مشاريع سكنية في تركيا 

مشاريع سكنية في تركيا .. 3 شركات تقدم لك خيارات رائعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في مشاريع سكنية في تركيا ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع سكنية في تركيا 

هل تبحث عن مشاريع سكنية في تركيا رغبة منك للشراء منها لكي يكون استثمارًا مربحًا؟ يعد الاستثمار العقاري من أفضل أنواع الاستثمارات وأكثرها ربحًا وأقلها خسائر، وتعد تركيا أرضًا خصبة لهذا النوع من الاستثمارات فكل عام خاصة في مدينة اسطنبول تجد مدينة سكنية جديدة تقدم خدمات رائعة للسكان وفرص مميزة للمستثمرين، في منصة “أفضل”  نقدم لك المشاريع السكنية في مختلف المدن التركية وأهم الشركات التي يمكنك التعامل معها لتساعدك في عملية البحث والشراء.

مشروع سكني تركيا

شقق للبيع في مجمع سكني بضمان الحكومة التركية في بهجة شهير- اسطنبول/ تركيا في حي هوشديره المخطط له مع البنية التحتية والخدمات الحضرية، يقع المشروع بالقرب من الطريق السريع TEM مما يسهل التنقل إلى العديد من المشاريع الهامة مثل المطار الثالث حيث يقع مركز الاستيطان الجديد في اسطنبول وذلك بفضل قربه من المطار الثالث ومشروع قناة اسطنبول وطريق شمال مرمرة السريع والجسر الثالث فهو من مشاريع استثمارية ناجحة في تركيا.

يمكنك أيضًا استخدام خط مترو الأنفاق الذي سيصبح في الخدمة قريبًا، بالإضافة إلى خدمات النقل العام الأخرى الموجودة حاليًا بالقرب من المشروع، مما سيجعل حياتك أسهل من حيث النقل في وقت قصير.

تم تصميمه بمشروع مناظر طبيعية خاص جدًا، حيث يتم استخدام غالبية مساحته كمساحات خضراء، يمكنك مشاهدة Hayat Park  وحديقة المدينة العملاقة في اسطنبول، والتي تبلغ مساحتها حوالي 142000 متر مربع، والعيش في Hayat Park ببركها ومسارات التنزه ومناطق التنزه.

مشاريع شقق في تركيا هذا المكون من 13 مبنى موزعة على 41000 متر مربع، وتتراوح ارتفاعات الأرضيات من 3 إلى 13، يحتوي المشروع على 1095 وحدة سكنية و 81 وحدة تجارية مع مناطق تجارية في الأسفل، ومساكن في الأعلى. يقدم المشروع مزايا الاختيار بين مجموعة متنوعة من خيارات الشقق المتاحة في أمتار مربعة مختلفة بمساحة معيشة على 1 + 1 و 2 + 1 و 3 + 1 و 4 + 1.

يقدم المشروع العديد من المنشآت لتسهيل حياتك بالتعليم والصحة والرياضة والتسوق والمواصلات البديلة بمناطقها الاجتماعية الآمنة والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، ستستفيد من موقف السيارات المغلق بشكل آمن ومريح دون البحث عن موقف للسيارات؛ نظرًا لأن المشروع مغلق أمام حركة المرور داخل الموقع، سيستمتع أطفالك باللعب بأمان وحرية داخل الموقع.

شقق رخيصة للبيع في تركيا، أرض، مصنع، مستودع، إلخ يتم تبادل وشراء وبيع العقارات باستمرار، يتم هذا التسوق بين المالك والمشتري، وكذلك مع الوسيط المتدخل، الاسم القديم للوسطاء، والمستشارين العقاريين الجدد والحديثين، الشركات التي ينتمي إليها مستشارو العقارات تسمى شركات عقارية، أكبر الشركات العقارية اليوم هي في الأساس من أصل أمريكي، بعض من أكثرها شيوعاً.

 ما هي أكبر الشركات العقارية في تركيا؟

  1. RE / MAX

شركة عقارات تركيا شركة دي لارج ريماكس ريماكس، تأسست عام 1973 واليوم هي الشركة الوحيدة التي نفذت أكبر عملية بيع للعقارات والتسويق العقاري في تركيا، إنها واحدة من الشركات الأمريكية التي تحقق معظم مبيعات العقارات في العالم، وهي تعمل في 97 دولة. يعمل مع 6500 مكتب و 100000 مستشار عقاري محترف حول العالم.

شركات ريماكس العاملة في تركيا منذ عام 1997، يقترب العدد من 270 مكتبًا في تركيا ويخدم 3500 مستشار عقاري محترف، يمكن لمكاتب ريماكس العمل كمستشار عقاري مع أي شخص يريد بدء أعماله التجارية الخاصة.

  1. تورياب

شركة عقارات تركيا turyapturyap De شركات كبيرة، شركات عقارية، وهي أكبر شركة عقارية تركية المنشأ في تركيا. تأسست منذ عام 1985 من خلال فحص نظرائها في الخارج ومنذ إنشائها، عملت مع 324 مكتبًا من مكاتب Turyap ومستشارين عقاريين محترفين. كما تقدم خدمات في تركيا وخارجها من خلال موقعها على الإنترنت مع العديد من محافظ المبيعات والإيجارات.

  1. كولدويل بانكر

تركيا العقارية شركة كولدويل دي جريت أمريكا في بانكر 1906 تأسست في سان فرانسيسكو وهي واحدة من أكبر مكاتب العقارات في أمريكا، ومع ذلك فإن سوق تركيا على الرغم من الدخول الجديد، في وقت قصير أحرز تقدمًا وتطورًا سريعًا ودخلوا بسرعة في سوق تركيا وقضايا البيع والتأجير مع 115 مكتبًا ومستشارين عقاريين محترفين يساعدون عملائهم مع هذا التطور السريع حدث بين شركات التسوية والعقارات في تركيا.

مجمع سكني للبيع في تركيا

تركيا هي إحدى الوجهات الأكثر شهرة في العالم في السنوات الأخيرة، أصبحت محط أنظار المستثمرين ورجال الأعمال حول العالم بسبب موقعها الاستراتيجي، أنها تقع في وسط العالم، وتربط بين قارات آسيا وأوروبا، والثقافة الشرقية بالثقافة الغربية، وتنوعها الطبيعة والطقس والثقافة والفن وتاريخها العريق وحضارتها الأصيلة وتطورها السريع في التجارة والصناعة والتوسع العمراني.

في الوقت الحاضر يستثمر الكثيرون في مشاريع سكنية في اسطنبول التي تعد مشاريع مربحة جدا في تركيا  وإحدى أرقى المدن في تركيا والخيار الأول للسياح والزوار، وخاصة العائلات هذا بسبب تنوع مناطق الجذب السياحي والأنشطة الترفيهية العائلية المتوفرة.

في هذه الفقرة نقدم لك أفضل المناطق في مدينة اسطنبول التي تجد بها أفضل المجمعات السكنية:

  • منطقة مسلك:

منطقة مسلك مركز الاستثمار في اسطنبول، هي واحدة من أكبر مناطق التطوير العقاري في المدينة، تقع منطقة مسلك في أحد أهم المواقع في اسطنبول بالقرب من مراكز التسوق والمواصلات العامة والطرق الرئيسية ومراكز الفنون والرياضة والثقافة.

تقع مسلك على بعد دقائق فقط من تقسيم وليفنت، ولا تبعد أكثر من 5 دقائق عن مضيق البوسفور و 25 دقيقة عن مطار اسطنبول الثالث، مما يعطيها أهمية استراتيجية واستثمارية، مسلك هي موطن لأهم المجمعات السكنية ومراكز التسوق مثل وادي اسطنبول المطل على غابات بلغراد وعلى بعد 15 دقيقة من القسم الآسيوي من اسطنبول.

  • منطقة كاديكوي:

كاديكوي هي واحدة من المناطق الهامة والأكثر زيارة في اسطنبول، كما أنها تعتبر منطقة بها شقق سكنية للبيع في تركيا، بالإضافة إلى ذلك يعد ميناء كاديكوي مركزًا مهمًا للنقل في المدينة حيث يربط بين الجانبين الآسيوي والأوروبي عبر مضيق البوسفور، كما أنه سهل ومريح للنقل والتحرك بواسطة خطوط المترو والسكك الحديدية والحافلات.

  • منطقة ساريير:

تقع منطقة سارير في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وهي من المناطق الساحرة التي تطل على مضيق البوسفور، والتي تعد مركزًا للسياحة والاستثمار في اسطنبول.

تشتهر منطقة ساريير بأنها منطقة تضم السياسيين والفنانين والأثرياء، يحتوي على العديد من القصور المطلة على البحر والتي تعود إلى العهد العثماني.

تشتهر عقارات ساريير بإطلالاتها البحرية، ويوجد على طول ساحلها الكثير من المطاعم والمقاهي، لذلك تعتبر منطقة رائعة للمقيمين والسياح في اسطنبول، تضم ساريير أيضًا مساحات خضراء واسعة مثل غابة بلغراد ومنتزه إميرجان ومنتزه أتاتورك الذي يضم أكثر من 1500 شجرة.

تعتبر منطقة ساريير خيارًا مثاليًا إذا كنت تريد مسكنًا تتوفر فيه الخدمات الأساسية مثل التعليم والصحة والنقل، تحتوي ساريير على أشهر الجامعات في اسطنبول مثل جامعة اسطنبول التقنية وجامعة البوسفور وجامعة مرمرة وكلية دوغا، لذلك فهي تجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم، كما تحتوي على العديد من المستشفيات والعيادات العامة التي تقدم الرعاية الصحية للسكان.

من أبرز المشاريع الاستثمارية في تركيا وأشهر المناطق العقارية في ساريير ترابيا، وينكوي، وإستينيا، ولكل منها طابعها المميز.

  • ميدان تقسيم:

ميدان تقسيم من أهم المواقع السياحية في اسطنبول. وهي مركز رئيسي للعديد من الأنشطة ووجهة للسياح من جميع أنحاء العالم، إنه قريب جدًا من شارع الاستقلال الذي يحتوي على متاجر ومباني أثرية ومكتبات وبنوك ودور سينما ومطاعم ومقاهي، بالإضافة إلى العديد من السفارات والقنصليات مثل القنصلية الأمريكية والفرنسية واليونانية والبريطانية، من أهم المعالم في ميدان تقسيم النصب التذكاري الضخم والترام القديم.

أرض سكنية للبيع في اسطنبول
أرض سكنية للبيع في اسطنبول

ربما تفيد قراءه…مشاريع عقارية في اسطنبول .. فرص متعددة من أفضل 7 جهات

اراضي سكنية في تركيا

يمكنك أن تجد أفضل المناطق في تركيا التي بها فرص لشراء الأراضي السكنية.

  • منطقة نيشانتاشي:

تقع نيشانتاشي في الجانب الأوروبي من اسطنبول في منطقة شيشلي الشهيرة، وهي من أجمل المناطق وأكثرها حيوية في اسطنبول، يحتوي على العديد من مراكز التسوق ومحلات الأزياء والماركات العالمية الفاخرة، تعد من أفخم الأحياء السكنية في اسطنبول وبها أرض سكنية للبيع في اسطنبول وهي الخيار الأمثل للعديد من العائلات والزوار والسياح لقضاء عطلة ممتعة.

  • منطقة بهجة شهير:

مدينة الحدائق أو بهجة شهير بالتركية سميت بجدارة؛ لأنها تسودها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة، كما أنها تتمتع بهواء نقي بعيدًا عن الازدحام والتلوث بالمدينة وتعتبر منطقة فاخرة يسكنها راقى وتتميز بالتطور العمراني السريع.

 تبعد مسافة 20 كم عن مطار أتاتورك الدولي و 25 كم من وسط المدينة، تتميز طبيعة المنطقة بالعديد من التلال والهضاب الصغيرة والوديان، مما يضفي مزيدًا من الجمال على المكان ويمنحك إحساسًا بالهدوء ونمط حياة في قلب الطبيعة وبها عقارات تجارية للبيع في اسطنبول.

الجدير بالذكر أنه بالرغم من أن المنطقة تشتهر بحياتها الطبيعية إلا أن ذلك لا يعني أن الخدمات ليست جيدة؛ لأن هناك الكثير من المحلات التجارية ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى الأسواق الشعبية والمقاهي والمطاعم، تتميز بشكل عام بأجواء هادئة توفر لك ولعائلتك حياة غنية وصحية.

  • منطقة اسنيورت:

تقع منطقة إسنيورت في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وهي واحدة من أكبر المناطق وأكثرها كثافة سكانية (2770 كيلومتر مربع) بكثافة سكانية تبلغ 750.000 نسمة، بشكل عام، إنها منطقة شهيرة حيث يمكنك العثور على وظيفة وحيث يعيش مزيج من الجنسيات.

لدى إسنيورت نمطا حياة مختلفان للغاية:

النوع الأول هو العشوائيات المكتظة بالسكان، والتي تتميز بنمط الحياة والحركة المزدحمة، حيث تكون العقارات رخيصة من حيث الشراء أو الإيجار، وتتوافر وسائل النقل والمرافق والخدمات بالقرب من هذه الأحياء.

النمط الثاني هو مشاريع تجارية للبيع في تركيا أو المجمعات السكنية التي تتميز بالهدوء وتقديم مستوى أعلى من الخدمات، جاءت هذه المجمعات السكنية على عدة مستويات حسب الطلب، بما في ذلك الخدمات الرخيصة المقبولة، ومتوسط ​​سعر خدمات كبار الشخصيات، إسنيورت منطقة رخيصة نسبيًا لسوق العقارات وتتميز بنموها السريع، لذلك يحرص العديد من المستثمرين الأجانب على شراء منازلهم أو إطلاق أعمالهم لأنها منطقة واعدة للاستثمارات، وستمر بالمترو بحلول العام المقبل، مما يجعل النقل والحركة سهلة للغاية.

 مشاريع عقارية في اسطنبول
مشاريع عقارية في اسطنبول

ربما تفيد قراءه… ارض للبيع شارع اسطنبول السراج …  أفضل 8 مكاتب توفرها لك

أسعار العقار في تركيا 2020

ارتفع مؤشر أسعار المنازل على مستوى البلاد بنسبة 15.01٪ خلال العام حتى الربع الأول من عام 2020، وفقًا للبنك المركزي لجمهورية تركيا (CBRT)وهو تسارع حاد عن الزيادات السنوية التي بلغت 9.93٪ في الربع الرابع 2019، و 6.62٪ في الربع الثالث، 1.74. ٪ في الربع الثاني و 3.2٪ في الربع الأول.

 ومع ذلك من حيث القيمة الحقيقية فإن نمو اسعار مشاريع في تركيا وأسعار المنازل أكثر تواضعا، حيث بلغ 2.82٪ خلال العام حتى الربع الأول من عام 2020، بسبب استمرار ارتفاع التضخم في البلاد. ومع ذلك، يظل هذا هو أول نمو على أساس سنوي في الأسعار الحقيقية منذ الربع الأول من عام 2017.

على أساس ربع سنوي، ارتفعت أسعار المنازل على مستوى البلاد بنسبة 5.6٪ في الربع الأول من عام 2020 (3.24٪ معدلة حسب التضخم).

ارتفع مؤشر أسعار المساكن الجديدة بنسبة 18.77٪ خلال العام حتى الربع الأول من عام 2020 (6.18٪ معدلة حسب التضخم)، وفقًا لـ CBRTبينما ارتفع مؤشر أسعار المساكن القائمة بنسبة 14.25٪ (2.13٪ معدلة حسب التضخم) ووفقًا لقانون الاستثمار العقاري في اسطنبول.

في مدن تركيا الكبرى:

في اسطنبول أكبر مدينة في تركيا ارتفعت أسعار المنازل الاسمية بنسبة 11.71٪ خلال العام حتى الربع الأول من عام 2020، ولكن عند تعديلها وفقًا للتضخم، انخفضت أسعار المنازل بشكل طفيف بنسبة 0.14٪ على أساس سنوي.

في أنقرة عاصمة البلاد ارتفعت أسعار المنازل بنسبة 14.85٪ على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2020 (2.67٪ معدلة حسب التضخم).

في إزمير ثالث أكبر مدينة في البلاد ارتفعت أسعار المنازل بنسبة 16.36٪ على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2020 (4.02٪ معدلة حسب التضخم).

تمتلك اسطنبول أغلى مساكن في تركيا، حيث بلغ متوسط ​​سعر المنزل 5،221 ليرة تركية (765 دولارًا أمريكيًا) للمتر المربع (متر مربع) في الربع الأول من عام 2020، وفقًا لـ CBRT. على الصعيد الوطني، كان متوسط ​​سعر المنزل 3،104 ليرة تركية (455 دولارًا أمريكيًا) لكل متر مربع.

كان الطلب مدعومًا جزئيًا من خلال زيادة في المشترين الأجانب، في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2020، ارتفع إجمالي عدد مبيعات المنازل في تركيا بنسبة 8.9٪ إلى 383،821 وحدة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بعد انخفاضات بلغت 1.9٪ في عام 2019 و 2.4٪ في عام 2018، وفقًا لمعهد الإحصاء التركي.

بالنسبة للأجانب، يعني تخفيض قيمة العملة أن مشاريع للاستثمار في تركيا وسوق العقارات بأسعار جذابة للغاية، مما يجذب العديد من المشترين من الخليج، في عام 2019 ارتفعت مشتريات المنازل الأجنبية بنسبة 15٪ تقريبًا لتصل إلى 45967 وحدة مقارنة بالعام السابق، بعد نمو قوي بنسبة 78.5٪ في عام 2018 و 22٪ في عام 2017.

في الربع الأول من عام 2020، توسع الاقتصاد التركي بنسبة 4.5٪ مقارنة بالعام السابق، بعد نمو سنوي بنسبة 6٪ في الربع الرابع من عام 2019 و 1٪ في الربع الثالث، وفقًا لتورك ستات، على الرغم من ذلك من المتوقع أن ينكمش الاقتصاد بنسبة 5 ٪ هذا العام، وفقًا لصندوق النقد الدولي (IMF) بسبب عمليات الإغلاق والقيود المفروضة على السفر منذ الإبلاغ عن أول حالة COVID-19 في 10 مارس 2020.

في عام 2019 تباطأ النمو الاقتصادي في تركيا بشكل حاد إلى 0.9٪ مقارنة بالعام السابق، عقب توسعات بنسبة 2.8٪ في عام 2018، و 7.5٪ في عام 2017، ويرجع ذلك أساسًا إلى ضعف الليرة وارتفاع تكاليف الاقتراض وعدم اليقين الاقتصادي العالمي.

مشاريع شقق في تركيا
مشاريع شقق في تركيا

ربما تفيد قراءه… اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

دراسة جدوى مشروع مجمع سكني

إذا مللت من انتظار المستثمرين وترغب في بدء مشروعك الخاص، فقد يكون الإسكان المشترك هو الحل الأمثل، على مدى العقود القليلة الماضية، أصبح الإسكان المشترك وسيلة للمهندسين المعماريين لبدء وتنفيذ المشاريع التي بالكاد ترى النور من خلال قنوات تطوير المشاريع التقليدية.

ما هو السكن المشترك؟

الإسكان المشترك هو اندماج العديد من أصحاب المصلحة في تطوير العقارات السكنية، عادة ما تشكل مجموعات المصالح هذه شراكة القانون المدني من أجل شراء الأراضي وبناء نوع معين من مشروع الإسكان متعدد الأسر، تشتمل هذه العقارات عادةً على وحدات سكنية خاصة ومجهزة بالكامل ووسائل راحة مشتركة واسعة النطاق بما في ذلك مناطق الترفيه (وفي بعض الأحيان منزل مشترك) يستخدمها جميع المستأجرين/ من خلال العمل كجزء من مجموعة يتم تقليل التكاليف – يمكن أن تكون تكاليف البناء أقل من 20٪ عن طريق توفير هامش المطور لتصبح اكبر مشاريع في تركيا.

نقدم لك هنا خطوات رئيسية يمكن أن تساعدك على البدء في أول مشروع سكني مشترك لك:

  • ابحث عن موقع

عند البحث عن موقع مناسب لمجموعة الإسكان المشترك، من المستحسن أن تأخذ في الاعتبار الموقع والحجم والتوجه وخصائص البنية التحتية التي ستجذب كل من المصمم والمقيمين المحتملين، العثور على قطعة الأرض المقبولة يتبعه تأمينها قانونًا بخيار المشتري.

  • اصنع مفهوم التصميم

يمكن أن تكون عملية التصميم والأولويات مدفوعة بالكامل من قبل المهندس المعماري في السيناريو الذي يكون فيه هم من يبدؤون مشروع الإسكان المشترك. يتمتع المهندس المعماري بفرصة العثور على السكان المناسبين لمشروعه المكتمل بالفعل، وبالتالي استخدام هذا المنصب للابتكار وتثقيف عملائهم.

بفضل إمكانات العرض ثلاثية الأبعاد، يمكن للمهندسين المعماريين تقديم مواد مقنعة تتحدث عن المشروع الذي لم يتم بناؤه بعد وإقناع المقيمين في المستقبل باتباع نهج أكثر إبداعًا لما يجب أن تبدو عليه مساحات معيشتهم المستقبلية، بالإضافة إلى ذلك من خلال تصميمهم، يمكن للمهندسين المعماريين تقديم حلول مستدامة متنوعة والمساعدة في تغيير طريقة بناء العمارة السكنية.

  • تنظيم مجموعة

بعد أن تقرر إنشاء موقع ما وتحصل على الاقامة السكنية في تركيا يمكن للمهندسين المعماريين المضي قدمًا في البحث عن المجموعة المناسبة من الأشخاص المهتمين بالعيش في مشروع سكني مشترك، يمكنك تسويق تصميمك من خلال منصات العقارات والمنافذ المماثلة، يجب أن تضم المجموعة التي تدخل في شراكة مع القانون المدني، بنشاط كل عضو، ربما حوالي 5-10 أشخاص، اعتمادًا على حجم الأرض وحجم المبنى المحتمل.

يُنصح بالتجنيد من خلال شبكاتك بدلاً من الاجتماعات العامة الكبيرة، عندما يقدم المهندس المعماري التصميمات، فإنه عادة ما يساعد كل عضو في المجموعة في فهم أن البدائل قد تم النظر فيها، مما يساعدهم على التوصل إلى توافق في الآراء كمجتمع.

  • تقييم الشؤون المالية والميزانية والقضايا القانونية

يحتاج كل عضو مشترك إلى جلب حوالي 30٪ من الأسهم الخاصة للشقة التي اشترك فيها. هذا أمر بالغ الأهمية، مع حقوق الملكية التي تجلبها المجموعة، يتقدمون بطلب للحصول على تمويل مشاريع في تركيا من البنك، هذه ميزة للمهندسين المعماريين كمبادرين لأن مخاطر التطوير تنتقل إلى المجموعة ولكن المهندس المعماري يجب أن يبني تصميمه.

التخطيط المالي، التخفيضات الضريبية، المعرفة القانونية والتصاريح المطبقة في حالات الإسكان المشترك هي من بين أهم جوانب تطوير المشروع. يضع المهندسون عقدًا ورسومًا ويحددون مسؤولياتهم، بصفته المنظم الرئيسي للتطوير وبسبب الأدوار العديدة التي يفترضها المهندس المعماري، يمكنه أيضًا الترتيب لتلقي رسوم منظم وإدارة المشروع، ما لم يرتبوا مدير مشروع من طرف ثالث ومراقب مالي.

  • مرحلة التخطيط

بمجرد تأمين الموارد المالية، يمكن شراء الموقع وتعيينك رسميًا كمهندس معماري، هذا عندما تبدأ مرحلة التخطيط الحقيقي، يتعين على المهندس المعماري هيكلة جميع رغبات العملاء المختلفين من حيث المواد والتصميمات الداخلية بناءً على مجموعة محدودة من حلول التصميم المعروضة، عادة ما يتم إدخال أي تغييرات كبيرة إضافية مقابل رسوم إضافية، يتعين على المجموعة قبول عمل فريق التصميم والسماح للمقاول ببنائه بالشكل الذي تم تصميمه وتحديده.

يمكنك من خلال المكاتب التالية أن تحصل على أفضل دراسة جدوى لمشروعك:

  • مكتب مستشار تطوير الأعمال للتواصل (اضغط هنا)
  • مؤسسة سنابل الإبداعللتواصل (اضغط هنا)

في هذا المقال قدمنا لكم أفضل الشركات العقارية التي يمكنها أن تساعدك في عملك إذا كنت تفكر فى الدخول عالم مشاريع سكنية في تركيا.

ربما تفيد قراءه…مشاريع سكنية في اسطنبول .. دليلك الكامل لخبراء بيع وشراء العقارات

 

المصدر| أفضل

انتقل إلى أعلى