مصانع بيوت جاهزة في تركيا

مصانع بيوت جاهزة في تركيا .. إجراءات سريعة من أشهر 7 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع بيوت جاهزة في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع بيوت جاهزة في تركيا

مصانع بيوت جاهزة في تركيا إيجاد مختلف لمفهوم معماري متميز تنتج هذه المصانع أجمل التصاميم من أفضل مواد خام خرسانة جاهزة لبيوت من الأخشاب والالمنيوم والفولاذ طابق وطابقين للمكاتب والشركات للأرياف وأسواق السوبر ماركت عبر منصة افضل يمكن الترعف على أنسب شركات ومصانع إنتاج المنازل المسبقة الصنع..كما نتعرف على كيفية الاستيراد من تركيا وما هي أنسب الأسعار التي يمكن شراء المنازل منها كما نتعرف تقنية البيوت الجاهزة في تركيا وما هي شروط المباني الصحية التي يمكن التعامل معها واستيرادها مع ذكر مختلف التفاصيل حول هذه المواضيع والتي يرغب المستثمر التعامل معها أو الترعف عليها بكل شروح وتوضيح..

مصانع البيوت الجاهزة في تركيا

1ـ NESTAVILLA

من الشركات المصنعة لمختلف أنواع البيوت الجاهزة من أفضل مواد مقاومة للعوامل الجوية المختلفة عازلة للرطوبة مانعة للتسرب بيوت جاهزة للتركيب في مختلف الأرياف والضواحي النائية للمدن والقرى بيوت جاهزة بأفضل تصاميم أسعار متفاوتة لمنازل تدوم طويلا.

2ـ HOMILY :

لصناعة المنازل الجاهزة في الأرياض بتجميع غاية في السهولة إنتهاء من البناء في وقت قصير طابق واحد وبميزانية اقتصادية للراغبين بامتلاك أي منزل مسبق الصنع يمكنهم التواصل مع مهندسي هذه المنشآت والاتفاق على التصميم والتنفيذ وطريقة الدفع.

ربما تفيدك قراءة :  مصانع في تركيا .. 6 أماكن شهيرة تخدمك بأبسط الإجراءات

3ـ VILLA

لتصميم وتفصيل المنازل الجاهزة  إنجاز أجمل  بيوت خشبية جاهزة في تركيا بنماذج وتصاميم أنيقة ومختلفة مفهوم جديد للفن المعماري فرصة للحصول على مساحة معيشية جديدة بمظهر انيق لاتشوبه شائبة وأسعار معتدلة تعتمد هذه المنشأة تقديم تصاميم فاخرة ومنازل ذات تصميم قياسي وأخرى ذات تصميم اقتصادي..تخطيط داخلي يؤكد على سهولة الاستخدام والراحة تصميمات خارجية تجذب الانتباه أنيقة ومثالية.

شركات بيوت جاهزة في تركيا
شركات بيوت جاهزة في تركيا

شركات بيوت جاهزة في تركيا

جميلة هي المنازل المسبقة الصنع تصاميمها مبهرة وأنيقة تختص معظم شركات إنتاجها بتقديم الأقل والأجود على الدوام للمستثمر الراغب بالتعامل والتواصل مع هذه الشركات يمكنهم التعرف على بعض منها:

4ـ شركة البيوت الجاهزة AŞKAR

 لإنتاج وتصنيع المباني الجاهزة وإنشاء الهياكل الفولاذية والهياكل الفولاذية المعمارية بمعايير عالية الجودة  كما يوفر الخيار الأمثل للعيش بأمان مع العائلة الجمالية والمريحة.. AŞKAR تنتج نماذج مباني جاهزة عالية الجودة وبأنسب الأسعار مقرها ازمير.

5ـ ZİNGAT:

بدأت عملها هذه الشركة في عام 2015  لإنتاج بيوت جاهزة تركية شركة تصنيع مباني جاهزة بأفضل المواصفات من طابق وطابقين من أفضل المواد الأولية المقاومة لمختلف العوامل الجوية بتقنية عالية للأمطار والثلوج مقاومة للرطوبة ودرجات الحرارة العالية.

ربما تفيدك قراءة :مصانع ثلاجات في تركيا .. أفضل منتجات من 3 جهات

6ـ شركة SINPASH YAPI:

من أقدم شركات تصنيع البيوت التركية الجاهزة تأسست في عام في عام 1974 في أنقرة أنجزت العديد من المشاريع العقارية وتوسعت في أنشطتها لتقدم أفضل وأحدث تصاميم متنوعة من المنازل الجاهزة..
7ـ اوزجه إحدى شركات تصنيع وإنتاج البيوت الجاهزة مباني فولاذية خفيفة مباني مواقع العمل والمعسكرات ومباني عنابر النوم الجاهزة أفضل مواد بناء لإنشاء البيوت الخرسانية الجاهزة من أجود الانواع ولمقاومة مختلف العوامل الجوية رياح وأمطار حرارة وبرد.

5ـ PRAMO:

لبناء وتصنيع أجمل البيوت الجاهزة وأمتن المواد الأولية مقاومة للحرارة والرطوبة والثلوج والأمطار جودة عالية نافس إنتاجها المتين أسعار البيوت الجاهزة من قبل الشركات الأخرى بكل جدارة بيوت جاهزة خشبية التصنيع ومعدنية وفولاذية..

اسعار البيوت الجاهزة في تركيا
اسعار البيوت الجاهزة في تركيا

اسعار البيوت الجاهزة في تركيا

تتنوع أسعار المنازل الجاهزة حسب المواد المصنوعة منها ومدى قوتها ومقاومتها خشبية او من الفولاذ والألمنيوم نتعرف في السطور التالية على أسعار المنازل الجاهزة ذات الطابق الأول:
1ـ منزل 40 م2 ب: 47.200 ليرة تركية، منزل 45مبسعر 55:800 ليرة تركية..
2ـ منزل 49م2 ب:62.000 ليرة تركية، منزل 35مبسعر 66.00 ليرة تركية..
3ـ منزل 68 م2 بسعر 71.900 ليرة تركية، منزل 70 م2 بسعر 73.00 ليرة تركية..
4ـ منزل 117م2 بسعر 108.600 ليرة تركية، منزل 122م2 112.900 ليرة تركية..
5ـ منزل مسبق الصنع 123م2 بسعر 119.000 ليرة تركية..
وهكذا تتدرج الأسعار حسب المساحة والموقع في المدينة أو على أطرافها أو في الأرياف منازل بيوت جاهزة للبيع أنيقة وشراءها فرصة ثمينة.

ربما تفيدك قراءة : مصانع عبوات بلاستيك في تركيا .. مقاسات منوعة من 5 أماكن

البيوت الجاهزة في تركيا
البيوت الجاهزة في تركيا

البيوت الجاهزة في تركيا

هي منازل مستحدثة أنيقة سريعة التنفيذ والبناء لصيف بارد وشتاء دافئ يتم تحديد سماكة الجدار الداخلي والخارجي على ارتفاع معين يصل إلى 10 سم، مما يهيئ المنزل لاستقبال أصحابه على مدار العام ومختلف المواسم، تتميز هذه المنازل بخاصية العزل الحراري بفضل الستاير وفوم الذي يتم استخدامه داخل الجدار، كما يقدم عزلا حراريا وصوتيا إضافيا، تثل الضوضاء الخارجية وتقل تكاليف التدفئة..

ربما تفيدك قراءة : مشاريع عقارية في اسطنبول.. احصل عليها في مناطق مميزة مع 6 جهات

• كافكاس للمنازل الجاهزة تقدم مئات التصاميم من النماذج الجاهزة أحجام متنوعة ومختلفة وبأنسب الأسعار وأوفر التكاليف.
فرصة الاستثمار العقاري في تركيا متاحة بأنسب الشروط لتوافر مختلف المواد الأولية الجاهزة أخشاب أو زجاج أو المنيوم..عوائد مرتفعة لارتفاع الطلب على هذا النوع من المنازل التي نافست المنازل التقليدية لمفضل الهدوء والاستجمام بعيدا عن الضوضاء.
 مشروع بيوت جاهزة في المملكة من المشاريع الخدمية التي لاقت الاهتمام الكبير حيث انتشرت هذه الظاهرة على أطراف المدن وفي البر وضواحي المدن مناسبة لأيام الحر لتمتعها بخاصية العزل الحراري هادئة ومريحة ومتعددة التصاميم والأشكال ومن عدة طوابق.
الاتفاق لإقامة مشاريع عقارية في تركيا خطوة جيدة باتجاه استثمارعقاري جيد في المنطقة أسعار تنافسية وتكاليف اقتصادية للغاية منازل قابلة للتنقل والاصطياف رائعة..
في نهاية هذه الجولة الممتعة بين المنازل المسبقة الصنع يمكن القول بأنها مشروع هادف ومربح مستقبله مضمون وناجح الوان طلاء حديثة نوعيات جيدة مقاومة للحرارة والبرودة مع الاستمتاع بأفضل اجواء على مدارالعام…

 

http://https://www.youtube.com/watch?v=4mCKICrxRKc

 

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى