شركات استيراد الطرح

شركات استيراد الطرح.. 4 مؤسسات توفرها لك لباب المنزل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الطرح من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات استيراد الطرح

يتميز الحجاب التركي بالتنوع الكبير فى الألوان والأشكال وبسب هذا التنوع الكبير  يجذب كثير من الفتيات بسبب التنوع الكبير في اختيار الألوان والخامات، و الكثير من  شركات استيراد الطرح ترغب بالعمل في استيراد الطرح من تركيا لأنه مشروع مربحا للغاية وقاعدته الجماهيرية كبيرة وموجودة دائما لطلب المنتج، لذلك تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع من خلال منصة أفضل.

  اسعار الطرح بالجملة 2020 

الحجاب يتميز بأشكاله وألوانه وأيضا مقاسات الطرح تختلف منهاالعريض أو الرقيق أو الأقل منها، ولكل منها ألوان مختلفة، لذلك فهي تتميز بوجودها في جميع الأشكال والألوان وتختلف فى سعرها غلى حسب الماركة والخامات ولها تصميمات مختلفة عن الملابس المعتادة، وهنا مجموعة من أفضل المواقع التركية التي تتميزفيها  أقمشة الطرح. بأجود الخامات وتشكيلة من التصاميم التي تناسب جميع الأذواق ويوجد  الكثير من المحلات الإلكترونية التي تبيع الشالات التركية بأسعار الجملة ويمكن التواصل معهم عن طريق طرح جمله تليجرام منها:

 

اسعار الطرح بالجملة 2020 
اسعار الطرح بالجملة 2020

 

شركة HD Group

مصنع  لإنتاج الطرح المتميزة فى التصميم في بورصة، ويصدر إلى  الخارج لسنوات عديدة، بصرف النظر عن علامتها التجارية، فإن الشركة تنتج العديد من الطرح والشالات باسم علامات تجارية أخرى،  ليس للشركة مبيعات بالتجزئة، إنما مبيعاتها دائما جملة والإنتاج حسب الطلب.

ZEBRA TEKSTIL

عمل الشركة يكون  من خلال مبيعات الجملة والتجزئة من خلال عقود من الخبرة والتجربة، كما أنها تعمل في مجال جميع أنواع منسوجات الملابس، وخاصة طرح تركي بالجمله. الأوشحة وإكسسوارات الملابس، تقدم خدماتها بامتياز في تركيا.

GÜLZADE TEKSTIL

بدأت  رحلتها في صناعة النسيج مع إنتاج الأقمشة النسائية والستائر ومفارش المائدة في المنسوجات المنزلية، وبعدها  أضافت نفساً جديداً إلى قطاع والطرح من خلال المنتجات التي تنتجها، تحاول صنع ما يمكنها القيام به في تركيا وتقديمه إلى السوق العالمية. إكمال كل المعلومات التي لديك عن مشروع استيراد طرح من تركيا سنتعرف عليك الآن متوسط أسعار االطرح التركية في المتاجر التركية.

تكلفة الطرحةالحرير التركية ما بين 50 ليرة تركية إلى 100 ليرة تركية حسب النوع.

يتراوح سعر الطرحة التركي المثلث بين 40 و70 ليرة تركية.

يتراوح سعرال طرحة الصوف أو الفراء من 70 ليرة تركية إلى 120 ليرة تركية.

 

ربما تفيدك قرءاة: طريقة استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 4 جهات تخدمك في الإجراءات

 

استيراد الطرح من تركيا

صناعة الأزياء المحلية في تركيا مزدهرة وهناك العديد من السلاسل والمتاجر التي يمكنك شراء كل ما تحتاجه وتزدهر تركيا أيضًا في صناعة الطرح، لذلك إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري لبيع االطرح فيمكنك الاستيراد من مواقع لبيع الملابس التركية بالجملةا اون لاين وستجد منتجات رائعة من حيث الجودة والأسعار. توفرتركيا خيار الاستيراد عبر المواقع الإلكترونية  طرح تركي للبيع  والذي يمكن القيام به عن طريق استيراد االطرح بأسعار جيدة وتختلف أنواع الشالات وأبرزها الحرير ومن أشهر مواقع طرح تركية هي

Modanisa.

Seyra Scarf.

 

الوان الطرح الشيفون

ربما تفيدك قراءة | حجاب بالجملة .. أشهر 6 أماكن لتجارة وبيع الملابس

 

مكاتب استيراد طرح         

  إليكم أفضل شركات الاستيراد من تركيا

شركة الأنوار العالمية

الشركة رائدة في مجال الاستيراد من تركيا منذ عشرين عام أفضل مجالاتها المتميزة فيها  الاستيراد من تركيا مثلالتجارة العامة وكذلك العقارات والاستيرادك والتصدير بكل أنواعه والسياحة والسفر وتجهيز التأشيرات والإقامات السياحية.

 مشروع استيراد طرح 

مشروع استيرادالطرح من تركيا كأي مشروع آخر يحتاج إلى تحديد الى بعض الاجرءات لكى يكون للمشروع شكل قانونى وسوف تقوم بتأسيس شركة استيراد وتصدير لتتمكن من طلب سجل تجاري وفي هذه الحالة المستندات والأوراق اللازمة لتخليص الشحنات الواردة من الجمارك في الدولة المراد تصديرها يجب أن تكون متوفرة بشكل عام، الشركة هي الخطوة المفضلة في حالة استيراد كميات كبيرة من المنتجات، من أفضل شركات الشحن هي:

شركة Adoate اللوجستية

تتميز بالنقل السريع وآمن لأي شحنة وينخفض سعر كيلو الشحن مع زيادة وزن الشحنة، الدفع الآمن ببطاقات الائتمان.

شركة تي إن تي

هي شركة مسئولة عن نقل خدمة نالت الثقةبين مكاتب استيراد ملابس محجبات وتميزت باللون البرتقالي الذي يلون الشعارات وأغلفة الطرود والشحنات.

ربما تفيدك قرءاة: سوق ملابس الجملة فاتح اسطنبول تركيا .. خبراء الأناقة

مصانع طرح بالجملة

 أشهر وأفضل المصانع التي تتخصص في صناعة الملابس في تركيا، ما يلي:

1- مصنع دومينيك

محلات متخصصة في ملابس محجبات للبيع جملة النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية، تقع في اسطنبول في منطقة زيتين بورنو.

2- مصنع جان كاميلوت

  وهو مصنع متخصص في صناعة حجاب تركي للعرايس الملابس الرجالية الجاهزة، ومقر هذا المصنع في اسطنبول بمنطقة لالالي.

3- شركة ugoza لصناعة الحجاب في تركيا.

4- موقع صفا مروة (Sefamerve):

 موقع مشهور ببيع ملابس المحجبات في تركيا وخاصة وفي الخارج، وهو من أفضل ماركات الحجاب التركية يتميز الموقع بانخفاض أسعاره مما يجعله المفضل لدى الكثير من النساء حول العالم. الموقع مليء بكل ما هو جديد من تصاميم وأزياء عصرية للسيدات المحجبات. يتم توفير جميع الأزياء العصرية بسعر يناسب الجميع.

5-  موقع Tesetturisland الإلكتروني:

يعتبر موقع تيستر آيسلندا من أشهر مواقع بيع ملابس المحجبات في تركيا وخارجها، ويمكن التواصل معه على موقع طرح جمله تليجرام.

 

في نهاية التقرير على التاجر الا يغفل عن كل عناصر نجاح مشروع في استيراد االطرح بالجملة في تركيا، وعمل دراسة جدوى يتواجد فيها كل ما يحتاجه لإتمام الاستيراد من الخارج.

ربما تفيدك قرءاة:  شراء ملابس بالجملة من تركيا.. 5 جهات نوفرها لك “اونلاين”

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى