكيم

منتجات التنظيف الكيماوية من فلوراكيم

اسطنبول – تركيا

مصنع إنتاج المواد في عام 2001، بدأ إنتاج مسحوق التنظيف (رغوة عالية / الاستخدام اليدوي) متبوعًا بإنتاج المنظفات ماتيك (رغوة قابلة للتعديل). مع علامة تجارية مسجلة NEOFLO و FRILL

3: جيانا اسطنبول – تركيا

( مسحوق التنظيف، الغسيل السائل المنظفات، الرقائق، مزيلات البقع) تحت اسم الوعي مع مجموعة واسعة من أفضل مسحوق غسيل في تركيا

4: منظف ​​أيدورا منتجات الغسيل والعناية المنزلية

 أيدورا هي متخصصة في منتجات الغسيل والعناية بالمنزل. تأسست في عام 2005 في أزمير سيغلي، وبدأت الشركة أنشطتها في إنتاج منظفات الغسيل تمشيا مع طلبات العملاء بمرور الوقت.

وللمزيد من المعرفة يمكنك عمل دراسة جدوى مشروع انتاج مسحوق الغسيل ، ومن أساسيات نجاح أي مشروع عمل  دراسات وسنقدم لكم أهم المكاتب الموثوقه:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:للتواصل (اضغط هنا )

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:للتواصل (اضغط هنا )

وبعد قراءة هذا المقال تكون قد تعرفت على أفضل وكالة منظفات تركية.

ربما تفيد القراءة…وكالات مطاعم تركية … حلول مميزة توفرها لك 8 جهات

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى