شركات تركية للاثاث المكتبي

شركات تركية للاثاث المكتبي.. أجود الخامات من 6 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركات تركية للاثاث المكتبي؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تركية للاثاث المكتبي

وصلت شركات تركيا الصناعية إلى الريادة في العديد من الصناعات، ومن ضمن تلك الصناعات شركات تركية للاثاث المكتبي ، وهو حديثنا اليوم، حيث يتواجد كثير من المضانع التي تنتج اثاث مكتبي ويقومون بإنتاج كميات كبيرة منها، ويتم تصديرها لكثير من دول العالم، ومن خلال المقال سنتعرف على كل التفاصيل الخاصة بصناعة الاثاث المكتبي، وكيفية استيرادها من تركيا عن طريق   منصة أفضل.

شركات الاثاث المكتبي في تركيا

من خلال هذه الفقرة ستتعرفون على أفضل شركات الاثاث التركية

شركة استقبال

تأسست في قيصري المنطقة الصناعية المنظمة  شركة استقبال متخصصة فى انتاج الاثاث . تركيا لديها أكبر مرافق إنتاج أثاث، وتعد شركة استقبال واحدة من ضمن تلك المرافق. شركة الاستقلال موبيليا هي أقدم شركة مملوكة لشركة، وهي من افضل شركات بيع بالجملة في تركيا.

بيللونا للأثاث:

بدأت أنشطتها الإنتاجية في المنطقة الصناعية المنظمة في قيصري لها  مكانة مهمة في هذا القطاع من خلال استثماراتها واستراتيجياتها التسويقية. تعد الشركة من افضل شركات الأثاث التركية. تعد واحدة من أكبر العلامات التجارية في تجارة التجزئة للأثاث  Tepe Home

شركة ألفيمو للأثاث

تأسست شركة في عام 1997، برؤية إتكين بأنها علامة تجارية فعالة تحدد اتجاهات سوق الأثاث بتصميماتها الفريدة “. تقدم منتجات تصميم عصرية  وعملية وجمالية وذات جودة عالية وأنيقة  مع سياسة سعر مناسب لخدمة شحن الأثاث من تركيا سريع وفي الوقت المناسب.

 

مصنع الكراسي والانظمة المكتبية
مصنع الكراسي والانظمة المكتبية

شركة كونفر:

المقر الرئيسي لها فى مدينة أزمير تبيع إلى مناطق كثيرة من العالم بمنتجاتها المودرن والمُصممة بشكل عصري. الجمع بين الخبرة في صناعة الأثاث المكتبي.

ربما تفيدك قراءة | استيراد اثاث مكتبى.. احصل عليه من المنزل من 8 مكاتب

مصانع اثاث مكتبي في تركيا

كثيرة هي مصانع الأثاث التركي المكتبي ومن افضلها:

berberogl

 مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية وأصبحت من أهم شركة استقبال التركية للاثاث المكتبي ، وبدأت في إنتاج الطاولات والكراسي المكتبية وتقديم خدماته في مجال صناعة الأثاث المعدني, والخشبي للمكاتب والمراكز الإدارية، ولم يكن سوى مصنعا صغير ثم  دخلت فى مرحلة المؤسسية ويقع المقر الرئيسي للشركة فى مدينة مرسين في منطقة اكدنيز.

offi

بدأت تلك الشركة فى تقديم خدماتها لانتاج  الأثاث، وخاصة أثاث مكتبي بالجملة الأثاث المودرن، وذو التصميمات المتميزة، ولديهم  مجموعة متميزة من الأرائك والمقاعد المتحركة والطاولات بجودة مثالية ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة أنقرة تحديدا في منطقة سينجان ، وستجد لديهم أسعارا مثالية.

cagin

هي شركة  شهيرة للغاية، وذلك لخبرتها في عمل ناذج جديدة للأثاث، وتقدم خدماتها محلات أثاث في بورصة تركيا لتجار الجملة والتجزئة. توفر الكثير من الموديلات الحديثة بشكل منتظم، وأثنى الجميع على جودتها.

مصنع lots:

.بدأت الشركة فى إنتاج الاثاث المكتبى ، كما قامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي.

 

ربما تفيدك قراءة | الخريطة الشاملة لأفضل شركات استيراد اثاث مكتبى

 

طريقة استيراد الاثاث من تركيا       

 ذلك بسب الجودة المرتفعة والأسعار المعقولة للبضائع التركية في الأسواق المحلية هذه بعض النصائح والمعلومات التي ستساعدك على الاستيراد من تركيا. لابد أن تقوم أولا بدراسة السوق المحلي، وذللك  لمعرفة هل المكان الذي تنوي تسويق الأثاث به يحتاج بالفعل ، لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري أولًا أن تدرس الأسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات. وربما يكون عليك اختيار إحدى الشركات  ثم  دراسة جدوى مشروع معرض اثاثومعرفة مدى تناسب مشروعك للسوق قبل أن تقدم على خطوة الاستيراد تلك:

تأسيس شركة استيراد وتصدير الاستيراد من تركيا يحتاج  منك أيضا أن تحصل على ترخيص لشركة استيراد وتصديرحتى يكون التعامل  بشكل قانوني هو يسهل عليك تفادي التعامل مع شركات الشحن المختلفة.

 السفر بنفسك إلى تركيا يعتبر أفضل اختيار لك للحصول على أفضل منتجات أثاث، هي السفر بنفسك إلى البلد وذلك حتى تتاح لك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي أيضا تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة . ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة ارتفاغ  تكلفة المصاريف أكثر بسبب مصروفات الطيران والإقامة والتنقلات

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت . الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أصبح هو الشائع وهو الأكثر توفيرا من كل طرق الاستيراد، ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من قبل المشترين.

 

بيع كراسي
بيع كراسي

 ربما تفيدك قراءة | شركات الاثاث المكتبي.. أفضل الأسعار من 6 خبراء

 

تجربة شراء الأثاث من تركيا 

 تركيا من الدول  الأفضل على الإطلاق والتي تؤكد في كل مرة على جودة الأثاث وانتشاره بشكل . تحدث أحدهم عن تجربته المميزة من خلال شراء الأثاث التركي، وقال أنه أعجب بالتصميمات التركية وجمالها وأناقتها، وبعد البحث أدركا أنه لا مثيل للمنتجات الأثاثية التركية، لذلك أقدم على شراء الأثاثمن بورصة، ووصف الأسعار هناك بالرخيصة مؤكدا على الجودة التي حصل عليها مقابل السعر الزهيد. كل ما عليك لخوض تجربة الاستيراد من تركيا   واختيار شركة الأثاث التي تناسب احتياجاتك، وتتميز العديد من الشركات بقدرتها على التواصل مع العملاء باللغة العربية مما يسهل الأمر كثيرا.

ربما تفيدك قراءة | طريقة استيراد الاثاث من تركيا .. دليلك لخبراء الشحن

 

مواقع شركات تركية للاثاث

مكنك الحصول على الأثاث التركي بكل بساطة من خلال الشراء عبر الإنترنت موقع تركي لبيع الأثاث والاعتماد على توصيل المنتج اليك بكل سهولة  ومن أهم مواقع بيع الأثاث التركي. توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة

,tradekey
Alibaba
Turkishexportal

باو وإيفي يعتبرمن أفضل المواقع الإلكترونية لبيع الأثاث وخاصة الأنتيكات الفخمة لمحبي الرقي والفخامة، فهو يعطي العميل انطباعا بأنه يمكنه اقتناء القطع الفريدة من نوعها بلمسة جذابة وحديثة.

موقع بافي للأثاث

يقع المقر الرئيسي للمتجر في مدينة أنقرة، ويبيع أفضلأثاث مكتب للبيع في اسطنبول الأثاث المنزلي  للجميع بأفضل الأسعار وأعلى جودة.   وبدقة عالية واحترافية متناهية، ودائما ما يواكبون الموضة وينفذون أحدث التصميمات.

وفي الختام نتمنى أن تكونوا قد علمتم أفضل مصانع للاثاث المكتبي  في تركيا، وأفضل طرق استيرادها من هناك.

 

ربما تفيدك قراءة | اسعار الكراسي المكتبيه .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الأثاث

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى