وكالة أحذية تركية

وكالة أحذية تركية .. 4 أماكن توفر لك طلباتك بجودة عالية

لمن يرغب بأخذ وكالة أحذية تركية​، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالة أحذية تركية

وكالة أحذية تركية اخذت وضع قوي بين مصدري الموضة العالمية عالية الجودة وهذا علامة على التطور إلى جانب زيادة الاستثمارات الأجنبية في هذا القطاع وصناعة الجلود التركية تحتل مكانا بارزا في الاقتصاد التركي وتركيا تواصل التطور يوم بعد يوم وأصبحت صناعة الجلود واحدة من قطاعات التصدير الرائدة في تركيا ويجد العديد من الماركات العالمية التي لاقت اقبالا من جهة الشباب مقارنة بالماركات الأخرى وسوف نتعرف عليها من خلال منصة افضل

 ماركات أحذية تركية 

يسعى العديد من النساء والرجال إلى اقتناء الماركات العالمية  سواء من الملابس أو الأحذية وذلك للحصول على إطلالة أنيقة إلى جانب الراحة التي توفرها الماركات العالمية للأحذية  واشتهر في الاعوام القلية الماضية العديد من الماركت التركية للأحذية التى لاقت اقبالا كبير  لموديلاتها المتميزة والتي تتنوع بين الكاجوال وخامتها وأسعارها التنافسية مقارنة بالماركات الاخرى العالمية   وإلى جانب تنوعها بين الماركات الأحذية الرياضية وماركت الأحذية طبية.

وتنقسم الماركت العالمية للأحذية إلى

  ماركت أحذية طبية وماركت أحذية رياضية وماركات أحذية كلاسيكية واشهرهم: –

 DERIZA لإنتاج الحقائب الجلدية في تركيا:-

ماركة ديريزا من الماركات التركية الرائدة في عالم الجلود من حيث انها تتميز بالتصميمات المميزة  والالوان الجريئة وتقدم الشركة أحدث صيحات الموضة من جاكت الجلد الطبيعي للنساء والرجال  والأحذية والحقائب التي تواكب ما تحتاجه المرأة والرجل للحياة العملية ومنتجات الشركة جاكت جلد طبيعي رجالي ونسائي أحذية وأحزمة رجالية.

ماركة  KOTON للألبسة الرجالية والنسائية والأحذية والحقائب.

ماركة كوتون من الماركات المشهورة في تركيا ماركة تجارية اقتصادية وتقدم تشكيلة متنوعة في كل الفصول الرجالي والنسائي والاطفال البسة السبور والرسمي وتشكيلة واسعة من الحذية  صناعة تركية بأحدث الموديلات وأرخص الاسعار وتقع في اسطنبول تركيا وكالة أحذية تركية.

 ماركة HOTIC

  •  هوتيج للأحذية اسطنبول تركيا من الماركات المتميزة وتتميز بالتصميمات الراقية   وتقدم أحدث الموديلات من أحذية نسائية ورجالة وشنط  ولدية تشكيلة رائعة من الأحذية الرياضية والرسمية بتصميمات وألوان متنوعة ومناسبة لجميع الانشطة الاجتماعية.
  • BAYDANSHOES لصناعة الأحذية الرجالية في تركيا
  •  ماركة بايدان شركة تركية  من الماركات التي تقدم تشكيلة متنوعة للأحذية الرجالية من منتجات الشركة أحذية رجالية أحذية اسبور للشباب أحذية سبور رجالي حذاء للشباب.
  •  HAMMER JACK  من الماركات البارزة ذات موصفات عالمية ومتخصص في الأحذية الرياضية والجلدية المتنوعة الخاصة للنساء والرجال والاطفال تتوفر للشراء من خلال المنصات التجارية  وموجودة في المحلات التجارية الكبيرة
  • KINETIX-: – تعتبر من أكثر الماركات المحببة للشباب لما تعكس من جمال ألوان وتصاميم حيوية وتقدم الشركة الحذاء الرياضي المريح العصري وبأسعار تنافسية حيث انها تعتبر من الماركات الاقتصادية وتباع خارج تركيا وداخل تركيا في محلات فلو.
  • ماركة KEMAL TANCAللأحذية في إسطنبول تركيا للأحذية الرجالية والنسائية .
  • POLARIS  ماركة بولا ريس تقدم منتجاتها المتنوعة للكبار والصغار باختلاف اذواقهم ومتطلباتهم وتنتشر في أكثر من 43 دولة ضمن فروع سلسة فلو أشهر العلامات في تركيا المتخصصة في بيع الأحذية.
  • DERIMOD من الماركات المهمة في تركيا شركة ديرى مود متخصصة في بيع الأحذية الجلدية والمعاطف وغيرها من الإكسسوارات بأسعار تنافسية إلى جانب جودة عالية للمنتجات وباستخدام منتجات جلدية اصلية.
  • من أشهر العلامات ايضاDESA, CABANI, ENLENTNI, DSDAMAT.

مواقع أحذية تركية

  مواقع التسوق من خلال الانترنت أصبحت من أسرع وأفضل الطرق لشراء كافة ما تريد من منتجات انيقة وتصاميم رائعة من أشهر الماركات العالمية والمحلية بالإضافة إلى الجودة والخامات العالية وبأسعار مناسبة ومن أفضل شركات التسويق الالكترونيالمواقع التركية التي استطاعت ان تجذب العديد من محبي التسوق في كل مكان.

 موقع مودانيسا

 واحد من أبرز مواقع التسوق من خلال الانترنت المتخصصة في بيع الأحذية ويود داخل مودانيسا كافة التصميمات التي تريدها لجميع المناسبات المختلفة  سواء حذاء كلاسيكي او رياضي او طبي او شبابي للنساء والرجال التى تتميز بالجودة العالية واسعار مغرية للكثير من محبي التسوق إلى جانب التصاميم المواكبة إلى صيحات الموضة العالمية والمحلية ويدعم أكثر من لغة العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية وكالة أحذية تركية.

  مميزات موقع مودانيسا:-

  •  طريقة الدفع عند الاستلام او من خلال البطاقة الائتمانية او الفيزا كارد او ماستر كارد او باي بال.
  • موقع مودانيسا تجد فيها تصاميم رائعة في غاية الاناقة والجمال ويوجد بداخله العديد من أفضل الماركات التركية للأحذيةمتوفرة بأسعار مغرية ومناسبة.
  •  الموقع يستخدم تقنية  حديثة للحفاظ على بيانات العميل سواء الخاصة بالأمور المالية او الشخصية.
  •  يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أي امر يتعلق بالتسوق والشراء.
  • يوفر الموقع كوبونات خصم مودانيسا الذي يمنحك خصومات تتفاوت من 10% إلى 30% وأكثر.
  •  دائما هماك العروض والخصومات التي تصل إلى 60% على كافة المنتجات.

موقع ترينديول

  •  يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المخصصة للأحذية التى تتميز بالجودة العالية إلى جانب الازياء النسائية والرجالية والإكسسوارات المتنوعة.
  •  يتكون من العديد من الاقسام بالإضافة إلى قسم خاص بالأحذية والحقائب كما يوجد قسم خاص بالعروض والخصومات  وانواع العروض المجودة  ومن مميزاته
  • ضمان مشترياتك ان تكون اصلية 100% لأشهر الماركات وغير مستعملة وبجودة عالية
  •  يتيح لك امكانية استرجاع مشترياتك في مدة 15 يوم
  • يوفر خدمة العملاء طول اليوم للاستفسار عن أي امر يتعلق بالتسوق والشراء.
  1. موقع اكازيون من أفضل 5 مواقع تسوق تركية  يمكن منه شراء أحذية من تركيا ويتميز بمصداقيتها تتميز المنتجات عنده بالجودة العالية إلى جانب الماركات العالمية كما انه يقوم بعروض على أشهر المنتجات العالمية والمنتجات التركية الفاخرة.
  2.   ومن مميزاته امكانية استبدال واسترجاع جميع المشتريات.
  3.  مدة الشحن داخل تركيا فقط 5 أيام.
  4. COQUET-  يعد موقع كوكيت من أفضل مواقع التسوق التركية هو موقع نسائي بامتياز حيث يقوم بعرض ملابس وإكسسوارات نسائية وكذلك الحقائب والمجوهرات والأحذية، ويوفر خاصية الاستبدال وحتى الارجاع وهذا في خلال 15 يوم من الاستلام طريقة الدفع عند الاستلام او من خلال البطاقة الائتمانية او الفيزا كارد او ماستر كارد يتوفر باللغة التركية فقط.
  5. SUPER STEP  يتميز بتصميمات فريدة من نوعها للأحذية والملابس الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية او الفيزا كارد او ماستر كارد.
  6. موقع دينز بوتيك من أفضل مواقع  التسوق التركية حيث انه ستميز عن المواقع الاخرى امكانية الشحن إلى جميع العالم وهو موقع نسائي يقوم بتوفير أرقي التصميمات والموديلات العالمية من ملابس وأحذية وكل ما تحتاجه النساء.
أحذية صنع في تركيا
أحذية صنع في تركيا

ربما تفيد القراءة…وكالات سياحية في تركيا .. أفضل 6 أماكن توفر لك برامج مميزة

استيراد أحذية من تركيا  

 يستطيع الشخص استيراد الأحذية من تركيا بمختلف الاشكال سواء كانت أحذية نسائية او رجالية كلاسيكية أو حديثة أو أحذية رياضية حيث يوجد أذواق مختلفة بجودة عالية وبسعر بسيط مما يعود عليك بأرباح وفيرة، اسواق جملة الأحذية في إسطنبول خاصة ان منتجا بهذا مطلوب بشدة لكن من أجل تجارة الأحذية من تركيا يجب معرفة بعض النصائح عن كيفية استيراد أحذية من تركيا: –

-أولا تحديد المنتجات عند التفكير في البدء من الاستيراد من تركيا هي تحديد المنتجات التي ترغب في استيرادها من تركيا وتحديد المنتجات يكون بناء على دارسة السوق الذي ستبيع فيه المنتجات التي ترغب في استيرادها ومعرفة الكميات المحددة للبداء في دارسة أسعار المتنافسين وكل هذه التفاصيل تكون ضمن تفاصيل دارستك التسويقية وذلك يكون في مرحلة التجهيز قبل الاستيراد وعند تحديد المنتجات التي تريد تستوردها من مصانع أحذية في تركيا يجب تحديد بعد الأمور الوزن والحجم معاير الجودة وتحديد المواصفات مهم بالنسبة للمصنع والتاجر الذي سوف تتعامل معه حتى لا يؤدى إلى اختلاف في مواصفات المنتج ويفضل ان تكون المواصفات مكتوبة للمنتج، وكلما كنت دقيق في تحديد اوصاف السلعة ومقاسات كلما وصلت إلى لمنتج الذي تريده في أسرع وقتل وكالة أحذية تركية.

–  ثانيا السوق التركي وكيفية اختيار المنتج.

سوق الاحذيه في تركيا من أكبر الأسواق لذلك تتعدد فيه المنتجات والقوة التنافسية بين المصنعين وكذلك المستوردين من تركيا فاذا كنت ترغب في التسوق من تركيا من مكانك يمكنك ذلك من خلال مواقع التجارة العالمية وهناك تستطيع الوصول إلى جميع التجار والمصنعين في تركيا والتواصل معهم لاختيار المنتج الذي تريدا استيراده بعد أن يكون حددت مواصفاته وبعد اتفاقك مع المورد في تركيا على المنتج المطلوب.

  • اما إذا قررت الذهاب بنفسك إلى تركيا لشراء منتجك فيجب وضع في الاعتبار الوقت المستغرق في استخراج تأشيرة وإجراءات الحجز والسفر والإقامة والتجول في الأسواق التركية للبحث على ما تريد ثم الاتفاق مع شركات الشحن في تركيا لشحن بضاعتك بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.
  •  إذا كنت تريد الاستيراد من تركيا بدون سفر بعد اختيارك للمنتج وتحديد الكمية والمواصفات المطلوبة وتقيمك للمصدر في تركيا على الموقع التجارية يجب التواصل مع شركات التي تقوم بالاستيراد لحساب الاخر من تركيا بدون سفر ذلك لضمان جودة المنتج وطرق الدفع الأمنة.
  • يجب عليك تحديد فترة ووقت للوصول للبضائع حتى لا تتأخر عن موعدها ويكلفك أموال كثيرة.
  • يجب تحديد المواصفات الخاصة بالمنتج الذي تريده للشركة الموردة وطلب عينات منها قبا ارسال الشحنات للتأكد من جودة المنتجات ومطابقتها للمنتج الذي تريده.
  • يجب تكون عندك معلومات كاملة للشحنة تحتوي على رقم السفينة وميناء التصدير ووصف المنتج ورقم البوليصة الخاصة بالشحن.
  • إذا كنت مبتدأ يجب الا تطلب كميات كبية من المنتجات في البداية اكتفي بكميات صغيرة حتى تتم عملية الاستيراد بنجاح وتقوم بتوزيع البضاعة وتربح بعد ذلك يمكنك طلب كمية أكبر.
  •  جميع الأوراق المطلوبة والمستندات الخاصة لإتمام عملية الاستيراد.
  • يعد شجن المنتج يقوم المصدر بتجميع جميع المستندات المتعلقة بالبضاعة والمنافذ العامة للاستيراد وهذه بعض شركات الشحن المتوفرة في تركيا: –

-اهم شركات الشحن في تركيا-

1- شركة لوجستيك: – للشحن في تركيا توفر لك خدمات الشحن الجوي اليومي من إسطنبول تريا وتوفر لكم شركة لوجستيك فريق يقوم باستلام شحناتكم من مصادرها ويقوم بتجميعها في مستودعات متوفر فيه عنصر الأمان ومن ثم البدء باجراءات الشحن وشركة الفارس لوجستيك واحدة من شركات الشحن في تركيا التي تقدم خدمات متكاملة في الشحن من إسطنبول تركيا إلى جميع الدول العربية والدول الاوربية.

2- شركة شحن المنارة من الشركات البارزة في تركيا وتتميز بالسرعة في نقل شحناتكم إلى كافة انحاء العالم وتقوم الشركة بتلبية كافة احتياجات العملاء اللوجستية المتعلقة بالشحن الدولي والتخليص الجمركي واستخراج جميع الاوارق في أسرع وقت واقل تكلفة.

3- شركة لؤلؤة الشرق لشحن في تركيا.

4- شركةPIT شحن تركيا.

5-شركةUPSللشحن من تركيا.

6-شركة ارامكس للشحن في تركيا من الشركات الرائدة.

  – سوق لالالى من اهم الأسواق الجملة في تركيا من الأسواق الشعبية وهومن أشهر الأسواق الشعبية في إسطنبول تركيا وهو في منطقة لالالى وهي من أكثر الأماكن حيوية وزيارة ويحظى السوق بشهرة كبيرة والسكان المحلين للسائحين تجد فيه أفضل المنتجات بأسعار منخفضة وتسطيع الحصول منه علىأحذية بالجملة من تركيا التي تتميز بالجودة العالية من خلال أكبر المتاجر وبأسعار تنافسية تناسب جميع الأذواق.

جراند بازار يقع في إسطنبول وتجد فيه عدد كبير من المتاجر الكبيرة وتجد فيه أفضل المنتجات بأسعار منخفضة ويوجد فيه أحذية بالجملة التي تتميز بالجودة العالية.

سوق الفاتح يفتح ابوابه كل يوم اربعاء من كل أسبوع وهومن اسوق الأحذية في اسطنبولالتي تبيع بالجملة ويضم اشكال متنوعة من الملابس والأحذية وهو واحد من أسواق الجملة في إسطنبول وقوعه في الشارع الفاتح جعله معلما سياحيا لأنه يقع في منطقة جذب سياحي مثل مسجد الفاتح والبازارات المتعددة.

– أسواق شارع الاستقلال في إسطنبول.

-شارع نيشانتاشى للتسوق. أكثر أسواق تجد فيها ماركات أحذية رجالية تركية في إسطنبول وأكثر شهرة.

 سوق مارتر:- سوق جملة مشهور بين السياح العرب ويقدم الكثير من المنتجات بجودة عالية وأسعار زهيدة ومناسب للجميع وما يميز سوق مارتر انه يشتمل على أكثر شركات شحن متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في الشراء والشحن بأقل تكلفة وجهد وكالة أحذية تركية .

كيفة يتم شراء الحذية الرجالية والنسائية من تركيا.

  •  اختيار الشر كة الأحذية المناسبة ويفضل الشركة ذو سمعة جيدة وموثق فيها.
  • -ختيار الأوان والموديلات التي تختارها عن طريق الشركات التركية.
  •  اختيار السعر المناسب عن طريق التواصل من أكثر شركة.
  •  الانتباه إلى جودة المنتج والخامات المستخدمة ى صناعة الأحذية الرجالية والنسائية.
  •  اختيار الموديلات الأكثر انتشارا ورواجا للحصول على ربح أكثر.
  • أفضل شركات استيراد الجملة للأطفال في تركيا.
  • شركة TODDLER  متخصصة في صناعة أحذية البيبى  وهى من اشهر الشركات في تركيا.
  •  أفضل شركات أحذية تركية متخصص في استيراد أحذية البيبى.
  • شركة BEKTAYBEBEلصناعة أحذية البيبى في تركيا.
  • شركةPROMAXSPOV    مقرها إسطنبول متخصص في استيراد الأحذية من تركيا أحذية الأولاد السبور أحذية الأطفال
  •        النباتية.
  •  ZAREMKIDS TOPTAN GIYIM شركة تأسست في 2002 وتعمل في قطاع ملابس الأطفال كما تعمل في قطاع الأحذية بالجملة وقرها إسطنبول تركيا.
  • شركةYCL SHOES هي تاجر تجزئة تاسست1992 وتعمل في قطاع أحذية رجالية إلى جانب تعمل في قطاعات أحذية تركية جلد طبيعي والى جانب أحذية بالجملة أحذية للرجال من الجلد المدبوغ ومقرها إسطنبول تركيا.
  • شركةFUAT KUNDURA هي مصنعة ومنتجة وتأسست سنة 1932 وتعمل في قطاع الأحذية النسائية إلى جانب أحذية بالجملة تصنيع أحذية وأحذية السهرة أحذية نسائية انيقة مقرها انقرة تركيا.
  • شركةNEWSOCKS هي تاجر جملة وتعمل في قطاع جوارب وكلسات إلى جانب أحذية بالجملة.
  • شركةISANBULI هي تاجر وتعمل قطاع الأحذية بالجملة مقرها تركيا.

أصناف الأحذية الموجودة في تركيا: –

1-أحذية الماركات العالمية سواء أحذية رياضية او غيرها عالمية.

2- ماركات عالمية للأحذية الرسمية.

 3- أحذية محلية الصنع وذات ماركات تركية معروفة وتنافس الماركات العالمية مثل ماركت فلو.

 4- تختلف أنواع الأحذية الرجالية حيث يوجد أحذية شبابية وهي الأحذية الرياضية وأحذية كلاسيكي وأحذية رسمية وحذية للكبار في السن.

وتختلف أحذية النساء حيث يتوفر كافة الاذواق.

  •   فمنهاPUMP لا تستغنى أي امرأة عن الأحذية الكلاسيكية التي تتميز بمقدمة مدببة وكعب أنثوي عالي رفيع فهي تحتاجها في المناسبات لحميع فصول السنة.
  •   الحذاء الكاحل الأسود يسمى بالهاف بوت من الأحذية الأساسية خزانة كل امرأة مناسب للخريف والشتاء
  • الحذاء الكلاسيكي المسطح يعد الحذاء الكلاسيكي المسطح يدون كعب من الأحذية المريحة وهو ملائم للنساء التي لا تفضل الكعب العالي ويمكن تنسيقة مع الملابس الرسمية.
  • الأحذية الرياضية التي تتناسب مع الملابس الاجوال والعصرية والازياء الرياضية.
  • يوجد العديد من الموديلات الرجالية والنسائية منها ما هو مصنوع من جلد طبيعي ومنها ما هومصنوع من جلد صناعى.
استيراد الاحذية من تركيا
استيراد الاحذية من تركيا

ربما تفيد القراءة…وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

أسعار الأحذية بالجملة في تركيا 

لا توجد أسعار محدد يمكن تحديها ولكن أحذية تركية 2020فالأسعار تتباين بين مصنع واخر بسبب اختلاف تكاليف التصنيع والمواد والخامات أسعار الأحذية التركية تتأثر بالكمية كلما كانت كبيرة كان السعر أرخص وبالتالي ربح أكثر للمشترى الذي سيعقد صفقة أحذية ويبيعها في بلدة.

متوفر في تركيا معظم مصانع الأحذية التركية من مصانع أحذية أطفال او أحذية رياضية او نسائية وبأسعار تنافسية بالنسبة للمصانع الأخرى

وقد تتراوح السعار الماركات التركية ما بين 38 –100 دولار وتعرض الشركات التركية منتجاتها من الأحذية على المواقع الالكترونية العالمية مثل امازون وسوق. كوم حيث يوجد حذاء جلد طبيعي للرجال مصنوع يدوي في إسطنبول 35.00 الى36.00 دولار، حذاء إيطالي انيق صنع في إسطنبول جلد طبيعي 37ز00 إلى 55.00 دولار حذاء كلاسيكي فاخر ذو علامة تجارية عالي الجودة 40 إلى 55,0 دولار.

 مصانع الأحذية النسائية في تركيا
مصانع الأحذية النسائية في تركيا

ربما تفيد القراءة…وكالات مطاعم تركية … حلول مميزة توفرها لك 8 جهات

مصانع الأحذية في اسطنبول    

يتوفر العديد من مصانع الحذية في تركيا حيث يوجد العديد من مصانع متخصصة في صناعة أحذية تركية رجالية او الأحذية النسائية او الأحذية الرياضية او أحذية الاطفال  وتعد ضمن  أفضل الموديلات المنتشرة في العالم.

ومن أشهر هذه المصانع المنتشرة في اسطنبول

هناك العديد من ماركات وشركات الأحذية الشهيرة في إسطنبول وتنتشر في أنحاء المدينة ولكن من أبرزها مصانع الأحذية في باشاك شهير ومن هذه المصانع.

SINYA AYAKKABI  تعمل في قطاع الأحذية النسائية إلى جانب قطاعات أحذية بالجملةمقرها اسطنبول تركيا .

شركة احمد بيه للتجارة الالكترونية تصنع الأحذية الرجالية السبور مقها الرئيسي في بيلكدوزو إسطنبول وهي شركة مسجلة رسميا في تركيا.

شركة بوينج للصناعة للأحذية من أبرز الشركات في تركيا حاصلة على أفضل شهادات الجدوى متخصصة في تصنيع الأحذية الرسمية الرجالية والأحذية الطبية والأحذية المنزلية.

مصانع أحذية رجالية في إسطنبول تركيا: –

  • شركةVAHAPAYAKKABIلصناعة الأحذية الرجالية.
  •  شركةREKIRS  الأحذية الرجالية السبور والأحذية الرسمية الرجالية.
  • شركة OSMANLICARIKالأحذية النسائية السبور والأحذية الأولاد السبور.
  • شركةTURKAZIMلصناعة الصنادل في تركيا
  •  تصنع الأحذية الرجالية الاسبور والأحذية المنزلية الرجالية وأحذية طبية في اسطنبول مصانع احذبة طبية نسائية .
  •   مصانع الأحذية النسائية الطبية:-
  • شركة ANKAPA COMFORT SHOES ,تعمل في أحذية تجبير وقطاع أحذية  اوقاية من الاعتلال النفسى الطبية وأحذية صحية ومقرها اسطنبول تركيا .

TOFINO ORTOPEDIM مصنعة ومنتجة للأحذية الطبية وتاجر جملة وتعمل في أحذية الاطفال مقرها اسطنبول تركيا.

  اهم مصانع الأحذية النسائية في تركيا المتميزة:-

  • مصنعNANECILER SHOESتاجر جملة تاسس 1935 الأحذية النسائية وفي قطاع أحذية بالجملة تصنيع أحذية رجالية ونسائية وقرها اسطنبول تركيا .
  • مصنعLIBA  مصنعة ومنتجة وتاسست سنة 2012 وتعمل في قطاع أحذية تركية نسائيةكما انها تاجر جملة ومقرها اسطنبول مصنع SYNYA AYAKKABIمصنعة ومنتجة ونعمل في قطاع الأحذية النسائية والأحذية بالحملة ومقرها اسطنبول تركيا.

نهاية يمكن القول الاستيراد من تركيا من أفضل الأمكان ويرجع ذلك إلى أن تركيا تشهد تقدماً ملحوظاً في ميدان الصناعة، وخاصة مجال الأحذية أو الآلات الصناعية أو الصناعات البلاستيكية أو غير ذلك من الصناعات وكالة أحذية تركية .

ربما تفيد القراءة…وكالات غذائية تركية … مكسبك مضمون مع هذه الأماكن

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى