مشروع عقاري في اسطنبول 

مشروع عقاري في اسطنبول ..  هذه الجهات توفرها لك في مناطق مميزة 

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع عقاري في اسطنبول؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع عقاري في اسطنبول 

هل ترغب في بدء مشروع عقاري في اسطنبول ؟ هل تريد شراء عقارات جاهزة وبيعها أو بدء مشروع عقاري خاص بنفسك؟ في منصة “أفضل” نقدم لك أشهر المشاريع العقارية في اسطنبول وأهم المكاتب الاستشارية التي يمكنها أن تساعدك في مشوارك الاستثماري.

مشروع عقاري في اسطنبول 
مشروع عقاري في اسطنبول

مشاريع عقارية في اسطنبول

قبل أن نتحدث عن أهم المشاريع العقارية العملاقة في اسطنبول نريد أن نحدثك عن مكاتب استشارية تقدم لك خيارات مميزة وتساعدك في اتخاذ القرارات قبل البدء فى الاستثماء فى مشروع عقاري في اسطنبول، ومن هذه المكاتب:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال
  • مؤسسة سنابل الإبداع (للتواصل)
  • مشروع Yedi Mavi

من مشاريع عقارية جديدة في اسطنبول، يوفر المشروع المصمم على شكل أربعة جوانب زجاجية حياة وإطلالة واسعة ومشرقة ستشهد البحر، في مشروع Yedi Mavi يتكون من 6 أبنية من 17 طابقًا و 848 شقة، يتضمن المشروع أيضًا مركزًا للتسوق ومكتبًا وشققًا فندقية. تتنوع الشقق بين 1 + 1 إلى 5 + 1. وهي متاحة للقرض المصرفي وهناك خيارات دفع خاصة في الشركات فمثلا؛ في حالة الدفع النقدي بنسبة 5 بالمائة، هناك خطط تقسيط لمدة 60 شهرًا أو 70 شهرًا بمعدلات فائدة مختلفة. يلبي المشروع جميع احتياجات أصحاب الشقق ويحمل توقيع العمارة الشهير مراد تابانليوغلو، تم تصميمه بإلهام من البحر والعمارة يتقاطعان البحر والمدينة في المشروع، 80 بالمائة من الشقق مطلة على البحر وشرفة كبير، هو مشروع سينتظره المستثمرون لفترة طويلة؛ لأنه مشروع سيكسبهم يومًا بعد يوم. لقد حصل المستثمرون بالفعل على أقساط 10 بالمائة. بالطبع يحتوي المشروع على مرافق اجتماعية واسعة من المنافسين الآخرين، ولكن المناطق الاجتماعية التي يوفرها هذا المشروع أكثر تأهيلًا ورفاهية؛ لأن أصحاب الشقق هم من أولويات شركات البناء. يحتضن المشروع خدمات مختلفة عن المنافسين مثل خدمات الإقامة، نقل المطار، محطة شحن المركبات الكهربائية، خدمة السائق بالساعة، البريد السريع الخاص، خدمة الإسعاف والطب البيطري العيش في مشروع Yedi Mavi سيجلب لك جودة حياتك وسيزيد مستوى حياتك.

المقاطعة: زيتين بورنو

يتمتع مشروع Yedi Mavi بموقع مركزي يوفر خيارات النقل العام على سبيل المثال؛ يمكنك الوصول إلى محطة Kazlicesme Marmaray في 5 دقائق وتغيير القارة بسهولة، بالإضافة إلى أن محطة مترو الأنفاق تبعد أيضًا 5 دقائق عن المشروع، توجد طرق حافلات وميني باص حول المشروع. قريب من:

  1. مركز اوليفيوم أوتليت- 5 دقائق
  2. ميدان سباق الخيل فيلي أفندي- 5 دقائق
  3. ثانوية باكيركوي الأناضولية- 3 دقائق
  4. مركز كباستي للتسوق- 5 دقائق
  5. مستشفى Acibadem Bakirkoy  10 دقائق
  6. مركز عبدي إيبكجي الرياضي- 10 دقائق
  7. مركز تسوق مرمرة فورم- 10 دقائق
  • مشروع Vadistanbul Park

يقع Vadistanbul Park of Artas Insaat و Invest Insaat في حي ساريير في اسطنبول، ويرتفع التعاون في حي أيازاجا ستتوفر 762 عقارات اسطنبول في هذا العمارة الضخمة التي تم بناؤها على مساحة إجمالية قدرها 74.000 متر مربع، سيحتوي المشروع بأكمله على أنواع الوحدات السكنية والتجارية التي تكون في الغالب مكاتب منزلية. ستتوفر المساكن في 4 أنواع وفقًا لاحتياجات غرفة نومهم تم ضبط المساحة التقديرية لكل وحدة للوحدات بين 81 و 265 مترًا مربعًا. يوجد داخل المشروع مركز تجاري يستخدم أيضًا كمركز تسوق تبلغ مساحته حوالي 22.500 متر مربع، يمكن أن تستوعب ساحة انتظار السيارات تحت الأرض ما يصل إلى 3.700 مركبة في وقت واحد؛ نظرًا لكونه أحد الأرجل في مشروع  Vadistanbulفإن Vadistanbul Park  يثير إعجاب المستثمرين والعملاء المحتملين على العديد من المستويات. يمكن تفصيل بعض الميزات والمرافق المتوفرة في المشروع على النحو التالي مسبح داخلي وخارجي، مسبح للأطفال، مركز للياقة البدنية، مقهى ومطعم، مسار للمشي مدمج في مساحة المعيشة الخضراء، ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة، إطلالة على الغابة والوادي من منطقة التراس، ساونا وحمام تركي، موقف سيارات خارجي وتحت الأرض، دخول خاضع للرقابة وطاقم أمن ومراقبة  CCTV

المقاطعة: ساريير

  • عدد الوحدات: 762
  • مساحة الأرض: 74.000 م 2
  • نوع الشقق
  • غرفة نوم + غرفة معيشة
  • وسائل النقل

يقع المشروع على مسافة قريبة من محطات خط مترو M2 عبر وصلة Sanayi- Seyrantepe.  طريق E-80 السريع يمر بالجوار. قريب من:

  1. مطار أتاتورك الدولي- 20 دقيقة
  2. ترك تليكوم ارينا- 5 دقائق
  3. مسلك- 15 دقيقة
  4. يونيك اسطنبول- 10 دقائق.
مشاريع عقارية في اسطنبول
مشاريع عقارية في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة … مخلص جمركي مطار الملك عبدالعزيز .. دليلك أوثق 9 شركات تساعدك

افضل مشروع عقاري في اسطنبول

في هذه الفقرة نقدم لك أهم المشاريع التي تم تنفيذها في تركيا وسلم الكثير من وحداتها بالفعل.

  • مشروع Avrupa Konutlari Atakent 4

يقع Avrupa Konutlari Atakent 4 في أتاكنت، وقد تم بناؤه بواسطة Artas Insaat على مساحة 23.300 متر مربع في 4 أبنية بما في ذلك 441 وحدة سكنية بالإضافة إلى الوحدات التجارية.  تم تصميم الوحدات السكنية كوحدة 1 + 1 بمساحة 82-92 متر مربع، 2 + 1 وحدة 131-152 متر مربع، 3 + 1 وحدة بمساحة 173-199 متر مربع ووحدة 4 + 1 بمساحة 215- 231 متر مربع. يقدم المشروع العديد من المرافق في مجملها وتشمل هذه المرافق مسبحًا داخليًا وملاعب وساونا وحمامًا تركيًا ومركزًا للياقة البدنية وملعبًا لكرة القدم وملعبًا للتنس ومسارًا للمشي ومرآبًا للسيارات. بصرف النظر عن ذلك، تم تصميم كل وحدة بما في ذلك حمام الوالدين وشرفة وأجهزة مدمجة بيضاء ونظام تدفئة مركزي، تقدم Avrupa Konutlari Atakent 4 حياة عالية الجودة لسكانها مع خيارات للوحدات والمرافق. يقع Avrupa Konutlari Atakent 4 على بعد 15 دقيقة من مطار أتاتورك الدولي، كما أنه على بعد 5 دقائق من مركز كوتشوك شيكمجة سيفاكوي للثقافة والفنون وعلى بعد 4 دقائق من مركز يحيى كمال بياتلي للمعارض على شارع هالكالي، علاوة على ذلك فهو على بعد 6 دقائق من Starcity Outlet و 4 دقائق من ArmoniPark Outlet Center.

المقاطعة: أتاكنت

  • عدد الوحدات: 441
  • مساحة الأرض: 23.300 متر مربع
  • نوع الشقق
  • غرفة نوم + غرفة معيشة
  • وسائل النقل بعد شراء عقار اسطنبول

يقع Avrupa Konutlari Atakent 4 على بعد 15 دقيقة من مطار أتاتورك، إنه أيضًا بجوار شارع هالكالي مباشرةً حيث يتم استخدام العديد من خطوط الحافلات بنشاط. قريب من:

  1. مطار أتاتورك الدولي- 15 دقيقة
  2. مركز Kucukcekmece Sefakoy للثقافة والفنون- 5 دقائق
  3. مركز يحيى كمال بياتلي للمعارض- 4 دقائق
  4. ستار سيتي أوتليت- 6 دقائق
  5. مركز منفذ ArmoniPark- 4 دقائق
  • مشروع Pruva 34

تم تصميم مشروع Pruva 34 لحياة مريحة للجميع هناك العديد من الخيارات المسطحة المختلفة ذات الأحجام على نطاق واسع  85 مترًا مربعًا إلى 337 مترًا مربعًا مما يجعل المشروع مناسبًا للعائلات الصغيرة والكبيرة كل كتلة لها مواقف سيارات خاصة بها.  دوغا سيرسيليك تمتلك المشروع بفخر، هم معروفون بالمشاريع المناسبة للطبيعة البشرية  في منطقة خضراء واسعة بها أنواع مختلفة من الأشجار والزهور الملونة، إلى جانب المناظر الطبيعية الرائعة، يقدم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة.  توجد ملاعب كرة سلة وكرة طائرة وصالون لياقة بدنية ومسارات للمشي في المناظر الطبيعية الخضراء يوجد ملعب للأطفال، غرفة الاجتماعات متاحة للاجتماعات المتعلقة بالعمل. المطعم/ المقهى هو أيضًا خيار جيد للقاء الأصدقاء، يوفر حمام البخار والمسابح الداخلية والخارجية والحمام التركي والساونا المزيد من أنشطة الاسترخاء، البيوت مجهزة بكل شيء من أجل الأم، يوجد كاشف دخان وحريق ورشاش حريق أوتوماتيكي، كما أن للبيوت باب حديدي ويعمل الأمن 24/7 بالكاميرات. توفر مشاريع في تركيا اسطنبول Pruva 34 خيارات جيدة للغاية للاستثمار الحكيم وحياة مريحة.

المنطقة: بكركوي

  • عدد الوحدات: 239
  • مساحة الأرض: 62.373 متر مربع
  • نوع الشقق
  • غرفة نوم + غرفة معيشة ويقدم اسعار الشقق في تركيا بالدولار.

وسائل النقل: يقع المشروع في شارع كينيدي الذي يوفر مواصلات سهلة للغاية مع العديد من خيارات الحافلات محطة المترو على بعد 5 دقائق من المشروع. قريب من:

  1. مركز اسطنبول للتعليم والبحوث- 8 دقائق
  2. مركز اوليفيوم أوتليت- 10 دقائق
  3. مطار أتاتورك الدولي- 10 دقائق
مشاريع في تركيا اسطنبول
مشاريع في تركيا اسطنبول

ربما تفيدك قراءة … دراسة جدوى مشروع محل فساتين افراح .. 7 جهات توفرها لك بتكلفة مميزة

مشاريع اعمار في اسطنبول

تنشط إعمار تركيا في سوق العقارات في تركيا منذ يونيو 2006، وقد طورت الشركة بعض المشاريع الرائعة في إسطنبول بإجمالي استثمارات 2.6 مليار دولار أمريكي.، تأسست إعمار عام 1979 وأشرفت على التوسع العمراني في دبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول في داون تاون.

مشاريع إعمار في اسطنبول:

كانت اسطنبول منطقة العمليات الرئيسية لشركة إعمار لتطوير المشاريع العقارية، نقلت الشركة تجربتها الفريدة إلى اسطنبول من خلال دمج التراث المعماري التركي بأسلوبها الحديث باستخدام الألوان الحيوية والأبراج الكريستالية الحديثة.

ميدان إعمار:

إعمار سكوير هي واحدة من أكبر المشاريع العقارية السكنية في تركيا، مع 1073 وحدة سكنية وفنادق ومكاتب ومراكز تسوق، تقدم مجموعة متنوعة من العقارات الاستثمارية. كانت منطقة أوسكودار بالفعل محط اهتمام المستثمرين ووجهة دائمة للرحلات العائلية والسياح من مختلف الجنسيات حيث تجمع بين المناظر الساحرة لمضيق البوسفور والبيئة الطبيعية الخلابة. تم اختيار موقع المشروع بناءً على دراسة شاملة ليكون الاستثمار الأمثل في المنطقة ويجمع بين الإعلانات التجارية والرفاهية، يحتوي مول إعمار سكوير على أشهر الماركات العالمية مثل LV و Gucci و Hermes، بالإضافة إلى فندق العنوان الدولي. تضيف مسافة إعمار سكوير إلى الأماكن الهامة قيمة أكبر لها:

  • ميدان تقسيم: 13 دقيقة
  • تل كامليكا: 7 دقائق
  • مضيق البوسفور: 8 دقائق
  • برج العذراء: 6 دقائق
  • يستغرق الوصول إلى أقرب محطة مترو 6 دقائق
  • أقرب منتزه: 4 دقائق
  • إلى أقرب مدرسة: دقيقتان
  • إلى أقرب جامعة: 4 دقائق
  • إلى أقرب مستشفى: 7 دقائق
  • إلى مطار اسطنبول: 41 دقيقة
  • إلى مطار صبيحة كوكجن: 25 دقيقة

وتجدر الإشارة إلى أن اختيار موقع المبنى كان ناجحًا، المشروع أقرب بكثير إلى المناطق السياحية مثل ميدان تقسيم من بعض المناطق الأخرى في الجانب الأوروبي من اسطنبول، كما أنها تقدم المزيد من روابط النقل.

إعمار اسطنبول 10:

تم بناء مشروع إعمار اسطنبول على مساحة 60 ألف متر مربع ويتكون من 4 مبانٍ كلاسيكية بتصميم تراثي فاخر و 3 أبراج كريستالية مقسمة بين مكاتب تجارية وشقق فندقية، وفندق العنوان الدولي. كما يشمل المشروع مول إعمار سكوير، وهو نسخة تقريبية من دبي مول وأحد أكبر مراكز التسوق في اسطنبول، تبلغ مساحتها 138420 مترًا مربعًا، وتضم 490 علامة تجارية عالمية ومحلية. تم تصميم معظم المباني بحيث يكون لها مدخل مباشر إلى إعمار مول للاستمتاع بمرافق التنقل على عتبة الباب وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. بالإضافة إلى المرافق الاجتماعية، يوفر المشروع الخاص بشركات التطوير العقاري في تركيا:

  • قاعات خاصة للاحتفالات العائلية
  • غرف الإجتماعات
  • مكتبة ومقهى بلاي ستيشن
  • حمامات سباحة مغلقة ومفتوحة
  • حمام تركي
  • ساونا
  • ميني ماركت
  • غرف اللعب الداخلية للأطفال في كل مبنى

يسمح لك حوض السمك الكبير المزود بنفق زجاجي برؤية أكثر من 20000 نوع مختلف من الحياة البحرية من أقرب نقطة. تم الانتهاء من الشقق بجودة إعمار وتحتوي على مناطق معيشة واسعة وتوزيع مريح للغرف، تحتوي جميع الشقق على طباخ وثلاجة وغسالة أطباق وفرن ومستخرج وجميع الماركات الإيطالية وخزنة ونظام منزلي ذكي وتكييف مركزي وتدفئة تتنوع أنواع الشقق في المشروع ما بين:

  • شقق غرفة نوم واحدة بين 50 متر مربع و 104 متر مربع
  • شقق غرفتين نوم بمساحات تبدأ من 106 م 2 إلى 185 م 2
  • شقق 3 غرف نوم بمساحات تبدأ من 173 متر مربع إلى 221 متر مربع
  • وشقق دوبلكس تصل مساحتها إلى 700 متر مربع

لماذا يجب أن تستثمر في مشروع إعمار سكوير؟ وهل الاستثمار العقاري في تركيا مربح؟ الأبراج التجارية والأبراج السكنية مع الشقق والمكاتب تجعل تأجير العقار أمرًا سهلاً ويعد بعائد مرتفع. يقع فندق العنوان في البرج الثالث ويتكون من 11 طابق تقع الشقق الفندقية في البرج، ابتداءً من القرن الثاني عشر وما فوق، مع إطلالات جميلة على المدينة. خطة الدفع: من مميزات الاستثمار العقاري في تركيا أنه يمكنك أن تمتلك عقارك في مشروع اسطنبول الأكثر أناقة وحصرية، “مشروع إعمار سكوير” الفريد من نوعه في أوسكودار- الجانب الآسيوي من اسطنبول، ادفع 25٪ من قيمة الشقة وباقي المبلغ على 60 شهر.

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط

قبل أن تبدأ الاستثمار في تركيا ضع في اعتبارك العوامل التالية:

  • التحرر من الديون.
  • تحديد الحاجات والأهداف.
  • إعداد ميزانيتك.
  • وضع خطة استثمارية.
  • اختر الاستثمار المناسب.

تناسب هوايتك مع مشروعك:

واحدة من أنجح الأعمال التي تبدأ بهواية تتطور إلى مصدر عمل احترافي وإبداعي، ثم إلى مشروع تقدمي ومربح. قدم ما تحتاجه ولا يمكنك العثور عليه: طبعا بحثت عن منتج أو خدمة ولم تجده من حولك فحاول توفير ما تحتاجه واعثر عليه! حاول أن تخترع، هذا لا يقتصر على الاختراع.

طرق استثمار الأموال الصغيرة والبحث عن ممولين مشاريع في تركيا:

صناديق الاستثمار: مجموعة من الصناديق المالية التي تشمل الأسهم والسندات التي يشتري المستثمرون محتوياتها، ثم يعملون على الاستثمار فيها ويمكن بيعها لاحقًا بسعر أعلى من سعر الشراء، تركز صناديق الاستثمار عادة على تحويل قيمة السندات والأسهم الصغيرة إلى قيمة عالية وبيعها بسعر أعلى من سعر شرائها.

الاستثمار في العقارات: أفضل استثمار في تركيا

العقار هو أكبر قطاع نمو وربح في العالم، ويحقق الاستثمار في العقارات نتائج شبه مضمونة بعيدًا عن المخاطر؛ لأن الاستثمار العقاري يتأثر باقتصاد الدولة واستقرارها، فإن تركيا هي المرشح الأول والأفضل للاستثمار العقاري في المنطقة.

خيارات الاستثمار العقاري في تركيا:

شراء عقار في مشروع قيد الإنشاء في منطقة حيوية أو استراتيجية، لا شك أنه سيباع بعد الانتهاء من المشروع بسعر أعلى ما يجذب المستثمرين حاليًا هو سوق العقارات في اسطنبول والبحث عن شقق للبيع في اسطنبول. الاستثمار في أراضي للبيع في تركيا ذات المواقع الاستراتيجية قد يكون مبنى سكني أو مجمع فيما بعد، ومن ثم بيعها بأسعار مضاعفة وليس فكرة سيئة. التطوير العقاري: شراء عقار قديم وتجديده وتحسينه ثم بيعه بسعر أعلى. شراء شقة جاهزة في مشروع ثم تركها وضمان عائد شهري ثابت.

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط
الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط

ربما تفيدك قراءة … مشروع مطعم فلافل في تركيا .. أفضل الخبراء لنجاح تجارتك

شركات عقارية في اسطنبول

قد يصبح العثور على أفضل شركة عقارية في اسطنبول تركيا مهمة مرهقة للأجانب المهتمين بالاستثمار في العقارات التركية، اختارت معظم الشركات العقارية في تركيا اسطنبول كمقر لشركاتها.

أولاً- الخبرة في العقار التركي

عندما تبحث عن شركة عقارات في اسطنبول تركيا يجب أن تبحث في التجربة التي لديهم، ستساعدك شركة عقارية ذات خبرة في عملية شراء عقار في تركيا والعثور على أفضل العقارات بأفضل الشروط والعروض. ستتمكن شركة عقارية ذات خبرة وراسخة في تركيا من تقليل الوقت والجهد المبذولين لإيجاد أفضل العقارات في تركيا، فرصة الاستثمار العقاري نادرة الحدوث وسيتمكن الوكيل العقاري ذو الخبرة من تسليمها لك بمجرد توفرها. يمكن لشركة عقارية ذات خبرة القضاء على المخاطر التي ينطوي عليها شراء عقار في بلد أجنبي، لذلك في المرحلة الأولى من البحث تأكد من الاتصال بأكثر من شركة عقارية واختار الشركة الأكثر خبرة لمساعدتك في العثور على أفضل عقار.

ثانيًا- التواصل مع العملاء السابقين مع مكاتب عقارية في اسطنبول

قبل اختيار المضي قدمًا مع الشركة العقارية، يجب أن تطلب معلومات الاتصال بالعملاء السابقين الذين يمكنهم مشاركة تجربتهم، معلومات العميل إلى العميل مفيدة دائمًا في تكوين فكرة واضحة عن خدماتهم ومدى متابعتهم لبيان مهمتهم.

ثالثًا- القدرة على توفير خيارات تتناسب مع متطلباتك

من أهم النقاط التي يجب الانتباه إليها اختيار فرصة الاستثمار العقاري التي تتناسب مع احتياجاتك ومتطلباتك، فميزانيتك على سبيل المثال، والتي تختلف باختلاف سبب الاستثمار في العقارات التركية. بمجرد إبلاغ مستشار العقارات الخاص بك بتفاصيل استثمارك العقاري، سيتمكنون من تزويدك بالخيارات التي تتناسب مع متطلباتك. تحدد جودة وعدد الاختيارات التي تقدمها الشركة العقارية مدى جودة الشركة، وتوفير العديد من الخيارات المطابقة يعني أنها تبذل جهدًا في إيجاد خيار مناسب لك، كلما زاد عدد المشاريع التي توفرها الشركة العقارية في تركيا، زادت الفرص التي تقدمها.

رابعًا- الخدمات التي تقدمها شركة العقارات في تركيا

في هذه المرحلة عليك الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها شركة العقارات في اسطنبول تركيا. يجب أن تشمل خدمات عقارية اسطنبول:

  • قائمة بخدمات ما قبل البيع
  • جولات مفصلة للعقارات التي تناسب متطلباتك
  • الاستشارات القانونية المجانية.

خدمات ما بعد البيع التي قد تشمل:

  • إدارة الممتلكات
  • إعادة بيع الممتلكات
  • والأوراق القانونية المتعلقة بالجنسية التركية وتصريح الإقامة التركي.

خامساً: المتابعة المستمرة

عندما تقرر المضي قدمًا مع شركة امتلاك العقارية اسطنبول، عليك الانتباه إلى تقنيات متابعتها، متابعة مستمرة وفعالة لتقليل وقت إجراء الصفقة الصحيحة في الوقت المناسب، قد يعتبر بعض العملاء هذا أسلوبًا لدفع عملية البيع، لكنها في الحقيقة أفضل طريقة للتعرف على أفضل العروض والفرص في سوق العقارات التركي.

سادساً- العمل الجماعي

يجب أن يكون لدى الشركة العقارية في تركيا فريق من المستشارين، يجب أن يكون الاستشاريون على استعداد لبذل جهد إضافي لعملائهم، فريق محترف كامل يعني اتصالات هذا يؤثر على صفقة عقارك في تركيا بشكل مباشر؛ لأنه كلما زاد ارتباط الشركة العقارية، زادت الفرص التي تقدمها. مشاركة الإدارة في عمليات البيع مهمة للغاية، كما يضمن قدرة الشركة على تحمل المسؤولية وتسهيل عملية شراء العقارات في تركيا.

 سابعا- زيارة شركة العقارات في تركيا

يجب أن تبدأ التخطيط لزيارتك إلى تركيا بعد اختيار الشركة العقارية التي تلبي متطلباتك، قد تكون زيارة المقر الرئيسي للعقار ومقابلة الأشخاص الذين تحدثت معهم شخصيًا فكرة جيدة، يساعدك هذا أيضًا على التحقق من مستوى إتقانهم.

إذا كنت ترغب في بدء مشروع استثماري عقاري في تركيا في هذا المقال قدمنا لك معلومات قيمة تساعدك لبتأسيس مشروع عقاري في اسطنبول مربح.

المصدر | أفضل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى